قصه في خيالي

FaT q8

New member
إنضم
17 يوليو 2008
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم

قصتي من خيالي هذا عنوانها
ولكن هي في الحقيقه حقيقيه
ولكني قد احببت العنوان لما فيها من اشياء خياليه تحصل في عالمي انا فقط
وكل انسان له عالم يتضمن مشاعره واحاسيسه....

كنت في سن الخامسه عشر
اصغر الاخواتي الخمس والابن الذي يصغرني ب3 سنوات

وهذه هي عايلتي

لورا....اخر الاخوات وحبيبت الماما والكل يحبها وطيبت القلب والجميع يعشقتونها بسبب طيبتها وحبها للناس وتبلغ ال24 ولمن تتزوج وتعمل معمله في احدى مدارس الرياض اطفال

شيخه....ثاني الاخوات وتبلغ من العمر ال22 عاما......تدرس في كليه الهندسه اوهذه سنة التخرج لها

كادي....ثالث الاخوات وتبلغ من العمر 21 عاما وتدرس في كلية الطب وطبعا بامريكا

بلقيس....رابع الاخوات وتبلغ من العمر 17 وتدرس في الثانويه في سنه الثالثه لها وهي الاقرب لي من الجميع فهي صديقتي المقربه

شادن....... عمرها 15 وهاديه وخوش وحده والكل احبها والي مربيتها اختها لورا واهيه اخر البنات

واخيرا اخي
بدر ....يبلغ من العمر ال12 عاما يدرس في المتوسطه ومتفوق في دراسته


ام بدر... الوالده الحبيبه عمرها 50 عاما متقاعده وتحبنا ودائما ((تدور مصلحتنا)) بدراستها وتعشقنا وانا كل شي اقوله لها وطبعا شايله البيت على راسها من غير محاله

ابو بدر... الوالد يمشي على عكاز ومتقاعد لا يفعل شيئا سوى النوم والشخيير ولا شي غير ذلك ولكن.....اسمه البابا ولازم نحترمه


طبعا القصه راح تكون بالعاميه من اجل اللكنه الكويتيه


يوم الاحد ... وعوار الراس الي ماله داعي كلش

ام بدر:تدخل الغرفه علينا وتقووول....شدووووووووووون يالبطه يلاا قوووومي ( لاني متينه او مثل ما اقولون متبتبه) تاخرتي ع المدرسه يلااا قووومي

شادن:انشالله كاني الحين قعدي بلقيسو وبدور بعدين تعالي
ام بدر:خوانج تحت يلا حبيبتي قومي
شادن : كاني شوي وانزل يلا بس البس وانزل

وراحت ام بدر اتزهب الريوووق

وتنزل لورا ومعاها وسيله طول راسها حق اليهال في المدرسه
وتقوول بدوور وصمخ تعال شيل معاي
ونضحك على شكلها الي افطس ضحك

طبعا لورا اهيه الي توصلنا المدرسه
اما شيخه فامي توديها وساعات ترجع مع رفيجاتها

وتي ام بدر وتعطي المحاضره المسموعه يوميا

درسوا عدل وشدوا حيلكم محد راح يفيدكم.....وانتبهو للشرح....والخ


ركبو السياره واول شي طبعا لازم بدر وبلقيس يتناجرون على المكاان من يقعد جدام
وشادن تحفظ ماي ويها وتروح تقعد ورا
واتي لورا
لورا:اذا ما ركبتو يا اخليكم وامشي وتروحون المدرسه مشي
بدر:شوفيها انا الريال هذي ليش تبي تقعد جدام
بلقيس:لاااااااا انا الاكبر .....الخ



شوي ولا تنتبه لورا ان في احد اطالعها لفت ولا صالح

صالح...عمره 25
يشتغل بالبنك وولد جيرانهم من مده واهيه اطالع نظراته لها وحست انه معجب فيها

بدر:انا اوريييج يا بلقيسو قعدي جدام بس مو عشانج عشان لورو
لورا:سؤااال اصغر عيالك شنو لورو
بدر:ههههههههه حبيبتي انتي اختي الكبيره على راسي ويعطيها بوسه بالهوا

شادن واهيه تراجع حق الامتيحان:ياا ا ربيييييييييي بدوور انت شكثر مصلحه
بدر:مو شغلج
وتساسره شادن:شتبي منها؟؟ والله ما اقول

بدر: ابي سوني ايديد
وتضحك شادن وتقوله:اذا وعدتني تخليني العب معاك راح اقولها وتدري ما ترفض لي لورا طلب

