قصه ممزوجه بالصداقه بالحب والنيه ان شاء الله تعجبكم

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كنت في غرفتي مكتأبه حتى اتتني هذه الفكره لماذا يا " نور" لا تكتبي قصتك للناس انا اعلم جيدا ان هناك اشخاص يعانون اكثر مما اعاني انا ولكن ما الضرر الذي سينتج عندما افصح عن مكنون مشاعري في ورقه لن يعلم عنها احد غيري....


اخذت (( نور)) القلم و بدأت في تكتب قصتها ...

قبل ان ابدأفي مذكرات نور اود ان اخبركم القليل عن شخصيتها وعن اسرتها نور فتاه عاديه تملك من الجمال الكثير لولا الوزن الزائد اللذي تملكه وهي في ترتيب اسرتها الثانيه لها اخت اكبر منها اسنها (( بدور)) 26وتكبرها ب 3 سنوات وبعد بدور تاتي بطلت قصتنا (( نور)) 23 وبعدهم تاتي اختهم (( اسماء)) 20 اخر البنات ((مريم)) 18 سنه اما بالنسبه للاولاد فقد من الله عليهم باخوين توأم (( محمد)) و ((ناصر )) 13 سنه
نور شخصيتها قويه وذلك لاسباب راح اتعرفونها بالقصه و اجتماعيه جدا ودمها خفيف من هوايتها الشعر والقراءه ومن الرياضه السباحه والسفر
ويمكن في صفات ثانيه راح اتعرفونها من مواقفها بالقصه اتمنى تعجبكم

نرجع الي مذكرات نور


الصفحه الاولى من مذكرات نور


انا نور فتاه ابلغ من العمر 23 سنه اكتب هذه المذكره لاذكر نفسي كيف ان الدنيا تظلم الانسان احيانا وكيف ان هذه الاحداث اللتي مرت في حياتي قد تعود ولكي ايضا اتخذ العبره من مواقف حياتي وربما يستفيد منها من يقراها بعد موتي... لذلك قررت ان اكتب كل ما يخصني من اسرار حتى لو كانت اخطاء كبيره او من المفترض اني لا ابوح بها .. هذا عهد قطعته علي نفسي ولا بد ان افيد لو كان شخص واحدا بهذه الكلمات ...

الصفحه الثانيه

بدات معاناتي عندما كنت طالبه بالثانويه لقد دخلت الثانويه وانا جدا فرحه لوجود بنت عمي معي فقد كنا بنفس العمر تقريبا الا انها تكبرني بعده اشهر بنت عمي تسكن معي بنفس المنطقه الا ان بيتهم يبعد عن بيتنا عده شوارع لكن لا يهم فقد كنت فرحه جدا بها لاننا لم نكن في نفس المدرسه منذ ان كنا صغارا واجمعتنا الثانويه بنت عمي اسمها ((ريم )) اول صدمتي كانت منها
صديقاتنا كانوا نفس الصديقات الا انها اتعرفهم قبلي بحكم دراستها معاهم في المتوسط لكن مايهم المهم انهم صاروا رفيجاتي وانا وايد احبهم المشكله انهم يحبوني وهالشي كنت اشوفه بعيونهم الا ان ((ريم )) كانت تغار من هالشي لاني وبلا شعور صرت انا رئيسه الشله من غير قصد بحكم ان السياره اللي تودي وتجيب سيارتنا مع سايقنا وانا اللي كنت امر ريم الصبح و نروح المدرسه و بعد المدرسه لازم نمر على مطعم او على الجمعيه طبعا هالشي هي تطلبه وما كنت ارد لها طلب للعلم ان ريم اجمل مني شكلا كانت جدا جميله الا انها تملك الحقد و الغيره و الانانيه وانا هالشي ماحست فيه الا بعدين ... بالثانويه كانت ريم اشطر مني بجميع المواد وكانت مجتهده اما نور كانت كسوله غارتها الثانويه والبنات و الشطانه الا انها طيبه و على نيتها وعمرها ما فكرت اتغلط على احد الكل يشهد لنور بالذكاء لدرجه ان يجونها بنات ما تعرفهم بس عشان اتحل لهم مشاكلهم سواء كانت عاطفيه او اسريه وما كانت اتقصر معاهم... نور نفسها ما كانت اتصدق انها تقدر تحل المشاكل هذي طبعا محد كان يدري انها تحل المشاكل من رفيجاتها للناس لانها كانت كتومه حيل ... لكن هذا ما يمنع ان رفيجتها نفسهم يستشيرونها وهذا اللي خل ريم تنقهر منها طبعا قعدت نور معاهم سنتين بالثانويه واطرت انها تنتقل باسباب المعدل و التخصص وتركت صديقاتها صدمتها انها لما شافت صديقاتها عقب سنه من انتقالها لقت ان ريم مشوهه سمعتها عندهم معنها بنت عمها بس شتقولون بتفكير ريم الاناني ولامشكله ان نور عمرها ماغلطت .. اما ريم فكانت بنت شيطانه كانت لها علاقات كثيره مع شباب وحاولت انها تجر نور بس نور ماكانت مقتنعه بالهذا الشي ... صدمتني بنت عمي وعن كلامها عني عند البنات و المشكله انها طعنتني بشرفي يا كبرها عند ربي ...


اخذت نور تسترسل بالكتابه لحد ما تذكرت مواقفها بالثانويه الجديده صديقاتها الجدد

الصفحه الثالثه ..

اما في ثانويتي الجديده تعرفت على وحده كانت تشبهني بالشكل الا انها افتح مني بالون البشره و احلى ما فيها عيونها.. من سذاجتي حبيتها واعتبرتها اكثر من اخت والمشكله اني كنت ابديها علي اهلي وخواتي .. كلامها معسول جدا ذكيه تعرف توصل لنقاط الضعف اسمها((علياء)) 22 اصغر مني بسنه الا ان بسبب تاخري في الدراسه كل المدرسه كانوا اصغر مني الا انا وصديقتي ((مها)) 23 طبعا وقتها اعمارنا اصغر من جذي ... علياء كانت بنت شخصيه مهمه في البلد انا من عقب معرفتي لها مادريت الا عقب سنه ان ابوها فلان الفلاني وزير اما علياء فكانت تاخذني باسلوب يسحر كنت احب اسمع لها لما تقعد والبنات حواليها تحل لهم مشاكلهم انا كنت اسكت ماكنت اتكلم بحضورها لسبب اولا كنت احب افكارها ثانيا لو كان عندي راي في اي موضوع ما احب اتدخل لان رايي ما انطلب فكانت علياء هي رئيسه الشله المشكله ان ولا وحده فيهم اتعرف معنى الصداقه وهذي مصيبتي انا كنت اقدس الصداقه بشكل مينون لدرجه اني كنت اضحي بوقتي وجهدي بس ارضي صديقتي لكنها كانت تستغلني ... كانت للاسف تكلم شباب وبكثره وانا مثل ما قلت لكم ما كنت اقتنع بهذا الشي مع ريم اشلون اقتنع وانا مع علياء بس اقنعتني كانت اذا ملت من شخص راحت قالت له ان نور تحبك ومعجبه فيك و تبيك وطبعا هذا الذيب ما يهرول العبث ... للعلم نور انا مو شينه بس اني متينه حيل عشان جذي محد يطالعني او يتحرش فيني وانا كنت مرتاحه لاني بطبعي حياويه .. فلما هذا الذيب يسمع هالكلام و لا تنسون ان علياء شاطره في اسلوب الاقناع اتحدد معاه موعد على اساس اني اكلمه وهي تفتك منه ...اول مره جتني وقالت لي رفضت بشده بس ما قدرت اقاوم دموعها لما قالت لي اني ما احبها واني مو صديقه كنت مغفله وطبعا حطت ابهارات و جملت هالشي بعيني وقالت لي ان هو يحبني وانت تنازل عنها وتركها وهي علياء اللي الكل يبيها عشاني يعني يكون الاخ مضحي هههههههه المهم ان وافقت بس عشانها وصرت مثلها بس الحمد الله كنت اكلمهم يوم واتركهم لان مواضيعهم ما تهمني ...






بنات ان شاء الله تعجبكم القصه انا لي الحين ما لقيت لها عنوان انطر ردودكم اذا شفت في اقبال راح اكمل اختكم الخجوله
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبعا الموضوع اللي في راس علياء و الهدف الرئيسي انها تتحكم فيني وانا على نيتي دايما اقول انها صغيره وتبي تثبت وجودها اخليها احسن من اني اخسر صديقه انا ما انكر انها وقفت معاي في مواقف معنويا طبعا لكن كنت اقدر هالشي منها وكان بالنسبه لي شي وايد كبير ... لكنها كانت تستغلني انا كنت غبيه ما اشوف الاهتمام الزايد فيني انا كنت اظنها تحبني مثل ما انا احبها كانت لما اتسافر تشتري الهدايه لي ولخواتي حتي امي وابوي واخواني والبعد وهالشي كنت استغربه بس دايما احط لها عذر انها كانت تجيب الهدايه حتى لزوج اختي الكبيره .. طبعا اهلي كلهم يعرفونها من خالاتي و عماتي و جداتي وانا نفس الشي كنا ننام عند بعض طبعا مادري اشلون هي اقنعت امي لان امي ماتحب احد ينام عند احد بس انا انصدمت من موافقه امي لان هي اللي تكلمها حتى ابوي ما كان يعارض انا فرحت انهم يحبون صديقتي ويثقون فيها .. انا كنت اشوف فيها عيوب بس بنفس الوقت كنت وايد احط لها اعذار ودايما اثدق اعذارها لو ما تتصدق كانت تبي تتحكم فيني وانا يا غافلين لكم الله كانت تبي تتحكم فيني حتى في علاقاتي ... انا كنت احاول اني اراضيها بكل الطرق ... حتى صار هالموقف اللي قعدني من غفلتي وحسيت اني مذلوله .. في يوم من ايام الثانويه واحنا قاعدين مع الشله قامت وحده من البنات و تساسرت مع علياء انا ماهتميت ادري انها بتقولي كل شي ... ولما ردينا البيت دقت علياء تقولي :" نور بليز انا لاب توبي خربان ممكن اطلعين لي هذا البحث عن الكاكاو ؟؟ بليز نور انتي ماعندج شي وانا بقول حق الاستاذه انج شاركتيني ؟ "
نور :" اوكي علياء راح اطلعه بس عطيني الرابط عشان اتزلج الموضوع و انسقه و باجر اعطيج اياه بالمدرسه "
علياء : " لالالالا انا باجر الصبح بمرج البيت و اخذج معاي مو تنسين البحث ترى بعتمد عليج "
نور : " خلاص اي شي يصير راح ادق على موبايلج لان فشله ادق على البيت بالليل لاني بنام الحين اوكي "
علياء : " اوكي"
نور نامت وبالليل قعدت على الجهاز تبي تسوي بحث علياء بس المشكله ان الموقع مو راضي يبطل معاها حاولت و حاولت دقت علي علياء لقته مغلق و ظلت اتحاول بالموقع والموقع مصر ما يبطل معاها وتعبت وهي ادق على رفيجتها بس ماكو فايده جهازها مغلق و ابو علياء موصي نور ماكو تليفونات عقب الساعه 10 و الحين صارت 12 فشله تدق علي البيت قالت:" ماكو الا الصبح اقولها بعد هالشغله مو بيدي"


الصبح نور سمعت صوت الموبايل
نور ردت بكسل :" الو"
علياء :" نوروو قومي انا يايتج بالطريج .. ها سويتي البحث ؟؟ "
نور:" يالله قايمه .. على طاري البحث امس الموقع موراضي يتبطل وينج كسرت التليفون و انا ادق ؟؟"
علياء بصراخ :" شنووووو؟؟ ما تبطل انتي جذابه امس تبطل معاي (حست انها خارتها)) بس صار عندي واجب الانجليزي ومامداني انتي ليش مادقيتي ؟؟"
نور مستغربه :" انا دقيت لما قلت بس جهازج مغلق وبعدين ما صار شي مس فخريه ماراح اتزفج وراح تعطيج فرصه واذا تبين انا اكلمها لج "

علياء:"مشكوره مابي منج شي وانا شكلي غلطت يوم اطلب منج ..وبعدين الجهاز مسكر ماتعرفين ادقين على البيت ؟؟"

نور وهم مستغربه من علياء ومن تصرفها :" لا انتي نسيتي ان ابوج بنفسه موصيني من عقب العشر ما ادق وانا ما بطلت الموقع الا بالليل وبعدين ماصار شي ليش هالعصبيه ؟؟"

علياء اللي طلعت من طورها :" سمعي انا وصلت تطلعين ولا امشي ؟؟"

نور اللي مازالت بالسرير وما بدلت من الهواش : " كاني بس دقايق و اطلع بس لا تعصبين يالله صباح خير "

تسكر الخط و ركضت نور ترتب نفسها حق المدرسه و الفلت شعرها الكيرلي و طلعت باليونيفورم المدرسي وكانت متضايقه من تصرف علياء طبعا بالطريق ما وقفوا من الهواش الا لما وصلوا المدرسه .. صارت الوحده فيهم ما تكلم الثانيه

البنات لاحظوا انهم ما يكلمون بعض لانهم من عادتهم انهم يحرون البنات بالمساسر و التعليق ويفهمون بعض على طول بس هالمره الوحده فيهم مو طايقه الثانيه

لما جات البنت اللي كانت اتكلم علياء امس واللي نور ماهتمت بالموضوع وقامت البنت اتساسر علياء لما سمعنا علياء وبصوت هز الكافتيرا اللي بالمدرسه ..

علياء بنفسيه و اتخز نور بحقد :" اسفه يا فاطمه المفروض اسويلج البحث بس انا انشغلت ووصيت نور اتسويه بس ما سوته شسوي فيها الغبيه حجتها ان الموقع ما تبطل (( ولفت على فاطمه )) سامحيني فطومه انا راح اكلم لج المس عشان تعطيج فرصه ثانيه تدرين امس كان عندي شغل ظروري ما قدرت اسويه بنفسي ولا انتي تدرين ان علياء اذا امسكت شي يطلع كامل و زين .

فاطمه بصدمه من تصرف علياء:" لاعادي بس ماتوقعتج بتقولين حق نور على العموم انا اكلم المس عادي ... المس تدري ان ماعندي كمبيوتر وماعرف حق الانترنت بس هم بكلمها تعطيني فرصه وانا راح اتصرف مشكوره والمفروض اذا كنتي مشغوله قولي لي لا تقولين حق نور !

علياء :" خلاص عشان اعوضج على اللي سوته هالغبيه انا عازمتج على الريوق اليوم "

نور مصدومه ان البحث طلع مو لعلياء طلع لفطوم والمصيبه انها ماقالت لها كانت دقت على فطوم و قالت لها ان الموقع مسكر ..بس علياء فكرت تستغلها وطبعا علياء ما قصرت شالت الشله و خلت نور تقعد بروحها نور ماهمها احد بس هي ماغلطت وهالشي حز بخاطرها انهم وقفوا مع علياء لانهم خايفين من السانها وماكلموا نور

من ناحيه ثانيه في بنت بالمدرسه دايما تبتسم حق نور ونور دايما تبتسم لها لما صارت السالفه و هالبنت شافت نور بضيقه جاتها تسالها و نور كانت محتاجه اتكلم احد و قالت لها السالفه

هذي البنت اسمها ((امل))
امل بطبعها عفويه جدا فيها شطانه لكن حكيمه رغم ان الحكمه ماتبين عليها بس عقلها حيل كبير وشخصيتها قويه واحيانا من كثر ما شخصيتها قويه اتحسون ان ما عندها رحمه .. او تحب نفسها حيل بس مو بغرور لكن ما ترضى على نفسها عكس نور قعدوا يسلفوون ارتاحوا لبعض رغم ان عيون علياء مانزلت من عليهم تبي تعرف شسولفون فيه و تنقهر انها اتشوف نور تبتسم او تضحك ..قالت ماكو الا اصادق هالبنت وفعلا علياء صادقت امل بس امل مو غبيه مثل نور فاهمتها عدل


طبعا نور من صدمتها برفيجتها دشت مره الشات اللي كل مره تدخله مع علياء ....

تتوقعون شنو صار مع نور بالشات ؟؟ وشنوراح اتسوي مع علياء ؟؟

تابعوني ترى في احداث رومنسيه و قصه حب غريبه بس اضمن لكم انها صارت حقيقه
 

*momo*

New member
إنضم
1 يونيو 2007
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصه رائعه

انتظر البقيه......
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو مومو على مرورج واراح اكمل
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في الشات

نور ((كويتيه سنعه )): السلام عليكم يا شباب و يا بنات اليوم اشوف وجوه جديده؟؟

كان في غرفه المحادثه لقب جديد عليها مو متعوده عليه وكان شاب اسمه نواف ولقبه ((يمه من البنات يكذبون)): ادري يا السنعه تقصديني انا جديد هني

((كويتيه سنعه)): المهم حياك الله ...

وما اهتمت نور فيه بس هو ما خلاها وصاروا يتهاوشون على الالقاب هو يقول البنات يجذبون و نور ترد عليه

((يمه من البنات يجذبون )): يقولون مداح نفسه يبيله ... ههههههههه

((كويتيه سنعه)): اي يبيله ورده لووووووووووول

((يمه من البنات يجذبون)): بس انا ما اشوف ان فيكم سنع الا فيكم جذب و عياره و ثقل دم

((كويتيه سنعه )): اصابعك مو سوا .. بعدين يكون انتوا الحين اللي ما فيكم شي طبعا مع احترامي للجميع انا ما اقول الكل انا اقول البعض

((يمه من البنات ..)) : يكون بتصيرين سنعه على راسي .. لو شنو سويتي ماراح اقتنع
((كويتيه سنعه)): انا اصلا مو هامني اقتنعت ولا لا انا اتكلم باحترامي

((يمه من البنات ..)): اي احترام انتي عندج احترام ..(بدا يستفزها)

((كويتيه سنعه )): اقول شي .. الشرهه مو عليك علي انا اللي قاعده اكلمك انا بطلع ...(هذا الحوار كان في الغرفه العامه )

طبعا هو اعجب بحترامها لنفسها ومااهتمت بكلامه و حاولت تطلع لان اللي فيها مكفيها ... اما " نواف" دخل عليها بالخاص يعتذر

((يمه من البنات ..)): كويتيه .. انا اسف بس لا تطلعين
((كويتيه سنعه)): و منو قال اني بطلع عشانك ؟؟
((يمه من البنات..)): ممكن اقولج شغله .. اول شي انا اعتذر واتمنى تقبلين اعتذاري .. ثاني شي انا جدا معجب بااسلوبج بنات هالوقت نادر ما تلقين وحده محترمه وحاولت استفزج بكثر ما اقدر بس لقيتج محترمه وانا لي الشرف اني اتعرف عليج و ارتبط فيج .. واتمنى ما ترديني لانها راح اتكون خساره لي وانا انسان ما اتحمل الخساره ..وخصوصا من شخص فرض علي احترامه ...( هو فعلا اعجب فيها .. وخايف تصده )

((كويتيه سنعه )): لووووول والله ضحكتني تبيني اصدقك .. توك تحاول اتنرفزني ولانك ما قدرت .. جاي تقولي ابيج .. تعتقد بصدقك ؟؟

((يمه من البنات..)):الحين اثبت لج اني صج ابيج تعالي الروم العام و شوفي شنو بقول

((كويتيه سنعه )) استغربت :!!!!

راحت العامه

تتوقعون شنو قال ؟؟ وهل راح ترضى اتكلمه ؟؟ تابعوني :)
 

*momo*

New member
إنضم
1 يونيو 2007
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اعتقد انو حيقول الحقيقيه انو كان يبغي يستفزها
يلا كملي .... لا تتاخرين
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمووو مومو على مرورج وماراح اتاخر عليج حبيبتي وهذا الجزء الثاني

بس نسيت اوضح معلومه ان هذي القصص اللي قاعده اتصير نور عمرها كان 17 سنه

ونرجع للقصه ...




