ام كتكوت
Active member
- إنضم
- 17 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,163
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 36
رد: قصتي الحقيقيه مع المرض .. تابعوني وادعولي قصه خاصه فيني (ام كتكوت)
تكملة الجزء 20
وزوجي لمن الحين مايرد وانا فقدت الامل ان ولدي يهدى ويسكت
والله ثم والله ماوقف بجي ماشالله عليه
قمت اصرخ عليه بس بس ببببببببببسسسسسسسسسسسس ماتعبت ؟؟؟؟؟
حبيبي
جسمه صار حااااااار من البجي ومعرق
قلت بقلبي خلاص ماكو الا اني احبي
دمعت عيوني وقمت ابجي معاه
وابجي شلون بنزل ع الارض الحين
واذا نزلت منو بيشيلني
وبالصاله فشله
خالتي شبتقول الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟ بتقول مرت ولدي صارت عيوزه وولدي بعز شبابه
فريت ويه حسون صوبي يبجي واشوفه وهو يبجي و يعني خلاص عيونه تتسكر وتفتح
حطيت ايدي على حلجه مره ثانيه
قلت له اسكت بموتك: (
والله بهالاذان اللي قاعد يأذن دموعي غرقت عبايتي وانا ابجي
ودي اصرخ وبالفعل سويتها ..............!!!!!!!!!!!!!!
فلااااااااااااااااانه انادي خدامتي
فلااااااااااااااااااااااانه
فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
فلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رحميني وردي ارجوج
وادق على زوجي
مايرد مايرد
اقرا أيه الكرسي قلت يمكن ينام
مافي فايده واشوف ترى صارله ربع ساعه يبجي
سكر حلجه وقال اممممممممممممممممم
اممممممممممممممممممممممممممممممممممه
قلت يابعد جدان امي
يقول اممممممممه
مادري اشقصده بس انا برمجته بمخي انه قال يمه
مادري يوعان مادري هو ليش يقول اممممممممممممممممه وحلجه متروس سعابيل ودموع
المهم
شوي وانا اخزه وهو يشاهق
حسيت بحركه يم الباب
عمي يطل علي منصدم
ام كتكوت ................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شفيه حسون
جان امسح دموعي
مادري عمي والله مره وحده قام يبجي وانا حدي توهقت وهو يبي ينام يمكن تعبان او يوعان مادررررررررري
اخذه مني
حسن سكت
سكت
سكت الحمدلله
بس يون
قلت ياليتني يايمه اقدر اوقف ووقفت فيك
ولا بح صوتك ياالغالي
عمي يهزهزه على ايده وحسون سكت خلاص .......... بس اسمع صوت شهقته وهو نايم
يسكت شويه ويشهق يسكت شوي ويشهق ( آثار البجي )
وهو بسابع نومه يشهق
قلت اشوه يشهق بس اتأكد انه حي مامات من كثر مابجي بسم الله عليه
عمي اختفي من عندي مادري وين راح ...... هدني وراح صوب الغرف
وانا ابروحي
ابجي
وافكر
وافكر
اقول يمكن اللي صار حلم ...!!!!!!!!!!!!
بس اشوف ملابس ولدي مقططه حواليني اصدق
اشوف عصايتي طايحه عند الدرايه اصدق
اشوف الكلينكس مكود ع الطاوله منتنقع بدموعه اصدق
ياربي ليش ماقدر اقوم خلاص ابي امشي ابي امشي تعببببببت ياربي ياكريم
دقيت على زوجي هم مايرد لاحول لله ولاقوه الا بالله
المهم حطيت راسي بين ايديني والقط انفاسي
مابي ابجي وايد خلاص
مابي ابجي بعد
الله يعينني ويرحمني برحمته ...
ويقويني اقوم امشي بسرعه وارتاح من اللي انا فيه
التلفون قطع امنياتي
انا : الووووووو
امي: السلام عليكم
انا : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (جان ابجي )
امي : شفيج طحتي !!
انا : لا جان زين طايحه ...... ولا احس بالضيقه اللي انا فيها
امي : ذكري الله .... زوجج مضايقج ..؟ قولي تحجي..
وقلت لها اللي صار جذي ع السريع لان بهالوقت خالتي دشت الصاله وويها توها قاعده من نومه مومكتمله !!
سكرت التلفون
قلت لها خالتي سامحيني عسى حسون مااذاكم
جان تقول لاتقولين جذي بالعكس ماصار الا الخير
بس حسن متعلم ينام ويشرب حليب ليش ماسويتي له ؟؟
انا >>>>>:eh_s(12):
بصراحه يتني الضحكه حزتها مادري ليش ......
