كفاني عذاب
New member
- إنضم
- 23 يونيو 2008
- المشاركات
- 92
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
>>>> الفـصل الواحــد والعشرون <<<<
[
اروى كانت تطالع في عبد العزيز مصدومة منه .. مو هو اللي يطلع منه كذه
عبد العزيز قاعد على الكرسي يدخن والبرود واضح عليه
اروى طالعت في شكلها وهي متقرفه .. لفت على عبد العزيز وصرخت في وجهه ودموعها على خدها تنزف : حراااام علـــــــــــــيك وش سويـــت فيني ؟؟
رمت نفسها على الارض وبكت بحرقه قلبها
قام عبد العزيز وطلع
اروى صرخت : تعااال هيييه وين تاركني هنا
مسحت دموعها بيدها وضمت رجولها لصدرها وحطت راسها على ركبتها وبكت من قلبها لحد ما تغرق بنطلونها بالدموع
دخل عبد العزيز ومعاه الظرف وقلبه شوي ويتقطع من منظرها .. لكنه داس عليه وكل شي يهون عشان هديل
فتح الظرف وطلع الصور ورماها عليها .. اروى انتبهت على شي ينرمي عليها .. رفعت راسها وطالعته وهو يرمي عليها بقية الصور .. اخذت وحده منهم وطالعتها وعلامات الصدمة بدت تظهر على وجهها
اروى بصوت متقطع وسط شهقاتها : ايـ ـيش هـ ـذا ؟
عبد العزيز : انتي ادرى
اروى بلعت ريقها بصعوبة تحاول تتكلم : هـ ذي هـذي هـ ـد يـل
عبد العزيز : ايه صح .. هذي هديل اختي
اروى طالعت في عبد العزيز مصدومة .. كيف يطلع عبد العزيز اخو هديل ؟؟ كــيف ؟؟
عبد العزيز : هذي هديل اختي اللي الحين نايمة وما تقدر تقوم الا اذا احد شالها وقومها .. هذي هديل اختي اللي شوهتي سمعتها قدام كل مخلوق .. هذي هديل اللي ضربتيها .. هذي هديل المشلولة .. ايه نعم .. هذي هديل اختي
اروى حطت يدها على اذانيها ما تبي تسمع شي .. صرخت بالم وحزن وقهر ..
سندت راسها للجدار وعيونها تنزف بدموعها .. خلاص الحين راح منها كل شي .. رآح منها اغلى شي تملكه
اروى : يعني انت ما تحبني ؟؟ عزيز انت تحبني كيف تسوي فيني كذه
عبد العزيز غمض عيونها وضغت على يده بقوة .. ما يبغى يفقد عقله ويقولها ايه احبك .. يحبها ويعشقها ويهوى التراب اللي تمشي عليه .. مغرم بالهوى اللي تتنفسه
قال بجفاف مصطنع واستهزاء : من قالك اني احبك ؟؟ اروى .. كل هذا عشان هديل .. شفتي كيف الدنيا تدور ؟
اروى رجعت حطت راسها على رجولها وبكت بصوت قطع قلب عبد العزيز
عبد العزيز دخل الغرفه وتركها هي على الارض تبكي
قفل الباب وسند نفسه عليه وحابس ضيقته من اللي سواه .. باع حبيبته عشان اخته .. باع اول حب له عشان بس يرجع ابتسامه تبتسمها هديل من قلب .. باع اول حب عشان ترجع هديل تمشي على رجولها باطمئنان .. اخذ مفاتيحه وطلع لبرى
عبد العزيز يطالع في اروى : دقيقه وحده اذا ما طلعتي الحين مو طالعه من هنا .. فاهمة ؟
اروى قامت بسرعه ولبست عبايتها وطلعت معه
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
جنا كانت في غرفة ندى مع بعض يسولفون
ندى : واي شهر رح تكون ولادتك
جنا : ممم محرم
ندى : بالانجليزي ... حنا الحين في شهر 8 .. يعني في شهر 3 بتكون ولادتك .. مارتش
جنا : اقول ندى .. طلعي لي صور مراحل الجنين من النت
ندى : طيب دقيقه اجيب اللاب توب
قامت ندى وجابت لابتوبها وطلعوا الصور
جنا تطالع الصور وقلبها تزيد دقاته .. تطالع صوره وهو لسه اسبوع .. مو باين شي منه .
ندى : انتي في اي شهر ؟
جنا : لسه ثاني اسبوع في الشهر الثاني
ندى : يعني عمره سته اسابيع
جنا : ايه تقريبا
ندى : فان قلبه الصغير يبدأ بالنبض, مع تشكل الحبل السري , و بداية تشكل الاصابع و فتحات الانف و الاذنين و العينين.
2- يكون الجنين بطول 2 سم و يبدأ الحركة مع انك لاتشعرين بحركته.
3- يمكن ان تسمعي دقات قلب جنينك
4- الرأس يتشكل.
جنا : ههههه ايه لمن رحت اليوم وشفت مرة مو باين الا مرة شي صغير
ندى : يحلييله .. اذا ولد ايش بتسميه ؟
جنا : محمد على اسم بابا
ندى : حلو .. واذا بنت ؟
جنا : فكرت في جوري
ندى : مممم جوري كثير سموا مثله .. حلو لو تطلعين اسم نادر
جنا : مممم بفكر اشوف ..
