آسيااا
New member
- إنضم
- 22 أبريل 2007
- المشاركات
- 1,690
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: قــصه حــب بالجمـــس << أنواااااع الـــرجه والهبـــال .. رووووووعه لا تطـــوفكم
نسايم سكرت االخط ماودها تسمع اكثر كل اللحظات اللي فاتت كانت كذبه منه كانت صدمه بالنسبه لها
+
رهف: بنات خلي نطلع نتعشى
ندى: صادقه ونعم راي
فهده: اول مره احس ان عندك سلفه
نهى: يالله بس طبعا لازم ناخذ اولاد
ندى: اجل مو لازم
شمه: الا كيف مو لازم يالله بقولهم
+
+
بعد مشاورات ومنه الاولاد طلعو يتعشون نواف عازمهم على حسابه
نواف: الا ماتدرون عن نايف
وينه
حمد: اخوك ولا اخوي
نواف: خلا تزوج نسايم ماتدرين وينه
نسايم: لا مدري .....فهد وصلني للفندق
فهد: ليش منتيب جايه معنا
نسايم:لالا وين مافي مجال وفيني النوم وصلوني
فهد: طيب
راحو وحطو نسايم بالفندق وسلمان يوم درى ان مشاعل رايحه ركب سيارته ولحقهم
نسايم راحت للغرفتهم وطقت الباب ودخلت بالكارد اللي معها نسايم رحمت نايف بقوه كان نايم و حاط يده على راسه حست انه
من جد تعباااان
+
+
+
اما عند الشباب ندى كانت مره متوتره وضايقه ماودها تجتمع مع نواف بمكان وخصوصا كلام ابوها
ابو فهد: ندى انتي الحين تقريبا شبه مخطوبه
ندى: ايش
ابو فهد: اصبري لاتعصبين انا بس ابيك تكونين شوي تكانه اذا طلعتو يعني مو زينه انك تاخذين راحتك خلك تكانه واعقلي
وعن الهبال
ندى: حقدت من جد على نواف اذا كان هذاابوها قال هالكلام بسببه وهو عمره ماقاله لها كيف اذا وافقت
+
+
وصلو للمطعموكان من اختيار نواف (بيتزا هت)
العنود: استانسي ياندى مطعمك المفضل
نواف: والله اجل مثلي
ندى ماعطتهم اهميهة طبعا ظاهلايا
العنود: انت من كلمك انا اقصد ندى
العنود بكلامها هذا خلت ندى تضحك
نواف: مااظن في شي يضحك بس تدرين اهم شي انك ضحكتي
ندى عطته نظره وسفهته جلسو على طاوله طبعا مو طاوله عدد من الطاولات لانو عددهم كبير ماشالله
والشي اللي كان من جد تحفه:المطعم مافيه بارتشنات(حواجز يعني ): مو مثل السعوديه
رهف: وش نسوي الحين
فارس: لاتسوين شي بس انتي اجلسي
رهف سكتت متفشله ومستحييه
سلمان: بما اني عمكم انا اقولكم ايش انا بجلس على راس الطوله ونصف الجلسه بنات والنصف اولاد وانتهينا
مروان: يافري انت
سلمان: اسكت لااهون
ياسر: لالا انا عترض يوم قالها جلسو كل العيال لانهم يعرفوون اذا رفض واللله ليطلعهم
صار ترتيب الطاوله
سيف +سلمان
فهد:ـــــــــــــــ: ياسر
مروان:ـــــــــــــ: رامي
مشعل:ـــــــــــــ: وائل
عبد العزيز:ـــــــ:حمد
فارس:ــــــــــــــ: نواف
ساره:ـــــــــــــ: العنود
ندى:ــــــــــــــ:ر هف
نهى:ــــــــــــــــ : فهده
ناديه:ــــــــــــ: حصه
شمه+ مشاعل
طبعا المطعم كللللللله صار لهم من بعد المائده ا للي صفوها عليها
ندى: والله مافتش لو اييش
نهى: يابنت لاتفتشينغطي وجهك بطرف طرحتك
ندى: لالا مابي
فهده: عندي فكره : سوير عنيده حطو طرحتكم بينا وبينهم
العنود: وييييييييييييين قالولك بالثمامه اسكتي بس كل وحده تتغطى بطرف طرحتها
فهده: ترى من جد اتكلم
نهى:ههههههههه والله انك عجوز
ياسر: بنات بس اسكتو
سكتو البنات لانةياسر جدي اذا قال شي بيسويه
ياسر: سلمان يكفي مطالع خل البنت تاكل
سلمان: عويض الله من شرك وجهك نكد علي انت موب حاضر ملكتنا
ياسر: مكاتك انت ومشاعل ايه حا ظرها
فهد(يبي يرفع ضغط سلمان): وش فيها مشاعل
سلمان: للمره الالف والمليون اقولك لااااا تثول اسمها
فهد: مين مشاعل
سلمان: ايه يمسك عليه الملح ويخبط راسه بها
مشاعل: بس بس كل هالمعركه عشاني
سلمان: هاه والله لاقيم داحس والغبراء عشانك
ياسر: اقووول قومو
سلمان: خلاص خلاص
ندى: كانت اكثر الجالسين توتر نواف عيونه ماترحم وهي مو ناقصته
مطمنه راسها لاصق بالطاوله
العنود: ندو ليش ماتاكلين
ندى رفعت راسها: انا لا بس شبعانه
رهف: من من شبعانه اقووول اوش لايكثر طول اليوم ناكل وانتي ولا ذقتي شي
نواف قاط اذنه معهم
ياسر: من اللي لسانه يبي قص
رهف: انكتمت مره وحده
فارس: لك الاحقيه الا عليها
ياسر: منهي ساره<<<كلن على حسب تفكيره ساره كانت تسولف ومانتبهت لما قال ساره
ساره:نــــــــعم
ياسر: محد ناداك
ساره: الا انت
ياسر: لا
مروان: مسك كاسي البيبسي: سكوووووووووووووووووو ت
حمد: خير ان شالله
مروان: طق الشوكه بالكاس الللي فيه ببيبسي: والله بما انا بهذي اللمه الحوه احب اقول الله لايغير عيلنا ابد واقول اللي على
وجه زواج لا يقطعونا او يتغيرون مثل الزمن وبس وتشييييز ضرب كاسه بكاس مشعل
ياسر: تدري كنت ابكوفنك على حركه الكفار بس سكت لان كلامك اعجبني
مروان: شكرا
عم الصمت لثواني كلن كان يفكر بكلامه مع انه قايله هباال لاغير بس لامس شي كبير فيهم
قطع السكوت صوت فهده: نهى بس الله ياخذك
نهى: لا واالله وانتي تقزين عادي
فهده: هو يناظرني
نهى: وصمه هذا ح......كانت بتزل بس تداركت الموضوع
فهده: حرام عليك
هالحوار والمشاده حمد كان ياظر نهى المنفعله
عبد العزيز مستمتع وهو يشوف فهده تدافع وكانو يتمنون انهم يسمعون كلامهم
حمد يفكر بصوت عالي: ليتني اقدر اعرف وش تقول
عبد العزيز وكمان بصوت عالي مع تنهيده: ايه والله
وفجاءه كل واحد انتبهه للثاني ناظرو في بعض بعدين ضحكو مع انهم مافهمو شي وكل واحد متوعد الثاني بكومه اسئله
+
+
طلعو ورجعو للفندق
ندى مقفله معها ركبت مع فهد
اما نهى بعد الحنه والازعاج من فهده بتروح معها
الشباب كل واحد بيكمل السهره بطريقته
سيف واخواته رجعو للبيت مع ساره وفارس
عبد العزيز رجع بعد ماقالل للحمد ينتظره باللوبي
اما البيبسي كان محرم عليهم التاخير لبعد الساعه12
ندى جالسه بوسط دوااامه كبييييره من الافكار
نهى وفهده بغرفه فهده وعايشين عالم ثاني
فهده: نهى ماقلت لك
نهى: ايش؟
فهده: فيه اغنيه تغنيها امي سارره دايما وانا اعجبتني ودروتها بالنت ولقيتها بشغلها صبر
نهى: منزلته على جوالك
فهده: اف كورس
نهى: سمعينا
الاغنيه كانت من النوع السامري القديم جدا وكانت طووويييله اغاني زمااان
فهده: نهى عطيني الجلال
نهى: ليش
فهده: لابس برقص زي العجايز عطيني
نهى: طيب
فهده: ترقص مثل العجايز ومنسججمه مرره
+
++
حمد: هلا
عبد العزيز: اخيرا ماابغيت عساك نومتهم
حمد: لا بس امي مسكتني ومدري كيف خبر ك عاد
عبد العزيز: اها طيب0......اممممم حمد انت اليوم يوم ردييت علي من تقصد
حمد يستغبي ويعرف طبيعه عبد العزيز بهذي المواضيع: انا متى
عبد العزيز: ولا شي خلاص
حمد:ههههههههه ياقلبو على اللي يستحوون
عبد العزيز: اف منك خلاص
حمد: انا بقولك وانت قلي
عبد العزيز اوكي وقرب الكرسي منه وجلسو يتساسروون
حمد ك قااال كل السالفه باللي فيها لانه مايهمه شي عكس عبد العزيز
حمد: هاه وش رايك
عبد العزيز: واللله مدري بس يمكن هذا مو سبب يخليها تكرهك
حمد:اقولك اذا شافتني تبدى عيونها تدور وتناظر السقف وبعدين تذكر اني فيه وتتكرم بنظره استحقار ماعلينا مني انت
عبدالعزيز توه بيهدالسبحهتتذكر ان فهده اخته: قاله مع تقطيع بعض الاشياء
حمد: معليش صحيح ان فهده اختي بس اقولك لسانها طويل ماتنقوى
عبد العزيز: انا اقواها حتى هي تعقل اذا شافتني مدري ليش
حمد: وناسه لوتاخذ فهده وانا اخذ نهى اااااااااااااه>>> تنهيده من خاطر
عبدالعزيز: لاتستبق الاحداث ماتدري هالمراهقات وش في روسهم
حمد: الا بستبق ليش لا
عبدالعزيز: ماعلينا بروح انوم ورانا قومه بكره
حمد:اييه صح والله انك صادق يالله تصبح على خيير
++
++
++
راح حمد للفوق والوضع مثل ماهو فهده منسجمه وشوي الازيراان ونهى سرحت بعالم ثااني
دخل حمد بدفاشه بيهاوش فهده على صوت الاغاني عاللي وشاف نهى نهى شافته ولسؤ حظها الحماما برى الغرفه مالها الادالوب
طمرت للدالوب (خزانه)فتحته ودخلت
حمد:ملت من الضحك شكلها وهي مخترعه يمووت من الضحك
فهده لاتسالون عنها عايشه اجواءهامن تحت الجلال سحب حمد الجلا وسكر الجوال
فهده: نهوووه ياسخييييفه.....اوه حمد
حمد: انت جالسه مع الجن
فهده: لاوااللله تو نهى هنا
حمد: انا دخلت الغرفه مافي احد
فهده: لايكون سوتها وراحت بس جوالها هنا
حمد: انتي متاكده انها جت معك
فهده: من جد بدى الشك يلعب براسها: اييييه
حمد: يمكن طلعت منا ولا منا
فهده ماصدقت هالاحتمال وطلعت
نهى سمعت صوت الباب ينفتح وينصك فتحت باب الدالوب بتطلع الاوحمد منسدح على سرير فهده
حمد:هههههههههه والله انك تحفه عليك اماكن تنخشين فيها مره جمس ومره الدالوب والله يعلم بكره وين
نهى: ماردت عليه بس ودها تصفقه من خاطر
حمد مسك جوالها وفتحه وجلس يناظر الصور ونهى لمى شافت انه مسك الجوال خافت مررره لايشوف الرسايل ويظن فيها شي ثاني
حمد: حس انه مصخها منسدح وحابس البنت قبل مايطلع: خلاص بطلع انا برووووووح ترى يعني اطلعي
طلع حمد ونهى طلعت ووجها محمر من الحر والاحرااج
جت فهده اللي ماعندها خبر بشي
فهده: نهووووه وينك
نهى: وين يعني هنا وخري عني بنوووم وخبطت نفسها على السرير بقوووه
فهده: ماتدري وش السالفه وليش هي معصبه سكرت اللمبات ونامت
+++
الصبح الساعه8
ابو فهد: ندى ندى يالله قومي
ندى: قامت بسرعه: وشو
ابو فهد: اليوم الاحد يالله
ندى: هاه..طيب بلبس وجي
لبست وطلعت طبعا كل من نايييم ونزلت مع ابوها وجلسو وطلبو فطووور بعد مافطرو
سالها ابوها
ابو فهد: هاه ندى ايش قلتي؟
ندى:.......
البــــــارت الواحد ولاثلاثين
ابو فهد: وش قررتي ياندى
ندى تلخبطت وانحاسات كانها ماتدري بالموضوع حست بثقل الجبال على صدرها
ندى:......
ابو فهد: ندى انا اكلمك واذا رافضه انا ماعندي مشكله بس يكون سبب مقنع وانا معك فيه
ندى: انا اصلا مستحيل افكر في نواف كازوج او شخص اعيش حياتي معه بس تفكير هذا كان بس عشان طلبك مني
ابو فهد استغرب من ردها: طيب اقدر اعرف ليش
ندى لفت بوجهها للجهه الثانيه كنايه انها ماتبي تتكلم
ابو فهد : يعني رافضته
ندى رجعت نظراتها لابوها:ايه
ابو فهد:شوفي انت بنتي وهو ولدي واذا انت رافضته لك حقك بس بعد انا لي حق اعرف ليش تردينه هو بمثابه ولدي واكيد هذا
الشي بيسوي حزازيات اذا كان شي يسوى انا معك اما لا اسمحيلي لي تصرف ثاني
ندى كان ابوها خذها لللدوامه ورماها كانت من جد متردده حتى لمى نزلت ماكانت متوصله للقرار وكمل عليها ابوها
ندى: انا اقولك انا مااقدر اتزوج نواف لو ايش يصير
ابو فهد تنرفز:ليش
ندى سكتت فتره وبعدين قالت: نواف مثل اخوي ماعتبره زوجي
ابو قهد: مو سبب مقنع
ندى: الا مقنع
ابو فهد: العصبيه مالها داعي لاتعصبين وانا متاكده مليون بالميه انه في سبب غير هذا
