كلـن تخلى عني ورآح ( رزوف ) .. قصه واقعيه 100%

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


اليوم حابه ابتدي بروايتي الواقعيه 100% .. طبعا انا مجهزتها وكاتبتها فـ ماعلي الا انقل بشرط اذا شفت تفاعل منكم ..

والحين بنزل اول بارت ..


للعلم بنات : راح انزل البارتات يومين بالاسبوع .. يعني يمكن باليوم يكون بارتين او 3 ..
 

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت (1) ..


حديقه مليانه بالورود بينها بنت صغيرونه جميييييييييييييييييييله بمعنى الكلمه ..

بيضه .. عيونها رماديه .. شعرها طويل لي نص ظهرها ونااااعم .. حواجبها عراض شوي شفايفها احلى شي فيها .. وبشرتها تهبل .. جسمها يغري معنا طفله وبعمر الزهور .. واسمها معناته رذاذ وحبات المطر ( رزوف )

رزوف عمرها 9 سنين عاشت يتيمة الاب من اول ولادتها مالقت الحنان الا من يدتها ام امها .. وكانت امها لبنانيه ورزوف وارثه جمالها من امها ..

كانت الأكبر بين خواتها او بالاصح بعدها بس اخت وحده بذاك الوقت كان عمر اختها سنه .. اسمها سالي

للعــلم عايله فقيييييييره حيل ومعروفه بالبنان عن فقرها ..


رزوف : يماا خل نطلع مليت
الام ( وداد ) : يوووه رزوف حدج فاضيه من وينلي فلوس حق اكلكم وشربكم انا زين متحملتكم الشكوا لله روحي بس عن ويهي ..

وهاذي حالتهم .. ام رزوف ( وداد ) قلبها طيب بس عيشتها خلتها تقسي على بناتها شوي .. وطبعا مافي غير اليده الي تحنن قلبها عليهم ..

بعد مرور 6 سنين .. عاشو بفقر اكثر وساءت احوالهم اكثر واكثر ..

رزوف صار عمرها 15 سنه ..

رزوف : يماا انا قررت اشغتل واعيشكم انتي واختي
الام ( وداد ) : خليني افكر
رزوف : يماا حالنا صار زفت مو شايفه الظروف الي نمر فيها ؟
الام : خلاص براحتج روحي اشتغلي ..

راحت غرفتها بدلت ملابسها لبست نفنوف وربطت شعرها وقعدت تتمشى بشوارع بيروت .. لفت انتباهها محل مكتوب عليه ( مطلوب عامله ترتيب ملفات )

دخلت ..

رزوف : السلام عليكم
المدير : وعليكم السلام !! خير حبيبتي فيه شي ؟
رزوف : الصراحه قريت الإعلان وحابه اشتغل ! الله يخليك لاتقول صغيره والله اعرف جربني الله يخليك عيشتي حييييل سيئه
المدير استغرب حيييييل وكسرت خاطره : اممم انشالله لاتحاتين بس بعطيج وظيفه اسهل من هاذي
رزوف : صج !! مشكووووور انشالله بس قولي شنو اهيا
المدير : تاخذين المكاتيب وتوصلينهم البيوت بس طبعا راح تكون البيوت قريبه منها تشمين هوا ومنها تاخذين معاش
رزوف : جم المعاش ؟؟؟
المدير : اممم 45 دينار
رزوف استانست لإنه كانت تحلم بمبلغ اقل من هذا !! : صج ؟؟؟ راضيه يلا وين المكاتيب خل اوصلهم
المدير : تبين نبلش باجر ؟
رزوف : لالا الحين
المدير : يبا روحي ارتاحي فبيتكم بس قبل لاتروحين بعطيج معاش مقدم قزري حالج فيهم
رزوف استاااااانست حيييييل : اوكي

وعطاها المعاش وراحت تشتري بامبرز حق اختها وحليب وشرت اكل حق بيتهم وشالت 10 دنانير هديه حق امها ..

رجعت البيت وبيدها الاغراض الام استغربت وبنفس الوقت استانست ..

الام : رزووووووف !!!!!!!؟
رزوف ركضت حق امها ولمتها : اي يمااا اشتغلت والمدير عطاني معاش مقدم وهذيل اغراض حق سالي وهذيل اغراض حق البيت واليوم نبيج تطبخين احلى طبخه من عندج ..
الام : كفو عليج يا احلى بنت بالعالم الله يخليج لي ولا يحرمني منج
رزوف طلعت 10 دنانير : يما هذيل مني لج سامحيني ادري شوي بس حبيت اعطيج ياهم بيدج واي شي تبينه اشتريه حقج مو حق البيت
الام دمعت عينها وخذت الفلوس ودعت ربها الله يوفق بنتها وين ماتروح ..

انتهى البارت الاول وابي رايكم وااذا شفت تشجيع بكمل .. :>
 
التعديل الأخير:

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات كتبت العمله بالدينار عشان تفهمون
 
إنضم
22 مايو 2012
المشاركات
861
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتــًيهــ
نبي بارت بس واحد عشاني
روعة ماشاءالله

رزوف ككسسرت خخاطري
ببللييز نبي بارت
كملي
وبارت قصير 
كملي انطرج الحين *
 

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انشالله بس شوي اشوف جم وحده تشارك وانزل الثاني :>
 

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت ( 2 ) ..

يوم عن يوم تحسن حاالهم .. ولما يا هذاك اليوم

رزوف قاعده توزع المكاتيب واتطق الباب ..

طلع لها واحد .. ينقال له محمد

محمد : هلا باللوز !! هلا بالحب كله !! خير ابوي تبين شي
رزوف خافت شوي : هذا مكتوب لكم
محمد سحبها لي داخل البيت
رزوف حاولت اتدزه بأقوى ماعندها لكن ماقدرت !
رزوف تبجي : الله يخليك وخر الله يخليييييييييييييييييك
محمد : لاتخافين مابي اخذ اغلى شي بس شوي !!
رزوف : مااااااابي ماااااااااااااااااابي
دزته حيل وراحت .. واهيا بالطريج
رزوف : انا شلون سويت جذي شلوون ! اصلا انا شلون اشتغلت هالشغله مافكرت بنفسي !
لازم اغير شغلتي لااااااازم .. و قررت تكتم هالسالفه بقلبها وماتطلع لأحد كلــش ..
راحت حق المدير ..

رزوف : لو سمحت انا خلاص قررت اطلع من شغلي وما ابيه
المدير : ليش يبه !! شصار شفيج !! في احد ضايقج ؟
رزوف : لا بس ماحبيتها
المدير : بس انتي قبضتي معاش مقدم
رزوف : وشنو يعني انا اشتغلت شهر مال اول معاش
المدير : امم اوك اعتبري نفسج مو موجوده
رزوف : اوك .. مع السلامه
المدير : مع السلامه

راحت البيت وماقالت حق احد انها طلعت من شغلها عشان ماتضايق الي حوالينها وقررت ثاني يوم اتروح اتدورهل اشغله احسن ..

ام رزوف قاعده بالصاله رن تلفون البيت ..

ام رزوف ( وداد ) : الو ؟
.. : السلام عليكم
وداد : وعليكم السلام
.. : شلونج ؟
وداد : ياهلا والله من معاي ؟
.. : ممم تقدرين تقولين معجب
وداد : معجب ؟؟ !! خير اخوي شكلك غلطان انا ام عيال
.. : وحبيتج اكثر يوم دريت انه عندج عيال
وداد : .. !
.. : احـــبـــج
وداد منزمان مو سامعه هالكلمه !! من عقب وفاة ريلها : اخوي عيب عليك انا متزوجه
.. : ادري انج مترمله .. معاج سعود .. منو معاي ؟
وداد حست انها ارتاحت من صوته !!! : امم وياك وداد
سعود : ياهلا والله ..

وقعدو يسولفون !!


..


رزوف بفراشها ودموعها عـ خدها تبجي وتتذكر الي صار .. لما غفت ونامت

..

عند محمد الي تحرش برزوف : انا شسوييييييت !!!!!!!!! البنت كانت حيييييييل صغيره وانا عمري 23 سنه !!!! شلون هان علي اتحرش فيها !!!! يارب سااامحني .. وقعد يفكر فيها
 

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت ( 3 ) ..

محمد عقب التفكير العميق برزوف قرر ينام وااذا صادفها راح يعتذر لها ..

ثاني يوم الصبح ..

رزوف قعدت من النوم وبدلت ملابسها وقررت تروح اتدورلها شغله .. راحت غرفت امها لقتها نايمه ومو بالعاده تكون امها نايمه !!

رزوف : يماا يماااا .. انا بروح اوكي ؟
وداد : وين رايحه
رزوف : دوام بعد وين .. شفيج نايمه ؟؟ مو بالعاده
وداد : ههه شسوي بعد امس كنت اسولف بالتلفون لي ويه الفير
رزوف : نعم ؟! ويا منو ؟!؟!!؟ ومن متى ؟!!
وداد حست قالت شي غلط : اي شفيها كنت اسولف ويا رفيجتي
رزوف : من متى عندج رفيجات !؟
وداد : رزوف ذلفي عن ويهي
رزوف راحت ..

...


قعدت تتمشى لما شافت بنيه صغيره تبيع ورد راحتلها ..

رزوف : السلام شلونج ياحلوه
البنت كان اسمها مريم : زينه
رزوف : انتي وين المكان الي خلوج تبيعين ورد انا ودي اشتغل مثلج ونكون صديقات
البنت خذتها ودلتها المكان .. ورزوف اشتغلت تبيع ورد عالناس ..

واهيا تتمشى بين ضواحي بيروت صادفت محمد بالطريج وقعدت تركض وتحاول مايشوفها بس للأسف محمد شافها وقام يركض وراها وصار اسرع من البرق .. طاح الورد من ايد رزوف وتعرجبت على صخر وطاحت ..

محمد : سمله عليج قومي .. وقرب عشان يشيلها
رزوف تبجي : وخرررررر وخررررررر ياحقيييييير
محمد واهوا يلم الورد: خلاص خلاص لاتخافين .. صدقيني ياي اعتذرلج واللله انا اسف واللله اسف والللللله
رزوف شافت عيونه حست انه صج ندمان : وخر اقولك
محمد : انشالله حاضر تامرين بس بشرط تخيلي اساعدج وتقومين
رزوف : اوك .. مدت ايدها حقه
محمد : مالمس ايدها علطول شالها .. يالخفيفه اكلي اكلي
رزوف حست بشعور غريب مستااانسه لإنه محد حسسها انها طايره
رزوف : لا والله عدال انت بعد ضعيف
محمد : لا حرام عليج عالاقل امتن منج
رزوف : انزين خلاص نزلني ههههههههه
محمد قرب من ويها : مابي قعدي بكلمج
رزوف : ماقدر وخر لو سمحت ..
محمد : شنو لو سمحت هاااا خلاص عاد قلنا اسف
رزوف : انزين نزلني ..
محمد مانزلها قعدها بحضنه وحسسها بالامان الي ماحسته منزمان ..
محمد : ليش تبيعين ورد ؟
رزوف قعدت تقوله قصتها ..
محمد كسرت خاطره حييييييييل : اممم انتي كويتيه ؟
رزوف : كويتيه حالي من حالك بس من بعد وفاة ابوي خذتني امي لبنان اعيش اهني وانت شتسوي اهني ؟
محمد : ماكو انا الصراحه فرق كبييييييييييير عنج !!! انا شاري بيت وايي اهني بين فتره وفتره لإنه عندي محل تصوير اجيك عليه وجذي ..

خلوني اوصفلكم محمد ..

محمد عمره 23 سنه .. من عايله كبيره بالكويت ومعروفه عن استثماراتهم وغنيه عن التعريف هاوي للتصوير وعشان جذي قرر انه يفتح محل كبير ومعروف بلبنان للتصوير .. طوله 190 جسمه رياضي وحلو .. لونه برونز وعيونه عسلي فاتح .. شعره ناعم اسووود وكثيف ..

رزوف : اممممم يعني فرق عني انا فقيره وانت غني
محمد : يلا عاد لاتقولين جذي كلنا عيال قريه
رزوف : ههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : شفييييييج صج والله
رزوف : عمري ماضحكت جذي
محمد : عساني مانحرم من هالضحكه الحلوه ومن اليوم ورايح مافي بيع ورد ها
رزوف : لا ماقدر لااااااازم ابييييع ابي اعيش اهلي
محمد : وانا وين رحت ؟
رزوف : ماحب محمد
محمد : راح اخليج تشتغلين عندي بالمحل
رزوف : صصصصصج !!!! قربت منه لاشعوريا وباسته .. قامت من حضنه وخذت ورده من الورود وعطته : اكون شاكرتلك
محمد انصدم واستانس وحس بشعور غرييييييب حيل : لاتشكريني !! قرب منها وباسها وقام عشان لايضعف جدامها .. : يلا عاد قومي الحين
رزوف : زين
محمد : عطاها 100 دينار
رزوف انصدمت وحست مبلغ حيييييل كبييييييييير : لا محمد امبيه شنو 100 قويه قويه
محمد : يلاعاد سكتي شويه عليج هذا ..

مسك ايدها وخذاها السوق وشرالها نفنوف من Dior ! قيمته 70 دينار كويتي
رزوف : محمد مابي امي الحين شتقول
محمد : يلا عاد اخذيه قوليلها كسرت خاطر المدير اي شي
رزوف : مشكور وايد وايد وايد ..
محمد : انزين مسكي هذا الجيس
رزوف : شنو هذا بعد !!
محمد : الصراحه وانتي تلبسين وتقايسين رحت اشتري حق اختج سالي ملابس :>
رزوف دمعت عيونها ولمته ..
 

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوره عالمتابعه بس ابي مشاهدين اكثر :>
 

سناشص

New member
إنضم
14 أكتوبر 2010
المشاركات
165
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي حبيبتي الروايه
وايد حلوه​