فهد:
اوكي ياسوسو هههههههه معاج فيصل
عشق سراب:
هههههههههههههههههههههههههههه مو وقت ملاقتك ..
فهد:
انا ماعرف اجذب
عشق سراب :
شنو دليل؟؟؟
فهد:
كنتي تغنين استكثرك وقتي علي وغدابك..صووتج يهببببببل
ساره كانت مصدومه مو عارفه شترد..
فهد:
مها ..ممكن اكلمج تلفون <<=هي مسجله كل شي باسم بنت خالتها
ساره:مها تعالي شوفي..
مها :انتي صج كنتي تغنين هالاغنيه..
ساره:ايه فعلا..
مها :امبييييييييييييه والله فرصه لا تضيعينها ..
ساره :بعد شنو . تاخرت هالفرصه ..
مها :ماتدرين شنو بيصير المهم باقي على زوجج3شهور يمكن كل شي يتغير..قولي له اسمج ساره وانه رقم بنت خالتج وعطي رقمج
ساره:لا اخاف مها والله ارتبك..
فهد:
مها ..سوري اني استغفلتج بس كان ودي اكشف غموضج باليوميات الي تكتبينها ومالقيت الحل الا اليوم يوم حطيت عيني بعينج ..مها مثل ماتعرفين انا صرت متعود عليج وانتي بعد متعوده علي واحنا مو مراهقين ..والي كان يردني اني ماشفتج ..بس اليوم يوم شفتج شفت انسانه قمه بالجمال والاخلاق....
ساره:امبيييييييييه مو مصدقه قعديني مها تكفين
مها :قولي اسمج ساره..يالخبله لا تضيعين على نفسج هالفرصه
عشق سراب :
دق على رقم مها..
فيصل سيده مسك تلفون ودق..:الوو ..قوه
ساره كانت مرتبكه:هلا
فيصل :شلونج مها
ساره :اسمي ساره ومها بنت خالتي..
فيصل :هههههه يعني جذبتي علينا ..؟
ساره:لا بس مثل مانت عارف الوالد وسوالفه
فيصل :انتي تتكلمين من جد يعني سوالف الي قبل كلها صجيه ؟؟
ساره :ههههههههههه استاذ انا ماجذب وانا لو ادري انك استاذ فيصل جان ماقلت هالكلام..
فيصل :استاذ ترى مو قاعدين بحصه احنا قولي فيصل او فصولي احسن
ساره استحت :هههههه اوكي استاذ
فيصل ولييه ماخلصنا اليوم ..سارونه ممكن تنسين فيصل المجله ونتعرف من يديد..
ساره الي قلبها شوي ويوقف :اوكي
فيصل :اسمي فيصل عمري 31 مطلق ..
ساره :اسمي ساره عمري 28 وسكتت
فيصل :متزوجه ؟
ساره ماتعرف تجذب خصوصا اذا احد فتح لها قلبه:ملجه على واحد عمره 50وساكن بالسعوديه وماحد اخذ رايي
فيصل :وليش وافقتي ..؟
ساره :ماحد سالني مثل ماقلت لك ..وبعدين بيني وبينك افتك من ابوي
فيصل :اها ..ابوج غريب مافي احد يسوي بنته جذي ..
ساره :نصيب بعد ..
فيصل :حرام والله حرام هالزين كله يتزوج واحد عمره 50
ساره :بعد مو متاكده يمكن 60 هههههههههه
فيصل :ساره ليش تضحكين؟؟؟
ساره:وليش ماضحك ؟؟تعبت وانا ابجي
فيصل :ساره بس المفروض كنتي توقفين بويهه ابوج انتي شنو ناقصج ..اصلا مستغرب للحين ماتزوجتي
ساره :ايه وايد الي يشوفني اول مره يقولون جذي ..انا مايبون على شان امي سوريه ..
فيصل :اقول ليش تقولين اشبهه خوالي هههههههههه
ساره :معني ماشفتهم بس ابوي يقول اكرهه عشان تشبهه امها..
فيصل :ليش امج شفيها ؟؟وبعدين هو تزوجها يعني ماحد جبره عليها صح
ساره :اممم سالفه طويله ..انت سولف لي عن سبب طلاقك
وقعدوا يسولفون ساعه 6الصبح..
فيصل :سارونه اشوفج اليوم..
ساره:بعد ماسهرتني ههههههههههههه ماعتقد
فيصل :عفيه عفيه..
ساره:خلاص اوكي ببلغك بمسج بس مو من هذا تلفون من تلفوني ..
فيصل :عطيني رقمج..
ساره:عطت رقمها ..يلا تصبح على خير ..
فيصل وانتي من اهله ..
فيصل نام ساعه 7 ساعه وهو يفكر بساره وطريقتها العفويه ويفكر بابوها الي ي سبب مبرر انه يسوي لها جذي مجرد انه امها سوريه لين نام..
اما ساره مانامت الا ساعه 9من التعب وبنفس الوقت كانت مستانسه حيل او بمعنى اصح كل تفكيرها انه حلم وتصحى منه .......
ساعه 3العصر ..
مها :سارروه ساروونه
ساره تشيل الفراش عن عينه شوي شويب:هااا
مها :ويعاااه قومي ساعه 3عصر
ساره :اوووف بنام والله مانمت شي
مها :فيصل دق عليج 50مره
ساره تفز من مكانه دور تلفون :من صججججج
مها :هههههههههههههههه والله وطحنا وماحد سماه علينا
ساره تشوف تلفون ولا مكالمه..:ويي ليش تسوين فيني جذي
مها :ضايق خلقي يلا قومي نتمشى وناكل..
ساره :اوكي مالت ..طرت من الفرحه..
ساره بدلت قميص طويل ابيض وبنطلون جنز وملفع اسود وحطت مكياج خفيف حيل
وكانوا يتمشون وراهم شباب .
ساره :امبيه هذيلا شفيهم
مها :ههههه كله صوب والريال الي قاعد يخزنا من بعيد صوب ثاني..
ساره :وين وين
مها تقول ع يسارج ..
ساره لفت وكان واقف فيصل يخز الشباب ..:ليش مادق علي
مها :منو
ساره :فيصل ..
مها :لا تقطين عمرج عليه..
.........:يلا عاد في مجال او لا
ساره بعصبيه :انت ماعندك خوات تخاف عليهم ..
.......:انا قصدي شريف..
فيصل يقرب من الريال حيل:في شي اخوي..شعندك تكلم الاهل
........:لا ماكو شي بس مشبهه عليهم
فيصل :اوكي توكل..لف على ساره انتي امس شحلاتج ولابس شزينه واليوم مكثره مكياج ولبس ضيق ..اكيد بيتحرشون
ساره مرتبكه:مادري
مها :منو انت ؟
ساره :مها هذا فيصل..فيصل هذي مها الي سولفت لك عنها ..
مها :اها اهلين ..فيصل :هلا مها
فيصل :ممكن اعزمكم على غدا ..
مها :اوكي ليش لا ..
ساره تمسك ايد مها وتضغطها حيل:لا لا مانقدر
فيصل:مها قالت اوكي وانتي ماتقدرين ..لهدر جه قعدتي تغث..
ساره :لا موجذي استاذ فيصل ..
يقاطعها :اوكي حصل خير تشرفنا بمعرفتكم..
ساره :اساذ اخوي معانا اهني..
مها :انتي شعليج منه اساسا راح بيت ييب اغراض واذا طلع بيدق علي
فيصل مبتسم :شكرا مها..يلا ساره ماعندج عذر الحين..
قعدوا بمطعم ..كانت ساره مستحيه حييييل اما مها ماكان همها الا فيصل يحب ساره يمكن يساعدها وكانت تسولف عنها وتمدحها حيل..
فيصل :ساره شفيج ساكته شاركينا الحديث الممتع
ساره مستحيه:اوكي سولفوا
مها :واحنا من اليوم شنسوي..
ساره :اوكي خلاص كملوا سوالف..
فيصل :ههههههههه امس بتلفون تسولف ماخلتني اتكلم واليوم هاديه
مها :يمكن بطاريته خلصت امس..
فيصل :ههههههههه
ساره :شفيكم علي
مها :امم بروح اكلم امي وارجع لكم
ساره وقفت معاها..
فيصل :هي بتكلم امها انتي ليش وقفتي..؟
ساره حست موقفها بايخ حيل ورجعت قعدت..
مها :ههههههه اوكي برجع 5 دقايق..
ساره تاشر بايده تحت طاوله اوريج.
فيصل قرب الكرسي من ساره:اييه وبعد شلونج
ساره حست قلبها يدق بسرعه :تمام..
فيصل :شرايج نتمشى على البحر ..
ساره :امم حرر
فيصل :اوكي نقعد اهني ..
ساره:استاذ ..
يقاطعها فيصل :انتي عندج كلمه غير استاذ مو احسن ..
ساره :ههه ..مادري ماتوقعتك جذي الي يشوفك بالمجله يقول انك شديد وعصبي وشايف نفسك ..يعني نظراتك كلها غرور ..
فيصل :ايه وايد يحكمون علي جذي وايد ماخذين فكره انه انا مغرور معنى جدا متواضع..
ساره :مستغربه انت ليش مو مسافر لاحد الحين يعني تغير جوو .؟
فيصل :بعد هالاسبوعين حاجز ...ومابرد الا بداية9..
ساره :اهاا ..اوكي تروح وترد بالسلامه
فيصل :الله يسلمج..ممكن سؤال شخصي شوي
ساره :تفضل ..
فيصل:انا مو صدق سالفه انه امج سوريا او ابوج يعاملج هالمعامله عشان امج سوريا..
ساره :مادري يمكن اذا شافني اذكره بامي انا الي اعرفه انه ابوي كان يحبها وايد بس راحت وتركته وحذفتني عليه يمكن هالاسباب خله يكرهني..<<+جذب
فيصل :ايه فعلا شيء هذا يقهر خصوصا لا حبيت من قلبك وفيت ويتركك هالشخص ..
ساره :ايه صح تحس انه كان يستغلك هالفرصه والي يقهرك زياده انه مايعطيك مبرر يقنعك صج عن سبب ابتعاده
فيصل يتنهد:الله يعين..
ومرت ساعات وهم يسولفون لين صارت ساعه 5المغرب..
ساره :امبييه معقوله ماحد فقدني
فيصل :هههههههههههههههه ايه ملاحظ ماحد دق عليج..
ساره ترفع تلفون :انا لو اقعد لليوم ثاني ماحد بيدري عني هههههههههههه
مها :هلااا
ساره :وينج في احد سال عني
مها :لاااااا يالخبله قعدي معاه ضبطي اصلا خالتي سالتني وقلت تعرفنا على بنات وساره قاعده معاهم وترى انا قاعده اراقبكم من بعيد لبعيد
ساره مرتبكه:ههههههه ايه وناصر شنو قال
مها :ناصر مو راد للساعه 9بالليل..الفرصه ماتيي الا مره وحده قعدي معاه...وقول له ماحد سال عني وهو بيقولج خلينا نقعد..
ساره :اها اوكي....سدت تلفون ..
فيصل :في احد سال عنج
ساره :لا لكل مشغول ..
فيصل :عيل امشي نتمشى بالبحر...
ساره:اوكي يلا..
فيصل :ياشر تعالي نقعد على الصخر هناك احب هالمكان وايد
ساره :اوكيك
قعدوا كان الجوو وايد رومنسي خصوصا انه شمس قاعد تغيب
فيصل :ساره غني
ساره :لا استحي
فيصل :هههههههه هذيك المره زعجتي الناس كلهم والحين تستحين ..
ساره :ههههههههههههههه كان لليل وانت ملقوف تسمع
فيصل :سارونه يلا غني بسد اذاني
ساره :ليش اغني انزين اذا بتسد اذانك
فيصل :بغني معاج
ساره :انت ابتدا وانا بغني وراك
فيصل :اوكي اي اغنيه ..
ساره :كيفك اختار انت..
فيصل غنى مسالة وقت كان صوته رووعه وهذا الي خله ساره تستغرب اكثر واكثر ..
فيصل :والله والله وحياة جرحي وعمري الي خذيت مثل ماقلت احبك راح اقولك نسيت
ساره بينها وبين نفسها :كل يوم اكتشف فيك شيء يديد...
فيصل :يالله دورج ..كملي
ساره :مو حافظتها ..
فيصل :يلا غني اي اغنيه..
ساره :احم احم ..
ودي ابكي لين ماتبقى دمووع ودي اشكى لين مايبقى كلام
من جروحن صارت بقلبي تلووع من دموعن احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع والهنا مايوم بدنياي دام
غربتي طالت متى وقت الردجوع كل عام امني احلامي بعام
ان شكيت الحال محدن لي سموع وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري وزمن عيا يطوع والرجا الي عيونه ماتنااااام
ساره تنهد:افف
فيصل :الله ياحلو صوتج..
ساره :شكرا
فيصل :انا غنيت مقطع وانتي غنيتي اغنيه كامله ..ههههههههه وتقول استحي بعد
ساره تفشلت :لا انا اذا غنيت انسى نفسي..
دق تلفون فيصل وكان فهد المتصل..
فيصل :الو هلاا بابا
فهد:بابا وينك صار لي يومين ماشفتك
فيصل :بابا اليوم بالليل بيي اشوفك مو تنام
فهد:بابا ..ماما عنود<<ام فيصل تقول انه انت بالشاليه
فيصل :ايه بالشاليه
فهد:ليش مااخذتني معاك
فيصل :خلاص اليوم باخذك معاي بس زهب ملابسك ..كم فهودي عندي انا
فهد ترك تلفون يركض:ماما عنود يلاا بابا فيصل بيي الحين ياخذني
فيصل :هههههههههه هد تلفون وراح يركض..
ساره ما قلت لي عندك اعيال
فيصل:لا مو ولدي ولد اخوي توفاه بحادث هو وزوجته
ساره الي دمعت عيونه:ياحياتيييييي اكيد قلبه مكسور
فيصل :ايه مسكين يكسر خاطري ..
ساره بس فيصل انت قلت لي متزوج من 5سنين ليش زوجتك ماحملت ..
فيصل تضايق :الله ماقسم ..يلا انا بروح اييب امي وفهد للشاليه يستانسون
ساره :اوكي ..
فيصل وقف :يلااا قومي
ساره :لا بقعد عاجبني الجوو
فيصل : لا والله عشان ييون نفس هذيك الاشكال ويضايقونج ..قومي اخلصي
ساره :اوكي اوكي ..
فيصل :احب المراه المطيعه
ساره :ههههههههههههه
فيصل وقف من بعيد يراقب ساره لين وصلت للشاليه..
ساره :يلاا تعالي انا بالشاليه
مها :اوكي
نوريه :ها شلون رفيجاتج اليدد
ساره:يهبلووووون يبهلوووووون شنو اسلوب شنو جمال شنو اخلاق
نوريه :ويه ويه شدعوه
نوره :غريبه ماشفتك تمشون
ساره :لا احنا قاعدين بشاليه ونسولف شنبي بالتمشى وايد شباب يضايقونه
نوريه :سمعتي ليتج تصيرين مثلها
نوره تحرك شفايفها :مثلها وعع .يلا مع السلامه
ساره :عشتوو..نوريه :مو حاصلج مالت بس
مها :هااي
ساره :ويعاااااي تعالي بسس
وقعدوا يسولفون ..
مها :امبييه فضيع معقوله مخلي ولد اخوه عنده..
ساره :ايه والله يامها عاد انا سيده دمعت عيني حسيت هالولد انااا فاقده لام ولابو
مها :ماعتقد بيكون مثلج ههههههههههه انتي فلم مدبلج 300حلقه
ساره :هههههههههههههههههههههههه ايه والله وريال كل شوي يسالني ابوج شفيه عليج ومو مصدق لين الفت له فلم وسكت
مها :هههههههههههههههههههههههه الله يعينج بلاء
فيصل بسياره يتذكر دمعة ساره على فهد :ياحليها حنونه انا لو اتزوجها بتحن على فهد حييل..يؤؤ شفيني اعوذ بالله ماحد بياخذ مكان منى ..اشتقت لج يالغلا وينج
صارت ساعه 6ونص وصل فيصل البيت واخذ فهد وكان طويل طريق يكلم ساره تلفون ..
فيصل :اوكي وصلت البيت
ساره :اوكي بقعد مع مها من ييت الشاليه وانا ماسكه هتلفون
فيصل :هههههه اوكي
*****************
فيصل اخذ فهد للشاليه وهم بالطريق
فهد:بابا يوعان ابي مااااااااااك
فيصل :ياربي انت ابفهم تذكر اليوع لما تشوف ويهي
فيصل راح مالك البحررر وطلب هابي ميل لفهد وطلب له ماك رويال..وفهد اصر يقعدون برى
فهد:بابا فيصل شووف منى
فيصل لف وشاف منى قاعده وماسكه الزقاير بايدها ومبطل الشعر ولابسه قصير لفوق ركب شوي..
ومعاها رفيجاتها الي قبل مانعها فيصل عنهم ..وكانت قاعد مع ريالين..
فيصل عصب حييل وتغير لون ويها:انتي هييييييه..ويمسك ايدها ..ماظل بويهج حياء خلاص فصختي الحياء مره وحده ..
منى :نعم انت منووو..هد ايدي لا ادق ع 777
فيصل زادت العصبيه عنده :انا منووو ..انا الي رزيتج وسنعتج ولا انتي شنو قبل ولا شي
منى تضحك باستهزاء:هههههههههه ..انت اقول خلني ساكته بس
فيصل بصراخ:امشي يدامي لا ادفنج اهني
منى :ماني رايحه والي بتسوي سوواه
فيصل يضغط على ايدها حيل :امششي احسن لج
رفيجات منى :خلاص بنردها بيتهم الحين فضحتنا
فيصل :ماحد له شغل ..اخلصي علي يلااا يدامي
منى :وييه قطيعه مادري شلون تزوجت هالمتخلف
فيصل :يلا ركبي بسس زقاير وشباب ولبس مايلبسونه بنات الحمايل..صجج طحتي من عيني
منى ركبت يدام..
فهد كان ماسك ويبته وياكلها ماهمه الي صار ..
فيصل كان يتناقش معاها لين صار ناقش حاد وكفخها كف ..
فيصل بعصبيه :كلميني بااااااادب
منى تبجي:والله لا اوريك لا ارفع قضيه والله
فيصل :ذلفي زيين .....اخلصي وقولي منو هالحوش الي قاعده معاهم
منى :الحوش اريل منك على اقل يقدرون يبون اعيال..
ويعطيه كف ثاني
منى بصراخ :لاااااا تمد ايدك..ايه فعلا انت مو ريال ..
فيصل :لا تخليني اذبحج اهني..
فهد كان يطالع لها وهي تصرخ على فيصل:انتي لا تصرخين على بابا
منى بصراخ:مو ابوووك هذا عمك ابوك مااااااااااات وامك ماتت انت حمار كم مره اقولك هالكلام
فيصل ماتحمل هالكلام: تدرين شلون ماكفو تقعدين يمي ومثل ماحرقتي قلبي والله يامنى لا حرق قلبج.. ومن باجر بملج يلاا ذلفي انزلي اهني
منى الي نزلت:بالعنتك منو ترضا تاخذك عقيم ..وترقع الباب
فهد:بابا شنو عقيم
فيصل :زين يامنى اعرف شنو بسوي فيج....
***************************
منى تقول لاخواتها سالفه..
ريم اخت منى:اخاف يسويها ويتزوج..
منى :كلام مايقدر على فرقاي
ريم :اقول تعوذي من ابليس ريال شافج قاعده مع 2وزقاير بايدج....هو يحبج انطري اسبوع ودقي وتاسفي وقولي الشيطان شاطر وعلى الريايل قومي ازواج رفيجاتي..
منى تفكر:اعتذره له يخسي الا اهو
ريم: اقول لا تنسين عمرج وتصدقين انه اهو عقيم فكري عدل قبل لا يطيح الفاس براس انتي قلتي بتادبينه شهر صارلج 3شهور الحين ..احسن لج ردي له الحين قبل لا يطير من ايدج
منى :صدقيني ماراح يتزوج بس كلام..
ريم :والله عقلج براسج وتعرفين خلاصج..
منى قعدت تفكر بكلام ريم ..
******************
فهد وفيصل وصلوا ساعه 9للشاليه ودز مسج لساره..
((ساره تقدرين تطلعين الحين بشوفج وبعرفج على فهد))
ساره تاشر مها وتوريها لمسج..
مها :ساره امشي نتمشى ..
نوريه :يما كلش ماقعدتوا معانا يا برى يا قعدينا بداركم
ام مها :بسكم خووره قعدوا يلا
ساره :ايه والله اليوو يهبل برى عفيه مو مطولين
نوريه:لكم نص ساعه
ساره :ايه تكفي
ام مها :مو تبعدون..
ساره رفعت تلفون ودقت على فيصل ..
فيصل:اوكي خلاص تعالي صوب شاليه انتي ومها ونقعد يدام البحر اهو بعيد عن شاليهكم
ساره :ليش مو يرانه
فيصل :ههههههههههههه للحين مصدقه..لا يلا بوقف عند المكان ماغيره ودلكم
ساره :اوكي..
فيصل كان ماسك ايد فهد ويتمشون ساره كانت واقفه صوب ليتات ويهها كان مبين وايد
فهد ياشر :بابا هذيييييييي....