ندى: مافي شي وهذا انا مابتزوجه لو على جنازتي
ابو فهد: خلاص انت قلتي اللي عندك بس مثل ماقلت لك اذا سبب مو مقنع بيكون تصرفي غير
ندى: بتزوجني غصب عني
ابو فهد: الظاهر ماتعرفين ابوك لا مو انا اللي اغصب بتني بس الا يام جايه الحين ارجعي للغرفه وحطي ببالك الموضوع هذا
للحين ماانتهى
ندى مالها حيله راح ولا جا ابوها قامت: عن اذنك
+
+
ابو فهد اتصل على نواف اللي كان ينتظره نواف بسرعه البرق نزل
ندى ماكان ودها تروح بسرعه للغرفتهمةتحس بثقل غريب على قلبها قعدت تتمشى بعدين صعدت بترجع كانت تناظر الارض وتفكر
نواف:ندى
ندى انصدمت وبين هالشي على عيونها اللي طلعت قدام اخر شخص تبي تشوفه بهالحظه هو
نواف: ندى وش فيك
ندى ماهي قادره تتحمل راحت وخلته قبل لاتنفجر
نواف وش فيها هاذي نزل نواف وهو يحاول يتجاهل الموقف اللي صار
+
+
ابو فهد:هلا وليدي استرييح
نواف:هلا جلس نوا ف وهو يتقرص وابو فهد يقرى الجريده
نواف طفش :وش قالت اكيد رفضت
ابو فهد سحب تنهيده: شوف انا ماخذت منها جواب
نواف: كيف يعني
ابو فهد: البنت مو معترضه على فكره الزواج معترضه عليك انت
نواف ماستغرب: انا
ابو فهد: انا مادري ايش اللي صاير بينك وبينها او ايش تفكر فيه بس البنت ماخذه عنك فكره غلط ورافضه انها تتزوجك
نواف اكتئب فكرته عشان يقدر يعتذر لها ويعوضها عن اللي سواه فيها تبخرت
ابوفهد: لاتضيق خلقك انت ولدي مثل ماهي بنتي وتهمني مصلحتكم انتم الاثنين اذا انت تبيها قلي وانا بنصحك بنصيحه يمكن تنفعك
نواف: وربي يشهد علي اني للحين ابيها
ابو فهد: طيب انسى اني خالك او واحد كبير اعتبرني شاب وطايش
نواف مستغرب:طيب
ابوفهد: شوف انتم اكثر شي طلعاتكم ودايما تاخذون البنات وفي حركات وامور تصير من ورانا وقدامنا على بالكم انا مانجري
عنها انا ندري بس متغاضين عنكم وانتم الحين بسفر واكيد شي شبه يومي بتشوفون بعض حاول تكسبها بس بحدود الادب ماتتعداها
نواف صدق تنح هذا خاله يقول كذا ماينشره عليه اذا طلع بناته متلثمات:ايوه
ابو فهد: انت لك الحريه بشوري هذا او بدونه انك تقدر تكسبها لك بس هاه بتني مايجيها شي يعني حدود الادب وحدود انها بنت
خالك وانت ولد عمتها لازم تحط لك خط احمر ماتتعداه
نواف طايره عيونه: طيب اقصدالين ايش الحد الاحمر<<عجبته السالفه
ابو فهد: اولا لاتناظر فيني بستغراب انا كنا مثلكم اغاني ودداسن ونطول شعورنا شباب في كل زمان عنده حركاته وانا عشان
ام فهد سويت كل شي والحد الاحمر هذا انت تحطه مو انا حسب اخلاقك
نواف: اها طيب انا بروح انام مانمت
ابو فهد: اذنك مع وااذكر الله
+++
نواف راح للغرفه وانسدح بس اللي مسيطر عليه كيف يكسبها له وعقب اللي سواه ماظنتي تلتفت عليه
++
الساعه 11:
نهى: فهده قومي بروح الحمام....تكرمون
فهده: مسكرته عنك روحي
نهى: واخوانك وين اوديهم
فهده:اصلا رامي عندكم وحمد عادي
نهى الا هو البلشه قومي لااكسر هالابجوره فوق راسك
فهده: كم الساعه
نهى:11
فهده: زييين قد راحو العيال
نهى: وين بيروحون
فهده تتثاوب: مدري وش اسمها هذيك اللي يلعبون بالمويه
نهى: ود وادي
فهده: هاذي هي عليك نور
نهى: وجع ليش يروحون
فهده: خليهم يطافشون بالمويه ويجون
نهى: بلاك ماتدرين وش هناك اي مطافش يرحم اهلك
فهده: وانا ش دراني قلت بتاخذوني قال:الجدار وراك يمدحونه
نهى: زيين طلعت من الغرفه وراحت الحمام لمى طلعت مالقت فهده استغربت دخلت لنص الغرفه الا فهده ماسكتها واشتغلت
المظاربات وصراخ ومهاوش
فهده: طيرت النوم من عيني
نهى: ليش خويك
فهده: وجع عيبب وكملو المطاق الين دخل ابو حمد عطاهم كم كلمه
++
نسايم سكرت االخط ماودها تسمع اكثر كل اللحظات اللي فاتت كانت كذبه منه كانت صدمه بالنسبه لها
+
رهف: بنات خلي نطلع نتعشى
ندى: صادقه ونعم راي
فهده: اول مره احس ان عندك سلفه
نهى: يالله بس طبعا لازم ناخذ اولاد
ندى: اجل مو لازم
شمه: الا كيف مو لازم يالله بقولهم
+
+
بعد مشاورات ومنه الاولاد طلعو يتعشون نواف عازمهم على حسابه
نواف: الا ماتدرون عن نايف
وينه
حمد: اخوك ولا اخوي
نواف: خلا تزوج نسايم ماتدرين وينه
نسايم: لا مدري .....فهد وصلني للفندق
فهد: ليش منتيب جايه معنا
نسايم:لالا وين مافي مجال وفيني النوم وصلوني
فهد: طيب
راحو وحطو نسايم بالفندق وسلمان يوم درى ان مشاعل رايحه ركب سيارته ولحقهم
نسايم راحت للغرفتهم وطقت الباب ودخلت بالكارد اللي معها نسايم رحمت نايف بقوه كان نايم و حاط يده على راسه حست انه
من جد تعباااان
+
+
+
اما عند الشباب ندى كانت مره متوتره وضايقه ماودها تجتمع مع نواف بمكان وخصوصا كلام ابوها
ابو فهد: ندى انتي الحين تقريبا شبه مخطوبه
ندى: ايش
ابو فهد: اصبري لاتعصبين انا بس ابيك تكونين شوي تكانه اذا طلعتو يعني مو زينه انك تاخذين راحتك خلك تكانه واعقلي
وعن الهبال
ندى: حقدت من جد على نواف اذا كان هذاابوها قال هالكلام بسببه وهو عمره ماقاله لها كيف اذا وافقت
+
+
وصلو للمطعموكان من اختيار نواف (بيتزا هت)
العنود: استانسي ياندى مطعمك المفضل
نواف: والله اجل مثلي
ندى ماعطتهم اهميهة طبعا ظاهلايا
العنود: انت من كلمك انا اقصد ندى
العنود بكلامها هذا خلت ندى تضحك
نواف: مااظن في شي يضحك بس تدرين اهم شي انك ضحكتي
ندى عطته نظره وسفهته جلسو على طاوله طبعا مو طاوله عدد من الطاولات لانو عددهم كبير ماشالله
والشي اللي كان من جد تحفه:المطعم مافيه بارتشنات(حواجز يعني ): مو مثل السعوديه
رهف: وش نسوي الحين
فارس: لاتسوين شي بس انتي اجلسي
رهف سكتت متفشله ومستحييه
سلمان: بما اني عمكم انا اقولكم ايش انا بجلس على راس الطوله ونصف الجلسه بنات والنصف اولاد وانتهينا
مروان: يافري انت
سلمان: اسكت لااهون
ياسر: لالا انا عترض يوم قالها جلسو كل العيال لانهم يعرفوون اذا رفض واللله ليطلعهم
صار ترتيب الطاوله
سيف +سلمان
فهد:ـــــــــــــــ: ياسر
مروان:ـــــــــــــ: رامي
مشعل:ـــــــــــــ: وائل
عبد العزيز:ـــــــ:حمد
فارس:ــــــــــــــ: نواف
ساره:ـــــــــــــ: العنود
ندى:ــــــــــــــ:ر هف
نهى:ــــــــــــــــ : فهده
ناديه:ــــــــــــ: حصه
شمه+ مشاعل
طبعا المطعم كللللللله صار لهم من بعد المائده ا للي صفوها عليها
ندى: والله مافتش لو اييش
نهى: يابنت لاتفتشينغطي وجهك بطرف طرحتك
ندى: لالا مابي
فهده: عندي فكره : سوير عنيده حطو طرحتكم بينا وبينهم
العنود: وييييييييييييين قالولك بالثمامه اسكتي بس كل وحده تتغطى بطرف طرحتها
فهده: ترى من جد اتكلم
نهى:ههههههههه والله انك عجوز
ياسر: بنات بس اسكتو
سكتو البنات لانةياسر جدي اذا قال شي بيسويه
ياسر: سلمان يكفي مطالع خل البنت تاكل
سلمان: عويض الله من شرك وجهك نكد علي انت موب حاضر ملكتنا
ياسر: مكاتك انت ومشاعل ايه حا ظرها
فهد(يبي يرفع ضغط سلمان): وش فيها مشاعل
سلمان: للمره الالف والمليون اقولك لااااا تثول اسمها
فهد: مين مشاعل
سلمان: ايه يمسك عليه الملح ويخبط راسه بها
مشاعل: بس بس كل هالمعركه عشاني
