- إنضم
- 15 يوليو 2010
- المشاركات
- 3
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
(بدونك ولاشي ) قصة بشاير واحمد 2010/5/27بداية القصه
قصه حقيقه حدثت في دولة الكويت وهي عباره عن علاقة حب شريفه بين ولد وبنت يحبون بعض وتعرفو على بعض بالصدفه تابعووو معانا وشوفو احداث القصه ...
اولا تعريف القصه بشاير: طالبه بكلية علوم اجتماعيه ولون بشرتها عادي يميل للبرونز بسيط ولاهي ضعيفه ولا متينه وسط على قولتهم & احمد: طالب كلية الهندسه وحيد امه وابوه وامه شاب بسيط واسمر وقصير شوي
اصدقاء الابطال مرام:طالبه كلية الاعلام وصديقة بشاير الروح بالروح مثل مايقولون .
رنى:طالبه اتصالات وملاحه.
ابو مشاري :صديق احمد الوحيد والي دايما مع بعض موظف بالبترول.
الجزء الاول ....
يلا حبايبي نبدي القصه (((بدونك ولاشي )))
يوم من الايام قعدت بشاير من النوم المغرب وهذي عاده فيها لانها تحب النوم المهم قامت وبدلت ملابسها ونزلت عند امها بالصاله
الــصــالــه:
ام بشاير : زين قعدتي تو الناس جان كملتي بعد .
بشاير: يمااااا شسوي احب النوم وودي كل حياتي نوم وناسه يمه ارتاح بالنوم وافتك من مشاكل الناس الي اسمعها واشوفها .
ام بشاير: عشتو يالباحثه الاجتماعيه . قاطعتها بشاير.
بشاير: لا يمه تقصدين الدكتوره الباحثه شسوي يمه احب اساعد الناس عشان جذي اخترت هالتخصص.
ام بشاير: زين فكينا من هالخبال وقومي نروح بيت خالتج اليوم خطبة منال .
بشاير:ويييييييييييييه يمه انتي تدرين ماحب لا خالتي ولا بنتها وتبيني اروح خطبتها واااي نووو مابي.
ام بشاير: اسمله عليج لا ينط لج عرج عيل روحي درسي انا بروح بروحي.
بشاير: اي يما انتي روحي وانا انطرج ابيج تسجلين كل شي وتقولين لي شيصير بالحفله لووول.
ام بشاير: الحمدلله والشكر الله يكملج بعقلج .
بشاير: يمأأأأأأأ.
ام بشاير : وصمى يلا روحي درسي الحين امتحانات اخر السنه روحي جابلي الكتب .
بشاير : انشالله ياحلى ام بالدنيا . وتحب راس امها وتصعد فوق غرفتها .
غرفة بشاير:
بشاير قاعده تفكر وتقول ملل وقررت تتصل بمرام .
بشاير : الو مرام .
مرام:هلا بشوره وينج كل هذا نوم .
بشاير: شسوي احب النوم وااي شفيكم حاسديني عليه اهو احلى شي بالدنيا عشان اسرح بعالم الخيال.
مرام: اقول عن الخبال وقومي درسي الاسبوع الياي امتحاناتنا.
بشاير:ويع ويع لاتيبين طاري الامتحانات عفيه بعدين الحين احنا بعطله يعني راحه شكو دراسه.
مرام: اي عطونا هالعطله عشان ندرس ياحظي
بشاير :يؤؤؤؤؤؤ منج ودي اطلع تيين وياي .
مرام: وين على الله ؟
بشاير : اممم السينما شورايك؟
مرام: لاحبيبتي امي ماترضى وانا قاعده ادرس.
بشاير: اوووف منج عيل بروح بروحي.
مرام: اعرفج هبله تسوينها .ديريبالج ع نفسج
بشاير: اي اسويها يلا بااي.
مرام باي .
