قصتي الحقيقيه مع المرض .. تابعوني وادعولي قصه خاصه فيني (ام كتكوت)

ام عفاف الكويت

**مشرفة قسم كويتيات مول**
إنضم
26 أكتوبر 2007
المشاركات
57,579
مستوى التفاعل
8
النقاط
38
العمر
41
الإقامة
في قلب زوجي وعيالي حفطهم الله
الموقع الالكتروني
www.om3afaf.com
حبيبتي والله

كملي

وين ذلفت هذي الولد مات بجي مسكين
ياحياتي والله احس عايشه معااااج الوضع
 

شندوخه

New member
إنضم
11 يونيو 2006
المشاركات
16,696
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
in the space :)
يابعد قلبي قطعتي قلبي موقفج صعب حده اخيه شي صعب صعب انج تحسين مو قادره تسوين شي تافه كل الناس تقدر تسويه
كملي :(
 

ام كتكوت

Active member
إنضم
17 أغسطس 2006
المشاركات
5,163
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
ماشاءالله لاقوة الا بالله العلي العظيم
تكملة الجزء 20


وزوجي لمن الحين مايرد وانا فقدت الامل ان ولدي يهدى ويسكت

والله ثم والله ماوقف بجي ماشالله عليه

قمت اصرخ عليه بس بس ببببببببببسسسسسسسسسسسس ماتعبت ؟؟؟؟؟:(

حبيبي


جسمه صار حااااااار من البجي ومعرق

قلت بقلبي خلاص ماكو الا اني احبي

دمعت عيوني وقمت ابجي معاه

وابجي شلون بنزل ع الارض الحين

واذا نزلت منو بيشيلني

وبالصاله فشله

خالتي شبتقول الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟ بتقول مرت ولدي صارت عيوزه وولدي بعز شبابه :(

فريت ويه حسون صوبي يبجي واشوفه وهو يبجي و يعني خلاص عيونه تتسكر وتفتح

حطيت ايدي على حلجه مره ثانيه

قلت له اسكت بموتك: (

والله بهالاذان اللي قاعد يأذن دموعي غرقت عبايتي وانا ابجي

ودي اصرخ وبالفعل سويتها ..............!!!!!!!!!!!!!!

فلااااااااااااااااانه انادي خدامتي

فلااااااااااااااااااااااانه


فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

فلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رحميني وردي ارجوج

وادق على زوجي

مايرد مايرد

اقرا أيه الكرسي قلت يمكن ينام

مافي فايده واشوف ترى صارله ربع ساعه يبجي

سكر حلجه وقال اممممممممممممممممم

اممممممممممممممممممممممممممممممممممه

قلت يابعد جدان امي

يقول اممممممممه

مادري اشقصده بس انا برمجته بمخي انه قال يمه

مادري يوعان مادري هو ليش يقول اممممممممممممممممه وحلجه متروس سعابيل ودموع

المهم

شوي وانا اخزه وهو يشاهق

حسيت بحركه يم الباب

عمي يطل علي منصدم

ام كتكوت ................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شفيه حسون :(

جان امسح دموعي


مادري عمي والله مره وحده قام يبجي وانا حدي توهقت وهو يبي ينام يمكن تعبان او يوعان مادررررررررري

اخذه مني

حسن سكت

سكت



سكت الحمدلله

بس يون

قلت ياليتني يايمه اقدر اوقف ووقفت فيك

ولا بح صوتك ياالغالي

عمي يهزهزه على ايده وحسون سكت خلاص .......... بس اسمع صوت شهقته وهو نايم

يسكت شويه ويشهق يسكت شوي ويشهق ( آثار البجي )
وهو بسابع نومه يشهق
قلت اشوه يشهق بس اتأكد انه حي مامات من كثر مابجي بسم الله عليه

عمي اختفي من عندي مادري وين راح ...... هدني وراح صوب الغرف

وانا ابروحي

ابجي

وافكر

وافكر

اقول يمكن اللي صار حلم ...!!!!!!!!!!!!

بس اشوف ملابس ولدي مقططه حواليني اصدق

اشوف عصايتي طايحه عند الدرايه اصدق

اشوف الكلينكس مكود ع الطاوله منتنقع بدموعه اصدق

ياربي ليش ماقدر اقوم خلاص ابي امشي ابي امشي تعببببببت ياربي ياكريم

دقيت على زوجي هم مايرد لاحول لله ولاقوه الا بالله

المهم حطيت راسي بين ايديني والقط انفاسي

مابي ابجي وايد خلاص

مابي ابجي بعد

الله يعينني ويرحمني برحمته ...

ويقويني اقوم امشي بسرعه وارتاح من اللي انا فيه

التلفون قطع امنياتي

انا : الووووووو

امي: السلام عليكم

انا : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (جان ابجي )

امي : شفيج طحتي !!

انا : لا جان زين طايحه ...... ولا احس بالضيقه اللي انا فيها

امي : ذكري الله .... زوجج مضايقج ..؟ قولي تحجي..


وقلت لها اللي صار جذي ع السريع لان بهالوقت خالتي دشت الصاله وويها توها قاعده من نومه مومكتمله !!

سكرت التلفون

قلت لها خالتي سامحيني عسى حسون مااذاكم

جان تقول لاتقولين جذي بالعكس ماصار الا الخير

بس حسن متعلم ينام ويشرب حليب ليش ماسويتي له ؟؟

انا >>>>>:eh_s(12):

بصراحه يتني الضحكه حزتها مادري ليش ......

المهم

تخيلو ان زوجي لمن بالليل مارد علي ولا دق

ولاحتن مسج

كان طالع مع اخوه وعمه بالمزرعه والتلفون مويمه ...........> هذا اللي قاله لمن واخيرا وصل البيت

ماعليه الله كريم الله كاتب انحط بهالموقف وان شالله مايتكرر

حتن والله مازفيت خدامتي ولا كلمتها كلش بس قلت لها تعالي وديني الغرفه ابي انام !!!!!!!!!

وقعد في الغرفه يومين بالضبط

مر الاسبوع بين فرح وحزن وزوارات وزوجي حاول انه يطلعني اي مكان يعني بالسياره نتمشى قالي تعالي نروح بيت يدي نسلم ؟؟

نسلم!!!!!!!!!!!!!!!!!

المفروض هم ايون يسلمون علي مو انا اروح انا المريضه طايحه بالفراش شهور ولا احد بين منهم

ماعدا يدته طبعا انا اقصد الباجي البنات


-------------

المهم ان جرحي بهالفتره الحمدلله ماقام يطلع شي الف الحمدلله ياربي لك الحمد

بس تم ملتهب حتن زوجي وقف الغيار بس قمنا ننظفه ونخليه جذي بدون فتيله او شاش

افتكيت من البلاستر الحمدلله

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ورب الكعبه يومها ماقدرت انام من الفرحه قاعده وانا بس اتبوسم بروحي جني مينونه بس اتذكر اني افتكيت من الجرح

وزوجي استانس وايد ومبين عليه هالشي

قام يطل عليه بس مافي شي اشوووووووه يارب ياكريم

بيوم وانا منسدحه على ظهري كالعاده ... اشوف صبعي العود اركز عليييييييه عدل ( يتحرك ) بروحه

مخي يحركه

غمضت عيوني .. عشان اختبر احس فيه يتحرك ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(هذي طريقتي من البدايه لمن بشوف ريلي تحركت اغمض عيني واركز )

لا الحمدلله طلع يتحرك بس بروحه : )

واصرخ من الفرحه

بأسم زوجي

فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان


مادري بنات ليش ناديته ؟؟؟؟؟؟ لانه اصلا مو بالبيت والله

توني كنت مكلمته قبل لا انسدح ب 5 دقايق

كان الوقت مغرب

تمنيت اسجد سجده شكر

رفعت ايدي فووووووووووووق وحمدت ربي

ياربي صبعي يتحرك الف الف الف الف الحمدلله


دقيت على امي قلت لها يما صبعي تحرك والله العظيم تحرك:016:
 

Q8ia_100%

New member
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,997
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الكلبه خدامتج فجت حلجها عقب البلعه واخمدت تلقينها
يعني ما تدري انه وقت رضعة الياهل
وريلج ليش ما يرد؟ ما يعرف وضعج حرج؟
واي كسر خاطري اتون
قصتج تمجع القلب :(
 

.

*عضوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
30 سبتمبر 2004
المشاركات
26,298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
الكويت
وااااي الله لايحوجنا او يحوجج لاحد مره 2 يارب..
 

AlZeenah

New member
إنضم
7 نوفمبر 2006
المشاركات
4,404
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اللة يعوووزنا لحد
ولايطيحنا تحت احد
 

Rafeef

New member
إنضم
17 مايو 2008
المشاركات
1,202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متميزة دايما ام عفاف:)
 

ام كتكوت

Active member
إنضم
17 أغسطس 2006
المشاركات
5,163
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
ماشاءالله لاقوة الا بالله العلي العظيم
الجزء21


طبعا بنات انا قاعده تقريبا اختصرلكم

والسموحه

المهم

امي >>>> حلفي

انا والله

يالله الحمدلله قلتي حق بو حسن

انا : لا ماقلت له

يماااااااااا لحقي علي والله قلبي بيوقف من الفرحه يما صبعي تحرك وحتن اللي يمه جنه هقوتي تحرك بس لازم اركز شويه

امي استاااااانست وكانت مومخليه نذر ومو ناذرته لي ياويلي بنخسرها يالله يالله ياكريم ساعدني

وانا اتكلم دشت خدامتي ...

اشرت لها بايدي قفلي الباب

المهم وانا اكلم امي والله بجيت قلت لها يمى ادعي لي بصلاتج عفيه ادعيلي يتحركون كل اصابع ريولي يما عفيه

امي اختق صوتها موقادره ترد علي .......

قالت لي دقي على زوجج قوليله والله انا بدعي لج ........ اصلا انا متى نسيتج كلنا ندعي لج ليل ونهار

وكلهم يسألون عنج والله

قلت حق خدامتي شوفي ريولي تتحرك تدرون شردت علي الحقيره !!

بكل برررررررووووووود اي يالله عشان انتي يقوم يمشي بروحه انا مافي يمسك انتي كل يوم ايد مال انا يعور :(

قلت لها ان شالله امشي وماحتاج لج والله ماتسوي شي لاتنظيف ولاكوي ولا غسال ولا شي غير توصلني باغلب الاوقات وتشوف حسون هي وتساعدها خدامت خالتي !!
حتن هدومها غساله خالتي مالت الخدامه تغسلهم

قلت والله موكفو البشاره .................

ذلفت عقب ماصار هالحوار قلت لها يالله روحي خلاص مالت عليها قايلة لها قبل زوجي هالخايسه صج مو كفووو:rgewrg:

دقيت على زوجي قلت له عن صبعي

ماصدق :fun22:

قال يالله يالله انا عند نادي الحبارى ثواني واكون عندج

ولمن وصل شاف صبعي . اي والله يتحرك يالله لك الحمد والشكر يالله هذي بدايه حلوه وان شالله ايي اليوم وتمشين فيه مثل اول واحسن

ونرد بيتنا ونعيش مع بعض وانتي تمششششششيييييييييييييييييييييييييييين

قلت وانا خانقتني العبره امييييييييييييييييييييييييييييين

الحمدلله يارب

صار تاريخ 25 فبراير :q8:

بهاليوم بيني وبينكم صارت مشاكل بيت خالتي واهل عمي وووو مسائل بينهم خاصه

وخالتي كانت متنرفزه وايد رحت اواسيها ووقفت يمها وانا مادري اصلا شالسافه بس شفتها تبجي وعرفت من زوجي ان الموضوع موضوع اهل

ماحبيت اتدخل صار موقف بايخ
مابي اذكره ......

بس مهما كان خالتي عزيزه وغاليه وماقصرت معاي ولادقيقه الله يعطيها العااااااافيه

اقترحت على زوجي دام اني قمت اتنقل بالجبيره ان نرد شقتنا

باختصار وافق

الحمدلله صار يوم ثاني لملمنا اغراضنا واغراض اتوني وخالتي ايدت الفكره ان نلتم بشقتنا احسن ...!!

قضيت عندهم احلى يوم يوم الحمدلله يتني الدوره الشهريه عقب غياب وتحرك صبعي والحمدلله

دقيت على اختي ام الغاليين قلت لها تشكر خالتها ورفيجة خالتها على التطورات اللي صارت ....

وباختصار

صار تاريخ 27-2-2005

يوم عيدي يوم رديت لشقتي الحمدلله مو بالاسعاف هالمره ........على ريولي + الجبيره

دخلت الشقه تذكرت اشياء وايد شفت هالفراش وتذكرت اشياء تضيق الخلق

الخدامه حطت ولدي داخل فراشه قعد يلعب وانا اشوفه من بعيد على مايصعدون الاغراض من السياره

دام اني لابسه الجبيره كل شي اوكي

اقدر اوقف ...... اقدر امشي وانا ماسكه شي ( عصايه + اتسند على طوفه ..)

الحمدلله لك يااااااااااااااااااااااارب صار التوازن من 10% ال 70%

اليوم فرحتي كبييييييييره والله الشي صار بسرعه وانا اشوف نفسي بالمنظره ردت روحي ..... لوني رد


زوجي وصل قال انا اروح اشتري عشا وايي

خدامتي قعدت ترتب وانا بس قاعده افكرررررررررررررررر

ياربي

25 فبراير استقلت الكويت
26فبراير تحررت الكويت
27فبراير فرحتي وردتي لبيتي

الف الحمدلله والشكر لك ياااااارب..........

-------

مر الوقت خلالها الحمدلله تطورت حالتي للاحسن بس + الجبيره

قمت تكرمون ادش الحمام بروووووحي .. اتنقل بروحي

اوقف من غير جبيره ماشالله الحمدلله

جرحي خلاص سكر

شعري وقف تساقط

لوني رد

عيوني موشاحبه مثل اول

نفسيتي انفتحت للاكل نفس قبل

قمت لمن اقعد اقوم اسهل من اول مو الا الخدامه ترفعني

بس بقى اني امشي على ريووووووولي

واااااااااااااي يالله متى امشي يارب العالمين ...........!!


اهلي قام يزوروني الشقه وابوي اسعد انسان بالدنيا

اذكر مثل اليهال اقول يبا شوف شلون قمت امشي بروحي ههههههههههه

وزوجي يوقف وراي عشان لا اطيح لي ورى

وزوجي اسعد واسعد

وبتاريخ 23-4-2005

اول مره بحياتي اول مره بحيااااااااااااااااااااااااتي

صج صج اول مره بحياتي اشيل ولدي على قلبي ( وانا واااااااااااااقفه )

والله والله وراس ولدي مااقدر اوصف لكم فرحتي يومها والله

كل وحده تتخيلني شلون واقفه فيه بنص الصاله وخدامتي يمي واقفه وراي بأمر مني عشان لي طحت حسون مايتعور لاسمح الله

الحين مر على مرضي 10 شهوووووور بالضبط

رحنا يوم بيت اهلي ....... امي متضايقه حدها .. يانا خبر وفاة عمتي بس للاسف ماقدرت اروح العزا ...!: (

الله يرحمها ماتت وانا ماشفتها : (

ومرت الايام رحت بيت اهلي ومع السوالف قلت لامي وخواتي ياليت عندي صور حسون وهو صغير ماصورته ياقلبي

جان تنط اختي الصغيره حبيبت قلبي يعني وقتها عمرها 15 سنه

جان تقول تعالي تذكرت انا مره كنت مصورته بكامرتي العاديه والفلم عندي .......... جان انا اصرخ من الفرحه

صج والله


قالت اي والله

بغيت اقوم ابوسها بس كنت قاطه الجبيره ولا جان تعنيت لها وبستها ............ قلت لها وين الفلم قالت مادري :eek:

بس عقب تذكرت ويابته لييييييييييي بعد فتره

نطرت زوجي ياخذني على احر من الجمر .............. يا يمااااااااا بهاللحظه تمنيت اني اسوق سياره : (

والله من زمااااااااااااان مو سايقه نسيت اقولكم ان سيارتي عطيتها بيت اهلي يقزرون فيها للسايق ...........
 
التعديل الأخير:

ام كتكوت

Active member
إنضم
17 أغسطس 2006
المشاركات
5,163
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
ماشاءالله لاقوة الا بالله العلي العظيم
:hjy5jewf:حبيبات قلبي بنات لا خلا ولا عدم ماقصرتو والله

ام عفاف ياقلبي فديتج وتسلم ايدج يالغاااااااااااليه

الجزء الياي فيه صورة ... :080402ask_prv:


احبكم وايد:tek: