- إنضم
- 11 مارس 2011
- المشاركات
- 99
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
قصه حب غريبه في المدرسة الكويتيه الامريكيه < انصحكم تقرونها رومانسيه وتضحك وجريئه >
السلام عليكم
الجزء الاول
القصه تضحك وانا كاتبتها كله تراه من تاثير الافلام والقصه انا كاتبتها بخط ايدي بمنتدى كويتيات وابدا القصه
]كوسا : بنت كويتيه عمرها 15 فقيرة ابوها سماها الاسم الغريب لان اسم امه شكلها مو حيل حلوة شعرها كشه ومليانه وتعرف تطق بس
جاسم : بطل قصتنا عمره 15 مزيون حييييييل عيونه زرق لان امه امريكيه وشعره ناعم وغني حيييييييييل ومشاغب في المدرسه ويدخن وسبب تصرفاته الشينه لان امه وهو صغير تخلت عنه [/مجكر: اسم ابو كوسا واحد ماعنده شخصيه وطيب بس انه فقير حيل
والشخصيات الثانيه تتعرفون عليها بروايه
****************************************************************************8
في يوم كانت كوسا تبيع الكلنكسات كالعاده كوسا مادرست وما تعرف تقرا ولا تكتب ومره كانت تبيع الكلنكسات شافت سيارة سوده ولاحظت انهم ماسكين رجال ومددينه بسكين راحت جرت ولد جيرانهم ميشو ميشو واحد بدون يبيع علوج بس ميشو يعرف يقرا ميشو: شفيج قطعتي علي صفقه قويه حيل كوسا : بجم ميشو : ما تتوقعين 100 فلس كوسا : احسن تتساهل ميشو: اسمها تتستاهل كوسا : مو مهم سرع سرع شفت واحد بسيارة اطير العيون خانقينه بسكينه ميشو : امانه بس على فكره اسمها مهددينا بسكينه خلاص وين وورته كوسا السيارة راح ميشو حفض الرقم ودق على الشرطه وقالهم وجت الشرطه وحررت الرجال جا الرجال عند كوسا وقالها : انتي شسمج كوسا : انت شكو الرجال :ههههه انتي ما تبين تدرسين بمدرسه حلوة وكشخه كوسا : شخشه شتطلع هذي الرجال:هههههه يعني حلوة كوسا : ها اي يعني الرجال : خلاص قوليلي اسمج الكامل كوسا: اسمي كوسا مجكر الرجال وهو ماسك الضحكه : عاشت الاسامي كوسا: تسلم جا ميشو وانا مابي مدرسه ابي فلوس الرجال : كم تبي ميشو : ابي ربع الرجال : خلاص ربع مليون جايك انشاء الله ميشو وكوسا : هاااااااااااااااااااا وراح الرجال عند البو : استاذ مجكر تقدر تجهز اغراض بنتك علشان تروح معانا بعد باجر لان الدوام راح يبدي هاليوم مجكر : اي ملابس وجت كوسا وداست على رجل ابوها
بعد يومين جا اليوم المعهود
كوسا: يبا راح اشتاقلك وبيت الحكومه المقشر والمقطع
مجكر : انا يبا راح اشتاقلح جان يبجي الابو
كوسا : يباااااااااااااااااااااااااااااا
مجكر : كوساااااااااااااااااااااا
كوسا : راح ارجع يوم الخميش لا تقلبها خراما
مجكر : يا قلبي راح انطر اليوم هذا بس على فكره اسمها دراما
كوسا : مومهم يبااااااااااااااااااااااا وتبجي
جا الر جال وخذا كوسا معاه والمدرسه الخاصه ينامون فيها جذي كوسا قالبتها خراما على قولتها واول ما وصلت المدرسه شافت الكل بملابس حلوة الا هي ملابسها مشققه والبنات يطالعونها بنظرات وبعضهم يضحكون بعدها راح الرجال وعلى فكرة اسم الرجال استاذ خالد وهو مدير المدرسه وعطا كوسا الزي المدرسي وكانوا اثنين اسود وازرق وراح واهي احتارت شنو الي راح تلبس راحت اسالت البنت الي قبال غرفتها واسالتها اسم البنت سارة
كوسا : السلام عليكم
سارة بدون نفس: خير
كوسا :ممكن اعرف اي واحد من الملابس البس اخرق ولا اسود
سارة بكل حقارة : اولا اسمه اليونيفورم وثانيا مو اخرق ازرق اي البسي الازرق ولا نفكرين تتكلمين معاي مرة ثانيه انا ما يشرفني اتكلم من طبقه متدنيه مادين
كوسا : شنو قلتي
سارة تتجاهلها وتروح وكوسا مو فاهمه اي شي من الي قالته البست المريول الازرق وكان المريول خامته خفيفه حيل وكان الجو بارد حيييييل وراحت نزلت من غرفتها للاجتماع الطلبه وشافت الكل لابسين اسود الا هي وشافت سارة تطالعها وتضحك كوسا راحت عند سارة وقالتلها انتي قلتيلي البس الازرق والكل لابسين الاسود
سارة بحقارة : ويع اصلا انا متى كلمتج هذا الي الناقص اكلم اشكال وصخه
كوسا بدون تفاهم اتفلت بوجها من قلب الا تجي الابله والابله احقر من سارة واسم الابله ابه حنان اسم على غير مسمه
كوسا : هذي الحيوانه الزفت قصت علي قالت البس الازرق
ابله حنان : انتي بسج جذب يلا يلا روح غرفتج هذا الي ناقص تتهمين اشطر بنات المدرسه بالجذب
سارة ببرائه مصطنعه : شفتي ابله انا ما اصدق وتسوي نفسها تبجي
كوسا : ايا الممكله يعني ممثله
حنان : يالله غرفتج واليوم راح تنحرمين من وجبه العشا
راحت كوسا لغرفتها تتافف وراحت عند الدريشه لاحظت شجرة تفاح وكانت كوسا جوعانه حييييييل راحت بنت ابوها نزلت من البلكون للارض وراحت تتسلق الشجرة وكل اشوي طايحه على وجههاالا جا ولد مزيون لاقصا درجه واول ما شافته كوسا تنحت عرفتوه اي جاسم كوسا : ااااااااااااااااااااااااا
جاسم وهو ماسك السيجارة : لهدرجه انا حلو وراح نفخ دخان السيارة باذن كوسا بهذي الحظه ردت كوسا لوعيها
كوسا: هييييييييييييييييييييييييييييييه يالحيوان انت باي حق تنخر باذني
جاسم : ههههههههههه تنخر هههههههههههههههههههههههه ويمشي ويخليها
كان الجو بليل راحت كوسا ومسكت جاسم كانت تبي تعطي بوكس كوسا همجيه طبعا واول ما راحت تبي تعطيه البوكس بعدها مسك جاسم ايد كوسا وحطها على الشجرة ومسك يدها الثنتين
كوسا : وخر يالقذر والله اعلم عليك يا حيوان وخر يا حقير وخر يا نعال وخر
جاسم : انت تعرفين شنو راح يصير الحين وقرب منها حيل
كوسا : انا اوريلك وقامت ترفس برجولها وثبت رجولها بروجوله بعدها قرب وحط راسه على كتفه وضحك وبعدها راح وخلاها
كوسا كانت خايفه ووجها صار طماطه من الموقف ومسكت قلبها
كان قلبها يطق بسرعه هي حسبالها ان بيسير شي ثاني
كوسا : يما الحمدلله انا الله فكني منه وراحت تركظ لغرفتها ونست اكيد وطول اليل وهي تفكر بعيونه الزرق الي خذت كل تفكيرها
قامت كوسا وتسبحت اول مرة باسرخاء وراحت سوت عجايف بعدها شافت الاستشوار
اكتشاف جديد راحت شافته اول ما شافته حسبالها الي يسوون الغزل وركبته وانطرت ما شافت غزل بس سمعت صوت وحطت الاستشوار بوجها وطير عجايفها مثل الصورة بالضبط وراحت انزلت لغرفه الطعام والكل كان قاعد والكل سم واكل
بشوكه والقبشه اما هي لا <تخيلو الشكل> والكل بقا من اكله الا هي < مسكينه وعليه ما كلت من جاسم > وطالع
وجت الحصه الكل حضر الا واحد وهو............. راح تعرفون اصبروا جت الابله تسال الاسمامي مو قلت راح تعرفون وجا الاسم جاسم الراسي واول ما خلصت الابله الا بنصفق الباب بقوة ويدخل جاسم الا كوسا بدون ما ستوعبت وقفت واشرت عليه وقالت الحيوان
ابله حنان : كوسا اقعدي وتادبي
جاسم : هههههههههههههههههه طلع اسمج كوسا ههههههههههههههه حيل حلو
كوسا : ليش مو عاجبك
جاسم : لا عاجبني ههههههههههههه اي لا تكونين ناسيه الليله الحلوة هذيك
الابله : كوسا كان هذا اخر انذار برا الصف
كوسا : اووووووف
جاسم : ههههههههههه
الابله : جاسم اقعد مكانك
جاسم : انتي ما تامرين ولا ناسيه انا ولد منو وبعدها طلع جاسم من الصف
نهايه الجزء الاول
[/size]
[/size]
[/code]
السلام عليكم
الجزء الاول
القصه تضحك وانا كاتبتها كله تراه من تاثير الافلام والقصه انا كاتبتها بخط ايدي بمنتدى كويتيات وابدا القصه
]كوسا : بنت كويتيه عمرها 15 فقيرة ابوها سماها الاسم الغريب لان اسم امه شكلها مو حيل حلوة شعرها كشه ومليانه وتعرف تطق بس
جاسم : بطل قصتنا عمره 15 مزيون حييييييل عيونه زرق لان امه امريكيه وشعره ناعم وغني حيييييييييل ومشاغب في المدرسه ويدخن وسبب تصرفاته الشينه لان امه وهو صغير تخلت عنه [/مجكر: اسم ابو كوسا واحد ماعنده شخصيه وطيب بس انه فقير حيل
والشخصيات الثانيه تتعرفون عليها بروايه
****************************************************************************8
في يوم كانت كوسا تبيع الكلنكسات كالعاده كوسا مادرست وما تعرف تقرا ولا تكتب ومره كانت تبيع الكلنكسات شافت سيارة سوده ولاحظت انهم ماسكين رجال ومددينه بسكين راحت جرت ولد جيرانهم ميشو ميشو واحد بدون يبيع علوج بس ميشو يعرف يقرا ميشو: شفيج قطعتي علي صفقه قويه حيل كوسا : بجم ميشو : ما تتوقعين 100 فلس كوسا : احسن تتساهل ميشو: اسمها تتستاهل كوسا : مو مهم سرع سرع شفت واحد بسيارة اطير العيون خانقينه بسكينه ميشو : امانه بس على فكره اسمها مهددينا بسكينه خلاص وين وورته كوسا السيارة راح ميشو حفض الرقم ودق على الشرطه وقالهم وجت الشرطه وحررت الرجال جا الرجال عند كوسا وقالها : انتي شسمج كوسا : انت شكو الرجال :ههههه انتي ما تبين تدرسين بمدرسه حلوة وكشخه كوسا : شخشه شتطلع هذي الرجال:هههههه يعني حلوة كوسا : ها اي يعني الرجال : خلاص قوليلي اسمج الكامل كوسا: اسمي كوسا مجكر الرجال وهو ماسك الضحكه : عاشت الاسامي كوسا: تسلم جا ميشو وانا مابي مدرسه ابي فلوس الرجال : كم تبي ميشو : ابي ربع الرجال : خلاص ربع مليون جايك انشاء الله ميشو وكوسا : هاااااااااااااااااااا وراح الرجال عند البو : استاذ مجكر تقدر تجهز اغراض بنتك علشان تروح معانا بعد باجر لان الدوام راح يبدي هاليوم مجكر : اي ملابس وجت كوسا وداست على رجل ابوها
بعد يومين جا اليوم المعهود
كوسا: يبا راح اشتاقلك وبيت الحكومه المقشر والمقطع
مجكر : انا يبا راح اشتاقلح جان يبجي الابو
كوسا : يباااااااااااااااااااااااااااااا
مجكر : كوساااااااااااااااااااااا
كوسا : راح ارجع يوم الخميش لا تقلبها خراما
مجكر : يا قلبي راح انطر اليوم هذا بس على فكره اسمها دراما
كوسا : مومهم يبااااااااااااااااااااااا وتبجي
جا الر جال وخذا كوسا معاه والمدرسه الخاصه ينامون فيها جذي كوسا قالبتها خراما على قولتها واول ما وصلت المدرسه شافت الكل بملابس حلوة الا هي ملابسها مشققه والبنات يطالعونها بنظرات وبعضهم يضحكون بعدها راح الرجال وعلى فكرة اسم الرجال استاذ خالد وهو مدير المدرسه وعطا كوسا الزي المدرسي وكانوا اثنين اسود وازرق وراح واهي احتارت شنو الي راح تلبس راحت اسالت البنت الي قبال غرفتها واسالتها اسم البنت سارة
كوسا : السلام عليكم
سارة بدون نفس: خير
كوسا :ممكن اعرف اي واحد من الملابس البس اخرق ولا اسود
سارة بكل حقارة : اولا اسمه اليونيفورم وثانيا مو اخرق ازرق اي البسي الازرق ولا نفكرين تتكلمين معاي مرة ثانيه انا ما يشرفني اتكلم من طبقه متدنيه مادين
كوسا : شنو قلتي
سارة تتجاهلها وتروح وكوسا مو فاهمه اي شي من الي قالته البست المريول الازرق وكان المريول خامته خفيفه حيل وكان الجو بارد حيييييل وراحت نزلت من غرفتها للاجتماع الطلبه وشافت الكل لابسين اسود الا هي وشافت سارة تطالعها وتضحك كوسا راحت عند سارة وقالتلها انتي قلتيلي البس الازرق والكل لابسين الاسود
سارة بحقارة : ويع اصلا انا متى كلمتج هذا الي الناقص اكلم اشكال وصخه
كوسا بدون تفاهم اتفلت بوجها من قلب الا تجي الابله والابله احقر من سارة واسم الابله ابه حنان اسم على غير مسمه
كوسا : هذي الحيوانه الزفت قصت علي قالت البس الازرق
ابله حنان : انتي بسج جذب يلا يلا روح غرفتج هذا الي ناقص تتهمين اشطر بنات المدرسه بالجذب
سارة ببرائه مصطنعه : شفتي ابله انا ما اصدق وتسوي نفسها تبجي
كوسا : ايا الممكله يعني ممثله
حنان : يالله غرفتج واليوم راح تنحرمين من وجبه العشا
راحت كوسا لغرفتها تتافف وراحت عند الدريشه لاحظت شجرة تفاح وكانت كوسا جوعانه حييييييل راحت بنت ابوها نزلت من البلكون للارض وراحت تتسلق الشجرة وكل اشوي طايحه على وجههاالا جا ولد مزيون لاقصا درجه واول ما شافته كوسا تنحت عرفتوه اي جاسم كوسا : ااااااااااااااااااااااااا
جاسم وهو ماسك السيجارة : لهدرجه انا حلو وراح نفخ دخان السيارة باذن كوسا بهذي الحظه ردت كوسا لوعيها
كوسا: هييييييييييييييييييييييييييييييه يالحيوان انت باي حق تنخر باذني
جاسم : ههههههههههه تنخر هههههههههههههههههههههههه ويمشي ويخليها
كان الجو بليل راحت كوسا ومسكت جاسم كانت تبي تعطي بوكس كوسا همجيه طبعا واول ما راحت تبي تعطيه البوكس بعدها مسك جاسم ايد كوسا وحطها على الشجرة ومسك يدها الثنتين
كوسا : وخر يالقذر والله اعلم عليك يا حيوان وخر يا حقير وخر يا نعال وخر
جاسم : انت تعرفين شنو راح يصير الحين وقرب منها حيل
كوسا : انا اوريلك وقامت ترفس برجولها وثبت رجولها بروجوله بعدها قرب وحط راسه على كتفه وضحك وبعدها راح وخلاها
كوسا كانت خايفه ووجها صار طماطه من الموقف ومسكت قلبها

كوسا : يما الحمدلله انا الله فكني منه وراحت تركظ لغرفتها ونست اكيد وطول اليل وهي تفكر بعيونه الزرق الي خذت كل تفكيرها
قامت كوسا وتسبحت اول مرة باسرخاء وراحت سوت عجايف بعدها شافت الاستشوار

بشوكه والقبشه اما هي لا <تخيلو الشكل> والكل بقا من اكله الا هي < مسكينه وعليه ما كلت من جاسم > وطالع
وجت الحصه الكل حضر الا واحد وهو............. راح تعرفون اصبروا جت الابله تسال الاسمامي مو قلت راح تعرفون وجا الاسم جاسم الراسي واول ما خلصت الابله الا بنصفق الباب بقوة ويدخل جاسم الا كوسا بدون ما ستوعبت وقفت واشرت عليه وقالت الحيوان
ابله حنان : كوسا اقعدي وتادبي
جاسم : هههههههههههههههههه طلع اسمج كوسا ههههههههههههههه حيل حلو
كوسا : ليش مو عاجبك
جاسم : لا عاجبني ههههههههههههه اي لا تكونين ناسيه الليله الحلوة هذيك
الابله : كوسا كان هذا اخر انذار برا الصف
كوسا : اووووووف
جاسم : ههههههههههه
الابله : جاسم اقعد مكانك
جاسم : انتي ما تامرين ولا ناسيه انا ولد منو وبعدها طلع جاسم من الصف
نهايه الجزء الاول
[/size]
[/size]
[/code]