سلمان: هاه والله لاقيم داحس والغبراء عشانك
ياسر: اقووول قومو
سلمان: خلاص خلاص
ندى: كانت اكثر الجالسين توتر نواف عيونه ماترحم وهي مو ناقصته
مطمنه راسها لاصق بالطاوله
العنود: ندو ليش ماتاكلين
ندى رفعت راسها: انا لا بس شبعانه
رهف: من من شبعانه اقووول اوش لايكثر طول اليوم ناكل وانتي ولا ذقتي شي
نواف قاط اذنه معهم
ياسر: من اللي لسانه يبي قص
رهف: انكتمت مره وحده
فارس: لك الاحقيه الا عليها
ياسر: منهي ساره<<<كلن على حسب تفكيره ساره كانت تسولف ومانتبهت لما قال ساره
ساره:نــــــــعم
ياسر: محد ناداك
ساره: الا انت
ياسر: لا
مروان: مسك كاسي البيبسي: سكوووووووووووووووووو ت
حمد: خير ان شالله
مروان: طق الشوكه بالكاس الللي فيه ببيبسي: والله بما انا بهذي اللمه الحوه احب اقول الله لايغير عيلنا ابد واقول اللي على
وجه زواج لا يقطعونا او يتغيرون مثل الزمن وبس وتشييييز ضرب كاسه بكاس مشعل
ياسر: تدري كنت ابكوفنك على حركه الكفار بس سكت لان كلامك اعجبني
مروان: شكرا
عم الصمت لثواني كلن كان يفكر بكلامه مع انه قايله هباال لاغير بس لامس شي كبير فيهم
قطع السكوت صوت فهده: نهى بس الله ياخذك
نهى: لا واالله وانتي تقزين عادي
فهده: هو يناظرني
نهى: وصمه هذا ح......كانت بتزل بس تداركت الموضوع
فهده: حرام عليك
هالحوار والمشاده حمد كان ياظر نهى المنفعله
عبد العزيز مستمتع وهو يشوف فهده تدافع وكانو يتمنون انهم يسمعون كلامهم
حمد يفكر بصوت عالي: ليتني اقدر اعرف وش تقول
عبد العزيز وكمان بصوت عالي مع تنهيده: ايه والله
وفجاءه كل واحد انتبهه للثاني ناظرو في بعض بعدين ضحكو مع انهم مافهمو شي وكل واحد متوعد الثاني بكومه اسئله
+
+
طلعو ورجعو للفندق
ندى مقفله معها ركبت مع فهد
اما نهى بعد الحنه والازعاج من فهده بتروح معها
الشباب كل واحد بيكمل السهره بطريقته
سيف واخواته رجعو للبيت مع ساره وفارس
عبد العزيز رجع بعد ماقالل للحمد ينتظره باللوبي
اما البيبسي كان محرم عليهم التاخير لبعد الساعه12
ندى جالسه بوسط دوااامه كبييييره من الافكار
نهى وفهده بغرفه فهده وعايشين عالم ثاني
فهده: نهى ماقلت لك
نهى: ايش؟
فهده: فيه اغنيه تغنيها امي سارره دايما وانا اعجبتني ودروتها بالنت ولقيتها بشغلها صبر
نهى: منزلته على جوالك
فهده: اف كورس
نهى: سمعينا
الاغنيه كانت من النوع السامري القديم جدا وكانت طووويييله اغاني زمااان
فهده: نهى عطيني الجلال
نهى: ليش
فهده: لابس برقص زي العجايز عطيني
نهى: طيب
فهده: ترقص مثل العجايز ومنسججمه مرره
+
++
حمد: هلا
عبد العزيز: اخيرا ماابغيت عساك نومتهم
حمد: لا بس امي مسكتني ومدري كيف خبر ك عاد
عبد العزيز: اها طيب0......اممممم حمد انت اليوم يوم ردييت علي من تقصد
حمد يستغبي ويعرف طبيعه عبد العزيز بهذي المواضيع: انا متى
عبد العزيز: ولا شي خلاص
حمد:ههههههههه ياقلبو على اللي يستحوون
عبد العزيز: اف منك خلاص
حمد: انا بقولك وانت قلي
عبد العزيز اوكي وقرب الكرسي منه وجلسو يتساسروون
حمد ك قااال كل السالفه باللي فيها لانه مايهمه شي عكس عبد العزيز
حمد: هاه وش رايك
عبد العزيز: واللله مدري بس يمكن هذا مو سبب يخليها تكرهك
حمد:اقولك اذا شافتني تبدى عيونها تدور وتناظر السقف وبعدين تذكر اني فيه وتتكرم بنظره استحقار ماعلينا مني انت
عبدالعزيز توه بيهدالسبحهتتذكر ان فهده اخته: قاله مع تقطيع بعض الاشياء
حمد: معليش صحيح ان فهده اختي بس اقولك لسانها طويل ماتنقوى