المهم
تخيلو ان زوجي لمن بالليل مارد علي ولا دق
ولاحتن مسج
كان طالع مع اخوه وعمه بالمزرعه والتلفون مويمه ...........> هذا اللي قاله لمن واخيرا وصل البيت
ماعليه الله كريم الله كاتب انحط بهالموقف وان شالله مايتكرر
حتن والله مازفيت خدامتي ولا كلمتها كلش بس قلت لها تعالي وديني الغرفه ابي انام !!!!!!!!!
وقعد في الغرفه يومين بالضبط
مر الاسبوع بين فرح وحزن وزوارات وزوجي حاول انه يطلعني اي مكان يعني بالسياره نتمشى قالي تعالي نروح بيت يدي نسلم ؟؟
نسلم!!!!!!!!!!!!!!!!!
المفروض هم ايون يسلمون علي مو انا اروح انا المريضه طايحه بالفراش شهور ولا احد بين منهم
ماعدا يدته طبعا انا اقصد الباجي البنات
-------------
المهم ان جرحي بهالفتره الحمدلله ماقام يطلع شي الف الحمدلله ياربي لك الحمد
بس تم ملتهب حتن زوجي وقف الغيار بس قمنا ننظفه ونخليه جذي بدون فتيله او شاش
افتكيت من البلاستر الحمدلله
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ورب الكعبه يومها ماقدرت انام من الفرحه قاعده وانا بس اتبوسم بروحي جني مينونه بس اتذكر اني افتكيت من الجرح
وزوجي استانس وايد ومبين عليه هالشي
قام يطل عليه بس مافي شي اشوووووووه يارب ياكريم
بيوم وانا منسدحه على ظهري كالعاده ... اشوف صبعي العود اركز عليييييييه عدل ( يتحرك ) بروحه
مخي يحركه
غمضت عيوني .. عشان اختبر احس فيه يتحرك ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(هذي طريقتي من البدايه لمن بشوف ريلي تحركت اغمض عيني واركز )
لا الحمدلله طلع يتحرك بس بروحه : )
واصرخ من الفرحه
بأسم زوجي
فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
مادري بنات ليش ناديته ؟؟؟؟؟؟ لانه اصلا مو بالبيت والله
توني كنت مكلمته قبل لا انسدح ب 5 دقايق
كان الوقت مغرب
تمنيت اسجد سجده شكر
رفعت ايدي فووووووووووووق وحمدت ربي
ياربي صبعي يتحرك الف الف الف الف الحمدلله
دقيت على امي قلت لها يما صبعي تحرك والله العظيم تحرك:016:
تكملة الجزء 20
وزوجي لمن الحين مايرد وانا فقدت الامل ان ولدي يهدى ويسكت
والله ثم والله ماوقف بجي ماشالله عليه
قمت اصرخ عليه بس بس ببببببببببسسسسسسسسسسسس ماتعبت ؟؟؟؟؟
حبيبي
جسمه صار حااااااار من البجي ومعرق
قلت بقلبي خلاص ماكو الا اني احبي
دمعت عيوني وقمت ابجي معاه
وابجي شلون بنزل ع الارض الحين
واذا نزلت منو بيشيلني
وبالصاله فشله
خالتي شبتقول الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟ بتقول مرت ولدي صارت عيوزه وولدي بعز شبابه
فريت ويه حسون صوبي يبجي واشوفه وهو يبجي و يعني خلاص عيونه تتسكر وتفتح
حطيت ايدي على حلجه مره ثانيه
قلت له اسكت بموتك: (
والله بهالاذان اللي قاعد يأذن دموعي غرقت عبايتي وانا ابجي
ودي اصرخ وبالفعل سويتها ..............!!!!!!!!!!!!!!
فلااااااااااااااااانه انادي خدامتي
فلااااااااااااااااااااااانه
فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
فلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رحميني وردي ارجوج
وادق على زوجي
مايرد مايرد
اقرا أيه الكرسي قلت يمكن ينام
مافي فايده واشوف ترى صارله ربع ساعه يبجي
سكر حلجه وقال اممممممممممممممممم
اممممممممممممممممممممممممممممممممممه
قلت يابعد جدان امي
يقول اممممممممه
مادري اشقصده بس انا برمجته بمخي انه قال يمه
مادري يوعان مادري هو ليش يقول اممممممممممممممممه وحلجه متروس سعابيل ودموع
المهم
شوي وانا اخزه وهو يشاهق
حسيت بحركه يم الباب
عمي يطل علي منصدم
ام كتكوت ................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شفيه حسون
جان امسح دموعي
مادري عمي والله مره وحده قام يبجي وانا حدي توهقت وهو يبي ينام يمكن تعبان او يوعان مادررررررررري
اخذه مني
حسن سكت
سكت
سكت الحمدلله
بس يون
قلت ياليتني يايمه اقدر اوقف ووقفت فيك
ولا بح صوتك ياالغالي
عمي يهزهزه على ايده وحسون سكت خلاص .......... بس اسمع صوت شهقته وهو نايم
يسكت شويه ويشهق يسكت شوي ويشهق ( آثار البجي )
وهو بسابع نومه يشهق
قلت اشوه يشهق بس اتأكد انه حي مامات من كثر مابجي بسم الله عليه
عمي اختفي من عندي مادري وين راح ...... هدني وراح صوب الغرف
وانا ابروحي
ابجي
وافكر
وافكر
اقول يمكن اللي صار حلم ...!!!!!!!!!!!!
بس اشوف ملابس ولدي مقططه حواليني اصدق
اشوف عصايتي طايحه عند الدرايه اصدق
اشوف الكلينكس مكود ع الطاوله منتنقع بدموعه اصدق
ياربي ليش ماقدر اقوم خلاص ابي امشي ابي امشي تعببببببت ياربي ياكريم
دقيت على زوجي هم مايرد لاحول لله ولاقوه الا بالله
المهم حطيت راسي بين ايديني والقط انفاسي
مابي ابجي وايد خلاص
مابي ابجي بعد
الله يعينني ويرحمني برحمته ...
ويقويني اقوم امشي بسرعه وارتاح من اللي انا فيه
التلفون قطع امنياتي
انا : الووووووو
امي: السلام عليكم
انا : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (جان ابجي )
امي : شفيج طحتي !!
انا : لا جان زين طايحه ...... ولا احس بالضيقه اللي انا فيها
امي : ذكري الله .... زوجج مضايقج ..؟ قولي تحجي..
وقلت لها اللي صار جذي ع السريع لان بهالوقت خالتي دشت الصاله وويها توها قاعده من نومه مومكتمله !!
سكرت التلفون
قلت لها خالتي سامحيني عسى حسون مااذاكم
جان تقول لاتقولين جذي بالعكس ماصار الا الخير
بس حسن متعلم ينام ويشرب حليب ليش ماسويتي له ؟؟
انا >>>>>:eh_s(12):
بصراحه يتني الضحكه حزتها مادري ليش ......
المهم
تخيلو ان زوجي لمن بالليل مارد علي ولا دق
ولاحتن مسج
كان طالع مع اخوه وعمه بالمزرعه والتلفون مويمه ...........> هذا اللي قاله لمن واخيرا وصل البيت
ماعليه الله كريم الله كاتب انحط بهالموقف وان شالله مايتكرر
حتن والله مازفيت خدامتي ولا كلمتها كلش بس قلت لها تعالي وديني الغرفه ابي انام !!!!!!!!!
وقعد في الغرفه يومين بالضبط
مر الاسبوع بين فرح وحزن وزوارات وزوجي حاول انه يطلعني اي مكان يعني بالسياره نتمشى قالي تعالي نروح بيت يدي نسلم ؟؟
نسلم!!!!!!!!!!!!!!!!!
المفروض هم ايون يسلمون علي مو انا اروح انا المريضه طايحه بالفراش شهور ولا احد بين منهم
ماعدا يدته طبعا انا اقصد الباجي البنات
-------------
المهم ان جرحي بهالفتره الحمدلله ماقام يطلع شي الف الحمدلله ياربي لك الحمد
بس تم ملتهب حتن زوجي وقف الغيار بس قمنا ننظفه ونخليه جذي بدون فتيله او شاش
افتكيت من البلاستر الحمدلله
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ورب الكعبه يومها ماقدرت انام من الفرحه قاعده وانا بس اتبوسم بروحي جني مينونه بس اتذكر اني افتكيت من الجرح
وزوجي استانس وايد ومبين عليه هالشي
قام يطل عليه بس مافي شي اشوووووووه يارب ياكريم
بيوم وانا منسدحه على ظهري كالعاده ... اشوف صبعي العود اركز عليييييييه عدل ( يتحرك ) بروحه
مخي يحركه
غمضت عيوني .. عشان اختبر احس فيه يتحرك ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(هذي طريقتي من البدايه لمن بشوف ريلي تحركت اغمض عيني واركز )
لا الحمدلله طلع يتحرك بس بروحه : )
واصرخ من الفرحه
بأسم زوجي
فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
مادري بنات ليش ناديته ؟؟؟؟؟؟ لانه اصلا مو بالبيت والله
توني كنت مكلمته قبل لا انسدح ب 5 دقايق
كان الوقت مغرب
تمنيت اسجد سجده شكر
رفعت ايدي فووووووووووووق وحمدت ربي
ياربي صبعي يتحرك الف الف الف الف الحمدلله
دقيت على امي قلت لها يما صبعي تحرك والله العظيم تحرك:016: