بنوته كيوت
*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
- إنضم
- 6 أكتوبر 2005
- المشاركات
- 6,164
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجـــــزاء الســـادس
الفصل الثاني ,,
ياســـر وهو يوقف بوجــه الشاب اللي كان مندفع بتهـــور باتجـاه سالي ورفع يده بتهديد:حاول تقـــرب منهــم وشف وش يصيــرك والله لمحيك من على وجــه لأرض...
الشاب :وانت وش حاشــرك هنــا ,,وخر بربــي بنت الـ....... اللي وراك ...
ياســـر :لاياشيخ تهجم على بنات الناس وماتبغى أحد يوقف بوجهــك ...
وبهالوقت جوا الأمــن ومسكوا الشاب وصديقــه ,,
*سعـــود كان يناظــر الموقف من بعيـد باستغــراب ومو فاهم وش اللي قاعد يصيـر...
ياســر اللي كان ماسك يد هديل مشــى بعيد عن تجمــهر الناس اشاره منه للبنات عشان يلحقونه بهدوء ,,بس اللي ماتوقعه ياســر إن سالي جلست بمكانها تطالع بالشاب اللي من صدمة الموقف اللي انحط فيــه قدام العالم جالس يصارخ ويهدد ويتوعد والسكورتيه ماسكينه هو وصديقه ,,,
سالي بصوت عالي عشان يسمــعه الشاب :ياشيــن الفشيله تمرمطت كرامته وانمسح فيه الارض ...
الشاب بهالحضه جن جنونــه وافلت نفســه من السكورتيه واتجه لسالي اللي كانت واقفه بصلابه وماتحركت شبــر من مكانهــا ,,مد يده بيضربهــا بس يد ياســـر كانت اسرع منـــه ومسكت يده ولفهــا ورى ضهره ورماه على لأرض ..وجر سالي من يدهــا وزفهـا قدامــه عشان تمشي ,,ونظــرت الاحتقار من الناس تلاحقها,,
وصلو للبنات اللي كانوا يتابعون الموقف من بعيد ,,البنات كلهم كانوا بحاله يرثى لها ,,وهج ماوقفت بكاها اللي بالصمت ,,وهديل كانت دمـوعهــا مغرقه وجهــا وهذ اللي كان مسكت ياســـر ولا كان صارت علوم ,,جُنـــى صح كانت بالبدايه متهوره مع سالي,, بس بعد ماشافت الولد وهو يتجه بيضــرب سالي خافت وحست بالغلطه الكبيــره اللي ارتكبوهـا يوم جو بدون وجود رجال معهم يحميهم ...
اتصــل ياســر بالسعود يطلب منــه ينتظره تحت عند المواقف ,,ركبـوا المصــعد عشان ينزلون تحت ,,
اول ماركبــوا المصعــد فكت سالي لثامــهاوجلست تحرك يدهـا قدام وجهــا دلاله على الحــر ,,وسط دهشــة ياســر وذهـــول البنات ...
وهج ماقدرت تمنع نفسهــا انهـا تنطق باستغــراب :سالي..
انفجــرت سالي بضحك وهي ترجــع تربط لثامهــا ..
جنــى بصوت واطي وبنبرة اسستخفاف :وش تضحكين عليــه ..؟؟
سالي ماعبـــرتهـا وكملة ضحـك ...
ياســر بسخـريه :يمكن تضحك مبسوطـــه على سواد وجهــا,,!!
سالــي :اللحين البنت تسألني أنت ليش قاط عمــرك بالنص ..
ناظــرهـا ياســر باحتقــار وجه كلامــه لوهج وهو يطلع من المصــعد :ناصـــر كيف يتـركم تطلعون لحـالكم ..
وهج ماقدرت تنطق وفضلت الصمت ..
جنــى تكلمت وانقذتهــا :ناصــر مايدري ,,حنـاطالعين بدون محد يدري ...
ياســرباستنكـار :وشو كيف تطلعون بدون شور أحــد ...
سالي وهي تحرك اصبعهــا وتأشــر على نفسهـا بغرور:طالعين بشوري عندك مانــع ...
ياســر التف عليهــا بحده وقال :أنتـــي تسكتــين ,,أنا قايل من قبــل ,,أنتــي كلك على بعضك خطـــر على اللي حولك ...
سالــي :وأنا اقولك اترك ارئك لنفسك ,,ومنت مسؤال عنـا ولالك سلطه علينا ...
ياســر وهو يأشــر على البنات :ذولي بنات عمــي وغصباً عنك لي سلطه عليهن ...
وصــلو ا لمواقف ,,,
ياســـر :يالله قدامي على السياره وعلى البيت طوالي وأنا بمشي وراكم بسيارتي ...
سالي بضحكتها المغروره اللي تنرفز الواحد واطلعه من طوره غصب:هههههههههههههههههههه ,,,شوف من بيطيعك,,وبميوعـه: زين حبوب ...وركبت السياره ..
بعد ماركبــوا البنات السياره ,,,طلب ياســر من السواق مايتحــرك وجلس يكلم بالجوال ثواني وجاه سعود اللي سأله وش صايــر قاله ياســر أنه بيعلمه بعدين وعطاه مفاتيح سيارتــه ,,
بعدين فتح الباب وجلس بالكــرسي اللي جنب السواق وطلب منــه يوصلهم للبيت ...
سالي:هااي أنت وين راكب ,,عيب يابابا ماتشوفنــا بنات لحالنــا مايصيـــر تركب معنــا...
ياســـر:ماشاءالله تعرفين العيب علمي نفسك قبـــل ,,,العيب انك تطلع من عنــدأهلك وتروحين تسكعين بلأســـواق ...
سالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,صح أنا طلعت من عند اهلي بس مارحت اتسكع بالاسواق رحت اسكن عند أختـــي ...
جنـــى انفجــرت بضحكه غبيــه بغيــر وقتهـا كملتهــا معهــا هديــل ...
ياســــر بداخلــه :سخيفــه وسخـافه تقطـــر منك ,,,لازم أمســك اعصــابي لأنـــي لوفقدت اعصابي مدري وش بيصــير اقل شي ممكن اسويه بمسكـها ورميهــا من السيــاره ,,
سالي بهبــال :جنــى وراك ماتردين ,,ولا القطـوه اكلت ألسـانك ...
جنــى استغربت ويوم فهمت وش تقصــد سالي رجعت تضحك بصوت أعلـــى ,,,
سالـي :اقــول جُنــى انزلي بكرامتك أحســن ...
ياســر يوجـه كلامــه لراجــو :أنت واقف للين اللحيــن ,, يالله حرك على البيت ...
سالي :راجــو لاتحــرك لين اقــولك ,,,
ياســر بعصبيــه :هييي أنت اصمخ اقولك تحرك للبيــت ..
راجــو بخــوف:ماما سالــي ,,,روح بيت ..
ياســـر بصراخ :أنت حمــار ماتفهـــم اقـولك روح للبيــت ..
حرك راجــو بدون أي كلمــه زياده ...
سالــي :اقووول جُنــى طحتـي من عيني ماعندك كـرامــه ,,,بس الصــراحـه معذوره من وين بتجيبين الكـرامــه من أبوك الحــرامي ,,,ولا مـن أمك بنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه, ,اقول صج جنـــى جدتك كانت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ماقدر اتصــور ويــه عاد جدك مالقى غيــر ههههههههههههههههههههههههههههه...
جُنـــى طلعــت عيونهــا من مكـانهـــا ماهي فاهمــه وش السالفــه ,,,وهج اللي صدق انصدمت بكلام سالي اللي ماتوقعت ابد يطلع منهــا لأن ياســر مستحيــل يسكت على كلامهــا ...
ياســـر اللي كان يمتلك اعصاب حديديه مع كل الأهانات اللي وجهتـا له سالـي بقـى ثابت وماحقق لها مبتغاه باستثارته ,,, التــزم الصمت وماقال إلى كلمــه وحده يوم وصلو بيت ابوناصــر وبعدهــا نـــزل من السياره واتجـه لشارع الرئيسـي وقف تاكســي ركبــه وراح ,,,
نزلــوا البنات اللي كانوا ساكتيـن مافيــه أحد يتكلم غيــر جُنــى وسالي ....
عادل :حمدالله على السلامــه ,,من ويـن جايين ..؟؟
جُنــى وهي تحط يدها على قلبهــا:حسبــي الله عليك طيحت قلبــي حسبتك ناصــر ...
وهــج :أمــي جات ...
عادل:لاااتوهـا,, ماتوقع تجي قبل 12 ..
سالــي وهي تجلس على الكراسي اللي بالحديقــه اللي كان جالس فيهــا عادل قبلهــم :ويه ,,افتكيت من عـوار الراس ,,لودرت انا طالعين من وراهـا بتسويلنـا سالفـه..
عادل:والله لعلم انا ماقلتولي من وين جايين ...
سالــي بتهديد:افتح فمك بكلمـه وشووف وش بسويلك ...
هديــل :وين سامــي ..؟؟
عادل:سامــي خلاص فل ترك البيت لك ..؟؟
هديــل وهي شوي وتصيح:كذاب وين راح سامــي...
وهــج :عادل مو ناقصين صياحهــا ,,قلهــا وين راح سامــي ..
عادل:اووووووه والله انكم اذى خلوني العب عليهــا شوي ...
جنــى وهي معصبــه :ترا رفعت ضغطي انطق وين راح سامــي ولا باضربك بالشنطـه على راسك..
عادل:يمــه بيموتون لو مادروا ...
سالــي وهي تنزل صندلهـا(الله يكرمكم) وترفع بوجهه:انا اللي بضــربك انا ماتكلمت...
عادل :خلاص توبــه بقول ,,راح الدكـان ...
وهـج :وهذي اخـرتهــا صدق ماعندكم سالفة ..
عادل:وانا وش دخلني ,,هم الملاقيف اللي يبغون يعرفون كل شي ...
سالـي :وش عندكم راجعين اليوم من النادي بدري ...
عـادل:ياماما امتحانات مافيــه نادي ...
سالي :طيب وين كنتم طالعين بعد المغــرب...
عادل:لا ياشيخــه اللحين ماتبغون تقولولي وانا طلعتم وانتم بنات ,,انا الولد تبغوني اقولكم وين رحت ...
سالي وهي تقوم بتدخل :ياعــم روح مصدق عمــرك قال ايش قال ولد خيــر ياطيــر وأن صرت ولد ,,,الي يسمعك يقول اكتشفت الذره ...
الفصل الثاني ,,
ياســـر وهو يوقف بوجــه الشاب اللي كان مندفع بتهـــور باتجـاه سالي ورفع يده بتهديد:حاول تقـــرب منهــم وشف وش يصيــرك والله لمحيك من على وجــه لأرض...
الشاب :وانت وش حاشــرك هنــا ,,وخر بربــي بنت الـ....... اللي وراك ...
ياســـر :لاياشيخ تهجم على بنات الناس وماتبغى أحد يوقف بوجهــك ...
وبهالوقت جوا الأمــن ومسكوا الشاب وصديقــه ,,
*سعـــود كان يناظــر الموقف من بعيـد باستغــراب ومو فاهم وش اللي قاعد يصيـر...
ياســر اللي كان ماسك يد هديل مشــى بعيد عن تجمــهر الناس اشاره منه للبنات عشان يلحقونه بهدوء ,,بس اللي ماتوقعه ياســر إن سالي جلست بمكانها تطالع بالشاب اللي من صدمة الموقف اللي انحط فيــه قدام العالم جالس يصارخ ويهدد ويتوعد والسكورتيه ماسكينه هو وصديقه ,,,
سالي بصوت عالي عشان يسمــعه الشاب :ياشيــن الفشيله تمرمطت كرامته وانمسح فيه الارض ...
الشاب بهالحضه جن جنونــه وافلت نفســه من السكورتيه واتجه لسالي اللي كانت واقفه بصلابه وماتحركت شبــر من مكانهــا ,,مد يده بيضربهــا بس يد ياســـر كانت اسرع منـــه ومسكت يده ولفهــا ورى ضهره ورماه على لأرض ..وجر سالي من يدهــا وزفهـا قدامــه عشان تمشي ,,ونظــرت الاحتقار من الناس تلاحقها,,
وصلو للبنات اللي كانوا يتابعون الموقف من بعيد ,,البنات كلهم كانوا بحاله يرثى لها ,,وهج ماوقفت بكاها اللي بالصمت ,,وهديل كانت دمـوعهــا مغرقه وجهــا وهذ اللي كان مسكت ياســـر ولا كان صارت علوم ,,جُنـــى صح كانت بالبدايه متهوره مع سالي,, بس بعد ماشافت الولد وهو يتجه بيضــرب سالي خافت وحست بالغلطه الكبيــره اللي ارتكبوهـا يوم جو بدون وجود رجال معهم يحميهم ...
اتصــل ياســر بالسعود يطلب منــه ينتظره تحت عند المواقف ,,ركبـوا المصــعد عشان ينزلون تحت ,,
اول ماركبــوا المصعــد فكت سالي لثامــهاوجلست تحرك يدهـا قدام وجهــا دلاله على الحــر ,,وسط دهشــة ياســر وذهـــول البنات ...
وهج ماقدرت تمنع نفسهــا انهـا تنطق باستغــراب :سالي..
انفجــرت سالي بضحك وهي ترجــع تربط لثامهــا ..
جنــى بصوت واطي وبنبرة اسستخفاف :وش تضحكين عليــه ..؟؟
سالي ماعبـــرتهـا وكملة ضحـك ...
ياســر بسخـريه :يمكن تضحك مبسوطـــه على سواد وجهــا,,!!
سالــي :اللحين البنت تسألني أنت ليش قاط عمــرك بالنص ..
ناظــرهـا ياســر باحتقــار وجه كلامــه لوهج وهو يطلع من المصــعد :ناصـــر كيف يتـركم تطلعون لحـالكم ..
وهج ماقدرت تنطق وفضلت الصمت ..
جنــى تكلمت وانقذتهــا :ناصــر مايدري ,,حنـاطالعين بدون محد يدري ...
ياســرباستنكـار :وشو كيف تطلعون بدون شور أحــد ...
سالي وهي تحرك اصبعهــا وتأشــر على نفسهـا بغرور:طالعين بشوري عندك مانــع ...
ياســر التف عليهــا بحده وقال :أنتـــي تسكتــين ,,أنا قايل من قبــل ,,أنتــي كلك على بعضك خطـــر على اللي حولك ...
سالــي :وأنا اقولك اترك ارئك لنفسك ,,ومنت مسؤال عنـا ولالك سلطه علينا ...
ياســر وهو يأشــر على البنات :ذولي بنات عمــي وغصباً عنك لي سلطه عليهن ...
وصــلو ا لمواقف ,,,
ياســـر :يالله قدامي على السياره وعلى البيت طوالي وأنا بمشي وراكم بسيارتي ...
سالي بضحكتها المغروره اللي تنرفز الواحد واطلعه من طوره غصب:هههههههههههههههههههه ,,,شوف من بيطيعك,,وبميوعـه: زين حبوب ...وركبت السياره ..
بعد ماركبــوا البنات السياره ,,,طلب ياســر من السواق مايتحــرك وجلس يكلم بالجوال ثواني وجاه سعود اللي سأله وش صايــر قاله ياســر أنه بيعلمه بعدين وعطاه مفاتيح سيارتــه ,,
بعدين فتح الباب وجلس بالكــرسي اللي جنب السواق وطلب منــه يوصلهم للبيت ...
سالي:هااي أنت وين راكب ,,عيب يابابا ماتشوفنــا بنات لحالنــا مايصيـــر تركب معنــا...
ياســـر:ماشاءالله تعرفين العيب علمي نفسك قبـــل ,,,العيب انك تطلع من عنــدأهلك وتروحين تسكعين بلأســـواق ...
سالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,صح أنا طلعت من عند اهلي بس مارحت اتسكع بالاسواق رحت اسكن عند أختـــي ...
جنـــى انفجــرت بضحكه غبيــه بغيــر وقتهـا كملتهــا معهــا هديــل ...
ياســــر بداخلــه :سخيفــه وسخـافه تقطـــر منك ,,,لازم أمســك اعصــابي لأنـــي لوفقدت اعصابي مدري وش بيصــير اقل شي ممكن اسويه بمسكـها ورميهــا من السيــاره ,,
سالي بهبــال :جنــى وراك ماتردين ,,ولا القطـوه اكلت ألسـانك ...
جنــى استغربت ويوم فهمت وش تقصــد سالي رجعت تضحك بصوت أعلـــى ,,,
سالـي :اقــول جُنــى انزلي بكرامتك أحســن ...
ياســر يوجـه كلامــه لراجــو :أنت واقف للين اللحيــن ,, يالله حرك على البيت ...
سالي :راجــو لاتحــرك لين اقــولك ,,,
ياســر بعصبيــه :هييي أنت اصمخ اقولك تحرك للبيــت ..
راجــو بخــوف:ماما سالــي ,,,روح بيت ..
ياســـر بصراخ :أنت حمــار ماتفهـــم اقـولك روح للبيــت ..
حرك راجــو بدون أي كلمــه زياده ...
سالــي :اقووول جُنــى طحتـي من عيني ماعندك كـرامــه ,,,بس الصــراحـه معذوره من وين بتجيبين الكـرامــه من أبوك الحــرامي ,,,ولا مـن أمك بنت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه, ,اقول صج جنـــى جدتك كانت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ماقدر اتصــور ويــه عاد جدك مالقى غيــر ههههههههههههههههههههههههههههه...
جُنـــى طلعــت عيونهــا من مكـانهـــا ماهي فاهمــه وش السالفــه ,,,وهج اللي صدق انصدمت بكلام سالي اللي ماتوقعت ابد يطلع منهــا لأن ياســر مستحيــل يسكت على كلامهــا ...
ياســـر اللي كان يمتلك اعصاب حديديه مع كل الأهانات اللي وجهتـا له سالـي بقـى ثابت وماحقق لها مبتغاه باستثارته ,,, التــزم الصمت وماقال إلى كلمــه وحده يوم وصلو بيت ابوناصــر وبعدهــا نـــزل من السياره واتجـه لشارع الرئيسـي وقف تاكســي ركبــه وراح ,,,
نزلــوا البنات اللي كانوا ساكتيـن مافيــه أحد يتكلم غيــر جُنــى وسالي ....
عادل :حمدالله على السلامــه ,,من ويـن جايين ..؟؟
جُنــى وهي تحط يدها على قلبهــا:حسبــي الله عليك طيحت قلبــي حسبتك ناصــر ...
وهــج :أمــي جات ...
عادل:لاااتوهـا,, ماتوقع تجي قبل 12 ..
سالــي وهي تجلس على الكراسي اللي بالحديقــه اللي كان جالس فيهــا عادل قبلهــم :ويه ,,افتكيت من عـوار الراس ,,لودرت انا طالعين من وراهـا بتسويلنـا سالفـه..
عادل:والله لعلم انا ماقلتولي من وين جايين ...
سالــي بتهديد:افتح فمك بكلمـه وشووف وش بسويلك ...
هديــل :وين سامــي ..؟؟
عادل:سامــي خلاص فل ترك البيت لك ..؟؟
هديــل وهي شوي وتصيح:كذاب وين راح سامــي...
وهــج :عادل مو ناقصين صياحهــا ,,قلهــا وين راح سامــي ..
عادل:اووووووه والله انكم اذى خلوني العب عليهــا شوي ...
جنــى وهي معصبــه :ترا رفعت ضغطي انطق وين راح سامــي ولا باضربك بالشنطـه على راسك..
عادل:يمــه بيموتون لو مادروا ...
سالــي وهي تنزل صندلهـا(الله يكرمكم) وترفع بوجهه:انا اللي بضــربك انا ماتكلمت...
عادل :خلاص توبــه بقول ,,راح الدكـان ...
وهـج :وهذي اخـرتهــا صدق ماعندكم سالفة ..
عادل:وانا وش دخلني ,,هم الملاقيف اللي يبغون يعرفون كل شي ...
سالـي :وش عندكم راجعين اليوم من النادي بدري ...
عـادل:ياماما امتحانات مافيــه نادي ...
سالي :طيب وين كنتم طالعين بعد المغــرب...
عادل:لا ياشيخــه اللحين ماتبغون تقولولي وانا طلعتم وانتم بنات ,,انا الولد تبغوني اقولكم وين رحت ...
سالي وهي تقوم بتدخل :ياعــم روح مصدق عمــرك قال ايش قال ولد خيــر ياطيــر وأن صرت ولد ,,,الي يسمعك يقول اكتشفت الذره ...