(لورا مربيه شادن وتحبها حييل لانها هاديه)

بدر:ويييي سليييحط

ووصلوا عند مدرسة بدر
لورا: يلا بدور انجلع روح المدرسه
بدر:افاااااا يالاخت يالغاليه شدعوه شفيج علي؟
لورا:ادري انك تبي سوني اممممممممم لمن اتيب الشهاده لك السوني
بدر:ياااااااااااااا بعد مصاارين اهلي انتي
والكل :ههههههههههههههههههه


وينزل بدر واروحون لمدرسه بلقييس وشادن

وتنزلهم وتعطي حق شادن مصروف المدرسه اليومي
وبلقييس تخزها يعني عطيني
وتضحك لورا:ههههههه عبالج نسيتج يالعوبه

بلييقس:أي عباالي

وينزلون من السياره وتلاحظ بليقس ان رفيجتها فاطمه وراها بالسياره
فاطمه....رفيجت بلقييس من زماااان واحبون بعض ويشبهون بعض بكل شي

وتلاحظ بلقيس ان الي مع فاطمه بالسياره اخوها ابراهيم

ابراهيم ....اعترف لبلقيس ان احبها ويبي حبهم سر لين ما يتخرج ويخطبها وطبعا اهيه ثقيله ولا عطته وي وقالت انا عندي اهل واهو تعلق فيها بزيااده من ذاك اليوم وصمم ان اروح يخطبها اول ما يتخرج من الجامعه


ويجتمعون فاطمه وبلقيس وكلهم مع بعض:حيييوانه اشتقت لج يا قلبي

ويضحكون

شادن:مالت عليكم انا واقف انطركم مني
بلقيس:ليش ما دشيتي؟؟
فاطمه:شلونج شدونه حبيبت قلبي
شادن :اهلللن فطووم انا الحمدالله

ويفترقون فاطمه راحت مع بلقيس اما شادن راحت الصف
ومثل ما قلت شادن وايد هاديه وسطحيه مع بنات الصف ومثل ما قلت ان اهيه وبلقيس حيل مع بعض عشان جذي اهيه مو حيل وايد مع بنات المدرسه


شادن واهيه تدخل الصف:السلام عليكم

والبنات: وعليكم السلام

شادن :بنات شنو علينا اول حصه ؟؟
وترد عليها زينب الي قاعده جنبها:اول حصه كيمياااء
شادن: لاتقوولين حده مالي خلق
واهيه وزينب :هههههههههههههههههه

وشادن واهيه متنحه بالحصه وقاعده جدام الابله ولا اتي لها ورقه من زميله لها بالصف
شادن ممكن اطلب منج طلب لا ترديني
انا مو شاطره بالكيمياء ممكن تدرسيني

وتلتفت شادن وتضحك برضا
وطبعا هذي البنت صاحبت الورقه امسها روان وخوووش وحده وحلوه بس مستواها ضعيف


بعد ما طق الجرس

روان:شدون ادري راح اثقل عليج بس شسوي ماكو احد راضي يفهمني ويبتلي مدرسين وايد محد نفع معاي
شادن:خلاص حبيبتي انا انشالله راح افهمج كل شي
روان:مشكووره حبيبتي
بس ممكن اتين البيت عندي لان تدرين ماكو احد الا انا وفهد

(روان ساكنه بنفس فريج شادن مو حيل مع بعض والاهل معرفه من 20 سنه)

شادن:انشالله اشاور امي واتصل عليج
روان :عندج رقمي
شادن : اخذه من الوالده لانها صديقت امج
روان: وتضحك انشالله


والساعه 1 ونص اتي لورا وتاخذهم كلهم من المدارس وادشون البيت

ام بدر:هاااااا ياا عيااال شلونكم
الكل:الحمدالله
بدر:يمااا شنو الغدا حدي ميت يووع زين ما اكل روحي
بلقيس :يماا انتي متنسيه بوحش لمن يبتي هالبدر
الكل الا بدر:ههههههههههههههه
بدر : ع الاقل وحش ولا وحده دلوعه مثلك

بلقيييس: وااااااااي يا حلاتني والله
الكل:هههههههه
شادن: يما انا بروح ابدل ....بلقيسو امشي معاي
بلقيس يلا كاني يايه

شادن واهيه تصعد الدري:يما نسيت اقولج اليوم ممكن اروح بيت ام فهد الي بنتها روان الان تبيني اساعدها بالدراسه
ام بدر: أي يا بنيتي روحي بس لا تطولين والله وبيت ام فهد والنعم فيهم

لورا : ماما شادن منو راح اوديج
شادن: هو في غير حياتي وعمري وقلبي......
لورا: بس بس بس ادري انا بس شوفي الساعه 5 انتي زاهبه الان عندي موعد اسنان
شادن :ههههههههههه اوكي انشالله

بلقيس وشادن وبدر راحوا ابدلون عشان الغدا
لورا:يمااااا تروحين السوق معاي باجر؟؟
ام بدر:لورا حبيبتي بغييتج بموضوع اوكي
لورا:اوكي يما تفضليييي
ام بدر:..................

وادش شيخه

شيخه:يمااااااااااااااااااا وتصاارخ
ام بدر: شفيييييييييج شفييييييييييج خرعتيني؟

شيخه: يما يبت علامه كامله والاستاذ كافئنييي
لورا:كلولوللولوللولولش
شيخه: واااااي ماني مصدقه اني لفت اتباهه
ام بدر: شنو شنو انتباه منو؟

وتاكل هوا شيخه وتقول:اقصد قدرت اعبر عن وجودي بالمحاضره
لورا وشيخه يقمزون حق بعض
شيخه معجبه باستاذها الي عمره 26 ومو متزوج وتموووت بهواه
واهو نظارته ان معجب فيها

وراحت شيخه فوق تبدل عشان الغدا

ام بدر:لورا تعالي خل اكملج
لورا : اوكي تفضلي يما

ام بدر : قبل شوي اتصلت علي ام صالح تعرفينها؟
لورا: أي اعرفها شفيها؟؟ وتذكرت صالح ونظراته
ام بدر : تقول انها تبيج حق ولدها صالح وتدرين اهم خوش ناس وزينين وام صالح كل الحريم احبونها انا قلت لها اشوف البنت واعطيج الخبر

لورا:.................
ام بدر: ها يما شرايج؟

لورا: يما افكر وانشالله اشوف

اضحكت ام بدر وقالت: ادري مستحيه
وتصعد فوق لورا وتلم شيخه وتقول: شيخو انخطبت ويضحكون
شخه: منو هالمقررود
لورا : صالح الي كل يوم اخز
شيخه:هههههه يعني انتي تبينه

لورا: والله ما ادري انا انشالله اصلي استخاره واعطي راي حق الوالده



وتغدوا وبدر راح يدرس
وشيخه نامت
وبلقييس راحت المعهد لان عندها امتيحان

اما شادن اتصلت على روان عشان تقولها انها راح اتي لها
وصارت الساعه 4 ونص
وراحت شادن تقعد لورا
شادن:لووووووووووووووووووووووووووراااااااااااااا
لورا:هااااااااااااااااااااااا شدنوووووووو شتبييين

شادن: يلا قومي لبسي بروح للبنت
لورا : اوكي البس واعدل حجابي وانزل لج

شادن : اوكي انا بس البس واعدل شعري يعني ربع ساعه

ويركبون السياره
شادن:بس لورو هذا بيت البنت
لورا : اوكي طسي والساعه 8 انا عندج اخذت
انزلت شادن وطقت الجرس

فهد:هلاا منو؟
شادن اول مره احوشها هالموقف ونزلت راسها
شادن: روان هني
فهد انعجب فيها اول ما شافها وحس انها بنت مؤدبه وخوش وحده
فهد: تفضلي
شادن:دام فضلك

روان : هلاا شدونه حبيبتي
شادن: هلا فيج

روان: اسفه كنت ازهب شغله وهذا فهد اخوي
طبعا فهد مبسط وقاعد
روان:فهود هذي شدونه رفيجتي

شادن انحرجت من كلامها
فهد: توه ما نور البيت
وحس ان موقعه غلط وصعد فوق

واستانسوا وادرسوا
روان: اول مره احس اني افهم والله يعطيج العافيه شدون
شادن:شدعووه حبيبتي عادي وما سوينا شي

ويت لورا عشان تاخذ شادن ورجعوا البيت وتعشوا ونامو لان باجر دوامات

روان راحت لدارها واناديها فهد
فهد:روانو يا الثوله تعالي ابيج
روان:هاااااااااااا انت شتبي

واتلهاا الغرفه واقولها قعدي
روان:شفييك خرعتني
فهد : منو الي كانت عندج؟

روان : شادن

فهد بقلبه فديت الاسم وراعيته

روان : شحقه تسال

فهد: مو شغلج وطلعي بره لا اشوتج

( فهد عمره 17 وطالع من الثنويه ويشتغل بشركة ابوه)

وطول الليل واهو افكر بشادن يا ربي اهو حبها ولا بس اعجااب؟؟