عبد العزيز: انا اقواها حتى هي تعقل اذا شافتني مدري ليش
حمد: وناسه لوتاخذ فهده وانا اخذ نهى اااااااااااااه>>> تنهيده من خاطر
عبدالعزيز: لاتستبق الاحداث ماتدري هالمراهقات وش في روسهم
حمد: الا بستبق ليش لا
عبدالعزيز: ماعلينا بروح انوم ورانا قومه بكره
حمد:اييه صح والله انك صادق يالله تصبح على خيير
++
++
++
راح حمد للفوق والوضع مثل ماهو فهده منسجمه وشوي الازيراان ونهى سرحت بعالم ثااني
دخل حمد بدفاشه بيهاوش فهده على صوت الاغاني عاللي وشاف نهى نهى شافته ولسؤ حظها الحماما برى الغرفه مالها الادالوب
طمرت للدالوب (خزانه)فتحته ودخلت
حمد:ملت من الضحك شكلها وهي مخترعه يمووت من الضحك
فهده لاتسالون عنها عايشه اجواءهامن تحت الجلال سحب حمد الجلا وسكر الجوال
فهده: نهوووه ياسخييييفه.....اوه حمد
حمد: انت جالسه مع الجن
فهده: لاوااللله تو نهى هنا
حمد: انا دخلت الغرفه مافي احد
فهده: لايكون سوتها وراحت بس جوالها هنا
حمد: انتي متاكده انها جت معك
فهده: من جد بدى الشك يلعب براسها: اييييه
حمد: يمكن طلعت منا ولا منا
فهده ماصدقت هالاحتمال وطلعت
نهى سمعت صوت الباب ينفتح وينصك فتحت باب الدالوب بتطلع الاوحمد منسدح على سرير فهده
حمد:هههههههههه والله انك تحفه عليك اماكن تنخشين فيها مره جمس ومره الدالوب والله يعلم بكره وين
نهى: ماردت عليه بس ودها تصفقه من خاطر
حمد مسك جوالها وفتحه وجلس يناظر الصور ونهى لمى شافت انه مسك الجوال خافت مررره لايشوف الرسايل ويظن فيها شي ثاني
حمد: حس انه مصخها منسدح وحابس البنت قبل مايطلع: خلاص بطلع انا برووووووح ترى يعني اطلعي
طلع حمد ونهى طلعت ووجها محمر من الحر والاحرااج
جت فهده اللي ماعندها خبر بشي
فهده: نهووووه وينك
نهى: وين يعني هنا وخري عني بنوووم وخبطت نفسها على السرير بقوووه
فهده: ماتدري وش السالفه وليش هي معصبه سكرت اللمبات ونامت
+++
الصبح الساعه8
ابو فهد: ندى ندى يالله قومي
ندى: قامت بسرعه: وشو
ابو فهد: اليوم الاحد يالله
ندى: هاه..طيب بلبس وجي
لبست وطلعت طبعا كل من نايييم ونزلت مع ابوها وجلسو وطلبو فطووور بعد مافطرو
سالها ابوها
ابو فهد: هاه ندى ايش قلتي؟
ندى:.......
البــــــارت الواحد ولاثلاثين
ابو فهد: وش قررتي ياندى
ندى تلخبطت وانحاسات كانها ماتدري بالموضوع حست بثقل الجبال على صدرها
ندى:......
ابو فهد: ندى انا اكلمك واذا رافضه انا ماعندي مشكله بس يكون سبب مقنع وانا معك فيه
ندى: انا اصلا مستحيل افكر في نواف كازوج او شخص اعيش حياتي معه بس تفكير هذا كان بس عشان طلبك مني
ابو فهد استغرب من ردها: طيب اقدر اعرف ليش
ندى لفت بوجهها للجهه الثانيه كنايه انها ماتبي تتكلم
ابو فهد : يعني رافضته
ندى رجعت نظراتها لابوها:ايه
ابو فهد:شوفي انت بنتي وهو ولدي واذا انت رافضته لك حقك بس بعد انا لي حق اعرف ليش تردينه هو بمثابه ولدي واكيد هذا
الشي بيسوي حزازيات اذا كان شي يسوى انا معك اما لا اسمحيلي لي تصرف ثاني
ندى كان ابوها خذها لللدوامه ورماها كانت من جد متردده حتى لمى نزلت ماكانت متوصله للقرار وكمل عليها ابوها
ندى: انا اقولك انا مااقدر اتزوج نواف لو ايش يصير
ابو فهد تنرفز:ليش
ندى سكتت فتره وبعدين قالت: نواف مثل اخوي ماعتبره زوجي
ابو قهد: مو سبب مقنع
ندى: الا مقنع
ابو فهد: العصبيه مالها داعي لاتعصبين وانا متاكده مليون بالميه انه في سبب غير هذا
ندى: مافي شي وهذا انا مابتزوجه لو على جنازتي
