قصه رومانسيه كويتيه

إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دانا وأحمد.
السلام عليكم
،، هذي قصه من تأليف كويتيه اسمها أنوار المطيري وإن شاء الله تعجبكم كويتيه بطولة (دانا وأحمد وخالد وهم آكو شخصيات بس مالها ذاك الدور القوي)
كلهم ما يقربون لبعض
دانا حلوه بيضه وضعيفه وطولها حلو طالبه في الكليه عمرها ٢٢
وأحمد حنطاوي وعيونه حلوه وطويل وعريض طالب في الأردن وعمره ٢٣ وخالد هم أبيض وضعيف وطويل في البحريه وماخذ دوره في مصر وعمره ٢١
نبدي القصه
دانا راعيه نت وتحب المنتديات والمواقع الإسلاميه أهي وحيده أمها ودلوعتها أبوها دايما مسافر وعندها أخوان بس كلهم صغار المهم يوم من الأيام دخلت النت زهقانه تبي شي يونسها ومالقت بهالمنتديات إلا النكد طلعت من المنتديات جان يجي في بالها ( دانا شرايج تطقين فره بالشات بس وناسه لا تعرفين بس قزري وقتج ) فكرت دانا تفكير طويل عريض ولازال الشيطان يحاول قالت (لا ) أعوذ بالله وطلعت من النت وراحت لفراشها بتنام انسدحت على فراشها وأول ماحطت راسها قالت آآآآه راسي بنام وأول ماغمضت عينها وهم تجيها نفس الفكره ( بس تونسي لاتعرفين بس وناسه )
فتحت عيونها وقالت بس خلاص شتبي ياآآآرب ثبتني
نامت قعدت الصبح ونست اللي صار المهم راحت عند أمها وتريقت وأخذتها السوالف ومشى الوقت بسرعه لين جا وقت النت شبكت ودخلت المنتدى مره ثانيه ( آآآووف شهالزهقه منتدى بآآآرد وهم الجو بآآرد ) ( دانا شرايج بالشات )
دانا: آوف ماأبي أضيع نفسي بس الشيطان قام يكرر هالكلام وفعلا دخلت شات طبعا أول مادخلت كان شكلها يضحك كلامها بدليات وتخربط وتعرق ووجها تلخبط ...
دانا : الله وناسه الشات اللي ماأبيه أطنشه..
أدمنت على الشات واللي يعجبها تحوله على المسنجر ليما جمعت شباب بالمسنجر وتركت الشات وصارت بس تكلمهم بالمسن وكانوا يطلبون منها الرقم ..
الشباب : دانا شدعوه حبيبتي بكلمج بالتلفون
دانا : لا لا بعدين لما أحبك أكلمك
الشباب : أفا قلبي ليش ماحبيتيني
دانا: امبلى بس هم ننطر شوي ( متوتره حيل )
بعد فتره الشباب كلهم كل ماتبي تكلهم يغيرون الحاله يتهربون منها حست بهالشي دانا راحت وسوت بلوك لهم حظر ونظفت إيملها هم دخلت الشات وجمعت شباب ونفس الحاله ( دانا الله يهداج الناس وصلت القمر وأنتي للحين ماتبين تعطيني رقمج )
دانا تقول بنفسها : دانا لا تغلطين بعدين تندمين ..
هم حذفت إيملاتهم
ودخلت الشات بس هالمره غير تعرفت على أحمد جاي يقضي الإجازه بالكويت كانوا خجولين مع بعض مو نفس كل الشباب
دانا : شلونك أحمد ؟
أحمد : بخير شلونج أنتي ؟
دانا : الحمدلله ..
أحمد : شسمج ممكن ؟
دانا : إي أنا ريم .
أحمد : هلا ريومه عاشت الأسامي .
دانا : تسلم << ياويل قلبي منحرجه .
أحمد : معاج أحمد .
دانا : عاشت الأسامي .
أحمد : عاشت أيامج جم عمرج ريومه ؟
دانا : ٢٢ سنه
أحمد : العمر كله لج أنا ٢٣ أكبر منج بسنه.
دانا : ليش أكبر مني.
أحمد : منصدم نعم ؟
دانا : أحم < ارتبكت لا أتغشمر < دفشه
وأخذتهم السوالف ليما الساعه ٩ الصبح
دانا : أنا بطلع بنام .
أحمد : وين تو الناس ؟ مابعد شبعنا منج ؟
دانا : < انحرجت . بنام دايخه .
أحمد : زين ريومه أنا حبيتج بصراحه ودي أكلمج ؟
دانا : لا صدقني ما أقدر.
أحمد : ليش ؟
دانا : ماأقدر و بس صدقني .
أحمد : صدقيني ريومه والله ماراح أخليج تحبين غيري صدقيني والله ماأعرف بنات غيرج تكفين ريومه أخذي بس الرقم .
دانا : < انحرجت . أحمد ماأقدر
أحمد : لا أخذي رقمي ( كتب الرقم )
دانا : ماأوعدك أدق عليك
أحمد : ناطرج
دانا : أممم بس هم ماأوعدك يلا مع السلامه
أحمد : مع السلامه
طلعت دانا طبعا الرقم خزنته بتلفونها ..
راحت لفراشها وأهي تفكر بأحمد ( ادق عليه أممم لا ) انسدحت على فراشها وقلبها يرجف وحست بشي غريب
دانا: ياربي حبيته اول مره احس بجذيه.
قامت من فراشها واخذت التلفون ودزلته مسج
( أحمد أنا ريم )
تم ارسال الرساله
دانا: قلبي يمممه آآآه.
رن رن رن
دانا : يممه أحم أحم.
دانا: ألو
أحمد: هلا وغلا
دانا: هلا فيك
أحمد : شلونج ريومه
دنا : الحمدلله
احمد: شفيج مستحيه
دانا: حمر وجها لا عادي
احمد: هههه< بخجل
دانا: ههههه
أحمد : ريومه ب
قاطعته دانا
دانا: أحمد أنا أسمي دانا مو ريم
احمد : ياللا عاد تقصين علي
دانا : لا صج والله < بدت تتجرأ عليه
احمد : أوكي عيل دنوي أسميج
دانا تتمصخر عليه
دانا: عيل
أحمد : ههههاي إي ليش شصلج أنتي ؟
دانا : بدويه
احمد : اي من أي قبيله
دانا: أممم ماأقول
احمد : أوكي بس أنا عنزي متحضر
دانا: والنعم بعيال وايل
أحمد : آآآووه تعرفين بعد دانا: اي
استحت
أحمد : زين دنوي
قاطعته
دانا : أحمد أحمد صوت أمي
فجأه دخلت أمها
الأم : دانا غريبه قاعده ؟
دانا: عادي يمه مافيني نوم
الأم : أوكي يمه تعالي تريقي معاي
دانا : إن شاء الله
طلعت أمها ودانا مرتبكه
دانا : أحمد بروح لأمي زين
أحمد : أوكي حبيبتي
دانا: باي
أحمد : باي
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دانا آآه راحت لأمها وقعدت تريق < لايكون أمي شكت فيني
خلصت من الريوق < سوت نفسها تبي تنام
آآخ يمه بروح أنام
الأم : روحي بس لا تعودين السهر للصبح
دانا: إن شاء الله لا بس هالمره
راحت دانا لغرفتها وأخذت التلفون وقعدت تطقطق فيه مسجات إتفقت معاه أنه مايدق وإذا يبي شي بس رنه و يفصل بسرعه عشان محد يحس
أحمد بمسج: إن شاء الله تامرين أمر
دانا : تصبح على خير
أحمد: وأنتي من أهل الخير حطت التلفون ع الصامت ونامت قعدت المغرب < طبعا بعد مادخلت الشات تصلي بس مو بأوقاتها
دانا: آآه رآآآسي الساعه جم
طلعت التلفون من تحت المخده آآووه
مكالمه لم يرد عليها = ٢
دانا: هذا رقم أحمد شعنده
جاري الإتصآآآل < زين روحي غسلي وجهج
أحمد : هلا و غلا
دانا : هلا فيك
أحمد : صح النوم شكلج حدج دايخه
دانا : هههه اي تو قعدت
صح بدنك
أحمد : شلونج حبيبتي
دانا: استحت الحمدلله
دانا: أحمد متى قعدت
أحمد : دنوي قلبي لاتقولين أحمد قولي حمود ابيج بس أنتي تقولينها لي ياللا قولي حمود
دانا : حمود < مستحيه
أحمد : هلا عيووون حمود آمري
دانا : متى قعدت
أحمد : ٥ العصر
دانا : شعندك
احمد : رحت الحلاق عندنا شوي عشا
دانا: يعني ماأقدر أكلمك بالليل
أحمد : لا اللحين انا راد للبيت وبلبس وبطلع للعشا يعني بعد ٥ ساعات دقي
دانا : ٥ ساعات أحمد واجد
أحمد : قلنا حمود
دانا: سوري حمود
أحمد : شسوي ماراح أفضى إلا الساعه١١ وورى دانا : طيب أوكي
أحمد : أنا اللحين وصلت البيت أكلمج بالليل طيب
دانا : طيب < زعلانه
احمد : باي
دانا : باي
دخل البيت أحمد وراح لغرفته ونزل ملابسه بياخذ شور
ودانا انسدحت على الفراش < آثار العشاق
تقول فبالها
اشتقت له وانا تو مكلمته شلون لو أنطر ٥ ساعات يا قوة قلبه
نزلت عند أمها وأخذتها السوالف طبعا إذا أهي تكلمت راح عن بالها أحمد بس لما تكلم أمها ماتدري شتقول بعد ساعتين صعدت لغرفتها واخذت التلفون ودقت عليه < مافيها صبر
رن رن رن
أحمد : هلا وغلا
دانا : حمود خلاص ملينا غيرها
أحمد : هههه هلا والله شلونك
دانا: شلونك ؟ عندك أحد حمود
احمد : اي الحمدلله شخبارك ؟
دانا : بخير
دانا: حمود اطلع بكلمك
أحمد : إن شاء الله
طلع أحمد من الديوانيه
أحمد: هلا حبيبي شلونج
دانا: حبيبي شفيك حبيبتي
أحمد : هههه لا أنا أحب أقولج حبيبي
دانا : الحمدلله
أحمد : هاآآه قلبي شعندج
دانا: مشتاقتلك
أحمد : هاه
دانا : شفيك مشتاقتلك
أحمد : تشتاقلج العافيه
دانا: مشغول
أحمد : حبيبي قايلج أنا العشا مسوينه لي لأني تو راد من الأردن
دانا: أوكي أكلمك بعدين
أحمد: أوكي ناطرج شوي
دانا : أوكي باي
أحمد : باي
تضايقت دانا ودها تطول معاه
مر الوقت ليما الساعه ١١
رن رن رن
رن رن رن
رن رن رن
مكالمه لم يرد عليها = ٣
أحمد : شسالفه ليش ماتدق يمكن ماعندها رصيد
الساعه ١١ وربع
رن رن رن
رن رن رن
مكالمه لم يرد عليها = ٥
أحمد أركد لا يكون التلفون مو عندها
الساعه ١٢
دانا توها راده مع امها من المستشفى مسويه أشعه وتحاليل
راحت لغرفتها اخذت التلفون
آآوف ٥ مكالمات من أحمد < تطنز زين فقدني
قفلت الباب
رن رن رن
أحمد : هلا بحبيبي وينج ماتدقين ؟
دانا : هلا فيك قلبي كنت بالمستشفى تعبانه
أحمد : أفا عسى ما شر ؟
دانا : بطني يعورني حيل و ماأشتهي آكل
أحمد : ياقلبي فيني ولا فيج ليش من شنو ؟
دانا : مادري
أحمد : يمكن عشان تحبين ؟
دانا: مستحيه هههه
أحمد : طيب قلبي أخليج تنامين ترتاحين .
دانا: ليش مشغول
أحمد : لا فاضي بس عشانج تعبانه ماأبي أزعجج
دانا : لاعادي
أحمد : حبيبي
دانا : هلا
أحمد : أحبج
دانا : ....... < مستحيه
أحمد : ألو
دانا : هلا حمود
احمد : شفيج سكتي
دانا: ولا شي
احمد : أحبج
دانا : هم أنا
أحمد : أنتي شنو ؟
دانا : أحبك
أحمد : هاه
دانا : يعني ماسمعت
أحمد : هههه لا بس أحب أسمع هالحجي منج
دانا : .....
أحمد : تحبيني دنوي ؟
دانا : اي
احمد : حبيبي والله
أحمد : ياللا قلبي أخليج تنامين وباجر أول ماتقعدين دقي علي أوكي
دانا : أوكي
احمد : تصبحين على خير
دانا : وأنت من أهل الخير
احمد : احبك
احمد : باي
دانا : مستحيه باي
سدت التلفون وأهي مستانسه وتذكر كلامه
( دنوي أحبك ) يالله آآآخ ياحلوه
انسدحت على فراشها تلعب بشعرها باصابع ايدها وتفكر بأحمد الحبيب ليما نامت < داخت من التفكير
قعدت الظهر
أخذت التلفون ودقت على حمود
رن رن رن
أحمد : آآآه هالو ؟
دانا: هلا نايم ؟
احمد : اي حبي شلونج؟
دانا: الحمدلله ياللا أقعد بسولف معاك
أحمد : ياللا قاعد آمري
دانا: ....
أحمد : أممم حبيبي ليش أنت حلو جذيه ؟
دانا : تو مابعد شفتني
احمد : يكفي صوتج يدوخني وكلامج يذوبني
دانا : .....
أحمد : أحبك
دانا : تسلم
أحمد : شنو
دانا : تسلم
أحمد : ههههآآآي شنو تسلم أقول أحبك تقولين تسلم
دانا: حمود شفيك تو مكلمين بعض مامداي اتجرأ
أحمد : بس أنا أبيج تصيرين جريئه
دانا : أوكي
احمد : أموآآآح
احمد : حبيبي تحبني ؟
دانا : مستحيه حيل< اي
احمد : ههههه
احمد : طيب حبي أنا بقوم آخذ شور وأتغدى وأدق عليج أوكي
دانا : أوكي
أحمد : أحبك
دانا : أوكي
أحمد : هههههاي باي
دانا : باي
سدت التلفون واهي طايره من الفرحه ارجولها مو شايلتها
راحت عند أهلها بجسمها بس ولا قلبها وعقلها مشغول بالحبيب أحمد
٤ العصر
دق عليها أحمد
رن رن رن
كان التلفون بيدها استأذنت من اهلها و طلعت لغرفتها جان تدق عليه
دانا : هلا
أحمد : هلا بحبيبي
دانا : تغديت
أحمد : اي
دانا : عوآآآفي
احمد : الله يعافيج قلبي
دانا : شكرآ
أحمد : شكرآ هههه < يقلدها
دانا : هههه
أحمد : حبي ترى شوي عندي عشا و سامري يعني بس راح أكلمج هالوقت
دانا : زعلت أحمد شسالفه شهالعشيات والطلعات
احمد : ياقلبي أنا لما اجي الكويت يسون لي جذيه
دانا : مايصير وأنا يعني
أحمد : أنتي حبيبي وقلبي
دانا : اي خير
أحمد : والله
دانا : طنش السامري
احمد : ماأقدر دنوي
دانا : ليش ؟
أحمد : فشله الشباب متفقين معاي ومعطيهم الأوكي
دانا: خلاص أهم شي ربعك < زعلت
احمد : شفيج حبيبي أوكي إذا قدرت أدق عليج بدق أوكي
دانا: اوكي
أحمد : يالله حبي باي
دانا: باي
أحمد : لحظه
دانا : هلا شنو ؟
أحمد : آمممموآآآآح
دانا : ....
أحمد : ويه ردينا
دانا: المهم أكلمك
بعدين
أحمد : هههاي أوكي
دانا : باي وأهي تضحك
أحمد : باي
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مر الوقت وكان ثقيل على دانا
الساعه١٠ دقت دانا
رن رن رن
أحمد : هلا حبيبي
دانا: هلا حمود
أحمد : شلونج
دانا: بخير .. اممم بتروح السامري ؟
احمد : اي بعد ساعه ونص بروح مع الشباب
دانا : حمود طوف لا تروح بعدين إذا أنت ماتخاف على نفسك في غيرك يخافون عليك
احمد : منو ؟ حاس
دانا : أنا
أحمد : ليش ياحبيبي ؟
دانا : سامري يعني زار
وجنون
احمد : زين يمكن اللي يكلمج اللحين جني
أنيهاهاهاي
دانا : يم تخوف ليش لا
أحمد : هههاي
أحمد : ياللا حبيبي الشباب قاعدين يدقون علي أوكي
دانا : أوكي
احمد : باي
دانا : باي
راح أحمد مع ربعه السامري
ودانا راحت تفرفر بالنت
الساعه ٣ الفجر
رن رن رن
دانا : طاع هذا خبل داق هالوقت
دانا بمسج
( هلا حبيبي حمدلله على السلامه جيت ولا تو )
أحمد بمسج
( ههههاي اي جيت )
( دنوي اشتقت لج )
دانا بمسج
( تسلم حبيبي وهم أنا )
احمد بمسج
( شتسوين )
دانا بمسج
( شابكه ع النت )
احمد بمسج
( شنو لا يكون شات )
دانا بمسج
( لا مو بشات بمنتدى )
أحمد بمسج
( اي ياويلج لو أدري أنج داخله الشات )
دانا بمسج
( أها ليش )
أحمد بمسج
( شنو تبين تكلمين شباب وأنا ساكت ترى أغار أنا )
دانا بمسج
( أموت أنا ع اللي يغار فديته )
أحمد بمسج
( زين عطيني بوسه بمسج )
دانا بمسج
( امواه )
احمد بمسج
( يمه شحلات اللي بايسني )
دانا بمسج
( احم أحم ترى استحي )
احمد بمسج
( زين دقي مشتاق أسمع صوتج قبل لا أنام )
رن رن رن
أحمد : هلا بقلب حمود وعيونه وحياته
دانا : الله الله هلا فيك
أحمد : شلونج حبيبي
دانا : بخير
احمد : دوم يارب
دانا : تسلم
احمد : متى بتنامين ؟
دانا : مادري
احمد : ياللا اللحين تنامين وخليج من النت
دانا : أوكي بقعد بس نص ساعه وبطلع
أحمد : أكيد
دانا : أكيدين
احمد : اوكي حبيبي تصبحين على خير
دانا : وأنت من أهله
سكر التلفون وراح رقد أحمد ودانا قعدت نص ساعه وطلعت من النت وبدى مسلسلها التفكيري
وقعدت تذكر كل كلمه قالها حلوه وتبتسم ليما نامت ..
نفس الروتين قاعد يتكرر من وقت المغرب أحمد مشغول بهالعزايم ودانا مو عاجبها الوضع يوم من الأيام دق عليها
رن رن رن
دانا : هلا حمود
احمد : هلا فيج حبيبي
دانا : اشتقت لك
احمد : حبيبي وأنا أكثر
احمد : حبيبي عندي لج خبر مو حلو
دانا حطت ايدها على قلبها
دانا : شفيك حبيبي ؟
احمد : الأسبوع الياي بسافر للأرد بدت الدوامات دانا: آآآخ حمود طوف أول اسبوع
احمد : صعبه بس بحاول
هم حبيبي عيال عمي بالرياض يقولون اترك الأردن وتعال عندنا واحنا نسوي لك الجدول و لاتحاتي
شرايج حبي أروح ولا أضل بالأردن؟
دانا : لا أكيد دام بالسعوديه أحسن هم كل مابغيت تجي أنا أشوف الرياض احسن
احمد : هذا رايج
دانا : اي
احمد : اوكي بخلي ربعي يسحبون ملفي لعيون أحلى بنت بالدنيا
دانا : < استحت . الله يوفقك
احمد : آمين ولا يحرمني منج
احمد : ياللا عيل تامريني بشي
دانا : سلامتك
احمد : الله يسلمج باي
دانا : باي
طاف أسبوع على موضوع دراسة أحمد
رن رن رن
دانا : هلا حمودي
احمد : هلا بطوايف حمود
دانا : شلونك ؟
احمد : طيب
دانا: بسألك
احمد : آمري
دانا : منو حبيبي > تسأل وأهي مستحيه؟
احمد : يمه مشتهي آكلج هههاي أنا حبيبج .
دانا : حدددي يالثقه ترى أموت جذيه
أحمد : ههههاي
احمد : أقول حبيبي
دانا : آمرني
أحمد : سفرتي الآثنين الجاي وإن شاءالله الرياض
دانا : شنو ٣ أيام وبتسافر
احمد : اي ياقلبي شسوي
دانا : بهالسرعه
احمد : لا بعد ترى أنا مطوف اسبوع بالدوام عشانج
دانا : دمعت اعيونها
احمد : شفيج ساكته؟
دانا : ....
احمد : دانا ؟
دانا : ....
أحمد : حبيبي ؟ شفيج ؟
دانا: ولا شي
احمد: لا فيج شي
احمد :دنوي تبجين ؟
دانا:....
احمد : لا ياقلب حمود ليش البجي إن شاء الله بيي الكويت كل ماحصلت إجازه
دانا:....
أحمد :حبيبي لاتعذبيني
ردي علي
دانا: أوكي
احمد : حبيبي تحبيني ؟
دانا تبجي وسمع صوتها أحمد
أحمد : لا ياحبيب حمود أتضايق جذيه وربي متضايق
دانا :....
أحمد : تكلمي قولي شي دانا:....
احمد : آآآه دنوي إحبج والله تعلقت فيج وأنتي حتى ماخليتيني أشوفج
دانا: لما تجي الكويت بخليك تشوفني
احمد : صج حبيبي وعد؟
دانا : وعد
احمد : أوكي باجر بقول لعيال عمي يطلعون لي خط عشان أعطيج الرقم
دانا: أوكي
احمد : دنوي لا يكون تقطعين
دانا : لا يمه مستحيل انت ماتدري شكثر أحبك وأعزك
احمد : صج دانا يعني راح تدقين علي على طول
دانا : أكيد
احمد : بعد قلبي والله
دانا : حمود أحس بتكون بعيد < خنقتها العبره ( أم دميعه )
احمد : لا ياحبيبي بكون قريب منج ناخذ وعد محد يقطع بالثاني وراح تعرفين شكثر أحبج
دانا : إن شاء الله
احمد : ياللا حبي روحي ارتاحي وأنا باخذلي نومه تعبان وايد اوكي
دانا : اوكي
احمد : أممموآآآح أحبج
دانا: امواح < مستحيه
احمد : يمه ياقلبي شحلات بوستج
دانا : ههه
احمد : ياللا باي
دانا: باي
راحت دانا لفراشها وقامت تبجي ودزت له رساله
(إلا أنت خلك معاي ولا تجافيني.. وغيرك يروح ويعله مايجي ثاني...لاصرت مني قريب وماتخليني...ماهمني من هجر قلبي وخلاني...فدوه عيونك عيون الناس وسنيني...وش لي بعمري إذا قلبك تعداني..)
رد أحمد بمسج يقول
(ودي ألمس كل جرح يتعبك..
ودي أداويه بيدي وألمك وأجمعك..
ودي أضمك لصدري
وتغرق انفاسي معك..
ودي دوم جنبك مثل ضلك اتبعك..
ودي ابكي فوق صدرك
واقول آآآآآآآه
وينك يامخفف اوجاعي.
"إشتقــــــــــتلك")
قرت المسج دانا وقعدت تبجي بحرقه تحس أنها بتفقد حبيبها ونور عينها
نامت وأهي تبجي قعدت وأهي تعبانه حيل وعوار البطن رد لها راحت لأمها تشتكي لها
دانا : يمه بطني يعورني مو قادره أمشي
الأم :اسم الله عليج من متى يمى ؟
دانا : تو لما قعدت من النوم
الام : يمكن عشانج جوعانه
الأم تنادي الخدامه سيتي جيبي الغدى لدانا
وصل الغدى ودانا خانقتها العبره من العوار
تغدت ولا قدرت تكمل
دانا : تصيح ييمآآآآه بطني
أمها تركض
الأم: دانا شفيج يمه
دانا: بطني
الام تدق على ابوها
الأم : عزيز تعال شوف دانا تعبانه الله يخليك بسرعه تعال
الأب : طيب طيب
جا الأبو مسرع ودخل البيت
الأب : لبسيها ياللا بسرعه بوديها المستشفى
أخذوها ودانا تبجي من الألم ودوها المستشفى سوو لها تحاليل وأشعه
الدكتور : لا ماكو شي شكلها تدلع ..
الأب : معقوله دكتور
الدكتور : اي مو مبين شي
الأم : الحمدلله
أخذوا دانا وردوا البيت وكانت الساعه ٦ المغرب كانت دانا بتصعد لغرفتها بتشوف أحمد اتصل و لا لأ لكن أمها قالت دانا يمه خليج عندي بغرفتي استحت دانا وأخذت غفوه بغرفة أمها قعدت الساعه ١٠ بالليل لقت أمها نايمه تسحبت شوي شوي وطلعت من غرفة أمها دخلت غرفتها وسحبت التلفون من تحت المخده
مكالمه لم يرد عليها = ٩
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دانا: آآآخ ياحلوه داق
رن رن رن
أحمد يرد بسرعه : الو
دانا : هلا حمود
احمد : وينج حبي قعدت احاتيج
دانا : كنت بالمستشفى تعبانه
أحمد يقاطعها: شنو قلبي شفيج تكلمي
دانا : لا لا تحاتي عادي بس حسيت بعوار فبطني والحمدلله ماكو شي
احمد: أكيد حبيبي
دانا : أكيد حبيبي
احمد : طيب يوم كامل بالمستشفى ؟
دانا : لا جيت ونمت وتو قعدت
احمد : أكيد دانا مافيج شي
دانا: والله أكيد
احمد : الحمدلله
دانا : أوكي حمود أكلمك باجر
احمد :أوكي ترى أنا بسافر بعد صلاة العصر حاولي أنج
دانا تقاطعه : شنو أنت مو تقول بعد باجر
أحمد : اي بس ولد عمتى بيروح للحفر ويبيني أوديه دامني مسافر عنده شغل وفشله أرده
دانا: أنت ماتحس ؟
أحمد انصدم : شنو
دانا : أنت ماتحس حرام عليك
قاطعها أحمد: دانا شفيج ليش جذيه تقولين ؟
دانا : مادري عنك أشوفك مستعجل على السفره ولا مراعي مشاعري ..
احمد نبرته تغيرت : شدعوه دنوي يعني أنا مستعجل على فرقاج
دانا :....
أحمد :....
دانا: حمود والله أحبك ولا ودي أنك تسافر
والله قلبي من اللحين معورني
أحمد: هم أنا أحبج بس لازم أسافر
دانا: أوكي اجل أخليك ترتاح قبل السفر
احمد: أوكي حبيبي
دانا: باي
أحمد : باي
كلام دانا عور أحمد : معقوله يادانا للحين ماتثقين بحبي لج.
دانا تقول بقلبها : الظاهر يادانا أنتي حبيتيه أكثر من محبته لج معقوله يكون مثل الشباب بس يبي يلعب بمشاعري.
راحت دانا للنت مثل كل مره
وأحمد رقد عشان سفرته
طول الليل ودانا تفكر وتحس أن أحمد راح يروح من ايدها
جاها صوت يقول
( يمكن يتعرف على وحده من بنات الرياض)
دانا وأهي خايفه: هاه لا لا مستحيل ماراح يلقى مثلي
لا أحمد مايسويها
نامت وبالها مشغول بأحمد وبسفرته.
الساعه ١٢ الظهر
دقت عليه
رن رن رن
أحمد مستغرب : هلا والله
دانا:هلا فيك حمود شلونك
أحمد: الحمدلله شفيهم الحلوين قاعدين مبجر بالعاده ٢ الظهر
دانا: مستحيه < لا بس قعدت عشان اللحق عليك قبل لا تسافر
احمد: ياحبي أنتي وقلبي هاه وإن شاء الله لحقتي
يقولها وأهو يضحك
دانا : اي ههههه
دانا: متى بتسافر؟
أحمد: الساعه ٤ العصر
دانا : ليش ماتخليها بالليل
احمد: عشان يمديني أوصل مبجر وارتاح قبل الدوام
دانا : اها
احمد :اي
دانا : امممم
احمد : يضحك شفيج ؟
دانا : لا بس أقول إياني وياك تفكر تتعرف على غيري < مستحيه
احمد : هههههاي توقعين ؟
دانا : ليش لا مالكم أمان
أحمد : دانا لا تقولين جذيه ترى ازعل ماراح القى أحسن منج انتي حبيبي وقلبي وحياتي
دانا : اي بس نبي نتأكد تضحك
أحمد : يمه منكم يالبنات تخرعون
دانا: اي صح اشوفك تخاف مني ؟
احمد : يمه ارتجف يضحك
دانا : تضحك
احمد : دوم هالضحكه مو يوم
دانا : تسلم
أحمد : اممم
دانا وأحمد اثنينتهم:
ههههههاي
دانا: شعندك ؟
احمد : لا بس بقولج سر
دانا : متحمسه قول
أحمد : بس أخاف يطلع
دانا : والله مايطلع
أحمد : اكيد دنوي
دانا : اكيد حمود
احمد : لا لا خلاص
حريم تحبون الفتنه
دانا : والله ماأقول
أحمد : اوكي بس صدقيني لو قلتي لأحد بزعل
دانا حست ان في شي
دانا : حمود قول شفيك
أحمد : أحببببج
دانا : ههههههاي من صجك هذا السر
احمد : اي يضحك
احمد : شرايج مو خطير
دانا : امبلى ههههه
دانا : حبتك العافيه ياحبي
احمد : تسلمين
قعدوا يضحكون عشان السر
تنحنح أحمد وقال
احمد : حبيبي أنا بروح اتغدى
دانا: عوآآآفي بس متى أدق عليك
أحمد : أنا أتغدى وأخلص وادق عليج
دانا : اوكي
احمد : باي
دانا: باي
دانا: حمود
احمد : هلا
دانا : أحبك
احمد : هاه وأهم أنا أحبج بصوت خفيف
دانا : امم أوكي باي
احمد : باي
دانا سرحآآآآنه بأحمد
امها تناديها
الأم: دانا تعالي الغدى
دانا: إن شاء الله
تغدت مع أهلها
وصعدت غرفتها
بس هالمره طول مادق أحمد
دانا: شسالفه مادق كل هذا غدى
انطرت ربع ساعه ولا دق نص ساعه ولا دق
دانا: شسالفه ؟
جات الساعه ٣و نص ولا دق
دانا : شكلي بدق عليه
رن رن رن
رن رن رن
رن رن رن
دانا : شفيه لا يكون صاير فيه شي
رن رن رن
رن رن رن
دانا : ياربي شفيه
دق قلبها يؤيؤ أقصد تلفونها
رن رن رن
أحمد حبي داق
دانا: هلا والله وينك ماترد؟
احمد: هلا حبيبي ابوي كان عندي و ما قدرت أرد
دانا: ليش ياخوآآآف
تضحك
احمد : يضحك
احمد : ياللا حبي أنا بحط الجنطه بالسياره كلميني بعد نص ساعه أكون بالسياره..
دانا: اوكي بس بيكون معاك ولد عمك ؟
احمد : اي
دانا: يعني ماراح ناخذ راحتنا بالكلام
احمد : بس انزله بالحفر وبعدين بناخذ راحتنا بالحجي
دانا : أوكي
احمد:اوكي باي
دانا: باي
راح احمد يزهب اغراضه ودانا راحت لبيت خوالها والتهت شوي معاهم بعد ساعه ونص دقت عليه
رن رن رن
أحمد : هلا والله <بصوت عالي
دانا: هلا فيك وينك ؟
احمد : قربنا ع الحدود
دانا: حست ان الموضوع صج < تغرقت اعيونها
أحمد : الو وينج
دانا : شنو وينج وين صاحبك؟
احمد: نزل البقاله
دانا: تبجي <انهارت
احمد: دانا لاتفشليني خلاص
دانا:....تبجي
احمد: دنوي خلاص الريال بيي لا تفشليني
دانا:.... تبجي تقول بقلبها طوفه مايحس فيني
أحمد : دانا حبيبي بصوت خفيف خلاص
دانا: اوكي باي
احمد : لما تهدين دقي أوكي
دانا: اوكي باي
احمد: باي حبيبي
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سدته دانا واهي مو فاهمه ليش يعاملها جذيه
حرام عليك أحمد هذا جزاي أني أحبك
طلعت عند خوالها عشان تنسى شوي أحمد
ولا هي قادره تنساه بعد ساعه ونص دقت عليه
الجهاز مغلق أو خارج منطقة التغطيه
دانا تقول بنفسها لا يكون صاير فيه شي
تذكرت رقمه السعودي
دقت عليه
رن رن رن
أحمد : هلا وغلا نورتي الخط
دانا: هلا فيك النور نورك
احمد : شلونج؟
دانا: الحمدلله صاحبك عندك ؟
احمد : اي شخبار الكويت
دانا: الحمدلله بخير فاقدتك الكويت.
احمد : يضحك
دانا : اوكي اجل أكلمك بعد شوي
احمد : ماشي
دانا: باي
احمد : باي
أحمد : مالي شي < عشان صاحبه مايفهم
دانا : تضحك لا بعدين
باي
احمد: يضحك باي
نفسيت دانا صارت زينه
وصل أحمد صاحبه للحفر ودق على دانا
رن رن رن
دانا: هلا بحبيبي
أحمد: هلا حبيبي
دانا : وصلت رفيجك؟
احمد : اي
دانا: حبيبي لاتسرع ؟
احمد : ليش تحبيني ؟
دانا: شهالسؤال
احمد : جاوبي
دانا: اكيد أنت بس مسافر بغيت أموت شلون لو يصير فيك شي
احمد : أنت حبيبي
دانا مادري شبصير فيني لو فقدنا بعض
دانا: ان شاء الله نضل مع بعض على طول ولا انحرم منك
احمد : آمين
دانا : اوكي ادق عليك بعد شوي
احمد : اوكي
الوقت طويل على دانا تحاتي أحمد وتخاف يصير فيه شي
دانا رجعت بيتهم مع أمها وأخوانها الصغار
الساعه ٩ بالليل
دانا تدق على أحمد
رن رن رن
احمد : هاللو ؟
دانا: الو
احمد : هلا حبيبي
دانا: وينك
احمد : دخلت الرياض
دانا : اكيد نورت الرياض
احمد : مايحتاج أكيد
يضحكون
دانا: حمدلله ع السلامه
احمد: الله يسلمج
دانا : حمود اشتقت لك حيل تكفى إذا حصلت إجازه تعال
احمد : طيب
آآآه هم أنا ياقلبي والله مشتاق لج وايد
دانا: .... هدوء
احمد: شفيج ساكته
دانا : ولا شي
احمد: أكيد
دانا: اكيد
احمد: ليش بجيتي ؟
دانا: .... أنت تدري؟
احمد:.....
دانا:....
احمد: شفيج؟
دانا: ولاشي < دمعت اعيونها
احمد: اوكي قلبي أنا وصلت بيت عمي بنزل اسلم عليهم وبرتاح شوي كلميني باجر اوكي
دانا: وصلت و لا تو ؟
احمد : لا وصلت جدام البيت أنا اللحين
دانا: أوكي
احمد : ياللا باي
دانا: باي
نزل أحمد ودخل البيت وسلم على اعيال عمه وراح يرقد
أما دانا راحت للنت تقضي وقتها فيه وصلت الفجر ونامت
هذا روتين دانا أما أحمد التهى بدراسته بس مع هذا على طول يكلم دانا وكل يوم عن يوم محبتهم لبعض تزيد
لين جا يوم من الزهق دخلت دانا الشات وتعرفت على خالد طالب في البحريه ماخذ دوره بمصر
استمرت علاقتهم على المسنجر
خالد: شلونج دانا
دانا: الحمدلله شلونك أنت
خالد: نور المسنجر
دانا: بوجودك
خالد: تسلمين ( مؤدب )
دانا:....
خالد:عندج صوره
دانا: لا
خالد : أها
دانا: وأنت
خالد: اي
طلع صورته بالمسنجر
بزيه البحريه
دانا: بقلبها < وآآآو شحلاته
دانا: حلو
خالد: منحرج < عيونج الحلوه
دانا: تسلم
دانا: شعندك بمصر ؟
خالد: ماخذ دوره ٦ شهور
دانا: بالتوفيق
خالد: مشكوره
دانا:...
خالد:برب بروح اصلي الفجر
دانا: تيت
بعد ١٠ دقايق
خالد:باك
دانا: ولكم تقبل الله
خالد: منا ومنج
خالد: دانا
دانا: هلا
خالد : أنتي طالبه ولا ؟
دانا: طالبه
خالد: بالتوفيق
دانا: تسلم
انتبهت دانا إن خالد مؤدب حيل حبته بس تذكر أحمد وتقول ما يستاهل
خالد: دانا
دانا: هلا
خالد: باجر عندنا رحله داخل البحر
دانا: أها
خالد: ويمكن نطول بالأسكندريه عشان جذيه بتفقديني شهر
دانا: أها بالتوفيق
خالد: بطلب منج طلب
دانا: ( حست بشي ) تفضل
خالد: أبي أعطيج رقمي وأوعدج ماراح ادق بس أنتي تدقين علي
دانا: صعبه خالد والله
خالد استحى: أوكي خلاص
دانا: لا تاخذ بخاطرك
خالد: يضحك لا عادي
خالد : اوكي اللحين بداوم
دانا: اوكي
خالد : باي
دانا: باي
خالد : دانا
دانا: هلا
خالد : بين فتره و فتره بدخل الإيميل دزيلي رساله طمنيني عليج
دانا حبته أكثر : اوكي
خالد: باي
دانا: باي
طلعوا من النت ودانا راحت لفراشها وخالد لدوامه
قعدت الظهر كعادتها ولا جايها مسج من أحمد
أحمد بمسج
( دقي )
دقت دانا
رن رن رن
أحمد : هلا بحبيبي
دانا: هلا فيك
أحمد : عندي لج بشاره
دانا مستانسه : شنو ؟
احمد : بكون بالكويت باجر إن شاء الله
دانا آآآآه مرتبكه من الوناسه : الله أحلى بشاره
احمد : هاه والوعد شصار عليه ؟
دانا مستحيه : أنت تعال وتبشر
احمد مستانس : صج
بس شوفي بس ٤ أيام وبرد الرياض
دانا: اوكي اوكي
احمد: ياحلو دانا
اممموآآآح
دانا: شكرآ
احمد يقلدها : شكرآ يضحكون
احمد : وين بشوفج ؟
دانا: اي تعال انت أول وبعدين نتفق
احمد : شنو لا ياحبيبي اللحين عشان لو ماراح أشوفج ماله داعي أيي الكويت
دانا: اوكي اوكي يمه منك
احمد : يضحك بصوت عالي
دانا: اممم وين ياآآربي
احمد ينطرها تكلم
دانا: مجمع
احمد : لا لا مجمع صعبه ناخذ راحتنا
دانا منصدمه : ليش شبتسوي أنت ؟
احمد : يضحك بصوت عالي ههههآآآي
دانا: تضحك
احمد: لا بس بنقعد مع بعض نسولف شنو تبين العالم تقعد تطالعنا
دانا: لا
احمد : خلاص شرايج البحر ؟
دانا: صعبه شلون أقول لأمي ماتخليني بروحي
احمد: انتي دبري روحج
دانا: اي اروح مع بنت خالي ونقول بنروح السوق احمد : وبنت خالج تيي معانا؟
دانا: لا تروح المجمع وتخليني
احمد: ماتخافين تحس
دانا: يامعود أهي عندها رفيج
احمد: يضحك أهاأأ وتدري عنج
دانا: لا محد يدري
أحمد : خلاص اتفقنا البحر
دانا: اوكي
دانا بسرعه : بس شوف
احمد : هلا
دانا: النهار ماأقدر أخاف أهلي يشوفوني
احمد: متى تبين ؟
دانا: بعد الساعه ٧
احمد : اوكي
ياللا أنا بروح اتغدى وعندي مباراه اليوم
دانا: اوكي أكلمك بالليل
احمد : ناطرج
دانا: باي
احمد : باي
راحت دانا عند أمها وقعدت تضبط علاقتها وتدلع امها ع الآخر
الساعه ٦ المغرب دقت على بنت خالها
واتفقت على الخطه
بنت خالها: شعندج في البحر؟
دانا: بقعد بروحي
بنت خالها: تضحك
دانا: شفيج ؟
بنت خالها : اوكي على راحتج بس شوفي
ضبطيني وأضبطج
( دانا حست أن بنت خالها فاهمتها )
دانا: شلون
بنت خالها : عادي أنتي تدقين على امي تقولين أنج تبيني أوديج السوق
ومنها أنتي ضبطتي لي وأنا أضبطج وأوديج البحر
دانا: اوكي تم
بنت خالها : اكيد
دانا: اكيد
بنت خالها : بس متى تبين
دانا: بعد باجر
بنت خالها : اوكي
دانا: باي
بنت خالها : باي ياحلوه تضحك
سدت التلفون دانا تقول بقلبها ( ياربي شكلها حاسه بالموضوع )
يبى شعلي أنا شدعوه أهي نظيفه
نزلت عند امها وأبوها وأخذتهم السوالف
ليما جات الساعه ١٠ ونص
دانا تفكر شلون تتهرب من امها وابوها
دانا: أنا بروح لفراشي
أمها : أوكي نامي وبسج مكالمات ونت
دانا: اوكي
صعدت لغرفتها ودقت على احمد
رن رن رن
أحمد: مساء الخير والاحساس والطيبه
دانا: تضحك
احمد : شلونج
دانا: الحمدلله بخير وأنت ؟
احمد : دامج بخير أنا بخير
دانا: شكرآ
أحمد يقلدها : شكرآ
هههاي
دانا تسمع صوت واحد عند أحمد
دانا: وينك أنت؟
احمد : بالمطعم
دانا: عندك أحد ؟
احمد : اي ولد عمي عازمني ع العشا
دانا: أها عوافي قلبي
احمد : الله يعافيج
دانا: شعندك تكلمني جدامه
احمد : عادي ولد عمي يدري أني أحبج وآآيد ومأذيه فيج
دانا: أها
احمد :اي
دانا: متى بتسافر باجر؟
احمد: العصر
دانا: اوكي أكلمك مبجر زين
احمد : زين
دانا: باي
أحمد : مالي شي
دانا: تضحك أموآآه
احمد: ذبت يضحك
اممموآآآح
دانا: تضحك باي قبل لايغمى عليك
احمد: يضحك لا أنا متعود
ع البوسات
دانا: اي خير منشفتك أنا
أحمد : يضحك ضحكه طويييييله
دانا: تضحك
دانا: اوكي باي
احمد : باي
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دخلت دانا النت تشيك على خالد بالإيميل
خالد <<< غير متصل
طلعت من النت وراحت لفراشها تخيل أول لقاء شلون بيكون شكله
أممم راح نستحي لأ
اممم يمسك ايدي لأ
اممم يقرب يمي لأ
اممم يبوسني لأ
يآآآربي مادري شسوي من الوناسه
يارب أني أشوفه وأقعد معاه فتره طويل
اي صح بتفق مع بنت خالي انا بنطول يعني لي الساعه ١٠ حلو لا لا بس ٣ ساعات ماتكفي
اممم والله لو أقعد معاه الليل كله ماراح أمل منه
آخذت دانا نفس آآآآه وقالت أحبك حمودي أفهم
وبعدها نامت .
حمود طلع من المطعم مع صاحبه بالسياره يقوله احمد : تدري اول مره أحب بنت وأكون صادق معاها
ولد عمه : تقصد دانا؟
احمد : اي
ولد عمه: ياحبيبي تلقاها تعرف غيرك
احمد قاطعه : لا مستحيل أنا عرفتها عدل
ولد عمه: يعني
احمد : يعني ماتعرف غيري وتحبني وايد وهم أنا إحبها وايد
ولد عمه : الله يهنيكم
بس بسألك ناوي تزوجها ولا بس صداقه
أحمد : لا أبي اتزوجها بس لازم اقعد معاها فتره طويله عشان أعرفها اكثر
ولد عمه : أها
احمد يغني : آآآه من الحب ومن اللي رماني وخذني إليه
ولد عمه : الله الله كل هذا
احمد يغني : يامن عرفني الليل واقف على بابه لصرخ وأهد الليل ماتحمل غيابه < دمعت اعيون أحمد
ولد عمه تأثر :.....
أحمد : ودي أخذها وأطير فيها بروحنا ونعيش بعالم حب وغرام ورومانسيه
( يغني وهو يبتسم )
دانا وبس اللي لها القلب يشتاق ... دانا ياحبي ويا نظر عيني ...
ولد عمه : الحمدلله والشكر
احمد: تدري ليش منت فاهمني
ولد عمه: ليش
احمد : لأن عمرك ماعطتك بنت ويه < يضحك
ولد عمه : آآآه ماعندهن نظر
احمد : إلا دانا
ولد عمه يقاطعه بصوت عالي : يووووه ترى ازعجتنا فيها
احمد : حدك عاد
خلاص فضيناها سيره.
ولد عمه : احسن
وصل البيت أحمد وراح لفراشه بينام جا فباله دانا دز لها مسج
احمد بمسج
( ليت الفكر مع النظر يشترك فيك .. حتى ليامني ذكرتك اشوفك )
قعدت دانا الظهر وشافت المسج
دزت له مسج
دانا مسج
(لمني في محجر أعيونك حبيبي وخلني . قاعد ؟ )
احمد مسج
( اي حبيبي )
دانا تدق عليه
رن رن رن
احمد : يسعد مسا هالصوت
دانا: تضحك بصوت خفيف
احمد : ممكن اسألج عن حبيبي ؟
دانا: مستحيه < اي
احمد : يمه شحلات اللي يستحي
احمد: شلون حبيبي أمس ؟
دانا: بخير مشتاقلك
احمد : تشتاقله العافيه
امس يمكن لو مادزيت مسج أموت
دانا تضحك: ليش
احمد: اشتقت لج وايد قلت بدز لج رساله عشان تطفي الشوق اللي فيني بس للأسف
دانا: افا ليش
احمد : مارديتي إلا اليوم تغلين يعني
دانا: لا والله بس كنت نايمه وتو قعدت
أحمد : أها للحين تسهرين ع النت
دانا: اي
احمد :تدخلين الشات ولا؟
دانا مرتبكه : لا
احمد : حلو
دانا: انت احلى
احمد : أوكي ساعتين وبمشي الكويت يعني أوصل الساعه١٠ او ١١ بالليل
دانا: بالسلامه
احمد : الله يسلمج حبيبي
دانا: أوكي أنا بخليك بروح
راحت دانا لبنات عمها ولما دخلت عليهم قعدت بنت عمها ريم معروفه بلسانها الطويل وجرأتها تغني
( تعال ومابقى لي يوم بغيابك يصبرني أخاف أموت من شوقي وأنت مطول غيابك) طالعتها دانا بضحكه إستغراب
ريم غمزت لدانا : دنوي منو كنتي تكلمين ؟ تضحك
دانا: هاه شنو ارتبكت
رفيجتي
ريم تضحك وتقلد دانا : هاه شنو
دانا: ريم اعقلي
ريم: إن شاء الله ياااا تضحك
دانا تبتسم : يااا شنو ؟
ريم: يالولهانه كل هذا يطلع منج ؟
دانا انحرجت وغمزت لها : ريم شكلج مو نايمه
ريم: هاه اي صح
دانا: أوكي أنا بروح أنام
ريم: نوم العوآآآفي ياحبيبتي
دانا تبتسم : الله يعافيج
طلعت دانا واهي مستغربه شفيها هذا شدراها ؟
لا بس ماراح تكلم ريم تحبني وراح تستر علي.
طلعت غرفتها دانا ونامت نومه مريحه حيل
الساعه١٢ الظهر قعدتها بنت عمها ريم
ريم: دنوي حبيب القلب داق عليج ولا رديتي
دانا قعدت مخترعه من ريم وأخذت تلفونها
مكالمه لم يرد عليها = ١
دانا تقول فبالها اي صح هذا رقم أحمد
دانا: ريم شتبين أنتي ؟
ريم : لا بس كنت أقول داق عليج عشان مايزعل < تغمز
دانا: ماراح يزعل تطمني
ريم : اي زين بس متى تعرفتي عليه
دانا: صارلي ٤ شهور
ريم : تحبينه
دانا: لا بعد شرايج
ريم : مو لايق عليج طاع شكلج تحبين وع
دانا تضحك ضحكه طويله
ريم : الله يهنيكم
دانا: شكرآ
جا فبال دانا احمد لما يقلدها ابتسمت
ريم : عفوآ
دانا: ياللا قومي طلعي بكلمه
ريم : خير ان شاء مابي
دانا: ريم أزعل والله
ريم : اوكي خلاص كلش ولازعلج
دانا: تضحك يالله الباب
ريم : مايحتاج ادله
يضحكوون
دانا تدق على أحمد
رن رن رن
احمد : هلا وغلا
دانا: هلا فيك
احمد: وينج؟
دانا: كنت نايمه
احمد : نوم العوافي
دانا: الله يعافيك
أحمد : ع الوعد الساعه٧
دانا: اي
احمد : اوكي
دانا: امي تناديني بتغدى وبعدين بكلمك
احمد: اوكي
سدت التلفون وفتحت باب غرفتها ولا ريم لازقه بالباب
دانا فيها ضحكه : ريم شنو هذا
ريم متفشله : ولاشي بس بسمعكم
دانا: عسى سمعتي شي
ريم : اي أكيد
دانا: لا يطلع
ريم : تبشرين
دانا: تسلمين
دانا: اقول أنا جوعانه بروح اغسل واصلي وبروح اتغدى انطروني
ريم : اوكي لا تطولين ترى السرحان مو زين
دانا: تضحك
اوكي
انزلت ريم وراحت دانا الله يعزكم دوره المياه
غسلت وصلت ونزلت ولا الأهل متجمعين ع الغدى ينطرونها
لما وصلت قالت ريم
( ياويلي على اللي يحبون أموت بالعشاق )
دانا انحرجت حيل وقعدت تطالع ريم وأهي تقول هالكلام
والأهل يضحكون ولا هم عارفين شسالفه
جات دانا وتغدت وريم تطالعها وتقول
ريم : قلبي دق قلبي قلبي حن ورق قلبه هو لا مادق ولا قال حنيت
دانا تبتسم : سكرانه اليوم
ريم تغني : هل رأي الحب سكارى < تضحك
دانا تكتفي بالإبتسامه والحواجب سبعه
تغدت دانا وطلعت لغرفتها وراحت وراها ريم دخلت عليها لقت دانا سرحانه جدام الشفونيره
ريم تغني بصوت عالي
( دام اتجاهك جهرا ومستقبلك حاجه سلم على احمدآ وسلم على وايلآ )
دانا انفجرت من الضحك وطاحت على فراشها من الضحك
ريم تضحك بصوت خفيف
ريم: زين دانا بسألج
قاطعتها دانا
دانا: أنا بسألج شلون عرفتي أنه من الجهرا واسمه أحمد؟
ريم :روحي شيكي على مسجاتج
دانا منصدمه : من صجج أنا مسحتهم
ريم تضحك: اي خير ان شاءالله روحي شيكي
دانا اخذت تلفونها
دانا: آآوف تصدقين بغيت أروح فيها لو امي قرتها
ريم : انتبهي مره ثانيه
دانا: امم اوكي
ريم: بسألج شفتيه ؟
دانا مرتبكه : شلون يعني
ريم : يعني تواعدتوا ولا دز صورته لج أهو شافج ؟
ريم : اي دز صورته على جهازي .
ريم: وأنتي
دانا: انا شنو؟
ريم : دانا شفيج أهو شافج ؟
دانا: أها لا ماشافني
ريم : وراح تتمون على هالطريقه
دانا: اي طريقه
ريم: لااااا بتجننيني أنتي
دانا: لا بس مو فاهمتج
ريم : يعني ماراح تخلينه يشوفج ؟
دانا: أنتي شرايج أخليه ولا لأ( تجس نبض ريم )
ريم : آآآه والله اخليه يشوفني ويشبع مني بعد
دانا: أها أقولج شي بس ماتقولين لأحد
ريم تحب الأسرار : قولي
دانا: اليوم متواعدين ع البحر
ريم تبتسم حيل : صج
دانا: اي بس مرتبكه
ريم : عشتوا هذا حال العشاق
دانا تبتسم : أممم
ريم : دانا؟
دانا طالعتها
ريم: حلو الحب ؟
دانا: آآآه مو بس حلو مووت
ريم : أحبه بس إن شاء الله ماأجربه إلا مع زوجي < ترفع حواجبها
دانا تضحك : احسن
يضحكون بصوت خفيف
ريم : متى الموعد ؟
دانا: ٧ بالليل
ريم : وامج ؟
دانا: بروح مع بنت خالي ليلى على قولتها ضبطيني و اضبطج
ريم : عرفت عن الموضوع
دانا : لا بس حست ان في شي
ريم : وربي مايطوف على ليلى مطيحه الشمغ
دانا: وأنا مطيحة شماغ حمود حبيبي تضحك وأهي مستحيه
ريم: وأنا بعد طيحه شماغ
دانا مستغربه : منو
ريم بصوت عااالي واهي
تضحك : ابوووي
دانا انفجرت من الضحك
دانا: احلى شماغ
ريم : مايحتاج
دانا: ريم شلبس له ؟
ريم : امم بنطلون جينز تذكرينه الأزرق غامج دانا: اي
ريم : حلو جنزج هذا ولبسي تي شيرت فوشي
إذا مو بس يغمى عليه من اللون ماأكون مطيحة شماغ ابوي
يضحكون بصوت عالي
دانا: اوكي بلبسه
ريم: وهم تعطري من عطر جنيفر لوبيز القديم . عندج ؟
دانا: لا
ريم : طيران اجيبه من جنطه امي رووعه
دانا: اي سمعت ان الجديد مو حلو
ريم : وع يلوع الجبد القديم احلى
دانا: اوكي
ريم : وتكحلي عيونج انتي روعه وبالكحل أوف موت بيذوب احمد
دانا: أها
ريم : وحطي حمره
دانا قاطعتها : هيه أنتي ماراح افصخ نقابي شفيج أنتي
ريم بالمصري : يبأ آبليني لو مانزعتهوش
دانا: اوكي تشوفين
ريم: دانا بروح معاج؟
دانا: سكري حلجج
ريم : تكفين تكفى ترى تكفى تهز الحريم ولولا ظروف الوقت ماقلت تكفي
دانا: لا مستحيل
ريم: ليش خايفه اطيح شماغه
دانا تضحك : مستحيل لو ماأعرفه بقول يمكن بس هذا حبيبي أعرفه عدل
ريم : آخر كلام
دانا: سدي فمج
ريم : ماكو عطر
يضحكون
دانا: روحي جيبيه
ريم : اوكي
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طلعت ريم تجيب العطر
ودانا انسدحت على فراشها وسرحانه بأحمد
اخذت التلفون ودقت عليه رن رن رن
احمد : هلا بحبيب حمود
دانا ياويلي بموت ماأتحمل : هلا فيك
احمد: شلون حبيبي ؟
دانا: بخير يسلم عليك
يضحكون
احمد : دوم يارب مو يوم
دانا مستحيه : تسلم
احمد: أحبك ياروح حمود
دانا: هم انا احبك ياروح دنوي
يضحكون بصوت خفيف
دانا: تدري بنت عمتي درت عن موضوعنا
احمد : لا من صجج ؟
دانا: والله بس مامنها خوف
احمد: اكيد
دانا: اكيد هذي حبيبتي أنا وياها مع بعض على طول
احمد : ترى اغار ماكو حبيب لج إلا أنا حتى البنيات
دانا مستحيه : اوكي
دخلت ريم عليهم جان تقول صآآدوووه
دانا اشرت لها طلعي
ريم تهز راسها مابي
دانا : لحظه حمود ؟
ريم : لاتحاولين ماراح اطلع
دانا: ريم لاتفشليني
ريم : ماكو طلعه
دانا: هلا حمود
احمد : هلا فيج منو هذي ريم
دانا: اي
احمد : شتبي
دانا: بس جذيه بتقعد
أحمد : اها عطيها التلفون بحاجيها
دانا انصدمت : شتبي فيها ؟
احمد : بقولها شغله
دانا: مولازم
احمد: اهاه تغارين بس شغله بسرعه
دانا: اوكي ريم حاجيه
طالت رقبت ريم مين قدي
ريم : الو
احمد : الو هلا بريم
ريم مرتبكه : هلا فيك
احمد : شلونج ريوم؟
ريم ذابت :...
احمد : الو
ريم : الحمدلله
احمد: اقول بعطيج امانه توصلينها لحبي دانا
ريم متحمسه : اوكي
احمد : بوسيها على خدها بوسه خفيفه عشان ماتجرحين خدها
ريم ذابت وتلخبط وجها
: اوكي
احمد: عطيني حبيبي دنوي
ريم : اوكي
اخذت التلفون دانا : هلا حمود
احمد : هلا فيج انا بروح اصلي زين و الساعه ٧ اشوفج
دانا: اوكي
احمد: باي
دانا: باي
سكرت التلفون وقالت لريم :
دانا: شقالج احمد
ريم تضحك : قالي وصلي امانه لدانا
دانا مستغربه : شنو
قامت ريم وباستها
طاحت دانا ع السرير
دانا : آآآخ ياحلو امآنته
ضحكت ريم : والله ما الومج صوته يذبح
دانا تضحك : عشان تعرفين عندي ذوق
وين العطر
ريم : كاهو ع الطاوله تسبحي فيه زين ريحته موت والله يلزق فيج مايهدج
دانا : شنو بتوديني بمصيبه أنتي مالي خلق عطيني عطر غيره
ريم مستغربه : ليش حلو هذا
دانا: ادري بس ما ابي موت ابتلش فالرجال بعدين
ريم تضحك: تعطري بس لاتكثرين
دانا: اوكي افكارج تخلي الواحد يخاف
ريم تضحك بصوت عادي
ريم : لا افكار و لا شي روحي له بس وعطيني التفاصيل اول بأول
دانا: اوكي بس مو كل شي بعض الشغلات مشفره
يضحكون بصوت عالي
مر الوقت وجات الساعه ٦ دقت دانا على مرت خالها عشان ليلى ووافقت
وراحت لغرفتها تضبط ودخلت ريم معاها وقفلوا الباب عشان ماتحس امها
لبست الجينز والتي شيرت
الفوشي ولبست شحاطه ام اصبع لها كعب صغير وصبغت أظافرها بلون وردي فاتح وحطت المسكره وتكحلت ولبست ملفع حلو وساعه حلوه
ريم : دانا احتياط حطي حمره ولمعه
دانا: لا
ريم : بس احتياط
دانا: ريم سكري فمج
ريم : اوكي
دانا قاعده تضبط شكلها بعد دقايق دقت بنت خالها
ليلى : قوه ياحلوه
دانا: الله يقويج
ليلى : ها وينج ؟
دانا: طالعه لج اللحين ؟
ليلى : حلو ياللا باي
دانا: باي
طلعت دانا وركبت السياره طالعتها ليلى
ليلى : شهالزين
دانا: تسلمين
ليلى : أممم تطالع دانا.
دانا تقول بقلبها : ياخوفي بس تعلم
طول الطريق ساكتين
دق تلفون دانا
رن رن رن
دانا: هلا
احمد: هلا فيج وينج
دانا تقصر على صوت التلفون
جايه بالطريق
احمد: اوكي ناطرج
دانا: باي
احمد: شفيج عندج احد
دانا: اي اكيد جايه
احمد : اوكي باي
سدت التلفون وقلبها يطق بسرعه وتحس أنها متوتره
وصلت البحر
ليلى : متى امرج ؟
دانا: متى ودج ؟
ليلي : انا قلت لأمي بنتسوق ونتعشى بمطعم
دانا: يعني ١٠
ليلى تبتسم : يكفيج
دانا ارتبكت : اي
ليلى : اوكي بينا تلفون ياحلو
دانا استحت : اوكي قبل لاتجين دقي علي
ليلى تغمز لدانا : اوكي
نزلت دانا ونطرت ليما راحت ليلى دقت على احمد
رن رن رن
احمد : هلا دنوي
دانا: هلا فيك
احمد : وينج ؟
دانا: قبال البحر
احمد : وين انا عن البحر شوفيني لابس دشداشه وغتره
دانا تشوف كذا واحد لا بس نفس اللبس
دانا: وينك كذا واحد جدامي وينك أنت تحرك يمين شمال
أحمد : اوكي تحركت قاعد امشي تشوفيني
دانا بغت تطيح من طولها يوم شافته
دانا: اي
احمد : اوكي تعالي عندي لأني هم أنا أشوف بنات شكثر
دانا مرتبكه حيل زين ماطاحت على وجها
دانا: اوكي كاني جيتك
شافها احمد بدى يرتبك وحست اهي من نظراته وابتسامته الخجوله
اخذها مع ايدها اثنينتهم مرتبكين ومستحين راحوا بعيد عن الناس وقعدوا ع الشاطي
احمد يطالع بدانا
احمد : عيونج حلوه
دانا استحت :....
احمد تنح وأهو يطالعها
دانا: خلاص بصوت خفيف صد عني
احمد يبتسم ابتسامه خجول
اكتشفت دانا أن احمد خجول حيل
احمد : راحت بنت خالج
دانا: اي
احمد مركز على عيونها : اها
دانا مدت ايدها على عين احمد : بس احمد خلاص صد طالع البحر
احمد : عيونج احلى من البحر
دانا استحت : شكرآ
احمد يبتسم
قعدت دانا تصد عنه وتطالع البحر والناس وأحمد التفت يشوف شطالع دانا بعدين رد طالعها
دانا سوت روحها ما تشوفه وركزت ع البحر بس احمد طول واهو يطالعها
مدت ايدها على عين احمد وقالت
دانا: اسد اعيونك
احمد على طول فتح فمه بعظ أصبع دانا
بس دانا سحبت ايدها واهي تبتسم
احمد قعد يطالعها
دانا: شخبار دراستك؟
احمد : ماشيه
دانا: بالتوفيق
احمد يركز على عيون دانا دانا: اممم ماودك انتمشى
احمد : لا جذيه احسن
دانا: زين غير طالع الناس طالع البحر
احمد : ماأقدر
دانا تضحك : لا تقدر
احمد بصوت خفيف : والله ماأقدر
دانا انحرجت : اوكي
مسك إيدها ع الخفيف وأخذ نفس ورفع حواجبه وطالع البحر
قامت دانا وطالعته لما مسك ايدها
دانا: شلون جو الرياض ؟
احمد مبتسم : مثل جو الكويت
دانا مبتسمه : اها
احمد : اي
احمد :صج قبل لا انسى عندي حلاق بالرياض اتعامل معاه ويعرفني قلت له أنا احب وحده بالكويت قال سلم لي عليها
دانا تضحك بصوت خفيف: وأنت مشهر فيني
احمد : شسوي صاير مثل المينون أمشى واسولف فيج..
يضحكون
دانا تطنز : مو شايف خير
احمد يضحك بصوت عالي ويضغط على ايدها : اقول لاتخلين أكسر ايدج
دانا تضحك : اي خير عشان اكسر راسك
يضحكون
احمد : دنوي حبي غني لي
دانا: لا صوتي مو حلو
احمد : عندي احلى صوت
دانا: هههه لأنك ماسمعته
احمد : اوكي بسمعه
دانا: لا لا تحاول
احمد : اوكي مع بعض
دانا: لا مستحيل
احمد : ياللا
دانا: شنو
احمد : غني
دانا: لا
احمد يضحك : خلاص
احمد : دانا تحبين البحر ؟
دانا: اكيد
احمد : وتحبيني أأأقصد ليش < يضحك ببصوت عالي ؟
دانا تضحك : هدوء لو كنت مهمومه وجيت البحر أحس كل شي طاح والهم انزال
احمد يطنز : شفيها فوزيه الدريع
دانا تضحك : أقول عن الطنازه بس .
دق تلفون دانا
رن رن رن
دانا : هلا ليلى
ليلى : ها اجيج
دانا: اوكي تعالي
ليلى : ياللا جايه
أحمد يخز دانا وحواجبه سبعه
ليلى : باي
دانا: باي
دانا تطالع احمد وأهو يخزها وتضحك : شفيك
احمد معصب : بتيي بنت خالج
دانا: اي
احمد : ويعيه
دانا تضحك بصوت عالي
دانا: على قلبك
احمد : صج بتيي
دانا تضحك : اي والله
احمد : تو الناس
دانا بإستغراب : وين تو الناس الساعه بتجي ١٠
احمد : يعني شنو قاعد مع زوجتي ماناخذ راحتنا
دانا تضحك : اي خير زوجتك
احمد : حبي اهم شي أني شفتج وقعدت معاج احلى قعده
دانا تنحنج : اهم شي
احمد : اي
دق تلفون دانا
رن رن رن
دانا: هلا لولي
ليلي : ياللا أنا واقفه بنفس المكان اللي نزلتج منه
دانا: اوكي جايه باي
ليلى : باي
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سدت التلفون وطالعت بأحمد قامت وقالت
دانا: ياللا أحمد أنا رايحه
احمد مسك ايدها : اوكي دنوي اول ماتوصلين البيت دقي علي
دانا: اوكي باي
احمد : باي
سحبت ايدها دانا وراحت وأحمد قعد يطالعها ليما ركبت السياره
ركبت دانا السياره
سألتها ليلي : هآآ شخبار القعده؟
دانا انحرجت: حلوه
ليلى : عسى الوقت كفاكم
دانا: اي وزياده بعد
ليلى تبتسم : اهم شي أنج قعدتي معاه
دانا:....
وصلت البيت دانا وكان باستقبالها ريم
ريم قللليش
دانا تضحك بصوت عالي
: بس فضحتينا
ريم : ها شصار شفتيه؟
دانا: اي
ريم : الله ونآآآسه
دانا: وناسه وبس بغيت اموت
ريم : قولي شصار أول ماشفتوا بعض
دانا: بعدين خليني اول ابدل
ريم مستعجله : ياللا بسرعه
دانا تطالعها وتضحك
ريم :خلصي بسرعه
دانا: زين
بدلت دانا وقعدت تسولف لريم عن احمد وشصار بينهم وطايره من الفرحه
ريم : الله وناسه دانا
دانا تضحك
دانا: اي صح بدق عليه
ريم : ليش
دانا: اهو قال لما توصلين دقي علي
ريم مستانسه تبي تسمع صوته : ياللا دقي
دانا تدق على احمد
رن رن رن
أحمد : هلا بالحلو اللي شفناه
دانا: هلا فيك
احمد : ها وصلتي البيت
دانا : اي
احمد: حمدلله ع السلامه
دانا تضحك
احمد: أوكي حبي أنا بدخل البيت أكلمج بوقت ثاني
دانا: اوكي باي
احمد : باي
سدت التلفون دانا وقعدت تقولها عن لقاءها بأحمد
الساعه ١ الفجر راحت ريم لبيتهم
وراحت دانا للنت وشبكت ع المسنجر ولقت خالد موجود
دانا مستانسه : صباح الخير
خالد : صباح النور
دانا: شخبارك
خالد : الحمدلله فقدناج
دانا منحرجه : ماتفقد عزيز
خالد : شخبارج
دانا: بخير
هدووء
دانا: اشتقت لك
خالد استحى : تشتاق لج العافيه
دانا آآه ذرب وثقيل
خالد: دانا ؟
دانا: هلا
خالد : بسألج بس تجاوبيني بصراحه
دانا متحمسه: اوكي
خالد : عندج رفيج ؟
دانا: اي
خالد : تحبينه؟
دانا: حيل
خالد : شفتيه؟
دانا: اي اليوم
خالد منصدم : اليوم
دانا : اي
خالد ماعجبه كلامها: أها
دانا : اي
خالد : تدرين أنا أحسج مثل اختي
دانا : حتى انا
خالد : حلو أنا نطرتج تشبكين من قبل يومين
بس ماشفتج
دانا : اي عمامي زارونا وباتوا عندنا والتهيت
خالد : اها
خالد : طيب هذا اللي تحبينه شلون تعرفتي عليه
دانا: بالشات
خالد : أها توقعين أهو يحبج
دانا : اي اكيد
خالد ماعجبه ردها : اها
دانا : شخبار مصر
خالد : حلوه
بجي الكويت بعد اسبوعين
دانا : بتنور الكويت
خالد : بوجودج منوره
دانا : تسلم
خالد :برب بروح اصلي وبرجع
دانا: اوكي تيت
خالد ... بالخارج للصلاة
خالد : باك
دانا : ولكم
خالد : اي دانا إذا تبين وظيفه ترى اخوي موظف بالديوان إذا تبين اي خدمه أنا حاظر
دانا : تسلم ماتقصر
خالد : صج والله لا تستحين
دانا: أن شاء الله
خالد: اوكي انا بروح الدوام
دانا : اوكي بالسلامه
خالد : الله يسلمج باي
دانا: باي
طلعوا اثنينهم من النت
دانا نامت وخالد طلع للدوام
قعدت دانا الظهر وكعادتها لازم تكلم أحمد
رن رن رن
احمد : صح النوم
دانا: صح بدنك شدراك اني كنت نايمه
احمد : بعد عارف وقت قعدتج من النوم
دانا تضحك : طيب شخبارك
احمد : الحمدلله أنتي شلونج ؟
دانا : هم بخير
دانا: ...
احمد :...
دانا: أوكي تامرني بشي
أحمد مستغرب :شدعوه داقه بس تسلمين
دانا تضحك : اي اشتقت لك بس
احمد : اوكي
دانا: باي
احمد : باي
قامت دانا من فراشها وغسلت وصلت وراحت عن اهلها
مر اليوم كامل بدون حوادث تذكر
الساعه ١٢ بالليل دخلت دانا النت ولقت خالد موجود
خالد : صباح الخير
دانا: صباح النور
خالد : داخله مبجر
دانا: فاضيه وامي نامت ماعندي أحد
خالد : اها
ربع ساعه ساكتين
خالد بيكسر هالهدوء
خالد : بقولج سالفتي
دانا: اوكي
خالد : انا كنت احب اماراتيه بنت شيوخ
دانا : واو
خالد : اي تصدقين دانا حبيتها حيل وماشوف مثلها
دقت علي مره تقولي خالد في واحد تقدملي وابوي يبيني آخذه غصب
وكانت تبجي حيل قطعت قلبي لدرجه دمعت عيني عشانها قلت لها متى الزواج قالت بعد ٣ شهور



