رد: قصه حب غريبه في المدرسة الكويتيه الامريكيه < انصحكم تقرونها رومانسيه وتضحك وجريئه
تكمله البارت الاخير
واخيراااا راح اخلص الروايه وابدي بالجديد مو مصدقه هههههي ترا صج جذي اضحك فيها مده اخر شي
كوسا : وييييييييييه واخيرا نزلنا من الطيارة ما بغينا
جاسم : يعني شرايج تبين دقيقه نوصل
كوسا : هييييه كل ما اتكلم القى رد اخيس من الثاني اول شي عند الاجرائات والحين الطياره اووووف غثه
جاسم : يعني شتبيني ارد عليج حبيبتي اي والله ما بغينا
كوسا تربع ايدينها وتطالع بوجها : اييييييييييييييي
جاسم : امشي يالله نروح البيت بطيتي جبدي
كوسا : سمالله على جبدك يا عيار
جاسم : يووووهووووووو ترا مليت منج انه
كوسا : شنوووووووو مليت مني مليت مني انا اجل
جاسم : اجل شنو
كوسا : طلقني
جاسم : شنو انا ما صدقت على الله لقيتج تبين اطلقج
كوسا : مو تقول انك مليت مني يالله طلقني
جاسم : ماكملنا شهرين وتبينه نتطلق بعدين
كوسا تحط ايدها على قلبها : شنو شننو شنو اخر عمري اصير مطلقه لا يا حبيبي مابي
جاسم : مو توج تقولين
كوسا : اووووف يعني الواحد ما يغير رايه
جاسم : حمدلله والشكر
وراحوا كوسا وجاسم البيت وطول الطريق هواش واول ما وصلوا ناموا وهم معطين ظهورهم لبعض
كوسا : غثيث
جاسم : غبيه
وكلهم بنفس الوقت
جاسم وكوسا : اوووووووووووووووف
وناموا واول ما قاموا الصبح
كوسا تمغط : اااااااااااااااااه صباح الخيييير
جاسم : اي صباح الخير الي يشوفج يلقه الخير
كوسا : ليييش شسويت
جاسم : يا غبيه معطيه تقل الشغل لعنوان بيتكم القديم الي في بريطانيا
كوسا تقوم : اييييي صح نسيت
جاسم : غبيه يالله انا رايح
كوسا : وين توها الساعه 9 الصبح
جاسم : مالج شغل
كوسا تغلده : مالج شغل يعني ما تقدر ترد عدل
جاسم : مع السلامه
كوسا تفكر " اخاف صج مل مني ويدور وحده ثانيه خليني اكتشف خيانته من الحين كوسا غسلت وجهها وفرشت اسنانها وخذت العبايه وطلعت على طول "
كوسا : الحق جاسم بسرعه
السايق : حاظر مدام الاستاذ جاسم
كوسا : عشتووو استاذ اي هو الحقه
السايق : حاظر
وشافت كوسا جاسم ينزل من سيارته عند الفندق وقعد في الحديقه على الكراسي
كوسا : خلاص وقف انا اهني بنزل
السايق : حاظر
وكوسا نزلت وشافته قاعد مع وحده امريكيه شعرها اشقر وعيونها زرق كوسا ضربت اعصابها
كوسا تاشر على جاسم : جاسم بصوت خفيف
جاسك لاحظها وخله البنت : انتي شتسوين اهني
كوسا : خايفه اكون قطعت الجو الرومنسي الي انت عايش فيه
جاسم يسحبها من ايدها : تعالي وقعدها عند البنت
بعد الترجمه
جاسم : هذه هي زوجتي
البنت : تشرفنا
كوسا : لي الشرف
جاسم : كوسا هذي اختي كنت ابي اعرف مكان امي منها
كوسا : وليش ما قلتلي
جاسم : ليش لازم تعرفين كل شي
كوسا : اي زين عرفت وينهي امك
جاسم : اي
كوسا : متى بتروح
جاسم : بعد شهر
كوسا : انزين بروح معاك مو تقول انتي شكو جايه
جاسم : اوك
