أميرة البجع
New member
السلام عليكم كويتيات
شلونكم شخباركم؟
والله اني من زمااان متابعة قصصكم ورواياتكم الأكثر من رائعة
عشت مع أبطالكم وبطلاتكم
بجيت معاهم وضحكت معاهم
ولأني حبيبتكم حبيت أكتب لكم هاذي الرواية الواقعية وان شاء الله تحوز على اعجابكم
بس قبل كل شي أحب أقولكم ان الرواية شوي جريئة
بس انا اضفت بعض الأشخاص والأحداث وحذفت آخرين وبنهاية القصة أقولكم منو الواقعيين
والشي الثاني اني ماراح أقدر أنزل البارتات الا كل يومين أو 3
فالي حابة تكمل معاي حياها الله والعين اوسع لها من المكان وأبي أشوف ردودكم الحلوة
واللي مو حابة تقرا القصة فمجرد انها دشت صفحتي هذا شي يشرفني
يلا نبتدي بسم الله
========
المكان جامعة الكويت كلية التربية
الزمان سنة 1998
عهود: تكفين مريووم تكفين وديني بشوف حموود
مريم: أووووووووو عهدو مابي شنو كل شوي ساحبتني وديني وو وديني
عهود: شسوي تدرين اني ما أسوق وانتي رفيجتي الوحيدة اللي أثق فيها
( مريم وعهود صديقات من أيام المتوسطة وحتى ليما مريم سافرت عاشت بره فترة بحكم عمل أبوها ماكانت تنقطع الاتصالات بينهم)
مريم: أدري بس فشلة والله استحي شيقوول عني الريال؟ كله رازه ويهي
عهود: ما يقول شي وبعدين انتي تقطيني عليه وتمشين تالي تيين تاخذيني وصدقيني هالمرة ماراح تقطيني بس بعطيه شغلة وبمشي
مريم: لا عهدوو انسي لا تحرجيني
عهود: تكفين تكفين مريووم وهاذي بوسة اموااااه
مريم: انزين انزين بس فشلتينا الكلية كلها قامت تطالعنا بس مو اليوم مافي وقت باجر أوديج
عهود: هياااااا حبيبتي والله مريووم
مريم وعهود ثاني سنة لهم بالجامعة
مريم بيضة طويلة ضعيفة وجسمها أحلى جسم من بنات عايلتهم كلها باعتراف الجميـــــع ويها مدور وخدودها ما شاء الله حلجها لاهو كبير ولا صغير شعرها ليه نص ظهرها لونه بني وعيونها كبار بس مسحوبين شوي
عهود سميرة وطويلة وحلوة وضعيفة شعرها طويل أسود
****
هاجر بغرفتها تتذكر
قبل شهر في يمعة بنات خالها وصديقاتها
سوالف وضحك ووفرفشة وفجأة نادتها أختها الصغيرة عبير
عبير(وهي تضحك): هجوور تعالي سمعي اسم حبيب سلمى (صديقة عبير) نفس اسم حبيبج
هاجر( تضحك): وااااااااي فديته لا تطرونه حبيبي هذا
عبير: هههههههههه تعالي تعالي لحقي
هاجر: ها سلمو شسم حبيبج؟
سلمى: اسمه عبدالعزيز ال...
هاجر(مبتسمه): واااااااي يزين اسمه نفس اسم حبيبي انزين وين ساكن؟
سلمى: بمشرف
هاجر: هاهاهاها امبيه لا يكون الحب! تكفين تكفين جم رقمه؟(واهي متأكدة وواثقة ان مو عزيز بس جذي غشمرة)
سلمى:هههههههه 97
هاجر(بابتسامه عريــضة) : ايييييييي
سلمى: 04
هاجر( صغرت الابتسامه): ايييييييييي؟؟
سلمى: كملت الرقم (بس طبعا ما اقدر اكتبه)
هاجر والصدمة باينة على ويها وولا كلمة
سلمى ليما شافت جذي انصدمت
كان المكان لويه وضحك بس ليما شافو البنات الصدمه على ويه هاجر وسلمى الكل سكت ويطالعهم
هاجر لا شعوريا نزلت دمعاتها وسلمى ليما شافت جذي بجت
هاجر: سلمى ممكن سؤال؟ من متى تعرفين عزوز؟
سلمى : من 3 سنين وانتي؟
هاجر: امبيييييييه لألألأ انا من سنه و3 شهور.. (من الصدمة قامت تخربط) انتي للحين معاه؟؟
سلمى (واهي ميته من البجي): ايييييي الخاين يعني شنو كان يلعب علي يجذب علي؟؟
هاجر قامت تبجي بهستيريا وقامت لمت سلمى وباست راسها
هاجر : سلمى سامحيني سامحيني مادري والله مادري انه يعرفج والا يعرف غيري
سلمى: لا تبجين حبيبتي مسامحتج مو ذنبج والله مصدقتج
هاجر(منهارة): الخاين الحيوان أكرهه أكرهه تكفين سلمى دقي عليه جدامي أبي أطلع حرتي فيه
سلمى (امسحت دموعها): ان شاء الله حبيبتي بس هدي .. وقامت دقت على عزيز
سلمى:ألوو
عزيز: هلا عمري
سلمى: ها عزيز وينك؟
عزيز: عند الربع حياتي ليش؟؟
سلمى: انزين عزوز عندي لك مفاجأة...
*******
تهاني بغرفتها الساعة 12 بالليل
يرن تليفونها (عالية يتصل بك)
تهاني: ألووووووو علوية
عالية( بنت خالها): هلا تهوون تكفين طلبتج
تهاني: آمريني يالغالية جم علاية عندي
عالية: تهاني انا متناجرة مع سعود (زوجها) وطلع أدق عليه مايرد علي تكفين بعطيج رقم ولد خالته جراح اهو كله معاه .. تكفين دقي شوفي الوضع وحاولي تشوفين اذا سعود معاه والا لأ
تهاني: هااا؟ لا عالية انتي شتقولين ؟؟ لا يبا مابي أخاف
عالية: من شنو تخافين؟ تكفين دقي انتي المنقذة من لي غيرج؟
تهاني: لا عالية لا تشربكيني بمشاكلج مع ريلج ترى اهو شري ومالي خلقه وبعدين اخاف ولد خالته مثله شيفكني ذيك الساع؟
عالية (ميته من البجي): الله يخليج تهاني عشاني والله مو قادرة أحس اني بمووت أبس أعرف اهو وينه ومن معاه. تدرين بعد فيه وبسوالفه أخاف يرد حق البنات والسهراات اللي خبرج
تهاني : اي كاه انتي قلتيها وانا اخاف ولد خالته مثله ذيج الحزة شيفكني منه يبا هذول مايخافون ربهم تبيني أقط روحي بيدهم؟؟
عالية (تبجي زيادة): يبا سوي روحج غلطانه بالرقم أي شي بس الله يخليج لا ترديني تكفيــــــن
تهاني( انكسر خاطرها): خلاص خلاص علاية عطيني الرقم
عالية: حبيبتي والله سجلي عندج 908....
****
يلا يا بنات يا حلوات أبي ردودكم واذا تبوني أكملها أو لأ؟؟
شلونكم شخباركم؟
والله اني من زمااان متابعة قصصكم ورواياتكم الأكثر من رائعة
عشت مع أبطالكم وبطلاتكم
بجيت معاهم وضحكت معاهم
ولأني حبيبتكم حبيت أكتب لكم هاذي الرواية الواقعية وان شاء الله تحوز على اعجابكم
بس قبل كل شي أحب أقولكم ان الرواية شوي جريئة
بس انا اضفت بعض الأشخاص والأحداث وحذفت آخرين وبنهاية القصة أقولكم منو الواقعيين
والشي الثاني اني ماراح أقدر أنزل البارتات الا كل يومين أو 3
فالي حابة تكمل معاي حياها الله والعين اوسع لها من المكان وأبي أشوف ردودكم الحلوة
واللي مو حابة تقرا القصة فمجرد انها دشت صفحتي هذا شي يشرفني
يلا نبتدي بسم الله
========
المكان جامعة الكويت كلية التربية
الزمان سنة 1998
عهود: تكفين مريووم تكفين وديني بشوف حموود
مريم: أووووووووو عهدو مابي شنو كل شوي ساحبتني وديني وو وديني
عهود: شسوي تدرين اني ما أسوق وانتي رفيجتي الوحيدة اللي أثق فيها
( مريم وعهود صديقات من أيام المتوسطة وحتى ليما مريم سافرت عاشت بره فترة بحكم عمل أبوها ماكانت تنقطع الاتصالات بينهم)
مريم: أدري بس فشلة والله استحي شيقوول عني الريال؟ كله رازه ويهي
عهود: ما يقول شي وبعدين انتي تقطيني عليه وتمشين تالي تيين تاخذيني وصدقيني هالمرة ماراح تقطيني بس بعطيه شغلة وبمشي
مريم: لا عهدوو انسي لا تحرجيني
عهود: تكفين تكفين مريووم وهاذي بوسة اموااااه
مريم: انزين انزين بس فشلتينا الكلية كلها قامت تطالعنا بس مو اليوم مافي وقت باجر أوديج
عهود: هياااااا حبيبتي والله مريووم
مريم وعهود ثاني سنة لهم بالجامعة
مريم بيضة طويلة ضعيفة وجسمها أحلى جسم من بنات عايلتهم كلها باعتراف الجميـــــع ويها مدور وخدودها ما شاء الله حلجها لاهو كبير ولا صغير شعرها ليه نص ظهرها لونه بني وعيونها كبار بس مسحوبين شوي
عهود سميرة وطويلة وحلوة وضعيفة شعرها طويل أسود
****
هاجر بغرفتها تتذكر
قبل شهر في يمعة بنات خالها وصديقاتها
سوالف وضحك ووفرفشة وفجأة نادتها أختها الصغيرة عبير
عبير(وهي تضحك): هجوور تعالي سمعي اسم حبيب سلمى (صديقة عبير) نفس اسم حبيبج
هاجر( تضحك): وااااااااي فديته لا تطرونه حبيبي هذا
عبير: هههههههههه تعالي تعالي لحقي
هاجر: ها سلمو شسم حبيبج؟
سلمى: اسمه عبدالعزيز ال...
هاجر(مبتسمه): واااااااي يزين اسمه نفس اسم حبيبي انزين وين ساكن؟
سلمى: بمشرف
هاجر: هاهاهاها امبيه لا يكون الحب! تكفين تكفين جم رقمه؟(واهي متأكدة وواثقة ان مو عزيز بس جذي غشمرة)
سلمى:هههههههه 97
هاجر(بابتسامه عريــضة) : ايييييييي
سلمى: 04
هاجر( صغرت الابتسامه): ايييييييييي؟؟
سلمى: كملت الرقم (بس طبعا ما اقدر اكتبه)
هاجر والصدمة باينة على ويها وولا كلمة
سلمى ليما شافت جذي انصدمت
كان المكان لويه وضحك بس ليما شافو البنات الصدمه على ويه هاجر وسلمى الكل سكت ويطالعهم
هاجر لا شعوريا نزلت دمعاتها وسلمى ليما شافت جذي بجت
هاجر: سلمى ممكن سؤال؟ من متى تعرفين عزوز؟
سلمى : من 3 سنين وانتي؟
هاجر: امبيييييييه لألألأ انا من سنه و3 شهور.. (من الصدمة قامت تخربط) انتي للحين معاه؟؟
سلمى (واهي ميته من البجي): ايييييي الخاين يعني شنو كان يلعب علي يجذب علي؟؟
هاجر قامت تبجي بهستيريا وقامت لمت سلمى وباست راسها
هاجر : سلمى سامحيني سامحيني مادري والله مادري انه يعرفج والا يعرف غيري
سلمى: لا تبجين حبيبتي مسامحتج مو ذنبج والله مصدقتج
هاجر(منهارة): الخاين الحيوان أكرهه أكرهه تكفين سلمى دقي عليه جدامي أبي أطلع حرتي فيه
سلمى (امسحت دموعها): ان شاء الله حبيبتي بس هدي .. وقامت دقت على عزيز
سلمى:ألوو
عزيز: هلا عمري
سلمى: ها عزيز وينك؟
عزيز: عند الربع حياتي ليش؟؟
سلمى: انزين عزوز عندي لك مفاجأة...
*******
تهاني بغرفتها الساعة 12 بالليل
يرن تليفونها (عالية يتصل بك)
تهاني: ألووووووو علوية
عالية( بنت خالها): هلا تهوون تكفين طلبتج
تهاني: آمريني يالغالية جم علاية عندي
عالية: تهاني انا متناجرة مع سعود (زوجها) وطلع أدق عليه مايرد علي تكفين بعطيج رقم ولد خالته جراح اهو كله معاه .. تكفين دقي شوفي الوضع وحاولي تشوفين اذا سعود معاه والا لأ
تهاني: هااا؟ لا عالية انتي شتقولين ؟؟ لا يبا مابي أخاف
عالية: من شنو تخافين؟ تكفين دقي انتي المنقذة من لي غيرج؟
تهاني: لا عالية لا تشربكيني بمشاكلج مع ريلج ترى اهو شري ومالي خلقه وبعدين اخاف ولد خالته مثله شيفكني ذيك الساع؟
عالية (ميته من البجي): الله يخليج تهاني عشاني والله مو قادرة أحس اني بمووت أبس أعرف اهو وينه ومن معاه. تدرين بعد فيه وبسوالفه أخاف يرد حق البنات والسهراات اللي خبرج
تهاني : اي كاه انتي قلتيها وانا اخاف ولد خالته مثله ذيج الحزة شيفكني منه يبا هذول مايخافون ربهم تبيني أقط روحي بيدهم؟؟
عالية (تبجي زيادة): يبا سوي روحج غلطانه بالرقم أي شي بس الله يخليج لا ترديني تكفيــــــن
تهاني( انكسر خاطرها): خلاص خلاص علاية عطيني الرقم
عالية: حبيبتي والله سجلي عندج 908....
****
يلا يا بنات يا حلوات أبي ردودكم واذا تبوني أكملها أو لأ؟؟