سديت التلفون وقعدت أفكر شلون هالبنت تحبني وأنا صج أحبها بس أكيد ماراح اتزوجها صعبه
(دانا تقرى كلامه ومندمجه حيل معاه )
بعد جم يوم دزت رساله لي
( خالد أعتذر لك أنا أحبك بس الظروف ضدنا أنا وضعي اللحين غير .. اترجاك تنساني وتنسى هالرقم )
قريت هالمسج حزنت وكانت دمعتي قريبه بس حاولت أنسى اعز مخلوقه حبيتها بعد امي
وبس
دانا: الله يكون بعونك
خالد : آمين
دانا: تعرفت على غيرها
خالد : لا وما أتوقع ماني فاضي سفر ودوامات
دانا : أها
دانا : اوكي انا بطلع بنام
خالد : اوكي نوم العوافي
دانا: الله يعافيك باي
خالد : باي
راحت دانا لفراشها ودزت مسج لأحمد
دانا مسج
( الله لا يحرمني منك )
نامت وقعدت الظهر على مسج لأحمد
( آمين يارب ولا يحرمني منج ترى بمشي الرياض العصر ودي اسمع صوتج )
دقت على احمد
رن رن رن
دانا: هلا باللي راح نشتاق لهم
احمد : هلا فيج
دانا: متى بتمشي الساعه جم
احمد : ٥ أو ٤ العصر
دانا: بالسلامه
احمد : الله يسلمج ولا يحرمنا من هالصوت
دانا : امين
دانا : اوكي اكلمك العصر احمد : اوكي
دانا: باي
احمد : باي
قعدت دانا مع امها يسولفون
دق تلفون دانا وامها انتبهت
كانت دانا مضطره ترد عشان أمها ما تشك في الموضوع
دانا : هلا
احمد : هلا حبيبي انا ماشي اللحين
دانا: أأمم بالسلامه
احمد منصدم : شفيج
دانا : اي امي تسلم عليج وتقول بالسلامه
احمد : اها امج اهنيه
اوكي باي
دانا : باي
دانا تتهرب من نظرات امها
الام : منو اللي بتسافر
دانا : قنصلين الكندري
الأم : أها
دانا : اي
دانا طولت واهي قاعده عند امها عشان ماتحس
المغرب دقت دانا على أحمد تعتذر له
رن رن رن
احمد : هلا دنوي
دانا: هلا فيك حمود سوري امي كانت موجوده
احمد : لاعادي
دانا : اكيد
احمد يضحك : اكيد
دانا : وينك أنت اللحين ؟
احمد : اللحين بطلع من الحفر
دانا: اها بالسلامه
احمد : الله يسلمج
دانا: اوكي اكلمك بعدين
احمد : اوكي
سدت التلفون
٩ بالليل شبكت على المسنجر ولقت خالد
موجود
دانا: قوه خالد
خالد : الله يقويج
دانا : شلونك
خالد : تمام زين شبكتي بغيتج بموضوع
دانا : آمر
خالد : اول شي شخبار رفيجج
دانا : بخير
خالد : كلمتيه
دانا : اي سافر الرياض
خالد : مايشوف شر
دانا : تسلم
خالد : دانا بنتكلم بصراحه
دانا : ماشي
خالد : يعني وبعدين لوين راح توصل علاقتج ب...شسمه ؟
دانا : احمد
خالد : اي لوين ؟
دانا ماعندها رد :....
خالد : انتي على قناعه بان اللي تسوينه صح
شوفي أنا ادري أن لما تقتنعين بكلامي راح تتركين أحمد هم الدور بيجي علي بس مومهم اهم شي ماتستمرين بالغلط
دانا : اي طبعا اكيد
خالد : طيب لا تقولين احمد يحبني هالحجي مو صحيح صدقيني احنا يالشباب نبي شغله من البنات بعدين نسحب السيفون عليهن
( دانا مقتنعه بهالكلام وعارفته قبل لا خالد يكلمها بالموضوع )
دانا لا تقولين فلان غير ولا فلان يحبني كلنا نفس التفكير
دانا: ...
خالد : أهلج لويدرون شبسون فيج ؟
ابوج واثق فيج جذين تسوين فيه ؟
نت طلعات لاحمد موبايل روحه ورده على كيفج ؟
يستاهلون هالشي؟
دانا: لا
شسوي زين ؟
خالد : قدها ؟
دانا: اي
خالد : سوي مثل رفيجتي الإماراتيه دزي له مسج
( احمد انا بتزوج انسى هالرقم ) ولو كان رجال بيتركج
دانا : لا بدق عليه
خالد : لا اياني واياج غلط
دانا: خالد لو مسج ماراح ارتاح
خالد : دانا انتبهي
دانا :....
اسمعي هالنشيده
( كانت بدايه قصتي )
دانا تبجي حيل
خالد : لو استمريتي بعلاقتج فيه بيصير فيج جذيه ؟
دانا: ...
خالد :دزي له مسج
دانا: اكيد
خالد : اكيدين
دانا: متردده
خالد : دانا انتي قدها
دانا تكتب له الرساله
( احمد انا بتزوج لازم ننهي هالعلاقه )
جاري ارسال الرساله



تم ارسال الرساله
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نشــوف الــردود بعــدين أنــزل الــبآآآآقـــي
 

still

New member
إنضم
29 أغسطس 2007
المشاركات
989
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
ميـــرسي حبيبتي
 

nawaray

New member
إنضم
26 أغسطس 2007
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله عاد نبي التكملة


تسلمييييييييين
 
إنضم
28 يوليو 2007
المشاركات
14,381
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
العمر
32
دلوعه

اول موزوع وابدعتي فيه


يعطيتس الف عافيه

ويالله كملي لنا

ترا ابفتن علا سيلانتيكم ان ماكملتي :(

سي يو اند يو
 

بنوته كيوت

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
6 أكتوبر 2005
المشاركات
6,164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لالالالالالا حرام عليج انمجت كملهااااا بلييييييز حبيبتي انتي
 
ا

اسمر_اماراتي

Guest
تسلمين اختي على القصه صراحه شي
نتريااا باجي القصه على نار
 
إنضم
26 أغسطس 2007
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انتظار....
....انتظار....
انتظار....انتظار....
....انتظار...انتظار....
انتظار....انتظار....انتظار....
[/font]
 

تولين

New member
إنضم
26 فبراير 2006
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار الصباح
شكل اللي كاتبتهاا تييييييين إيجرررررررر..

و مافي سرد قصصي
 

بنوته كيوت

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
6 أكتوبر 2005
المشاركات
6,164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلالالالالالا لا تطوووولين