وقعدت تفكر بشاير وين اروح ياربي وانا من صجي اروح بروحي امبيه جني مينونه لا وقالت بدش النت من زمان عنه وقامت بطلت المسن ومحد شابك جان تقول اووف ماكو احد بعدين دش احد قالت : وييييييي ىشخباري احمدوو للحينك عايش.
احمد: عفوا منو معاي ؟
بشاير: احمد انا بشاير الي كلمتك مره من الشات كان نكي اصايل بنت ابوها .
احمد: اهلين هلاوالله يخرب بيتج للحين هني والله حتى مادري انه ايميلج عندي .
بشاير: هلا فيك وي شخباري صارلك سنه توك تشبك لوووول.
احمد: والله لا تلوميني من الهموم والمشاكل الي علي.
بشاير:عشى ماشر شفيك؟
احمد: والله بشاير مالي خلق ضايقه فيني الدنيا.
بشاير: انزين روح البحر وين ربعك عنك؟
احمد: اي ربع اي بطيخ اقولج مالي خلق احد.
بشاير: انزين وانا مالك خلقي ؟
احمد: بشاير حدج فاضيه والله .
بشاير: شسوي بطلعك من الي انت فيه .
احمد: بشاير مالي خلق وربي صاكه فيني الدنيا قولي شتبين .
بشاير:روح البحر .
احمد: انتي مينونه اروح بروحي؟
بشاير: وربعك وين خل احد يروح معاك.
احمد: استريحي اي ربع كلهم جلاب وماحب اذا متضايق اشكي لاحد منهم.
بشاير: تفكر حرام يكسر الخاطر :احمد ممكن اطلب منك شي بس ماتعصب.
احمد: شعندج؟
بشاير لالا هدي شدعوه.
احمد:خلصي بشاير مالي خلق لج قولي.
بشاير:اشرايك نروح البحر وتشكي لي والله مااعلم احد شنو فيك .
احمد: انتي تستهبلين على راسي .
بشاير: لا وربي من صجي امش نروح البحر عادي انا مثل اختك شدعوه .
احمد: من صجج ؟
بشاير: اي وربي يلا بقوم ابدل .
احمد: لحظه لحظه اخاف تلعبين علي ؟
بشاير : انت خبل يلا اقولك لايتاخر الوقت ترى اهون .
احمد ماصدق خبر قالها اوكي وخذا رقمها ودق عليها .
بشاير : الو فضائيه مصريه لووول.
احمد: لامكتب خدم هههههههه.
بشاير: تدري انك سخيف مو حلوه ودمك ثقيل.
احمد: عدال انتي الخفيفه يلاوينج ؟
بشاير :الحين بطلع من البيت
احمد : انا طلعت بس اي بحر تبين ؟
بشاير: اممم كيفك عادي .
احمد: ابي بحر شرق فاضي الحين ومافيه احد.
بشاير : اوكي . وسكرو التليفون وقعدت تلبس بشاير ومستعجله (على فكره ادري مستغربين شلون بنيه تقول حق ولد يلا بشوفك بشاير عادي فاصله عندها كل شي فري بس بحدود وشوفو بالقصه شنو ممكن يصير)
بالطريج بسيارة بشاير
رن تليفونها وشافت رقم غريب جان تطالع جان تقول يوو رقم احمد ماسجلته لوول
بشاير: هلا حمود
احمد: وينج ؟
بشاير:كاني يايه .
احمد : انا وصلت .
بشاير : شدعوه صاروخ لووول .
احمد: ذكري ربج ول يمه منج .
بشاير:ههههههه ماشاء الله . يلا انا عند الاشاره. انت وين قاعد ؟
احمد:عند مطعم ازوري لا وطلت لج عصير ع ذوقي .
بشاير : مو حلو دام انت طالبه لووول.
احمد : ولي يلا تعالي .
بشاير: يلا بطلت الاشاره .
احمد:يلا خليج ع الخط لين توصلين .
بشاير: يلا صعدت الجسر وناسه فاضي .
احمد: هذي انتي السياره الحمره؟
بشاير: يس انا .
احمد: خففي يالهبله .
بشاير: عادي ماكو احد وينك ؟
احمد:كاني رافع ايدي اشوفج انا على الكراسي يلا .
بشاير: اوكي يلا يايه بس اصفط .
نزلت بشاير وهي رايحه حق الكرسي الي قاعد عليه احمد .
البحر كرسي احمد وبشاير:
وصلت بشاير كرسي احمد وقعدت تطالع احمد ماشالله الطول والباض والجسم وبداخلها تقول يمه شنو هذا يهبل .
بشاير: هاي حمود.
احمد : اهلين يالخبله وصلتي .
بشاير : انا خبله هين يصير خير .
احمد وبشاير:ههههههههههههههههه.
احمد:شخبارج وشمسويه.
بشاير : تمام وانت شو عامل ؟
احمد: عسى عسى بخير ياعمري .
بشاير: عسى ماشر شفيك خرعتني عليك؟
احمد:اول شي شربي عصيرج وبعدين نسولف.
بشاير: اوكي سولف انا بشرب بحلجي مو باذوني لوووول.
احمد: يلا خيتوو سمعي سالفتي .
قعدت بشاير جان تتربع جدام احمد وتبقق عيونها تبي تعرف شنو السالفه.
احمد:السالفه سلمج الله انه كنت اكلم وحده اسمها مروى وتعرفت عليه بالشات وطلعت وشفتها صج مو حلوه بس خافي انها حبوبه بس شفتها مع اهلها مافي مره طلعت انا وياها بروحنا كله اشوفها من بعيد مع اهلها وكنت كل يوم ولا عشر مرات نتكلم بالتليفون بس البنت احس انها ماتحبني بس تبي هدايا واعبي لها رصيد وكل ماقولها بشوفج بس تقول ماقدر وتدور اعذار وتملل الواحد معاها.
قاطعته بشاير: وليش ماتتركها ؟
احمد: خليني اكمل وقعدت اقولها يابنت تعدلي صدقيني احبج والله احبج وكانت تعاني من مرض السكر وكنت اخاف اضايقها لانه ماقدر اقولها مابيج اخاف تزعل ويصير فيها شي وحاولت افهمها واكلمها ولكن ماتفهم شسوي معاها انا احبها بس وما قدر اقولها مابيج اخاف تحتر واهي مريضه موزين عليها وجم مره اقولها بتركج مابيج وكانت تقوله اذا تركتني راح انتحر والله وحاولت مره قلت لها مابيج قالت خلاص بروح انتحر انا ميته ميته من صجها وتبجي انها بتموت وقلت لها لا لا خلاص اضحك وياج لا تصدقين وهذي كل سالفتي وابي حل مالقيت بالمره وكل ماقولها مابيج تقول لا انا ابيك .
بشاير: مصدومه حرااااام الله يعينك وشلون متحملها ؟
احمد: شسوي بعد اذا سكرت جهازي او مارد عليها تقول بتموت شسوي يعني ؟
بشاير:الله يعينك امبيه شتسوي الحين حرام واهيا شتبي فيك مو كافي المرض الي فيها خلاص بعد ؟
احمد: احمدي ربج انج بعافيه .
بشاير: الحمدلله والشكر على كل حال بس مفروض تحس ؟
احمد: والله من وقتها وانا مهموم ومو عارف شسوي وانا بس احاتي هالسالفه ابي اخلص منها وياليت اذا تقدرين تساعديني.
بشاير: افا عليك انا اختك واساعدك وعلى ايدي انشالله .
احمد: يابعد جبدي والله .
واخذتهم السوالف ويدورون حل وبشاير تعطيه حلول واهو يقول لا ماينفع وردو البيت وكل واحد راح يفكر بالموضوع .
انتظرووونا حبايبي بالجزء الثاني الاسبوع الياي وانشالله ماطول عليكم وانشالله عجبكم اول بارت
قصه حقيقه حدثت في دولة الكويت وهي عباره عن علاقة حب شريفه بين ولد وبنت يحبون بعض وتعرفو على بعض بالصدفه تابعووو معانا وشوفو احداث القصه ...
اولا تعريف القصه بشاير: طالبه بكلية علوم اجتماعيه ولون بشرتها عادي يميل للبرونز بسيط ولاهي ضعيفه ولا متينه وسط على قولتهم & احمد: طالب كلية الهندسه وحيد امه وابوه وامه شاب بسيط واسمر وقصير شوي
اصدقاء الابطال مرام:طالبه كلية الاعلام وصديقة بشاير الروح بالروح مثل مايقولون .
رنى:طالبه اتصالات وملاحه.
ابو مشاري :صديق احمد الوحيد والي دايما مع بعض موظف بالبترول.
الجزء الاول ....
يلا حبايبي نبدي القصه (((بدونك ولاشي )))
يوم من الايام قعدت بشاير من النوم المغرب وهذي عاده فيها لانها تحب النوم المهم قامت وبدلت ملابسها ونزلت عند امها بالصاله
الــصــالــه:
ام بشاير : زين قعدتي تو الناس جان كملتي بعد .
بشاير: يمااااا شسوي احب النوم وودي كل حياتي نوم وناسه يمه ارتاح بالنوم وافتك من مشاكل الناس الي اسمعها واشوفها .
ام بشاير: عشتو يالباحثه الاجتماعيه . قاطعتها بشاير.
بشاير: لا يمه تقصدين الدكتوره الباحثه شسوي يمه احب اساعد الناس عشان جذي اخترت هالتخصص.
ام بشاير: زين فكينا من هالخبال وقومي نروح بيت خالتج اليوم خطبة منال .
بشاير:ويييييييييييييه يمه انتي تدرين ماحب لا خالتي ولا بنتها وتبيني اروح خطبتها واااي نووو مابي.
ام بشاير: اسمله عليج لا ينط لج عرج عيل روحي درسي انا بروح بروحي.
بشاير: اي يما انتي روحي وانا انطرج ابيج تسجلين كل شي وتقولين لي شيصير بالحفله لووول.
ام بشاير: الحمدلله والشكر الله يكملج بعقلج .
بشاير: يمأأأأأأأ.
ام بشاير : وصمى يلا روحي درسي الحين امتحانات اخر السنه روحي جابلي الكتب .
بشاير : انشالله ياحلى ام بالدنيا . وتحب راس امها وتصعد فوق غرفتها .
غرفة بشاير:
بشاير قاعده تفكر وتقول ملل وقررت تتصل بمرام .
بشاير : الو مرام .
مرام:هلا بشوره وينج كل هذا نوم .
بشاير: شسوي احب النوم وااي شفيكم حاسديني عليه اهو احلى شي بالدنيا عشان اسرح بعالم الخيال.
مرام: اقول عن الخبال وقومي درسي الاسبوع الياي امتحاناتنا.
بشاير:ويع ويع لاتيبين طاري الامتحانات عفيه بعدين الحين احنا بعطله يعني راحه شكو دراسه.
مرام: اي عطونا هالعطله عشان ندرس ياحظي
بشاير :يؤؤؤؤؤؤ منج ودي اطلع تيين وياي .
مرام: وين على الله ؟
بشاير : اممم السينما شورايك؟
مرام: لاحبيبتي امي ماترضى وانا قاعده ادرس.
بشاير: اوووف منج عيل بروح بروحي.
مرام: اعرفج هبله تسوينها .ديريبالج ع نفسج
بشاير: اي اسويها يلا بااي.
مرام باي .
