تفاحة بيتنا
New member
- إنضم
- 8 يوليو 2009
- المشاركات
- 455
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
البارت الثاني عشر
سعود وصل الكويت ومن المطار الى بيت الماس
سعود يدق على الماس ...ساعه 9الصبح !!
الماس وهي نايمه:منووو
سعود:قووومي يالكسلانه
الماس:سعوود انت وين ؟؟
سعود:امم جدام بيتكم
الماس تفزز:من صجك انت؟
سعود:عيل اجذب عليج ؟بطلي الدريشه وشوفي
الماس قربت من صوب الدريشه وفعلا شافت سعود واقف عند سيارته بس ذبلااااااان
سعود:شفتيني ؟
الماس تحط ايدها ع بطنها :ايه شفتك ؟
سعود:شفيج جنه ضاق خلقج !
الماس:ههههه لا بالعكس بس شكلك وايد ذبلان
سعود يتنهد:اه من الحب وبلاويه
الماس:اسسم الله عليك من الاه
سعود:الماس انا بخطبج خلاص مو قادر اصبر
الماس تبتسم:...
سعود: جد الماس شنو ننطر كافي الي ضاع من عمرنا ...
الماس بهدوء :سعود رووح للبحر الي شفتك فيه اول مره وبعدين انا بلحقك
سعود : الماس شفيج ..ترى نبرة صوتج مو عاجبني في شيء صاير وانا مادري عنه
الماس : بعدين تعرف كل شيء خلاص رووح
سعود : اوكي ناطرج هناك
على الفطور في بيت ابوعبدالله
عبدالله يفكر :معقووله اخوي سعود يحب الماس ..اكيد يحبها بس ليش ماتزوجها للحين شنو السبب ..معقوله ضحى على شاني ..؟؟
ابو عبدالله :اقوول عبدالله قووم ودني المستشفى
عبدالله:شفيك يبا عسى ماشر
ابو عبدالله يحط ايده على قلبه :مادري احس قلبي بيووقف قووم ودني بسرعه
في البحر
سعود قاعد يعد الدقات والدقايق عشان يشوف الماس مايدري هي صايره احلى ضعفانه كل هذا جاء باله و ما جاء باله انها تكون متزووووجه !
الماس كانت تمشي ع البحر وكانت لابسه عبايه والعبايه وسيعه ...
سعوود اول ما شافهاا كان وده يقووم ويحضنهاا كان وده اشياء كثيره بس ماقدر يسوي اي شيء واكتفى بالابتسامه
الماس:سلاام
سعود :وعليكم السلام يالبطه..شفيج سمنااانه جذي
الماس:ههههههههههههههههههه
سعود: بس احلى عليج السمنه
الماس:هذا الي شاطر فييه بس تمدحني
سعود: وعندي شيء غيرج عشان امدحه ؟
الماس: سعود ليش غبت عني
سعود :حمااار بعيد عنج
الماس تبتسم :محشوووم....سعود بغيبتك صاير وايد اشياء
سعود :مثل ..حبيتيني زياده
الماس تلف وجهه صوب البحر :سعوود انا حامل بالاشهر الاخيره
سعود ظل يطالع الماس :متزوجه؟
الماس : لا بس اتفقت معاه انه يطلقني
سعود :تحبينه ؟
الماس :لو احب اتطلق منه يعني
سعود :ليش ما نطرتيني
الماس : انطر انسان غاب عني فجأه ..انطر واحد اخوه يسلم علي وهو ساكت ؟؟شنو انطر ابفهم
سعود :انزين ليش ما خليتني بريطانيا ..بصراخ ليش خليتني اجي الكويت ابفهم ؟
الماس تبجي : سعود انا محتاجتك انا مارتحت بغيتك صدقني كل الي صار مادري شلون صار
سعود :....
الماس : سعود....
سعود عيونه غورقت دموع
الماس : سعود انا وياه خلاص بنطلق ؟
سعود :...............
الماس : عن اذنك انا قلت الي مخبيته عنك وانطر منك اتصال ...
سعود:...........
سعود يقعد مقابل البحر
تصدق يا بحر أنك تشابه بالعطا قلبي
وتصدق يا بحر أنك تشابه بالغدر حبي
تشابه منهو حبيته وبديته على نفسي
هذاك إلي توقعته ينور بالوفى دربي
أجيه وشايل ٍ همي ادور عنده الراحه
تخيل لما يلمحني تجيني تركض اجراحه
واذا صديت ناداني واذا أقبلت خلاني
واذا قلبي نوى الفرقى يعشم قلبي بأفراحه
أبعرف يا بحر ذني وش لي بعمري سويته
أنا ما اذكر يوم جرحت انسان وبكيته
جروحي ليه علمني علشاني على النيه
تعب قلبي وتعبني ياليته يقسى ياليته
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وببتعد عنك وبدور منهو يواسيني
تصدق يابحر توقعت تشيل اهموم
ولاكنك انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني
في المستشفى
ابو عبدالله صابته جلطه بالقلب ودش بغيبوبه
وصلت الماس بيتهم وصعدت دارها وهي ميته بجي ...توقعت انه سعود يدز لها مسج او يدق عليها بس مرت 3ساعات ومادق ولا دز مسج ....
ثاني يوم ساعه5 المغرب ل لا مسج لا اتصال
قررت الماس تروح برووي تجهز حق الي بطنها خصوصا انهم قالوا لها انها بنوته
وهي قاعد تتمشى ف برووي
اخذت نفنوف يهبل ...
سعود: الي بطنج بنووته
الماس لفت بسرعه : سعود شتسوي اهني !!
سعود: انتي شتسوين
الماس: اجهز حق بنتي
سعود: اوكي بجهز حق بنتج انا بعد ..!! او عندج مانع
الماس : اممم اخاف ذوقك مو شيء
سعود :هههههههههه بنشوف منو احلى يلا روحي اشتري وانا بشتري
الماس اشترت حقها 5 نفانيف وشغلات تحتاجها البنوته بس انصدمت عند الكاشير ََ!!
الماس: سعود شنو هذا ؟؟
سعود : تجهيز بنتي ؟؟اقصد بنتج ويبتسم
الماس :شنو هالاكياس شالتجهيز هذااا
سعود مبتسم: ع فكره الي بيدج كلهم شريتهم
الماس :هههههههههههههههههههه مجنون
سعود : امشي بسس تستاهل غلااا
الماس : منو غلااا
سعود : بسميها غلا
الماس :منوووو
سعود : بنتج بعدد
الماس:هههههههههههههههههههه لا بسميها الزين
سعود: ايه لا صار الامر بشورج ذيك ساعه سمي
الماس: وين رايح الحين ؟
سعود: بحط الاغراض بالسياره وبعدها نرجع نكمل تسوق حق غلااا
الماس :هههه بعد شنو نشتري لهااا
سعود: تجهيز كامل حق مراحل عمرها كلها لين توصل 50 سنه
الماس : تخيييل ههههههههههههههههههههههههههه عشان البسهم انا
سعود :صججج وانتي بعد لازم تتجهزين ...لانه بعد شهرين من ولادتج بتزوجين من جديد ..
الماس استحت ..لكل حادثا حدييث
سعود : لا عاد مصخت ..تخيل ما تصير عاد ..صججج الي اروح بريطانيا ومافكر اني ارجع ابد
الماس :ههههههههه ما تدري شنو كاتب لك الله
سعود : ان شاءالله انتي لي وانا لج
في بيت فهد
ابو فهد : ماعليك باجر تجيب لك ولد وتتمنى انك ترجعها
فهد: ايه وهذا الي حاس انه بيصير
ام فهد : ياربي ما دري الحريم شنو يبون مدللج ورازح وعازج مادري شنو تبي اكثر
فهد : انا بجاول ارجعها بعد الولاده وان مارضت بطلقهااا
ام فهد : مو تجيب لي ولدك اربييه ترى مالي دخل فيه
فهد : لا يبااا ناقص مسؤليه اناا اخلي عنده ترربيه اهي ..ولا شنو وظيفتها اهي
في بيت ابو عبدالله
رنا :تدري مو كل شوي رازين وجهنا المستشفى انا مررراه بالشهر التاسع وابوك بغيبوبه روحتنا له شتفيدنا فيه
عبدالله بصراخ :هذا كلام تقووله مراه محترمه سنعه ؟؟
رنا :اوووف خلاص يبا نروح له صججج ازعاج لو يموت ابرك
عبدالله لا شعوريا عطهاا كف ...:اذلفي بيت اهلج مو ناقصج انتي بعد
في دوانية واحد من ربع سعود
.......:مايشوف شر ابوك ان شاءالله
سعود : اي ابو ؟؟
.......:افاا ماتدري ابوك صار له 3ايام طايح بغيبوبه وفيه جلطه بالقلب
سعود قام بسررعه..