في الغرفه العامه

((يمه من البنات يجذبون )) : شباب وبنات و يا حلوين انا عندي اعتراف خطير..

طبعا نور كانت مستغربه اسلوبه لان تغير وكلهم استغربوا الاسلوب الجد اللي يتكلم فيه...

وكمل ((يمه من البنات يجذبون )): انا بصراحه اعجبت باسلوب كويتيه سنعه .. وفعلا اطلعت اسم على مسمى مع احترامي لكل البنات اللي موجودين بس ما شفت نفس احترامها لنفسها ...رغم اني حاولت اني استفزها كنت ابيها تغلط علي او حتى اتحرض علي صاحب الغرفه ... بس هي فضلت انها تحترم نفسها وتفرض احترامها علي وفضلت انها تطلع ولا انها تنزل للمستوى اللي انا كنت نازله ... وانا اعلنها جدامكم كلكم و ابيكم توقفون معاي ....

طبعا نور مازالت في صدمه ...

اخذ يكمل ((يمه من البنات يجذبون)): يا كويتيه سنعه ... ياللي صدمتيني و اعجبتيني بسنعج ... انا اطلب منج جدام الكل انج اتسامحيني.. ويعز علي اني اخسر انسانه فرضت علي الاحترام رغما عن انفي.... اعتذر لج جدامهم كلهم لو اني جرحتج بكلمه او غلطت عليج ... واتمنى انج تعتبريني صديقج هني وصدقيني انا اتشرف بالهذي الصداقه و افتخر فيها ... ويا شباب ويا بنات انا اعلنها جدامكم... اللي يتعرض لها او يضايقها ماراح يشوف مني خير...انا هني مسؤل عنها...وياليت اتساعدوني لان وجودها هني معاي جدا يريحني .. يحسسني ان لي الحين في ناس او مع احترامي للبنات ان في بنات محترمه ..راح اكون شاكر لكم... انا استاذنكم الا اذا عند كويتيه سنعه شي تقوله ؟!
وقعد ينتظر الرد

((كويتيه سنعه)): والله يا يمه من البنات يجذبون انا اشكر مجاملتك... ولا تنسى .. ان الانسان لو كان محترم راح يكون محترم بكل مكان حتى لو كان بالنت...انا شاكره لك عرض الصداقه ..بس انا افضل انك تعتبرني اختك الصغيره هني وحالي حال اي بنت.. انا ادري ان اخواني هني بحافظون علي من غير ما اتوصيهم ... شكرا لك و حياك الله :)

طبعا "نواف" انصدم من ردهاوقعد يقول في نفسه ..: تقول مجامله انا ما جاملتها انا فعلا اعجبت فيها ...حتى ردها هذا اذهلني وخلاني اتاكد انها محترمه ... بس اخت.. انا يا كويتيه طموحي اكبر بس قبل لا تروح اكلمها بالخاص احاول اقنعها... كتب بالعامه ان برب ((برب = ساعود حالا اختصار احرف انجليزيه be right back )


وكلمها خاص

((يمه من البنات يجذبون )): كويتيه ممكن اكلمك ثواني .؟
((كويتيه سنعه)): هلا امر :)
((يمه من البنات يجذبون)): ما يامر عليك عدو... والله يا كويتيه انا ما ادش هالشات بس اليوم اول مره ادشه ... لان صارلي موقف بايخ بحياتي وانا اعتبرها طعنه كبيره ... وقلت ابي احد يسمعني ...بس لقيت ان اغلب الناس اللي هني داشين يضحكون وبس ومحد يحترم احد . احس انج جيتي من الله... يعني الله دازك لي ... انسانه محترمه ..ياربي شنو كبرتي بعيني .. ماقلتي نف باقي البنات.. محد يعرفني خليني اغلط .. فضلتي ان الناس يحترمونج.. وتحترميهم حتى لو كانوا ناوين يزعجونج..الله والله ماني قادر اوصف لج شعوري واشلون بسرعه صرتي غاليه ... انا مابي ازعجج بمشاعري .... بس عني طلب! اقدر اطلب ؟؟

نور قرت هالكلام و حست باحساس غريب .. لا تنسون انها هي داشه لانها مضايقه من اعز صديقاتها وكانت صدمتها كبيره في نفسها ... لان حتى وهي بالشات مع علياء ... كانت علياء تاخذ الجو .. وكانت هي تسكت ومحد يكلمها بالجات الا علياء... استغربت ان اشلون كانت تسكت وتسمح لعلياء اتسيطر عليها.... احساسها غريب تجاهه يمكن لان اول مره احد يمدحها من عقب ما تعرفت على علياء المديح كله لعلياء .. رغم انها متاكده ان مجاملات .. بس هذا شكله غير ... انا بشوف شنو مشكلته يمكن اقدر اساعده ..

ردت عليه ((كويتيه سنعه)): والله ما ادري شقول .. بس لا تعتقد ان كلامك اثر فيني ...(ههههههه تجذب بس كانت بتبين له انها ذكيه ههههه) بس انا مستعده اساعدك تفضل اطلب ... بس يكون في علمك اذا طلب راح اقدر عليه انا حاضره :)

((يمه من البنات يجذبون)):هههههه لا راح تقدرين ان شاء الله لان كل اللي اطلبه انج سمعين مشكلتي لاني حيل مهموم.. الا اذا انتي مشغوله انا اعتذر :)

((كويتيه سنعه)): لالالا ابد لا مشغوله ولا شي .. تفضل انا راح اقرا مشكلتك تفضل اكتبها :)

نواف.. بدا يكتب بالم((يمه من البنات يجذبون)):قبل لا ابدي اتمنى انج ما تقاطعيني الا اذا انا ناديتج اوكي؟؟

ردت موافقه على طلبه وبدا يقول ....:اول شي راح اعرفج على نفسي وتاكدي اني والله مو قاعده اجب عليج بشي..لاني ماعرفج و ماتعرفيني يعني ما كو شي يخليني اجذب عليج ...ادري يمكن حتى قصتي ماراح اتصدقيني فيها...بس انا بطلب طلب اخير .. لا تصدقيني بس اذا عندج حل لمشكلتي عطيني اياه لا تبخلين علي ... قبل لا ابدي ابي اعرفج علي لاني ماحب اكلم شخص مايعرفني...وهم عشان الصوره تكون واضحه عندج ..انا اسمي (نواف) عمري 20 سنه ..انا موظف في قطاع حكومي واعفيني ماراح اقول وين ...ماراح اتكلم عن شخصيتي يمكن تفهميني من اسلوبي ... يا كويتيه ما اقدر اعطيج مقدمات اكثر انا انطعنت من اعز اصدقائي اللي اعتبره حتى اقرب من اخوي ... اللي للاسف كنت اعتبره نفسي يعني انا وياه شخص واحد ... امنته على اسراري...وسكت فتره طويله حتى نور انصدمت من سكوته

وقالت في نفسها...: الله كل هذا الم مسكين فعلا كان محتاج احد يسمعه.. بس انا مثله مهمومه كان ودها تكتب له شي ..بس لانها كانت تبي تحترم هالدقيقه اللي اعتبرتها خصوصيه حيل فضلت السكوت ... وقعدت تنطر...




شنو قصه نواف ؟؟؟ ونور شنو رده فعلها؟؟؟ وعلياء اذا درت ان نور دشت الشات من وراها شنوراح اتسوي ؟؟

كله راح اكمله في الفصل الثاني من الجزء الاول
 

*momo*

New member
إنضم
1 يونيو 2007
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوره الخجوله عالجزء
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وكانت نور في انتظار القصه بفضول واحساسها غريب اتجاه نواف وانتظرت يكمل القصه ...

((يمه من البنات يكذبون)): انا .. اسف بس والله اني منصدم من اللي صارلي ... انا كنت خاطب وحده و احبها... علاقتي فيها استمرت 3سنين وكانت حدا برئيه علاقتنا لاني اخاف عليها حتى من نفسي .. بس انا و ثقتي بصديقي .. كان هو الوحيد اللي يعرف عنها... كنت اقول له عن حبي لها.. وعن نيتي بالزواج منها... ما هقيت ان صديقي بيطمع فيها .. او ان كان يكرهني ...تدرين شنو سوا الحقير ؟؟..... لما رحت انا والوالد وعمي نخطبها...كان صديقي معاي لان هو بالنسبه لي واحد من اخواني ... رحنا وخطبناها وكنا ناطرين رد اهلها علينا... بعد يومين .. راح صديقي بيت اهل البنت... وقالهم كلام عني .. موصحيح... قالهم اني من النوع اللي يشرب وانب دايما افقد الوعي من الخمر .. وقالهم اني اتكلم عن شرف بنتهم بالدوانيه ... وقال ان هو يبي يستر عليها ويبيها على سنه الله ورسوله ... طبع اهلها جدا جدا حقدوا علي ... اما البنت... كلمتها وانا فرحان وقاعد اقولها ... اتبشرني بالموافقه ... كلمتني بغضب..وقالت ما يشرفني انك اتكون زوجي... كل هذا يطلع منك يا حقير .... تدرين هالكلمه اثرت فيني حيييييييييييييل ... وما توقعت انها تغلط علي ... انا من صدمتي فيها سكت اسمعها.. بس هي كملت .. اشلون اتكلم عني؟؟ انت قلبك مافي احساس .. يعني كل اللي بينا جذب... على العموم البشاره ...اني بتزوج بس مو انت.. بتزوج فلان الفلاني.... انا انصدمت من الاسم قلت من وين تعرفينه يالخاينه .... هذا صديقي .. انتي اللي ماعرفتي اتحبين مو انا مو اتسوين البلوه و اتقطينها براسي ... انا اللي ما يشرفني اخذ انسانه خاينه ... البنت بدت تبجي .. وانا من عصبيتي غلطت عليها حيييل ... بس سالتها وقلت لها اشلون عرفتيه اشلون وصلتي له ... قالت بكبرياء ... اذا انا رضيت اني اكلمك مو معناته اني راح ارضى اكلم غيرك ...انا ما اعرفه .. هو امس خطبني من اهلي ... وفضحك عندهم ...الحين بس تاكدت ان كلامه عنك صح ... لانك اعترفت بنفسك ان صاحبك ... نواف رجاء خلني بحالي ووخر عن طريقي... اما نصيبي راح يكون مع الانسان اللي بيختاره لي ابوي....وسكرت الخط...ومعاه سكرت الدنيا بيبانها بوجهي.....الله شفتي الدنيا صدق من قال انها غريبه ...هذي يا كويتيه كل قصتي ... وانا انسان عايش من اكتئاب الي اكتئاب... ابي حل ... ابي اوقف تفكيري فيهم ... والحقير جاني يقولي ان خطب .. وعزمني على عرسه ... وعرسه باجر ... ودي اروح و اشوفها..فرحانه ولا زعلانه ...تفكر فيني او حتى ادورني بعيونها بين الريايل .. ولا ماراح يهمها؟؟... ياكويتيه ارحميني وردي علي قولي لي شسوي ؟؟

طبعا نور مع هالكلمات و هالاحساس كانت تبجي ... وشنو ارتاحت لبرائته و حبه و خوفه عليها ... حتى وهي طاعنته و ده يشوفها الله احساسه رائع ...

