قصه رومانسيه كويتيه

إنضم
24 أغسطس 2007
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلااااااااااااااا عاااااااااااااااااااااااد
حرام عيج ناطرين شنو صار؟؟؟؟
 
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلااااااااااااااااااااا


ناطره التكمله بسرررررررررررررررعه

^-^ يسلمووووووووووو

القصه نايس

^_^
 

مخروووشة

New member
إنضم
23 أغسطس 2007
المشاركات
3,538
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا عاد قبل لا ننساه (( تهدد)) هههههههههههههههها
 

اخت اخوها

New member
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاااااااااااااااااااااااااااااااا ليش جذي اندمجت حرااااااااااااااام عليج مااحب انتظر:mad::mad::mad::mad::mad::mad:
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا حبااااااايبي رديت لكم

وهذي تكمله القصه والنهايه بعد << استانسوا
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انهارت دانا وقعدت تبجي حيل
دانا: خالد تعبانه
خالد: انتي قويه لا تضعفين
دانا تبجي
دانا: بس احبه شلون بنساه هذا احمد
خالد: لو مانسيتيه أهو راح ينساج
دانا: معقوله
خالد : يادانا كل الشباب يقصون ع البنات حتى انا احب رفيجتي بس مستحيل اتزوجها شيضمن لي انها ماكلمت غيري
دانا: آآه ياربي
خالد : انتي قويه وراح تصيرين قد القرار البو فريند دمار
دانا: ادري بس أنا اللحين افكر بأحمد
خالد : دانا فكري بحياتج انسي هالسوالف
والله مضيعه للشرف
دانا منهاره تفكر بأحمد شلون بتكون حالته لما يقرى هالمسج
خالد : لا تضعفين
دانا : انا بطلع تعبانه
خالد : اوكي دانا هاليومين بسمع خبر حلو انج تركتيه خلاص وبعدين احذفي ايميلي
دانا: اوكي
خالد : قبل لا تنامين روحي صلي ركعتين والله معاج وبيرضى عليج تصبحين على خير
دانا : وانت من أهله
طلعت دانا من النت واهي منهاره كليا صلت ركعتين ودعت ان الله يكون معاها
قعد احمد الصبح وشاف المسج
انصدم صدمه العمر دز لها مسج
احمد مسج
( انا بالجامعه واللي فيني مكفيني قولي الصج ؟)
دانا ترد عليه بنفس الوقت لأنها مانامت
دانا بمسج
( اي لازم نترك بعض الزواج بعد ٣ شهور )
احمد بمسج
( زين خلي علاقتنا تستمر وقبل الزواج باسبوع نوخر عن بعض )
دانا بمسج
( صعبه خلاص انسى دانا )
احمد مايرد ع المسج
ودانا تحاتي بس ماردت عليه
كان هاليوم هذا بالنسبه لدانا يوم حزين
تشوف احمد بكل مكان
تقعد مع اهلها تذكره تغرق اعيونها
تعبت نفسيآ مع هالموضوع
حاولت تحافظ على اوقات الصلاة عشان تقوى اكثر وتثبت
صعدت غرفتها وانصدمت مسج من احمد قلبها قعد يطق بسرعه فتحت المسج
احمد مسج
(ليش ضيعت الوفا ليش خيبت الأمل ليش سببت الفراق ليش طفيت الشموع ليش ترحل ياحبيبي لو بسبه أو زعل صارت احلامي سراب صارت ايامي دموع )
انهارت دانا من جديد
وماقدرت تتحمل طاحت ع الفراش تبجي حيل و قررت تدق عليه
رن رن رن
أحمد : الو بصوت حزين
دانا : هلا احمد
دانا تبجي بس بدون صوت واحمد ساكت
دانا: خلاص انسى هالرقم وصاحبته
احمد : ياليت بس ماأقدر دانا
دانا: عشان خاطر
قعدت تبجي واحمد ساكت
احمد : متى الزواج
دانا: بعد ٣ شهور
احمد : الله يوفقج
دانا: تأكد أني أحبك وأتمنى ان الله يرزقك بوحده تحبك ولا تخونك
احمد : ماراح القى مثلج
دانا : بتلقى احسن مني
احمد : مستحيل
دانا تبجي حيل
دانا : اوكي هذي آخر مره بتسمع فيها صوتي وآخر مره بتشوف فيها رقمي
احمد ساكت
دانا : دير بالك على نفسك وتأكد أن دانا تحبك < تبجي
احمد : اوكي
دانا : باي
احمد : باي
سدت التلفون دانا واهي منهاره ونفسيتها تعبانه حيل
أما احمد كان قاعد وقتها باستراحه مع اعيال عمه
طلع من عندهم وقعد بسيارته وقعد يبجي
( معقوله خلاص ماراح اسمع صوتها آآه نزل راسه ع السكان ودمعت عيونه )
دقت دانا على ريم عشان تجي عندها
رن رن رن
ريم: هلا دنوي
دانا واهي تبجي : ريم تعالي ابيج ضروري
ريم منصدمه : دانا شفيج؟
دانا : تعالي
ريم : اوكي
جات ريم وانصدمت من حاله دانا : شفيج
دانا على فراشها تبجي بحرقه : تركت احمد
انفجرت بالبجي
ريم مستغربه : ليش
دانا :تبجي
ريم : دانا قولي تكلمي
دانا : استمراري معاه ضياع وراح يدمرني > تبجي
ريم : ليش صار شي يكلم غيرج
دانا: لا بس انا قاعده اعصي ربي واخون اهلي
ريم عجبها كلام دانا: قلتي لأحمد
دانا : اي تصدقين مابجى ولا تأثر احس أنه كان يجذب علي
ريم : لاحرام عليج يادانا لا تظلمينه
دانا: ماأظلمه بس هذا اللي صار والله ريم ماكان متأثر
ريم : يعني كان يجذب عليج
دانا: بروده معاي يقول جذيه
ريم : كل شي جايز
بس أنتي شلون جاج هالتفكير تخلين احمد
دانا : جذيه فكرت

وحسيت اني احط نفسي بموقف صعب من كل النواحي ديني ومجتمعي وبيئتي < تلف وتدور عشان ريم ماتعرف الصج
ريم مقتنعه بكلام دانا : صح انا كنت متردده ودي أمنعج بس لأني كنت احبج أعجبت بعلاقتج معاه
دانا : انا تعبانه اللحين
ريم :ماألومج والله بس حاولي قد ماتقدرين انج ماتقعدين بروحج
دانا :بحاول وربي يقويني
ريم : الله معاج
ريم: اوكي ارتحتي اللحين
دانا: يعني
ريم:انا بروح لبيتنا
دانا:لا اقعدي معاي هاليومين
ريم: صعبه شوفي انا باجر بخلي امي تجيبني
دانا: اوكي ناطرتج
ريم: اوكي سي يو
دانا:سي يو تو
طلعت ريم من بيت دانا وظلت دانا بفراشها حاولت تنام ماقدرت نزلت عند امها قعدت معاها الساعه ١٢ بالليل فتحت الإيميل كانت محتاجه تكلم خالد عشان يوقف معاها
ولقت خالد موجود
سبقها خالد بالسلام
دانا : وعليكم السلام
خالد: ها بشري
دانا: الحمدلله انهيت الموضوع مع احمد
خالد:ماشاء الله عليج دانا قويه وصدقيني اي موقف خطأ يحتاج إلى قرار شجاع وأنتي قدها
دانا: بس احس أن بالي مشغول مع احمد
خالد : دانا لو تعرفين حقيقة احمد والشباب عموما والله ماراح تضيعين وقتج فيه اصلآ تحتقرين روحج
دانا حست أنها سوت شي كبير
خالد: لا تتراجعين ديري بالج
دانا: اوكي
خالد: أوكي اعتبر كلامج وعد
دانا :اي رجعه لأحمد ماكو
خالد: اوكي اللحين سوي لي بلوك
دانا: اوكي
سوت لخالد بلوك وحست انه عطاها دفعه معنويه
قالت بينها وبين نفسها( انتي هديتي علاقه كانت بالنسبه لج كل شي وغيرج ماقدر يهدمها لا تتراجعين )
طلعت من النت وراحت لفراشها
قعدت الظهر ونزلت لأمها
لقتها تكلم ام ليلي و كان وجه امها ما يبشر
سدت التلفون وقالت يالله سترك
دانا مستغربه :يمى شفيج
امها :ليلى بنت خالتج
دانا ارتبكت :شفيها
امها : اخوها العود شافها مع واحد بالسينما
نزل هالخبر كالصاعقه على دانا
دانا:....
امها: دق عليها واهو يطالعها من بعيد يبي يجذب عينه
ولا اللي شافها ترد ع التلفون تأكد أنها اخته
راح لها وسحبها مع ايدها عشان الناس ماتنتبه واخذها لسيارته وطقها طق الحمار وجابها لأمه واللحين البنت صارلها ٣ ايام حاجزها اخوها بغرفه الخدامه
دانا: وشصار على اللي كان وياها
امها :نحش
دانا: اها
دانا قلبها يدق بسرعه حست أن هالموقف كان بيصير عليها
بنفس الوقت حمدت ربها انه كان رحيم فيها ومافضحها لما كانت مع احمد ع البحر
دانا عاشت هالموقف وحطت نفسها مكان ليلى
انصدمت من اللي كان راح يصير
قالت بصوت عادي
دانا: آآآخ ياكبرها على أهلها
امها: اكيد كبيره بنت فاسد ماحافظت على تربيه اهلها موفرين لها كل شي وبالآخر هذا جزاهم
دانا : اكيد لا المفروض تحافظ على سمعة أهلها
( وبجذيه عرفت دانا المصيبه اللي كانت راح تجر نفسها وأهلها معاها )
واقتنعت ان احمد ماهو إلا ذئب مثل غيره وأهي ضحيه شيطان
مع الأيام نست احمد وحافظت على الندوات والدروس وصارت من الناس اللي تطلب العلم
ودائما تقول احمد نقطه سوده في حياتي راح اتحسر عليها لين اموت
( هذي قصه بدايتها رومانسيه ونهايتها قرار شجاع اتخذنه بنات كثيرات وننتظر من لازال الشيطان مسيطر عليهن بل ربما هن شيطان انس )
وأخيرآ أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يهدي بنات المسلمين وان يستر عليهن ...
اختكم انوار المطيري.. الكويت
 

اخت اخوها

New member
إنضم
17 يوليو 2007
المشاركات
308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعافيج يادلوووووووعه سلانيتهم
ويخليج ويكبر كل مافيج,,,,,,,,,,, لووووووووووووووووووووووووووووول
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لوووووووووووووووووول

تسلمين اهم شي وجهي بمووووووووت عشاااااان بس يسمن

تسلمين ياقلبي على متاااااااابعتج الطيبه
 

jojowaa

New member
إنضم
2 يوليو 2011
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
loooooooooooool
Mshkoor2 7beebti 3la al-89aa 2l7lwaa
 

sara_i

New member
إنضم
1 أبريل 2011
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموو
ويعطيج العافيه
على القصه الحلوه