...اعوذ بالله يا عقوق الوالدين مايدرين عن ابوه
في بيت ابو عبدالله
عبدالله :يما مو رايحه لابوي
ام عبدالله : لا عندي عرس بنت خالتك اليوم ؟
عبدالله :بس ابوي ....
ام عبدالله توقف :ابوك اخذ مايكفي من عمره ..وتصرفك مع بنت عمك غلط ..صح كلامه الموت راحه له لو يعيش ما يقدر لا يمشي ولا شيء منو يقوم فيه انت ؟؟؟ ولا بتقطووونه بجبدي ؟؟
عبدالله انصدم : يما ........
على دخلت سعود ...:عبدالله وين ابوي
عبدالله: سعوووود!!
سعود بصراخ :عبدالله ودني المستشفى ؟؟
دخل سعود على ابوه وهو طايح كله وايرات وابوه كان مبطل بس عيونه
سعود مسك ايد ابوه وهو يبجي: يباا سامحني الله يخليك يباا ...يباا الله يخليك ارضى عني ترى مهما صار منك تبقى ابوي وتاج راسي ..يبا لو رحت منو لنا بالدنيااا ..الله يخليك يبا ارضى عني وسامحني
ابو عبدالله دمعت عينه ..
سعود :اناا اسف يبا والله اسف انااا مستعد اكون خادم تحت رجولك بس رد بخير وعافيه ..
عبدالله : خلاص يا سعود بيرجع بخير وعافيه والدكاتره طمنوني ..بعد العمليه بيكون بصحه وسلامه
سعود : متى عملية ابووي
عبدالله :بعد اسبوع ..
سعود :خلاص روح عبدالله انا بكون قاعد عنده
عبدالله: ماله داعي حطين له ممرض خاص فيه
سعود : والممرض يخدمه واعياله للحين عايشين ...عيب
ابو عبدالله عيونه ماوقفت من الدموع بس ماحد كان ملاحظ !!
سعود وصل الكويت ومن المطار الى بيت الماس
سعود يدق على الماس ...ساعه 9الصبح !!
الماس وهي نايمه:منووو
سعود:قووومي يالكسلانه
الماس:سعوود انت وين ؟؟
سعود:امم جدام بيتكم
الماس تفزز:من صجك انت؟
سعود:عيل اجذب عليج ؟بطلي الدريشه وشوفي
الماس قربت من صوب الدريشه وفعلا شافت سعود واقف عند سيارته بس ذبلااااااان
سعود:شفتيني ؟
الماس تحط ايدها ع بطنها :ايه شفتك ؟
سعود:شفيج جنه ضاق خلقج !
الماس:ههههه لا بالعكس بس شكلك وايد ذبلان
سعود يتنهد:اه من الحب وبلاويه
الماس:اسسم الله عليك من الاه
سعود:الماس انا بخطبج خلاص مو قادر اصبر
الماس تبتسم:...
سعود: جد الماس شنو ننطر كافي الي ضاع من عمرنا ...
الماس بهدوء :سعود رووح للبحر الي شفتك فيه اول مره وبعدين انا بلحقك
سعود : الماس شفيج ..ترى نبرة صوتج مو عاجبني في شيء صاير وانا مادري عنه
الماس : بعدين تعرف كل شيء خلاص رووح
سعود : اوكي ناطرج هناك
على الفطور في بيت ابوعبدالله
عبدالله يفكر :معقووله اخوي سعود يحب الماس ..اكيد يحبها بس ليش ماتزوجها للحين شنو السبب ..معقوله ضحى على شاني ..؟؟
ابو عبدالله :اقوول عبدالله قووم ودني المستشفى
عبدالله:شفيك يبا عسى ماشر
ابو عبدالله يحط ايده على قلبه :مادري احس قلبي بيووقف قووم ودني بسرعه
في البحر
سعود قاعد يعد الدقات والدقايق عشان يشوف الماس مايدري هي صايره احلى ضعفانه كل هذا جاء باله و ما جاء باله انها تكون متزووووجه !
الماس كانت تمشي ع البحر وكانت لابسه عبايه والعبايه وسيعه ...
سعوود اول ما شافهاا كان وده يقووم ويحضنهاا كان وده اشياء كثيره بس ماقدر يسوي اي شيء واكتفى بالابتسامه
الماس:سلاام
سعود :وعليكم السلام يالبطه..شفيج سمنااانه جذي
الماس:ههههههههههههههههههه
سعود: بس احلى عليج السمنه
الماس:هذا الي شاطر فييه بس تمدحني
سعود: وعندي شيء غيرج عشان امدحه ؟
الماس: سعود ليش غبت عني
سعود :حمااار بعيد عنج
الماس تبتسم :محشوووم....سعود بغيبتك صاير وايد اشياء
سعود :مثل ..حبيتيني زياده
الماس تلف وجهه صوب البحر :سعوود انا حامل بالاشهر الاخيره
سعود ظل يطالع الماس :متزوجه؟
الماس : لا بس اتفقت معاه انه يطلقني
سعود :تحبينه ؟
الماس :لو احب اتطلق منه يعني
سعود :ليش ما نطرتيني
الماس : انطر انسان غاب عني فجأه ..انطر واحد اخوه يسلم علي وهو ساكت ؟؟شنو انطر ابفهم
سعود :انزين ليش ما خليتني بريطانيا ..بصراخ ليش خليتني اجي الكويت ابفهم ؟
الماس تبجي : سعود انا محتاجتك انا مارتحت بغيتك صدقني كل الي صار مادري شلون صار
سعود :....
الماس : سعود....
سعود عيونه غورقت دموع
الماس : سعود انا وياه خلاص بنطلق ؟
سعود :...............
الماس : عن اذنك انا قلت الي مخبيته عنك وانطر منك اتصال ...
سعود:...........
سعود يقعد مقابل البحر

تصدق يا بحر أنك تشابه بالعطا قلبي
وتصدق يا بحر أنك تشابه بالغدر حبي
تشابه منهو حبيته وبديته على نفسي
هذاك إلي توقعته ينور بالوفى دربي
أجيه وشايل ٍ همي ادور عنده الراحه
تخيل لما يلمحني تجيني تركض اجراحه
واذا صديت ناداني واذا أقبلت خلاني
واذا قلبي نوى الفرقى يعشم قلبي بأفراحه
أبعرف يا بحر ذني وش لي بعمري سويته
أنا ما اذكر يوم جرحت انسان وبكيته
جروحي ليه علمني علشاني على النيه
تعب قلبي وتعبني ياليته يقسى ياليته
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وببتعد عنك وبدور منهو يواسيني
تصدق يابحر توقعت تشيل اهموم
ولاكنك انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني
في المستشفى
ابو عبدالله صابته جلطه بالقلب ودش بغيبوبه
وصلت الماس بيتهم وصعدت دارها وهي ميته بجي ...توقعت انه سعود يدز لها مسج او يدق عليها بس مرت 3ساعات ومادق ولا دز مسج ....
ثاني يوم ساعه5 المغرب ل لا مسج لا اتصال
قررت الماس تروح برووي تجهز حق الي بطنها خصوصا انهم قالوا لها انها بنوته
وهي قاعد تتمشى ف برووي
اخذت نفنوف يهبل ...
سعود: الي بطنج بنووته
الماس لفت بسرعه : سعود شتسوي اهني !!
سعود: انتي شتسوين
الماس: اجهز حق بنتي
سعود: اوكي بجهز حق بنتج انا بعد ..!! او عندج مانع
الماس : اممم اخاف ذوقك مو شيء
سعود :هههههههههه بنشوف منو احلى يلا روحي اشتري وانا بشتري
الماس اشترت حقها 5 نفانيف وشغلات تحتاجها البنوته بس انصدمت عند الكاشير ََ!!
الماس: سعود شنو هذا ؟؟
سعود : تجهيز بنتي ؟؟اقصد بنتج ويبتسم
الماس :شنو هالاكياس شالتجهيز هذااا
سعود مبتسم: ع فكره الي بيدج كلهم شريتهم
الماس :هههههههههههههههههههه مجنون
سعود : امشي بسس تستاهل غلااا
الماس : منو غلااا
سعود : بسميها غلا
الماس :منوووو
سعود : بنتج بعدد
الماس:هههههههههههههههههههه لا بسميها الزين
سعود: ايه لا صار الامر بشورج ذيك ساعه سمي
الماس: وين رايح الحين ؟
سعود: بحط الاغراض بالسياره وبعدها نرجع نكمل تسوق حق غلااا
الماس :هههه بعد شنو نشتري لهااا
سعود: تجهيز كامل حق مراحل عمرها كلها لين توصل 50 سنه
الماس : تخيييل ههههههههههههههههههههههههههه عشان البسهم انا
سعود :صججج وانتي بعد لازم تتجهزين ...لانه بعد شهرين من ولادتج بتزوجين من جديد ..
الماس استحت ..لكل حادثا حدييث
سعود : لا عاد مصخت ..تخيل ما تصير عاد ..صججج الي اروح بريطانيا ومافكر اني ارجع ابد
الماس :ههههههههه ما تدري شنو كاتب لك الله
سعود : ان شاءالله انتي لي وانا لج
في بيت فهد
ابو فهد : ماعليك باجر تجيب لك ولد وتتمنى انك ترجعها
فهد: ايه وهذا الي حاس انه بيصير
ام فهد : ياربي ما دري الحريم شنو يبون مدللج ورازح وعازج مادري شنو تبي اكثر
فهد : انا بجاول ارجعها بعد الولاده وان مارضت بطلقهااا
ام فهد : مو تجيب لي ولدك اربييه ترى مالي دخل فيه
فهد : لا يبااا ناقص مسؤليه اناا اخلي عنده ترربيه اهي ..ولا شنو وظيفتها اهي
في بيت ابو عبدالله
رنا :تدري مو كل شوي رازين وجهنا المستشفى انا مررراه بالشهر التاسع وابوك بغيبوبه روحتنا له شتفيدنا فيه
عبدالله بصراخ :هذا كلام تقووله مراه محترمه سنعه ؟؟
رنا :اوووف خلاص يبا نروح له صججج ازعاج لو يموت ابرك
عبدالله لا شعوريا عطهاا كف ...:اذلفي بيت اهلج مو ناقصج انتي بعد
في دوانية واحد من ربع سعود
.......:مايشوف شر ابوك ان شاءالله
سعود : اي ابو ؟؟
.......:افاا ماتدري ابوك صار له 3ايام طايح بغيبوبه وفيه جلطه بالقلب
سعود قام بسررعه..
...اعوذ بالله يا عقوق الوالدين مايدرين عن ابوه
في بيت ابو عبدالله
عبدالله :يما مو رايحه لابوي
ام عبدالله : لا عندي عرس بنت خالتك اليوم ؟
عبدالله :بس ابوي ....
ام عبدالله توقف :ابوك اخذ مايكفي من عمره ..وتصرفك مع بنت عمك غلط ..صح كلامه الموت راحه له لو يعيش ما يقدر لا يمشي ولا شيء منو يقوم فيه انت ؟؟؟ ولا بتقطووونه بجبدي ؟؟
عبدالله انصدم : يما ........
على دخلت سعود ...:عبدالله وين ابوي
عبدالله: سعوووود!!
سعود بصراخ :عبدالله ودني المستشفى ؟؟
دخل سعود على ابوه وهو طايح كله وايرات وابوه كان مبطل بس عيونه
سعود مسك ايد ابوه وهو يبجي: يباا سامحني الله يخليك يباا ...يباا الله يخليك ارضى عني ترى مهما صار منك تبقى ابوي وتاج راسي ..يبا لو رحت منو لنا بالدنيااا ..الله يخليك يبا ارضى عني وسامحني
ابو عبدالله دمعت عينه ..
سعود :اناا اسف يبا والله اسف انااا مستعد اكون خادم تحت رجولك بس رد بخير وعافيه ..
عبدالله : خلاص يا سعود بيرجع بخير وعافيه والدكاتره طمنوني ..بعد العمليه بيكون بصحه وسلامه
سعود : متى عملية ابووي
عبدالله :بعد اسبوع ..
سعود :خلاص روح عبدالله انا بكون قاعد عنده
عبدالله: ماله داعي حطين له ممرض خاص فيه
سعود : والممرض يخدمه واعياله للحين عايشين ...عيب
ابو عبدالله عيونه ماوقفت من الدموع بس ماحد كان ملاحظ !!