((كويتيه سنعه)): انا بقولك نصيحه ... اول شي .. تعوذ من بليس..يا نواف هذي الدنيا.. ناس تغدر .. وناس تخون... بس هم في ناس صادقه.. وناس وافيا...لا تتشائم...وهذا نصيبك في هالدنيا .. وعسى الله يوفقك وتلقى احسن منها... ولا تيأس من رحمه الله ... اذا تبي هالهم يروح عنك روح افتح لك القرأن.. وقرا بقلبك حس في كل كلمه تقراها .. راح تبجي راح ترتاح ... ولا تنسى دعائك لنفسك في صلاه الفجر... ادري بتقول لي هالكلام ماخوذ خيره ... او ما تتوقع بنت بالشات تقولك هالكلام ...بس انا هذي نصيحتي .. و كل ما طروا على بالك استغفر ربك..واقنع نفسك انك مسامحهم.. وانك نسيتهم ..وعن العرس باجر... انا اقول تروح العرس عادي ... وتبارك له ... واذا قدرت اتقوم فيه بعد احسن.. سو اللي عليك و زياده ... وحاول اتبين له انك مو مهتم بالعكس خله يعيش بحيره في ليله عرسه ...ولما تدخل معاه في زفته ... لا تهتم فيها اذا شافتك ..خل الابتسامه دايما في وجهك..وخلك فرحان بصاحبك...صدقني راح ينقهرون اثنينهم ...انهم فكروا و حاولوا انهم يجرحونك...دائما حسن النيه تقتل صاحب النيه السيئه ..انا هذا رأيي وانت من البدايه لنهايه الراي رايك :)


نواف يقرا كلامها باعجاب وبذهول... قاعد يقول في نفسه شنوهالاحساس ياربي... هذي مو بنت.. كلامها شكثر مريح ... سبحان الله...احس ربي وضني فيها ..بس اشلون اقولها انا مابي استعجيل

((يمه من البنات يجذبون)): سبحان الله... ماهقيت ان ردج راح يريحني جذي.. بس انا ما اعتقد اني راح اكون بالقوه اللي اتخليني ابستم و اوقف مع شخص طعني... وما اقدر اكون متسامح .. كويتيه ... انا محتاج لج ... على الاقل تكونين معاي بس باجر في العرس ..عشان احس بالقوه ... لا ترديني.. تكفين ؟؟

نور استغربت طلبه .. بس ماتدري اشلون وافقت .. هي ما عمرها كلمت شاب .. الا عن طريق علياء ...بس هذا احساسها غير اتجاهه...وافقت وقالت : انا موافقه يا نواف بس على شرط ؟.. اكون معاك على التليفون ..بس باجر.. وبعدين تمسح رقمي.. اتفقنا؟

((يمه من البنات يجذبون)): والله ياكويتيه .. انا ماراح اتصل عليج الا باجر بالعرس.. بس صدقني لازم اتعرف عليج عشان انتي تقدرين تاخذين علي .. وانا اخذ عليج .. وقتها ما نكون منحرجين من بعض .. بعد اذنج لو اعطيج رقمي الحين ... انتكلم و انتحاور..بس نشيل الخجل ... وباجر اتكونين معاي وواقفه يمي .. والله اني ماراح انساها لج .. الله جابج لي ..شقلتي ؟؟

نور وافقت ... ودقت عليه ..




تتوقعون يحبون بعض ؟؟ و علياء ؟؟ ونور ؟؟ وايد اسئله راح تكتشفونها في احداث الجزء الثاني:)
 

SeNyOrA Q8eYa

New member
إنضم
17 يناير 2005
المشاركات
9,883
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لاعاد لاتكتبون شي امقطع:(

يالله ابي التكمله بسرررررعه
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في البدايه .. كانت خايفه ماتدري شنو هالشعور الغريب .. صح هي ماتنكر انها كلمت شباب باسم الصداقه..بس احساسها غريب مع هالانسان ...كانت خجوله بطريقه فضيعه .....بس لما سمعت صوته حست بالهدوء ... "نواف" صوته هادء حنون ... حتى اسلوبه كان مريح جدا... طبعا "نور" كان اللي مكفيها صوته ان مريح وهالهدوء اللي اول مره تحس فيه ...

"نواف": السلام عليكم... هلا والله كويتيه ...مادري اشلون اشكرج على هالمبادره الطيبه منج و على وقفتج معاي ... يا كوي... الا صج انا ماعرفت اسمج اقدر اعرفه ولا يسبب احراج .. اذا هالشي يسبب لج الاحراج .. مافي داعي اعرفه .

"نور": لالالا لا احراج ولا شي ... انا اسمي نور.. ولا تشكرني رغم اني مو مصدقتك بس قلت امشي معاك للاخر ( لووووووول مصره اتبين انها ذكيه و فاهمه الشباب وهي ماتدري عنهم شي ).. المثل يقول الحق الجذاب لي الباب .. وتاكدي يا نواف اذا في انشان محتاجني ماراح اقصر معاه ..

"نواف": عاشت الاسامي .. نور..الله اسم على مسمى ...نور واحس انج بتنورين لي حياتي ... وصدقيني هذا العشم فيج وانا الحين عرفت ان قلبج ..طيب وما اعتقد القى مثله .. الا صج انتي جم عمرج ؟؟

"نور": الله يسلمك ...جم تعطيني عمر ؟؟ :)

"نواف": الصراحه صوتج صغير بس اسلوبج وطريقه تفكيرج كبير ..وانا حطيت في بالي رقمين .. تبين اللي الرقم اللي على صوتج ؟؟ ولا رقم اللي حطيته على اسلوبج ؟؟

"نور" : ههههههه ابي الاثنين ..وبقولك اذا قربت من عمري في واحد منهم :)

"نواف":صوتج يقولي عمرج ... يغني 15 سنه هههههه بس ما اتوقع لان تفكيرج واسلوبج .. اعطيج 19 او 20 واحد منهم ... ها بشري عسى قربت ههههههههه

"نور": ههههههه تقريبا .. انا عمري 17 لووووووووووووووووول

وبدوا في هالحوار المعروف وبدوا يتعرفون على بعض ...وقالت نور قصتها.. ونصحها بدوره نواف .. بس هي كانت مستمتعه بالسوالف مع نواف... و موهامها شي الا انها تعيش معاه هاللحظه ... نور فيها طبع سخيف ... اذا استحت تستعبط ...يمكن اتحاول بهالطريقه اتبين انها مو خجوله وانها تحاول تكسر الحاجز اللي بينهم ... بدت معاه بحوار سخيف ومضحك جدا ...

" نور":نواف عندي سؤال؟؟ من الاسئله الغبيه ؟(هي بداخلها ميته من الضحك لانها اتحاول اتكلمه جد.. والسؤال فعلا كان غبي ههههههه)... ودي اعرف جم شعره في راسك ؟؟ ... ماقدرت تمسك نفسها من الضحك و قعدت تضحك بصوت عالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا نواف من داخله مات من الضحك بس ماحب يحرجها...(ياعمري عليه حساس حتى بالهشي لوووووول )

"نواف":هههههههههههههههههههه اشدراني ماعديتهم ...حتى نواف ماقدر يمسك نفسه لان سمع ضحكتها وانفجروا اثنينهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


"نور":هههههههههههههههه مره ثانيه عدهم لي ههههههههههههههههههههههههه.... بس خلاص خلاص ... هالمره سؤالي خطير .... نواف جم تاير بسيارتك ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نواف ماقدر يمسك ضحكته اكثر

"نواف": ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي اتصدقين سيارتي فيها اربع تواير ههههههههههههههههههههه وانتي سيارتكم جم تاير ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه

"نور": ههههههههههههههههههههههههههههههههه صج .. غريبه حتى احنا هههههههههههههههههههههههه


واستلموها ضحك بضحك و كل شوي واحد يضحك الثاني ههههههههههههههههههههههههههههههه


"نور": اسفه نواف تاخر الوقت ... بروح انام باجر عندي مدرسه ..والله السوالف معاك ماتخلص ... على العموم فرصه سعيده ...وباجر لنا اتصال عشان انسوي خطتنا اوكي ؟

"نواف" : نور بس هذي اهيا ... تدرين لو ماعندج مدرسه باجر .. كنت ما خليتج ابد لما انخلص خطتنا... والله السوالف معاج غير ... جزاج الله خير .. اتصدقين معاج نسيت همومي كلها...شكرا نور :)

نور ماتت من الاحراج ...والاخدود صاروا طماط هههههههههه

"نور": اشدعوه نواف ماسويت شي .. والله حتى انت سوالف ماتنمل ..بس اعذرني بروح انام عشان اقدر اقعد الصبح ... مع السلامه :)

نواف بلا شعور قال : يالله نور ... تصبحين على خير ... تغطي عدل .. اول ما تقعدين الصبح طرشي لي مسج* (رساله) عشان بس اتطمن عليج .. اوكي.. احلام سعيده... ومع السلامه .

في اليوم الثاني ..

قعدت من النوم و احساسها غريب.. حاسه بنشاط .. وبحب كبير ... نست علياء وزعلها...وراحت المدرسه وهي على نيه انها اتسامح الناس كلها مو بس علياء ... مع نواف حست بامان كبير..وتفجر عندها بركان الحب اللي كان راكد في قلبها ...في هاليوم بالذات صار لها موقف مع علياء ... نستها فرحتها و بكل شي ...




تتوقعون شنو صار؟؟ في المدرسه ؟؟ وشنو صار في نواف ؟؟؟


راح اكمل باجر باذن الله ... بنات انا ان شاء الله كل يوم راح اكتب اللي اقدر عليه
 

SeNyOrA Q8eYa

New member
إنضم
17 يناير 2005
المشاركات
9,883
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لالالالالالالالالالالالالالالالا
كملي الحين الله يخليج شوقتيني
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في المدرسه ...


نور الفرحه و مو شايلتها من الوناسه ... اول مره تحس انها تحب كل الناس.. ابتسامتها غير... احساسها غير ...ماتدري شنو هالاحساس اللي يتملكها.. ادخلت من باب المدرسه .. وشافت شلتها..ومعاهم علياء.. طالعتهم بحب.. وراحت بتسلم عليهم .. اللي صدمها .. ان علياء لي الحين زعلانه عليها من سالفه البحث .. والمصيبه الاكبر .. ان محد رد عليها السلام من البنات .. والكل حاقرها .. مع ان المفروض هي اللي تزعل ان علياء حاولت تستغلها...انصدمت فيهم و في وجها الف علامه تعجب و استفهام .. علياء معروفه بنظرتها الحاده اللي تحرق اللي جدامها... كانت اطالع نور بهالنظره .. الحاده و اللي كانت تقولها ..لاتحاولين اتحدين علياء .. ما نولد لي الحين اللي تحداها... طبعا الفرحه اللي في "نور" طارت ..كان ودها تعتذر لهم بس هي ماغلطت ... كرامتها ما اسمحت لها.. مشت عنهم ...كانت وحده من بنات الشله ... واعتقد اني ذكرتها قبل .. "مها" هي بنفس عمر نور ..واهما الثنتين اكبر بنات الشله.. الا ان حقهم ضايع بين هالشله و السبب عليها و اسلوبها المخيف ..ما قدرت اتخلي "نور" بروحها... "مها" شخصيتها اقوي شوي من نور ... الا هالبنتين .. الطيبه تكسرهم احيانا ... راحت "مها" لنور وقعدت عندها.. نور من صدمتها فيهم قالت ..


"نور": هلا مها اشلونج و شخبارج ؟؟ غريبه جيتي ما خفتي من علياء ؟؟ لانها ما تكلمني كلكم حتى السلام ما تردون عليه ... ترى السلام لله مو لكم ؟؟ وبعدين بذمتج منو المفروض ان يزعل انا ولا هي ... انا الي انقص علي وكانت تبي تستغلني ؟؟ مها قولي رايج .. ولا حتى هذا خايفه اتعبرين عنه ..؟ مها انا احب علاء والله اني معطيتها على جوها و دايما اقول انها ياهل وتبي تثبت وجودها بينكم وعلى حسابي وانا راضيه ..


للعلم ان في المدارس وهذي سوالف طبيعيه ان كل بنت في الشله يلقبونها بلقب ... انا راح اقلكم القابهم ... " علياء": الام لانها هي الامر الناهي بالشله .."نور" : الجده ..لانها القلب الحنون و الحظن الوسيع و الصدر الرحب اللي تشيل عنهم همومهم بحنانها ..."مها": الخاله ... لانها تخدم و كانت هي اللي تحل الواجبات في حصه الفراغ للبنات.. وكانت هي اللي تشتري لهم الريوق ... اما بقيه البنات كانوا هم العيال لوووووووووووول


"مها": نور ياحياتي ... انتي الغلطانه ... خليتي علياء تستغلج .. وانتي راضيه .. انا اللي حارني انج زعلانه لانها زعلانه عليج .. مو لانها اغلطت بحقج... افهم من كلامج انج مسامحتها ؟؟؟ انا يا نور والله اخاف من علياء ... ادري بتقولين كلاها جم شهر وانتخرج.. بس مابي اتضايق في هالفتره .. علياء ماتبينا انكلمج الا اذا اعتذرتي ... انا اقول دامج انتي اتحبنها.. مافيها شي اذا اعتذرتي لها ..خلاص خلينا نقضي اخر ايام الثانويه مع بعض من غير زعل تذكري ان بعدين كل وحده فينا بتروح بطريقها .. يالله نونو يالله قومي اعتذري :)

نور القهر بيذبحها ... اشلون مها تطلب منها هالطلب... هي تدري ان مها على نيتها.. وماتبيهم يزعلون . يعني مو هاين عليها الزعل او التفرقه بالشله ... بس نور بعد مو هاين عليها نفسها ..


"نور" : مها انا بفكر بكلامج .. بس انتي روحي الحين عند الشله لا تحس بغيابج علياء.. واتنكد عليج .. انا مايهمني لاقعدت بروحي .. عادي ترى والله:)

"مها" : اصلا علياء .. مطرشتني لج اقولج ان ما اعتذرتي راح تنسى صداقتكم... وراح تظلين لي اخر الكورس بروحج..لوووول بس انا ماراح اخليج نونو .. انتي اقرب وحده من الشله لي ... لو شنو يصير :)


"نور" : ههههه لا بعد اتهدد علوي اوكي مها روحي لان ادري اذا شافتج بتسمعج كلام يجرح روحي انا افكر وارد عليها الاميره لوووووووووووووول


علياء.. كانت اطالعهم من بعيد ... وقالت اكيد الحين نور راح تكره مها... بس انقهرت لما شافتهم يضحكون ... وانصدمت ان نور هالكلام اللي وصل لها ما هزها... يعني انصدمت ان نور قويه و كانت معطيتها على جوها... قالت لا لازم اكسر راسها... مع ان للعلم علياء تحب نور .. بس عندها مرض اسمه العظمه .. تحب تكون هي الكل بالكل .. وتحب اتسيطر على اللي حواليها....

مها راحت لعلياء وقالت لها ان نور ... زعلانه .. وندمانه .. وقالت انها راح تعتذر قريب ..عطوها على جوها لووووووووول


رضت علياء وناطره لي اخر الدوام ان تجيهم نور وتعتذر علني ...تذكرون في وحده بالمدرسه .. كل مره تبتسم حق نور ..ونور ترد لها الابتسامه ؟؟


هذي البنت اسمها " امل" ... امل محبوبه بين البنات ... صديقاتها تقريبا كل المدرسه ... متواضعه ..شخصيتها قويه جدا .. محترمه .. حتى المدرسات يحبونها...امل كانت اتشوف نور الطير المكسور.. اتشوفها الانسانه اللمكسوره .. وكاسرها طيبتها.. وحبت انها اتساعدها... انتوا تدرون هذي الاحداث اللي تصير بين الشلل .. تنتقل من شله الي شله .. وكان في تنافس ان الشله الاكثر عدد هي اللي تسيطر على المدرسه ... "امل" راحت تبي اتسلم على "نور"....


"امل" : السلام عليكم ... اشلونج بنيه و شخبارج ؟؟

ببتسامه ردت "نور": هلا والله عليكم السلام .. ابخير يا عساج ابخير :)

تعرفوا على بعض وسولفوا ... وبما انا المدرسه كلها اتعرف القصه .. نور ارتاحت لامل .. وبدت تقولها التفاصيل ... امل بطبيعتها سريعه الغضب .. وبسرعه تطيح الميانه ... يعني بسرعه تاخذ على اللي جدامها...

"امل": نور.. انتي مجنونه... لا تحريني .. لا تعتذرين انتي ماغلطتي ؟؟.. المفروض هي اللي تجي وتعتذر لج ... والله انا لو مكانج ماتهمني ... انتي مع احترامي لج غبيه ... ياربي انتي بتذبحيني :mad:

"نور": اموله علياء صديقتي .. وقفت معاي بمواقف وايد .. حتى لو كانت معنويه بس وجودها جمبي وقتها.. كان كبير بالنسبه لي وما انساها لها... معقوله عشان شي تافهه .. اخسرها ؟؟ حتى لو هي اللي تبي تخسرني ... انا لازم انقذ هالصداقه .. اشفيها اذا اعتذرت...امل يا قلبي ..علياء احيانا تفكيها يكون محدود محد يتحملها غيري ... انا الوحيده اللي فاهمتها .. ادري انها تحبني ... بس هي هالحركات كلها عشان تثبت قوتها عليهم ...انا قررت واعذريني .. بروح اعتذر منها بس مو اليوم :)

امل بعصبيه : كيفج انا نصحتج .. والله حرقتي اعصابي و قهرتيني ... نور يا قلبي والله انج دخلتي قلبي بسرعه .. حرام اتكون علياء صديقتج .. بس انا نصحتج و انتي كيفج .. انزين خلينا نغير الموضوع .. وش رايج تقعدين معاي بشلتي ..اعرفج عليهم ... على الاقل بدال قعدتج بروحج ؟


نور .. تدري ان حركاتها مراقبه من علياء .. وقعدتها مع شله امل .. راح تحرقها زياده .. بس نور ماحبت تضايق علياء .. اكثر .. وقررت تروح تعتذر منها باجر الصبح بطريقه راح تلجم افواهم... فكرت انها اتخلي اعتذراها لعلياء اسطوري عشان يعرفون ان نور .. ماتنكسر .. وانها سامحتها من طيبتها وقلبها الكبير...


ردت نور البي و هي خلاص ناويه تعتذر من علياء .. ولقت الحل و الطريقه... بس بينها وبين نفسها...ماهي قادره اتوقف تفكير في نواف .. حتى انها كانت بتقول القصه لمها او امل .. بس فضلت السكوت.. قالت ماراح اقول لاحد اا بالوقت المناسب ...


اما نواف ....قعد من النوم متاخر .. كشت بالدوام ...وكان يفكر بزواج حبيبته ... و صديقه الخاين ... بس استغرب من نفسه ... ماكو احساس اتجاهم .. لا يكرهم و لا يحبهم .. مثل اللي حس ان هو مسامحهم ...طرت على باله نور ... الله معقوله هالانسانه علمته التسامح ؟؟.. معقوله .. قدرت اتخليه من مكالمه وحده ينسى غدر صديقه .. ومأساته؟؟ غريبه هالانسانه ..رغم ان لقى فيها حزن طفولي بريئ .. الا انها انسانه عقلها كبير .. استغرب من شخصيتها... وقعد طول الوقت يفكر فيها... ماراحت من باله ابد... وقرر يتصل عليها:eh_s(15):


تتوقعون شنو صار بينهم ؟؟... وشنو كانت فكره نور ؟؟؟... وايد اسئله راح اتعرفونها بالجزء القادم ... انتظر توقعاتكم ... حبيبه الكل اشكر مرورج .. انا ماراح اخليكم كل ما بطلت المنتدى راح اكتب اللي اقدر عليه وانتظر تعليقاتكم :)
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رن التليفون... نور كانت قاعده بالصاله مع خواتها الصغار "اسماء" و "مريم" وكانوا مندمجين بفلم ... نور ماكانت متوقعه ان نواف بدق عليها... حاذفه التليفون بالدار.. وقاعده بالصاله اللي فوق ... سمعت تليفونها يرن .. من كثر ماهي على نيتها... توقعت اللي متصل علياء ... ركضت على التليفون .. وقالت في نفسها... :اذا علياء اللي داقه تعتذر ..را اسوي اللي في بالي وانا مرتاحه لاني اكون تاكدت انها فعلا صديقه ...راحت شافت التليفون و الا اللي متصل (( نــــــواف))... نور ماتدري شنو الاحساس اللي حسته و قتها ... بس استغربت ترد عليه ولا ... توها بترد عليه .. نواف سكر الخط... نور نوعا ما تحسفت بس قالت لو شنو ماراح ادق عليه .. مو من حقه يدق احنا اتفقنا نكلم بعض بالعرس...وقعدت تنطره وبينها وبين نفسها متحسفه ليش ماردت ... شغلت المسجله .. ولا تطلع اغنيه حلوه ...

" يا حبيبي خف بالغيره علي .. متعب عمرك... ومتعبني معاك .. يوم انا لك يا حبيبي وانت لي .. كيف تتعب خاطر بيطلب رضاك...."

قعدت نور اتغني مع الاغنيه و صلها مسج ... بطلت المسج لقته من نواف :

( يمسي عليك قلب من الود مغليك ... وحلم بات بالامس يطريك ... وسحابه تمطر باشواق تناديك..باختصار ... يسعد مساك و يا عسى ربي يخليك)


ابتسمت ابتسامه عريضه ... ماتدري شنو نوع هالاحساس اللي تحسه اتجاه هالانسان ... مو معقوله يكون حب .. معقوله حبته بهالسرعه ... بس هالاحساس عاجبها.. وماتبي تتخلص منه ... قعدت تفكر .. قالت ليش ما اثقل عليه .. مابيه يحس اني معجبه فيه ...دزت له مسج :

( هلا والله نواف ... اشلونك و شخبارك؟؟..عسى ماشر داق علي... لا يكون خايف من اللي راح يصير ؟؟... لا تخاف وان شاء الله تمشي الامور مثل مانبي ... اهم شي لا تحاتي واول ما تبي توصل العرس دق علي... ولا تنسى اتحط السماعه الوايرلس* (سماعه التليفون من غير واير) وتنسف الغتره بحيث ما تبين عشان ماتنحرج او احد يحرجك ..:)



نواف اول ما قرا المسج ... تذكر سالفته و خطته .. كان رايح عن باله وكل تفكيره في نور ..."نواف" في باله : اخ ... اشلون نسيت الخطه ... انا ماني رايح ... والله ماهقيت انهم بروحون من بالي بهالسرعه ...بس اخاف اقول حق نور اني ماني رايح .. تقول اني جذاب ... انا بروح عشان نور اتصدقني ولا اهما خلاص مايهموني .. نور ماخذه عقلي .. هالبنت غريبه .. يمكن طيبتها ... يمكن اخلاقها ... مادري مادري... بس ارد عليها احسن عشان ماتقول حقرني...


رد بمسج : نور اقدر اكلمج... بقولج شي عن الخطه ؟!

نور استغربت طلبه ... بس ماردته..(هي تبيها من الله لوووووووول ) وافقت ودق عليها يكلمها...

"نواف":الوو.. هلا نور .. اشلونج .. عساج ابخير ؟؟..اشلون المدرسه اليوم ؟؟ شنو سويتي ؟؟ شصار مع صديقتج اللي مزعلتج ؟؟ قولي لي كل شي يالله اشفيج ساكته ؟؟ ...كان يتكلم بسرعه و هو يبتسم ... و موعارف ليش هالهفه ..

اما نور كانت ميته من الضحك ... يقولها ردي وهو مو معطيها فرصه اتكلم ههههههههه

"نور" : هههههههههههههه الله يهداك نواف كلتني بقشوري .. ماعطيتني فرصه حتى اقول الوو .. ههههههههه .. كل هالاسئله مره وحده !... ولا يهمك بجاوبك ... انا ابخير الحمدالله ...المدرسه تمام بس تضايقت شوي بس لقيت حل لمشكلتي ... صديقتي .. زعلانه علي .. بس ماعليك باجر ترضى.... الحين خلنا مني .. ونرجع للخطه .. شنو كنت بتقول ؟؟؟

"نواف": شدعوه نور ..ماتبين تسالين عني ..؟ ولا تبين حتى اتسلمين ؟؟ ... انتي حتى الو ماقلتي ؟؟...( عيار هالولد جمبازي... يبي يحرجها)

"نور": ههههههه مافي داعي لانك اولا ماعطيتني فرصه اسلم ...وثانيا ادري انك ابخير.. لانك اتكلمني...(هههههههههه ذكيه ).. قولي شنو كنت تبي تقول ؟؟

نواف ماكان عنده شي يقوله هو قاله الخطه عذر عشان يسمع صوتها...

"نواف": اشفيج مستعيله ؟؟ انا مضايقج ؟.. تو الناس... انا ابي اعرف اشلون حليتي مشكلتج مع صديقتج ؟

"نور": لالا ابد مو مستعيله ... بس خلك مني .. نرجع لخطتك... لان الاتصال عشانك:)

نواف قال ماكو الا اقولها اللي بخاطري ويصير اللي يصير ...

"نواف": نور...الصراحه ماودي اروح العرس ... انا كنت مقتنع ..بس الحين لا... انتي تبيني اروح اوقف مع انسان طعني ... صعبه .. حيل .. انتي جذي اتخليني اتنازل عن حقي .. ويمكن ياخذها ضعف مني .. مو طيبه .. انا خلاص مايهموني اثنينهم ... عسى الله يهنيهم ... بس راح ابتعد و اذا احد سالني .. بقول مالي نصيب فيها... وهو كان نصيبها... صدقيني ما عاد لهم اهميه في قلبي ... خلاص تدرين.. يمكن ماراح اتصدقيني .. لو اقولج .. انج انتي السبب .. انتي اللي خليتيني .. ما افكر فيهم .. انتي اشلون جذي .. اشلون اتجازين السيئه ..بالحسنه ..؟؟ ... انتي علمتيني ...وايد اشياء .. اشياء انا اعرفها .. بس يمكن كنت اتجاهلها...والله يانور .. من عقب ما سكرته منج .. نمت وانا مطمئن .. من عقب السهر و التفكير ... اول مره انام مثل الطفل ...نور .. انا ماودي اروح .. بس اذا انتي شايفه روحتي فيها مصلحه لي... انا بروح عشانج ..بس تكونين معاي ...مادري ليش احس من غيرج انا ضايع .. انتي شسويتي فيني ؟؟ ... من سكرت الخط منج امس .. و مافي بالي غيرج انتي ... نسيتيني همومي .. وحزني .. وكل ما اتذكر سوالفنا اضحك ...نور انتي غير عن البنات والله غير ...


سكت فتره طويله .... كان وده يقولها احبج ... بس كان خايف يخسرها... هو لي الحين ما فهما عدل وخايف يخطي اي خطوه تضيع منه نور ... نور كانت ساكته كل كلمه مدح يقولها نواف كانت بلا شعور تبتسم.. حست انها طايره من الفرحه ... كان ودها تقوله ان هي بعد تعتبره غير عن الشباب .. عجبها فيه هدوئه... وصوته الحنون...اسلوبه العذب ...كل شي فيه كان يعجبها ... واكثر شي كانت تحب تسمعها .. هي ضحكته ... تحسها صافيه .. بريئه ومن القلب طالعه ... نور في باله تقول: نواف شقولك ... كل كلمه تطلع منك احلى من الثانيه ... ودي اقولك اني انا بعد معجبه فيك .. ودي اقولك وايد اشياء بس خايفه ... خايفه اخسرك .. ماعرفت قيمتك هذيك و هدتك .. بس احسن يمكن تكون من نصيبي ... (البنت رايحه تخطط للمستقبل .. اللي ماتدري شنو مخطط لها)

"نواف": نور... ليش ساكته ليش ما اتكلمبن ؟؟

"نور": انا اسمعك .. ولما شفتك سكت .. قلت اكيد انت اتفكر ماحبيت اقطع عليك حبل افكارك .. فضلت السكوت .. لا انا مافيني شي :)

نواف في باله : الله عليج حتى اللحظه تحترمينها...

"نواف": لالا عادي نور .. انا كلي لج .. يكفي وقفتج معاي .. وانج فتحتي لي قلبج .. وسمعتيني .. نور.. ما قلتي لي شسوي ..؟؟ .. ترى اللي تبينه انا مستعد اسويه من غير نقاش ..ز يالله يا ابله قولي وانا راح انفذ :)

"نور": نواف صح كلامك ... بي هم اذا مارحت راح يعتبرك اضعف ... انت لا تفكر بنفسك .. لا حط نفسك بمكانه و فكر مثله ... بتلقى كلامي صح ... شوف اذا تبي ضميرهم يانبهم .. لازم اتعاملهم بالحسنه .. لا تعامل السيئه بالسيئه .. لانك انت اللي راح تخسر في النهايه ... واول شي راح تخسره ..احترامهم لك ... لا تنسى ان هالليله ليله عمر .. يعني لو مهما وصل من العمر ما ينسى هالليله ... انا ابيه .. كل ما يتذكر هاليوم يتذكر وقفتك معاه... وعقبها راح يتذكر معاملته لك ..وطعنته لك ... هني ماراح يرتاح بحياته من تانيب ضميره ...انا رايي انك اتروح وانت فرحان ...شقلت ؟؟


نواف انصدم من تفكيرها ...

"نواف": نور كل مالج وتكبرين بعني ... خلاص مالج الا طيبت الختطر وهذا انا بروح الحلاق .. بس ممكن طلب ؟؟... ممكن اتكونين معاي حتى عقب العرس ؟.. الصراحه مادري ليش ماقمت احس بالامان الا لما اسمع صوتج :)

"نور": ههههههههه نواف مادري يصير خير ... انا مطره اسكره الحين بروح اقعد مع امي ما شفتها اليوم ... يالله مع السلامه :)






في الجزء القادم... راح اتكلم عن وضع نور في البيت ... وعن الحركه اللي بتسويها نور في علياء... كل هذا راح اتعرفونه في الجزء القادم .... بنت الخور حياج الله ... واشكر مرورج الحلو و ان شاء الله القصه تحوز على رضاكم :)
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في بيت نور .. كانوا قاعدين كلهم بالصاله ... وزارتهم .. اختهم بدور ... طبعا البيت كله يعتمد عليها.. من غير ما يحسون .. وهي دايما تكون بوجه المدفع من غير ماتحس بعد...في نفس اليوم... "اسماء" : نور تكفين..قولي حق ابوي اني ابي اروح عند صديقتي وانا خايفه اقول لابوي يزفني ؟!

"نور": اسوم قولي حق امي ... اذا رضت هي تقنع ابوي لا تحاتين .. يعني خدماتي مالها داعي :)

"اسماء": امبلا لها داعي .. خدماتج محتاجينها ... امي مو راضيه من الاساس .. واخاف احن عليها تزفني .. يالله نونو طلبتج كلميها..

"نور": يا سلام تبيني انا انزف عادي .. بعدين منو هذي صديقتج ؟؟ وين بيتهم ؟؟ وليش هي ماتجينا ؟؟

"اسماء" : انتي متعوده على الزف ... نسيتي انج انتي مطراش بدور .. كل ما بغت بدور شي من امي او ابوي اطرشج وانتي اللي تنزفين عادي.. يالله نونو .. بعدين انتي ماتعرفين رفيجتي ... بعدين انتي شكو في بيتهم .. امي ما سالتني هالاسئله انتي تساليني ؟؟؟ ... عشان ماتزعلين .. انا ماعزمتها عشان تجي بيتنا .. ها يالله عاد قومي لا ضيعين وقت .

نور وايد حز بخاطرها كلام اختها .. ليش الناس كلها تحترمها ...بس خواتها لا ؟؟؟ اها اتحبهم .. وهم يحبونها بس ما يحترمونها ليش ؟؟


راحت نور وهي ماخذه على خاطرها من اختها... راحت لامها.. تحاول تقنعها انها اتخلي اسماء تروح لصديقتها...

"نور": هلا يما .. اشفيج شكلج معصب ؟؟!... عسى ماشر شسالفه ؟؟


"الام" بعصبيه : مافيني شي .. بس اسوم اختج اذبحتني حنه ... وانا مالي خلق...مو كافي علي اخوانج و تدريسهم .. بعد جت اتكمل عليهم بهالحنه .. ها بعد لايكون انتي تبين شي ؟؟... ترى من الحين اقولج لا

نور خافت امها معصبه .. بس ماتبي اترد اختها قالت في نفسها: يالله على قوله اسوم انا متعوده .. زفه وحده ما تاثر ههه

"نور": اي يما الصراحه ابي شي .. وخلاص انتي قلتي لا ... ما في داعي اطلبج .. انا بروح غرفتي يما تبين شي ؟؟( قالت بكسر خاطر امي يمكن ماتردني ههههه داهيه)

الام حست ان بنتها اندقرت... تحسفت على اسلوبها وقالت : قولي يما شنو تبين ؟؟

"نور": الصراحه يما الطلب مو لي .. بس ياليت اتوافقين ... اسوم ترجتني .. يما لا تكسريني جدامهم... على الاقل انا اللي طلبتج هالمره.. ها اتخلينها تروح ؟؟... يما انا مو قصدي اغصبج .. او احن عليج ... انا بس قاعده اترجاج ؟؟ واذا قلتي لا انا راح افهم ... شقلتي يما كلمي ابوي .


الام ما يذبحها الا اسلوب نور .. دايما نور تطلب بادب و تحرج امها ... الام: خلاص بس ما تتاخر ساعه و ترد

"نور" باست راس امها : مشكوره يما بقوم ابشر اسوم :)
 

*momo*

New member
إنضم
1 يونيو 2007
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصه عن جد روعه
انتظر البقيه....
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في البيت ... كل لاهي بنفسه .. مايعرفون بعض الا اذا بيبون من بعض مصلحه او شي ... وما يعرفون نور... الا اذا يبون منها خدمه ... ويا كثر طلباتهم...لما هي بدت اتحس ان مالها معنى بحياتها غير انها تخدم الناس... نور بطبعها ماتحب ترد احد يطلبها .. فما بالكم اهلها...؟...

مر اليوم عليها بهدوء قاتل ... وصار وقت الخطه... نور راح عن بالها نواف .. والخطه... قعدت اتفكر بنفسها ..

"نور" في نفسها: ليش انا غير عن خواتي .. ليش لما انا اطلب منهم شي .. او احتاجهم .. ما القاهم... ليش ما يحترموني ؟؟.. ليش انا ما اقدر اقول كلمه لا ما اقدر ؟؟...ليش ما يحسون فيني مثل ما انا احس فيهم ؟؟... ياربي منو يجاوبني ؟؟... امي اللي هي امي ... ما تسالهم اذا فيهم شي .. انا اللي دايما اسال عنهم .. واذا مضايقين اروح لهم .. ليش انا لما اتضايق مالقى احد ؟؟ حتى صديقتي اللي هي صديقتي ... طلعت ماتحبني كثر ما انا احبها .. كانت تستغل حبي لها..


وكانت هالافكار اللي نور سرحت فيها .. وكانت عيونها تدمع لانها مولاقيه جواب... وبنفس الوقت اتحس بهم .. اتحبهم .. وتحس ان اهلها مايحبونها... شعور صعب .. انك اتعيش عشان تسعد ناس ما يهتمون فيك ولا بسعادتك ... وهي سرحانه في هالتفكير .. مر عليها الوقت و هي مو حاسه .. لما صار وقت الخطه ...


في غرفه نواف .. كان قاعد يكشخ و يغني .. و لا كان العرس اللي بروح له عرس .. حبيبته ...كل اللي يفكر فيه.. نور .. وان بيسمع صوتها .. وان هالانسانه وقفت معاه .. وخلته بلحظه ينسى حزنه .. وينسى اليأس اللي كان حاسه ... بالعكس .. نور خلت الامل يتجدد في حياته ... نواف قطع عهد في نفسه .. ان نور ما يخليها تطير من ايده .. وان راح يسعدها.. لان ماراح يلقى نفس طيبتها .. واخلاقها .. اهم شي نيتها الطيبه ..


نواف ركب سيارته ... وكان طاير من الفرحه .. الحين بيسمع صوتها .. رغم ان مكلمها الظهر ... بس حس ان مشتاق لها .. مثل العطشان .. ويبي رشفه ماي..ركب سيارته .. متجه للعرس ..


نواف لما صارت له السالفه .. ما واجه صديقه .. ابد .. سكت وكان يبي ينتقم منه .. بس الحين مايبي شي منهم .. كل اللي يبيه نور .. وما يبي احد يضرها .. حتى حبيبته اللي قلبه منكسر عليها .. حس ان يكرها .. اشلون صدقت عنه هالكلام .. وهي اتعرفه عدل .. اللي بينه وبينها عشره .. ماهي يوم ولا يومين .. بس من اول مشكله اتركته .. وراحت تزوجت ؟!... تقول انها تحبه ؟؟... اي حب ... الحب عند نور .. نور الانسانه اللي شافت شخص محتاج لها ما تركته .. رغم انها ماتعرفه ... ماقالت انا مالي شغل .. بالعكس وقفت معاه.. وسوت اكثر من الازم ... فديتج يا نور فديتج يالغاليه ..


وصل العرس ونور لي الحين مادقت عليه ... قلبه انغزه ... لايكون فيها شي .. نور ليش مادقت ؟؟ ... ادق عليها ولا لا ؟؟ ... ماراح ادق بدز مسج ...

(( نور ... عسى ماشر؟ لايكون فيج شي ... انا وصلت العرس .. بس ناطرج ادقين ... لاتخليني بروحي ..نور ردي علي ))


نور.. ومازالت سرحانه... مزاجها تغير .. من اسلوب اختها ... يمكن يكون عادي بس نور حساسه .. لانها لما تلجاء لخواتها دايما تلقى صد .. لما قطع حبل افكارها صوت المسج ...

نور في نفسها : هههههه نسيتك نواف .. والله مزاجي مو رايق الحين .. بس امري الله .. راح اتكون اخر مكالمه بيني وينك ...


حست نور بضيقه .. لما فكرت بانها ماراح تسمع صوت نواف عقب هاللحظه ... دقت عليه

نواف اول ما سمع صوتها حس انها مضايقه ... عوره قلبه .. تضايق لضيقها .. بس سكت ماحب يضغط عليها ...


كانت نور معاه بكل لحظه من العرس ... حتر انها تسمعه يسلم على الناس ... واتشوفهم يباركون له .. استغربت .. الظاهر كانوا اكثر من اخوان ... ليش يغدر فيه صاحبه ... نور كانت تسمع كلام الرجاجيل والمدح لنواف ... وكانت تضحك ... حست انها فخوره فيه ... سكتت واسرحت بالسوالف .. قعدت تسمع ... وفجأه نواف كلمها ..

"نواف" : نور انا ابيج اتكلميني لا تسكتين ..

"نور": نواف ابيك تبتسم .. ابيك اتحس ان هالعرس عرس اخوك .. ابيهم يمدحونك اكثر واكثر .. وخصوصا جدامه .. ابيهم كل ما تذكروا هاليوم .. يذكرونك معاه ..

و كملت .. نواف..يالله الحين زفت المعرس .. ابي ابتسامتك تكون احلى ابتسامه .. يالله ابتسم خلني اشوف ضروسك ..:)

"نواف": ههههههههههههههههههههههههه يا فديتج .. ان شاء الله بس على شرط ..

"نور": هههههههههههه انا قلت ابتسم ما قلت اضحك ههههههههههه شنو شرطك ؟؟

"نواف": كل شوي اتذكريني ابتسم .. واذا قلت لج اني وصلت عنده عشان ابارك له .. ابيج اتقولين لي شي .. ينسيني ..وقفته معاها


"نور": افا عليك ..بس نونو انا ليش داقه عليك .. عشان اكون يمك .. يالله روح لا يحسون في غيابك




شنو صار في العرس .. ؟؟ ونور شنو سوت ؟؟ كل هذا في الجزء القادم

مومو مروركم و تشجيعكم لي هو الاكثر من رائع ...يا فديتكم :)
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في العرس .. كان نواف .. عادي .. وكان واقف عند صاحبه .. طبعا صديقه.. الخاين ...منصدم من رده فعل نواف ... كان طول الوقت خايف .. ان نواف يسوي شي يخرب العرس .. بس لقى ان نواف ..واقف معاه .. حتى اسلوبه ؟!... غير .. كان يغشمره و يتحرش فيه .. الناس كلها لاحظوا اهتمام نواف برفيجه "عذبي" ولاحظوا ... ارتباك "عذبي" من نواف ... بس هذا شي طبيعي .. لان عذبي الحين معرس .. ولازم يرتبك ...


نور كانت مع نواف على الخط ... طبعا طول هالفتره هي بغرفتها .. محد سال عنها... بس كانت الخادمه تسالها اذا تبي تاكل شي ...وكانت اتحرش في نواف عشان يضحك .. وكانت بنفس الوقت خايفه على نواف .. خافت يتكدر لما يشوف حبيبته ... قعدت اتفكر في هاللحظه ..(هالبنت حساسه وايد اتحاتي ) قعدت اتفكر لابكلمه... اتخليه ينسى همه .. شنو اتقوله ..

"نور": نواف انت شنو قاعد تسوي ؟؟... هههههههه ادري ماتقدر ترد علي لانك مع عذبي داخلين صاله الحريم هههههههههههه... عذبي في وحده على اليمن قاعده اطالعك .. وتقول ياحلاته هذا ياليت يعطيني نظره ههههههههههه

نواف من ارتباكه...هههههههه التفت على اليمين هههههههه ماشاف احد كلهم متغطيات ... قعد يضحك لي درجه ان المعرس عذبي التفت عليه وهو خايف و قاله : نواف اشفيك خرعتني ليش تضحك جذي ؟؟

نواف حاول يسكت وقعد يبتسم ..: لا عذبي مافيني شي .. بس تذكرت شغله تضحك ...يالله عذبي الف الف مبروك ..حط بالك على "نوال" تراها اختي الغاليه ... مو اسمعها تشتكي منك ..ههههه

التفت صوب نوال ...لقاها مغطيه وجها ..بس هو تكلم بصوت عالي عشان تسمعه .. وفعلا اسمعته..نوال كانت بصدمه ..بس

نواف قال هالكلمتين لانهم اطلعوا من قلبه ... وكان يبي يسمع نور ان نوال طلعت من عقله و قلبه ..اما عذبي انصدم .. ما قدر يرد .. نواف طلع وهو يضحك ...اما نور لما سمعت كلمات نواف لعذبي ... انزلت منها دمعه .. وقالت في نفسها : يالله عليك يانواف .. انت اتحبها.. بس اثبت لي الحين ان قلبك طيب ويحب الخير ...
وقالت بلا شعور وبصوت مبحوح ...: احبك


نواف اللي كان يمشي رايح صوب الباب بيطلع .. لان مايبي يرقص مع الشباب وعنده نور .. كفا و وفا بعرس عذبي ..لكن سمع الكلمه اللي شلته ووقف عند طرف الباب .... ساكت


نواف ماحب يحرجها.. لان حس انها اسرحت وقالتها بلا شعور... بس كان وده يسمعها مره ثانيه ..

نواف بصوت مرح ...: نور شنو قلتي ترى كان يقطع الصوت ماسمعت ؟؟

"نور":ها... لا ماقلت شي... كنت ساكته هههههههههههه وينك الحين.. ابيك ترقص ههههههه عشان تعجب اللي على اليمين ههههههههههههه

"نواف": ههههههههه عاد تدرين لما قلتي لي عنها انا التفت صج ههههههههههههههههه ترى انتي خبلتي فيني ههههههههههههه انا طلعت مابي ارقص ... ماعرف :)



"نور": ههههههههههههههه ادري فيك بسرعه تصدق .. يعني انت على نيتك ... خلاص انت طلعت ؟؟

"نواف": اي رايح السياره .. نور ليش تسالين ؟؟

"نور": امممم اسال لان احنا اتفقنا انها تكون اخر مكالمه .. بس نواف ان شاء الله اكون قدرت اسوي لك شي لو بسيط ؟؟


"نواف": حرام عليج ... انتي سويتي كل شي .. ماني عارف اشلون اشكرج ؟؟.. نور ممكن اطلب طلب ؟؟... ادري ثقلتها ... بس صدقيني انا وايد ارتحت لج... احس اني اعرفج من زمااااااااااان ... نور ميخالف ماتكون المكالمه الاخيره ... ممكن على الاقل ادق اسلم بين فتره و فتره... اسال عنج ؟


نور ابتسمت ... اخيرا في انسان فكر ان يسال عنها .... و نواف غير عن الشباب ... يكفيها انها هي اللي اختارت انها اتكلمه مو احد فارضه عليها


"نور": خلاص ماعندي مانع .. الصراحه السوالف معاك لها طعم غير ...ههههههههههه نواف انا مطره اسكر الخط الحين ... احس بتعب ودي انام .. انا قاعده من الصبح :)


"نواف": نور تعشيتي ... ترى ما سمعتج اتقولين حق خدامتكم انج تبين تاكلين ؟؟؟....


"نور": لا ماتعشيت .. مابي عشى ... انا مو دايما اتعشى :)

"نواف": نور امانه اتحطين بالج على نفسج .. ولا تهملين روحج ... روحي اكلي لج لقمه خفيفه و نامي نوم العوافي ..تصبحين على خير نور :)




نواف رد البيت ... ونفسيته مكتئبه ... تذكر نوال .. تذكر حبه لها ... وحس بالم في قلبه و غصه في بلعومه ... اشلون ماتمسكت فيه ؟؟... اشلون باعته.. اشلون هالدنيا ..غريبه... تذكر وتذكر .... وقعد يقارن بين نور ونوال ...

نوال حبه الاول .. باعته في اول مشكله صارت بينهم ... وبسرعه اختارت انها اتريح نفسها ... انانيه ... نور ... انسانه غريبه عنه ... لقاها وارتاح لها .. قالها مشكلته ... مو مجبوره حتى انها تسمعه .. بس هي وقفت معاه... حاولت اطلعه من همه .. انجحت .. بس جرحه لي الحين ما طاب.. خيانه الصديق اعمق من غدر الحبيب





اما نور ... سكرت التليفون و اضحكت على سوالفها مع نواف ... ورتبت اغراضها... للمدرسه ... ونامت



في المدرسه ... نور تاخرت عن الطابور..وقعدت علياء و الشله مستغربين تاخرها ... طبعا علياء ..كانت اتكابر...بس البنات مستغربين ... اما نور .. انزلت ودخلت الصف و اختارت هاليوم لانها .. متفقه مع مدرستها .. على المفاجأه ..اللي بتسويها حق علياء ...


اول ما دخلت الصف ... كل البنات التفتوا عليها .. كانت واقفه عند الباب .. بمريول المدرسه .. وبينها بوكيه ورد جوري احمر ... كبير .... وكان منسق بطريقه مرتبيه و حلوه ... ومع البوكيه بطاقه كبيييييييييييييييره مكتوب عليها كلمه اسفه بالانجليزي "sorry" وكانت حلوه ...

وخرت البوكيه كأنها تطل من وراى البوكيه .. سلمت و عطت علياء ابتسامه عذبه ...وقالت: علويه ..حبيبتي .. ادري انج اتحبين الورد ... هذا البوكيه ... لج ... اتمنى تقبلينه ولا شرايكم بنات ؟؟


"مها".. كانت طايره من الفرح ... لانها اتحب صديقاتها وماتبيهم يتفرقون .. وايد اكبرت نور بعينها .. اكثر ماهي كبيره ... وفوق هذا حبت رومانسيه نور :)

كل البنات .. طالعوا علياء وناطرين رده فعل ... حتى المدرسه ..هههههههههه.... علياء قامت ... راحت حق نور ..ز وحضنتها ... وقالت لها لا نور انا اللي اسفه ... المفروض ما ازعلج...بليز سامحيني ....


نور ابتسمت ابتسامه نصر وقالت بحب : علويه انتي صديقتي و حبيبتي .. تتوقعين .. اخليج .. لا حبيبتي ماراح اخليج ..هههههههه ضحكوا وقعدوا جمب بعض ... وكملوا الدرس
 

SeNyOrA Q8eYa

New member
إنضم
17 يناير 2005
المشاركات
9,883
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وااااااااي ونااااااااااسه..

لا يوقف لايوقف لايوقف