ام كتكوت
Active member
- إنضم
- 17 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,163
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 36
مشكورين على مروركم بنات بعد عمري كلكم تسلمون ...
وبالنسبه لخدامتي هي كانت عندي من قبل لا اولد اصلا يعني كنت حامل بالسابع لمن وصلت الكويت
الجزء العاشر
طبعا مستشفى الطب الطبيعي المرضى اللي فيه يطولون بالاشهر واللي يقعد معاهم ويبات بالمستشفى تكون فحوصاته ومواعيده لها الاولويه من اللي يراجع عندهم او اييهم كل اسبوع مثلا ... فهم كانو ماخذين لي موعد بمستشفى ابن سينا عشان قسم الاعصاب عشان يشوفون اعصاب ريولي
صار العيد
وكملت بالضبط 4 شهور من ولدت واسبوعين من دخولي م.الطب الطبيعي واعادة التأهيل
والحمدلله على كل حال مافي اي تحسن ملحوظ على اي ريل لا اليمين ولا اليسار
قبل العيد بيومين بالضبط
المره اللي قبالي من الجنسيه المصريه وهي عندها مشكله في ظهرها والحمدلله تمشي بس المشكله بظهرها ...
كانت تشتغل بصالون بالكويت .. وكتب عليها الزمن انها تكون بهالمستشفى عقب ماطاحت هالطيحه الشينه
المهم من خلال هالاسبوعين هي حاولت تتقرب مني مع اني ماكنت وايد احتك منهم لا من بعيد ولا من قريب
ياتني بعد حصه التمارين
قالت ..
ايه رأيك يابنتي اعملك حف !!!!!!
حف:eh_s(1):
صارلي 4 شهور بدونه ... شكلي تغير وووووو : (
قلت لها لا عمري لاتكلفين على نفسج ماله داعي
جان تقولي لا كلفه ولاشي د احنا أربنا ع العيد ولازم ياسيتي تحفي :tomato2:
الصراحه بالبدايه ترددت بس قلت خليني اسويها مفاجأه حق ريلي حبيبي خنت حيلي كافي انه محروم مني ومن حقوقه وهم يشوف ويهي كل يوم جذي موشي : (
وهم بعد بالعيد اكيد احسن واكشخ : (
جان اقولها اوكي توكلي على الله ...
ومسكينه ماقصرت رغم آلام ظهرها مارست هوايتها على ويهي كله وماخلصت الا ويهي منووووووووووووووور
الحمدلله يارب الله سخرها لي والله وايد كانت تعزني وتبجي علي بالليل لمن كنت ابجي واصرخ
المهم
زوجي يه العصر جان يشوفني يقول ماشاءالله ويهج طاااااااالع ومتغيره:eh_s(22):
جان يقولي يالله اليوم راح ناخذج بعطله العيد
واااااااااااااااااااااااااااااااااي واخيرا بطلع بشم هواا
بشوف ناس يدد
بفتك من اللون الابيض
ومن السرير بوحدايد
ومن قعده الصبحححححح
ومن الادويه والابر <<< ماكو فكه
ومن الكمام ومن الاكسجين
بفتك من الوحده
المهم بنات المستشفى نظامهم المرضى كل اربعا المغرب يطلعون >> خميس + جمعه عطلة ويردون بالليل الجمعه طبعااا
فاللي تبي تطلع تجهز اغراضها الاربعا نطلع ونرد اليمعه بالليل ويعطونا الدوا ناخذه معانا لهاليومين بس بدون الابره بس اللي عبر الفم على قولتهم
فانا جهزو اغراضي ودقينا ع الاسعاف (النقليات) وطلعنا وااااااااااااااااااااااي يحلات بره
ويحلات الكويت
ويحلات الدنيا ويحلات الحررررررريه والله اسبوعين موشويه حكره بالمستشفى والله يمكن ماتحسون بكلامي بس اللي مجربه تفهمني
ولهت على السيارات
على البيوت
على كل شي
وانا منسدحه بالاسعاف اشوف قبالي السيارات ودي اصرخ اقولهم انا احبكم : (
مادري ليش ايني هالاحساس
اشوف الناس تتمشى والله قلبي يعورني اقول ياليتني امشي ولو خطوتين بس والله راضيه
المهم طبعا انتفقنا انا وزوجي اني اروح بيت اهلي ووافق وصلنا البيت ......... نزلوني المسعفين جزاهم الله خير
قعدت بفراشي طبعا
الكل استانس لردتي البيت
تمنيت مارد المستشفى
بس شسوي ماباليد حيله مكره اخوك لابطل : (
اشوف نظرات الشفقه والحزن على ويه امي حبيبتي
المهم لمن وصلت يابولي ولدي حبيبي والله لميييييييته حييييييييل وتحسفت على الحليب اللي ينزل من صدري ليمن الحين بعد 4 شهور
والله ينزل بغزاره بس ممنوع ارضع ولدي ..........: (
لاني اخذ علاج ومضاد حيوي وممنوع الرضاعه للولد
ياحسافه
هذي الامنيه اللي تتمناها كل ام
واحساس حلو
بس للاسف ماحسيته ولا جربته بهالايام السوده ..... كان ودي ارضعه ووايد بخاطري وايد بس مايصير ولازم التزم شسوي ؟؟
والله شفت ولدي متغير ومحلووو وااااايد ماشاءالله عليه قمر ...
ماكان يبيني وايد
مايدري ان انا امه يمكن
حسيته مايحبني ........ ولا يميل لي
يطالعني بنظرات كأنه يطالع احد غريب لايمت له بأي صله كانت .........
امي قالت لي هذا سريره خليه يمج والخدامه طبعا معاكم وجهزولي مكاني وكل شي كان تمام الحمدلله
لمن قعدت الصبح ولا امي يمي انا قمت جان امي تبقق اعيونها صوبي بتعجب وذهووووووووول
امبي شنو هذا على المخده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت لها شعري !!
جان تقول امبي ليش جذي يطييييييييييح وايد
: (
قلت لها شسوي يمه كل يوم جذي والله خلص شعري
ابوي دش على سوالفنا ولمن درى عن شنو نتكلم وايد ضاق خلقه حبيبي وقعد يطالع بحسره
والله ماانسى ويه ابوي بهاللحظه والله ماانساه حده مغلق
قالي ماتاكلين عدل؟
قلت امبله الحمدلله
قال تاخذين دواج عدل
قلت له اي
قال عيل ليش شعرج قعد يطيح بهالشكل
: ( لاحول ولا قوة الا بالله
المهم بعدين ماذكر اشصار بس اللي اذكره ان بعدين ابوي لطف الجو وقعد يتغشمر ويضحك وهذا طبع ابوي على طول
طبعا امي حبيبتي كانت شاريه حق ولدي بدله العيد ماقصرت
وصار يوم العيد والناس ماوقفت تزورني
الكل ياني ماقصرو من بعيد ومن قريب
اهلي وصديقاتي والكل
وماقصرو مع ولدي بالعيادي فديته حصل وايد
وطبعا امي لمن راحت زارت خذته معاها ياقلبي
اذكر سألتها قلت لها عسى مااذاكم قالت لأ بس وايد يرجع ووهقنا <<< ماكنت ادري ان يرجع هالكثر تكرمون
فديته كبر ولي الحين يرجع مثل البيبيات
وكنت اسهر مع اختي بالليل سوالف ولعب وووو
وحسون يقرب لي اكثر واكثر واذكر اول مره صورته حبيبي
وخلال هالايام ابوي حاول يخليني امشي بس للاسف بائت محاولاته بالفشل
الفشل الذريييييييع
المهم
بعد ثالث يوم العيد
تقريبا ... كنت انا ..... بمكاني المعهود (الفراش) الصراحه ماذكر الاحداث بالتفصيل !!
بس اللي اذكره ان اختي الثانيه زايرتنا ...
امي ماتحب خدامتي .... ماتشتهيها كلش
من اول مايبتها قبل لا اطيح مريضه كانت تنفر منها مع انها بشوشه وخدومه وايد
المهم كانت امي مع اختي بالصاله وانا بالدوانيه ....
وصار الوقت بالليل شوي متأخر
واختي عندنا ليما الحين ماراحت وولدي نام حبيبي
وخدامتي يت فرشت فراشها بالصاله تبي تنام .. نامت وانا ناديتها لمن قامت امي
مادري شاللي خلاها ترفع الفرش
!!!!!!!!!!!!!
تخيلو
جذي احساس من الله ........ واختي معاها
يمكن لانهم شكو بتحركاتها وارتباكها ........
مادري
ماذكر
خلصت انا من الخدامه قلت لها روحي نامي
صار الصبح
يت امي كالمعتاد اتصبح بويهي : )
قالت لي تدرين اشلقينا تحت فراش خدامتج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت لها شنووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(((توقعت تلفون ))) مادري ليش من الخايسه السيلانيه اللي بالطب الطبيعي شاكه فيها
المهم جان امي تقول ........
لقينا دفتر وكتاب متروسين طلاسم واحرف غير مفهومه
والكتاب مقطن معفن ومرسوم عليه رسمه .... (العضو الذكري ) وفيه حركه غريبه ومكتوب كلام بالاندونيسي تحتها ( من وصف امي ) انا ماشفته
وتقول واي لقينا بلااااااوي بلاوي بهالدفتر بخط ايدها وحركات غريبه وووو
بس للاسف امي ماخلتي اشوف هالدفتر ولا الكتاب وتخلصت منه
بس انا ماهتميت للموضوع ......مادري ليش ؟؟
ولا تغيرت مشاعري نحوها عادي ولا جنه امي قايله شي بالعكس قلت يمكن ظلمناها وهي زينه معاي
بس للاسف هي تكرمون حقيره واطيه
اكتشفت بعدين انها تستغل ضعفي وشللي وتطلع تروح الجمعيه وتشتري اللي تبيه الخايسه وحتن شفت عندها بعدين قمصان نوم وملابس بجنطتها لمن كنا بالمستشفى قالت لي انها شرتهم من فلانه (خدامه مقيمه ) تبيع هناك ورب الكعبه والله
بس انخدعت ورى ضحكاتها المزيفه
على قوله اختي ماانسى ضحكاتها بالليوم اللي طاح شعري فيه ولمن امي عطتها جيس قالت لها روحي قطيه بره اكتشفو ثاني يوم انها خاشته بالحوش ورى كرتون يم المطبخ كل هذا تذكرته حسبي الله عليها
وانا ساكته وصابره . لانها قايمه فيني بالمستشفى
امي اشكثر تحن علي تقولي خليها تذلف بس انا كنت ابجي اترجها اقول خلوها معاي والله محد بيتحملنني الا اهيييييي
المهم مادري شلون عدى هاليوم عليها ولا احد كلمها
حتن امي اللي شافت الكتاب والدفتر بعينها ماكلمتها ولا حرف ولا شي
وخدامتي الغبيه حتن ماسألت عند دفترها اللي كان تحت فرشها ولا فقدته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كانت نظراتها على طول سخريه وبارده (ماانساها) بس بنفس الوقت كانت تخدمني وقايمه فيني وايد
طبعا بنات ماخفي عليكم هي شكثر كانت تحن علي انها اتم في البيت على اساس تقوم في ولدي بس انا اصريت على انها تظل معااااااااااااي
وراح العيد بسرعه ... ودقو على الاسعاف
يو اشلعوني شلااااااااااااااااااااع من البيت عقب البجي والدموووووووع اللي ماوقفت لي ثاني يوم الصبح بالمستشفى
قعدت من النوم وانا اصرخ
ابي ولدددددددددددددددددددي
يت الممرضه مسحت على راسي قالت ميخالف حبيبتي ان شالله تطيبين وتروحين حق ولدج قريب وانا ابجي بحرقه اقول آمييييييييييين
يت السستر الفلبينيه
جان تقول يالله ع غرفه التسبح .......... وااااااااو استانست صارلي اسبوع مومتسبحه
مو حلو هالشعور بنات ...........................والله
المهم قالت لي اليوم في دكتور يبي يشوفج ........ قلت بقلبي لايكون مال الطب النفسي مره ثانيه
بس الحمدلله طلع دكتور اعصاب وقعد يطق ريولي يمين يسار نتفني : ( وانا ولا حس ولاخبر ولا فيه استجابه للعلاج ولا التمارين
صار بالليل .....
(اليوم الاسود)
بنات صج هاليوم ماراح انساه
----------------------------
وهاليوم بصمه بذاكرتي بعطيه حقه باجر الحين تعبت لسموحه كويتيات اذا الله عطاني عمر لي باجر بقولكم
لاتنسوني من دعواتكم الحلوه .....
وانتظروني بالحدث المهم باجر ...........: (
وبالنسبه لخدامتي هي كانت عندي من قبل لا اولد اصلا يعني كنت حامل بالسابع لمن وصلت الكويت
الجزء العاشر
طبعا مستشفى الطب الطبيعي المرضى اللي فيه يطولون بالاشهر واللي يقعد معاهم ويبات بالمستشفى تكون فحوصاته ومواعيده لها الاولويه من اللي يراجع عندهم او اييهم كل اسبوع مثلا ... فهم كانو ماخذين لي موعد بمستشفى ابن سينا عشان قسم الاعصاب عشان يشوفون اعصاب ريولي
صار العيد
وكملت بالضبط 4 شهور من ولدت واسبوعين من دخولي م.الطب الطبيعي واعادة التأهيل
والحمدلله على كل حال مافي اي تحسن ملحوظ على اي ريل لا اليمين ولا اليسار
قبل العيد بيومين بالضبط
المره اللي قبالي من الجنسيه المصريه وهي عندها مشكله في ظهرها والحمدلله تمشي بس المشكله بظهرها ...
كانت تشتغل بصالون بالكويت .. وكتب عليها الزمن انها تكون بهالمستشفى عقب ماطاحت هالطيحه الشينه
المهم من خلال هالاسبوعين هي حاولت تتقرب مني مع اني ماكنت وايد احتك منهم لا من بعيد ولا من قريب
ياتني بعد حصه التمارين
قالت ..
ايه رأيك يابنتي اعملك حف !!!!!!
حف:eh_s(1):
صارلي 4 شهور بدونه ... شكلي تغير وووووو : (
قلت لها لا عمري لاتكلفين على نفسج ماله داعي
جان تقولي لا كلفه ولاشي د احنا أربنا ع العيد ولازم ياسيتي تحفي :tomato2:
الصراحه بالبدايه ترددت بس قلت خليني اسويها مفاجأه حق ريلي حبيبي خنت حيلي كافي انه محروم مني ومن حقوقه وهم يشوف ويهي كل يوم جذي موشي : (
وهم بعد بالعيد اكيد احسن واكشخ : (
جان اقولها اوكي توكلي على الله ...
ومسكينه ماقصرت رغم آلام ظهرها مارست هوايتها على ويهي كله وماخلصت الا ويهي منووووووووووووووور
الحمدلله يارب الله سخرها لي والله وايد كانت تعزني وتبجي علي بالليل لمن كنت ابجي واصرخ
المهم
زوجي يه العصر جان يشوفني يقول ماشاءالله ويهج طاااااااالع ومتغيره:eh_s(22):
جان يقولي يالله اليوم راح ناخذج بعطله العيد
واااااااااااااااااااااااااااااااااي واخيرا بطلع بشم هواا
بشوف ناس يدد
بفتك من اللون الابيض
ومن السرير بوحدايد
ومن قعده الصبحححححح
ومن الادويه والابر <<< ماكو فكه
ومن الكمام ومن الاكسجين
بفتك من الوحده
المهم بنات المستشفى نظامهم المرضى كل اربعا المغرب يطلعون >> خميس + جمعه عطلة ويردون بالليل الجمعه طبعااا
فاللي تبي تطلع تجهز اغراضها الاربعا نطلع ونرد اليمعه بالليل ويعطونا الدوا ناخذه معانا لهاليومين بس بدون الابره بس اللي عبر الفم على قولتهم
فانا جهزو اغراضي ودقينا ع الاسعاف (النقليات) وطلعنا وااااااااااااااااااااااي يحلات بره
ويحلات الكويت
ويحلات الدنيا ويحلات الحررررررريه والله اسبوعين موشويه حكره بالمستشفى والله يمكن ماتحسون بكلامي بس اللي مجربه تفهمني
ولهت على السيارات
على البيوت
على كل شي
وانا منسدحه بالاسعاف اشوف قبالي السيارات ودي اصرخ اقولهم انا احبكم : (
مادري ليش ايني هالاحساس
اشوف الناس تتمشى والله قلبي يعورني اقول ياليتني امشي ولو خطوتين بس والله راضيه
المهم طبعا انتفقنا انا وزوجي اني اروح بيت اهلي ووافق وصلنا البيت ......... نزلوني المسعفين جزاهم الله خير
قعدت بفراشي طبعا
الكل استانس لردتي البيت
تمنيت مارد المستشفى
بس شسوي ماباليد حيله مكره اخوك لابطل : (
اشوف نظرات الشفقه والحزن على ويه امي حبيبتي
المهم لمن وصلت يابولي ولدي حبيبي والله لميييييييته حييييييييل وتحسفت على الحليب اللي ينزل من صدري ليمن الحين بعد 4 شهور
والله ينزل بغزاره بس ممنوع ارضع ولدي ..........: (
لاني اخذ علاج ومضاد حيوي وممنوع الرضاعه للولد
ياحسافه
هذي الامنيه اللي تتمناها كل ام
واحساس حلو
بس للاسف ماحسيته ولا جربته بهالايام السوده ..... كان ودي ارضعه ووايد بخاطري وايد بس مايصير ولازم التزم شسوي ؟؟
والله شفت ولدي متغير ومحلووو وااااايد ماشاءالله عليه قمر ...
ماكان يبيني وايد
مايدري ان انا امه يمكن
حسيته مايحبني ........ ولا يميل لي
يطالعني بنظرات كأنه يطالع احد غريب لايمت له بأي صله كانت .........
امي قالت لي هذا سريره خليه يمج والخدامه طبعا معاكم وجهزولي مكاني وكل شي كان تمام الحمدلله
لمن قعدت الصبح ولا امي يمي انا قمت جان امي تبقق اعيونها صوبي بتعجب وذهووووووووول
امبي شنو هذا على المخده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت لها شعري !!
جان تقول امبي ليش جذي يطييييييييييح وايد
: (
قلت لها شسوي يمه كل يوم جذي والله خلص شعري
ابوي دش على سوالفنا ولمن درى عن شنو نتكلم وايد ضاق خلقه حبيبي وقعد يطالع بحسره
والله ماانسى ويه ابوي بهاللحظه والله ماانساه حده مغلق
قالي ماتاكلين عدل؟
قلت امبله الحمدلله
قال تاخذين دواج عدل
قلت له اي
قال عيل ليش شعرج قعد يطيح بهالشكل
: ( لاحول ولا قوة الا بالله
المهم بعدين ماذكر اشصار بس اللي اذكره ان بعدين ابوي لطف الجو وقعد يتغشمر ويضحك وهذا طبع ابوي على طول
طبعا امي حبيبتي كانت شاريه حق ولدي بدله العيد ماقصرت
وصار يوم العيد والناس ماوقفت تزورني
الكل ياني ماقصرو من بعيد ومن قريب
اهلي وصديقاتي والكل
وماقصرو مع ولدي بالعيادي فديته حصل وايد
وطبعا امي لمن راحت زارت خذته معاها ياقلبي
اذكر سألتها قلت لها عسى مااذاكم قالت لأ بس وايد يرجع ووهقنا <<< ماكنت ادري ان يرجع هالكثر تكرمون
فديته كبر ولي الحين يرجع مثل البيبيات
وكنت اسهر مع اختي بالليل سوالف ولعب وووو
وحسون يقرب لي اكثر واكثر واذكر اول مره صورته حبيبي
وخلال هالايام ابوي حاول يخليني امشي بس للاسف بائت محاولاته بالفشل
الفشل الذريييييييع
المهم
بعد ثالث يوم العيد
تقريبا ... كنت انا ..... بمكاني المعهود (الفراش) الصراحه ماذكر الاحداث بالتفصيل !!
بس اللي اذكره ان اختي الثانيه زايرتنا ...
امي ماتحب خدامتي .... ماتشتهيها كلش
من اول مايبتها قبل لا اطيح مريضه كانت تنفر منها مع انها بشوشه وخدومه وايد
المهم كانت امي مع اختي بالصاله وانا بالدوانيه ....
وصار الوقت بالليل شوي متأخر
واختي عندنا ليما الحين ماراحت وولدي نام حبيبي
وخدامتي يت فرشت فراشها بالصاله تبي تنام .. نامت وانا ناديتها لمن قامت امي
مادري شاللي خلاها ترفع الفرش
!!!!!!!!!!!!!
تخيلو
جذي احساس من الله ........ واختي معاها
يمكن لانهم شكو بتحركاتها وارتباكها ........
مادري
ماذكر
خلصت انا من الخدامه قلت لها روحي نامي
صار الصبح
يت امي كالمعتاد اتصبح بويهي : )
قالت لي تدرين اشلقينا تحت فراش خدامتج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت لها شنووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(((توقعت تلفون ))) مادري ليش من الخايسه السيلانيه اللي بالطب الطبيعي شاكه فيها
المهم جان امي تقول ........
لقينا دفتر وكتاب متروسين طلاسم واحرف غير مفهومه
والكتاب مقطن معفن ومرسوم عليه رسمه .... (العضو الذكري ) وفيه حركه غريبه ومكتوب كلام بالاندونيسي تحتها ( من وصف امي ) انا ماشفته
وتقول واي لقينا بلااااااوي بلاوي بهالدفتر بخط ايدها وحركات غريبه وووو
بس للاسف امي ماخلتي اشوف هالدفتر ولا الكتاب وتخلصت منه
بس انا ماهتميت للموضوع ......مادري ليش ؟؟
ولا تغيرت مشاعري نحوها عادي ولا جنه امي قايله شي بالعكس قلت يمكن ظلمناها وهي زينه معاي
بس للاسف هي تكرمون حقيره واطيه
اكتشفت بعدين انها تستغل ضعفي وشللي وتطلع تروح الجمعيه وتشتري اللي تبيه الخايسه وحتن شفت عندها بعدين قمصان نوم وملابس بجنطتها لمن كنا بالمستشفى قالت لي انها شرتهم من فلانه (خدامه مقيمه ) تبيع هناك ورب الكعبه والله
بس انخدعت ورى ضحكاتها المزيفه
على قوله اختي ماانسى ضحكاتها بالليوم اللي طاح شعري فيه ولمن امي عطتها جيس قالت لها روحي قطيه بره اكتشفو ثاني يوم انها خاشته بالحوش ورى كرتون يم المطبخ كل هذا تذكرته حسبي الله عليها
وانا ساكته وصابره . لانها قايمه فيني بالمستشفى
امي اشكثر تحن علي تقولي خليها تذلف بس انا كنت ابجي اترجها اقول خلوها معاي والله محد بيتحملنني الا اهيييييي
المهم مادري شلون عدى هاليوم عليها ولا احد كلمها
حتن امي اللي شافت الكتاب والدفتر بعينها ماكلمتها ولا حرف ولا شي
وخدامتي الغبيه حتن ماسألت عند دفترها اللي كان تحت فرشها ولا فقدته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كانت نظراتها على طول سخريه وبارده (ماانساها) بس بنفس الوقت كانت تخدمني وقايمه فيني وايد
طبعا بنات ماخفي عليكم هي شكثر كانت تحن علي انها اتم في البيت على اساس تقوم في ولدي بس انا اصريت على انها تظل معااااااااااااي
وراح العيد بسرعه ... ودقو على الاسعاف
يو اشلعوني شلااااااااااااااااااااع من البيت عقب البجي والدموووووووع اللي ماوقفت لي ثاني يوم الصبح بالمستشفى
قعدت من النوم وانا اصرخ
ابي ولدددددددددددددددددددي
يت الممرضه مسحت على راسي قالت ميخالف حبيبتي ان شالله تطيبين وتروحين حق ولدج قريب وانا ابجي بحرقه اقول آمييييييييييين
يت السستر الفلبينيه
جان تقول يالله ع غرفه التسبح .......... وااااااااو استانست صارلي اسبوع مومتسبحه
مو حلو هالشعور بنات ...........................والله
المهم قالت لي اليوم في دكتور يبي يشوفج ........ قلت بقلبي لايكون مال الطب النفسي مره ثانيه
بس الحمدلله طلع دكتور اعصاب وقعد يطق ريولي يمين يسار نتفني : ( وانا ولا حس ولاخبر ولا فيه استجابه للعلاج ولا التمارين
صار بالليل .....
(اليوم الاسود)
بنات صج هاليوم ماراح انساه
----------------------------
وهاليوم بصمه بذاكرتي بعطيه حقه باجر الحين تعبت لسموحه كويتيات اذا الله عطاني عمر لي باجر بقولكم
لاتنسوني من دعواتكم الحلوه .....
وانتظروني بالحدث المهم باجر ...........: (