وقعدت تفكر بشاير وين اروح ياربي وانا من صجي اروح بروحي امبيه جني مينونه لا وقالت بدش النت من زمان عنه وقامت بطلت المسن ومحد شابك جان تقول اووف ماكو احد بعدين دش احد قالت : وييييييي ىشخباري احمدوو للحينك عايش.
احمد: عفوا منو معاي ؟
بشاير: احمد انا بشاير الي كلمتك مره من الشات كان نكي اصايل بنت ابوها .
احمد: اهلين هلاوالله يخرب بيتج للحين هني والله حتى مادري انه ايميلج عندي .
بشاير: هلا فيك وي شخباري صارلك سنه توك تشبك لوووول.
احمد: والله لا تلوميني من الهموم والمشاكل الي علي.
بشاير:عشى ماشر شفيك؟
احمد: والله بشاير مالي خلق ضايقه فيني الدنيا.
بشاير: انزين روح البحر وين ربعك عنك؟
احمد: اي ربع اي بطيخ اقولج مالي خلق احد.
بشاير: انزين وانا مالك خلقي ؟
احمد: بشاير حدج فاضيه والله .
بشاير: شسوي بطلعك من الي انت فيه .
احمد: بشاير مالي خلق وربي صاكه فيني الدنيا قولي شتبين .
بشاير:روح البحر .
احمد: انتي مينونه اروح بروحي؟
بشاير: وربعك وين خل احد يروح معاك.
احمد: استريحي اي ربع كلهم جلاب وماحب اذا متضايق اشكي لاحد منهم.
بشاير: تفكر حرام يكسر الخاطر :احمد ممكن اطلب منك شي بس ماتعصب.
احمد: شعندج؟
بشاير لالا هدي شدعوه.
احمد:خلصي بشاير مالي خلق لج قولي.
بشاير:اشرايك نروح البحر وتشكي لي والله مااعلم احد شنو فيك .
احمد: انتي تستهبلين على راسي .
بشاير: لا وربي من صجي امش نروح البحر عادي انا مثل اختك شدعوه .
احمد: من صجج ؟
بشاير: اي وربي يلا بقوم ابدل .
احمد: لحظه لحظه اخاف تلعبين علي ؟
بشاير : انت خبل يلا اقولك لايتاخر الوقت ترى اهون .
احمد ماصدق خبر قالها اوكي وخذا رقمها ودق عليها .
بشاير : الو فضائيه مصريه لووول.
احمد: لامكتب خدم هههههههه.
بشاير: تدري انك سخيف مو حلوه ودمك ثقيل.
احمد: عدال انتي الخفيفه يلاوينج ؟
بشاير :الحين بطلع من البيت
احمد : انا طلعت بس اي بحر تبين ؟
بشاير: اممم كيفك عادي .
احمد: ابي بحر شرق فاضي الحين ومافيه احد.
بشاير : اوكي . وسكرو التليفون وقعدت تلبس بشاير ومستعجله (على فكره ادري مستغربين شلون بنيه تقول حق ولد يلا بشوفك بشاير عادي فاصله عندها كل شي فري بس بحدود وشوفو بالقصه شنو ممكن يصير)
بالطريج بسيارة بشاير
رن تليفونها وشافت رقم غريب جان تطالع جان تقول يوو رقم احمد ماسجلته لوول
بشاير: هلا حمود
احمد: وينج ؟
بشاير:كاني يايه .
احمد : انا وصلت .
بشاير : شدعوه صاروخ لووول .
احمد: ذكري ربج ول يمه منج .
بشاير:ههههههه ماشاء الله . يلا انا عند الاشاره. انت وين قاعد ؟
احمد:عند مطعم ازوري لا وطلت لج عصير ع ذوقي .
بشاير : مو حلو دام انت طالبه لووول.
احمد : ولي يلا تعالي .
بشاير: يلا بطلت الاشاره .
احمد:يلا خليج ع الخط لين توصلين .
بشاير: يلا صعدت الجسر وناسه فاضي .
احمد: هذي انتي السياره الحمره؟
بشاير: يس انا .
احمد: خففي يالهبله .
بشاير: عادي ماكو احد وينك ؟
احمد:كاني رافع ايدي اشوفج انا على الكراسي يلا .
بشاير: اوكي يلا يايه بس اصفط .
نزلت بشاير وهي رايحه حق الكرسي الي قاعد عليه احمد .
البحر كرسي احمد وبشاير:
وصلت بشاير كرسي احمد وقعدت تطالع احمد ماشالله الطول والباض والجسم وبداخلها تقول يمه شنو هذا يهبل .
بشاير: هاي حمود.
احمد : اهلين يالخبله وصلتي .
بشاير : انا خبله هين يصير خير .
احمد وبشاير:ههههههههههههههههه.
احمد:شخبارج وشمسويه.
بشاير : تمام وانت شو عامل ؟
احمد: عسى عسى بخير ياعمري .
بشاير: عسى ماشر شفيك خرعتني عليك؟
احمد:اول شي شربي عصيرج وبعدين نسولف.
بشاير: اوكي سولف انا بشرب بحلجي مو باذوني لوووول.
احمد: يلا خيتوو سمعي سالفتي .
قعدت بشاير جان تتربع جدام احمد وتبقق عيونها تبي تعرف شنو السالفه.
احمد:السالفه سلمج الله انه كنت اكلم وحده اسمها مروى وتعرفت عليه بالشات وطلعت وشفتها صج مو حلوه بس خافي انها حبوبه بس شفتها مع اهلها مافي مره طلعت انا وياها بروحنا كله اشوفها من بعيد مع اهلها وكنت كل يوم ولا عشر مرات نتكلم بالتليفون بس البنت احس انها ماتحبني بس تبي هدايا واعبي لها رصيد وكل ماقولها بشوفج بس تقول ماقدر وتدور اعذار وتملل الواحد معاها.
قاطعته بشاير: وليش ماتتركها ؟
احمد: خليني اكمل وقعدت اقولها يابنت تعدلي صدقيني احبج والله احبج وكانت تعاني من مرض السكر وكنت اخاف اضايقها لانه ماقدر اقولها مابيج اخاف تزعل ويصير فيها شي وحاولت افهمها واكلمها ولكن ماتفهم شسوي معاها انا احبها بس وما قدر اقولها مابيج اخاف تحتر واهي مريضه موزين عليها وجم مره اقولها بتركج مابيج وكانت تقوله اذا تركتني راح انتحر والله وحاولت مره قلت لها مابيج قالت خلاص بروح انتحر انا ميته ميته من صجها وتبجي انها بتموت وقلت لها لا لا خلاص اضحك وياج لا تصدقين وهذي كل سالفتي وابي حل مالقيت بالمره وكل ماقولها مابيج تقول لا انا ابيك .
بشاير: مصدومه حرااااام الله يعينك وشلون متحملها ؟
احمد: شسوي بعد اذا سكرت جهازي او مارد عليها تقول بتموت شسوي يعني ؟
بشاير:الله يعينك امبيه شتسوي الحين حرام واهيا شتبي فيك مو كافي المرض الي فيها خلاص بعد ؟
احمد: احمدي ربج انج بعافيه .
بشاير: الحمدلله والشكر على كل حال بس مفروض تحس ؟
احمد: والله من وقتها وانا مهموم ومو عارف شسوي وانا بس احاتي هالسالفه ابي اخلص منها وياليت اذا تقدرين تساعديني.
بشاير: افا عليك انا اختك واساعدك وعلى ايدي انشالله .
احمد: يابعد جبدي والله .
واخذتهم السوالف ويدورون حل وبشاير تعطيه حلول واهو يقول لا ماينفع وردو البيت وكل واحد راح يفكر بالموضوع .
انتظرووونا حبايبي بالجزء الثاني الاسبوع الياي وانشالله ماطول عليكم وانشالله عجبكم اول بارت