ندى : صح جنو .. ما دريتي بكرة عيد ميلاد سعود ؟
جنا : احلفي ؟
ندى : والله .. ما تشترين له هديه
جنا : الا اكيد .. بس تجين معاي بكرة الظهر السوق نشتري هديه
ندى : اوكي .. ارجع من الجامعه بكرة 2 .. يير بعد العصر نروح اوكي ؟
جنا : اوكي مثل ما تبين .. يلا انا بروح عشان اتركك تنامي وراك جامعه
ندى : وين لسه بدري الساعه 12
جنا : ههههههههه احلفي ياشيخه .. 12 مرة بدري هههه
ندى : ههههههه طيري بس
جنا : ههههههههههه يلا تصبحي على خير
ندى : وانتي من اهله
طلعت جنا من غرفه ندى وراحت لجناحها .. فتحت باب غرفتها بهدوء تطالع سعود اللي قاعد يلعب بالجوال
دخلت الغرفه وماطالعت فيه واتمددت على السرير وغمضت عينها تحاول تنام
سعود يرسل رسايل لاروى ولا ترد عليه .. يدق عليها جوالها خارج التغطيه
رمى الجوال على الكمدينه بنرفزة ووتمدد عدل ونام
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
اروى كانت قاعده في السيارة ورجولها ويدها وكل شي فيها يرجف .. عبد العزيز كان يطالعها من طرف عينه وكل ماله يسرع عشان يوصلها بسرعه ويفتك
وقفت السيارة عند الباب واروى لسه في السيارة من نزلت .. لسه ترتجف .. دنى عبد العزيز وفتح لها الباب
لكن لسه ما نزلت
عبد العزيز : انزلي
انتبهت له اروى ونزلت على طول وفتحت الباب ودخلت وهي تركض تخاف يلحقها
اما عبد العزيز حرك السيارة باقصى سرعه وراح على بيته
دخلت اروى البيت تبكي من قلب .. طلعت غرفتها بسرعه ورمت نفسها على السرير
شهقت باعلى صوتها وبكت من قلبها
قامت من السرير ودخلت تحت دش بارد تطفي حرارة قلبها بعد اللي صار .. كيف بتواجه اهلها ؟؟ كيف اذا عرفوا انها مو بنت الحين ؟؟ .. كيف اذا احد اتقدم لها ؟؟ كيف بتكمل حياتها الحين ؟؟
اخذت المنشفه وطلعت وقفت قدام المرايا
تذكرت يوم قالت لهديل مرة :
: ههههه انا اروى يا انسه هديل .. واقدر أي شي ارجعة بحركة اصبع .. مو مثلك يا ....
وين حركة الاصبع اللي تقدر ترجع عذريتها الحين .. فقدت شي ما يتعوض .. فقدت اغلى شي تملكة بحياتها
رمت نفسها على السرير ودفنت راسها في المخده تبكي
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
الساعه 6 الصبح ..
قامت ريم ظهرها شوي ويتكسر من السرير القاسي ذا
باست راس امها ودخلت الحمام ودقت على السواق يجيها عشان تروح المدرسه
دخلت ريم المدرسة بشعور ثاني .. بالعاده تدخل والغرور لابسها من ساسها لراسها وما تبتسم لاحد .. لكن هالمرة دخلت والابتسامة شاقه وجهها
ريم دخلت الصف : سلام
الكل : وعليكم السلام
دخلت وقعدت في مكانها وحطت راسها على الطاولة كالعاده تكمل نوم لانها ما نامت كويس امس ( اجل ليش جايه خخ )
حطت راسها ولفته على طاولة اروى لقتها فاضيه قالت في نفسها يمكن متأخرة اليوم .. لفت راسها لطاولة وئام لقتها مندمجة مع الاستاذه وجنبها الماس نفس الشي ويكتبون معها واخر حماس
ابتسمت ولفت وجهها وغمضت عيونها ودخلت في سابع نومة
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
جنا كانت تاكل في طاولة الطعام وسرحآآنه
انتبهت على يزيد اللي داخل ويتثاوب توه قايم من النوم .. قعد في مكانه وصار ياكل من كل شي بعشوائية
جنا : صباح الخير
يزيد انتبه لها : اووه صباح النور .. اخبارك اليوم ؟
جنا : تمام .. انت اخبارك ؟
يزيد : تمام
جنا : مو رايح الشركة اليوم
يزيد : لااا مالي خلق ..
جنا ابتسمت : اها
يزيد : انتي مو ناوية مثلا تشتغلي .. تقضي وقتك ؟؟
جنا : ما ادري .. ما حسيت اني فكرت بذا الموضوع
يزيد : انتي ايش كان تخصصك ؟
جنا : ادارة اعمال
يزيد : حلو ..
جنا : بس ما افكر اشتغل الحين وبعدين بلتهي باشغال ثانيه وزي كذه ما اتوقع بفضى
يزيد : اها
نزل يزيد راسه للصحن وقعد ياكل بهدوء
نزل سعود من الدرج وهو يطالع في جنا ويزيد اللي يسولفون .. حس بالغيرة من يزيد .. جنا تسولف معه بارتياح .. عكسه هو اللي حتى ما جرب السوالف معها
طنشهم وطلع لقى الحارس ينظف له السيارة
سعود بعصبيه : بدري .. توك تتذكر انه السيارة لازم تتنظف يوميا ؟
الحارس فتح له الباب وجا سعود يبي يدخل لقى طفاية السجاير ما اتنظفت .. والسيارة من داخل ما اتنظفت
سعود دخل واخذ الطفاية ورمى رمادها على الحارس : انا مو قايل انه السيارة تنظف كل يوم يا مال الطاعون
الحارس : اسف طال عمرك
سعود : روح انقلع طلع السيارة الثانيه
الحارس : امرك طال عمرك
ترك اللي كان ماسكة وراح يجيب سيارة سعود الثانيه
لفت سعود وصار قبال مدخل البيت .. طالع في الشباك لقى جنا ماسكة الستارة وتطالعه باحتقار على اللي يسويه مع الخدم .. بادلها النظرة ولف وعطاها ظهره ..
