قلوب من زجاج

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
>>>> الفـصل الواحــد والعشرون <<<<

[
اروى كانت تطالع في عبد العزيز مصدومة منه .. مو هو اللي يطلع منه كذه

عبد العزيز قاعد على الكرسي يدخن والبرود واضح عليه

اروى طالعت في شكلها وهي متقرفه .. لفت على عبد العزيز وصرخت في وجهه ودموعها على خدها تنزف : حراااام علـــــــــــــيك وش سويـــت فيني ؟؟
رمت نفسها على الارض وبكت بحرقه قلبها

قام عبد العزيز وطلع

اروى صرخت : تعااال هيييه وين تاركني هنا

مسحت دموعها بيدها وضمت رجولها لصدرها وحطت راسها على ركبتها وبكت من قلبها لحد ما تغرق بنطلونها بالدموع

دخل عبد العزيز ومعاه الظرف وقلبه شوي ويتقطع من منظرها .. لكنه داس عليه وكل شي يهون عشان هديل

فتح الظرف وطلع الصور ورماها عليها .. اروى انتبهت على شي ينرمي عليها .. رفعت راسها وطالعته وهو يرمي عليها بقية الصور .. اخذت وحده منهم وطالعتها وعلامات الصدمة بدت تظهر على وجهها

اروى بصوت متقطع وسط شهقاتها : ايـ ـيش هـ ـذا ؟
عبد العزيز : انتي ادرى
اروى بلعت ريقها بصعوبة تحاول تتكلم : هـ ذي هـذي هـ ـد يـل
عبد العزيز : ايه صح .. هذي هديل اختي
اروى طالعت في عبد العزيز مصدومة .. كيف يطلع عبد العزيز اخو هديل ؟؟ كــيف ؟؟
عبد العزيز : هذي هديل اختي اللي الحين نايمة وما تقدر تقوم الا اذا احد شالها وقومها .. هذي هديل اختي اللي شوهتي سمعتها قدام كل مخلوق .. هذي هديل اللي ضربتيها .. هذي هديل المشلولة .. ايه نعم .. هذي هديل اختي

اروى حطت يدها على اذانيها ما تبي تسمع شي .. صرخت بالم وحزن وقهر ..
سندت راسها للجدار وعيونها تنزف بدموعها .. خلاص الحين راح منها كل شي .. رآح منها اغلى شي تملكه

اروى : يعني انت ما تحبني ؟؟ عزيز انت تحبني كيف تسوي فيني كذه
عبد العزيز غمض عيونها وضغت على يده بقوة .. ما يبغى يفقد عقله ويقولها ايه احبك .. يحبها ويعشقها ويهوى التراب اللي تمشي عليه .. مغرم بالهوى اللي تتنفسه

قال بجفاف مصطنع واستهزاء : من قالك اني احبك ؟؟ اروى .. كل هذا عشان هديل .. شفتي كيف الدنيا تدور ؟
اروى رجعت حطت راسها على رجولها وبكت بصوت قطع قلب عبد العزيز

عبد العزيز دخل الغرفه وتركها هي على الارض تبكي

قفل الباب وسند نفسه عليه وحابس ضيقته من اللي سواه .. باع حبيبته عشان اخته .. باع اول حب له عشان بس يرجع ابتسامه تبتسمها هديل من قلب .. باع اول حب عشان ترجع هديل تمشي على رجولها باطمئنان .. اخذ مفاتيحه وطلع لبرى
عبد العزيز يطالع في اروى : دقيقه وحده اذا ما طلعتي الحين مو طالعه من هنا .. فاهمة ؟
اروى قامت بسرعه ولبست عبايتها وطلعت معه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

جنا كانت في غرفة ندى مع بعض يسولفون

ندى : واي شهر رح تكون ولادتك
جنا : ممم محرم
ندى : بالانجليزي ... حنا الحين في شهر 8 .. يعني في شهر 3 بتكون ولادتك .. مارتش
جنا : اقول ندى .. طلعي لي صور مراحل الجنين من النت
ندى : طيب دقيقه اجيب اللاب توب

قامت ندى وجابت لابتوبها وطلعوا الصور

جنا تطالع الصور وقلبها تزيد دقاته .. تطالع صوره وهو لسه اسبوع .. مو باين شي منه .
ندى : انتي في اي شهر ؟
جنا : لسه ثاني اسبوع في الشهر الثاني
ندى : يعني عمره سته اسابيع
جنا : ايه تقريبا
ندى : فان قلبه الصغير يبدأ بالنبض, مع تشكل الحبل السري , و بداية تشكل الاصابع و فتحات الانف و الاذنين و العينين.
2- يكون الجنين بطول 2 سم و يبدأ الحركة مع انك لاتشعرين بحركته.
3- يمكن ان تسمعي دقات قلب جنينك
4- الرأس يتشكل.
جنا : ههههه ايه لمن رحت اليوم وشفت مرة مو باين الا مرة شي صغير
ندى : يحلييله .. اذا ولد ايش بتسميه ؟
جنا : محمد على اسم بابا
ندى : حلو .. واذا بنت ؟
جنا : فكرت في جوري
ندى : مممم جوري كثير سموا مثله .. حلو لو تطلعين اسم نادر
جنا : مممم بفكر اشوف ..
ندى : صح جنو .. ما دريتي بكرة عيد ميلاد سعود ؟
جنا : احلفي ؟
ندى : والله .. ما تشترين له هديه
جنا : الا اكيد .. بس تجين معاي بكرة الظهر السوق نشتري هديه
ندى : اوكي .. ارجع من الجامعه بكرة 2 .. يير بعد العصر نروح اوكي ؟
جنا : اوكي مثل ما تبين .. يلا انا بروح عشان اتركك تنامي وراك جامعه
ندى : وين لسه بدري الساعه 12
جنا : ههههههههه احلفي ياشيخه .. 12 مرة بدري هههه
ندى : ههههههه طيري بس
جنا : ههههههههههه يلا تصبحي على خير
ندى : وانتي من اهله

طلعت جنا من غرفه ندى وراحت لجناحها .. فتحت باب غرفتها بهدوء تطالع سعود اللي قاعد يلعب بالجوال

دخلت الغرفه وماطالعت فيه واتمددت على السرير وغمضت عينها تحاول تنام

سعود يرسل رسايل لاروى ولا ترد عليه .. يدق عليها جوالها خارج التغطيه
رمى الجوال على الكمدينه بنرفزة ووتمدد عدل ونام

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى كانت قاعده في السيارة ورجولها ويدها وكل شي فيها يرجف .. عبد العزيز كان يطالعها من طرف عينه وكل ماله يسرع عشان يوصلها بسرعه ويفتك

وقفت السيارة عند الباب واروى لسه في السيارة من نزلت .. لسه ترتجف .. دنى عبد العزيز وفتح لها الباب

لكن لسه ما نزلت
عبد العزيز : انزلي
انتبهت له اروى ونزلت على طول وفتحت الباب ودخلت وهي تركض تخاف يلحقها

اما عبد العزيز حرك السيارة باقصى سرعه وراح على بيته


دخلت اروى البيت تبكي من قلب .. طلعت غرفتها بسرعه ورمت نفسها على السرير
شهقت باعلى صوتها وبكت من قلبها

قامت من السرير ودخلت تحت دش بارد تطفي حرارة قلبها بعد اللي صار .. كيف بتواجه اهلها ؟؟ كيف اذا عرفوا انها مو بنت الحين ؟؟ .. كيف اذا احد اتقدم لها ؟؟ كيف بتكمل حياتها الحين ؟؟

اخذت المنشفه وطلعت وقفت قدام المرايا

تذكرت يوم قالت لهديل مرة :

: ههههه انا اروى يا انسه هديل .. واقدر أي شي ارجعة بحركة اصبع .. مو مثلك يا ....

وين حركة الاصبع اللي تقدر ترجع عذريتها الحين .. فقدت شي ما يتعوض .. فقدت اغلى شي تملكة بحياتها

رمت نفسها على السرير ودفنت راسها في المخده تبكي

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الساعه 6 الصبح ..

قامت ريم ظهرها شوي ويتكسر من السرير القاسي ذا

باست راس امها ودخلت الحمام ودقت على السواق يجيها عشان تروح المدرسه

دخلت ريم المدرسة بشعور ثاني .. بالعاده تدخل والغرور لابسها من ساسها لراسها وما تبتسم لاحد .. لكن هالمرة دخلت والابتسامة شاقه وجهها

ريم دخلت الصف : سلام
الكل : وعليكم السلام

دخلت وقعدت في مكانها وحطت راسها على الطاولة كالعاده تكمل نوم لانها ما نامت كويس امس ( اجل ليش جايه خخ )

حطت راسها ولفته على طاولة اروى لقتها فاضيه قالت في نفسها يمكن متأخرة اليوم .. لفت راسها لطاولة وئام لقتها مندمجة مع الاستاذه وجنبها الماس نفس الشي ويكتبون معها واخر حماس
ابتسمت ولفت وجهها وغمضت عيونها ودخلت في سابع نومة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

جنا كانت تاكل في طاولة الطعام وسرحآآنه
انتبهت على يزيد اللي داخل ويتثاوب توه قايم من النوم .. قعد في مكانه وصار ياكل من كل شي بعشوائية

جنا : صباح الخير
يزيد انتبه لها : اووه صباح النور .. اخبارك اليوم ؟
جنا : تمام .. انت اخبارك ؟
يزيد : تمام
جنا : مو رايح الشركة اليوم
يزيد : لااا مالي خلق ..
جنا ابتسمت : اها
يزيد : انتي مو ناوية مثلا تشتغلي .. تقضي وقتك ؟؟
جنا : ما ادري .. ما حسيت اني فكرت بذا الموضوع
يزيد : انتي ايش كان تخصصك ؟
جنا : ادارة اعمال
يزيد : حلو ..
جنا : بس ما افكر اشتغل الحين وبعدين بلتهي باشغال ثانيه وزي كذه ما اتوقع بفضى
يزيد : اها

نزل يزيد راسه للصحن وقعد ياكل بهدوء

نزل سعود من الدرج وهو يطالع في جنا ويزيد اللي يسولفون .. حس بالغيرة من يزيد .. جنا تسولف معه بارتياح .. عكسه هو اللي حتى ما جرب السوالف معها

طنشهم وطلع لقى الحارس ينظف له السيارة

سعود بعصبيه : بدري .. توك تتذكر انه السيارة لازم تتنظف يوميا ؟
الحارس فتح له الباب وجا سعود يبي يدخل لقى طفاية السجاير ما اتنظفت .. والسيارة من داخل ما اتنظفت
سعود دخل واخذ الطفاية ورمى رمادها على الحارس : انا مو قايل انه السيارة تنظف كل يوم يا مال الطاعون
الحارس : اسف طال عمرك
سعود : روح انقلع طلع السيارة الثانيه
الحارس : امرك طال عمرك
ترك اللي كان ماسكة وراح يجيب سيارة سعود الثانيه

لفت سعود وصار قبال مدخل البيت .. طالع في الشباك لقى جنا ماسكة الستارة وتطالعه باحتقار على اللي يسويه مع الخدم .. بادلها النظرة ولف وعطاها ظهره ..
ثواني وجا الحارس بالسيارة وقام نفض الكرسي ودخل سعود
فتح البواب الباب وطلعت السيارة تتحرك للشركه
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نروح عند اروى اللي كانت قاعده فوق السرير وسانده ظهرها على ظهرالسرير وضامة رجولها صدرها وراسها على ركبتها لسه تبكي من امس

بس تحت على طاولة الطعام

الكل جالس الا نجلاء اللي كانت في المدرسة و اروى اللي فوق

ابو فيصل : وينها اروى ؟؟ ما اظنها راحت
ام فيصل : والله ما ادري .. يمكنها ما تبغا تروح اليوم
ابو فيصل : ليش تعبانه ؟
ام فيصل : لا بس تعرف عاد دلع البنات لاى
ابو فيصل ما عجبه كلام ام فيصل وهو حاس انه بنته فيها شي ! : لف على ماريان اللي كانت عند الباب : ماريان .. اطلعي شوفي اروى وين وقوليلها تنزل

طلعت ماريان لغرفه اروى وحاولت تفتح الباب لكنه كان مقفل
روى في الغرفه رفعت راسها بسرعه وهي تشوف يد الباب تنزل وتطلع كانه احد يحاول يفتحها

قامت من السرير بسرعه واتخبت في غرفة التبديل بين الملابس .. تاف احد يدخل عليها ويذبها بعد اللي سوته

ضربت ماريان الباب اكثر من مرة لكن لا مجيب ؟؟!!
ماريان : مس اروى .. انسه اروى
اروى بين الملابس تسمعها تناديها .. كانت تبكي وكانها تناديها تستنجد بها

طلعت اروى من بين الملابس وطلعت للغرفه وفتت الباب ورمت نفسها على ماريان
ماريان اخترعت من شكل اروى المبهذل .. عيونها منفخة وجسمها حار ووجهها احمر من كثر البكى
دخلتها الغرفه وجلستها على السرير
ماريان : شو بكي اروى .. احكي

اروى كانت تشهق .. بس حاولت تتكلم : ماريان انا تعبانه .. اطلعي برة .. وقوليلهم اني نايمة
ماريان : اوكي حابه جيبلك شي تاكلي
اروى حركت راسها بمعنى لا
ماريان : اوكي على راحتك
قامت ماريان وجت تبغى تطلع لكن وقفها صوت اروى تناديها : روحي مع السواق جيبيلي حبوب منومة
ماريان استغربت من طلبها : ولشو بدك ياها ؟؟
اروى : ابغا انام .. ما نمت من امس
ماريان اتقدمت : اروى بيكي شي ؟؟ احكي
اروى صرخت : خلااااص اطلعي وجيبيلي الادوية يلااا
ماريان خافت منها وطلعت برى الغرفه وقفلت الباب

اروى دخلت تحت البطانيه وعضتها وصرخت باعلى صوتها بقهر ..

تذكرت دعاوي هديل عليها

الله يحرق قلبك يا اروى على اغلى شي عندك مثل ما حرقتي قلبي

ابتسمت وسط دموعها باستهزاء .. استجيبت دعوتها وفقدت اغلى ما عندها .. والحين تبكي حسرة وندم على كل شي صار .. ندمت انها راحت المجمع وقابلت عبد العزيز .. ندمت انها خذت رقمة .. ندمت انها عطته وجه من البدايه .. ندمت انها سمعت كلام ريم وراحت الاستراحات .. ندمت انها حبه .. ندمت انها ركضت وراه لحد ما ضيعها .. ندمت وندمت .. ولكن مايفيد الندم ؟؟!!!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

حرام علينا نهدم بايدينا حب احنا عشنا معاه

عبد العزيز متمدد على السرير وحاط يده على عينه ويعاتب نفسه .. هالكلمات جت على الجرح بالنسبه لعبد العزيز ..

هم هدم حبه بنفسه عشان خاطر اخته .. هدم اول حب صادق يحبه في حياته .. كيف رح يحب مرة ثانيه .. وما الحب الا للحبيب الاولي ؟؟

قام من السرير وطالع في التقويم على مكتبه .. باقي شهرين على نهاية السنه وتبدأ اجازة الصيف

ابتسم وهو في داخله يفكر في مخططه في الصيف !

اخذ مفاتيحه وطلع من البيت .. متوجه للشركه ..!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

وئام وقت الفسحة مع الماس والبنات قاعدين في الساحه الخارجيه

الماس تكلم وئام : بتطلعين مع تركي اليوم ؟
وئام : ما اظن .. ما ودي اليوم
الماس : ليه ؟
وئام : ما ادري احس انه مالي خلق .. ومو مرتاحه هالمرة
الماس : هههه ليش ما بياكلك ترى ؟
وئام : ادري عاد شدعوة ههه .. بس مدري ما ودي اليوم
الماس : روحي عاد يلا بلا دلع .. يكفي مولعه قلب الرجال
وئام : ههههه اسكتي البنات جو
الماس : هههههه البنات جو والا ما تبين تدخلين في العميق ؟؟
وئام : انقلعي بس
الماس : ههههههه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

سارة كانت في غرفتها تقلب في كاتالوج زهير مراد تدور فستان لعرسها .. اتذكرت انه اروى قالت هي بتدور لها فستاه .. وسارة واثقه 100% من ذوق اروى

قامت من مكانها واخذت الكاتالوج معها .. دقت باب غرفه اروى اكثر من مرة لكن ما ردت

جت تبغى تفتح الباب لكن سبقتها اروى من داخل

شافتها وهي محمرة وعيونها منفخة وحرارتها مرتفعه .. سارة شهقت من منظر اروى اللي ما اعتادته عليها ابداً .. دخلتها على داخل وهي تسألها : اروى شفيك تعبانه ؟
اروى : اشرت لها براسها بمعنى لا
حست اروى على راسها وخدها : حرارتك مرتفعه تعالي اوديك المستشفى
اروى بسرعه : لالا ما ابغى مستشفى .. هو بس اخذت برد
اروى مسحت دموعها بسرعه بيدها : بغيتي شي ؟
سارة : كنت ابغا اوريك الكاتالوج .. بس شكلك تعبانه .. اخليه بعدين
اروى بسرعه تبغى احد ينسيها اللي صار : لالا تعالي عادي انا ابي احد يقعد معاي
سارة : طيب تعالي ننزل تحت نقعد بالحديقه الحو يجنن
اروى : اوكي دقايق ابدل وانزلك
سارة : اوكي يلا لا تتاخرين
اروى : اوكي

طلعت سارة من الغرفه ونزلت تحت

سارة : ليزا جهزي كيك وشاي انا واروى في الحديقه
ليزا : اوكي

طلعت سارة للحديقه وجلست على الكراسي الموجوده عند طاولة جنب النافورة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عند اروى في الغرفه

لبست شي سبور وعادي بما انها قاعده في البيت
بنطلون باغي ( واسع ) ابيض وفيه خط وردي متين من الجوانب .. وتي شيرت وردي عليه كلمات بالانجليزي

حطت شي خفيف على وجهها حتى ما يبين عليها التعب ..

قبل لا تطلع حطت يدها على قلبها تتحسس دقاته السريعه .. اتنهدت بضيق ورفعت راسها ورجعت شعرها من كتفتها لظهرها ومشت وبغرور وثقه كأنها اروى الاولى .. لكن كل شي في داخلها متكسر ومتهدم لا يمكن يرجع ينبنى !

دخت البلكونة وهي تطالع سارة اللي قاعده وتطالع في الكاتالوج محتارة في الفساتين

ابتسم في داخلها ..وهي تقول

( يحليلها بتتزوج اللي تحبه ويحبها .. لكن انا ؟؟ )
نزلت راسها كانها تفكر .. ولفت بسرعه واخذت عبايتها وجوالها وطلعت من الغرفه
اروى : ليزا .. قولي لسارة انا بطلع بس مارح اتاخر
ليزا : اوكي

ركبت السياره وقفلت الباب وهي تحاول تطلع مكان عبد العزيز من رقمه
اروى عطت الجوال للسواق : روح هذا المكان بسرعه
اتحرك السواق وراح للشركة مكان ما موجود عبد العزيز

دخلت ودقات قلبها تتسارع .. دخلت ورجفتها لابستها من ساسها لراسها
اروى تكلم الرسبشن : وين مكتب عبد العزيز الكافي ؟
الرجال : حضرتك واخده موعد معاه
اروى : لا بس ابيه ضروري
الرجال : حضرتك ما يصحش اصل ..
اروى قاطعته الشر يطلع من عيونها : قلت لك ودني له بسرعه
الرجال بلع ريقه : اوكي حضرتك اتفضلي لحد ما ابلغـ ..
اروى بصراخ : قلت لك ودني الحين ولا تقوله ولا خرابيط
الرجال : حاضر
مشت اروى وراه بخطوات سريعه لحد ما وصلت للباب .. جا الرجال يبي يفتح لكن اروى مسكته وفتحت الباب بنفسها ودخلت وقفلته
عبد العزيز وقف : اروى ؟
اروى والدموع في عيونها : ايه اروى
عبد العزيز : خير ؟ وبعدين وين داخله بقاله تدخلين علي كذه ؟؟
اروى : انا مو جايه اسوي شي غير اني اقولك كم كلمة
عبد العزيز باستهزاء : ههه ولسة في شي تقولينه ؟؟
اروى اتقدم لعنده ودموعها على خدها : عزيز انا مو جايه عشان تتمصخر علي
عبد العزيز ارتاح على الكرسي ولف وعطاها ظهره : اجل عشان ايش ؟؟ اختصري وراي اشغال
اروى رفعت راسها تداري دمعتها .. غمضت عينها وقالت بالم : تتزوجني ؟
عبد العزيز حس انه غص من كلمتها .. ضحك باستهزاء ولف بالكرسي لها : اروى من جدك تتكلمين ؟
اروى اتقدمت وجلست عند رجوله : عبد العزيز الله يخليك .. ابوس ايدك استرني
عبد العزيز يطالعها .. وده يرفعها ويمسحلها دموعها .. وده ضمها ويهديها .. لكن كل شي كان اقوى منه ومن رده فعله اللي يبيها : ما تهميني تراك .. وبعدين موانا اللي اتزوج وحده مثلك .. انا ما كذبت على نفسي الا عشان هديل .. هديل وبس
اروى تبكي وحطت راسها على ركبته : عزيز .. عزيز انت تحبني .. انا متاكده انك تحبني .. حرام عليك تسوي فيني كذه
عبد العزيز حرك رجوله ودفها لحد ما طاحت قدامه .. لف واخذ السماعه
عبد العزيز : منصور .. تعال بسرعه

طالع عبد العزيز في اروى اللي مرمية على الارض وشعرها مغطي على وجهها ومنظرها يقطع قلب عبد العزيز

ثواني ودخل منصور .. اشر له عبد العزيز على اروى وهو يقول : تعال شيل النجاسه ذي من هنا .. ولا عد اشوفها هنا فاهم ؟
منصور : حاضر طال عمرك

جر منصور اروى من يدها ووقفها وطلعها

ركبت اروى السيارة وهي تشهق وتبكي بقوة
السواق : في شي طال عمرك ؟
اروى بصراخ : انقلع على البيت بسرعه

نزلت اروى من السيارة تركض لغرفتها .. قابلتها سارة اللي كانت في غرفتها تنتظرها ترجع

سارة : اروى حبيبتي شفيك ؟؟ شصارلك ؟
اروى دفت سارة ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها .. محتاجة تقعد مع نفسها ساعات

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

جنا في الصاله تقلب في المجلات اللي على الطاولة بطفش .. رمتهم على الكنه وطلعت على المسبح
فسخت الشبشب اللي كانت لابسته ورفع بنطلونها شوي ودخلت رجولها في الماي
قعدت تلعب برجولها في الماي وتغني بصوت واطي وهادي

طالعت في الساعه كأنها تنتظر شي .. لسه الساعه 12 ونص الظهر .. متى تجي الساعه 4 ؟؟
تفكر ايش تشتري هديه لسعود ؟؟ ايش تشتريله شي يحس بقيمتها عنده ؟؟

( بسوي عشا .. وبسوي الهديه .. بس هالرح يرضيه ؟؟ )

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ايش بيصير في ليله جنا وسعود اليوم؟
وايش بتكون نهايه اروى في كل اللي صار لها ؟؟ وهل بيتعدل غرورها للاحسن ؟؟
ريم وضعها استقر .. السؤال هنا.. بتقوم امها من غيبوبتها ؟؟
وليش وئام متضايقه من طلعتها اليوم مع تركي ؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
 

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
>>>> الفصـل الـثاني والعشـرون <<<<


الساعه 4 العصر
ريناد في غرفتها قاعده ترتبها .. ما عندها اي شي تسويه بالجامعه اليوم .. عشان كذه ماراحت

ريناد : أول مرة تحب يا قلبي و أول يوم أتهنا
يا ما على نار الحب قالو لي ولقيتها من الجنة

أول مرة تحب يا قلبي و أول يوم أتهنا
يا ما على نار الحب قالو لي ولقيتها من الجنة
أول مرة أول مرة

لي بي قولوا الحب أسيا ليه بي قولوا شقا ودموع
أول حب يمر علي قبل الدنيا فرح وشموع

لي بي قولوا الحب أسيا ليه بي قولوا شقا ودموع
أول حب يمر علي قبل الدنيا فرح وشموع

أفرح وملا الدنيا أماني لا أنا ولا إنت حن عشق ثاني
أفرح وملا الدنيا أماني لا أنا ولا إنت حن عشق ثاني

أول مرة أول مرة

وهي قاعده ترتب درج كمدينتها وترمي الاشياء اللي مالها داعي وتخلي اللي تبيه
لاحظت صورة تجمع الوليد ورندا في حفله خطوبتهم
اتنهدت بضيق وهي تدعي من قلبها ( الله يجمعكم عن قريب ان شاء الله )
حط الصورة على جتب وقعدت تنظف ..
دقايق وتدخل رندا الغرفه وترمي نفسها على السرير : اففف ياذا اليوم المتعب
ريناد : اووه اهلين برندا .. غريبة جايه بدري
رندا : قلت للسواق يجي بدري .. مالي خلق اقعد للساعه 4
ريناد : كنتي لازم يعني تعكرين لي مزاجي وتظلمين علي البيت
رندا : المفروض تقولي جايه تعدلين مزاجي وتنورين البيت .. انا ادري انه هذا قصدك بس شكله ضيعتي في الكلام
ريناد : مشكلتك ماخذه في نفسك مقلب جاااااامد
رندا : آآخ بس ريناد ما دريتي عني
ريناد : اذا عن الوليد امس لا تحكيني شفت كل شي
رندا : نعم ؟
ريناد : ههههههه مرة ثانيه اذا تبين تسوين شي قوليلي احسن من اني اعرف لحالي
رندا : ....................
ريناد : شفيك تنحتي ؟
رندا : ها ؟ لا ولاشي .. يلا بروح انام شوي .. تمسين على خير
ريناد : اوكي .. وانتي من اهله

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عند جنا وندى

جنا : يلا ندو لا نتاخر
ندى : يلا خلاص خلصت

بخت ندى على نفسها من قزازة العطر وطلعت مع جنا
ركبوا السيارة وراحوا على الظهران مول

جنا : مممممممم ايش اشتري ؟
ندى : ايش رأيك في ساعه وعطر
جنا : مممممممم اوكي ليش لا ..

داخل المحل
ندى : هذي حلوة .. شبابيه
جنا : ايه صح . بس تتوقعين تعجبه ؟
ندى : اكييد دام انه اختيارك

جنا طالعت في الساعة وسرحت .. بالها مع سعود .. بتعجبه الهديه والا لا ؟ بيلبسها والا بيرميها ؟ كيف رح يكون شعوره لمن يشوفها جايبتله هديه ؟؟

بعد ما شروا الهديه داروا في السوق وراحوا مطعم سعود يحبه وشروا عشا منه ورجعوا البيت على الساعه 8 على وقت رجوع سعود

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما عند اروى ..

اروى تصرخ من فوق : مارياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااان يالتبن
طلعت ماريان لاروى تركض .. خايفه من صراخها الهستيري

اروى : وينك من ساعه اناديك انتي وذي الخشه
ماريان : معليش كنت عم اشرف على العشا
اروى : انقلعي جيبيلي الحبوب
ماريان : شو ما بدك تتعشي ؟
اروى عصبت من قلب : مارياااااااااااااااااااان
ماريان : خلاص خلاص بيجيبون

طلعت ماريان بسرعه وراحت جابت الحبوب وكاسة موية
اخذتها اروى منها بسرعه وشربت وراهم الماي ورمت نفسها على السرير بتعب
دقايق وتحس اروى جسمها بدأ يتخدر ويسترخي مع الحبوب
غمضت عينها واستسلمت للنوم

نزلت ماريان ورجعت تشرف على العشا

ام فيصل : ماريان وين اراوي .. ناديها تجي تتعشى
ماريان : هلأ نامت
ام فيصل : ليش ما تدري انه العشا الحين وقته ؟
ماريان : ما بعرف .. بس كانت تعبانه كتير ونامت عبكير
سارة تدخلت فجأه : ايه اليوم الصبح ماكانت عاديه .. حرارتها مرتفعه وصوتها رايح
ام فيصل وقفت : بروح اشوفها
ماريان جت تتكلم لكن ام فيصل سبقتها وطلعت لغرفه اروى تركض

فتحت الباب بهدوء واتقدمت وفتحت الابجورة اللي على كمدينتها .. شافتها ضامة مخدتها ومتغطية ونايمة بعمق

باستها على جبينها الحار وطلعت من الغرفه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

وئام مع تركي في السيارة ومتضايقه ومكشرة .. تركي يطالع فيها باستغراب .. وقف على جنب الشارع ومسك يدها : وئام حبيبتي شفيك
وئام : ها ؟ لا بس مدري احس اني متضايقه
تركي : تحبي ارجعك البيت ؟
وئام : لالا عادي
تركي : اكيد ؟
وئام : اكيد
كمل تركي طريقه للكافيه اللي بيروحونة .. وقفوا عند الاشارة ووقفت جنبهم سيارة بورش سودا
طالع الشخص اللي كان فيها في تركي وهو مقعد حواجبه من البنت اللي جنبه يحاول يتذكر من هي

شهق بصوت عالي : وئام ؟؟؟
دق جواله واخذه وهو لسه يطالع فيها ومستغرب من اللي كانت معه
رد : الو
رندا : دحوووم وينك يلا ترانا ننتظرك
عبد الرحمن وهو لسه مسرح : ها .. ايه ايه طيب
رندا : عبد الرحمـــن معاي؟
عبد الرحمن : ايه طيب طيب
رندا : اففففففففففف شكلك مو مومعاي ابد .. شكلي بروح مع السواق احسن
عبد الرحمن : ..............
رندا : اففففففففففففففففففف

سكرت رندا السماعه ورمت الجوال على السرير
دخلت ريناد وهي بالعبايه
ريناد : ها وينه ؟
رندا : مارح نروح .. تلاقي الاخ مع اصحابه واحنا هنا نتعطل
ريناد : افففف منه ذا اخوك اللي ما منه فايده

عند عبد الرحمن .. لا شعوريا راح وراهم لحد ما وصلوا للكافيه .. انتظرهم لين ينزلون بعدين نزل وراهم
طالع في وئام من ورى .. نفس الشكل والجسم .. نفس المشيه ونفس ريحة العطر

وده يعرف هو مين بالضبط ؟؟
(يمكن خطيبها ؟!! عاد عمي يسويها يخطب لبناته ولا يقولنا )

طالع في اشكالهم وتركي ماسك يد وئام ووئام مكشرة ومتضايقه وكل شوي تطالع في الساعه
استنتج من حركاتها انه لا يقربلها ولا خطيبها .. ابتسم بخبث
و نزل من الكافيه وركب سيارته وراح على البيت

رندا عند الباب بشرها : بدري .. لا كانت قعدت في الشارع احسن

عبد الرحمن : رندا خلاص تراني مرة مو في حالي .. بكرة اوديك .. تصبحين على خير

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى ففتحت عيونها فجاه وقلبها يدق بسرعه .. كل دقيقه تمر في بالها لحظة ماكانت مع عبد العزيز في الاستراحه
تحس انها مو في امان ابد

قاطع افكارها صوت الجوال يرن بنغمة عاديه

اروى : الو
ندى : اهلين اراوي اخبارك
اروى : هلا ندى
ندى : كيفك ؟
اروى : تمام
ندى : وحشتينا يا بنت لازم تجي بكرة عند جدو
اروى : ما اعتقد مرة تعبانه
ندى : دقيقه اراوي خليك على الخط جنا تبغاني
اروى : طيب

جنا : ها كيف الغرفه تمام ؟
ندى : تجنن
جنا : رح تعجبه ؟
ندى : والله بيكون احلى عيد ميلاد بالنسبه له .. انتظريه وشوفي

اروى كانت تسمع الكلام

( اوووه اليوم عيد ميلاد سعود !! )

ابتسمت بخبث .. عجبتها فكرة انه جنا مسوية له حفله لها وله وبس !!

قفلت الخط وطالعت في الساعه ..

قامت من السرير ولبست وتكشخت على الآآآآخر وكانها ناوية على حاجة !!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

سعود توه داخل جناحه .. استغرب من ريحته الحلوة .. اتقدم وشاف غرفة الطعام اللي كانت مزينة بالشموع الحمرا والورود .. وكيكة مربعه على الطاولة وعليها شمعات على الاطراف بعمر سعود ..
ومكتوب بالنص بالاحمر happy birth day
اتقدم لعند الكيكة ونفخ في الشموع وطفاها

جت من وراه جنا معاها الهدية اللي كانت حاطتها في علبه وحده ومغلفتها بشكل حلو ومرتب

لف سعود عليها : دقايق وارجع

ابتسمت جنا وظلت واقفه تنتظرة

دخل سعود الغرفه مستغرب من مفاجأتها اللي كل سنة اعتادها من اروى

استغرب ليه ما دقت عليه وباركت له وعزمته مثل كل مرة
لكنه طرد هالافكار من سمع نغمة جواله تناديه يرد عليها

سعود : الو
اروى : هابي بيرث دي حبيبي .. كل عام وانت الحب
سعود : وان شاء الله كل عاد وانتي حبيبتي يارب
اروى : يلا عازمتك كالعاده .. تمرني ؟
جلس على الكنبه وتمدد يكلم وهو مرتاح .. من متى ما سمع صوت اروى حبيبته الاولى !

جنا طفشت من الانتظار .. طول بزياده
سمعته يكلم ااحد .. يمكن مكالمة مهمة

لكنة طول .. والكلام كان غير عن اي كلام ثاني
راحت فتحت الباب بهدوء تشوفه في الغرفه لقته متمدد على الكنبه ومبتسم ويكلم وفي يده كراسته يرسم

طالعت فيه بعتاب تعاتبه على جفاه لكنه ماشاف نظراتها لانه معطيها ظهره .. رفعت نفسها شافت الكراسه كان يرسم نفسه مع بنت مشبهه عليها

لكنها تذكرتها من سمعت اسمها على لسان سعود : يكفيني انك دقيتي علي .. يكفيني اني سمعت صوتك حياتي .. ( سكت فجأه ) .. اروى .. احــــــــــــــبك

جنا شهقت وحطت يدها على فمها
لف عليها سعود بسرعه كانه تخرع من سمعها . لقاها واقفه ودموعها على خدها ارباع ارباع
جلست على الارض من هول الصدمة اللي سمعتها .. سعود انصدم من شافها وراه ..
سكر الخط بسرعه واتقدم لعندها يرفعها .. لكنها قامت وطلعت من الغرفه على الغرفه الثانيه
محتاجه تبكي لحالها .. هي ايش ذنبها يسوي فيها كذه .؟؟ ايش سوتله عشان يبادلها بالتعذيب ؟؟
طلعت من الغرفه بعد فتره اخذت عبايتها وشنطتها اللي تركتهم في الصاله ونزلت .. ما يحتاج تقوله وين رايحه .. هو ما يهمة بيروح يحتفل بعيد ميلاده مع حبيبة قلبه اروى

طلعت وصدمت بيزيد اللي ما شافته بسبب الدموع المتجمعه في عيونها ..

طلعت للسيارة بسرعه وقالت للسواق يروح عند بيت اهلها

طلعت وهي تلملم باقي كرامتها اللي داس عليها سعود برجليه

كانت تشهق ببكاها .. كرهته الحين اكثر من اي وقت ثاني


استغرب يزيد من شكلها .. دخل البيت وهو طالع من الدرج شاف سعود نازل ويدندن ومبسووط الاخ على الاخر
طنشه وطلع .. استغرب من الريحة اللي ماليه الدور .. ميل راسه شاف جناح سعود وجنا المفتوح والريحة تطلع منه
دخل بهدوء وهو يطفي الشموع حتى لا تحرق المكان .. دخل عرفه لطعام وهو يشوف الكيكه المحطوطة
عض على شفايفه بصدمة بعد ما قرأ المكتوب !!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نزلت من السيارة وضربت الباب اكثر من مرة بعد ما مسحت دموعها واتصنعت الابتسامة عشان لحد يشك فيها

انفتح الباب ودخلت جنا .. دخلت وهي شايله كرامتها بين يدينها .. ماعادت فوق راسها مثل اول
تحاول ترضي سعود بشتى الوسائل .. تحاول تكسب حبه واحترامة في نفس الوقت .. لكن هو ماعطاها اي شي ماعطاها غير جرح كسر قلبها الزجاجي الشفاف الرقيق .. كسره بخدوشة .. كسره بجفاءه معها .. تحطم قلب جنا بسبب غباء سعود .. وانانية اروى !

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى تضحك ضحك هستيري .. سمعت بنفسها شهقة جنا .. سمعتها باذنها .. اخيرا صار اللي تبيه .. من اليوم محد رح يكون في حياه سعود !! مافي شي يمعنها انها تعيد لعبتها عليه من جديد الحين ؟

للحين ما انكسر غرورك يا اروى ؟؟
صدق انه قلبك زجاجي قاسي .. حاد .. صلب ... حاد يجرح قلوب اللي حولة .. صلب بغرورها .. تخدش اكثر من مرة .. لكن بعده ما تكسر !! .. لسه غرورها ينبض .. ومارح يوقف نبضه الا بشي واحد ؟؟ هو نقطة ضعف اروى الحين !!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
 

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
>>>> الفـصل الثالـث والعـشـرون <<<<



اروى تضحك ضحك هستيري .. سمعت بنفسها شهقة جنا .. سمعتها باذنها .. اخيرا صار اللي تبيه .. من اليوم محد رح يكون في حياه سعود !! مافي شي يمعنها انها تعيد لعبتها عليه من جديد الحين ؟

للحين ما انكسر غرورك يا اروى ؟؟
صدق انه قلبك زجاجي قاسي .. حاد .. صلب ... حاد يجرح قلوب اللي حولة .. صلب بغرورها .. تخدش اكثر من مرة .. لكن بعده ما تكسر !! .. لسه غرورها ينبض .. ومارح يوقف نبضه الا بشي واحد ؟؟ هو نقطة ضعف اروى الحين !!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ريم كانت قاعده قدام امها لابسة جلال الصلاه وماسكة القرآن تقرى آيات قرآنيه

تحس انها ما قد قرته بذا التدبر والخشوع قبل هذي المرة !

( وَقَضَىْ رَبُكَ اَلَاْ تَعْبُدُوْاْ اِلَاْ اِيَاَهْ وَبِاْلْوَاْلِدَيْنِ اِحْسَاْنَاْ * اِمَاْ يَبْلُغَنَ عِنْدَكَ اَلْكِبَرَ اَحَدُهَمَاْ اَوْ كِلَاْهُمَاْ فَلَاْ تَقُلْ لَهُمَاْ اُفِ وَلَاْ تَنْهَرْهُمَاْ وَقُلْ لَهُمَاْ قَوْلَاْ كَرِيْمَاَ * وَاَخْفِضْ لَهُمَاْ جَنَاْحَ اَلْذُلِ مِنْ اَلْرَحْمَةِ وَقُلْ رَبِيْ اِرْحَمْهُمَاْ كَمَاْ رَبَيَاْنِيْ صَغِيْرَاَ )

شهقت ريم ونزلت دموعها .. كم مرة قالت لامها اف ؟ كم مرة سبتها ؟ كم مرة اهانتها ودعت عليها ؟

باست القرآن وحطته على الطاولة .. باست راس امها و شالت الجلال وراحت لسريرها اللي كان جنب سرير امها والفاصل بينهم كمدينه صغيره

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

رنا تدق الباب بمرح وتدخل : هلا وغلا والله جنو عندنا
جنا بسرعه تمسح دموعها : هلا رنا
رنا لاحظت عليها : هههههههههه يا الله لهالدرجة مشتاقة لسعود
جنا ابتسمت غصب عنها على هبال رنا واتنهدت بضيق : الساعه كم الحين ؟
رنا : 10 .. وآآي ؟
جنا : لا ولاشي .. تصبحين على خير
رنا : هو .. امشي اطلعي معاي برى . النوم ذابحك الحين ها
جنا دخلت في البطانيه واشرت لها بيدها تطلع برى وتقفل النور والباب
رنا سوت اللي تبيه جنا وراحت لغرفتها

جنا تحت البطانيه تبكي بصمت .. دموعها متجمعه في عيونها
تكورت على نفسها وضمت رجولها لصدرها

تحتاج لاحد تشكيله .. تحتاج لاحد يخفف عنها
توقعت كل شي من سعود الا الخيانه !
عطته وما اعطاها .. حاولت تقربه منها لكن ما لقت منه الا الصد والجفا

غمضت عيونها وتناثرت دموعها على خدها

انفتح الباب ودخلت ام جنا تشوفها

جلست على السرير ورفعت البطانيه عنها .. جنا دفنت راسها في مخدتها .. ما تبي امها تشوف دموعها وتشيل همها .. يكفي تعبها اللي تعبته معها اول

ام جنا مسحت على راسها بحنان : جنا فيك شي ؟
جنا بصوت مبحوح : لا ماما مافيني شي
ام جنا : اجل ايش اللي جابك ذي الساعه فجأه
جنا : يعني ما تبيني اجي انام عندكم كم يوم ؟؟ خلاص لا تخافين بكرة بقول للسواق يجي
ام جنا : حبيبتي يوه .. انا اتمناك لو تقدرين تجيني كل يوم وتنامين عندي بعد ..
( سكتت فجأه )
بس يا جنا انا امك .. وحاسه انه فيك شي
جنا حركت عينها وعضت على شفايفها : سعود سافر
ام جنا : فجأه ؟
جنا : ايه
ام جنا ما شت عليها الكذبه بس ما حبت تضايق بنتها اكثر من كذه .. قامت من السرير وباست راسها وطلعت وقفلت الباب

جنا عضت على المخده باسنانها بالم وبكت من قلبها .. البكا يطلع من صدرها .. كتمت على نفسها كثير .. تحملته كثير .. عذبها .. طنشها .. ما عطاها أي حق من حقوقها .. ليش هي تستاهل كل ذا ؟

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ندى في غرفتها مستانسه .. اول مرة تشوف جنا متحمسة هالقد .. دق باب غرفتها

ندى قامت من السرير وفتحت الباب

ندى : اهلين يزيد اتفضل
يزيد : لا معليش .. ندو انتظرك عند المسبح تحت .. لا تتأخري
ندى : اوكي دقايق ابدل واجيك
يزيد : اوكي انا بسبقك
ندى : اوكي
قفلت ندى الباب وبدلت ملابسها مستغربه من طلب يزيد الغريب .. صح هم قراب من بعض واخوين قلوبهم على بعض .. لكن ندى مستغربه .. لان الضيق واضح في ملامحة

نزلت للحديقه وراحت ناحيه المسبح .. لقته ممدد على الكراسي اللي دايما يحطونها عند المسابح
جلست على الكرسي اللي جنبه وصارت قباله

يزيد : اليوم عيد ميلاد سعود
ندى ابتسمت : ايه و جنا عـ ...
يزيد قاطعها : ندى انا ادري انك الحين اقرب وحده لجنا من بينا كلنا
ندى ودقات قلبها تزيد : ايه ؟
يزيد : ندى .. جنا راحت بيت اهلها
ندى شهقت : ليه ؟
يزيد : اسألي اخوك
قام يزيد من الكرسي وهو يطالع في ندى اللي تطالعه بصدمه : بكرة تروحي عند اهلها تجيبيها .. قبل لا امي وابوي يلاحظوا
ندى : اقعد .. لسه انا ما قلت كلامي
يزيد : ندى تراني تعبآآن وبروح انام
ندى : مارح اروح بكرة
يزيد يطالع فيها : وليش ؟
ندى : من زمان وانا حاسه انهم مو تمام .. يكون احسن لو بعدوا عن بعض فتره
يزيد : انتي شتخرفين ؟ تدرين لو ابوي درا ايش بيسوي ؟
ندى وقفت : يكون احسن لو قعد لحاله وحس بقيمتها شوي .. وبعدين على سالفة ابوك .. نقوله بتقعد عند امها كم يوم
يزيد : سوي اللي تبغي .. تصبحين على خير
ندى : وانت من اهله

قام يزيد وقعدت ندى عند المسبح

اتمددت على الكرسي وغمضت عينها وما حست بنفسها الا وهي نايمة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عند سعود واروى

سعود واقف قدام البوابة ينتظر اروى تنزل

رجع راسه لورى وغمض عينه .. ما فتحها الا لمن حس انه اروى تفتح الباب وريحة عطرها غرقت السيارة
سعود : هلا
اروى والدلع لابسها : اهلين .. هابي بيرث ديي بيبي
سعود : ثانكس حياتي
اروى : نمشي ؟
سعود : نمشي

حركوا سعود واروى على مطعم اعتادوا يحتفلوا فيه بكل مناسبه تخصهم ..

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نهاية البارت الـ 23
 

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
>>>> الفــصل الـرابـع والعـشـرون <<<<


وئام دخلت البيت مرتاحه انه ماصار شي وهي برى مع تركي !! كأنها حاسه انه رح يصير شي مو تمام !!

دخلت غرفتها واتنهدت بارتياح .. اتمددت على السرير واخذت جوالها تدق على الماس تعطيها الاخبار مثل العاده

الماس : هلا والله
وئام : اهليــن
الماس : ها كيف كان يومك ؟
وئام : طول ما انا قاعده القلق لابسني .. مدري ليـه .. بس الحمدلله ماصار شي .. توني داخله البيت
الماس : الحمدلله .. الله يجمعكم عن قريب يارب
وئام من قلبها : امـين
الماس : يلا اخليك الحين روحي نامي الساعه صارت 11
وئام : اوكي يلا تصبحين على خير .. اشوفك بكرة
الماس : ان شاء الله .. وانتي من اهله
وئام : باي
الماس : باي

سكرت وئام من الماس وقامت فسخت عبايتها وبدلت ملابستها ونآآمت

اما في غرفة مكتب ابو الوليد

قاعد على المكتب والملفات والاوراق قدامه .. حاط يده على راسه .. خلآآص شركته وصلت للحضيض
بينما شركه اخوه اللي كل مالها من الاحسن للاحسن
قام من كرسي المكتب ووقف قدام جدار كله شهادات وصور له تشهد بنجاح الشركة

شاف صورة هو مع اخوه يستلمون شهادات وهدايا بسبب نجاحهم قبل فصل الشراكة
ؤشراكتهم انفصلت بسبب الطمع !! .. يرسلون جواسيس طمعانه في هذا النجاح الكبير اللي وصلوله

ابو الوليد الحين يبي يسوي أي شي حتى ترجع الشركة مثل ول واحسن بعد

لكن كيف ؟؟؟؟!!!!!!!!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

هديل قاعده قدام المرايا تحط من المراهم على وجهها ورقبتها ويدينها
خلصت وجت تبغا تدف كرسيها منعها صوت باب الغرفه يدق
هديل : اتفضل
عبد العزيز : اهلين هدوله
هديل تبتسم ببرود : اهلين عزيز
عبد العزيز : شكلك كنتي بتنامي
هديل : ايه توني خلصت وجيت انام .. بغيت شي ؟
عبد العزيز : كنت ابيك بموضوع آخذ رأيك فيه .. بس مادام بتنامي الحين خلاص خليه بكره
هديل : لالا قول خلاص بقعد طول الليل اوسوس
عبد العزيز : اوكي .. بس توعديني مـ ........
هديل قاطعته : يووه عزيز بسرعه قول خوفتني
عبد العزيز اتنهد : اوكي ( سكت لثواني ) .. هديل .. باقي على اقل من شهرين على اجازة الصيف
هديل تنتظره يكمل : ايه ؟
عبد العزيز غمض عينه واخذ نفس عميق : بنسافر انا وانتي نعالجك هناك .. شقلتي ؟
هديل طالعت فيه والبرود واضح عليها : تعرف كم عمله احتاجها عشان ترجع رجولي مثل اول ؟ 7 عمليات .. واذا وحده منهم على الاقل ما نحجت مستحيل الباقيين ينجحوا ..
عبد العزيز فتح فمه يتكلم لكن قاطعته هديل : عزيز انا مارح اسافر .. بليز لا ترجع تفتح معاي الوضوع مرة ثانيه

لفت بكرسيها عنه وتوجهت على السرير : تصبح على خير
اتقدمت تينا وشالت هديل وحطتها على السرير وغطتها زين
عبد العزيز طالعها وطلع من الغرفه
طلعت بعده تينا ماسكة في يدها سلة ادوية هديل

هديل وسط الظلام تبكي بصمت ..
( خايفه ! .. خايفه اسافر .. خايفة اتعالج .. خايفه اسوي العمليات وما تنجح .. خايفه لو فشلوا ما امشي .. خايفه .. خآآيفه حرام عليكم حسوا فيني )

علي صوتها بالبكي وصار البكا يطلع مع قلبها .. مسكت المخده وغرزت اظافرها فيها وضغطت على اسنانها بقهر

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

سعود دخل البيت يدندن .. مبسووووووووووووووط بالمــرة .. اكيد ! طالع مع حبيبة قلبه اراوي .. كيف ما ينبسط ؟

لاحظ على احد نايم على كراسي المسبح .. صغر عيونه يحاول يعرف مين

اتقدم للكرس شاف ندى اللي نايمة
هزها يصحيها لكنها ما قامت بسهوله
سعود تنرفز : يوووه ندى يلا قومي لداخل
ندى قات وهي تفرك عيونها مثل الاطفال : سعود ؟
سعود بملل : ايه سعود .. يلا على داخل
ندى قعدت حواجبها تستوعب اللي قدامها وايش جايبها هنا .. تذكرت كلام يزيد .. وجنا !! وبيت اهلها

ندى طالعت في سعود من فوق لتحت : وين كنت
سعود باستهزاء : وين بكون يعني ؟.. يلا امشي
ندى باستهزاء اكثر : ووين جنا ؟
سعود تنرفز من اسئلتها اللي مالها داعي : ايش دراني .. يلا امشي عـ ..
سكت لما شافها تمشي من جنبه وتطنشه وتدخل داخل البيت
ابتسم باستهزاء ودخل البيت .. طلع لجناحة شاف كل شي على حطة يد جنا الكيكة مكانها و الشموع انطفت
مااهتم بشي ودخل بدل ملابسه والنوم ذابح عيونه
طلع على الغرفه لقى علبة محطوطة على كمدينته .. ابتسم و رفعها بهدوء وهو يفك شرايطها فتحها لقى ورود منثورة داخلها ووسطها قزازة عطر وجنبها ساعه

ابتسم وطلع الساعه والعطر .. شم العطر ولبس الساعه
عجبته الهديه مرة .. فتح الكرت اللي كان بين الورد

( Happy birth day حبيبي .. وكل سنه وانت سالم )

ابتسم وهو يقرى الكلام .. مع النوم مو منتبه من مين الهديه ..