ابو فهد: خلاص انت قلتي اللي عندك بس مثل ماقلت لك اذا سبب مو مقنع بيكون تصرفي غير
ندى: بتزوجني غصب عني
ابو فهد: الظاهر ماتعرفين ابوك لا مو انا اللي اغصب بتني بس الا يام جايه الحين ارجعي للغرفه وحطي ببالك الموضوع هذا
للحين ماانتهى
ندى مالها حيله راح ولا جا ابوها قامت: عن اذنك
+
+
ابو فهد اتصل على نواف اللي كان ينتظره نواف بسرعه البرق نزل
ندى ماكان ودها تروح بسرعه للغرفتهمةتحس بثقل غريب على قلبها قعدت تتمشى بعدين صعدت بترجع كانت تناظر الارض وتفكر
نواف:ندى
ندى انصدمت وبين هالشي على عيونها اللي طلعت قدام اخر شخص تبي تشوفه بهالحظه هو
نواف: ندى وش فيك
ندى ماهي قادره تتحمل راحت وخلته قبل لاتنفجر
نواف وش فيها هاذي نزل نواف وهو يحاول يتجاهل الموقف اللي صار
+
+
ابو فهد:هلا وليدي استرييح
نواف:هلا جلس نوا ف وهو يتقرص وابو فهد يقرى الجريده
نواف طفش :وش قالت اكيد رفضت
ابو فهد سحب تنهيده: شوف انا ماخذت منها جواب
نواف: كيف يعني
ابو فهد: البنت مو معترضه على فكره الزواج معترضه عليك انت
نواف ماستغرب: انا
ابو فهد: انا مادري ايش اللي صاير بينك وبينها او ايش تفكر فيه بس البنت ماخذه عنك فكره غلط ورافضه انها تتزوجك
نواف اكتئب فكرته عشان يقدر يعتذر لها ويعوضها عن اللي سواه فيها تبخرت
ابوفهد: لاتضيق خلقك انت ولدي مثل ماهي بنتي وتهمني مصلحتكم انتم الاثنين اذا انت تبيها قلي وانا بنصحك بنصيحه يمكن تنفعك
نواف: وربي يشهد علي اني للحين ابيها
ابو فهد: طيب انسى اني خالك او واحد كبير اعتبرني شاب وطايش
نواف مستغرب:طيب
ابوفهد: شوف انتم اكثر شي طلعاتكم ودايما تاخذون البنات وفي حركات وامور تصير من ورانا وقدامنا على بالكم انا مانجري
عنها انا ندري بس متغاضين عنكم وانتم الحين بسفر واكيد شي شبه يومي بتشوفون بعض حاول تكسبها بس بحدود الادب ماتتعداها
نواف صدق تنح هذا خاله يقول كذا ماينشره عليه اذا طلع بناته متلثمات:ايوه
ابو فهد: انت لك الحريه بشوري هذا او بدونه انك تقدر تكسبها لك بس هاه بتني مايجيها شي يعني حدود الادب وحدود انها بنت
خالك وانت ولد عمتها لازم تحط لك خط احمر ماتتعداه
نواف طايره عيونه: طيب اقصدالين ايش الحد الاحمر<<عجبته السالفه
ابو فهد: اولا لاتناظر فيني بستغراب انا كنا مثلكم اغاني ودداسن ونطول شعورنا شباب في كل زمان عنده حركاته وانا عشان
ام فهد سويت كل شي والحد الاحمر هذا انت تحطه مو انا حسب اخلاقك
نواف: اها طيب انا بروح انام مانمت
ابو فهد: اذنك مع وااذكر الله
+++
نواف راح للغرفه وانسدح بس اللي مسيطر عليه كيف يكسبها له وعقب اللي سواه ماظنتي تلتفت عليه
++
الساعه 11:
نهى: فهده قومي بروح الحمام....تكرمون
فهده: مسكرته عنك روحي
نهى: واخوانك وين اوديهم
فهده:اصلا رامي عندكم وحمد عادي
نهى الا هو البلشه قومي لااكسر هالابجوره فوق راسك
فهده: كم الساعه
نهى:11
فهده: زييين قد راحو العيال
نهى: وين بيروحون
فهده تتثاوب: مدري وش اسمها هذيك اللي يلعبون بالمويه
نهى: ود وادي
فهده: هاذي هي عليك نور
نهى: وجع ليش يروحون
فهده: خليهم يطافشون بالمويه ويجون
نهى: بلاك ماتدرين وش هناك اي مطافش يرحم اهلك
فهده: وانا ش دراني قلت بتاخذوني قال:الجدار وراك يمدحونه
نهى: زيين طلعت من الغرفه وراحت الحمام لمى طلعت مالقت فهده استغربت دخلت لنص الغرفه الا فهده ماسكتها واشتغلت
المظاربات وصراخ ومهاوش
فهده: طيرت النوم من عيني
نهى: ليش خويك
فهده: وجع عيبب وكملو المطاق الين دخل ابو حمد عطاهم كم كلمه
++