ثواني وجا الحارس بالسيارة وقام نفض الكرسي ودخل سعود
فتح البواب الباب وطلعت السيارة تتحرك للشركه
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
نروح عند اروى اللي كانت قاعده فوق السرير وسانده ظهرها على ظهرالسرير وضامة رجولها صدرها وراسها على ركبتها لسه تبكي من امس
بس تحت على طاولة الطعام
الكل جالس الا نجلاء اللي كانت في المدرسة و اروى اللي فوق
ابو فيصل : وينها اروى ؟؟ ما اظنها راحت
ام فيصل : والله ما ادري .. يمكنها ما تبغا تروح اليوم
ابو فيصل : ليش تعبانه ؟
ام فيصل : لا بس تعرف عاد دلع البنات لاى
ابو فيصل ما عجبه كلام ام فيصل وهو حاس انه بنته فيها شي ! : لف على ماريان اللي كانت عند الباب : ماريان .. اطلعي شوفي اروى وين وقوليلها تنزل
طلعت ماريان لغرفه اروى وحاولت تفتح الباب لكنه كان مقفل
روى في الغرفه رفعت راسها بسرعه وهي تشوف يد الباب تنزل وتطلع كانه احد يحاول يفتحها
قامت من السرير بسرعه واتخبت في غرفة التبديل بين الملابس .. تاف احد يدخل عليها ويذبها بعد اللي سوته
ضربت ماريان الباب اكثر من مرة لكن لا مجيب ؟؟!!
ماريان : مس اروى .. انسه اروى
اروى بين الملابس تسمعها تناديها .. كانت تبكي وكانها تناديها تستنجد بها
طلعت اروى من بين الملابس وطلعت للغرفه وفتت الباب ورمت نفسها على ماريان
ماريان اخترعت من شكل اروى المبهذل .. عيونها منفخة وجسمها حار ووجهها احمر من كثر البكى
دخلتها الغرفه وجلستها على السرير
ماريان : شو بكي اروى .. احكي
اروى كانت تشهق .. بس حاولت تتكلم : ماريان انا تعبانه .. اطلعي برة .. وقوليلهم اني نايمة
ماريان : اوكي حابه جيبلك شي تاكلي
اروى حركت راسها بمعنى لا
ماريان : اوكي على راحتك
قامت ماريان وجت تبغى تطلع لكن وقفها صوت اروى تناديها : روحي مع السواق جيبيلي حبوب منومة
ماريان استغربت من طلبها : ولشو بدك ياها ؟؟
اروى : ابغا انام .. ما نمت من امس
ماريان اتقدمت : اروى بيكي شي ؟؟ احكي
اروى صرخت : خلااااص اطلعي وجيبيلي الادوية يلااا
ماريان خافت منها وطلعت برى الغرفه وقفلت الباب
اروى دخلت تحت البطانيه وعضتها وصرخت باعلى صوتها بقهر ..
تذكرت دعاوي هديل عليها
الله يحرق قلبك يا اروى على اغلى شي عندك مثل ما حرقتي قلبي
ابتسمت وسط دموعها باستهزاء .. استجيبت دعوتها وفقدت اغلى ما عندها .. والحين تبكي حسرة وندم على كل شي صار .. ندمت انها راحت المجمع وقابلت عبد العزيز .. ندمت انها خذت رقمة .. ندمت انها عطته وجه من البدايه .. ندمت انها سمعت كلام ريم وراحت الاستراحات .. ندمت انها حبه .. ندمت انها ركضت وراه لحد ما ضيعها .. ندمت وندمت .. ولكن مايفيد الندم ؟؟!!!
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
حرام علينا نهدم بايدينا حب احنا عشنا معاه
عبد العزيز متمدد على السرير وحاط يده على عينه ويعاتب نفسه .. هالكلمات جت على الجرح بالنسبه لعبد العزيز ..
هم هدم حبه بنفسه عشان خاطر اخته .. هدم اول حب صادق يحبه في حياته .. كيف رح يحب مرة ثانيه .. وما الحب الا للحبيب الاولي ؟؟
قام من السرير وطالع في التقويم على مكتبه .. باقي شهرين على نهاية السنه وتبدأ اجازة الصيف
ابتسم وهو في داخله يفكر في مخططه في الصيف !
اخذ مفاتيحه وطلع من البيت .. متوجه للشركه ..!
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
وئام وقت الفسحة مع الماس والبنات قاعدين في الساحه الخارجيه
الماس تكلم وئام : بتطلعين مع تركي اليوم ؟
وئام : ما اظن .. ما ودي اليوم
الماس : ليه ؟
وئام : ما ادري احس انه مالي خلق .. ومو مرتاحه هالمرة
الماس : هههه ليش ما بياكلك ترى ؟
وئام : ادري عاد شدعوة ههه .. بس مدري ما ودي اليوم
الماس : روحي عاد يلا بلا دلع .. يكفي مولعه قلب الرجال
وئام : ههههه اسكتي البنات جو
الماس : هههههه البنات جو والا ما تبين تدخلين في العميق ؟؟
وئام : انقلعي بس
الماس : ههههههه
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
سارة كانت في غرفتها تقلب في كاتالوج زهير مراد تدور فستان لعرسها .. اتذكرت انه اروى قالت هي بتدور لها فستاه .. وسارة واثقه 100% من ذوق اروى
قامت من مكانها واخذت الكاتالوج معها .. دقت باب غرفه اروى اكثر من مرة لكن ما ردت
جت تبغى تفتح الباب لكن سبقتها اروى من داخل
شافتها وهي محمرة وعيونها منفخة وحرارتها مرتفعه .. سارة شهقت من منظر اروى اللي ما اعتادته عليها ابداً .. دخلتها على داخل وهي تسألها : اروى شفيك تعبانه ؟
اروى : اشرت لها براسها بمعنى لا
حست اروى على راسها وخدها : حرارتك مرتفعه تعالي اوديك المستشفى
اروى بسرعه : لالا ما ابغى مستشفى .. هو بس اخذت برد
اروى مسحت دموعها بسرعه بيدها : بغيتي شي ؟
سارة : كنت ابغا اوريك الكاتالوج .. بس شكلك تعبانه .. اخليه بعدين
اروى بسرعه تبغى احد ينسيها اللي صار : لالا تعالي عادي انا ابي احد يقعد معاي
سارة : طيب تعالي ننزل تحت نقعد بالحديقه الحو يجنن
اروى : اوكي دقايق ابدل وانزلك
سارة : اوكي يلا لا تتاخرين
اروى : اوكي
طلعت سارة من الغرفه ونزلت تحت
سارة : ليزا جهزي كيك وشاي انا واروى في الحديقه
ليزا : اوكي
طلعت سارة للحديقه وجلست على الكراسي الموجوده عند طاولة جنب النافورة
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
عند اروى في الغرفه
لبست شي سبور وعادي بما انها قاعده في البيت
بنطلون باغي ( واسع ) ابيض وفيه خط وردي متين من الجوانب .. وتي شيرت وردي عليه كلمات بالانجليزي
حطت شي خفيف على وجهها حتى ما يبين عليها التعب ..
قبل لا تطلع حطت يدها على قلبها تتحسس دقاته السريعه .. اتنهدت بضيق ورفعت راسها ورجعت شعرها من كتفتها لظهرها ومشت وبغرور وثقه كأنها اروى الاولى .. لكن كل شي في داخلها متكسر ومتهدم لا يمكن يرجع ينبنى !
دخت البلكونة وهي تطالع سارة اللي قاعده وتطالع في الكاتالوج محتارة في الفساتين
ابتسم في داخلها ..وهي تقول
( يحليلها بتتزوج اللي تحبه ويحبها .. لكن انا ؟؟ )
نزلت راسها كانها تفكر .. ولفت بسرعه واخذت عبايتها وجوالها وطلعت من الغرفه
اروى : ليزا .. قولي لسارة انا بطلع بس مارح اتاخر
ليزا : اوكي
ركبت السياره وقفلت الباب وهي تحاول تطلع مكان عبد العزيز من رقمه
اروى عطت الجوال للسواق : روح هذا المكان بسرعه
اتحرك السواق وراح للشركة مكان ما موجود عبد العزيز
دخلت ودقات قلبها تتسارع .. دخلت ورجفتها لابستها من ساسها لراسها
اروى تكلم الرسبشن : وين مكتب عبد العزيز الكافي ؟
الرجال : حضرتك واخده موعد معاه
اروى : لا بس ابيه ضروري
الرجال : حضرتك ما يصحش اصل ..
اروى قاطعته الشر يطلع من عيونها : قلت لك ودني له بسرعه
الرجال بلع ريقه : اوكي حضرتك اتفضلي لحد ما ابلغـ ..
اروى بصراخ : قلت لك ودني الحين ولا تقوله ولا خرابيط
الرجال : حاضر
مشت اروى وراه بخطوات سريعه لحد ما وصلت للباب .. جا الرجال يبي يفتح لكن اروى مسكته وفتحت الباب بنفسها ودخلت وقفلته
عبد العزيز وقف : اروى ؟
اروى والدموع في عيونها : ايه اروى
عبد العزيز : خير ؟ وبعدين وين داخله بقاله تدخلين علي كذه ؟؟
اروى : انا مو جايه اسوي شي غير اني اقولك كم كلمة
عبد العزيز باستهزاء : ههه ولسة في شي تقولينه ؟؟
اروى اتقدم لعنده ودموعها على خدها : عزيز انا مو جايه عشان تتمصخر علي
عبد العزيز ارتاح على الكرسي ولف وعطاها ظهره : اجل عشان ايش ؟؟ اختصري وراي اشغال
اروى رفعت راسها تداري دمعتها .. غمضت عينها وقالت بالم : تتزوجني ؟
عبد العزيز حس انه غص من كلمتها .. ضحك باستهزاء ولف بالكرسي لها : اروى من جدك تتكلمين ؟
اروى اتقدمت وجلست عند رجوله : عبد العزيز الله يخليك .. ابوس ايدك استرني
عبد العزيز يطالعها .. وده يرفعها ويمسحلها دموعها .. وده ضمها ويهديها .. لكن كل شي كان اقوى منه ومن رده فعله اللي يبيها : ما تهميني تراك .. وبعدين موانا اللي اتزوج وحده مثلك .. انا ما كذبت على نفسي الا عشان هديل .. هديل وبس
اروى تبكي وحطت راسها على ركبته : عزيز .. عزيز انت تحبني .. انا متاكده انك تحبني .. حرام عليك تسوي فيني كذه
عبد العزيز حرك رجوله ودفها لحد ما طاحت قدامه .. لف واخذ السماعه
عبد العزيز : منصور .. تعال بسرعه
طالع عبد العزيز في اروى اللي مرمية على الارض وشعرها مغطي على وجهها ومنظرها يقطع قلب عبد العزيز
ثواني ودخل منصور .. اشر له عبد العزيز على اروى وهو يقول : تعال شيل النجاسه ذي من هنا .. ولا عد اشوفها هنا فاهم ؟
منصور : حاضر طال عمرك
جر منصور اروى من يدها ووقفها وطلعها
ركبت اروى السيارة وهي تشهق وتبكي بقوة
السواق : في شي طال عمرك ؟
اروى بصراخ : انقلع على البيت بسرعه
نزلت اروى من السيارة تركض لغرفتها .. قابلتها سارة اللي كانت في غرفتها تنتظرها ترجع
سارة : اروى حبيبتي شفيك ؟؟ شصارلك ؟
اروى دفت سارة ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها .. محتاجة تقعد مع نفسها ساعات
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
جنا في الصاله تقلب في المجلات اللي على الطاولة بطفش .. رمتهم على الكنه وطلعت على المسبح
فسخت الشبشب اللي كانت لابسته ورفع بنطلونها شوي ودخلت رجولها في الماي
قعدت تلعب برجولها في الماي وتغني بصوت واطي وهادي
طالعت في الساعه كأنها تنتظر شي .. لسه الساعه 12 ونص الظهر .. متى تجي الساعه 4 ؟؟
تفكر ايش تشتري هديه لسعود ؟؟ ايش تشتريله شي يحس بقيمتها عنده ؟؟
( بسوي عشا .. وبسوي الهديه .. بس هالرح يرضيه ؟؟ )
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
ايش بيصير في ليله جنا وسعود اليوم؟
وايش بتكون نهايه اروى في كل اللي صار لها ؟؟ وهل بيتعدل غرورها للاحسن ؟؟
ريم وضعها استقر .. السؤال هنا.. بتقوم امها من غيبوبتها ؟؟
وليش وئام متضايقه من طلعتها اليوم مع تركي ؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
[
اروى كانت تطالع في عبد العزيز مصدومة منه .. مو هو اللي يطلع منه كذه
عبد العزيز قاعد على الكرسي يدخن والبرود واضح عليه
اروى طالعت في شكلها وهي متقرفه .. لفت على عبد العزيز وصرخت في وجهه ودموعها على خدها تنزف : حراااام علـــــــــــــيك وش سويـــت فيني ؟؟
رمت نفسها على الارض وبكت بحرقه قلبها
قام عبد العزيز وطلع
اروى صرخت : تعااال هيييه وين تاركني هنا
مسحت دموعها بيدها وضمت رجولها لصدرها وحطت راسها على ركبتها وبكت من قلبها لحد ما تغرق بنطلونها بالدموع
دخل عبد العزيز ومعاه الظرف وقلبه شوي ويتقطع من منظرها .. لكنه داس عليه وكل شي يهون عشان هديل
فتح الظرف وطلع الصور ورماها عليها .. اروى انتبهت على شي ينرمي عليها .. رفعت راسها وطالعته وهو يرمي عليها بقية الصور .. اخذت وحده منهم وطالعتها وعلامات الصدمة بدت تظهر على وجهها
اروى بصوت متقطع وسط شهقاتها : ايـ ـيش هـ ـذا ؟
عبد العزيز : انتي ادرى
اروى بلعت ريقها بصعوبة تحاول تتكلم : هـ ذي هـذي هـ ـد يـل
عبد العزيز : ايه صح .. هذي هديل اختي
اروى طالعت في عبد العزيز مصدومة .. كيف يطلع عبد العزيز اخو هديل ؟؟ كــيف ؟؟
عبد العزيز : هذي هديل اختي اللي الحين نايمة وما تقدر تقوم الا اذا احد شالها وقومها .. هذي هديل اختي اللي شوهتي سمعتها قدام كل مخلوق .. هذي هديل اللي ضربتيها .. هذي هديل المشلولة .. ايه نعم .. هذي هديل اختي
اروى حطت يدها على اذانيها ما تبي تسمع شي .. صرخت بالم وحزن وقهر ..
سندت راسها للجدار وعيونها تنزف بدموعها .. خلاص الحين راح منها كل شي .. رآح منها اغلى شي تملكه
اروى : يعني انت ما تحبني ؟؟ عزيز انت تحبني كيف تسوي فيني كذه
عبد العزيز غمض عيونها وضغت على يده بقوة .. ما يبغى يفقد عقله ويقولها ايه احبك .. يحبها ويعشقها ويهوى التراب اللي تمشي عليه .. مغرم بالهوى اللي تتنفسه
قال بجفاف مصطنع واستهزاء : من قالك اني احبك ؟؟ اروى .. كل هذا عشان هديل .. شفتي كيف الدنيا تدور ؟
اروى رجعت حطت راسها على رجولها وبكت بصوت قطع قلب عبد العزيز
عبد العزيز دخل الغرفه وتركها هي على الارض تبكي
قفل الباب وسند نفسه عليه وحابس ضيقته من اللي سواه .. باع حبيبته عشان اخته .. باع اول حب له عشان بس يرجع ابتسامه تبتسمها هديل من قلب .. باع اول حب عشان ترجع هديل تمشي على رجولها باطمئنان .. اخذ مفاتيحه وطلع لبرى
عبد العزيز يطالع في اروى : دقيقه وحده اذا ما طلعتي الحين مو طالعه من هنا .. فاهمة ؟
اروى قامت بسرعه ولبست عبايتها وطلعت معه
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
جنا كانت في غرفة ندى مع بعض يسولفون
ندى : واي شهر رح تكون ولادتك
جنا : ممم محرم
ندى : بالانجليزي ... حنا الحين في شهر 8 .. يعني في شهر 3 بتكون ولادتك .. مارتش
جنا : اقول ندى .. طلعي لي صور مراحل الجنين من النت
ندى : طيب دقيقه اجيب اللاب توب
قامت ندى وجابت لابتوبها وطلعوا الصور
جنا تطالع الصور وقلبها تزيد دقاته .. تطالع صوره وهو لسه اسبوع .. مو باين شي منه .
ندى : انتي في اي شهر ؟
جنا : لسه ثاني اسبوع في الشهر الثاني
ندى : يعني عمره سته اسابيع
جنا : ايه تقريبا
ندى : فان قلبه الصغير يبدأ بالنبض, مع تشكل الحبل السري , و بداية تشكل الاصابع و فتحات الانف و الاذنين و العينين.
2- يكون الجنين بطول 2 سم و يبدأ الحركة مع انك لاتشعرين بحركته.
3- يمكن ان تسمعي دقات قلب جنينك
4- الرأس يتشكل.
جنا : ههههه ايه لمن رحت اليوم وشفت مرة مو باين الا مرة شي صغير
ندى : يحلييله .. اذا ولد ايش بتسميه ؟
جنا : محمد على اسم بابا
ندى : حلو .. واذا بنت ؟
جنا : فكرت في جوري
ندى : مممم جوري كثير سموا مثله .. حلو لو تطلعين اسم نادر
جنا : مممم بفكر اشوف ..
ندى : صح جنو .. ما دريتي بكرة عيد ميلاد سعود ؟
جنا : احلفي ؟
ندى : والله .. ما تشترين له هديه
جنا : الا اكيد .. بس تجين معاي بكرة الظهر السوق نشتري هديه
ندى : اوكي .. ارجع من الجامعه بكرة 2 .. يير بعد العصر نروح اوكي ؟
جنا : اوكي مثل ما تبين .. يلا انا بروح عشان اتركك تنامي وراك جامعه
ندى : وين لسه بدري الساعه 12
جنا : ههههههههه احلفي ياشيخه .. 12 مرة بدري هههه
ندى : ههههههه طيري بس
جنا : ههههههههههه يلا تصبحي على خير
ندى : وانتي من اهله
طلعت جنا من غرفه ندى وراحت لجناحها .. فتحت باب غرفتها بهدوء تطالع سعود اللي قاعد يلعب بالجوال
دخلت الغرفه وماطالعت فيه واتمددت على السرير وغمضت عينها تحاول تنام
سعود يرسل رسايل لاروى ولا ترد عليه .. يدق عليها جوالها خارج التغطيه
رمى الجوال على الكمدينه بنرفزة ووتمدد عدل ونام
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
اروى كانت قاعده في السيارة ورجولها ويدها وكل شي فيها يرجف .. عبد العزيز كان يطالعها من طرف عينه وكل ماله يسرع عشان يوصلها بسرعه ويفتك
وقفت السيارة عند الباب واروى لسه في السيارة من نزلت .. لسه ترتجف .. دنى عبد العزيز وفتح لها الباب
لكن لسه ما نزلت
عبد العزيز : انزلي
انتبهت له اروى ونزلت على طول وفتحت الباب ودخلت وهي تركض تخاف يلحقها
اما عبد العزيز حرك السيارة باقصى سرعه وراح على بيته
دخلت اروى البيت تبكي من قلب .. طلعت غرفتها بسرعه ورمت نفسها على السرير
شهقت باعلى صوتها وبكت من قلبها
قامت من السرير ودخلت تحت دش بارد تطفي حرارة قلبها بعد اللي صار .. كيف بتواجه اهلها ؟؟ كيف اذا عرفوا انها مو بنت الحين ؟؟ .. كيف اذا احد اتقدم لها ؟؟ كيف بتكمل حياتها الحين ؟؟
اخذت المنشفه وطلعت وقفت قدام المرايا
تذكرت يوم قالت لهديل مرة :
: ههههه انا اروى يا انسه هديل .. واقدر أي شي ارجعة بحركة اصبع .. مو مثلك يا ....
وين حركة الاصبع اللي تقدر ترجع عذريتها الحين .. فقدت شي ما يتعوض .. فقدت اغلى شي تملكة بحياتها
رمت نفسها على السرير ودفنت راسها في المخده تبكي
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
الساعه 6 الصبح ..
قامت ريم ظهرها شوي ويتكسر من السرير القاسي ذا
باست راس امها ودخلت الحمام ودقت على السواق يجيها عشان تروح المدرسه
دخلت ريم المدرسة بشعور ثاني .. بالعاده تدخل والغرور لابسها من ساسها لراسها وما تبتسم لاحد .. لكن هالمرة دخلت والابتسامة شاقه وجهها
ريم دخلت الصف : سلام
الكل : وعليكم السلام
دخلت وقعدت في مكانها وحطت راسها على الطاولة كالعاده تكمل نوم لانها ما نامت كويس امس ( اجل ليش جايه خخ )
حطت راسها ولفته على طاولة اروى لقتها فاضيه قالت في نفسها يمكن متأخرة اليوم .. لفت راسها لطاولة وئام لقتها مندمجة مع الاستاذه وجنبها الماس نفس الشي ويكتبون معها واخر حماس
ابتسمت ولفت وجهها وغمضت عيونها ودخلت في سابع نومة
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
جنا كانت تاكل في طاولة الطعام وسرحآآنه
انتبهت على يزيد اللي داخل ويتثاوب توه قايم من النوم .. قعد في مكانه وصار ياكل من كل شي بعشوائية
جنا : صباح الخير
يزيد انتبه لها : اووه صباح النور .. اخبارك اليوم ؟
جنا : تمام .. انت اخبارك ؟
يزيد : تمام
جنا : مو رايح الشركة اليوم
يزيد : لااا مالي خلق ..
جنا ابتسمت : اها
يزيد : انتي مو ناوية مثلا تشتغلي .. تقضي وقتك ؟؟
جنا : ما ادري .. ما حسيت اني فكرت بذا الموضوع
يزيد : انتي ايش كان تخصصك ؟
جنا : ادارة اعمال
يزيد : حلو ..
جنا : بس ما افكر اشتغل الحين وبعدين بلتهي باشغال ثانيه وزي كذه ما اتوقع بفضى
يزيد : اها
نزل يزيد راسه للصحن وقعد ياكل بهدوء
نزل سعود من الدرج وهو يطالع في جنا ويزيد اللي يسولفون .. حس بالغيرة من يزيد .. جنا تسولف معه بارتياح .. عكسه هو اللي حتى ما جرب السوالف معها
طنشهم وطلع لقى الحارس ينظف له السيارة
سعود بعصبيه : بدري .. توك تتذكر انه السيارة لازم تتنظف يوميا ؟
الحارس فتح له الباب وجا سعود يبي يدخل لقى طفاية السجاير ما اتنظفت .. والسيارة من داخل ما اتنظفت
سعود دخل واخذ الطفاية ورمى رمادها على الحارس : انا مو قايل انه السيارة تنظف كل يوم يا مال الطاعون
الحارس : اسف طال عمرك
سعود : روح انقلع طلع السيارة الثانيه
الحارس : امرك طال عمرك
ترك اللي كان ماسكة وراح يجيب سيارة سعود الثانيه
لفت سعود وصار قبال مدخل البيت .. طالع في الشباك لقى جنا ماسكة الستارة وتطالعه باحتقار على اللي يسويه مع الخدم .. بادلها النظرة ولف وعطاها ظهره ..
ثواني وجا الحارس بالسيارة وقام نفض الكرسي ودخل سعود
فتح البواب الباب وطلعت السيارة تتحرك للشركه
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
نروح عند اروى اللي كانت قاعده فوق السرير وسانده ظهرها على ظهرالسرير وضامة رجولها صدرها وراسها على ركبتها لسه تبكي من امس
بس تحت على طاولة الطعام
الكل جالس الا نجلاء اللي كانت في المدرسة و اروى اللي فوق
ابو فيصل : وينها اروى ؟؟ ما اظنها راحت
ام فيصل : والله ما ادري .. يمكنها ما تبغا تروح اليوم
ابو فيصل : ليش تعبانه ؟
ام فيصل : لا بس تعرف عاد دلع البنات لاى
ابو فيصل ما عجبه كلام ام فيصل وهو حاس انه بنته فيها شي ! : لف على ماريان اللي كانت عند الباب : ماريان .. اطلعي شوفي اروى وين وقوليلها تنزل
طلعت ماريان لغرفه اروى وحاولت تفتح الباب لكنه كان مقفل
روى في الغرفه رفعت راسها بسرعه وهي تشوف يد الباب تنزل وتطلع كانه احد يحاول يفتحها
قامت من السرير بسرعه واتخبت في غرفة التبديل بين الملابس .. تاف احد يدخل عليها ويذبها بعد اللي سوته
ضربت ماريان الباب اكثر من مرة لكن لا مجيب ؟؟!!
ماريان : مس اروى .. انسه اروى
اروى بين الملابس تسمعها تناديها .. كانت تبكي وكانها تناديها تستنجد بها
طلعت اروى من بين الملابس وطلعت للغرفه وفتت الباب ورمت نفسها على ماريان
ماريان اخترعت من شكل اروى المبهذل .. عيونها منفخة وجسمها حار ووجهها احمر من كثر البكى
دخلتها الغرفه وجلستها على السرير
ماريان : شو بكي اروى .. احكي
اروى كانت تشهق .. بس حاولت تتكلم : ماريان انا تعبانه .. اطلعي برة .. وقوليلهم اني نايمة
ماريان : اوكي حابه جيبلك شي تاكلي
اروى حركت راسها بمعنى لا
ماريان : اوكي على راحتك
قامت ماريان وجت تبغى تطلع لكن وقفها صوت اروى تناديها : روحي مع السواق جيبيلي حبوب منومة
ماريان استغربت من طلبها : ولشو بدك ياها ؟؟
اروى : ابغا انام .. ما نمت من امس
ماريان اتقدمت : اروى بيكي شي ؟؟ احكي
اروى صرخت : خلااااص اطلعي وجيبيلي الادوية يلااا
ماريان خافت منها وطلعت برى الغرفه وقفلت الباب
اروى دخلت تحت البطانيه وعضتها وصرخت باعلى صوتها بقهر ..
تذكرت دعاوي هديل عليها
الله يحرق قلبك يا اروى على اغلى شي عندك مثل ما حرقتي قلبي
ابتسمت وسط دموعها باستهزاء .. استجيبت دعوتها وفقدت اغلى ما عندها .. والحين تبكي حسرة وندم على كل شي صار .. ندمت انها راحت المجمع وقابلت عبد العزيز .. ندمت انها خذت رقمة .. ندمت انها عطته وجه من البدايه .. ندمت انها سمعت كلام ريم وراحت الاستراحات .. ندمت انها حبه .. ندمت انها ركضت وراه لحد ما ضيعها .. ندمت وندمت .. ولكن مايفيد الندم ؟؟!!!
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
حرام علينا نهدم بايدينا حب احنا عشنا معاه
عبد العزيز متمدد على السرير وحاط يده على عينه ويعاتب نفسه .. هالكلمات جت على الجرح بالنسبه لعبد العزيز ..
هم هدم حبه بنفسه عشان خاطر اخته .. هدم اول حب صادق يحبه في حياته .. كيف رح يحب مرة ثانيه .. وما الحب الا للحبيب الاولي ؟؟
قام من السرير وطالع في التقويم على مكتبه .. باقي شهرين على نهاية السنه وتبدأ اجازة الصيف
ابتسم وهو في داخله يفكر في مخططه في الصيف !
اخذ مفاتيحه وطلع من البيت .. متوجه للشركه ..!
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
وئام وقت الفسحة مع الماس والبنات قاعدين في الساحه الخارجيه
الماس تكلم وئام : بتطلعين مع تركي اليوم ؟
وئام : ما اظن .. ما ودي اليوم
الماس : ليه ؟
وئام : ما ادري احس انه مالي خلق .. ومو مرتاحه هالمرة
الماس : هههه ليش ما بياكلك ترى ؟
وئام : ادري عاد شدعوة ههه .. بس مدري ما ودي اليوم
الماس : روحي عاد يلا بلا دلع .. يكفي مولعه قلب الرجال
وئام : ههههه اسكتي البنات جو
الماس : هههههه البنات جو والا ما تبين تدخلين في العميق ؟؟
وئام : انقلعي بس
الماس : ههههههه
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
سارة كانت في غرفتها تقلب في كاتالوج زهير مراد تدور فستان لعرسها .. اتذكرت انه اروى قالت هي بتدور لها فستاه .. وسارة واثقه 100% من ذوق اروى
قامت من مكانها واخذت الكاتالوج معها .. دقت باب غرفه اروى اكثر من مرة لكن ما ردت
جت تبغى تفتح الباب لكن سبقتها اروى من داخل
شافتها وهي محمرة وعيونها منفخة وحرارتها مرتفعه .. سارة شهقت من منظر اروى اللي ما اعتادته عليها ابداً .. دخلتها على داخل وهي تسألها : اروى شفيك تعبانه ؟
اروى : اشرت لها براسها بمعنى لا
حست اروى على راسها وخدها : حرارتك مرتفعه تعالي اوديك المستشفى
اروى بسرعه : لالا ما ابغى مستشفى .. هو بس اخذت برد
اروى مسحت دموعها بسرعه بيدها : بغيتي شي ؟
سارة : كنت ابغا اوريك الكاتالوج .. بس شكلك تعبانه .. اخليه بعدين
اروى بسرعه تبغى احد ينسيها اللي صار : لالا تعالي عادي انا ابي احد يقعد معاي
سارة : طيب تعالي ننزل تحت نقعد بالحديقه الحو يجنن
اروى : اوكي دقايق ابدل وانزلك
سارة : اوكي يلا لا تتاخرين
اروى : اوكي
طلعت سارة من الغرفه ونزلت تحت
سارة : ليزا جهزي كيك وشاي انا واروى في الحديقه
ليزا : اوكي
طلعت سارة للحديقه وجلست على الكراسي الموجوده عند طاولة جنب النافورة
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
عند اروى في الغرفه
لبست شي سبور وعادي بما انها قاعده في البيت
بنطلون باغي ( واسع ) ابيض وفيه خط وردي متين من الجوانب .. وتي شيرت وردي عليه كلمات بالانجليزي
حطت شي خفيف على وجهها حتى ما يبين عليها التعب ..
قبل لا تطلع حطت يدها على قلبها تتحسس دقاته السريعه .. اتنهدت بضيق ورفعت راسها ورجعت شعرها من كتفتها لظهرها ومشت وبغرور وثقه كأنها اروى الاولى .. لكن كل شي في داخلها متكسر ومتهدم لا يمكن يرجع ينبنى !
دخت البلكونة وهي تطالع سارة اللي قاعده وتطالع في الكاتالوج محتارة في الفساتين
ابتسم في داخلها ..وهي تقول
( يحليلها بتتزوج اللي تحبه ويحبها .. لكن انا ؟؟ )
نزلت راسها كانها تفكر .. ولفت بسرعه واخذت عبايتها وجوالها وطلعت من الغرفه
اروى : ليزا .. قولي لسارة انا بطلع بس مارح اتاخر
ليزا : اوكي
ركبت السياره وقفلت الباب وهي تحاول تطلع مكان عبد العزيز من رقمه
اروى عطت الجوال للسواق : روح هذا المكان بسرعه
اتحرك السواق وراح للشركة مكان ما موجود عبد العزيز
دخلت ودقات قلبها تتسارع .. دخلت ورجفتها لابستها من ساسها لراسها
اروى تكلم الرسبشن : وين مكتب عبد العزيز الكافي ؟
الرجال : حضرتك واخده موعد معاه
اروى : لا بس ابيه ضروري
الرجال : حضرتك ما يصحش اصل ..
اروى قاطعته الشر يطلع من عيونها : قلت لك ودني له بسرعه
الرجال بلع ريقه : اوكي حضرتك اتفضلي لحد ما ابلغـ ..
اروى بصراخ : قلت لك ودني الحين ولا تقوله ولا خرابيط
الرجال : حاضر
مشت اروى وراه بخطوات سريعه لحد ما وصلت للباب .. جا الرجال يبي يفتح لكن اروى مسكته وفتحت الباب بنفسها ودخلت وقفلته
عبد العزيز وقف : اروى ؟
اروى والدموع في عيونها : ايه اروى
عبد العزيز : خير ؟ وبعدين وين داخله بقاله تدخلين علي كذه ؟؟
اروى : انا مو جايه اسوي شي غير اني اقولك كم كلمة
عبد العزيز باستهزاء : ههه ولسة في شي تقولينه ؟؟
اروى اتقدم لعنده ودموعها على خدها : عزيز انا مو جايه عشان تتمصخر علي
عبد العزيز ارتاح على الكرسي ولف وعطاها ظهره : اجل عشان ايش ؟؟ اختصري وراي اشغال
اروى رفعت راسها تداري دمعتها .. غمضت عينها وقالت بالم : تتزوجني ؟
عبد العزيز حس انه غص من كلمتها .. ضحك باستهزاء ولف بالكرسي لها : اروى من جدك تتكلمين ؟
اروى اتقدمت وجلست عند رجوله : عبد العزيز الله يخليك .. ابوس ايدك استرني
عبد العزيز يطالعها .. وده يرفعها ويمسحلها دموعها .. وده ضمها ويهديها .. لكن كل شي كان اقوى منه ومن رده فعله اللي يبيها : ما تهميني تراك .. وبعدين موانا اللي اتزوج وحده مثلك .. انا ما كذبت على نفسي الا عشان هديل .. هديل وبس
اروى تبكي وحطت راسها على ركبته : عزيز .. عزيز انت تحبني .. انا متاكده انك تحبني .. حرام عليك تسوي فيني كذه
عبد العزيز حرك رجوله ودفها لحد ما طاحت قدامه .. لف واخذ السماعه
عبد العزيز : منصور .. تعال بسرعه
طالع عبد العزيز في اروى اللي مرمية على الارض وشعرها مغطي على وجهها ومنظرها يقطع قلب عبد العزيز
ثواني ودخل منصور .. اشر له عبد العزيز على اروى وهو يقول : تعال شيل النجاسه ذي من هنا .. ولا عد اشوفها هنا فاهم ؟
منصور : حاضر طال عمرك
جر منصور اروى من يدها ووقفها وطلعها
ركبت اروى السيارة وهي تشهق وتبكي بقوة
السواق : في شي طال عمرك ؟
اروى بصراخ : انقلع على البيت بسرعه
نزلت اروى من السيارة تركض لغرفتها .. قابلتها سارة اللي كانت في غرفتها تنتظرها ترجع
سارة : اروى حبيبتي شفيك ؟؟ شصارلك ؟
اروى دفت سارة ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها .. محتاجة تقعد مع نفسها ساعات
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
جنا في الصاله تقلب في المجلات اللي على الطاولة بطفش .. رمتهم على الكنه وطلعت على المسبح
فسخت الشبشب اللي كانت لابسته ورفع بنطلونها شوي ودخلت رجولها في الماي
قعدت تلعب برجولها في الماي وتغني بصوت واطي وهادي
طالعت في الساعه كأنها تنتظر شي .. لسه الساعه 12 ونص الظهر .. متى تجي الساعه 4 ؟؟
تفكر ايش تشتري هديه لسعود ؟؟ ايش تشتريله شي يحس بقيمتها عنده ؟؟
( بسوي عشا .. وبسوي الهديه .. بس هالرح يرضيه ؟؟ )
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
ايش بيصير في ليله جنا وسعود اليوم؟
وايش بتكون نهايه اروى في كل اللي صار لها ؟؟ وهل بيتعدل غرورها للاحسن ؟؟
ريم وضعها استقر .. السؤال هنا.. بتقوم امها من غيبوبتها ؟؟
وليش وئام متضايقه من طلعتها اليوم مع تركي ؟؟
--------------------------------------------------------------------------------