اخذ جواله ودق عليها

.... : هلا
سعود : مشكورة حياتي لى الهديه .. احلى هديه بالنسبه لي
ابتسمت باستهزاء .. شكله النوم ماخذ عقله من جد .. مو داري الهديه من مين بالضبط : العفو .. ومايغلى عليك حبيبي وتستاهل اكثر من كذه
سعود : يا حياتي انتي .. اراوي اعشقك يا مجنونة افهميني
اروى ضحكت بدلع : حبيبي يلا تصبح على خير
سعود يتثاوب : وين بدري ؟
اروى : الساعه صارت 12 .. يلا تصبح على خير
سعود : اوكي وانتي من اهله
اروى سكرت ورمت الجوال داخل درج الكمدينه وغمضت عيونها

توها تحس انها بدت تنام الا نفس المنظر يمر قدامها
فتحت عيونها بسرعه والدموع تتجمع فيها .. تبغى تنام مرتاحه .. تبغى تنام مرتآآآآحه
قامت واخذت من الحبوب المنومة .. وكالعاده دقايق وبدا جسمها ستجيب لمفعول الحبوب ..

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اليوم الثاني ببيت اهل جنا

ام جنا : رنا .. يا رنا .. رناا يلا قومي اتوضي وصلي الفجر يلا
رنا : يوووه ماما بس خمس دقايق لو سمحتي
ام جنا : ما سمحت .. لا قومي روحي على الحمام
رنا : طيب طيب روحي انتي وانا بقوم وراك
ام جنا : لا اعرف مارح تقومي .. يلا يا بنت اقولك لا تتعبيني كذه
رنا دخلت تحت البطانيه تكمل نوم لكن ام جنا شالتها من عليها وجرتها للحمام
رنا غصب عنها توضت وراحت لبست جلال الصلاه ووقفت قدام السجاده .. غمضت عيونها اللي كانوا مو شايلين بعضهم

ام جنا : رنا كبري
رنا : الله اكبر
ام جنا : رنا اقري الفاتحة
رنا تقرا وتحرك شفايفها وعينها لسه مغمضين
ام جنا : اقري سورة قصيرة ..... اركعي ... اسجدي .. قومي من السجود .. اسجدي مرة ثانيه .. قومي يلا اقري الفاتحه
قعدت ام جنا تناديها لحد ما صحصحت رنا مع هالوضع وراحت اتوت من جديد وعادت صلاتها

جنا طلعت من الغرفه وهي لابسه جلال الصلاه
جنا : صباح الخير ماما
ام جنا : صباح النور حبيبتي
جنا اتقدمت عند امها وباستها على خدها وراسها : ابوي بعده ما قام
ام جنا : ابوك بالمسجد الحين يجي دام نه خلصت الصلاه
جنا هزت راسها ورجعت دخلت غرفتها .. طالعت في جوالها على الكمدينه يرن بنغمة منبه لصلاه الفجر .. سكرته وشات الجلال ورتبته وحطته في مكانه
تمددت على السرير وهي تدور في اسماء الناس في جوالها .. وقفت عند اسم ( اميرة قلبي )
لاق هالاسم كثير على اميرة اقرب صديقة جنا واللي تعتبرها صديقه عمرها .. اميرة كانت صدق اميرة في قلب جنا .. لها مكانها فيه ..تعتبرها الاخت والاخ والصديقه الصدوقة اللي مستحيل تخونها او تطلع سرها

دقت عليها وحطت الجوال عند اذنها تنتظر الرد .. ثواني يجي رد اميره

اميرة : نعم .. شعندك داقه من صبحيه ربنا
جنا : وجع شهالاخلاق
اميرة : شي طبيعي دام انك داقة علي وانا في سابع نومة وفي احلى احلامي
جنا : بالله في ايش حلمتي .. في فارس احلامك اللي مو ينلقى .. يركض هو وحصانه الابيض ويشيل اقبح مخلوقة على وجه الارض
اميرة : على تبن يكفي انه اللي يطالع في وجهي يبتسم
جنا : زين انك تعرفين انه وجه صاير نكته
اميرة : بايخه ما تضحكين ... اخلصي علي قولي شتبين
جنا : اقول امور .. غيبي اليوم وتعالي عندي
اميرة : ما اعرف وين بيتكم
جنا : لا ياهبله انا ببيت بابا
اميرة : اهاااااااااا طيب !!
جنا : يعني تعالي عندي انا انتظرك .. تعالي من الساعه 10 .. انتظرك انا عندي كلام كثير احتاج اقوله
اميرة تصفق بمرح : دام انه في سوالف اج ليه لا
جنا : هههههههه
اميرة : يلا اجل بقوم والبس واجيك
جنا : اوكي انتظرك
اميرة : وجهزي فطور مو اجي على لحم بطني
جنا : ههههه ابشري .. انتي تعالي واجهز وياك احلى فطور .. نسترجع ايام اول
اميرة : خخخخ اوكي اجل باي
جنا : باي

سكرت جنا من اميرة واتنهدت بارتياح .. لقت اللي تشكيله اخيرا .. مافي غير اميرة تخفف عنها وتساعدها في حل مشاكلها بدون ما تعذبها وياها او تحس اذا قالت لها يصير الهم همين

اما عند اميرة
الساعه 10 ونص
لبست بنطلون جينز وتي شيرت عادي وطلعت

ما احتاجت انها تركب تاكسي او شي بما انه بيت جنا بعد 5 بيوت من بيتهم

دقت الباب ووقفت تنتظر جنا تفتح لها
فتحت لها ام جنا ودخلت وهي تسلم عليها

جنا : هلا امورة .. كيفك
اميرة : تماام .. يلا تعالي بس احط عبايتي في غرفتك وعلى المطبخ لانه بطني بيلصق بظهري
جنا : هههههههه اوكي يلا

دخلت اميرة غرفه جنا وحطت عبايتها وطلعت لها بسرعه
جنا : تو بتحبي تفطري
اميرة : بيض وجبن وزيتون يعني .. ايش بيكون غير كذه
جنا : ههههه في غير كذه .. شو رايك بـ بان كيك او سـ
اميرة : اسكتي اسكتي ما في احسن من البيض غذاء متكامل
جنا : هههههه اوكي على راحتك
اميرة : ادري على راحتي بعد وش بيكون ؟
جنا : ههههه اميرة اسكتي لا تخليني افقص البيضه عليك .. ناوية حرش من الصبح
اميرة : ههههههههه

سووا الفطور وقعدوا ياكلون على طاولة المطبخ ويسولفون

اميرة : اقول جنا .. انتي شجابك هنا فجأه ؟ مو بالعاده تجين هالايام ! .. مو بالعاده يكون اليوم جمعة العائلة في بيت جدهم ؟

جنا : ايه اعرف .. وانا جيبتك هنا عشان كذه
اميرة حست من طريقه كلام جنا انه صاير شي .. وجنا ما جت هنا زياره عاديه !!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نهايه البارت الـ 24
 

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
>>>> الفـصل الخـامـس و العـشــرون <<<<




اميرة : اقول جنا .. انتي شجابك هنا فجأه ؟ مو بالعاده تجين هالايام ! .. مو بالعاده يكون اليوم جمعه العائلة في بنت جدهم ؟

جنا : ايه اعرف .. وانا جبتك هنا عشان كذه
اميرة حست من طريقة كلام جنا انه صاير شي .. وجنا ما جت هنا زيارة عاديه !!

جنا : تعالي ننظف المكان عشان نتكلم على رواق بعدين
اميرة : اوكي يلا

قامو اميرة وجنا وشالوا الصحون والاشياء وودوها المطبخ .. غسلوها ونظفوا المطبخ ورجعوا الصاله

اميرة : يلا اتكلمي
جنا اتنهدت : امس كان يوم ميلاد سعود
اميرة بلعت ريقها : ايه

جنا قعدت تقولها كل اللي صار حتى سالفه الصور .. ودموعها رمشة بس وتنزل .. اميرة كانت تسمع كلام جنا وتحس انه ودها تزنط هالسعود اللي ما عنده اي ذرة احساس او مشاعر .. انصدمت لما عرفت انه يخونها !! .. جنا تحملته بكل مافيه .. تحملت جفاه .. تحملت تعذيبه بنظرات الاحتقار والاستهزاء .. تحملت تقلبات مزاجه اللي ما ينعرف لها .. بس هلرح تتحمل الخيانه ؟ ايش فايدتها زوجه اذا كان لا يحبها ولا يحترمها ويفضل غيرها عليها .. ليش غيرها سوا اللي سوته جنا ؟؟ .. تحمل اللي تحملته جنا ؟؟

قطع عليهم دخول ام جنا معها اغراض للغدا

اميره بمرح حتى ما تبين لام جنا انه قاطعتهم : هلا والله خالتي .. يا سلام ايش جايبه معك لغدا اليوم ؟
ام جنا : جايه خضار عشان السلطة واشياء حقة غدا اليوم
اميرة : شرايك انا وجنا نسويلك احلى غدا اليوم ؟
ام جنا : هههه يصير تذوقينا طبخك
اميرة : ولوو خالتي بتاكلين اصابعك وراه
ام جنا : هههه اوكي خللاص خذوا ودوا الاشياء في المطبخ انا اروح ابدل واجي اساعدكم
اميرة : اوكي .. يلا قومي جنا ( غمزت لهم )
جنا ابتسمت : اوكي

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

هديل قاعده في الفصل لكن بالها مو مع الحصه !
تفكر في كلام عبد العزيز لها ليلة امس .. تتخيل نفسها تسوي العمليات الاولى وتنجح وعلى اخر عمليه يفشل كل شي .. كل تعبها في العمليات الست الاولى رح يروح هباء منثورا

طلعت في مكان اروى لقته فاضي صار له يومين !! غريبه .. هي ما تغيب كثير !

طنشت الموضوع وطالعت في الاستاذه .. مرة متحمسه مع الشرح وولا احد من البنات معها !!

اللي نايمة واللي تسولف واللي تاكل واللي سرحانه

رن جرس الحصه الاخيرة واخيرا .. لمت تينا كتب هديل وحطتهم في شنطتها وشالتها ولبستها العبايه

دفتها لحد ما وصلت عند باب الفصل عشان تطلع ..

رفعت عينها تشوف ليش تينا وقفت فجأه .. رفعتها لقت سعاد وشلتها واقفين يناظرونها باستهزاء

نزلت عينها ولفت راسها تينا : امشي
حركت تينا راسها ومشت وطنشتهم

مدى : شوف بنت الـ ... سفطتنا
سعاد : ماعليك منها .. حسابها قريب
مدى : وايش بتسوين ؟
سعاد : كل ش يعجبني .. لكن هالمرة مو في أي مكان .. هنا في المدرسه !!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عند وليد ..
قاعد على طاولة الطعام مع اخواته وامه وابوه للغدا والجو متوتر !!

الوليد يفكر في كلام ابوه اليوم له بالشركة .. ما يدر كيف يتصرف ؟ كلام ابوه ممكن يخليه في موقف محرج خصوصا عند عمه !
وئام طول ماهي قاعده على طاولة الطعام كأن شي ناغزها .. كانها تتهرب من نظرات ابوها الحاده في نظر الكل
ليان تطالع في الوليد وفي ابوها .. نظرتهم لبعض مو طبيعيه .. وهذا اللي خلاها تتوتر

الوليد يتحاشى نظرات ابوه .. نظرات حاده نظرات توعد اذا ماصار اللي يبيه في صالح طمعه وجشعه
الوليد يطالع في صحنه وسرحآآن

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الوليد : هلا يبا بغيتني ؟
ابو الوليد عاطي ظهره للوليد وهو يطالع صورته المعلقه على الجدار
ابو الوليد : ايه .. اقعد
الوليد بلع ريقه بصعوبة وقعد ينتظر ابوه يتكلم
ابوالوليد : شايف الشركة لوين وصلت ؟
الوليد : شايف يبا
ابو الوليد لف عليه يصرخ : ليش ما تتصرف
الوليد بلع ريقه : كيف ؟
ابو الوليد يضرب راس الوليد باصباعه : شغل هذا ..
جلس عى الكرسي : تكلم عبد الرحمن ولد عمك تقوله يجي اليوم بعد العصر ..
الوليد مستغرب من تصرفات ابوه !! وش حسباله عبد الرحمن بيجي بعدذيك الطرده المحترمة ؟

حرك راسه وطلع من المكتب .. لكنه ابتسم وكأن حس انه في شي يحبه رح يصير!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ندى متمدده على الكنبه في المجلس وتطالع سقف بدون هدف

دخل يزيد ومعاه آيس كريم ياكل منه .. وقف في مكاه وهو يناظر ندى سرحانه .. ابتسم بخبث واتقدم بهدوووء .. جلس جنبها بهدوء صار قاعد ورى راسها بدون ما تحس واخذ من الايس كريم بالملعقه ورماها على جبهتها
شهقت من برودتها وقامت بسرعه تمسح الشي اللي طاح على جبهتها .. طالعت في يدها بقرف ولفت على يزيد اللي فاطس ضحك على شكلها

ندى معصبه : مالت عليك .. الحين هذا شي ينضحك عليه .. خرعتني وبس .. تخيل لو صار فيني شي لاسمح الله
يزيد لسه يضحك ومطنشها
ندى : سخيف

قامت من الكنبه بعصبيه وراحت للحمام تغسل يدها ووجهها
يزيد : اقول ندى
ندى : خييير ؟
يزيد: متى بتروحين عند جنا ؟
ندى : ما ادري .. انقلع من وجهي
يزيد : افا عليك ندووش .. انا يزيد اخوك تسوي فيني كذه وتقولين لي انقلع
شوق نازلة من الدرج : أي ليش على راسك ريشه
يزيد : انتي مالك دخل .. وبعدين سلامات لابسه مثل المهرجين كذه ؟

شوق تطالع في نفسها .. تنورة قصيرة فوشي اصلها للركبه بس هي قاصتها حتى صايرة لنص الفخذ و خيوطها من الاطراف طالعه وحاطة حزام غجري على خصرها .. وبلوزة برتقالي واكسسوار بكل الالوان وشعرها باخه عليه بالفوشي والاخضر والبرتقالي والسماوي وحاطة آيلاينر فوشي وبرتقالي.. ولابسه صندل اصفر .. وحاطة مناكير على يدها ورجولها بكل الالوان

شوق قعدت على الكنبه : وايش فيها .. حفله تنكريه عاملينها في النادي .. حابة اكون سبيشل .. في مانع مسيو يزيد ؟

يزيد باس يده وجه وقفا على تصرفات اخته اللي ما يعرف من وين ورثتها
ندى تطالع فيها ومتنحه على الالوان اللي لابستها والا شكلها اللي ما تدري شلون صاير

شوق : شفيك انتي بعد ؟
ندى : نو ويي شووق .. بتفشلينا بملابسك ذي .. انصحك لا تروحين كذه
شوق : مالكم دخل فيني .. اسوي اللي ابغاه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

جنا قاعده تقطع السلطة في المطبخ مع اميرة اللي كانت تعصر البرتقال حق العصير .. ام جنا قاعده تذوق الاكل وتشوف اذا في شي ناقصه او لا

اميرة تهمس لنا السرحانه ومو منتبهه ايش قاعده تسوي : جنا .. خلاص لا تفكري
جنا انتبهت لاميرة .. مسحت دمعتها وكملت تقطيع .. بدون ما تحس جت السكينه على اصباعها .. ما حست بالمها .. لانه هي جربت الم اقوى من كذا

اميرة شهقت : جنا يدك
ام جنا لفت متخرعه : خير شصار ؟
طالعت جنا في يدها .. الدم غطاها الجرح كان عميق ! .. ما اتحملت المنظر .. قامت ركضت للحمام
ام جنا : باسم الله شصار ؟
اميرة : جحت نفسها بالسكين .. تلاقيها ما انتبهت .. شافت الدم رجعت
ام جنا تركت اللي في يدها راحت الحمام عن جنا .. لقتها قاعده حاطة يدها تحت الماي واليد الثانيه ماسكة فمها

ام جنا : جنا شتحسين
جنا : لا بس غثيان
ام جنا : تحبي اوديك المستشفى ؟
جنا : لالا خلاص الحين بتحسن
ام جنا : خلاص روحي ارتاحي انا واميرة نكمل
جنا هزت رسها ودخلت غرفتها .. قفلت اللمبه والستاير واتمددت على السري .. غطت نفسها وضمت رجولها لصدها وظلت ماسكة بطنها بذراعها ..

( ليش اعذبه مع ابو خاين ؟ شذنبه الولد يتعذب معنا .. انا وسعود عمرنا ما احترمنا بعض .. او بالاصح عمره ما احرتمني ! .. ما احترم الام بيحترم الولد ؟ )

نزلت دموعها وضربت بيدها ركبتها

( ايش تفكين يا جنا !! .. اتمنى ما تتهوري وتسوي شي تندمي عليه ! )

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الساعه 6 المغرب

اروى مع سارة في الصاله يختاروا من الكاتالوجات فساتين لهم
شوي يدخلوا نوف ونجلاء معاهم كومة اكياس

سارة : اف اف ايش هذا كله
نجلاء : يا ستي .. خلصنالك الملابس كلها اليوم .. شوفي واللي ما يعجبك نرده .. شقلتي
سارة : لا يو .. اكيد رح يعجبوني دام انها اذواقكم
نوف : ههههه .. الا وين ماما ورؤى .. لسه ما رجعوا ؟
سارة : لا لسه .. المشكلة ماما مدري على ايش تبغا تسوي فرح الشرقيه كلها تحكي عنه .. انا يادوب الحق نفسي عشان اعزم لها صديقاتها المتخلفات عقليا ونفسيا وجسديا وكل شي
نجلاء : ههههه اعصابك طيب . من حقها تفرح فيك
سارة : اوكي تفرح يني بس مو قبل 3 اسابيع تسوي كل ذا
نوف : الصراحة انتو اللي مة استعجلتوا
سارة : والله انا عندي اشغالي واذا ما سويناه الحين مارح نسويه الا بعد 3 شهور
نجلاء : ليش انتي اتزوجتي عشان تشتغلي
ساة : احلفي يا شيخة .. تبغيني اقعد في البيت مثل يمثل العفش ؟
نجلاء : لا ما قلت اقعدي في البيت مثلك مثل العفش .. بس الصراحة انتي شغلك مو معقول .. يوم في اميركا .. يوم في باريس .. يوم في بريطانيا .. يوم في الامارات .. شهالشغل ذا
سارة : والله انا هذا شغلي عجبك ما عجبك طز
نجلاء : الله يعين زوجك
سارة : امشوا وروني وش اشتريتوا
ابتسمت نوف وجلست على الارض وقعدت توريها كل شي مع ايش وحق ايش
نجلاء : وهذي شنطتين ميك اب لو سمعت انك مو قاعده تستخدميها بتلاقيني كابتها على شوشتك المنكوشة ذي .. فاهمة ؟
سارة : ههههه فاهمة
نوف تطاله في اروى السرحانه : يؤ .. شفيها اراوي مين مزعلها
اروى انتبهت لهم وقامت طلعت غرفتها

رمت نفسها على السرير وقعدت تبكي

تشوف سارة متزوجه ومستانسه .. وهي ! هي المفروض لو عبد العزيز بالنسبه لها عنده ذرة احساس كان اتزوجها وستر عليها !!

قامت واخذت جوالها ودوت بين الارقام لحد ما وصلت لرقمه .. ضغطت على السماعه الخضرا تسمع الرنين وتنتظر الرد

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عبد العزيز في الاستراحه مع الشباب قاعد ناحيه المسابح .. المكان اللي يقعد معها فيه دايما

سمع جواله يرن بنغمته المميزة اللي حاطها لها .. طالع في الشاشه لقى ( ****** ) يتصل بك

ضغط على الجوال بيده باقوى ماعنده ورماه في المسبح بعصبيه

رجع راسه على ورى وغمض عينه ..لكن فتحها لمن حس انه قطرات موية تجي على وجهه

عبد العزيز : مشاري ؟
مشاري : ايه مشاري .. شفيك قاعد لحالك ؟
عبد العزيز : مافيني شي
مشاري : تفكر في اروى ها ؟
عبد العزيز لف راسه عنه
مشاري : عزوز .. ما ابي اعاتبك والا اهاوشك .. بس انت تحب البنت .. ليش ما تتزوجها
عبد العزيز : خلها تتعلم من غرورها
مشاري : لمتى بتتعلم ؟؟ وبعدين يا اخي كنت شوهتها مثل ما عملت في اختك .. العين بالعين يا اخي
عبد العزيز : مشاري انت بتعلمني هالاشياء ؟ انت علم نفسك بالاول يا اخي بعدين تعال قولي .. وبعدين اذا شوهتها حركة من اصبعها ترجع كل شي مثل ما كان .. عمليه جميل ترجع كل شي .. لكن خلها تشوف حركة اصبعها بتفيدها في هذا الشي والا لا
مشاري : عبد العزيز انت تحب اروى
عبد العزيز لف على مشاري : كنت .. لكن الحين لا

قام مشاري من الكرسي وطلع من الاستراحه بكبرها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ابو الوليد في الصاله مع ابو عبد الرحمن و عبد الرحمن اللي قاعد ورجل على رجل ويحرك عينه ويتافف بملل

ابو الوليد : عبد الرحمن يا ولدي .. انا عمك واتاسف لك على كل شي صار .. وابي منك ومن ابوك السماح
ابو عبد الرحمن : مـ ..
عبد الرحمن قاطعه : والمطلوب من ذا كله .. هات الزبده
ابو الوليد ابتسم : انا فكرت انه نرجع الشراكة مثل اول واحسن بعد .. أي رايك ؟
عبد الرحمن : وانت محسب المساله على كيفك .. وقت ما تبي ترجعها ترجعها ووقت ما تبي تفصلها تفصلها ؟
ابو الوليد : لا ..
ابو عبد الرحمن قاطعه " يطال في عبد الرحمن " : ايش هالكلام يا ولد .. عيب عليك احترم نفسك هذا عمك .. " طالع في اخوه " .. ولو يا ابو لوليد .. حنا اخوان .. وعروقنا وحده .. ودمنا واحد .. ما بيننا اسف

عبد الرحمن ابتسم .........................................

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في البارت الـ 26 ..

طالعت فيه وما تدري كيف رده فعلها .. تفرح او تضحك او تبكي او تزعل ؟ كل شي قدرت تقوله هو حروف .. اجتمعت لتكون كلمه
( ... يتــزوجـني ؟؟؟ )

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

لف وقال بابتسامة كانه تذكر شي !!
( ... بس بـشـرط !! )

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

طالعت فيه ودموعها في عيونها ..
( ما قدرت اسوي شي .. كل شي كان اقوى مني .. آسفه ) غمضت عيونها وتناثرت الدموع على خدها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

قالت بحزم و عزم : ( لازم ينحط حد على هالمهزلة .. وانا موافقه على كل شي )

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

لفت عليهم وقالت والخوف ياكلها
( اذا حد شافنا بتكون نهايتنها .. احسن شي على اخر الدوام )

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

توقعاتكم حبايبي ..

نهايه البارت الـ 25

اسفه والله اذا كان قصير ومافيه احداث كثيرة .. بس ان شاء الله وعد مني ما اطول بالبارت الـ 26
 

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
<<<< الفـصـل السـادس والعشـرون >>>>


(؟ وشلون احبس دموعي وقلبي من ورى عيني بكى ؟)


ابو عبد الرحمن قاطعه " يطال في عبد الرحمن " : ايش هالكلام يا ولد .. عيب عليك احترم نفسك هذا عمك .. " طالع في اخوه " .. ولو يا ابو لوليد .. حنا اخوان .. وعروقنا وحده .. ودمنا واحد .. ما بيننا اسف

عبد الرحمن ابتسم في باله شي نسااه بالمرة ..!!
ابو عبد الرحمن : وانا اخوك .. اذا كا ساعدتك الحين محد بيساعدك
ابو الوليد انحرج من اخوه وضمه : ونعم الاخو والله
عبد الرحمن لف وقال بابتسامة كانه تذكر شي !!
( ... بس بـشـرط !! )
الكل لف عليه مستغرب
ابو الوليد : وليش الشروط ؟
عبد الرحمن والخبث لابسه : يعني .. عشان نضمن حقنا يااا عمي ابو الوليد
ابو الوليد طالع في اخوه ورجع طالع في عبد الرحمن : هات اللي عندك
عبد الرحمن ابتسم : اتزوج وئام
ابو الوليد : نعم ؟
عبد الرحمن : مو عشان نضمن حقنا يا عمي .. والمهر جاهز .. 200.000 ريال جاهزة
ابو الوليد لمعت في عينه سالفه الفلوس .. ودام انه شركتهم ناحجة .. ليش لتنفصل الشراكة بعد كذه ؟
ابو الوليد بابتسامة : وانا موافق
ابو عبد الرحمن ومو عاجبه الوضع : بس مو تاخذون رأي الـ ...
ابو الوليد قاطعه : مالها كلمة بعد كلمتي
عبد الرحمن شق الابتسامة .. ناط عنده عرق النذاله هالوقت
ابو عبد الرحمن حرك راسه وقال في نفسه : لا حول ولا قوة الا بالله
عبد الرحمن : اجل بكر بنجي ونخطب وئام رسمي دام انه الكلمة كلمتك
ابو الوليد : والملكة والعرس بعدها باسبوع .. شنو قلت ؟
عبد الرحمن : وانا ماعندي مانع
ابو الوليد صافع عبد الرحمن : خلاص تم
عبد الرحمن : تمين

ابو عبد الرحمن اتنهد وقام من على الكنبه : خلاص اجل .. امر عليك الصبح في شركتك .. يصير انت تجهز الاوراق والاشياء الباقيه
ابو الوليد : ماشي

طلعوا ابو عبد الرحمن وعبد الرحمن وراحوا على البيت
اما ابو الوليد طلع لغرفه وئام يكلمها
دق الباب لكن ما كان في رد !

جات ام الوليد اللي كانت في الصاله تشرب قهوتها مع ليان
ام الوليد وهي طالعه الدرج : شفيك ؟ شعنده اخوك وولده كانوا هنا ؟
ابو الوليد : مو فاضيلك الحين .. وين وئام
ام الوليد : طلعت عند الماس
ابو الوليد بصراخ: وهذي وئام ماعندها بيت يلمها .. كل يوم والثاني عند هذي الالماس
ام الوليد : يوه شفيك يا رجال .. الماس مو بنت غريبه .. وبعدين مافيها شي لو راحت عندها
ابو الوليد : دقي عليها خليها ترجع الحين الوقت تاخر
ام الوليد اتاففت في داخلها على تصرفاته البايخه اخذت التلفون ودقت عليها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الماس : يا ستي اتزوجوا وفكوا نفسكم
وئام : لالا اا قايلة ان شاء الله بعد ما اخلص دراستي .. تخيلي متزوجة في الجامعه وع
الماس : هههههههههه
وئام : ا....
قاطعها صوت الجوال يرن على الكمدينه ..
وئام : غريبة .. شعندها ماما داقه فجأه ؟
الماس : مدري .. ردي وشوفي
وئا ردت : الو .. هلا ماما .. ايه .. ليييش ؟ اففففف .. طيب خلاص .. ايه طيب .. باي
الماس : شصار ؟
وئام : بابا يبغاني ارجع البيت .. ليه ما ادري
الماس : يؤ لييه ؟ خلني اكلمه
وئام : من جدك .. بابا ما يسي كذه الا اذا كان صاير شي .. تبينه ينفجر في وجهك .. خلاص ماما بترسل السواق الحين
الماس : يوو ما قعدتي كثير توك جايه
وئام : خلاص تعالي انتي بكرة
الماس : خلاص اوكي
وئام : بتجين ؟
الماس : ايه ان شاء الله العصر انا عندك
وئام : اوكي انتظرك ..
وئام قامت لبست عبايتها ونزلت هي والماس للصاله الي تحت ينتظرون السواق

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

هديل في غرفتها تكلم مزون

هديل : انتي متأكده ؟
مزون : اييه سمعتهم باذني .. ( غيرت نبرة صوتها ) هديل انا اقول غيبي بكرة احسن
هديل : تحسبينهم بيتركوني في حالي ! هه ما اظن ابدا
مزون : طيب وايش نوية تسوي ؟
هديل اتنهدت : ما ادري .. مزون انا بقفل الحين .. بروح المستشفى
مزون : رح تفتحي يدك ؟
هديل : مراجعه
مزون : اجل بالسلامة ان شاء الله
هديل : الله يسلمك .. باي
مزون : باي

سكرت هديل واتنهدت تفكر ايش بتسوي بكره

دق عبد العزيز الباب
هديل : اتفضل
عبد العزيز دخل : هديل يلا بسرعه بنتأخر على المستشفى
هديل بصوت واطي : احسن
عبد العزيز ما سمع : نعم ؟
هديل : اقول طيب جايه
عبد العزيز : يلا طيب لا تتاخرين
هديل : طيب

طلع عبد العزيز من الغرفه وطلعت بعده هديل لابسه وجاهزة وتينا تدف لها الكرسي

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ابو عبد الرحمن دخل البيت يصرخ على عبد الرحمن : انت كيف تفكر يا مال الوجع .. على طول ققرت تتزوج البنيه .. يمكن ما تبيك ..
عبد الرحمن : لا تبيني وبعدين انا ولد عمها اولا لها من الغريب
ابو عبد الرحمن قعد على الطاولة فك قلاب ثوبه وهو يرك راسه : لا حول ولا قوة الا بالله ..
عبد الرحمن : وبعدين يبا زواجتي من وئام مكن تقرب عمي لنا ويرضى للوليد يتزوج رندا

رندا كانت عند الدرج نازلة للصاله .. الا تسمع خبرها مع الوليد .. ركزت في اللي تسمعه لعل وعسى تلقط لها كم كلمة .. لكنهم سكتوا .. انقهرت وطلعت لفوق مرة ثانيه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

وئام واقفه قدام ابوها ومصدومة من كلامة : ايش ؟
ابو الوليد : اللي سمعتيه
طالعت فيه وما تدري كيف رده فعلها .. تفرح او تضحك او تبكي او تزعل ؟ كل شي قدرت تقوله هو حروف .. اجتمعت لتكون كلمه
( ... يتــزوجـني ؟؟؟ )

ابو الوليد لف ليها : ايه .. عبد الرحمن ولد عمك .. وبكرة الخطوبة والعرس بعد اسبوع
وئام فتحت فمها تبي تتكلم لكن قاطعها ابو الوليد بنظرته الحاده المعتاده
ركضت لغرفتها وحابسه في عيونها دموعها .. لحقتها امها وقعدت جنبها
وئام حطت راسها في حضن امها وقعدت تبكي
وئام : ليش يتصرف من عنده .. حرام عليه .. ما ابيه انا ما ابيه
دخل ابو الوليد الغرفه على اخر كلمة قالتها وئام : نعم ؟ وش قلتي ؟
وئام نزلت عن رجول ابوها : بابا تكفى .. ما ابي عبد الرحمن ما ابيه ..
ابو الوليد : وخري زيين .. هذا ولد عمك اولا من الغريب .. وبعدين بزواجك منه يرجع كل شي مثل ماكان .. وبعدين مو انتي اللي تخربين كل شي مخطط له .. فاهمة ؟
وئام : طيب في الوليد الوليد يتزوج رندا .. هم يحبون بعض .. انا ما احب عبد الرحمن ما احبه

ابو الولي : عن هالحركات انزين .. يلا من بكرة بتروحين مع امك السوق تشترون أي زباله تلبسها بكرة ..
وئام عرفت انه مافي امل تنع ابوها .. رجعت حطت راسها في حضن امها اللي حابسه دموعها في عيونها حتى تبان قويه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

جنا قاعده في الصاله ورنا قاعده وفي حضنها الشيبس
جنا : رنا هاتي الشيبس
رنا : لا حقي
جنا بصوت عالي: رنا عن السخافه هاتي
رنا : قلت لا
جنا : افف منك سخيفه
رنا : وانتي اسخف

طلعت ام جنا من غرفتها : باسم الله شصاير ليش هالصراخ
رنا : تبغا الشيبس ما ابي اعطيها موزين للبيبي ( لفت عليها وحركت لها حواجبها تقهرها )
ام جنا : ايه حبيبتي المفروض تاكلين اشياء صحيه مو هالخرابيط
جنا تاففت في داخلها وقامت ودخلت غرفتها وسكرت الباب
رنا : شفيها ذي باسم الله
ام جنا : اتركيها هو كذه الحمل يسوي
رنا : يمة باسم الله اذا كذه ما ابي عيال مو ناقصني هم انا
ام جنا بتمصخر :ليه وايش همك ان شاء الله
رنا تنكت : آآه من همي .. كله من حبيبي اللي هجرني
ام جنا رمتها بعلبة المنديل وهي تدخل غرفتها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما عند جنا في الغرفه

قاعده على سريرها ومسنده ظهرها لظهر السرير وضامة رجولها لصدرها

جنا : ( اففف اكرهك .. كل شي ممنوع عني بسبتك .. اكرهك .. كلهم جنا لا تتعبين عشان الولد .. جنا انتبهي لنفسك عشان الولد .. جنا لا تاكلين هذا مو زين للولد .. جنا لا تركضين مو زين للولد .. اففففففففففف )

دخلت عليها رنا معاها كيس فيه شبسات .. طالعت في جنا اللي قاعده على السرير وراسها على ركبتها
رنا : جنا
جنا رفعت راسها
رنا ابتسمت ابتسامة غبيه : جبت لك شبسات
جنا ابتسمت لها تعرف اختها مستحيل تخلي احد زعلان : لا خلاص بالعافيه عليك
رنا : لا يوه .. تخيلي بعدين البيبي على وجهه صوره شيبس ؟
جنا اتاففت ودخلت تحت البطانبه : خلاص شكرا اطلعي وسكري النور والباب
رنا استغربت وسوت اللي قالت عليه جنا وطلعت

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

سعود في صالة جناحه يكلم اروى
وماخذينها ضحك وفرفشه واخر وناسه

دخلت ندى الغرفه مستعجله : سعود ابوي يبيك
سعود ارتبك من دخول ندى المفاجئ واللي بدون لا احم ولا دستور : باي اكلمك بعدين
سكر بسرعه قبل لا يسمع رد اروى حتى
لف على ندى : خير ؟ وبعدين ليش ما تدقين الباب قبل لا تدخلين
ندى وانفاسها تتسارع مع ركضها على الدرج : مو فاضيتلك .. ابوي يبغاك تحت
سعود قام من الكنبه ودقات قلبه تتساعه .. في ايش ممكن يبغاه ابوه ؟!
مشى ورى ندى لحد ما نزلوا للصاله

الكل كان قاعد يزيد وشوق وامه وابوه والحين هو و ندى

بكل خطوة يقرب فيها للمجلس انت تزيد بها دقات قلبه
( اكيد جايبني عشان سالفه جنا .. اففف منها ذي البنت ما يجي من وراها الا المشاكل وعور الراس )

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;


نرجع لسعود اللي قعد على الكنبه جنب ندى ينتظر ابوه يبدأ بالكلام

لكن محد تكلم .. طالع سعود في ندى باستغراب
ثواني وتجي الخدامه : كل شي جاهز مدام
سعود يطالع باستغراب : وش الجاهز

الكل ابتسم وقاموا وقام معهم سعود
دخلوا غرفه عاملينها حقة مناسبات ومزينه وجاهزة وفيها طاولات البوفيه وسماعات لدي جي .. الخ

سعود عرف انها لمناسبه عيد ميلاده وابتسم بارتياح
ام سعود باست ولدها : كل عام وانت بخير حبيبي
سعود ابتسم لامه : وانتِ بخير

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى في غرفتها معــــــصبة حدها
كيف ما تعصب وهو ما انخلق للي يسكر في وجه اروى !!

قامت من السرير بعصبيه وطلعت من الغرفه على الصاله الصغيرة في نفس الدور
فتحت التلفزيون واخذت الريموت وقعدت تقلب في نواته وتحرك رجولها بعصبيه
طلع فيصل من غرفته ومشى يبي ينزل لكنه ابتسم من شاف اروى في الصاله ومعصبه شكلها !
مشى وقعد بعناد ينرفزها زياده
اروى من شافته قعد ارتبكت .. ضمت رجولها لبعض وعدلت جلستها وقلبها تزيد نبضاته
فيصل استغرب من شكلها .. بالعاده تنرفزة وتسوي حركات تقهره لانها لابسه شورت قصير وكت
اروى حركت عينها تلمحة لكن من شافت نظراته الغريبه اللي كلها استغراب ارتبكت وخافت اكثر ..
رمت الريموت ودخلت غرفتها وقفلت عل نفسها مرتين
مسكت راسها اللي كان العرق يتصبب منه ومشت للسرير .. اتمددت وما حست ما حست بنفسها الا وهي نايمة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

هديل مع عبد العزيز عند الدكتور وهو يشوف نتايج الاشعه
فهد : لا الحمدلله كل شي تمام الحين .. بس رح نربط لها ايه بعداليوم حتى نتطمن اكثر
اتقدمت الممرضه وربطت يد هديل
عبد العزيز : هديل انتظريني برا انا بكلم الدكتور شوي
هدي ما اتكلم واشرت لتينا تحرك لها الكرسي
طلعت هديل ووقفت عند الباب حتى تحاول تسمع ايش يقولوا

عبد العزيز : والله الصراحة يا دكتور انا كلمتها عن موضوع السفر حق عمليه ظهرها .. بس هي ما وافقت .. وما اظن ترضى حق عمليات التجميل
فهد : لا عمليات التجميل مارح تسويها الا بعد سنه ان شاء الله لانه ابدا ما ينفع الحين .. عمليه الظهر تقدر تسويها وانت حاول تقنعها زياده .. مثلا يوم حرك لها رجولها مرنها لها .. تتشجع

هديل برى تتذكر كلام مزون لها عن سعاد وايش ناويين عليها بكره

قعدت تحاور نفسها في داخلها
اذا كانوا ناويين علي شي بكرة ! ليش ما انا اقلبها عليهم ؟
قالت بحزم و عزم : ( لازم ينحط حد على هالمهزلة .. وانا موافقه على كل شي )

طلع عبد العزيز من الغرفه وفي عينه الصدمة .. خاف لا تكون سمعت مخططاتهم يصير تعند !
لكنه ابتسم بعد ما قالت له : عبد العزيز .. بسافر معك

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

صارت الساعه 12

و وئام في غرفتها لسه تبكي

تركتها امها بعد ما قفلت عليها النور تساعدها على النوم .. لكن وئام ما نامت
دافنه راسها بالمخده وتبكي بصمت
رن جوالها بنغمة مسج .. لكنها ما اعطتها أي اهتمام
سكتت فجاه كأنها تفكر في شي .. قامت بسرعه واخذت الجوال ودقت على تركي !
لحظات ورد تركي بترحيبه المعتاد
تركي : هلا وغلا حبيبتي
وئام سكتت وواتكلمت وهي تحاول تخفف من بحة صوتها : الو .. هلا تركي
تركي استغرب : اهلين ..خير حبي ليش صوتك كذه
وئام : لا ولا شي بس تعبانه
تركي : سلامتك يا قلبي
وئام نزلت دموعها غصب عنها : تركي محتاجتلك
تركي ايقن انه وئام فيها شي .. وانه صوتها مو ناتج عن تعب وبس : وئام .. وئام فيك شي ؟ ليش تبكي
وئام تطالع في ساعتها : تركي ز. تعالي مرني الساعه 12 ونص .. بعد نص ساعه .. ممكن ؟
تركي : انتي ببيتكم ؟
وئام : ايه
تركي : بس انا ما ادله
وئام اتنهدت وغمضت عينها وزلت دموعها : طيب تعرف حديقه الـ ...
تركي : ايه
وئام : بتلاقيني هناك
تركي : انتي مجنونة والا مجنونة ؟ من جدك بتروحين مكان زي كذه بذي الساعه ؟
وئام : الحديقه مافيها احد هالوقت .. بليز تركي
تركي : وهذا اللي خايف منه .. مكان فاضي وبنص الليل كيف بتروحينه ؟ قوليلي وين البنت وانا بجي
وئام وصفت له البيت ونص ساعه وتركي واقف عند الباب

وئام فتحت باب غرفتها بهدوء وناظرت حولها . البيت ظلام والكل نايم !
مشت على اطراف اصابعها بهدوء ودنت على الدرج .. ونفس الشي ظلام وما في احد

اتنهت بارتياح ونزلت .. فتحت الباب وقفلته بهدوء وركبت السيارة عند تركي
تركي : هلا
وئام فتحت الغطا عن وجهها : اهلين
تركي : وين حابه نروح؟
وئام اخذت هوا عميق وزفرته بقوة : البحر
تركي حرك راسه وحرك على البحر

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عبد الرحمن متمدد على السرير .. مو جايه نوم ابد كل تفكيره ببكرة
بتسم بخبث وويتذكر منظر وئام في المطعم مع تركي .. النذاله تمشي في عروقه .. ما يبي يعيشها في سلا انتقاما لعمه اللي ما عيشه لا هو ولا ابوه ليالي في راحه .. عيشهم ليالي ماذاقوا فيها لذه النوم

لكن هل اللي يسويه صح ؟

عبد الرحمن قلبه من زجاج .. لكن ملون !! .. فيه اللون الاسود .. وفيه اللون الاحمر وفيه الابيض

كل جزء من قلب عبد لرحمن فيه لون .. اللون الاسود في قلبه هو اللي ينمي فيه الحقد والنذاله والكره وحب الانتقام .. لكن يطغى عليه الاحمر اللي عكسه تماما .. اللون الاحمر في قلبه ينمي الحب والاخلاص والوفاء
غير كذه يملك في قلبه اللون الابيض وهو اللي يساعده في مسح ومحو ذكريات الماضي الاليم !

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

تركي وقف عند البحر وطالع في وئام اللي دموعها في عيونها مو راضيه تنزل
مسك ذقنها ولف وجهها على وجهه
تركي : وئام فيك شي ؟
وئام ما اتحملت (؟ وشلون احبس دموعي وقلبي من ورى عيني بكى ؟)
نزلت دموها شلالات على خدودها الحارة
ما تبغى تقوله .. تخاف تحطمه .. تعرف انه يحبها وناوي يتزوجها ! عشان كذه ما تبغا تحطمه .. وفي نفس الوقت ما تبي تبيه ينصدم فيها بعدين !!

وئام : تركي .. انا بتزوج بعد اسبوع
تركي انصدم .. تحولت نظرات الحنان لنظرات صدمة في ثواني : كيــــــــف ؟
وئام قالت له كل شي وبدون ما تخفي أي حرف ينقص من أي معنى
تركي كان في حاله صدمه ..
وئام كانت عينها في الارض .. ماتبي تشوف تعابير وجه تركي ..

رفعت راسها و طالعت فيه ودموعها في عيونها ..
( ما قدرت اسوي شي .. كل شي كان اقوى مني .. آسفه ) غمضت عيونها وتناثرت الدموع على خدها

تركي ما علق !! .. كلاللي سواه انه حرك السيارة على بيتها
نزلت وئام وهي تودع حبها الاول .. نزلت وهي تطالع تركي وفي عينها الوف الدموع

دخلت البيت وكضت على غرفتها
رمت نفسها على السرير وعمقت اظافيرها في المخده تفرغ قهرها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اليوم الثاني الساعه 7 ونص الصبح

دخلت هديل الفصل مبتسمه ومرتاحه .. لكن مع ذلك في خوف في قلبها

الاستاذه : وين كنتي هديل ؟
هديل : كنت عند المديرة
الاستاذه حركت راسها واشرت لها تدخل : اتفضلي

دفت تينا الكرسي ووصلتها لمكانها وضبطت لها اياه وطلعت لها الكتب

لكن في مكان ثاني من المدرسه !!

سعاد وشلتها ورى المدرسة يدخنون

1: انا اقول احسن شي وقت الفسحة
2 : لالا انا اقول نستدرجها لذا المكان يكون احسن
لفت عليهم وقالت والخوف ياكلها
( اذا حد شافنا بتكون نهايتنها .. احسن شي على اخر الدوام )

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نهايه البارت الـ 26

مارح اقول شي عن البارت الـ 27 لاني لو قلت كل شي بينفضح وكانكم قريتوا البارت ما قريتوا نبذه عنه ^_*

ان شاء الله يكون البارت عجبكم وارضاكم
 

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الثاني


مرت الشهور واسابيع وايام

و دخل شهر رمضان الكريم والفوانيس نورت والكل فرحان بهالشهر الفضيل اللي حل عليهم
الكل في صلاة التروايح
الحريم في البيوت والرجال في المساجد

في المستشفى عند ام ريم

قناة السعوديه تعرض الحرم المكي مباشر والسديس يأم المسلمين ويقرا والكل خاشع وخاضخ وذليل في بيت رب العالمين

ريم قاعده تصلي وتدعي في كل سجده وركعه تدعي ربها يقوملها امها بالسلامة وتعيد معهم مثل كل سنه

سلمت ولفت على التلفزيون ورفعت يدها والسديس يدعي والكل يامن .. وريم معهم

دخلوا محمد وماجد وياسر الغرفه في هاللحظة معهم العشا كالعاده يتعشوا هنا ويرجعوا البيت وريم تقعد عند امها

محمد طالع في ماجد وابتسم .. اتقدموا عند ريم ومسكوها من كتفها

ريم شالت يدها من على وجهها وبانت دموعها
محمد : تقبل الله
ريم : منا ومنكم
ريم حطت راسها على صدر محمد وغرقت قميصه بدموعها
محمد مسك راسها وطبطب عليه بهدوء يهدي عليها
ريم : محمد .. صار لها 3 شهور ولا قامت .. ولا حتى حركة اصبع
محمد : ريم حبيبتي لا تياسي من رحمة الله .. ولا تقنطوا من رحمة الله
ريم اتنهدت : والنعم بالله
محمد : يلا قومي نتعشى برى .. يلا
ريم قامت معهم وهي تمسح دموعها : اوكي جايه

شالت ريم الجلال من عليها ..و باست راس امها وطلعت وقفلت الباب

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى في غرفتها نايمة .. تتقلب على السرير اكثر من مرة .. من كم يوم التعب زايد عندها .. تحر كثر وتعرق كثير هي نايمة وتحس بغثيان ودوخة

قامت فجأه وركض على الحمام

طلعت وهي تمسح فمها بالمنشفه .. سندت راسها على الجدار بتعب ونزلت تشوف لها شي تاكله

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ندى في السيارة مع يزيد

ندى : خلاص لا تحن .. بحاول معها وان شاء الله يصير خير
يزيد : امي مارح تعديها لنا على خير لو مارجعت معنا الحين
ندى : يوووه يزيد خلاص لا تعصبني

نزلوا من السيارة ودقت ندى الباب

ندى دخلت : السلام عليكم خالتي
ام جنا : هلا حبيبتي وعليكم السلام
ندى : جنا موجوده ؟
ام جنا : اكيد يا بنتي .. تفضلي البيت بيتك
ندى ابتسمت لام جنا : معليش بس اخوي جابني عادي يدخل ؟
ام جنا : اكيد .. اتفضل يا ولدي
دخل يزيد واشرت له ام جنا على مجلس الرجال ودخلت ندى الصاله
ام جنا : دقيقه اناديلك جنا
ندى : اوكي خذي راحتك

دخلت ام جنا غرفة جنا تناديها لقتها قاعده على السرير ومسنده ظهرها على ظهر السرير وسرحانه
ام جنا : جنا حبيبتي .. ندى اخت زوجك هنا
جنا طالعت في امها باستغراب : ندى ؟
ام جنا : ايه
جنا : طيب ناديها هنا ماما مالي خلق اتحرك
ام جنا : طيب

طلعت ام جنا وقالت لندى تدخل عندها

ندى : اهلين جنو
جنا وهي لسه قاعده : اهلين ندى .. سوري ما قمت بس مرة تعبانه هاليومين
ندى : لا عادي شدعوة .. الا كيفك ايش اخبارك ؟
جنا : والله الحمدلله
ندى : وحشتينا يا بنت
جنا : والله حتى انتو وحشتوني

سكتوا ثنتيناتهم لحظة

ندى : جنا
جنا طالعت فيها
ندى : ما فكرتي متى ناوية ترجعين ؟
جنا تحرك راسها وصوتها اتغير : ما ادري يا ندى .. ما ادري
ندى : جنا سعود غلط .. وانتي عليك تغفرين له
جنا نزلت دموعها : بس انا اتحملته كثير .. كرهني وسكتت .. جفاني وسكتت.. ما اهتم بانه على الاقل يحترمني وسكتت .. لكن بسكت على الخيانه ؟ .. اليوم خيانه بكرة ايش ؟ .. ايش فايدتي انا زوجته اذا ماكان هو لا قدرني ولا احترمني او احترم وجودي على الاقل
ندى ساكته .. كلام جنا صح .. وما تقدر تناقشها فيه
جنا تمسح دموعها وتمسك بطنها وابتسمت باستهزاء : صرت بالشهر الخامس وما فكر يسأل .. حتى ولده اللي هو سبب وجوده الحين ما فكر يسال عنه .. ليش هو فكر في الام عشان يفكر في الولد

ندى ما تعرف ايش تقول .. جنا قالت كلام اكبر من كلامها اللي ناوية تقوله بستين مرة .. جنا تحملته كثير .. وجا وقت طفح الكيل !!

