بدويه اصيله
New member
- إنضم
- 28 أغسطس 2007
- المشاركات
- 104
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
دانا وأحمد.
السلام عليكم
،، هذي قصه من تأليف كويتيه اسمها أنوار المطيري وإن شاء الله تعجبكم كويتيه بطولة (دانا وأحمد وخالد وهم آكو شخصيات بس مالها ذاك الدور القوي)
كلهم ما يقربون لبعض
دانا حلوه بيضه وضعيفه وطولها حلو طالبه في الكليه عمرها ٢٢
وأحمد حنطاوي وعيونه حلوه وطويل وعريض طالب في الأردن وعمره ٢٣ وخالد هم أبيض وضعيف وطويل في البحريه وماخذ دوره في مصر وعمره ٢١
نبدي القصه
دانا راعيه نت وتحب المنتديات والمواقع الإسلاميه أهي وحيده أمها ودلوعتها أبوها دايما مسافر وعندها أخوان بس كلهم صغار المهم يوم من الأيام دخلت النت زهقانه تبي شي يونسها ومالقت بهالمنتديات إلا النكد طلعت من المنتديات جان يجي في بالها ( دانا شرايج تطقين فره بالشات بس وناسه لا تعرفين بس قزري وقتج ) فكرت دانا تفكير طويل عريض ولازال الشيطان يحاول قالت (لا ) أعوذ بالله وطلعت من النت وراحت لفراشها بتنام انسدحت على فراشها وأول ماحطت راسها قالت آآآآه راسي بنام وأول ماغمضت عينها وهم تجيها نفس الفكره ( بس تونسي لاتعرفين بس وناسه )
فتحت عيونها وقالت بس خلاص شتبي ياآآآرب ثبتني
نامت قعدت الصبح ونست اللي صار المهم راحت عند أمها وتريقت وأخذتها السوالف ومشى الوقت بسرعه لين جا وقت النت شبكت ودخلت المنتدى مره ثانيه ( آآآووف شهالزهقه منتدى بآآآرد وهم الجو بآآرد ) ( دانا شرايج بالشات )
دانا: آوف ماأبي أضيع نفسي بس الشيطان قام يكرر هالكلام وفعلا دخلت شات طبعا أول مادخلت كان شكلها يضحك كلامها بدليات وتخربط وتعرق ووجها تلخبط ...
دانا : الله وناسه الشات اللي ماأبيه أطنشه..
أدمنت على الشات واللي يعجبها تحوله على المسنجر ليما جمعت شباب بالمسنجر وتركت الشات وصارت بس تكلمهم بالمسن وكانوا يطلبون منها الرقم ..
الشباب : دانا شدعوه حبيبتي بكلمج بالتلفون
دانا : لا لا بعدين لما أحبك أكلمك
الشباب : أفا قلبي ليش ماحبيتيني
دانا: امبلى بس هم ننطر شوي ( متوتره حيل )
بعد فتره الشباب كلهم كل ماتبي تكلهم يغيرون الحاله يتهربون منها حست بهالشي دانا راحت وسوت بلوك لهم حظر ونظفت إيملها هم دخلت الشات وجمعت شباب ونفس الحاله ( دانا الله يهداج الناس وصلت القمر وأنتي للحين ماتبين تعطيني رقمج )
دانا تقول بنفسها : دانا لا تغلطين بعدين تندمين ..
هم حذفت إيملاتهم
ودخلت الشات بس هالمره غير تعرفت على أحمد جاي يقضي الإجازه بالكويت كانوا خجولين مع بعض مو نفس كل الشباب
دانا : شلونك أحمد ؟
أحمد : بخير شلونج أنتي ؟
دانا : الحمدلله ..
أحمد : شسمج ممكن ؟
دانا : إي أنا ريم .
أحمد : هلا ريومه عاشت الأسامي .
دانا : تسلم << ياويل قلبي منحرجه .
أحمد : معاج أحمد .
دانا : عاشت الأسامي .
أحمد : عاشت أيامج جم عمرج ريومه ؟
دانا : ٢٢ سنه
أحمد : العمر كله لج أنا ٢٣ أكبر منج بسنه.
دانا : ليش أكبر مني.
أحمد : منصدم نعم ؟
دانا : أحم < ارتبكت لا أتغشمر < دفشه
وأخذتهم السوالف ليما الساعه ٩ الصبح
دانا : أنا بطلع بنام .
أحمد : وين تو الناس ؟ مابعد شبعنا منج ؟
دانا : < انحرجت . بنام دايخه .
أحمد : زين ريومه أنا حبيتج بصراحه ودي أكلمج ؟
دانا : لا صدقني ما أقدر.
أحمد : ليش ؟
دانا : ماأقدر و بس صدقني .
أحمد : صدقيني ريومه والله ماراح أخليج تحبين غيري صدقيني والله ماأعرف بنات غيرج تكفين ريومه أخذي بس الرقم .
دانا : < انحرجت . أحمد ماأقدر
أحمد : لا أخذي رقمي ( كتب الرقم )
دانا : ماأوعدك أدق عليك
أحمد : ناطرج
دانا : أممم بس هم ماأوعدك يلا مع السلامه
أحمد : مع السلامه
طلعت دانا طبعا الرقم خزنته بتلفونها ..
راحت لفراشها وأهي تفكر بأحمد ( ادق عليه أممم لا ) انسدحت على فراشها وقلبها يرجف وحست بشي غريب
دانا: ياربي حبيته اول مره احس بجذيه.
قامت من فراشها واخذت التلفون ودزلته مسج
( أحمد أنا ريم )
تم ارسال الرساله
دانا: قلبي يمممه آآآه.
رن رن رن
دانا : يممه أحم أحم.
دانا: ألو
أحمد: هلا وغلا
دانا: هلا فيك
أحمد : شلونج ريومه
دنا : الحمدلله
احمد: شفيج مستحيه
دانا: حمر وجها لا عادي
احمد: هههه< بخجل
دانا: ههههه
أحمد : ريومه ب
قاطعته دانا
دانا: أحمد أنا أسمي دانا مو ريم
احمد : ياللا عاد تقصين علي
دانا : لا صج والله < بدت تتجرأ عليه
احمد : أوكي عيل دنوي أسميج
دانا تتمصخر عليه
دانا: عيل
أحمد : ههههاي إي ليش شصلج أنتي ؟
دانا : بدويه
احمد : اي من أي قبيله
دانا: أممم ماأقول
احمد : أوكي بس أنا عنزي متحضر
دانا: والنعم بعيال وايل
أحمد : آآآووه تعرفين بعد دانا: اي
استحت
أحمد : زين دنوي
قاطعته
دانا : أحمد أحمد صوت أمي
فجأه دخلت أمها
الأم : دانا غريبه قاعده ؟
دانا: عادي يمه مافيني نوم
الأم : أوكي يمه تعالي تريقي معاي
دانا : إن شاء الله
طلعت أمها ودانا مرتبكه
دانا : أحمد بروح لأمي زين
أحمد : أوكي حبيبتي
دانا: باي
أحمد : باي
السلام عليكم
،، هذي قصه من تأليف كويتيه اسمها أنوار المطيري وإن شاء الله تعجبكم كويتيه بطولة (دانا وأحمد وخالد وهم آكو شخصيات بس مالها ذاك الدور القوي)
كلهم ما يقربون لبعض
دانا حلوه بيضه وضعيفه وطولها حلو طالبه في الكليه عمرها ٢٢
وأحمد حنطاوي وعيونه حلوه وطويل وعريض طالب في الأردن وعمره ٢٣ وخالد هم أبيض وضعيف وطويل في البحريه وماخذ دوره في مصر وعمره ٢١
نبدي القصه
دانا راعيه نت وتحب المنتديات والمواقع الإسلاميه أهي وحيده أمها ودلوعتها أبوها دايما مسافر وعندها أخوان بس كلهم صغار المهم يوم من الأيام دخلت النت زهقانه تبي شي يونسها ومالقت بهالمنتديات إلا النكد طلعت من المنتديات جان يجي في بالها ( دانا شرايج تطقين فره بالشات بس وناسه لا تعرفين بس قزري وقتج ) فكرت دانا تفكير طويل عريض ولازال الشيطان يحاول قالت (لا ) أعوذ بالله وطلعت من النت وراحت لفراشها بتنام انسدحت على فراشها وأول ماحطت راسها قالت آآآآه راسي بنام وأول ماغمضت عينها وهم تجيها نفس الفكره ( بس تونسي لاتعرفين بس وناسه )
فتحت عيونها وقالت بس خلاص شتبي ياآآآرب ثبتني
نامت قعدت الصبح ونست اللي صار المهم راحت عند أمها وتريقت وأخذتها السوالف ومشى الوقت بسرعه لين جا وقت النت شبكت ودخلت المنتدى مره ثانيه ( آآآووف شهالزهقه منتدى بآآآرد وهم الجو بآآرد ) ( دانا شرايج بالشات )
دانا: آوف ماأبي أضيع نفسي بس الشيطان قام يكرر هالكلام وفعلا دخلت شات طبعا أول مادخلت كان شكلها يضحك كلامها بدليات وتخربط وتعرق ووجها تلخبط ...
دانا : الله وناسه الشات اللي ماأبيه أطنشه..
أدمنت على الشات واللي يعجبها تحوله على المسنجر ليما جمعت شباب بالمسنجر وتركت الشات وصارت بس تكلمهم بالمسن وكانوا يطلبون منها الرقم ..
الشباب : دانا شدعوه حبيبتي بكلمج بالتلفون
دانا : لا لا بعدين لما أحبك أكلمك
الشباب : أفا قلبي ليش ماحبيتيني
دانا: امبلى بس هم ننطر شوي ( متوتره حيل )
بعد فتره الشباب كلهم كل ماتبي تكلهم يغيرون الحاله يتهربون منها حست بهالشي دانا راحت وسوت بلوك لهم حظر ونظفت إيملها هم دخلت الشات وجمعت شباب ونفس الحاله ( دانا الله يهداج الناس وصلت القمر وأنتي للحين ماتبين تعطيني رقمج )
دانا تقول بنفسها : دانا لا تغلطين بعدين تندمين ..
هم حذفت إيملاتهم
ودخلت الشات بس هالمره غير تعرفت على أحمد جاي يقضي الإجازه بالكويت كانوا خجولين مع بعض مو نفس كل الشباب
دانا : شلونك أحمد ؟
أحمد : بخير شلونج أنتي ؟
دانا : الحمدلله ..
أحمد : شسمج ممكن ؟
دانا : إي أنا ريم .
أحمد : هلا ريومه عاشت الأسامي .
دانا : تسلم << ياويل قلبي منحرجه .
أحمد : معاج أحمد .
دانا : عاشت الأسامي .
أحمد : عاشت أيامج جم عمرج ريومه ؟
دانا : ٢٢ سنه
أحمد : العمر كله لج أنا ٢٣ أكبر منج بسنه.
دانا : ليش أكبر مني.
أحمد : منصدم نعم ؟
دانا : أحم < ارتبكت لا أتغشمر < دفشه
وأخذتهم السوالف ليما الساعه ٩ الصبح
دانا : أنا بطلع بنام .
أحمد : وين تو الناس ؟ مابعد شبعنا منج ؟
دانا : < انحرجت . بنام دايخه .
أحمد : زين ريومه أنا حبيتج بصراحه ودي أكلمج ؟
دانا : لا صدقني ما أقدر.
أحمد : ليش ؟
دانا : ماأقدر و بس صدقني .
أحمد : صدقيني ريومه والله ماراح أخليج تحبين غيري صدقيني والله ماأعرف بنات غيرج تكفين ريومه أخذي بس الرقم .
دانا : < انحرجت . أحمد ماأقدر
أحمد : لا أخذي رقمي ( كتب الرقم )
دانا : ماأوعدك أدق عليك
أحمد : ناطرج
دانا : أممم بس هم ماأوعدك يلا مع السلامه
أحمد : مع السلامه
طلعت دانا طبعا الرقم خزنته بتلفونها ..
راحت لفراشها وأهي تفكر بأحمد ( ادق عليه أممم لا ) انسدحت على فراشها وقلبها يرجف وحست بشي غريب
دانا: ياربي حبيته اول مره احس بجذيه.
قامت من فراشها واخذت التلفون ودزلته مسج
( أحمد أنا ريم )
تم ارسال الرساله
دانا: قلبي يمممه آآآه.
رن رن رن
دانا : يممه أحم أحم.
دانا: ألو
أحمد: هلا وغلا
دانا: هلا فيك
أحمد : شلونج ريومه
دنا : الحمدلله
احمد: شفيج مستحيه
دانا: حمر وجها لا عادي
احمد: هههه< بخجل
دانا: ههههه
أحمد : ريومه ب
قاطعته دانا
دانا: أحمد أنا أسمي دانا مو ريم
احمد : ياللا عاد تقصين علي
دانا : لا صج والله < بدت تتجرأ عليه
احمد : أوكي عيل دنوي أسميج
دانا تتمصخر عليه
دانا: عيل
أحمد : ههههاي إي ليش شصلج أنتي ؟
دانا : بدويه
احمد : اي من أي قبيله
دانا: أممم ماأقول
احمد : أوكي بس أنا عنزي متحضر
دانا: والنعم بعيال وايل
أحمد : آآآووه تعرفين بعد دانا: اي
استحت
أحمد : زين دنوي
قاطعته
دانا : أحمد أحمد صوت أمي
فجأه دخلت أمها
الأم : دانا غريبه قاعده ؟
دانا: عادي يمه مافيني نوم
الأم : أوكي يمه تعالي تريقي معاي
دانا : إن شاء الله
طلعت أمها ودانا مرتبكه
دانا : أحمد بروح لأمي زين
أحمد : أوكي حبيبتي
دانا: باي
أحمد : باي