البنت : حسنا الان علي الذهاب واسفه اذا خلقت سوء تفاهم
جاسم وكوسا مع بعض : لا ء
البنت : حسنا لكن حقا علي الذهاب فطائرتي بعد ساعه
جاسم : حسنا ساوصلك
البنت : حسنا
كوسا : باي
البنت : باي
جاسم : منتي جايه
كوسا : لاء
جاسم : كيفج
كوسا راحت عند السايق ورجعت البيت وبعد شهر
جاسم : يالله بعد يومين بنسافر تجهزي
كوسا : انزين
جاسم : انتي فيج شي الشهر هذا ما سمعت منج حس
كوسا : ولا شي امس اخذت تحليل اليوم بيطلع بشوف
جاسم : خلاص يالله البسي انا بنطرج تحت نطلع النتايج
كوسا : انزين
وراحوا كوسا وجاسم يطلعون النتايج
الدكتور يضحك
جاسم : شنو فيها التحاليل
كوسا تهمس لجاسم : لا يكون بموت والدكتور استانس
جاسم : استغفر الله لا تفاولين على نفسج
الدكتور : مبرووووووووك المدام حامل
جاسم وكوسا مع بعض : شنووووو
الدكتور : ايوا حامل في اي
كوسا : يعني في بيبي
جاسم : لا في حمار شرايج
كوسا : حتى وانا حامل تعاملني جذي
جاسم : مشكور دكتور
الدكتور : لحظه المدام لازم ما تشيل اشياء ثقيله وما تسافر خصوصا بهل الفتره وقاله بعد نصائح
جاسم وكوسا طلعوا كانوا ثنينهم مستانسين حيل
كوسا : جاسم انت بتروح تسافر وتخليني هني
جاسم : سمعتي الدكتور
كوسا : انا ليش حظي مصدي ليش يووه عاد كنت متحمسه
جاسم : انا بروح لاسبوع وروحي قعدي عند عذاري حتى ان فيصل مسافر لشهرين عنده شغل وروحي قعدي عندها
كوسا : اوكي
ومثل ما قال جاسم كوسا ر احت قعدت عند كوسا
بالمطار
كوسا : مو تتاخر
جاسم : قلتلج اسبوع واحد بس وشلون تبيني اخلي ولدي
كوسا : مالت عليك
جاسم يقرب من كوسا ويحب خدها : هيييييه عيب
جاسم : باي
كوسا : باي
كوسا بقلبها " مادري ليش احس ان هذا اخر مره راح اشوفه فيها هوو شفيني هالفترة متشائمه "
وقعدت كوسا عند عذاري هالاسبوع وما جاها اي رد منه ولا دق عليها
كوسا : خايفه يا عذاري سارله شي
عذاري : هوو لا تتشائمين مو زين وتفائلوا بالخير تجدوه واصلا لا تنسين انج حامل داري نفسيتج
كوسا :امري لله انطر
ومر اسبوع وراه اسبوع ومر شهر وشهرين
كوسا : انا خلاص برجع البيت والله وثقلت عليكم
عذاري : لا ما تروحين حبيبتي وانتي حامل ما اخليج
كوسا : لا عذاري انا جهزت اغراض والله ومشكوره وما قصرتي تعبتج معاي حييل
عذاري : لا تعب ولا شي وانا را ايي عندج كل يوم وراح تملين مني
كوسا : هههه هو شدعوه امل من عذوره حبيبتي
عذاري : حياتي
ورجعت كوسا البيت ومرت خمس شهور عليها وهي بالشهر التاسع
كوسا : اووووف انا الحين بولد وجاسم ما رجع يا ربي
عذاري : طلال امس مكلم جاسم يقولون في واحد من الارهابين مسوي شي ببريطانيا قبل كم شهر ومو راضين يخلونه يسافر والطياره الخاصه مو راضين يخلونها تروح
كوسا : زين ليش ما يكلمني
عذاري : هذا الي ما اعرفه
وبعد كم يوم كانت عذاري عند كوسا
عذاري : كوسا استحملي انا الحين بدق على الاسعاف
كوسا : ماقدر بموت
عذاري : استغفر الله انا جايبه اثنين وما صارلي شي انتي بس استحملي
وجابوا الاسعاف وراحت كوسا المستشفى وعلى طول دخلوها غرفت الولاده
............: الوو عذاري وين كوسا
عذاري : جاسم انت وينك الحين كوسا بغرفه الولاده قاعد تولد
جاسم : اي مستشفى
عذاري قالت لجاسم عن مكان المستشفى وعلى طول جاسم جا عندهم
واول ما وصل جاسم عند عذاري وطلال الي كانوا قاعدين طلع الدكتور والنرس وفي ايدنها بيبي لون عيوننه زرق يهبل
النرس لاحظت لون العيون وقالت : مبروووووووك جالكم ولد
جاسم مسك البيبي بس كان شوقه الاكثر انه يشوف كوسا : شكرا
دخل جاسم على كوسا وفي ايده البيبي وكانت كوسا واعيه : جاسم جاسم هذا انت وتبجي وين كنت ليش جذي ليش ماكنت معاي
قرب جاسم عند كوسا وباس جبهتها : انا اسف بعدين افهمج
وحط بحظنها البيبي
كوسا : شوف طلع عليك عيونه زرقه عليك
جاسم : اي الحمدلله ما طلع عليج بعدين يسير جيكر
كوسا : لا والله
جاسم قرب منها وحب خدها : يالله انا رايح البيت ابدل واغسل واجي ومنها ترتاحين
واول ما لف جاسم كوسا مسكت طرف من قميصه : جاسم لا تروح
جاسم ابسم لها : خلاص بقعد
ومرت الايام وسموو ولدهم جزره لا اضحك ههههه سمووه خالد وكان خالد يجنن بمعنه الكلمه
وبعد مرور خمس سنين
كوسا :جاسم خالد ريانه وينكم يالله الغدا
ريانه : ييت ماما بس خلود وبابا فوق ما يبون ينزلون
كوسا : اي خير ما ينزلون وتدق على جاسم
كوسا : الوووو جاسم وينك الغدا سنه على ما تجي
جاسم : زين الحين نازل صبري
كوسا : انا صابره يالله بسرعه
جاسم : زين باي
كوسا : باي
ونزلوا خالد وجاسم
جاسم : شنو الغدا
خالد : ماما لا تقولين انج سويتي كوسا
جاسم : يا حلوا الكوسات الي سوتها كوسا
كوسا : هيييييه اغار
خالد يطلع لسانه : ويييع
ريانه : هههههه
كوسا تبوس ريانه : يالعوبه
كوسا : اي صج خالد بيدخل اولى تعرف المدرسه الي بدخلها فيه
جاسم : اكييييد المدرسه الكويتيه الامريكيه
وبعد مرور 12 سنه
خالد : مع السلامه يبا ويما
انا اقولكم مواصفات خالد بعد ما كبر هو الحين 17 سنه ومزيون حده معروف بالمدرسه وماكو بنت ما تحبه وشخصيته مرحه مع الكل وبنفس الوقت له هيبته هو يحب بنت عذاري لولوه ويبي يتزوجها بعد ما يخلص دراسته
ريانه : ماما بابا باي
ريانه دلوعه البيت طيبه وحبوببه وعمرها 15 سنه حلوه ومزيونه بس عيونه عاديه قعدت في الدرسه الخاصه لي سابع بعدين تركتها ودخلت مدرسه عامه لانها ما تحب الخلط وهي حيييل ثقيله وما تحب احد يكلمها
ناصر : يما ابي سياره
كوسا : لا حبيبي توك ما وصلت 18 علشان سياره روح بس روح
ناصر : بااااي
اخر العنقود مدلع على الاخر عمره 13 مزيون مثل اخوه بالمدرسه الخاصه وشخصيته حبوب وطيب بس يكره شي اسمه دراسه ودايم ينجح بس على الحفه
وهذي عايله كوسا ودايما متجمعين مع عايله عذاري وطلال وعلاقه جاسم بامه تحسنت وقامت تجيهم بالشهر مره وجذي خلصت القصه وان شاء الله اعجبتكم ولا تنسون تقرون روايتي الجديده