طلعت ندى من الغرفه وراحت على مجلس الرجال
قام يزيد لمن شافها : ها شصار
ندى ودموعها في عينها على حال جنا حركت راسها بمعنى لا
يزيد بقله حيله : لا حول ولا قوة الا بالله

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

رؤى : اروى طيب اجي معك المستشفى
اروى وهي تلبس العبايه : لا رؤى خلاص انا بروح
رؤى : اكيد ؟
اروى : ايه خلاص واذا رجعت ماما قوليلها اني رحت المستشفى ومارح اطول لا تشيل هم
رؤى : اوكي وطمنيني اذا طلعتي
اروى : اوكي

طلعت اروى من البيت وجوالها يرن في الشنطة .. طلعته بملل وشافت الرقم

( سعود يتصل بك )

اتاففت وحاولت تعدل صوتها : هلا حبي
سعود : هلا حبيبتي كيفك ؟
اروى : والله ماشي لحال .. انت كيفك ؟
سعود : بخير دامك بخير .. اروى ابي اشوفك الحين يمديك
اروى بدلع : مممم والله الحين ما اقدر طالعه
سعود : اوكي نطلع مع بعض
اروى تتافف في داخلها : لا حبيبي طالعه مع صديقاتي
سعود : اهاا .. اوكي حبي اذا فضيتي دقي علي
اروى : ماشي
سعود : يلا بـ ...
اروى : دقيقه سعود .. اخبار جنا ؟
سعود : افففففف شجاب سيرتها ذي الحين
اروى ابتسمت بخبث : يعني ما تبي ترجعها صح ؟
سعود : وليش ارجع للنكد مرة ثانيه .. كذه احسن
اروى ارتاحت : اها اجل يلا باي
سعود : باي

سكرت اروى وابتسمت بارتياح لانه سعود كم شهر مبعد عن جنا ولاهو داري عنها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

وصلت اروى المستشفى ودخلت عند الدكتورة

الدكتورة : مارح اعطيك أي خبر الحين .. انزلي تحت المختبر يسوونلك تحليل دم وبعدها نقدر نشوف
اروى : ومتى نتايج التحاليل
الدكتورة : 10 دقايق وانادي عليك بسويه مستعجل
اروى : اوكي

طلعت اروى وراحت تسوي التحاليل اللي طلبتها منها الدكتورة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

جنا في الغرفه تصلي على الكرسي .. ماصارت تقدر تصلي وهي واقفه مثل اول .. ضعفت وبطنها كبرت
الحين صار الواحد يستوعب انها حامل من جد

خلصت صلاه وقامت طلعت من الغرفه .. اميرة كانت في الصاله مع رنا ياكلون بوب كورن وقدام المسلسلات .. جلست جنا وتطالع في التلفزيون والملل يخنقها
ايرة ك مين الولد الحلو اللي كان في صاله الرجال اليوم ؟
جنا : قصدك يزيد ؟
اميرة : وي عليه يجنن .. بس لو ما اتفشلت وياه
جنا : هههه ليش ايش صار ؟
اميرة : قاعده اتهاوش مع اخت الحمارة هاذي ودفتني على الباب ما انتبهنا انه كان مفتوح .. وطرااااااااااااااااخ على الارض
جنا مسكت بطنها وفرطت ضحك
اميرة : اضحكي اضحكي انتي ودبتك اللي اكبر منك ذي
جنا : ههههههههههههههههههههه وانتو ما تتضاربوا الا عند مجلس الرجال
اميرة : انا ادري .. بس وي عليه يخقق
جنا : هههههه ولحقتي تقزي بعد
اميرة : هههههه ايه ولوو

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

يزيد في السيارة يبتسم وندى مستغربه
ندى : شفيك انت ؟
يزيد : اسكتي بس لا تذكريني لا نموت مع بعض اليوم
ندى : لا واللي يعافيك مخططاتي للمستقبل كثيرة
يزيد : انتي ما شفتي احد غير جنا لمن دخلتي ؟
ندى : مثل مين يعني ؟
يزيد : ممم أي احد مثلا
ندى : كان في اميرة ورنا في الصاله بس ..
يزيد : مين اللي كانت لابسه برمودا وتي شيرت اصفر ؟
ندى : اميرة اعتقد
يزيد : اهااا
ندى انتبهت لاسئلة يزيد : انت وش تبي في ذا كله
يزيد اتنهد : شكله اخوك حب يا ندى .. وحب وحده هبله بعد
ندى : ههههههههههههههههههههههههههههه لا تضحكني الله يخليك .. انبه بس لا تسرح في احلامك ما نبي نموت اليوم

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى قاعده في قاعة الانتظار على اعصابها
ثواني وتجي النيرس تنادي على اسمها .. قامت بسرعه ومشت وراها بخطوات سريعه
دخلت عند الدكتورة معاها الاوراق حقة نتيجة التحليل والابتسامة شاقه وجهها

الدكتورة : مبروك يا بنتي .. انتي حامــل
اروى كانه احد كب عليها ماي بارد : ايش ؟؟ ... انتي متأكده ؟
الدكتورة : ايه .. وفي الشهر الثالث كمان
اروى دارت فيها الدنيا .. صار لها 3 شهور حامل ؟؟!!!

حست قلبها يدق بقوة والدنيا تدور فيها
مسكت الجدار وباليد الثانيه ماسكة راسها

للحظات ما صارت تشوف اللي قدامها .. تحس عيونها راحت على ورى .. الدنيا سودا حولها .. ضغطت على راسها وسكرت عيونها بقوة وفتحتها

رجعت الرؤية لعيونها
اخذت نفس عميق وسط شهقاتها ودموعها تتناثر على خدها
الدكتورة بحسن نيه :افهم من كده انه الدموع دي دموع الفرح ؟
اروى طالعت فيها وخزتها من فوق لتحت خلت الدكتورة تجمد في مكانها
طلعت من الغرفه بسرعه وهي تجد رجولها جر .. ركبت السيارة وطلعت الجوال من شنطتها وقعدت تور بين الارقام لحد ما وصلت للرقم المطلوب

اروى ودموعها في عيونها وقلبها تتسارع نبضاته : رد .. بليز رد

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نهاية البارت الـ 27
 

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ساره حطت الكوب على الطاولة وطالعت في بندر : بندر !
بندر على وضعيته : هممم
سارة : فاضي اليوم ؟
بندر : ايه
سارة : اوكي تعالي معاي السوق ابي اشتري اغراض .. عادي
بندر نزل الجريده حتى يطالع سارة وابتسم لها : اكيد عادي ليش لا
سارة ابتسمت ورجعت طالعت في المجله في يدها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى طالعت حولها .. الغرفه مو غرفتها .. حتى ريحتها كريهه
طالعت في السقف ورجعت طالعت قدامها وحولينها
قامت من السرير وصارت جالسه عليه مو داريه هي وين اصلا
طالعت في نفسها وفي اللبس البشع اللي لابسته
اروى تكلم نفسها ( وع شذا القراوة ؟ ) قامت من السرير ومشت تبغا تطلع لكن طاحت عينها على يدها
كل شي صار امس مر في بالها بسرعه .. تذكرت ليش هي هنا .. مسكت بطنها بسرعه ودقات قلبها تتسارع وتنفسها اسرع

جت تبغا تقوم تهرب من هنا لا يجي فيصل اوف فهد يدفنونها حيه

لكن قطع هروبها دخول الدكتور مع الممرضتين

الدكتور : الحمدلله على السلامة مدام اروى
اروى فتحت عينها على الاخر يوم قال الدكتور مدام .. نطقت بسرعه ودقات قلبها عنيفه تضرب صدرها لحد ما حست انه بيطلع من مكانه : مـين .. مين جابني هنا

الدكتور وهو يكتب اشياء في الملف حقها : اخوك فيصل العالي

اروى مسكت قلبها حست من جد بيطلع الحين .. اكيد قاله الدكتور انها حامل ؟
( انا لازم اطلع من هنا .. بيذبحوني )
لاشعوريا نزلت دموعها وقالت بصوت مبحوح : متى بطلع من هنا
الدكتور : بكشف عليك الحين واذا كانكل شي تمام بنقلك غرفه خاصه

اتقدم الدكتور وجنبه الممرضه حط السماعات في اذنه وجا يبغا يقيس ضغط الدم
مسك يدها ما يلاقي الاصفعه من اروى حمرت له خده
صرخت في وجهه وورخت يدها عنه : لا تلمسني
الدكتور مسك خده بالم واستجاب لطلبها .. اعطى الاشياء لوحده من الممرضتين اللي معه وقعد يقوا ايش تسوي

اروى ارتاحت انه بعد عنها .. وتركت الممرضات يكشفون عليها ..
الدكتور : يؤسفني اني اقولك انه الجنين مات
اروى طالعت فيه : احسن

الدكتور حرك حواجبه باستغراب ولف يكلم الممرضات : take her to her room
الممرضات : ok doctor

اخذوا الممرضات اروى وطلعوها غرفتها

اما الدكتور راح يشوف شغله

اروى ظلت في الغرفه لحالها .. طالعت حولها وقالت : ايش هالمستشفى القروي ؟ ما لقوا غير عذي يحطوني فيها ؟

اتاففت وطالعت في يدها .. ابرة المغذي في يدها اليسار ويدها اليمين ملفوفه
سحبت الابرة من العرق شوي شوي

قامت من السرير واتقدمت عند الشباك وشفات من وراه
فتحت عينها على اخرهم بخوف وعضت على شفايفها وركضت على السرير اتممدت بشكل سريع وغمضت عينها تسوي روحها نايمة

دخلوا ام فيصل وفيصل الغرفه
ام فيصل شافت اروى نايمة قربت لعندها وباست جبينها
طالعت في الغرفه باشمئزاز : ايش هذا يافيصل ؟ ايش هالمستشفى ؟ ما قدرت الا على ذي
فيصل ارتاح على الكنبه وشغل له سيجارة : والله اذا مو عاجبتكم المستشفى حولوها على مستشفى ثانيه .. بس انا اشوف انه هذي اللي تسواها وتسوى اشكالها
ام فيصل : انت ليش حاط دوبك بدوب اختك .. شسوت لك ؟
فيصل : قولي ايش سوت لنا

اروى على السرير دقات قلبها تتضارب .. تخاف يقولها وحتى امها تتركها
ام فيصل : الحين زين اني اتطمنت عليها .. امشينروح البيت نكمل كلامنا

اروى خلآص حست انها ميته من اليوم او بكرة .. اذا درت امها ابوها بيدرى ومارح يتركها في حالها

انتظرت لين طلعوا وقامت بسرعه من على السرير طالعت من الشبك لقتهم ماشيين على الاصنصير ينزلون

اتمددت لى السرير واخذت الابرة اللي كانت مرمية على الارض وموصل فيها انبوب حق المغذي .. دخلت يدها تحت البطانيه والابره بعد ودقت الجرس

ثواني والنيرس عندها : يس مدام
اروى : مدام في عينك انا miss
الممرضه : sorry miss .. what do you want ?
اروى : جيبي ماي
الممرضه : اوكي

طلعت الممرضة وجابت لها ماي في كاسه بلاستيك
اروى : ايش هذا ؟
الممرضة : water .
اروى : انا ما اشرب في كاس زي كذه . روحي جيبيلي كاس قزاز .. ولا تنسي نظفيه زين
الممرضه اتاففت في داخلها وطلعت جابت لها اللي تبي
الكاسه على الكمدينه جنب السرير اخذتها واخذت منديل مسحت الطرف اللي بتشرب منه زين
شربت نص الكاسه وانروى ظمأها

زادت دقات قلبها اول ما حست انه اوهاوامها ممكن يعرفوا انها مو بنت وانها كانت حامل !!

طالعت في الكاسه وبعدها حولت نظرها للباب

.. قامت وراحت عنده تبغى تقفله لكن ماكان فيه قفل .. خاب املها بس ما استسلمت
اخذت الكاسه وراحت للحمام .. كبت الماي ورمت الكاسه على الارض
ابتسمت لما شافتها قطع اخذت وحده و راحت عند سريرها حتى محد يشك فيها واخذت القزازة معها
ما قدرت تمسكها بيدها اليمين عشان كذه شقت اللي كان ملفوف على يدها بالقزازة لحد ما انفتح
طالعت فيه بقرف ورجعت دخلتها حطت القزازة ودموعها تنزل من الالم
اخذت يدها ورجعت لفتها بنفس الشاش وصارت تحرك يدها حتى تتقطع العروق

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما عند هديل ..

اخيرا حطت الطيارة على مطار برلين الساعه 9 الصبح بتوقيت السعوديه .. والساعه 6 بتوقيت المانيا

و الشمس في حالة الاشراق .. جلست هديل على كراسي الانتظار تنتظر عبد العزيز يخلص الاجراءات ويجيب الشنط

اخيرا خلص عبد العزيز
عبد العزيز : ها خلاص نمشي ؟
هديل : ايه خلاص

دفت تينا هديل ومشى قدامهم عبد العزيز .. ركب عبد العزيز التاكسي مع هديل وتينا وراحوا على الفندق
هديل : رح نقعد على طول بالتكاسي ؟
عبد العزيز : اكيد لا .. بكرة بس بنروح المستشفى بالتاكسي عشان اعرف الطريق وبعدها بستأجر سيارة
هديل هزت راسها : اوكي انا بروح انام تصبح على خير
عبد العزيز جالس على الكنبه ابتسم بهدوء : قولي تمسى ههه
هديل ردت له الابتسامة وحركت الكرسي
هديل رجعت لفت عليه : صح ما قلت لي أي وحده تبي غرفتك
عبد العزيز حرك يده بلا مبالاه : عادي أي شي
هديل : خلاص اوكي .. انا باخذ هذي ( اشرت على الغرفة )
عبد العزيز : اوكي .. اللي يريحك

هديل ومتى بنروح المستشفى ؟
عبد العزيز : بكرة العصر ان شاء الله
هديل هزت راسها : اوكي

كملت طريقها للغرفه وساعدتها تينا واتمددت على السرير تكمل نومها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ريم قاعده تطالع التلفزيون وجوعااانه كثييير ما اتسحرت امس كويس

طالعت في امها وعينها شبه مغمضة .. الجوع نعسها والظاهر انها بتنآآم ومو قايمة الا وقت الفطور

انتبهت في شي يتحرك ..قامت بسرعه وفتحت عينها كويس يمكن تكون تحلم .. لكن هذا الواقع !!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;


نهايه البارت الـ 28

ايش صار باروى ؟
وايش الواقع اللي صار قدام عين ريم ؟
وكيف بيون علاج هديل ؟
وئام الايام معها حلوة .. بتدوم هالايام والا ؟
ترقبوني في الجزء الجاي معاحداث جديده في الجزء الـ 29 .. ما قبل النهايه
 

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
<<<< الفــصـل التـاسـع والـعشــرون >>>>

الجزء الاول

ريم قاعده تطالع التلفزيون وجوعااانه كثييير ما اتسحرت امس كويس

طالعت في امها وعينها شبه مغمضة .. الجوع نعسها والظاهر انها بتنآآم ومو قايمة الا وقت الفطور

انتبهت في شي يتحرك ..قامت بسرعه وفتحت عينها كويس يمكن تكون تحلم .. لكن هذا الواقع !!

اخذت طرحتها ومشت بسرعه بالممرات تنادي على الدكتور

لكنها وقفت من شافت شي مألوف على سرير ابيض وحولينه الناس تبكي

قربت بدافع الفضول وشافت الوجه شهقت بقوة وعيونها مفتحين على اخر شي

ريم : اروى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اروى كانت عيونها مفتوحة واثار الدموع الجافه على خدها .. مسكت وجهها وطاحت دموعها على خد اروى
نزلت لمستوى السرير وبكت وشهقت في بكاها
فيصل كان واقف حابس دموعه .. كيف ما يبكي وهذي اخته .. مهما سوت ومهما فعلت هي اخته !!
ام فيصل اللي كانت حالتها ما تنوصف .. فقدت الحين بنت من بناتها .. راحت اروى .. الله اخذ امانته .. بس مع الاسف اروى ما حافظت على هالامانه ..

رؤى ونوف ونجلاء واقفين على جنب وكل وحده حالتها ما تنوصف .. خلاص صاروا 4 اخوات مو 5 كيف رح يرجعوا على البيت ويكملوا حياتهم وواحد منهم ينتظر القيامه في قبره !

ريم كانت حاطة راسها على السرير و جالسه على ركبه وحده

ريم : اروى .. اروى انتي سامعتني صح ؟ اروى ادري انك تسمعيني لا تستخفين بدمك الحين .. اروى .. اروى .. اروى بليز ردي علي ( هزت السرير بقوة لحد ما طاحت البطانيه اللي عليها )

شهقت من شافت يدها وملابسها المغرقة بدمها

مسكت اصابعها ورفعت يدها .. الشكل كان مقرف ويخوف في نفس الوقت .. كيف وحده صاحيه وواعيه تسوي في نفسها اللي سوته اروى ؟؟ تركت يدها وهزتها من اكتافها
ريم قامت من على الارض ولسه الصدمة واضحه على وجهها .. مالقت رد من اروى .. ولا رح تلاقي ابدا بعد الحين ..

نزلت راسها وطاحت دموعها نزلت واخذت البطانيه وغطتها
باست جبينها ودخلت اصابعها بين شعرها وتحسسته بحنان
رفعت نفسها ورمت البطانيه على وجهها
غمضت عيونها والدموع تتناثر على خدها
طالعت في ام فيصل اللي كانت في حضن فيصل ولدها تبكي

اتقدمت لعندهم وقالت لهم بصوت مبحوح : عظم الله اجركم

لفت بسرعه وراحت عنهم بدون ما تنتظر ردهم

لفت راسها شافت الممرضات يدفوا السرير وينقلوه لثلاجات الموتى

خلاص .. ماعاد الجمال ينفع .. ولا الغرور ينفع .. ولا الفلوس تنفع . ولا أي شي ينفع لما يجي الموت ويسحب الروح من الرجول الى ان تبلغ الروح الحلقوم

رجعت وئام غرفة امها لقت لسه الاصابيع تتحرك .. مسحت دموعها وباستلها اصابيعها البارده ورجعت طلعت تنادي الدكتور

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

وئام طالعت في الساعه

( اووف الساعه 12 الظهر ..)

طالعت جنبها ما لقت عبد الرحمن .. اكيد في الشركة ..
قامت وراحت للحمام وبعدها لبست ونزلت تساعد في الفطور

رندا : اووه .. مساء الخير وئام
وئام ابتسمت : ههه مساء النور
رندا : سهرانه امس هاا ؟
وئام : قولي لاختك متى نمنا امس
ريناد كانت مندمجة مع اللاب توب ومو منتبهه
رندا طالعت فيها ورجعت طالعت في وئام : ههههه ليش متى نمتوا ؟
وئام : 6 الصبح
رندا : ماشاااء الله وسهرانين بدوني ؟
وئام : ههههه والله انتي اللي نمتي بدري
رندا : على ايش سهرتوا ؟
وئام : مممم سوالف .. قعدنا على النت شوي وما حسينا بالوقت
رندا : اهاا
وئام تطالع حولها : وين عمتي وعمي ؟
رندا : ماما طلعت تريح قبل شوي وبابا في الشركة
وئام : اها .. مخلصين الفطور خلاص ؟
رندا : ايه خلاص والباقي على الشغالات
وئام طالعت في ريناد : وانتي ياهانم متى قمتي ؟
ريناد : ها؟
وئام : متى قمتي ؟
ريناد : 10
وئام : نومك قليل
ريناد : لاااا انا اصلا مستغربه من نفسي
وئام : هههه

قعدت على الكنبه وغمضت عينها كانها بدت تغفو .. لكنها فتحتها بسرعه لما سمعت الجوال يرن في جيبها
طالعت في الاسم almasoo 2 دق قلبها بقوة .. ما تدري ايش تسوي .. ترد او لا ؟ .. تطنشه او لا ؟
اشتاقتله .. بس خلاص هذا الماضي .!

سكرته وراحت على الاسماء ومسحت الاسم كليا من الجوال .. واي شي يتعلق بالرقم هذا .. رسايل او مكالمات

ثواني ويدخل عبد الرحمن مع ابوه البيت
ابو عبد الرحمن وعبدالرحمن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد الرحمن ابتسم لوئام وردت له الابتسامة .. طلع على الغرفه ولحقته

اخذت منه ثوبه وعطته الروب لانه بيدخل يتروش .. جهزت له البيجاما عشان بينام والملابس اذا صحى
طلع من الحمام بعد دقايق شافها قاعده ترتب له اشياءه
جا من وراها ومسك كتفها وحط ذقنه عليه : كيفك اليوم ؟
وئام : تمام وانت ؟
عبد الرحمن : انا بخير دامك بخير
وئام : دوم يارب
عبد الرحمن : يدوم نبضك حياتي
لفت وئام وحضنته وبكت لاشعوريا
عبد الرحمن ضمها هو بعد : ليش البكى حبيبتي ؟
وئام : ما ادري .. كل اللي اعرفه اني احمد ربي انه انت نصيبي في حياتي
عبد الرحمن ابتسم : وانا احمد واشكر ربي في كل ثانيه انك في حياتي
وئام طالعت فيه وابتسمت وعيونها مغرقه ورجعت حطت راسها على صدره

عبد الرحمن شالها بس قاطعهم صوت جوال وئام
وئام خافت يكون هو مره ثانيه
عبد الرحمن : جوالك هذا اذا ما سكرتيه الحين ما بيصير فيه شي زين .. وقته هو يدق الحين ؟
وئام ضحكت غصبن عنها على تحلطم عبد الرحمن : هههههه
طلعت الجوال وابتسمت لما شافت الاسم : الو .. هلا ريم
ريم : اهلين وئام .. كيفك ؟
وئام : الحمدلله تمام .. انتي كيفك ؟ وحشتيني
ريم : الحمدلله بخير .. والله حتى انا مشتاقتلك مرة كثير
وئام : من زمان ما سولفنا سوا
ريم : ايه والله اشتقت لسواليفك
وئام : ههههه والله انا الاكثر .. اخبار اروى ؟ من مان ما كلمتها انا بعد
ريم اتغيرت ملامح وجها واتغيرت نبرة صوتها : وئام ..
وئام خافت يكون في شي : خير ريم .. صاير شي
ريم : وئام .. اروى عطتك عمرها
وئام من الصدمة طاح الجوال و انشلت في ثانيتها .. كل جزء في جسمها اتشنج فجاه من الصدمة
مين كان يتوقع هالشي ؟ مين كان يتوقع انه في يوم ممكن يفقدوا فيه اروى ؟

عبد الرحمن : خير حياتي .. فيه شي
وئام حطت راسها على صدر عبد الرحمن وبكت وشهقت في بكاها .. : عبد الرحمن .. اروى مااتت
عبد الرحمن ضمها : لاحول ولاقوة الا بالله
وئام طالعت فيه وعيونها مغرقه : ابغا اروح اشوفها .. بليز عبد الرحمن ابي اشوف اروى
عبد الرحمن : طيب حبيبتي .. في أي مستشفى هي ؟
وئام : ما ادري .. ما ادري
عبد الرحمن : خلاص طيب لا تشيلي هم انا بتصرف .. البسي وانا بوديك

وئام هزت راسها وراحت لبست لها أي شي على بال ما عبد الرحمن دق على ريموسالها أي مستشفى

وئام وصلت المستشفى وما صدقت على طول فتحت الباب وركضت على داخل .. سالت عن ثلاجات الموتى وودوها عندها
انفتحت الثلاجه اللي فيها اروى وطالعتها وئام بصدمة

مسكت خدها البارت وهزتا اكثر من مرة : اروى .. اروى بليز سامحيني اذا ما كنت اجلس معك في الايام الاخيرة .. اروى سامحيني .. اروى .. اروى سامعاني ؟ .. اروى ردي علي ( صرخت فجأه وصوتها طلع صداه في الممر كله ) اروىىىىىىىىى ردي علي

ضربتها كف يمكن تصحى لكن ما ردت
جا عبد الرحمن ووخرها عنها لكم وئام كانت تدفه وتبي تقعد

طاحت وئام بين ايادي عبد الرحمن واغمي عليها وشالها على طول

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اذن الامام لصلاة المغرب يعلن وقت الافطار بعد صيام النهار
اكلت ام فيصل تمرة وشربت مويه وقامت
نوف ورؤى ونجلاء انسدت نفسهم عن الاكل لمن قامت امهم
فهد ماكان بالبيت اصلا
وفيصل قاعد بس ما شرب غير ماي

نجلاء نطقت بصوت مبحوح : متى الدفن ؟
فيصل سكت فترة بس رد عليها : بكرة
نوف : يعني بعد ما تجي سارة ؟
فيصل : قلتولها
نوف : اكيد .. قدمت سفرتها وجايه.. احسن من انه تجي وتنصدم
فيصل هز راسه وقام من على الطاولة .. لحقته رؤى .. اما نوف ونجلا ظلوا على الطاولة كل وحده كلامها في قلبها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

العصر في المانيا

هديل سوت الاشعه اللي طلبوها وكملوا بقيه الاجراءات وبكرة والنتيجه ومتى يحددوا موعد العمليه

هديل : عبد العزيز احس مافي داعي لذا كله
عبد العزيز : انتي استي سوي اللي نقول لك عليه وبس .. اذا رح تتكلمي مارح نسوي ولا شي
هديل اتنهدت ورواحوا على الفندق

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في بيت اهل جنا

جنا ورنا مع ابو وام جنا على الطاولة
جنا تاكل من دون نفس ورنا تاكل بسرعه بسرعه جوعآنه حدها

جنا حطت الملعقه في صحنها وقامت : سفرة دايمه
ام جنا : وين حبيبتي ما اشوفك اكلتي شي
جنا : معليش ماما بس مرة مالي نفس
ام جنا : طيب كلي لككم لقمة .. اذا مو عشانك عشان اللي في بطنك
جنا استسلمت واكلت لها شوي ورجعت قامت

دخلت غرفتها وجلست على الكرسي قدام التسرحه
غطت وجهها بيدها وبكت

ليش اخوات سعود يجون يترجونها ترجع وهو لا .. ليش ا يحبها ؟ ليش يكرهها هالكثر ؟ لهالدرجة ما تسوى ولا شي عنده ؟ لهالدرجة كاره وجودها معه ؟ ما فكر يفتقدها ابد ؟؟

رن جوالها وقامت تشوفه

جنا : هلا اميرة
اميرة : ها يا حرمة ما تبين تروحين السوق ؟
جنا : الا .. متى انتي رايحه
اميرة : نروح الحين
جنا : الحين بيأذن علينا العشا ويالله عشان يفتحون
اميرة : قبل لا يأذن نروح نجلس عند المطاعم ونسولف وناكل لنا شي واذا فتحوا نروح نكمل
جنا : خلاص اللي تشوفينه
اميرة : خلاص بمر عليك الحين عشان نروح اوكي ؟
جنا : اوكي
اميرة : باي
جنا : باي

سكرت جنا من اميرة وقامت تلبس عشان تمرها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

كل العائلة في بيت الجد وكل واحد في قلبه حزن على وفاة شخص منهم .. شخص ربا معاهم وكبر معاهم .. مهما كان مغرور . مهما كان جاف .. ومهما كان حقير .. الا انه لسه يظل منهم وفيهم

ابو فيصل كان قاعد جنب ابوه وامه واخوانه واخواته في المجلس الكبير والباقي متوزعين في انحاء القصر
ابو فيصل درى عن الجنين لكن ما فضل يقولهم .. ما يبي يفضح دلوعته .. وبنته !!

في هاللحظة دخلت سارة المجلس تركض وضمت ابوها وتبكي
ابو فيصل ضم بنته مسح على راسها وطبطب على ظهرها يهديها
ظلت في حضنه دقايق بعدها جلست جنبها وجنب عمانها

سارة طلعت من شنطتها مداليه بيضا مكتوب عليه بفصوص الالماس اسم اروى بالانجليزي
سارة ابتسمت وطالعت في المداليه تكلم ابوها : شوف بابا .. اروى تحب هالاشياء
ابو فيصل ضم بنته .. يعرف انها من الصدمة صارت كذه
ابو فيصل : وين بندر
سارة تطالع فيها والدموع في عيونها .. صورة اروى ورى المداليه متمدده وحولها ورود الروز .. اتصورتها في عرس سارة !
سارة : شوف بابا كيف كان شكلها بريء
ابو فيصل نزلت دموعه ومسحها بسرعه
سارة طالعت فيه : ابغا اروح اشوفها .. بليز بابا
ابو فيصل : بس يا بابا مـ ..
سارة بترجي : بليز بابا 3 شهور ما شفتها
ابو فيصل ما قدر يمنع رغبه بنته .. قامت وقام معها
الجد : خالد .. لا تتهور .. لا يصير في البنت شي
ابو فيصل : معليش يبه .. بس خلها تشوف اختها
الجد هز راسه وطلعوا ابو فيصل وسارة وركبوا السيارة
ابو فيصل : روح المستشفى

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

جنا ماشيه في السوق مع اميرة ومن محل لمحل

اميرة : اف من محلات الحوامل .. مقرفه
جنا : حلاتك وانتي ساكته
اميرة : اقول ..
جنا : ها
اميرة : يوووه لا خلاص ولاشي
جنا : شفيك مستحيه .. عادي قولي
اميرة : لالا خلاص
جنا : بكيفك
اميرة : لا خلاص بقول
جنا : اسمعك
اميرة : يزيد ما جا عندم مرة ثانيه
جنا رفعت حواجبها : لااا الاخ ماخذ عقلك
اميرة : والله مو عشان شي بس اسأل
جنا : وسؤالك هذا جوابه وش بيفيدك فيه ؟
اميرة حمر وجهها : يووووه انتي محد يسألك شي
جنا : ههههههههه لا اطمنك ما جا
اميرة رجع لون وجهها : امش بس نقعد بياذن العشا
جنا : يلا .. وخل نتري سينابون لاني ميته جوع
اميرة : بل .. توك فاطرة
جنا : ما فطرت زين .. يلا
اميرة : طيب يلا

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

سعود قاعد لحاله في حديقة القصر .. الكل داخل الا هو

اليوم فقد اغلى انسانه واحب انسانه لقلبه .. شريط ذكرياته معها يمر في باله بالترتيب

كيف لما شافها .. اول كلام معها .. لما اتطورت علاقتهم وصارت كلام بالتلفون وبعدها طلعات .. وهذي النهايه ! .. انتحار !!

كانت لحيته طالعه وشكله مبهذل وحالته لله

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عبد الرحمن داخل البيت ساند وئام عليه ووجهها مصفر ودايخه
ام عبد الرحمن قامت بسرعه : يوه يوه شو هااد ؟ شو صار ؟ عبد الرحمن احكي
عبد الرحمن : ولا شي يمة بس تعبانه شوي .. بطلعها تنام الحين
ام عبد الرحمن : ما بيصير تنام جوعانه . بجيب لها شي تاكله
عبد الرحمن : لا تتعبين نفسك انا بجيب لها الحين
ام عبد الرحمن : اوكي على راحتك .. بس اهم اشي ما تنام جوعانه
عبد الرحمن : اوكي

طلع عبد الرحمن وئام وسدحها على السرير ونزل يجيب لها شي تاكله

طع معاه صينيه الاكل .. حطاها على الكمدينه وقال وهو ماسك يدها يقومها : يلا حبيبتي قومي كلي لك شي عشان تروح الدوخه
وئام بصوت تعب : عبد الرحمن مالي نفس اكل شي ابي انام
عبد الرحمن : افا ترديني ؟ ماهقيتها منك .. خلاص لا تكلميني زعلت
وئام لفت عليه بسرعه لقته قاعد ولاف راسه عنها
مسكت يده : خلاص لا تزعل باكل
عبد الرحمن لف عليها وابتسم : يلا بتاكلين من ايدي اليوم
وئام : اوكي

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نقلوا جثة اروى لمغسلة اموات وغسلوها وكفنوها وودوها لبيت الجد حتى يسلم عليها الكل

مغمضة عينها ووجهها بارد والكفن ملفوف على جسمها

الكل بيكون مكان اروى الحين .. لكننا نسأل الله حسن الخاتمة

اخذوها فهد و فيصل وابو فيصل مع اعمامها وخيلانها وراحوا فيها على المقبرة

سعود لحق وراهم بسيارته وانتظر بعيد لحد ما يروحون

اروى داخل القبر

فرشي التراب يضمني وهو غطائي
حولي ارمال تلفني بل من ورائي
واللحد يحكي ظلمة فيها ابتلائي
والنور خط كتابه انسي لقائي

والاهل اين حانكم باعوا وفائي
آآه وفائي
والصحب اين جموعهم تركوا اخائي
آآه اخائي

والمال اين هناؤه صار ورائي
آآآه ورائي
والاسم اين بريقه بين الثنائي
آآه ثنائي

هذه نهاية حالي فرشي التراب

فرشي التراب يضمني وهو غطائي
حولي الرمال تلفني بل من ورائي
واللحد يحكي ظلمة فيها ابتلائي
والنور خط كتابه انسي لقائي
انسي لقآئي

والحب ودع شوقه وبكى رثائي
آآه رثائي
والدمع جف مسيره بعد البكائي
آآه بكائي
والكون ضاق بوسعه ضاقت فضائي
آآه فضائي

فاللحد صار بجثتي ارضي سمائي

هذه نهاية حالي فرشي التراب

فرشي التراب يضمني وهو غطائي
حولي الرمال تلفني بل من وراشي
واللحد يحكي ظلمة فيها ابتلائي
والنور خط كتابه انسي لقائي

والخوف يملأ غربتي والحزن دائي
اجو الثبات وانه قسما دوائي
والرب ادعو مخلصا انت رجائي
ابغى الهى جنه فيها هنائي


تذكر يوم القيامة

مثل وقوفك يوم الرض عريانا ... مستوحشا قلق الاحشاء حيرانا
النار تلهب من غيض ومن حنق ... على العصاة ورب العرش غضبانا
اقرا كتابك يا عبدي على مهل ... فهل ترى فيه حرفا غير ما كانا
لما قرات ولم تنكر قراءته ... اقرار من عرف الاشياء عرفنا
ادى الجليل : خدوه يا ملائكتي ...وامضو بعبد عصى للنار عطشانا
المشركون غدا فيالنار يلتهبوا ... والمؤمنون بدار الخلد سكانا

اروى كانت تلبس الماركات .. وتتغطى بالفرو .. وتتظلل بالمظلات

لكن الحين ؟ لباسها الكفن .. ظلالها الصخور وتغطت بالتراب !!

انرمى عليها التراب .. وانحطت الصخور في مقدمة القبر ونهايته
صلوا عليها وراحوا

تركوا اروى بهالمكان المظلم الموحش لحالها

راحوا الاهل .. وراحت الفلوس .. لكن بقى عملها معها !!

الخطوات مسموعه الميت يصرخ .. لحاله ي هالمكان ينتظر الملكين يجونه باسئلة نشوفها سهله .. ولكن في القبر تجاوب على قدر عملك

الكل ركب السيارات وحرك من المقبره .. طلع سعود من السيارة واتجه لقبرها
مسك الحجرة وبكى عندها .. للحين مو مستوعب فكرة انه اروى مااتت !!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الجزء الثاني

عند ريم

الدكتور قاعد يفحص ام محمد وريم جنبه
الدكتور : الحمدلله .. قاعده تفوق تدريجيا من غيبوبتها .. والى الان كل شي تمام ..
وئام رفعت راسها : الحمدلله .. الحمدلله
طلع الدكتور وريم رمت نفسها على الارض تسجد شكر لربها
قامت وجلست جنب امها .. اخذت يدها وضمتها
قالت من قلبها : الله يقومك بالسلامة يارب

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عند عبد الرحمن ووئام

عبد الرحمن : ها حبيبتي جهزتي ؟
وئام : ايه خلاص
عبد الرحمن : يلا اجل نروح ؟
وئام : يلا

طلعوا عبد الرحمن ووئم من البيت وراحوا على بيت الجد .. مكان العزا

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نروح عند الماس اللي كانت قاعده مع تركي في الصاله

تركي كثير هالايام صار يجي عند الماي يفضفض لها والماس تساعده

الماس : تركي لا تتجنن .. ايش هذا التفكير اللي قاعد تفكر فيه
تركي ماسك راسه : خلاص انا تعبت .. ابغا وئام .. انا احب وئام .. لي يجي ذاك الزفت وياخذها مني
الماس : تركي مو انت قلت لها تعيش حياتها مع زوجها ؟ خلاص وئام وعبد الرحمن الحين في احسن حال .. ليش تنكد عليهم ؟
تركي : ..........
الماس : بروح اجيب عصير .. دقايق وراجعه
تركي : اوكي خذي راحتك

راحت الماس وتركت تركي في الصاله مع افكاره الجهنميه

قام تركي واخذ جوال الماس وطلع من البيت بسرعه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

وئام في العزا جوالها يهز في شنطتها

قامت وطلعت للحديقه الخارجيه تكلم هناك

وئام : هلا الماس
تركي : انا مو الماس
وئام انصدمت من الصوت .. هونفسه !! هو نفسه صوت تركي دق قلبها بقوة من سمعت صوته
طالعت في الرقم كويس تتأكد انه رقم الماس .. وفعلا كان رقم الماس . بس ايش جابه في يد تركي ؟؟؟؟

وئام : خير ؟
تركي : وئام انا برة .. اطلعي ابيك ضروري
وئام : اول شي انا مو في البيت ثاني شي ممكن اعرف ليش داق من رقم الماس ؟
تركي : وئام مارح اقدر اتكلم على التلفون .. انا برة .. طلعت مكانك من الجوال .. بليز اطلعي
وئام سكتت .. تطلع او لا ؟ تطلع او لا ؟ ترددت كثير في البدايه بس لازم توقفه عند حده حتى ما يتمادى

لفت الطرحة على راسها وطلعت
تركي ابتسمت لما شافها : هلا
وئام : بسرعه اختصر وقول اللي عندك
تركي مسك يدها : وئام .. اشتقت لك .. حبيبتي وحشتيني .. انا باخذك معي عشان نتزوج .. خلاص وئام ما اقدر ابعد عنك اكثر من كذه

عبد الرحمن كان طالع من ملحق الرجال بيروح السيارة عشان يشغلها وينادي وئام لكن قاطعه صوت تركي

وقف مكانه وصار يطالع بدون محد يشوفه او يدري عنه

وئام سحبت يدها من يده بقوة : لا تلمسني .. مالك أي حق
تركي : وئام ليش اتغيرتي ؟ ليش ؟ وين وئام الاولى ؟ وين وئام البريئة ؟ والا الزفت اللي اسمه عبد الرحمن نساك ايامك الحلوة بايام احلى ؟
وئام مدت يدها وصفعته : لا تتكلم عن زوجي كذه .. ولا تجيبه على لسانك الوصخ .. انت خلاص ماعاد تهمني .. أي شي كان بيننا انتهى .. انا اتزوجت .. واحب زوجي .. وزوجي يحبني .. لاعاد تتدخل بيننا .. انت واحد مثلك اناني .. اللي يحب ما يخرب حياة اللي يحبه

لفت وئام تبغا تدخل لكن تركي مسك يدها يوقفها

فتح فمة يبغا يتكلم لكن بكس من عبد الرحمن على وجهه خلاه يطيح
وئام تصرخ : عبد الرحمن .. عبد الرحمن وقف خلاص عبد الرحمـن
عبد الرحمن لسه يضرب في تركي ولا يوقف
اتجمعوا الناس وحاولوا يفكوهم
عبد الرحمن اخذ وئام وركبوا السيارة و تنفسه سريع ومعصب حده

وئام ما اتكلمت وفكرت اذا راحت البيت تكلمه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

هديل مع عبد العزيز في الصاله يتفجروا فلم
عبد العزيز : خلاص هديل لا تكثرين من البوب كورن تراه يسمن
هديل وهي تمسح دموعها من الفلم المؤثر : اسكت انت خليني اعرف اسمع الفلم مرة يحزن
عبد العزيز : صح هديل .. كلموني المستشفى
هديل لفت عليه بسرعه .. : واي قالوا .. طمني
عبد العزيز : خلاص من بكرة الصبح احنا في المستشفى عشان العمليه
هديل : عبد العزيز خايفه
عبد العزيز : لا تخافين .. كلها كم ابرة بنج .. ويفتحون جلدك بامقص .. والشغل كله على العامود الفقري .. بس
هديل تضربه : يا سخيف لا تخوفني
عبد العزيز : ههههههههههههه
هديل : ما يضحك ..
عبد العزيز : انا حر .. اضحك وقت ما ابغا
هديل طنشته ورجعت تكمل الفلم
عبد العزيز : ايش عاجبك في فلم زي كذه ؟ غبي
هديل : انت ايش تفهم في الحب اصلا ..
عبد العزيز : اصلا انا اعلم شكسبير عن الحب
هديل : يا شيخ ..
عبد العزيز : ليش مرة مستهينه في اخوك ؟ ترى اخوك مو هين
هديل : اصلا ما تلاقي الحب الحقيقي الا في الدور الاوربيه والامريكيه .. احيانا الافريقيه ..
عبد العزيز على طول طرت في باله اروى .. ايش اخبارها ؟ ايش سوت بالبيبي اللي شايلته الحين داخلها ؟
قام من الكنبه ودخل غرفته وقفل على نفسه .. هديل ما اهتمت وقعدت تكمل الفلم

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الصبح اليم الثاني

فيصل كان قاعد في حديقه قصر الجد وشكله مبهذل .. اشتاق لاروى ولغرورها .. اشتاق لها ولحركاتها الماصخه على قولته

قطع عليه صوت ندى اللي كانت تكلم احد: يزيد خلاص مافيني اروح لها واذلها على الرجعه .. خلي سعود يحس على دمه ويرجعها بنفسه .. مو هو يغلط حنا نصحح من وراه
يزيد : ندى البنت صار لها اكثر من 3 شهور عند اهلها .. لمتى على هالحال حنا ؟
ندى : لا انا مو رايحه بعد كذه خلاص .. اخوكيبيها يروح يجيبها بنفسه

فيصل يسمع الكلام وعلى وجهه ملامح الاستغراب .. جنا في بيت اهلها ؟؟ وسعود السبب ؟؟

شال نفسه ودخل لملحق الرجال وقعد معهم
القرآن شغال و الكل يسمع وهدووء المكان مافي غير صوت الشيخ يقرى ايات عن الموت وعن القيامة وعن نعيم الجنه .. الخ

فيصل لمعت في راسه فكرة .. قام بسرعه واشر لسعود بعيونه يلحقه

جلسوا بالحديقه وبدا فيصل يتكلم
فيصل : سمعت انه زوجتك حردانه عند اهلها
سعود : ايه
فيصل : وايش السبب ؟
سعود : ..................
فيصل : اذ عشان اروى فاروى ماتت والله رحمها .. وهذي حرمتك وفي انتظار طفل
سعود : فيصل مو ناقص مواعظك الله يخليك
فيصل : لا انت يبيلك احد يصحيك .. مجنون انت تترك وحده مثل جنا عشان اروى ؟ مرة مصدق انها كانت تحبك ؟
سعود : ...................
فصيل : سعود .. اروى عمرها ما حبتك ولا فكرت تحبك حتى .. تبغى دليل ؟
سعود طالع فيه كانه ينتظر الاثبات
فيصل : اروى انتحرت حامـل
سعود كانه احد كب عليه موية بارده .. كلام فيصل جا مثل الصاعقه على سعود : ايش ؟ كيف ؟
فيصل : مثل أي وحده ممكن تحمل بدون زواج .. حاولت تنتحر وفي المحاوله الاولى مات الجنين وفي شهره الثالث .. انتحرت بعد ما قامت من العنايه المركزة ومحد قدر يسعفها .. شرايينها واوردتها تقطعوا واحد واحد
سعود عض على شفايفه بصدمة ! معقوله اروى تسوي كذه ؟؟
فيصل مسك كتف سعود : عشان كذه اقولك جنا حرمة سنعه .. وانا متاكد من هذا الشي .. لا تخسرها يا سعود .. مارح تلاقي مثلها صدقني
سعود غمض عينه ودمع غصبن عنه

فيصل دخل للملحق اما سعود قعد لدقايق في الحديقه بعدين طلع

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

هديل لابسه لبس المستشفى ومغطيين شعرها
مسكت يد عبد العزيز قبل لا تدخل الغرفه
هديل : عبد العزيز خايفه ..
عبد العزيز : خلاص آمني بالله انتي صح هذي اول عمليه ولسه باقيلك كثير بس خلي املك كبير
هديل : يارب

دخلت غرفة العمليات وحطولها البنج والدكتور ياخذ وعطي معها حتى يبدأ مفعول البن
هديل : كم رح تاخذ العمليه ؟
الدكتور : ممم شي 3 ساعات
هديل : وكم اسبوع بين العمليه والعمليه
الدكتور : اسبوعين تقريبا .. لانه كل عمليه بمنطقه بالظهر
هديل غمضت عينها كانه مفعول البنج بدأ
الممرضة حركتها تتاكد لن هديل ما ردت
اشرت للدكتور براسها و بدأوا شغلهم

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

رنا : يوووووه زين خلاص جااايه اف
رنا فتحت الباب وهي لابس الطرحة وتخانق : كذه احد يدق الباب .. كسرته الله لا يعطيك عافيه .. يد هذي والا مرزبه
سعود ويطالعها ببرود : وين جنا
رنا ما عرفته : نعم ؟ ومين انت عشان تسال عن جنا
سعود : انا سعود
رنا : ها ؟؟ ايه قلتلي سعود .. سعود المغرور مستحيل يخلي شكله كذه .. كانه ارهابي
سعود اتنرفز وصرخ : اقولك وين جنا
رنا اقتنعت الحين انه سعود .. بس استغربت من شكلة المبهذل

قفلت في وجهه الباب ودخلت معصبه .. شالت الطرحه من على شعرها ودخلت غرفتها
جنا كانت تراقب الموقف من غرفتها ودموعها على خدها

شكله اكبر من سنه ب 10 سنين .. لحيته طالعه ووجهه مصفر .. وملابسه مبهذله

دق الباب مرة ثانيه وطلعت رنا تضرب الارض برجولها : نعم ؟
سعود : وين جنا
رنا : ما ادري .. ومرة ثانيه لا تضرب الباب بقوة لانه لو صار فيه شي انت بتصلحه
جت تبي تقفل الباب لكن منعتها جنا
جنا : ادخل
سعود طالع فيها ودخل

دخلت جنا غرفتها ولحقها سعود

جنا جالسه على السرير عاطيته ظهرها : نعم ؟ تبغى شي
سعود : جنا ارجعي معي البيت
جنا : ما ابي
سعود : جنا انا آسف
جنا : سعود كرهتك ..
سعود : جـ ..
جنا قاطعته : خلني اكمل كلامي .. سعود .. حياتي معك كانت عذاب .. عذبتني .. تعرف لمن كنت اروح عند الدكتورة ليش اتضايق ؟ لاني اكره اشوف الحريم واقفين مع ازواجهم ينتظرون الدور .. الا انا لحالي ! .. اروح الجيم الحريم يدقون على رجالهم انا ادق على السواق .. اذا حتى شهر العسل ما خليتني استانس فيه .. تطلع ما يهمك انا جوعانه والا عطشانه .. فرحانه والا زعلانه .. حاولت ارضيك بكل الوسائل الا انك ما عطيتني شي ..
لفت عليه وقالت بألم وعتاب : حياتي معك كانت عذاب على شي مالي ذنب فيه .. عطتك وما عطيتني .. كل ما حاولت اقربك مني بعدت .. انت جرحتني يا سعود .. خنتني .. لهالدرجة انا مالي لا قدر ولا قيمة عندك
روح عند اروى .. هي زوجتك مو انا
سعود طالع فيها ونزلت دمعته
جنا انصدمت .. سعود يبكي !!!!!
سعود : جنا .. اروى ماتت !

جنا كأنه احد كاب عليها ماي بارد ..

ماتت ؟؟
كيف ؟؟
ومتى ؟؟

سعود : اروى عمرها ما حبتني اروى لعبت فيني .. جنا .. اروى ماتت ....
سكت سعود .. غمض عينه بقوة ما يبغى يشوه سمعتها بين الناس اكثر من كذه ما يبي يقولها كيف ماتت ؟ ليش انتحرت !! .. بس هذي جنا !!
سعود : اروى ماتت حامل !

جنا شهقت وحطت يدها على فمها

سعود اتقدم لعندها ومسك يدها : جنا .. انا محتاجلك

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;


نهاية البارت الـ 29

ان شاء الله يعجبكم البارت ويحوز على رضاكم واعجابكم
 

كفاني عذاب

New member
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فـصل الــثلاثــــون ( الاخـــــــير )




والحين البارت الاخير المتكون من 3 اجزاء صار بين ايديكم .. ان شاء الله يعجبكم وتكون نهاية قصتي الاولى " قلوب من زجاج " حلوة وتعجبكم
وانا ان شاء الله بكمل مسيرتي في منهج الروايات وان شاء الله اتوفق فيه



; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الجزء الاول

سعود اتقدم لعندها ومسك يدها : جنا .. انا محتاجلك

جنا شالت يدها ولفت عهنه : وانت وقت ما بغيتني خذيتني ؟
سعود : .........
جنا : روح يا سعود .. مارح ارجع معك
سعود : جـ ...
جنا قاطعته : خلاص .. روح ما ابي اشوفك
سعود : جنا عطيني فرصة اخيرة
جنا : يكفي اللي عطيتك ياه ..
سعود يعاتب : ليش ما تثقين فيني ؟
جنا : انت اللي حطيت هالشي فيني يا سعود .. لو تبغاني ارجع ثقتي فيك انا مو مستعده اتحطم مرة ثانيه ..
سعود لسه ما فقد الامل فيها .. بس كلامها صح .. كل كلامها كان صح

طلع من غرفتها ورجع ركب السيارة ورجع لقصر جده

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

عبد الرحمن دخل البيت ووراه وئام

طلعوا الغرفه وعبد الرحمن دخل الحمام .. اخذ شاور على السريع وطلع

لبس واتمدد على السرير وعطى ظهره لوئام يسوى انه نايم

وئام بدلت وجات جلست جنبه
وئام : دحومي زعلت ؟
عبد الرحمن : ....................
وئام : والله دحوم ما بيني وبينه شي
عبد الرحمن على وضعيته يتكلم بصوت زعل لكن كل شي داخله يبين العكس : واللي شفته اليوم ايش كان ؟
وئام : عبد الرحمن انت تعرف انه كنا مع بعض من زمان .. لكن الحين لا .. انت زوجي وحبيبي " ابتسمت " وقريب بتصير ابو
عبد الرحمن قام بسرعه على حيله وطالع فيها متفاجئ : انتي حامل
وئام ابتسمت : في الشهر الثاني
عبد الرحمن : وليش ما قلتي من اول
وئام : يوه انا امس اللي دريت
عبد الرحمن ابتسم وقرب منها .. باسها على خدها وقال بحب : مبروك حبيبتي
وئام : الله يبارك فيك

لحظة صمت بالكلام .. لكن كل الكلام صار في العيون

وئام قالت : مو زعلان ؟
عب الرحمن : وانا اقدر ازعل منك اصلا ..
وئام : هههههه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

بالحديقه ..

فيصل : وينها ؟
سعود : مارضت تجي
فيصل : شي طبيعي .. تاركها 3 شهور في بيت اهلها توك تستوعب انك لازم ترجعها
سعود : فيصل خلاص .. اللي فيني يكفيني
فيصل : حاول معها كم مرة .. ذكرها بالولد .. اكيد رح تحن وترجع
سعود اتنهد وقام : يصير خير

دخل داخل البيت واتمدد على الكنبه بتعب

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

هديل بفرح : نجحت ؟ ( طالعت في عبد العزيز ) عزيز .. اول عمليه نجحت
عبد العزيز ابتسم لفرحتها: مبروووك
الدكتور بابتسامة : وعقبال الباقي ان شاء الله .. لسه باقي 6 عمليات .. اسبوعين ونبدأ في الثانيه ان شاء الله
هديل بارتياح : الحمدلله

غمضت عينها وابتسمت براحه .. تحس انه رح ترجع على رجولها .. رح ترجع تمش وتركض عليهم
طلع الدكتور و قعدوا عبد العزيز وتينا في الغرفه
عبد العزيز : مرتاحه ؟
هديل : مرة
عبد العزيز : الله يتمم عليك ان شاء الله
هديل : آميــن

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في الصاله الصغيرة في الدور الثاني سعود متمدد على الكنبه ويده على عيونه
دخلوا يزيد وندى وطالعوا في بعض اول ما شافوه
ندى جلست عنده : ما رحت تشوف جنا ؟
سعود : من قالك ؟
ندى : فيصل قاللي
سعود : ايه
ندى : وليش ما رجعت؟
سعود : ما تبغا
يزيد طالع في ندى مستغرب
ندى همست ي اذنه : شي طبيعي تاركها 3 شهور بكل سهوله بترجع كانها ما صدقت .. بعدين الحق عليه هو
يزيد بنفس الهمس : نروح لها احنا ؟
ندى : احس ماله داعي نتدخل خلاص كم مرة رحنا وما تبغا .. خليه هو يقنعها
يزيد طالع في سعود اللي كان مصفر وضعفان كثير ولحيته طالعه ومو مهتم بلبسه ..

.....

اذن المغرب والكل اتجمع على طاولة الاكل الكبيرة تجلس عليها كل العائلة

لكن كان في كرسيين فاضيين

كرسي جنا وكرسي اروى !!
فيصل اللي كان جنب سعود طالع فيه و كان يشرب من الشوربه بهدوء وباله مو معه
فيصل يضرب رجله برجل سعود من تحت الطاولة
فيصل همس في اذنه : بعد الفطور ارجع عند مرتك
سعود حرك راسه بمعنى ( اوكي ) ورجع يكمل اكله

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

ريم قاعده على الكرسي جنب امه وضامة رجولها لصدرها .. نعسآآآآآآآآآآآآآنه مووووت ما نامت امس طول الليل من التفكير

فتحت عيونها بثقل الا تلاقي عين امها مفتوحه

ما استوعبت في البدايه .. اكيد تتوهم مع النعاس !!

غمضت عينها وحطت راسها على ركبتها وغمضت عينها

ام ريم بس شافت ريم جنبها ابتسم قلبها ..
فتحت عينها بعد سبات طويـــــل .. ولمن فتحتها شافت بنتها الوحيده
بنتها اللي ما قيد حبتها يوم في حياتها
بنتها اللي بكل كلمة من كلماتها كانت تطعن في قلب امها
لكن الحين بان العكس .. ريم جنبها .. ريم معها الحين

تحاول تنادها بس حلقها ناشف مافيه صوت
جت تبغا تحرك يدها تناديها بس كانت ثقيييله ويادوب الاصابيع تتحرك

دخل محمد الغرفه مع ياسر عشان يفطرون لقوا ريم نايمة على الكرسي
طالع ياسر في امه لقاها مفتحه عينها وتطالعهم
ياسر لف بسرعه على محمد يهزه
محمد : اففف خييير لا تهزني كذه كانه وارك جني
ياسر : شوف هناك شوف
محمد طالع مكان ما يأشر ياسر لقى امه مفتحه عيونها وتبتسم لهم
محمد حط الاكل على الطاولة و راحوا عندها بسرعه

محمد : ياسر اطلع نادي الدكتور بسرعه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

قدام بيت جنا .. سعود وقف بسيارته يطالع البيت ويدعي يارب ترجع معه !!
دخل وراح للغرفه جنا

لكن جنا كانت صاده عنه ..

سعود : جنا .. الله يخليك ارجعي ..
جنا : ............
سعود : جنا .. فكري بالبنت .. كيف بتعيش مع ابو وام بعاد عن بعض ؟ بتنولد في عيله مشتته !
جنا .. اخر فرصة .. خليني اثبت لك

جنا دق قلبها من جاب سالفه البنت

سعود : ادري ظلمك كثير .. وما عطيتك شي .. وجفيتك كثير .. وعذبتك معي كثير .. وانا مستعد اعوض لك ايا .......

وقف من شاف الدموع على خد جنا تسيل وجنا في مكانها
اتقدم لعندها لكن جنا حطت راسها على السرير ودفنت راسها بالمخده وماسكتها بقوة وعلي صوتها بالبكى
سعود حط يده على ظهرها وطبطب عليه يهديها
رفعها وضمها لصدره بحنان جنا كانت فاقدته منه
جنا هدت وطالع فيها سعود بابتسامة ابتسم : انتظرك بره

جنا هزت راسها وطلع سعود بره الغرفه

طلع سعود وجنا امت مسحت دموعها ولمن اغراضها على السريع وطلعت معه
ما تدري كيف طلعت وليش ؟
بس اللي تعرفه انه قلبها الرقيق الشفاف ما يحب يسمح لاحد انه ممكن يعيش ضايع بسببها !
وتقصد بهذا .. بنتها جوري !!
سلمت على اهلها وركبت السيارة

سعود : بنروح نتعشى في مطعم شرايك
جنا : ............
سعود قرر يروح وياها أي مطعم يهديها فيه ويجلس معها جلسه صراحه هناك

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

دخل الدكتور وريم صحت على صوت دخلوهم .. حطت الطرحةعلى راسها وطلعت في امها
انصدمت لما شافتها مفتحه عيونها وتطالع بصمت

اتقدم الدكتور وعطاها موية تشربها عشان ترطب حلقها الناشف

حرك يدها بالخفيف وهو يسالها اذا يعور او لا
بعدين صارت هي تحركهم عادي

الدكتور : الحمدلله كل شي سليم .. نفضل تقعد كم يوم لحتى ما نسوي الفحص الشامل وتدريبات المشي وغير ذلك
محمد : مشكور دكتور ويعطيك العافيه ..
الدكتور : الله يعافيك بس لا تكثروا معها بالكلام حتى لا تصدع او ترهق نفسها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عبد العزيز في غرفته ماسك جواله

متردد يدق او لا .. احساسه يقوله انه مو اروى اللي رح ترد عليه .. بس يدق او لا !!!
استسلم لفضوله ودق .. كم اتصال ولكن مافي رد
شبك جهاز تغيير الاصوات بالجوال ودق

اتصل مرة اخيرة ينتظر الرد جاه صوت مبحوح وجاف تقريبا

نجلاء : نعم ؟
عبد العزيز ماخاب ظنه .. مو اروى اللي ردت ! : هذا و جوال اروى ؟
نجلاء : ايه
عبد العزيز : وينها ؟
نجلاء : مين انتي ؟ وايش تبين ؟
عبد العزيز : انا صديقتها
نجلاء : اروى ماتت
عبد العزيز كانه احد كاب عليها ماي بارد : ايش ؟ كيف ؟
نجلاء اخلاقها واصله معها : الله اخذ عمرها كيف يعني بتموت مثلا
عبد العزيز قفل السماعه السماعه مصدوم
اروى تموت !!!!!!!!!!!!!!!!! كيف ؟ وليش ؟

شريط الذكريات يمر في باله معها من اول ما تعرف عليها الى اخر لقاء في بيتي فرانس
تذكر انها قالت لها بانها حامل في اوائل شهورها !!

عبد العزيز : انتحرت !!! مافي غير كذا
لا شعوريا نزلت دموعه ويلوم نفسه
ياليته تزوجها وستر عليها بدال نهايتها هذي
ياليته سمع لكلامها
الحين هو صار كانه قاتلها
هو ذبح اروى
مو اروى اللي ذبحت نفسها !

لسه الدموع تنزف على خد عبد العزيز
صح باعها
لكنها كانت بالدنيا
لكن الحين مافي أي شي متبقي منها في ذي الدنيا
غير قبرها اللي ينتظر متى ينفتح حتى تبدأ ساعه الحساب !!

انكسر قلب عبد العزيز
خلاص الحين صار هو مجرم .. كيف بيكمل حياته ؟ وكيف بيكمل هنا مع هديل
لو يقدر يروح لقبرها يسكن هناك كان راح
لكن هو الحين بعييد
وبعيد مرة بعد

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

سعود مع جنا في المطعم .. اثنينهم ساكتين .. جنا تفكر وسعود مو داري ايش يقول ومن وين يبدأ

سعود : جنا
جنا طالعت فيه
سعود : شفيك ساكته
جنا نزلت عينها وقعدت تلعب باظافيرها وتفكر
سعود مسك يدها : جنا .. ليش ما نحاول نبدأ صفحه جديده ؟
جنا طالعت فيه وسكتت للحظات بعدها بدأت تتكلم بصوت هادي وبارد : تعرف يا سعود ... انا مارجعت عشانك .. او عشان أي احد .. انا رجعت عشان بنتي .. وانا كأم مستحيل اخليها تعيش بين عائلة مشتته
واتركها تصارع حالات نفسيه
سعود يطالع فيها ما في على ملامحه أي تعليق
جنا كملت : انت بعد ما نزعت ثقتي فيك ما ادري هل بترجع تخوني مرة ثانيه او لا .. انا مو شي سخيف بين ايديك على فكرة .. او لعبه تقلبها كل يوم على حسب مزاجك .. وتستغلني و ....
سعود : اسكتي طيب خليني انا اتكلم
جنا طنشته وكملت : اعرف ايش بتقول اروى ما حبتني واروى خانتني واروى واروى .. لو ان اروى ما انتحرت كنت انا للحين ما شفت رقعه وجهك .. اروى خانتك صح ؟ ممكن اعرف ايش رده فعلك اول ما عرفت ؟
سعود كان مصدوم من كلامها .. توه يستوعب انه انسان حقير .. انقهر من اروى .. لو انت عايشه الحين كان ذبحها بسبب خيانتها
لكن ما فكر في جنا الضحيه في هذا كله
درت انه خاين لكها ما سوت شي غير انها راحت بيت اهلها وزعلت عليه
لو انها هي اللي مسويه غلطته كان رفع الارض ورماها فوقها

جنا ابتسمت باستهزاء : هه .. شفت انه الرجال ظالمين ؟ .. كلكم ظالمين وانانيين .. تسلطكم مو طبيعي .. غيرتكم مبالغه .. محد يلومكم على غلطكم .. لكن حنا تطيحوا السما والارض علينا على اقل غلطة

سعود مسك يدها وقام : يكفي اليوم يلا نرجع البيت

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

الساعه 1 في المستشفى
توهم طالعين محمد وماجد وياسر وظلت ريم مع امها كالعاده

ريم قاعده على الكرسي وماسكة يد امها وتبكي : ماما سامحيني
ام محمد مغمضة عينها : وانا كيف ما اسامحك .. انتي بنتي .. مهما سويتي ومهما عملتي .. انتي بنتي .. والام الحقيقيه .. ما تغضب على بنتها لو ايش ما سوت
ريم نزلت دموعها شلالات على خدها .. دنت على امها وضمتها وباستلها راسها
ريم : يعني راضيه عني ماما ؟
ام محمد : الله يرضى عليك يا ريم

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

اليوم الثاني عند جنا وسعود

سعود استغل الوقت اللي تروح فيه جنا الجيم وجهز الغرفه وولع فيها شموع وتكشخ وتعدل

طلعت جنا من الجيم تعبانه .. ركبت السيارة بتعب وما صدقت متى دخلت جناحها

استغربت من الريحة الحلوة اللي ماليته

ابتسمت .. تعرف حركات سعود او حركات كل رجال بمعنى اصح

يسوي كل الوسائل حتى يرضي زوجته

دخلت الغرفه وهي تمثل عدم الاهتمام .. حطت شنطتها ودخلت الحمام تحاول تطنش كل هالاغراء اللي مسويه سعود

سعود جالس على الكنبه مبتسم .. يدري انها تكابر

طلعت جنا من لحمام لابسه وجات قطعت من الكيكة اللي على الطاولة و احطتها في صحنها وجلست تاكلها على السرير

سعود قام وجلس جنبها : طيب اذا جوعانه ناكل سوى ..
جنا صافطته وقعدت تاكل مطنشه
سعود اخذ منها الشوكه وقطع من الكيكه قطعه وحطها عند فم جنا
جنا ظلت تطالع فيه ببرود وفي داخلها ضحكة عاليه ودها تطلعها
طلعتها بابتسامة ساخرة .. اخذت القطعه وحطت الصحن على الكمدينه .. دنا سعود عليها وحط الشوكة على الصحن .. رجع وحط يده على بطن جنا اللي كانت بارزة شوي

سعود : ايش بتسميها ؟
جنا : جوري
سعود : حلو .. بس شريفه على اسم امي احلى
جنا طالعت فيه مو عاجبها
سعود : ههههههه امزح امزح
جنا : حسبالي بعد
سعود : كيف كان يومك اليوم ؟
جنا : مثل كل يوم
سعود : كان ودي اجي اخذك .. بس اسف كنت اجهز الغرفه مثل ما انتي شايفه
جنا : اف .. تعبان عليها هالدرجه
سعود : كل هذا عشانك
جنا : عشاني ؟
سعود : اكيد عشانك
جنا : ما قلت ليش تارك العزا وجاي ؟
سعود : انا اترك كل شي عشانك
جنا : سعود تدري .. احسك نصاب
سعود : انا ؟ حرام عليك
جنا : كم مرة قلت هالكلام لغيري ؟
سعود اتنهد : شوفي بما اننا فتحنا صفحه جديده لازم افتح لك قلبي بكل اللي فيه واقولك كل شي من طقطق للسلام عليكم
جنا اتحمست : اسمعك
بدأ سعود الكلام وجنا معه تسمعه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

نهاية لجزء الاول ...
انتظروني لفترة قريبه ان شاء في الجزء الثاني

مارح اعطي وعد لكن يمكن على بكرة الجزء الثاني والجمعه الثالث
وهذا الجزء الثاني

وقريب ان شاء الله بينزل الاخير ( بكرة ان شاء الله )

الجزء الثاني


جنا كانت تسمع لسعود وكأنه مجرد شخص يقلب في صفحات ذكرياته ويشقشقها على مسامع جنا

اما سعود اللي كان يفضفض لجنا عن كل اللي فيقلبه ويحاول يطلعها بدون رجعه .. وما يتمنى أي شي يرجعها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

مروا الاسابيع وكل شي ماشي تمام

خلصت ايام العزا والكل رجع لروتين ايامه

هديل مروا اسبوعين على عمليتها الاولى وبكرة بيكون استعدادها للعمليه الثانيه
عبد العزيز لسه موت اروى مأثر فيه لكن يحاول يخفي هالشي عند هديل

وئام وعبد الرحمن مثل السمن على العسل ومافي شي مخرب عليهم

جنا وسعود

جنا لسه تتعود على وجه سعود الجديد وتحاول تنسيه ايامه الاولى بما انه هو رغبته كذه
وسعود لسه جروح اروى في قلبه ما طابت .. لكن مع محاولات جنا كل شي بيتحسن

ام ريم اخيرا رجعت لبيتها ولحياتها الطبيعيه ولكن لسه بحاجى لرعايه وكلها ايام وترجع مثل اول واحسن

ريم اتغيرت حياتها برجوع امها للبيت 180 درجة .. اهتم فيها ومعها 24 ساعه
لكن في شي خلا ريم تتوتر في الايام الاخيرة . بنعرف ايش هو قريب ان شاء الله

اما تركي !! فلا تعليق ..

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

تركي في شغله وشادن في غرفته ترتبله اياها

شالت المخده تنفضها لقت ظرف احمر تحتها
فتحته واخذت الورقه اللي بداخلها

قرت اول سطرين وتزلت عينها لتحت

( الماس )

حطت يدها على فمها تخفي شهقتها وملامح الصدمة على وجهها

رجعتها مكانها بسرعه ورتبت السرير على السريع وطلعت

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

ريم في غرفه امها تبكي في حضنها

ريم : ماما ما اعرف ايش ارد على محمد .. ما ابغا اتركك هنا واسافر
ام ريم تحسس على شعر ريم وتهديها : ياريميا حبيبتي .. الولد صح انه متزوج وعنده بنت ورح يعيش برى .. بس والله انه ولد حلال
ريم : ماما انا عارفه . بس انا ما ابغا اتركك هنا لحالك وانتي مريضه .. ماما ما ابغا اسافر واتركك
اذا محمد وماجد اغب وقتهم في الشغل وياسر ي المدرسه .. انا هنا جنبك .. اذا سافرت انا مين بيقعد معك ؟

ام ريم دمعت عينها على تغير ريم واللي ريحها كثير .. ريم صارت ما تخلي امها تسوي أي شغله في البيت

ام ريم : ريم يا حبيبتي الحمدلله انا صرت بخير .. واقدر اسوي أي شي .. البنت ملجأها لبيت زوجها بعد بيت اهلها .. وانا ابي اشوف عيالك قبل لا الله يا خذ امانته
ريم : لا يا ماما لا تقولين كذه الله يعطيك طولة العمر ان شاء الله

ام ريم : يا بنتي .. الله ماخذ مانتها ماخذها .. وانتي اللي عليك الحين تصلين صلاة استخارة وتدعين ربك يقدملك اللي فيه الخير
ريم هزت راسها ومسحت دموعها
باست راس امها وقامت توضت وصلت الظهر ودعت ربها يقدملها اللي فيه الخير في حياتها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

عند جنا وسعود

الكل على الطاولة يستعدون للفطور وينتظرون المؤذن يأذن

بعد الفطور ام سعود وابو سعود وسعود طلعوا يريحوا في غرفهم ويزيد وندى وشوق في الصاله حقة الدور الثاني الصغيرة

يزيد جالس في الكنبه الطويلة وجنبه ندى وجنا على كنبه لحالها

ندى :ي ووه كلمها انت انا مالي دخل
يزيد يقرص ندى : ندى يا حيوانه بليز كلميها انتي انا ما اعرف ايش اقول
ندى تمسك يدها من قص يزيد : وجع خلاص .. الحين انت اللي بتخطب والا انا .. قولها انت
يزيد : ندىى بلليييز انا ما اعرف ايش اقول
ندى : ولا انا

شوق انزعجت من همسهم : انتو وراكم تتساسرون خلو الواحد يعرف يتفرج
ندى : اقول جنا .. يزيد يبيك في موضوع
يزيد داس على رجول ندى : ماعليك منها هبله
ندى : ياغبي قول
جنا : ايش فيه ؟
يزيد : مافي شي هذي تخرف
ندى : انا اخرف ؟ الشرهه عليك اللي يبي يساعدك يا عاشقنا الولهان
شوق صفرت : ياهووووووو يزيد مين تعيسة الحظ
يزيد رمى عليها علبه المنديل : مالت عليك

جنا : ههههههههههه لا صدق ومين هي
ندى تتمصخر : وحده اسمها يبدأ بحرف الـ اميرة هههههههههههه
يزيد حمر وجهه وصرخ : يا سخيفه
جنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اول مرة ادري انك خجول لهالدرجة
ندى : هههههههههههه لا جد هو يحبها ويبي يخطبها
جنا : اهااا
ندى : يا مخ اميرة صديقتك وحنا نبيك يعني واسطه
جنا : اهاااا قصدكم اميرة ههههههههههههههههههههه
شوق : ليش تضحكين ؟
جنا لسه تضحك : لالا ولاشي
ندى : المهم انه يبيك تكلمينها تسالينها اذا موافقه او لا عشان نروح نخطبها رسمي
جنا : اوكي
الكل سكت فجاة نطق يزيد : ما يصير الحين
ندى طالعت في جنا اللي تبتسم
جنا : لا لحين ما ينفع اكيد تكون نايمة .. خلاص بكره اكلمها واذا ردت اعطيك خبر
يزيد هز راسه وقام
جنا : على وين ؟
شوق : خليه يكمل احلامه اليقظة في غرفته ههههههههه
يزيد ضربها بيده على راسها بالخفيف : غبيه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛


اما عند عبد العزيز

ماسك التقويم يحسب عدد عمليات هديل ويشوف المده ويحسب الشهور وكم باقي

6 عمليات .. 12 اسبوع .. 3 شهور !!

حط التقويم على الكمدينه وراح للمطبخ يشوف شي ياكه

هديل وتينا في المستشفى عشان اليوم العمليه الثانيه !

والله يسهل عليها يارب

فتح الثلاجه لقاها فاضيه .. دفها وسكرها بعصبيه مالها داعي واخذ مفاتيحه وطلع

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

عند ريم

قامت من النوم وراحت للحمام اتروشت وتحس انها مبسوطة ما تدري ليه

لبست وراحت تشوف امها في غرفتها

فتحت الباب لكن مالقتها !!
خافت .. دقت باب الحمام لكن مافي رد .. فتحت الباب مافي احد

دق قلبها بنبضات سريعه .. نزلت تحت تشوفها لقتها في الصاله على التلفزيون
مسكت قلبها بارتياح : ماما خوفتيني .. دورتك بالدور كله فوق ما لقيتك
ام ريم : ايه نزلت تحت .. انخنقت من الغرفه
ريم : هههههه سلامتك من الخنقة والله
ام ريم : اقول ريم
ريم : هلا
ام ريم : شقلتي على احمد ؟
ريم رفعت راسها : والله ما وي اسافر واتركك بس الصراحه .. لمن اسخرت ارتحت كثير
ام ريم : بس هو متزوج وعنده بنت
ريم : ايه وايش يعني .. اهم شي انه رجال كويس
ام ريم ضمت بنتها : الله يوفقك يارب .. خلاص اجل نكلم الجماعه ؟
ريم ابتسمت وهزت راسها
ام ريم : مبروك حبيبتي

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

الساعه 4 العصر عند تركي وشادن

شادن : تركي تحب الماس ؟
تركي طالع فيها مستغرب : ايش ؟
شادن : وانا انظف غرفتك شفت رساله من الماس .. تركي اذا تحبها تزوجها .. لا تخلي العلاقه تكبر .. الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده
تركي : انا فكرت فيها .. بس ما اعرف اذا رح توافق او لا
شادن : لا ليهما توافق .. انت ولد عمها واولا من الغريب
تركي : شادن انتي مو فاهمة شي
شادن : طيب فهمني
تركي : ما ابغا افهمك لانك ما رح تفهمي .. تصبحي على خير بروح اريح

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

اما يزيد

اليوم خطبته الرسميه على اميرة ومبسووووووووووووووط حده

قاعد في مجلس الرجال على اعصابه ينتظر متى يقولوله يدخل عشان يلبسها دبلة الخطوبة

اميرة كانت في موقف ما ينحسد عليه ابد

كل شوي تروح عند لمرايا وترجع تجلس .. اول ما تحس انها حركت شي في شعرها او مسكته ترجع عند المرايا تعدله

جنا : خلاص دوختيني .. انثبري بمكان واحد
اميرة : جنا اسكتي لا تخليني ارفسك
ندى : هههههههه

ام اميرة : يلا اميرة داخل يزيد
اميرة زادت دقات قلبها وبطنها مغصتها
اميرة : ماما ابغا الحمام
ندى وجنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام اميرة : الله يفضحك وشو حمام بزر انتي .. الحين بس يجي يلبسك الدبله وخلاص
اميرة : لا ماما بطني تعورني
ام اميرة : معليش هو كذه
اميرة : والله اذا كل وحده بتنخطب بطنها بيمغصها عز الله محد تزوج
الكل : هههههههههه
ام اميرة : انتي بتتزوجي وما عقلتي .. الله يعين يزيد عليك بس
اميرة احمرت من كلام امها ونزلت راسها

ثواني ويدخل يزيد نفس الشي ممغوص من التوتر .. ما يدري ايش يسوي

جلس جنبها ويهز رجوله بتوتر
عطته امه الدبله ولبسها اياها ونفس الشي اميرة

بعدها الكل راح اتعشى ويزيد ظل مع اميرة يسولف .. قط الميانه الاخ
يزيد كتب على المنديل رقمه وعطاه اميرة
اميرة : حلو رقمك
يزيد : هههه انتي الاحلى
اميرة : اعرف هههه
يزيد : هههههههههه حلوة الثقه .. خلاص بدق عليك اول ما ارجع .. ردي اوكي ؟
اميرة : اوكي
يزيد وقف: باي
اميرة وقفت : بايات

قام يزيد وطلع لمجلس الرجال وشاق الابتسامة على وجهه
سعود : اووه الاخ مبسوط
يزيد : ايه وليش ما انبسط
سعود : والله اذا جنا واميرة صاروا بالبيت ما شفناهم
يزيد : ههههههههه لا خلاص شكلي باخذ بيت لحالي
سعود : ههههههه احلف يا شيخ والله لا تقص امي رجولك
يزيد : ههههه يلا كلمهم خلنا نروح
سعود : ماشي

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

مرت 3 شهور .. واستقرت ريم على عش الزوجيه السعيد

سافرت ريم تركيا تاركه امها هناك لان شغل زوجها
كثير اترردت في البدايه كيف تترك امها وهي بكذا حاله .. لكن الحين تحمد ربها انه الله اعطاها زوج مثل احمد

بعد هبوط الطيارة على مطار اسطنبول بـ 3 شهور ... عاشت ريم حياه سعيده مع زوجها وبنته

رند اتعودت خلال هالثلاث شهور كثير .. واللي اعتبرتها امها الثانيه بدال امها الاولى واللي كانت ما تعترف فيها اصلا

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

اميرة ملكت على يزيد بحفله صغيرة حقة العائلة بس والعرس بيكون اكبر وافخم

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

جنا وسعود حالهم من الحسن للاحسن ..
الساعه 7 بعد المغرب
جنا وسعود في محل للاثاث يختارون غرفه للبيبي الجديد

سعود : ها عجبك شي
جنا : ممممم مو مرة .. نروح محل ثاني احسن
سعود : يوووه جنا تعبت .. من بعد الفطور وحنا هنا جعت
جنا : طيب والبيبي ؟ يرضيك تكون غرفته بشعه ؟
سعود : لا يوه مو بشعه بس نكمل بيوم ثاني
جنا : اذا كل يوم بنقول يوم ثاني عز الله ولدت ولا جبنا لها غرفه
سعود : طيب بكلم يزيد يجي وانا اروح
جنا : يؤ .. وانا اختار الغرفه لحالي ؟
سعود : طيب أي اسوي انا مرة تعبت
جنا : انا الحامل ما تعبت
سعود : حريم
جنا : هههههههه امشي نروح محل ثاني بس

سعود مسك كتف جنا من ورى ومشوا للسيارة
ركبت جنا السيارة ومشى سعود يدور على محل اثاث ثاني

جنا فجأه شهقت

سعود طالعها بسرعه : باسم الله شفيك ؟
جنا بصوت متالم : رفستني فجأه
سعود : هههههههههههههه اشوف
حط يده على بطنها يتحسس الضربات
سعود : هههههههه
جنا : خلاص خلنا نروح البيت .. تعبت
سعود : اوكي

راحوا على البيت وطلعوا لجناحهم
سعود طلع من الحمام وعلى راسه المنشفه ينشف شعره
لقى جنا قاعده على الكرسي الهزيز ماسكة راسها وباليد الثانيه بطنها تتالم
سعود : للحين ترفز ؟
جنا هزت راسها بمعنى ايه
لكن هالمرة كان قوي خلا جنا تصرخ
سعود : هههههههه مبينه مو هينه
جنا دمعت من الالم : سعود الله يخليك نروح على المستشفى
سعود : ايش رح تولدي ؟
جنا : روووووووووووح الله يخليك مرة يألم
سعود اخذ مفاتيحه بسرعه وشالها ونزل شوي شوي وعلى اقرب مستشفى

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

اما عند ريم في تركيا

قاعده تلبس رند بنت زوجها وتضحكها
دخل احمد الغرفه : ها ريومة خلصتوا ؟
ريم : أي خلصنا ..
احمد : يلا اجل عشان لا نتأخر
ريم : اوكي يلا

قامت ريم ومسكت يد رند وطلعوا من الغرفه
نزلوا من الفندق وركبوا السيارة الخاصه فيهم وراحوا يتمشوا

ركبوا على مركب .. احمد وريم عند بدايه المركب ريم ماشكة يد رند واحمد ماسك كتف ريم من ورى

ريم مبسوطة انه نصيبها جا على واحد مثل احمد .. عرفت معه الحلال كويس .. عكس ايامها الاولى اللي كانت كلها حرام في حرام .. شرب وسهر في استراحات وصداقات محرمة من كل مكان وصياعه واخر وقاحه

ابتسمت وحطت راسها على صدر احمد اللي كان يفكر في نفس اللي تفكره ريم
مبسوط على ريم .. خصوصا انها قبلت فيه حتى لو كان متزوج قبلها .. ومعاملتها لبنته احسن من معاملة زوجته الاولى لها .. واللي كانت ما تعتبرها بنتها اصلا

احمد : مرتاحه
ريم طالعت فيه مبتسمة : دام اني معك اكيد بكون مرتاحه
احمد ابتسم لابتسامتها وباس جبينها : وكيف رند متعبتك اذا متعبتك اجيب لها ناني ؟
ريم طالعت فيها ورجعت طالعت فيه : كيف تقول كذه .. رند في عيوني .. وتعبها راحه
احمد ضمها لصدره اكثر
وظلوا يطالعوا البحر

نزلت المطر هتان على البحر

مسكت ريم يدها على اكتافها من البرد ورند طالعت فيهم تنتظر يقولوها يلا ندخل
احمد طالع في ريم البردانه وابتسم : يلا ندخل ؟
رند بصوت طفولي : اخيرا .. ما بغينا متنا من البرد
ريم طالعت فيها وضحكت : ههههه يا ام لسان انتي
احمد : هههههه يلا امشوا ندخل

مشى احمد وريم معاهم رند لداخل البيت الصغير على المركب يهربوا منقطرات المطر البارده

رند فسخت الشال على كتفها وعلقته ببراءة على الشماعه واتمددت على السرير في غرفتها

ريم كانت ترتب لها الفراش عليها وتغطيها كويس حتى ما تبرد

رند : ريم
ريم : هلا حبيبتي
رند : عادي اقولك ماما ؟
ريم دق قلبها على كلام رند لكن ابتسمت لها : اللي تبغيه سويه
رند ضمتها : خلاص انتي ماما
ريم باستها وغطتها : يلا نامي
رند : مارح تنامي جنبي اليوم ؟
ريم : لا حبيبتي خلاص انتي كبيرة وانا لازم اروح الحين عشان بابا يبغاني اوكي ؟
رند : اوكي

باست ريم رند على خدها وطلعت من الغرفه وراحت على غرفتها هي واحمد

احمد : نامت ؟
ريم : ايه
احمد : يلا وانا بعد بنام .. تصبحين على خير
ريم بتردد : احمد
احمد : عيونه
ريم : عندي لك طلب
احمد : اطلبي حبيبتي
ريم : صار لنا 3 شهور من جينا تركيا .. ابغا اشوف ماما
احمد : بس كذه ؟ .. خلاص ولا يهمك .. قريب ان شاء الله اقدم على اجازة ونسافر عندها
ريم باسته على خده : مشكور
احمد : ولو ريم .. ما بينا شكر
ريم ابتسمت وطلعت له بجامته ولبسها واتمدد على سريره ونام

ريم لبست جاكيتها وطلعت برة

طالعت في الغيوم كانت بيضا .. بس السما تنزل امطار

اتوهمت ريم انها قلوب تنزل عليها تعبر عن شعورها تجاه عائلتها الصغيرة الجديده
تحب احمد .. وتحب رند
مشتاقه لامها واخوانها .. مشتاقه لاهلها . اشتاقت للشرقيه
جلست على كرسي طويل محطوط قدام مقدمة القارب .. ظلت تتالم الغيوم ووراها الشمس محجوب نورها

ابتسمت شوي الا يجي احمد من ورها يمسك كتفها
ريم لفت عليه بسرعه : ما نمت ؟
احمد : قلت اجي اقعد معك دام انك لحالك
جلس احمد جنبها وجا يبغا يتكلم قاطعم صوت رند البريء

رند : يا سلام .. تركتوني نايمة وقعدتوا انتو ؟
ريم واحمد : هههههههههههههههه
احمد : ملسونة البنت ذي والله
ريم : هههههههههه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

اما عند جنا

سعود يمشي بسرعه جنب سرير متمدده فيه جنا وتضط على شفايفها بالم وتكلم سعود اللي ماسك يدها ويشمي بسرعه على سرعه السرير

جنا : سعود .. سعود بموووت
سعود : جنا حبيبتي لا تقولين كذه ان شاء الله تقومين بالسلامة
جنا : سعود .. اذا مت انتبه لجوري .. حطها في عينك الله يخليك
سعود ترك جنا بعد ما دخلوها غرفه الولاده وجلس على كراسي الانتظار ويهز رجوله بتوتر وعصبيه
طلع الجوال من جيبه ودق على امه
ام سعود : الو
سعود : يمة .. يمة تعالي المستشفى جنا تولد
ام سعود ومو سامعه من صوت السشوار : سعود حبيبي انا عند الكوافير مو سامعتك زين .. خلاص انا وقت ما اخلص بأكلمك

سعود اتافف وسكر المساعه محتار مين يكلم .. دق على ندى اللي كانت مع اميره ويزيد في السوق

ندى : هلا سعود
سعود : ندى .. ندى تعالي المستشفى بسرعه .. جنا تولد
ندى شهقت :كيف .. لسه في الشهر الثامن
سعود : ماادري .. بسرعه تعالي الله يخليك
ندى : اوكي اوكي جايين

ندى سكرت بسرعه ولفت على اميرة اللي كانت مع يزيد يسولفون ومرة ايشين جو ايام الخطوبة
ندى : يزيد
يزيد : هلا
ندى : يلا لازم نروح المستشفى
يزيد قعد حواجبه : ليش عسى ماشر ؟
ندى : لا بس .. ( نزلت راسها ) جنا تولد
اميرة ويزيد : أيـــش ؟
ندى : يلا قوموا
اميرة : كييف لسه في الشهر الثامن
ندى : ما ادري سعود يقول فجأه .. يلا خلنا نروح بسرعه
اميرة : يلا

قاموا و ركبوا سيارة يزيد وطلعوا

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

دخلوا المستشفى يدوروا على سعود

لقوه جالس على كراسي الانتظار على اعصابه وماسك راسه ويهز رجله بتوتر
ندى : سعود .. وينها جنا ؟
سعود ياشر على الغرفه : لسه داخل .. طولت مرة
ندى : ضربته على راسه بمزح تخفف نه .. باين انه بيموت خوف : ايش مفكر الشغله هينه .. ناس يقعدوا عليها بالساعات
سعود زادت هزة رجوله : الله يسهل
يزيد ماسك كتف اميرة من ورى واللي كنت بتطيح على رجولها من الخوف ..
ندى : دقيت على امها ؟
سعود : وشو بنجيب العائلة كلها هنا .. خلاص اذا ولدت جو
ندى : من جدك انت .. لازم تقولها عشان تدخل معها على الاقل
سعود : يووه كلميهم انتي انا مرة مالي خلق احد
ندى فاهمة موقفه .. خايف عى جنا وشكله باليالله كلمها .. ابتسمت ودقت على رنا وثواني وام جنا عندهم بالمستشفى

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

الساعات مرت عليهم طويلة وثقيله

طلعت الممرضة من الغرفه وشالت الكمامات عشان تتكلم كويس

الكل راح عندها وينتظر منها تبشرهم

الممرضة ابتسمت : مبروك جابت جوري
سعود ضم اخته : الحمدلله .. نقدر نشوفها ؟
الممرضة : هههه ليش مستعجل .. نايمة هي الحين .. بننقلها غرفه خاصه وبعدين تقدروا تشوفوها وتشوفوا البيبي
ندى : مشكورة ..
الممرضة : العفو

راحت عنهم وثواني تجي قدامهم جنا عشان يطلعوها .. طلعوا معها ورتبوا لها الغرفه

سعود جلس جنبها ومسك يدها .. طالع كيس الدم اللي بينقلولها اياه وباس لها يدها

ندى : هههه خلاص اتركها في حالها خلها تنام تعبت كثير
سعود قام من عندها : نروح نشوف البيبي ؟
الكل وقف : يلا

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

نهاية الجزء الثاني ..

مشكورين على المتابعه وانتظروا الجزء الاخير لاني ان شاء الله مارح اطول فيه

الجزء الثالث
( النــهايـهـ )



هديل في طريقها لغرفة العمليات ودموعها في عيونها

هديل ماسكة يد عبد العزيز : عزيز .. اذا ما نجحت هالعمليه اكون خسرانه .. بخسر كل شي ..
عبد العزيز : هديل لا تقولين كذه .. ان شاء الله تقومين بالسلامة ونرجع الشرقيه وانتي على رجولك
هديل : ما ادري يا عزيز .. خايفه
عبد العزيز : اكيد بتخافين .. بس ان شاء الله ترتاحين اخر شي
هديل : ادعيلي
عبد العزيز : اكيد

دخلت هديل غرفه العمليات وقعدوا عبد العزيز وتينا برا يدعون ربهم تقوم هديل بالسلامة وتنجح عمليتها

مرت الايام .. وطلعت جنا من المستشفى واخذت جوري معها

جا يوم الاربعاء ..

يوم يصادف فيه اجتماع كل ابطآل قصتنا
اليوم بترجع هديل الشرقيه .. بس هالرج ترجع على رجولها ؟
واليوم سفر ريم للشرقيه مع احمد ورند
واليوم تجمع العائلة في بيت الجد .. ويزيد بياخذ اميرة معه لانه ما باقي على عرسهم الا ايام
اليوم بيرجع عبد العزيز !! كيف بيكون استقبال الشرقيه له بدون اروى ؟؟

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

الساعه 5 العصر


ام عبد العزيز : كأنهم طولوا
ابو عبد العزيز : خلص يا حرمة قالولك بالطريق وان شاء الله يوصلون بالسلامة
ام عبد العزيز : آمين

ثواني وينفتح الباب ويدخل عب العزيز البيت

ام عبد العزيز ركضت لعنده بسرعه وضمته وسلمت عليه ..بعدها راح عند ابوه وسلم عليه

ام عبد العزيز : ووين اختك ؟
عبد العزيز : طالعي هناك

ام عبد العزيز طالعت عند الباب لقت هديل تدخل بعكازاتها
ام عبد العزيز اتجمعت دموع الفرح في عيونها وركضت عندها
ضمتها وهديل طاحوا اعكارزات منها وضمت امها

اخيرا .. اخيرا هديل ضمت امها واقفه على رجولها .. اخيرا وقفت .. اخيرا رجعت لها نعمتها
عرفت قيمة النعمة عندها .. صح انه الانسان ما يعرف قيمة الشي الا لمن يفقده

جلس الكل وتبادلوا السوالف والضحكات

هديل فرحانه لانها فرحت ورجعت الابتسامة الحلوة على وجهها من جديد
وعبد العزيز فرحان لفرحة اخته ومبسوط على ضحكاتها اللي طالعه من قلبها .. والابتسامة اللي انرسمت على شفاها بعد شهور

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

في بيت ابو سعود

يزيد : يلا خلصوا عشان نلحق نمر على اميرة
جنا شايله جوري ونازلة من الدرج : هههه شفيك مستعجل لسه تلاقيها هي ما جهزت
يزيد يشيل جوري من يد جنا ويلعبها
يزيد : ههه لا ابشرك كلمتها تقول لابسه وخالصه وتنتظرنا بعد
جنا : هههه غريبه .. شمسوي فيها مسنعها عدل شكلك
يزيد : هههه لا زوجتي ما يحتاج سنعه خلقه
جنا : آآخ بس
يزيد : هههه ويينه سعود ؟
جنا : نازل الحين

ندى وشوق وام سعود مع سعود نازلين من الدرج

ندى : اشوفكم جاهزين
جنا : وهذا اليزيد يخلي احد يعرف يتعدل .. كله من اميرة خانم .. ينادي من تحت على فوق .. ما خلاني اعرف احط شي زين في وجهي
ندى : ههههههههههه والله طالعه قمر .. احلويتي كثير بعد ولادتك
جنا : الا سمنت كثير
ندى : وهذا الحلو .. اول يا الله قد ايش كنتي ضعيفه الحين جسمك حلو
جنا : تسلمي انتي الاحلى
سعود وقف جنب جنا ومسك كتفها من ورى : اصلا جنا بدون أي شي حلوة
جنا : ههههه

سعود : ووين جور ؟
جنا اشرت عند يزيد اللي قعد واستلمها لعب
سعود : الله الاخ يزيد اب من الدرجة الاولى بشري اميرة
يزيد : صح نسينا اميرة .. يا بسرعه خنا نمشي
جنا : ههههههههه اذا ما لطعتك ساعه عند الباب ما اكون انا جنا

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

اما عند الماس ..

تركي جا عند الماس وفي باله كلام شادن ورايها في زواجه منها وانها اولى عليها من الغريب !!

الماس : هلا وغلا .. تركي عندنا
تركي وقف وابتسم بارتباك : اهلين

بعد السلام والكلام وواجب الضيافه و و و و الـخ

اخيرا بدا تركي يتكلم

تركي : الماس
الماس : هلا
تركي : تتزوجيني ؟
الماس كانه احد كب عليها ماي بارد : ايش ؟
تركي : تتزوجيني ؟
الماس جاتها توبة ضحك غريبه .. وهذا اللي خلا تركي يستغرب
الماس وقفت ضحك فجأه وحولت ملامحها لجديه : من جدك تتكلم ؟
تركي : ايه من جدي
الماس وقفت : مع الاسف انا ما ابغاك
تركي : ليه ؟
الماس : انت مثل اخوي .. وغيركذه .. انا متحيل اعلق نفسي مع واحد يحب غيري وانا عارفه انه مستيل ينساها

الماس تركته وطلعت لغرفتها تركض وحابسه دموعها في عيونها

رمت نفسها عى السرير ودفنت راسها على مخدتها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

اخيرا هبطت الطيارة على مطار الملك فهد الدولي بالدمام

نزلت ريم من الطيارة ماسكة يد رند ووراها احمد
احمد همس في اذنها : الحمدلله على السلامة
ريم ابتسمت : الله يسلمك

دخلوا المطار شافوا وئام مع عبد الرحمن واقفين ينتظرونهم

ريم مشت بخطوات سريعه عند وئام وضمتها باقوى ما عندها
ريم تبكي : وحشتيني
وئام : حتى انتي وحشتيني موت
ريم : كيفك ؟
وئام : تمام انتي كيفك
ريم مدت يدها لعبد الرحمن

عبد الرحمن : الحمدلله على السلامة
ريم : الله يسلمك

وئام تسلم على رند : كيفك يا امورة ؟
رند : تماام
وئام : كيف كانت الطيارة حلوة ؟
رند : مو اول مرة اسافر
وئام : ليش وين رحتي غير تركيا
رند تشيل الشال الوردي من على اكتافها وشيله برقة على يدها : باريس واشنطن هاواي مانشستر لاس فيغاس روما اسبانيا
وئام : يا حبيبي .. راحت اماكن انا ما رحتها هالفصعونة
رند شالت شعرها عن اكتافها ورجعته على ورى بغرور : انا بابا عنده اشغال هناك .. عشان كذه نسافر كثير
وئام تطالع في ريم : تعرفي .. تذكرني اروى الله يرحمها
ريم نزلت عينها : الله يرحمها

وئام حست انه ريم رح تبكي عشان كذه مسكت يدها : يلا نروح
ريم رفعت راسها تكابر بابتسامة : يلا

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

اليوم الثاني الصبح

قام عبد العزيز من النوم ولبس واخذ مفاتحه وطلع

صادفته امه اللي كانت مع ابوه وهديل على طاولة الاكل اللي بالحوش يفطرون

ام عبد العزيز : على وين حبيبي
عبد العزيز طالع في ساعته ( الساعه 9 ونص الصبح .. كيف ما قام ابدر من كذه !! )
عبد العزيز : ها ؟ لا بس رايح مشوار وراجع

ام عبد العزيز : طيب كل لك كم لقمه لا تروح على لحم بطنك
عبد العزيز : لا معليش مستعجل
ام عبد العزيز : اوكي لا تتأخر
عبد العزيز : اوكي

طلع عبد العزيز من البيت واتوجه لمكانه المطلوب

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

عند ريم

رند واحمد نايمين في غرفة ريم

اما ريم نزلت من البح تقعد مع امها

ما تبي تضيع ولا ثانيه ما تقعدها معها

ام ريم : صباح الخير ؟
ريم : صباح النور .. كيفك ماما ؟
ام ريم : الحمدلله .. وينه احمد ما قام
ريم : لا تركته نايم ما نمنا امس طول الليل من حكاوي رند عنك ههههه
ام ريم : ايه الله يحميها بعد ما طلعتوا انتو سوت فيني البلاوي ههههه
ريم : ماما .. وحشتني اروى .. ليش حرام نزور المقابر
ام لايم : لا يوه حبيبتي .. لانه المرأه قلبها ضعيف .. تبكي وتتسخط .. ومايصير .. لازم نحترم الموتى
ريم حطت راسها على حضن امها ودمعت عيونها : بس والله وحشتني .. مو حلو اجي الشرقيه وتستقبلني وئام وهي مو معنا .. ياما لعبنا مع بعض .. وسهرنا مع بعض .. فجأه اشوفها ميته قدامي
ام ريم حطيت يدها على راس بنتها تهديلها : معليش حبيبتي .. كذه هي الدنيا .. فانيه .. الموت ما يعرف كبير او صغير .. اخت او اخو .. حبيب او حبيبه .. الموت جاي جاي .. ومحد بيفلت من الموت لو ايش سوى
ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكلام

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

عبد العزيز وصل للمقبرة .. مشى بين القبور لحد ما وصل عند قبرها

جلس وحط يده على الحجرة .. ما قدر يقاوم دموعه اللي تنزل غصب عنه

قام ووقف على حيله .. صلى عليها ورجع جلس وعد يتمتم بكلمات مو مفهومة
عبد العزيز : اروى سامحيني .. اروى لو كنت اعرف باللي رح يصير كنت تزوجتك وما صار اللي صار

حط راسه على الحجر وسالت دموعه عليه

يئس .. ايقن انه محد رح يرد عليه .. عرف انه اروى مستحيل ترد عليه بعد الحين دام انها تحت التراب

قام من الارض ولف عن قبرها ومشى بعيد

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

هذا هو حال الدنيا

مرجعنا واحد و مصرينا واحد

لكننا نسال الله حسن الخاتمة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

النهــــــآإيـهـ


....................................

ما بعد النهايهـ



اخيرا .. اميرة ويزيد تزوجوا وحاليا قاعدين يعيشوا احلى شهر عسل باسبانيا وما حولها

جنا وسعود .. كل همهم الحين بنتهم جوري .. سعود متغير 180 درجة .. كل همه بنته وجنا وعائلتة الصغيرة وكل همه يوفر لهم كل سبل الراحه

وئام وعبد الرحمن في انتظار الطفل الجديد وكلها كم شهر ويغير لهم هالطفل حياتهم ويبدأ معهم من جديد

ريم واحمد .. ريم الحين بين ضلوعها نطفه بيبي ورند في انتظاره وفرحانه انه اخيرا بيجيها اخو

هديل اخيرا رجعت عل رجولها ومافي الحين أي شي بيخوفها وبتكمل حياتها طبيعي وبتكمل دراستها

الماس بعدت عن تركي وعن الوهم اللي حطه تركي في بالها انها تتزوجه .. لكن الماس عاقله .. وما حطت نفسها بموقف مستحيل تعيش معاه بسهوله

عبد العزيز وحبه القديم اروى !! لسه الجروح تنزف لكن كلها مسأله زمن وينسى

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ؛

هذه كانت نهاية قصتي الاولى

قلوب من زجاج ..

اخيرا

رفعت اقلامي وجفت اوراقي
وفتحت صفحة جديده لاكتب عنوانها (وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ )

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج