- إنضم
- 18 أغسطس 2009
- المشاركات
- 266
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بـــــــــــــارت 20 .........
شَعوِرُ قآسَسسَي !
أنيُ أكًآبرٍ كَلٍ [ ضَيقتيُ ]
وَ أضَضَحكُ وُلآ فينيُ شَيٍ
وً أنآ من ورآء تخَنقني آلعًبببرهً
وً أقوٍل : أبد ” وًجع بُ رآسي
(غرفه شوق..)
مريم بعصبيه: ما تبين تتكلمين صح ؟
شوق:.....
مريم بعصبيه:ماتبين تتكلمين صححححححححححححححححح؟
شوق عينها بعين مريم وتبجي:.......
مريم بهدوء:شلي صار؟
شوق سسسساكته وكلها دموع:........
"مَآعاد به :
عصفُور شَآيلْ لگ الوَرد "
خلآگ لـ الذگرى , وَ رفرفْ بـ رِيشَه !! ?
------------------------------
دانه:صج حبيبي
وهاب:اي حياتي باجر انشالله امي بتكلم امج
دانه مستحيه:......
وهاب:ها شفيها استحت الحلوه..
-------------------------------
دوآنيه..
حمد:شفيك يخووك من قعدت وانت مو على بعضك
جراح منصدم وساكت:......
حمد:قولي شفيك اشغلتني عليك شصاير
جراح:.......
حمد يقرب من جراح:جريح؟
جراح توتر:ه هلا
حمد:عسى ماشر
جراح قام:ماشر بس تعبان بروح غرفتي انام اذا خلصتو سكرو التلفزيون
حمد مستغرب:.......
-------------------------------
مريم تلم شوق:شوق حبيبتي؟
شوق ويها دموع بس سكتت مو قاعده تبجي:.......
مريم:شوق الله يخليج قوليلي شفيج؟ليش جراح موقاعده تكلمينه بالعاده كل ماتشوفينه وتردين البيت يكون عالخط قوليلي شصاير بينككم؟خل احل السالفه متهاوشين؟قوليلي انا مريم صدقيني بساعدج
شوق ولا كلمه:.....
مريم بهدوء:اذا ماقلتيلي الحين صدقيني بعرف من جراح لاني مراح اسكت على هالوضع.؟يايه لنا تبجين انزين ليش!شلي صاير
شوق ولا كلمه:...
مريم:ولله قطعتي قلبي من البجي شوق شفيج تغيرتي شلي صار قوليلي انا ادري جراح عصبي ساعات ومايتمالك اعصابه بس ميخالف قوليلي نحل المشكله
شوق:.....
مريم تلعب بشعر شوق وتكلمها بحنيه:وانشالللللللله اذا انتي غلطانه هم نقدر نصلح الموضوع انتي مستحيه تقولين لانج انتي غلطتي بشي صح ؟يلا شوشو بلا دلع قوليلي شفيج
"شوق تبجي اكثر واكثر واكثر لمن سمعت مريم تكلمها بهطريقه لان مريم بالها شي وشوق شي ثاني
مريم عبالها هوشه مشكله اي سوء تفاهم صاير بينهم
بس شووووووووق
بقلبها شي كبير وايد
ماتعرف شلون تقووووووله !!
--------------------------------
غرفه دانه
دانه:هذي شفيها ماترد!! خل ادق على مريم
---------------------------------
مريم:هلا دانه
شوق فز قلبهااااا:......
مريم:لا مافيها شي عادي
شوق تاشر حق مريم "اتقولها ان مافيها شي وماتقولها انها قاعده تبجي
مريم:ههههههههههههههههههههه لا عادي بس دايخه نامت
-----------------------------------
دانه:خلاص اوكي بس شفتها مضايقه قلت اشوف شفيهااااااا ااخاف انا ضايقتهاااا بكلامي حق جراح
مريم:لا شدعوه شكوووووووووووو يلا يلا روحي نامي
دانه:ههههههه يلا قود نايت
مريم:قود نايت باي
------------------------------------
مريم:الحين اقدر اعرف شفيج؟!لدرجه ماتبين دانه تعرف انج تبجين ؟ليش ومن متى ......
شوق ظلت تبجي حيييييييييييييييييييل وصوتها قام يعلى اكثر واكثر:.............
مريم تلمها:امبييييييييييييه حياتي خلاص خلاص اوووووووش سكتي ماتبين تقولين خلاص حياتي لاتقولين متى ما ارتحتي قوليلي بس حبيبتي
"ظلت مريم يم شوق طول وقت تواسيها وتمسح دموعها ومريم ماقدرت اتنام كلش لمن تطمن على شوووق"
jarrah calling "
"شوق سدته في ويهااااا
"مريم مستغربه :ليش شوق؟
شوق ساكته:......
مريم :شوووووق؟
شوق بكل هدوء: ما أبـيـــــــــــــــه
مريم منصدمه :........
مسج جرآح
" شوق أنأ أسف والله مرآح أسامح نفسي والله انا اسف انا غلطان ادري انا حيوان وحقير..انا ليش سويت فيج جذي اانا ادري انتي شنو شوووق والله احبج لو ما احبج جان ماصار جذيه ..شوق صدقيني خارج عن ايرادتي مو بيدي ولله مو بيدي
**شوق قرت المسج وعيونها تدمع اكثر واكثر وكل مسج يدزه جراح كانت تمسحه عشان مريم ماتحاول تشوفه
مسج 2
"والله العضيم مو قاعد العب وياج والله ابيج حقي بروحي ابيج زوااااااج والله ياشوق لا تهديني بروحي انا من نفسي منصدم شلون سويت جذيه
دخيلج ردي علي
**شوق تقرى وتدمع عينها اكثر وتمسح المسج تقراه بسرعه وماتركز فيه وعيونها كلها دموع
مسج 3
"والله اذا خليتيني راح اموووووووووووت من دووووووووووووونج
مسج 4
"شوق انتي وعدتيني ما تخليني وين وعدج لي !
مسج 5
"بس ردي علي خل نتفاهم بعدها سوي الي تبينه
مسج 6
"صدقيني ما كنت ابي هشي يصير بينا والله العضيم اني احبج وما ارضى تنضرين او تنجرحين مني شوق انا من نفسي منصدم ولله من قطيتج على رفيجاتج وانا الدمعه بعيني مو عارف شقولج الله يخليج كلميني قوليلي انج مسامحتني شوووووووق في شي انتي ماتدرين عنه والله بس ردي خنقولج شنو هشي!!!
ظل جراح يدق
مره
ومرتين
3
4
10
20
ماترد عليه
مسج 7
"الشي اني راح اموت بليااااااااااااج والله اني راح امووووووت ماقدر على بعدج شوق كنتي لي اكثر من ظلي انتي معاي اكثر من نفسي تعرفيني اكثر من نفسي لا تخليني طالبج
**شوووووووووووووق ماقدرت تتحمل قطت تلفونها بعيد عنها وظلت غافيه بحظن مريـــــــــــم وتفكر
بينها وبين نفسـها............
"معقووووووووووووله!! انا اسوي جذيه ؟لااااااااااااا معقوله جراح يسوي فيني جذي......
جراح مايحبني!
جراح مو صادق وياي
جراح نيته مو صافيه وياي
مو مصفي نيته علي
نواياه شينه
جراح قذر
وصخخخخخخخخخ
ليش سويت جذيه؟عشششان اني كنت احبك..عشان اني كنت اثق فييييييييييك اكثر من نفسسسسسسي واخاف عليك اكثر من عمممرري
دنيااااااااااااا وصصصصصصصخخخخخخخخخخه
محد فيها نظيييييييييييييييف
كلكم نفس بعضضضضضضضض
ولله كلكممممممممممممممم
ادري انا غلطانه اصلن الغلط علي انا لمن طاوعتك وروحت وياك وماسمعت كلام مريم هذي غلطتي اناااااا
فجآآآآآآآآآآآآه
شوق تصرخ:كلكم مثل مثل حقيريــــــــــــــــــــــــــــــــن
مريم:شووووووووووووووق حبيبتي شفيج
شوق تبجي بحظن مريم:جراااااااااااااااح مريم قص علي جذذذذذذذب علي
مريم قلبها يطق يطق يطق:شووووووووووق بشنو؟شصار قوليلي
"عقب ما شوق هدت ماقدرت تسكت وتخش بقلبها اكثثثثثثثر
وقالت حق مريم كل الي صار
"*تغيروآ مَا هُم علىْ خبُري ْ .. !!
وشلونْ ؟! مدريْ .. بسّسّسّ ما مَن ــ»[حسّافـہْ]
الناسْ .. تتًـغيرْ عَلىْ مّر الأيامْ !
وقليّل مٍن يبَقىْ .. بَـ قلبـہ نظٍافـہْ
" مريم
منصدمه
وخرت عن شوووووق وراحت بعييييييد
مريم:شوووق!!! من صجج قاعده تتكلمين
شوق تبجي:......
مريم:يعني صج!!!!!!!!
شوق تبجي:.......
مريم:انزيييييين ليشششششششش
شوق:............
مريم:ليش يصير جذيه ليش...امببببببببببببببببييييييييييييه مو مصدقه لأأأأأأأأأأأأأأأأأ شوق انتي تسوي جذي ..جرررررررراح سوووا كل هذا شلي صار؟َ!@@
شوق:انا غبيه ما سمعتج كلامج
الغلط مني انا ولله ادري اني غلطت اني طاوعته
مريم تقرب منها:قايلتلج يا شوق قتلللللللللللللج لو يحبج ويموت فيج ويخاف عليج اكثر من اهلج صدقيني شيطان شاطر هذا ررررريال فهمي شنو يعني ريااااااااااااااااال وين عقلج لمن رحححتي ماتفكرين شلي ممكن يصيررررررر ولله ياشوق حرام عليج ياما نصحتج وماطعتيني من عرفتيه وانتي وراه وراه ووثقتي فيه ..اهواااااا خوش رياااااااااااال والي صار مو بيده بس شرها عليج انتي ياشوق الي طاوعتيه ورحتتتتتي انا قتلج قتلج من قبل لاتروحين لاتروحييييييييييين انتي السبب بكل الي صار
شوق تبجي:.......
مريم:ووينه الحين؟
شوق تبجي:مادررررررررري
مريم :استغفر الله يارررررررررررررررررررب
شوق خايفه:......
مريم تلمها:حبيبتي بس خلاص اهدي انتي الحين كل شي ينحل انشالله
شوق تبجي: مـريــــــــــــــــــم انا احببببببببببببببببه بس ماقدر اكون معاااااااه كسرني ماكو ثقه ماكوووووووووووووو
مريم تلمها حيييييييل:شوق الله يخليج سكتي الحين لا تاخذيج قرراتج وانتي بهالحاله تكفييييييييييييين والله كل شي ينحل ..وين تلفونج؟
شوق بخوف:لااااا مريم لااااااااااا مابيه يدري انج دريتي بشي الله يخليج كسر علي تلفون يدق ومارد عليه احس مو هذا جراح الي عرفته تكفين مابي مابي
مريم:خلاص اهديييييييييي انتي الحين خلاص خلاص خلي تلفونج يولي الحين خلج يمي واهدي وانشالله ماكو الا الخير ياقلبي لا تحااااااتين
شوق تبجي:انا ادري اني خسرته الحيييييين :"(
مريم:شنووووووووووووووووو..لا حبيبتي مو انتي الي خسرتيه اهوا الي خسرج
شوق تبجي:ماقدرررررررر
مريم:.......
شوق تشهقق:آآآآآآآآحببببببببه مريم حسسسسسسسي فيني
"مريم بقلبها"""
والله اني حاسه فيج ياشووووووووووق تعلميني باحساس الحب؟اخيييييييييييه ذقت الويل منه
ذقت الويل من فهددددددددد..ماقدرت اتركه حتى لو اشوف الغلط يسويه جدام عيني ولله اني حاسه فيييييييييييج
شوق:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبببببببببانه ولله :"(
مريم تلمها:اششششش حببيبتي انتي انسدحي يمي
"ظلت مريم طول الليل يم راس شوق لمن هدت شوي عقب شوق قامت وخذت لها شور وتسبحت وطلعت بدلت وشافت فونها من بعيد بس ما كان ودها تشوف شي من جراح وانسدحت يم مريم بفراشها وتحاول انها تنام وتنسى كل شي صارلها اليوم
آخ يا جرآح........
(توني الحيييييين عرفت شكثر آحبــــــــــــــك)
كنت آدري آني احبك وآيد..
بس الحين عرفت شكثر (بضبط)حبي لــك.....
"يذوبْ السّكر بَ ( كَوبي ) !
وأحرّك معه , ذكَرى الأمسّ ,
وُنفسْ القهوهّ تغرينْي ..
تنآدينيْ بَ شوية همسْ :
أقربهآ منْ شفِاتَي
وتوصِل لينَ حدّ اللمسُ !
و يفزّع كَل مَا فينيَّ !
ألآ يَا مرّ هالقهوه ؛"(
أزيد بَجرعة السكر ؟!
وَ أنآ أدري زايد السْكر ..
وَ لكنّي :
……….. أعآنيْ منِ ,
مرآرة [ فقدْ ] لاِ أكثرَّ
======================================
ثآني يوم....
يوم دوامات
بس شوق كانت نايمه وما داومت....
مريم راحت كليتها
ودانه بعد
وناديه هم..
إلا شوق..
بفراشها للحين
اهيا قاعده.............
بس مغمضه عيونهآ وتتذكر كل لحضضضه كانت فيها ويآ جرآح......
وتذكر آول ما آلتقوووو
وكل تفاصيلهآ ويآه
وتذكر اول مكان جمعهم فيه
اهيا تحببببببببه
تبييييييييه
بس الثقه انعدمت ومو موجودةة
آحببببك جرآآآآآح :"(
"على ركنَ إلمكآنَ إللي جمعععنيَ فيكَ
نزفتَ بـ لحظةَ غيآبكَ وشقتَ دمععتيَ خديٍ
بكيتَ لينَ مآحنَ إلمكآنَ وقآل : . . . . .يكفيكَ !
وجآوبتهَ وإنآ إصصرخ :
. . . . . . . . تركنيَ للآسسفَ وحديٍ
------------------------------------------
شوق ظلت 3 ايام ماتكلم جراح ولا ترد عليه شوي منصدمه من الي سواااه ومالها عين تكلمه من الفشيله عمرها ماتوقعت اهيا تكون بهالموقف
"ثآني يوم من بعد الي صار شوق ما داومت ..لانها تدري شبصير
جراح كان ينطرها هنااااااااااك
عند مصفط سيارتها بضبط......
كانت تقرى مسجاته وتحقره
يتررجاها انها تردله بس اهيا موقادره تكلمه لان اذا كلمته راح تخورها بالحجي
وشوق فيها هالطبع ماتحب تتناقش بموضوع مضايقها والسالفه تكون حاره لانه تدري يمكن تخسر ناس او تجرح ناس بكلامها
بس اهيا للحينها على حبه
وما كرهته
بس انصدمت منه
وما عاد تثق فيه
...
----------------------------------------
*اليوم الي شوق ما كلمت فيه جراح ولا تدري عن اخباره ولا شافت فيها عيونه كان يوم مار عليها حيييييل بطئ..
"آنا ماكنت ادور فيك ملامح والوجيه.إلزام
ولكن كنت ادور فيك هوى:يتنفسه صدري.....
----------------------------------------
مسج
"شوق ليش مو مداومه
؟؟
"شوق دمعت عينهاااااا .....
"ودي يوم واحد اكون اكون آنت
واعرف تفكيرك ونظرتك فيني !!!
-----------------------------------------
اليوم الي وراه
الصبح
شوق قامت غسلت صحصحت بدلت ونزلت تتريق وياهم
شوق:صباح الخير
الكل:صباح النور
مريم:عبالي منتي مداومه
ام ركان:ّشحقه ما اداوم امصخت عاد كل يوم غياب مايصير انذارات
شوق:......
مريم:اي سمعتي انذارات ماكو غياااااااااااااااااب
شوق بالها مو وياهم:.........
"الصدر ضايق والجفن سد عالي
يحبس وراه اسرار واحزان ودموع
اجلس مع اخواني وكني لحالي
.اتصنع البسمات والقلب موجوع
اذكر مواقف بيننا في خيالي
ثم اتبسم واكتم الدمع واللوع
مليت من تمثيل دور المثالي
الي يشوف الشوق والحب ممنوع
====================
وراحت الجامعه
ومثل ما توقعت
لقت جراح هنااااااااك
يم مصفطها
وألتقت فيه
قلبك .. يلحن لي ..! وروحك تغني
صحيح : .. أكابر بس ماهوب مني
أقول : .. مالي فيك حاجه ..وانا أكذب ..!
شَعوِرُ قآسَسسَي !
أنيُ أكًآبرٍ كَلٍ [ ضَيقتيُ ]
وَ أضَضَحكُ وُلآ فينيُ شَيٍ
وً أنآ من ورآء تخَنقني آلعًبببرهً
وً أقوٍل : أبد ” وًجع بُ رآسي
(غرفه شوق..)
مريم بعصبيه: ما تبين تتكلمين صح ؟
شوق:.....
مريم بعصبيه:ماتبين تتكلمين صححححححححححححححححح؟
شوق عينها بعين مريم وتبجي:.......
مريم بهدوء:شلي صار؟
شوق سسسساكته وكلها دموع:........
"مَآعاد به :
عصفُور شَآيلْ لگ الوَرد "
خلآگ لـ الذگرى , وَ رفرفْ بـ رِيشَه !! ?
------------------------------
دانه:صج حبيبي
وهاب:اي حياتي باجر انشالله امي بتكلم امج
دانه مستحيه:......
وهاب:ها شفيها استحت الحلوه..
-------------------------------
دوآنيه..
حمد:شفيك يخووك من قعدت وانت مو على بعضك
جراح منصدم وساكت:......
حمد:قولي شفيك اشغلتني عليك شصاير
جراح:.......
حمد يقرب من جراح:جريح؟
جراح توتر:ه هلا
حمد:عسى ماشر
جراح قام:ماشر بس تعبان بروح غرفتي انام اذا خلصتو سكرو التلفزيون
حمد مستغرب:.......
-------------------------------
مريم تلم شوق:شوق حبيبتي؟
شوق ويها دموع بس سكتت مو قاعده تبجي:.......
مريم:شوق الله يخليج قوليلي شفيج؟ليش جراح موقاعده تكلمينه بالعاده كل ماتشوفينه وتردين البيت يكون عالخط قوليلي شصاير بينككم؟خل احل السالفه متهاوشين؟قوليلي انا مريم صدقيني بساعدج
شوق ولا كلمه:.....
مريم بهدوء:اذا ماقلتيلي الحين صدقيني بعرف من جراح لاني مراح اسكت على هالوضع.؟يايه لنا تبجين انزين ليش!شلي صاير
شوق ولا كلمه:...
مريم:ولله قطعتي قلبي من البجي شوق شفيج تغيرتي شلي صار قوليلي انا ادري جراح عصبي ساعات ومايتمالك اعصابه بس ميخالف قوليلي نحل المشكله
شوق:.....
مريم تلعب بشعر شوق وتكلمها بحنيه:وانشالللللللله اذا انتي غلطانه هم نقدر نصلح الموضوع انتي مستحيه تقولين لانج انتي غلطتي بشي صح ؟يلا شوشو بلا دلع قوليلي شفيج
"شوق تبجي اكثر واكثر واكثر لمن سمعت مريم تكلمها بهطريقه لان مريم بالها شي وشوق شي ثاني
مريم عبالها هوشه مشكله اي سوء تفاهم صاير بينهم
بس شووووووووق
بقلبها شي كبير وايد
--------------------------------
غرفه دانه
دانه:هذي شفيها ماترد!! خل ادق على مريم
---------------------------------
مريم:هلا دانه
شوق فز قلبهااااا:......
مريم:لا مافيها شي عادي
شوق تاشر حق مريم "اتقولها ان مافيها شي وماتقولها انها قاعده تبجي
مريم:ههههههههههههههههههههه لا عادي بس دايخه نامت
-----------------------------------
دانه:خلاص اوكي بس شفتها مضايقه قلت اشوف شفيهااااااا ااخاف انا ضايقتهاااا بكلامي حق جراح
مريم:لا شدعوه شكوووووووووووو يلا يلا روحي نامي
دانه:ههههههه يلا قود نايت
مريم:قود نايت باي
------------------------------------
مريم:الحين اقدر اعرف شفيج؟!لدرجه ماتبين دانه تعرف انج تبجين ؟ليش ومن متى ......
شوق ظلت تبجي حيييييييييييييييييييل وصوتها قام يعلى اكثر واكثر:.............
مريم تلمها:امبييييييييييييه حياتي خلاص خلاص اوووووووش سكتي ماتبين تقولين خلاص حياتي لاتقولين متى ما ارتحتي قوليلي بس حبيبتي
"ظلت مريم يم شوق طول وقت تواسيها وتمسح دموعها ومريم ماقدرت اتنام كلش لمن تطمن على شوووق"
jarrah calling "
"شوق سدته في ويهااااا
"مريم مستغربه :ليش شوق؟
شوق ساكته:......
مريم :شوووووق؟
شوق بكل هدوء: ما أبـيـــــــــــــــه
مريم منصدمه :........
مسج جرآح
" شوق أنأ أسف والله مرآح أسامح نفسي والله انا اسف انا غلطان ادري انا حيوان وحقير..انا ليش سويت فيج جذي اانا ادري انتي شنو شوووق والله احبج لو ما احبج جان ماصار جذيه ..شوق صدقيني خارج عن ايرادتي مو بيدي ولله مو بيدي
**شوق قرت المسج وعيونها تدمع اكثر واكثر وكل مسج يدزه جراح كانت تمسحه عشان مريم ماتحاول تشوفه
مسج 2
"والله العضيم مو قاعد العب وياج والله ابيج حقي بروحي ابيج زوااااااج والله ياشوق لا تهديني بروحي انا من نفسي منصدم شلون سويت جذيه
**شوق تقرى وتدمع عينها اكثر وتمسح المسج تقراه بسرعه وماتركز فيه وعيونها كلها دموع
مسج 3
"والله اذا خليتيني راح اموووووووووووت من دووووووووووووونج
مسج 4
"شوق انتي وعدتيني ما تخليني وين وعدج لي !
مسج 5
"بس ردي علي خل نتفاهم بعدها سوي الي تبينه
مسج 6
"صدقيني ما كنت ابي هشي يصير بينا والله العضيم اني احبج وما ارضى تنضرين او تنجرحين مني شوق انا من نفسي منصدم ولله من قطيتج على رفيجاتج وانا الدمعه بعيني مو عارف شقولج الله يخليج كلميني قوليلي انج مسامحتني شوووووووق في شي انتي ماتدرين عنه والله بس ردي خنقولج شنو هشي!!!
ظل جراح يدق
مره
ومرتين
3
4
10
20
ماترد عليه
مسج 7
"الشي اني راح اموت بليااااااااااااج والله اني راح امووووووت ماقدر على بعدج شوق كنتي لي اكثر من ظلي انتي معاي اكثر من نفسي تعرفيني اكثر من نفسي لا تخليني طالبج
**شوووووووووووووق ماقدرت تتحمل قطت تلفونها بعيد عنها وظلت غافيه بحظن مريـــــــــــم وتفكر
بينها وبين نفسـها............
"معقووووووووووووله!! انا اسوي جذيه ؟لااااااااااااا معقوله جراح يسوي فيني جذي......
جراح مايحبني!
جراح مو صادق وياي
جراح نيته مو صافيه وياي
مو مصفي نيته علي
نواياه شينه
جراح قذر
وصخخخخخخخخخ
ليش سويت جذيه؟عشششان اني كنت احبك..عشان اني كنت اثق فييييييييييك اكثر من نفسسسسسسي واخاف عليك اكثر من عمممرري
دنيااااااااااااا وصصصصصصصخخخخخخخخخخه
محد فيها نظيييييييييييييييف
كلكم نفس بعضضضضضضضض
ولله كلكممممممممممممممم
ادري انا غلطانه اصلن الغلط علي انا لمن طاوعتك وروحت وياك وماسمعت كلام مريم هذي غلطتي اناااااا
فجآآآآآآآآآآآآه
شوق تصرخ:كلكم مثل مثل حقيريــــــــــــــــــــــــــــــــن
مريم:شووووووووووووووق حبيبتي شفيج
شوق تبجي بحظن مريم:جراااااااااااااااح مريم قص علي جذذذذذذذب علي
مريم قلبها يطق يطق يطق:شووووووووووق بشنو؟شصار قوليلي
"عقب ما شوق هدت ماقدرت تسكت وتخش بقلبها اكثثثثثثثر
وقالت حق مريم كل الي صار
"*تغيروآ مَا هُم علىْ خبُري ْ .. !!
وشلونْ ؟! مدريْ .. بسّسّسّ ما مَن ــ»[حسّافـہْ]
الناسْ .. تتًـغيرْ عَلىْ مّر الأيامْ !
وقليّل مٍن يبَقىْ .. بَـ قلبـہ نظٍافـہْ
" مريم
منصدمه
وخرت عن شوووووق وراحت بعييييييد
مريم:شوووق!!! من صجج قاعده تتكلمين
شوق تبجي:......
مريم:يعني صج!!!!!!!!
شوق تبجي:.......
مريم:انزيييييين ليشششششششش
شوق:............
مريم:ليش يصير جذيه ليش...امببببببببببببببببييييييييييييه مو مصدقه لأأأأأأأأأأأأأأأأأ شوق انتي تسوي جذي ..جرررررررراح سوووا كل هذا شلي صار؟َ!@@
شوق:انا غبيه ما سمعتج كلامج
مريم تقرب منها:قايلتلج يا شوق قتلللللللللللللج لو يحبج ويموت فيج ويخاف عليج اكثر من اهلج صدقيني شيطان شاطر هذا ررررريال فهمي شنو يعني ريااااااااااااااااال وين عقلج لمن رحححتي ماتفكرين شلي ممكن يصيررررررر ولله ياشوق حرام عليج ياما نصحتج وماطعتيني من عرفتيه وانتي وراه وراه ووثقتي فيه ..اهواااااا خوش رياااااااااااال والي صار مو بيده بس شرها عليج انتي ياشوق الي طاوعتيه ورحتتتتتي انا قتلج قتلج من قبل لاتروحين لاتروحييييييييييين انتي السبب بكل الي صار
شوق تبجي:.......
مريم:ووينه الحين؟
شوق تبجي:مادررررررررري
مريم :استغفر الله يارررررررررررررررررررب
شوق خايفه:......
مريم تلمها:حبيبتي بس خلاص اهدي انتي الحين كل شي ينحل انشالله
شوق تبجي: مـريــــــــــــــــــم انا احببببببببببببببببه بس ماقدر اكون معاااااااه كسرني ماكو ثقه ماكوووووووووووووو
مريم تلمها حيييييييل:شوق الله يخليج سكتي الحين لا تاخذيج قرراتج وانتي بهالحاله تكفييييييييييييين والله كل شي ينحل ..وين تلفونج؟
شوق بخوف:لااااا مريم لااااااااااا مابيه يدري انج دريتي بشي الله يخليج كسر علي تلفون يدق ومارد عليه احس مو هذا جراح الي عرفته تكفين مابي مابي
مريم:خلاص اهديييييييييي انتي الحين خلاص خلاص خلي تلفونج يولي الحين خلج يمي واهدي وانشالله ماكو الا الخير ياقلبي لا تحااااااتين
شوق تبجي:انا ادري اني خسرته الحيييييين :"(
مريم:شنووووووووووووووووو..لا حبيبتي مو انتي الي خسرتيه اهوا الي خسرج
شوق تبجي:ماقدرررررررر
مريم:.......
شوق تشهقق:آآآآآآآآحببببببببه مريم حسسسسسسسي فيني
"مريم بقلبها"""
والله اني حاسه فيج ياشووووووووووق تعلميني باحساس الحب؟اخيييييييييييه ذقت الويل منه
ذقت الويل من فهددددددددد..ماقدرت اتركه حتى لو اشوف الغلط يسويه جدام عيني ولله اني حاسه فيييييييييييج
شوق:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبببببببببانه ولله :"(
مريم تلمها:اششششش حببيبتي انتي انسدحي يمي
"ظلت مريم طول الليل يم راس شوق لمن هدت شوي عقب شوق قامت وخذت لها شور وتسبحت وطلعت بدلت وشافت فونها من بعيد بس ما كان ودها تشوف شي من جراح وانسدحت يم مريم بفراشها وتحاول انها تنام وتنسى كل شي صارلها اليوم
آخ يا جرآح........
(توني الحيييييين عرفت شكثر آحبــــــــــــــك)
كنت آدري آني احبك وآيد..
بس الحين عرفت شكثر (بضبط)حبي لــك.....
"يذوبْ السّكر بَ ( كَوبي ) !
وأحرّك معه , ذكَرى الأمسّ ,
وُنفسْ القهوهّ تغرينْي ..
تنآدينيْ بَ شوية همسْ :
أقربهآ منْ شفِاتَي
وتوصِل لينَ حدّ اللمسُ !
و يفزّع كَل مَا فينيَّ !
ألآ يَا مرّ هالقهوه ؛"(
أزيد بَجرعة السكر ؟!
وَ أنآ أدري زايد السْكر ..
وَ لكنّي :
……….. أعآنيْ منِ ,
مرآرة [ فقدْ ] لاِ أكثرَّ
======================================
ثآني يوم....
يوم دوامات
بس شوق كانت نايمه وما داومت....
مريم راحت كليتها
ودانه بعد
وناديه هم..
إلا شوق..
بفراشها للحين
اهيا قاعده.............
بس مغمضه عيونهآ وتتذكر كل لحضضضه كانت فيها ويآ جرآح......
وتذكر آول ما آلتقوووو
وكل تفاصيلهآ ويآه
وتذكر اول مكان جمعهم فيه
اهيا تحببببببببه
تبييييييييه
بس الثقه انعدمت ومو موجودةة
آحببببك جرآآآآآح :"(
"على ركنَ إلمكآنَ إللي جمعععنيَ فيكَ
نزفتَ بـ لحظةَ غيآبكَ وشقتَ دمععتيَ خديٍ
بكيتَ لينَ مآحنَ إلمكآنَ وقآل : . . . . .يكفيكَ !
وجآوبتهَ وإنآ إصصرخ :
. . . . . . . . تركنيَ للآسسفَ وحديٍ
------------------------------------------
شوق ظلت 3 ايام ماتكلم جراح ولا ترد عليه شوي منصدمه من الي سواااه ومالها عين تكلمه من الفشيله عمرها ماتوقعت اهيا تكون بهالموقف
"ثآني يوم من بعد الي صار شوق ما داومت ..لانها تدري شبصير
جراح كان ينطرها هنااااااااااك
عند مصفط سيارتها بضبط......
كانت تقرى مسجاته وتحقره
يتررجاها انها تردله بس اهيا موقادره تكلمه لان اذا كلمته راح تخورها بالحجي
وشوق فيها هالطبع ماتحب تتناقش بموضوع مضايقها والسالفه تكون حاره لانه تدري يمكن تخسر ناس او تجرح ناس بكلامها
بس اهيا للحينها على حبه
وما كرهته
بس انصدمت منه
وما عاد تثق فيه
...
----------------------------------------
*اليوم الي شوق ما كلمت فيه جراح ولا تدري عن اخباره ولا شافت فيها عيونه كان يوم مار عليها حيييييل بطئ..
"آنا ماكنت ادور فيك ملامح والوجيه.إلزام
ولكن كنت ادور فيك هوى:يتنفسه صدري.....
----------------------------------------
مسج
"شوق ليش مو مداومه
"شوق دمعت عينهاااااا .....
"ودي يوم واحد اكون اكون آنت
واعرف تفكيرك ونظرتك فيني !!!
-----------------------------------------
اليوم الي وراه
الصبح
شوق قامت غسلت صحصحت بدلت ونزلت تتريق وياهم
شوق:صباح الخير
الكل:صباح النور
مريم:عبالي منتي مداومه
ام ركان:ّشحقه ما اداوم امصخت عاد كل يوم غياب مايصير انذارات
شوق:......
مريم:اي سمعتي انذارات ماكو غياااااااااااااااااب
شوق بالها مو وياهم:.........
"الصدر ضايق والجفن سد عالي
يحبس وراه اسرار واحزان ودموع
اجلس مع اخواني وكني لحالي
.اتصنع البسمات والقلب موجوع
اذكر مواقف بيننا في خيالي
ثم اتبسم واكتم الدمع واللوع
مليت من تمثيل دور المثالي
الي يشوف الشوق والحب ممنوع
====================
وراحت الجامعه
ومثل ما توقعت
لقت جراح هنااااااااك
يم مصفطها
وألتقت فيه
قلبك .. يلحن لي ..! وروحك تغني
صحيح : .. أكابر بس ماهوب مني
أقول : .. مالي فيك حاجه ..وانا أكذب ..!