تفاحة بيتنا
New member
- إنضم
- 8 يوليو 2009
- المشاركات
- 455
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
سلام عليكم بنات ..
ماقدرت اتحمل انطر بعد فحبيت احط قصتي اليديده ان شاءالله تعجبكم ..
بنات اول شي نك عشق فيصل من خيالي كل الخواطر والقصايد وكل شي انا كاتبته ..ماعاده الاغاني الي بتنحط..
بنات عشق سراب <نكي بالاشعار مو معروفه الا بين رفيجاتي ..
ارجو من كل شخص بيكتب القصه يذكر منتدى كويتيات ونكي
البارت الاول
الو شي بتكلم عن ساره شوي لانها بطلة القصه ههههه
ساره ابوها مو معترف فيها كلش عمرها 28سنه مو متزوج ولا تتوقع انه تتزوج لانها لا تطلع ولا تدخل اللهم تشوف خالتها ((خوات مرت ابوها)) ماتعرف امها ..اكيد ودكم تعرفون ليش.. ابو ساره وايد شديد ومعقد ..وكان كثير روحات السوريا وتعرف على ام ساره وهناك وحملت منه وهم مو متزوجين ..يعني بالحرام ..ولما واجهته قال مو بنتي ..ورفعت قضايا ..وكسبتها ام ساره تثبت انه ابو ساره ابوها ..فمنع ام ساره عن زيارتها وكل من شاف ساره من عمامها ..نادها بنت الحرام عشان جذي فظلت انها تقعد بغرفتها ..واساسا مو اختيارا منها اجبارا من ابوها ..بس الله سخر لها مرت ابوها وايد متعاطفه معاها وتحبها ولوها كان ساره انتحرت من زمان ..وخوالها(مرت ابوها)يعاملونها مثل بنتهم ..
مها(بنت خالة ساره ورفيجتها روح بروج لانه ماعندها رفيجاتي ):امبيييه انتي من صجج ماتعرفين شنو يعني لاب توب
ساره :ههههههه ايه يعني شنو ..
مها :لا لا لا تيننين.
ساره :والله لو انت مو عايشه معاي كل هالسنين قلت ماتعرفيني يامعوده اسكتي بس انا زين اعرف تلفون بعد..
مها :ههههههههه الا عمي جاسم(ابو ساره) شلون رضا يعطيج تلفون معجزه صراحه
ساره :رضا ههههههههههه اساسا مايدري بس امي نوريه(مرت ابوها)يابته لي عشان تكلمني لا طلعت اذا ابي شي..تعرفين ممنوع على الاقتراب من تلفون
مها :يارب يارب ياساره الله يرزقج بزوج يعوضج عن الي فات كله
ساره دمعة عينها بس تحاول تخفيها بابتسامه مثل كل مره :منو بيرضا ياخذ بنت حرام سكتي بس ..
مها :ياعمري والله نصيب ماتدرين منو تاخذين شدراج يمكن يييلج واحد ينساج كل الي صار ويوقف كل واحد عند حده و....
ساره تقاطعها :ههههههههههههههههههههههههههههه سكتي بس اخرتهم بيزوجون واحد عمره 50او 60سنه عشان يفتكون مني ..
مها :هههههههههههههههههه اذبحهم اهني ..ساره شنو هذا ..تاشر على دفتر ..
ساره تاخذ الدفتر وتحضنه :يسليني واسلي..
مها تسحب دفتر :ممكن اشووف..
ساره :ههههههه اخذتي وتسالين شوفي ..
بداية الدفتر مكتوب باول ورقه
تسالني حبيبي لماذا اعشق السراب
لانه كل مافي حياتي سراب
ابتساماتي طموحي احلامي
سرراب
عشق السراب..
مها تقرا القصايد والخواطر وبعض يوميتها وكلمها وتمسح دموعها:ساااااااره انتي موهبه اثرتي فيني والله
ساره طارت من الفرحه :صججججججججججججججج
مها :والله العظيم انتي لازم لازم تشتركين بمنتديات تنشرين هالكلام وناس تعرفج
ساره :ههههههه ايه لحظه اروح اقول لـ جاسم بنتك بتكتب بـ.. شنو يعني منتديات؟
مها :ههههههههههههههههههه معقوله انتي حرام عايشه ..
ساره :ههههههههههههههههههههههههههه ايه ايه عرفت مجلات صح
مها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو قادره لا شي بالنت ..امم شرايج ايب لج لاب توب ..؟؟
ساره :يعني شنو
مها :وليييييه ردينا..شوفي باجر بكون عندج وبييب معاي لاب توب وبعلمج عليه ..
ساره :اووكي ناطرتج ..
************************
مرت اسبوعين ومها تعلم ساره شنو لاب توب وشنو الايميل وشلون تشترك بالمنتديات وساره طارت من الفرحه لقت شي يسليها ..
ساره طايره من الفرحه :وناسسسسسسه
مها :في بعد شات ..يعني تتكلمين مع شباب ..
ساره تقاطعها :لا ليش استغله بالشي الغير مفيد ..انا براسل مجلة مناوي عشان انزل فيها قصايدي يومياتي خواطري
مها :ههههههههه وين طرتي انتي ..
ساره :ليش مو سهله ..
مها :اكيد لا ...ماتوقع سهله ..
ساره تسحب مجلة مناوي وتاشر على الايميل:شوفي هذا ايميل رئيس مجلس الاداره فيصل عبدالله.
مها :اوكي..
ساره :ارسله..
مها تقاطعها بضحكه :حبيبتي هذا للشكاوي والاقتراحات
ساره :امم برسله بعد ههههههههههههههههههه وبكتب اقتراح انضمام عشق سراب..
مها :واو نكج وايد غريب وعجيب
ساره :احب هالنك احس بيني وبينه عششق مو طبيعي ..مادري ليش احبه احبه ..
مها :شنو معناه صج..
ساره :معناه انه من كثر ماتخيل واتحلم صرت اعشق الخيال والسراب..
مها :واوو قمه..
ساره بس لازم اكلم يمه نوووريه اخاف ماتوافق
مها :ماعتقد اذا شافت هالشي بيفرحج اكيد بتوافق بس لا تقولين لها عن المجله..
ساره :اكييييييد نووو..
******************************
فيصل عمره 31 سنه متزوج عن حب يمووت بزوجته واسمها منى ويدلعها مناوي عشان جذي المجله باسمها متزوجها من 5سنين بس مارزق باعيال وهو عقيم واكتشف هذا شي بعد 3سنين من زواج بعد ماراحوا الطبيب واستلمت التحاليل زوجته ومن استلمت التحاليل وهي ماسكته من ايده الي تعوره..
فيصل :قلت لا يعني لا وين قاعدين بتسافرين بروحج ..
منى بعصبيه :بسافر يعني بسافر كل خواتي يسافرون بروحهم ..
فيصل بعصبيه: شووفي عاد اقسم بالله لا طلعتي من الباب انتي طالق ..
منى بصراخ :نعمممممممممممم تهدد بعد ..طلقني بموت عليك يعني ..؟؟..اصلا انا لكل يتمناني وانت الخسران لانه تدري انا..
فيصل بصراخ :فهمنا فهمنا انتي تييبين اعيال وانا عقيم ترى مو كل ماصارت سالفه تعيدين وتزيدين فيها ..اذا بتطلقين من الحين بطلقج..؟
منى :يكون احسسسن ايه ابي اتطلق ابي افتك منك ......وانت تحمد ..
فيصل قاعد يمشي بسررعه ويقرع الباب وراه مايبي يخسرها يحبها حب جنوون..
فهد :با با فيصل ..
فيصل :هلا حبيبي ..
فهد :بابا حلمت حلم ..
فيصل :حبيبي بس ارجع اسمعه منك وراح وخله..
فهد :ماما منى
منى :اقول انت ياحمار لمتى اقولك انا مو امك يلا اذلف ...
فهد يتيم عمره 8سنين امه وابوه توفوا بحادث وعمره سنتين ومن وفاتهم ماشاف الا عمه فيصل وامه الكبيره ام فيصل ..وهو يناديه بابا فيصل ..وكل اعتقاده فعلا ابوه فيصل ..والي يميز هل صبي انه يحلم حلم واغلب احلامه تتطبق ..عشان جذي فيصل دايما يسمع احلامه ..وفيصل يمووت يموت فيه..
******************************
بالمجله فيصل داخل معصب حده ..
فيصل :مصطفى ..مصطفي يااهي
مصطفى :اهلن ياستاذ ..؟
فيصل :لا تحول لي أي اتصال ..ولا دخل على أي احد تفهم...
مصطفى حاضر يااستاذ..
***********************************
نوريه :ياربي والله لا دراى ابوج بيذبحني
ساره :يمه نوريه امانه امانه شدراه ابوي عفيه والله ابي شي يسليني..
نوريه : لا تمسكني من الايد الي تعورني زين يمه خليه عندج بس انا مادري هااااا..
ساره :اوكي مثل كل مره اذا دخل ابوي دقي علي دقه ..
نوريه :زييين..علمتيني على الجذب..
ساره تغمز النوريه :ومنكم نتعلم هههههههههههههههه
**********************************
ساره دخلت على مهااا :يلا يلا ييبي المجله ..
مها :مينونه ههههههههههههه داشه قويه من قلب
ساره :اسسسسسسسسسس
مها :شنو بتكتبين ..
ساره :راقبي ..بس
****************************
فيصل قاعد على لاب توب يكتب ..لديك رساله جديده في الايميل ...........
فيصل بطل الرساله ...لانه ايميل شكاوي واقترحات ..رساله كانت تشد الانتباه ..
المرسل :عشق سراب ...الايميل
المرسل اليه:فيصل عبدالله..الايميل
المحتوى :حلمي فهل من مهتم ؟؟....
سلام عليكم ورحمة الله وبركات .
اخي ..فيصل عبدالله المحترم..
ليس لدي شي اخسره فأردت أن أجرب ماذا سيحدث آنه تركت الحظ..الذي لم يقف مره واحده بصفي..فأنت قلت في آحد كتابتك ..الخساره الحقيقيه هي عدم التجربه ..وآنا جربت ..لكي لا آخسر .
ليس لدي حلم ليس الا واحدن ..ان انشر في مجلتكم المحترمه بعض من كتابتي ..ارجو منكم الرد باسرع وقت .. وان تقبل فائق احتراماتي..
تلميذتك ..:
عشق سراب ..
فيصل :امم متى قلت الخساره الحقيقيه عدم التجربه ..وقعد يدور عن كتاباته الي نشرت من الايام مالقاء ..وقعد يدور يدور..
لين لقاء مقاله من قبل 4 سنين بعنوان (الخساره الحقيقيه ليس خسارة التجربه بل عدم التجربه)..من 4سنين للحين تذكرها ..
***********************
مها :مابيرد عليج
ساره :بيرد..
مها :ليش ضامنه..
ساره :مادري بس حاسه بيرد..
مها :مااااااااااااااااااااااابيرد ههههههههههههههههههههههههه ووي اذا مارد بضحك عليج سنه
يقاطعها صوت الرساله ..
المرسل :فيصل عبدالله
المرسل اليه عشق سراب
المحتوى :.................
تم البارت الاول شو رايكم
ماقدرت اتحمل انطر بعد فحبيت احط قصتي اليديده ان شاءالله تعجبكم ..
بنات اول شي نك عشق فيصل من خيالي كل الخواطر والقصايد وكل شي انا كاتبته ..ماعاده الاغاني الي بتنحط..
بنات عشق سراب <نكي بالاشعار مو معروفه الا بين رفيجاتي ..
ارجو من كل شخص بيكتب القصه يذكر منتدى كويتيات ونكي
البارت الاول
الو شي بتكلم عن ساره شوي لانها بطلة القصه ههههه
ساره ابوها مو معترف فيها كلش عمرها 28سنه مو متزوج ولا تتوقع انه تتزوج لانها لا تطلع ولا تدخل اللهم تشوف خالتها ((خوات مرت ابوها)) ماتعرف امها ..اكيد ودكم تعرفون ليش.. ابو ساره وايد شديد ومعقد ..وكان كثير روحات السوريا وتعرف على ام ساره وهناك وحملت منه وهم مو متزوجين ..يعني بالحرام ..ولما واجهته قال مو بنتي ..ورفعت قضايا ..وكسبتها ام ساره تثبت انه ابو ساره ابوها ..فمنع ام ساره عن زيارتها وكل من شاف ساره من عمامها ..نادها بنت الحرام عشان جذي فظلت انها تقعد بغرفتها ..واساسا مو اختيارا منها اجبارا من ابوها ..بس الله سخر لها مرت ابوها وايد متعاطفه معاها وتحبها ولوها كان ساره انتحرت من زمان ..وخوالها(مرت ابوها)يعاملونها مثل بنتهم ..
مها(بنت خالة ساره ورفيجتها روح بروج لانه ماعندها رفيجاتي ):امبيييه انتي من صجج ماتعرفين شنو يعني لاب توب
ساره :ههههههه ايه يعني شنو ..
مها :لا لا لا تيننين.
ساره :والله لو انت مو عايشه معاي كل هالسنين قلت ماتعرفيني يامعوده اسكتي بس انا زين اعرف تلفون بعد..
مها :ههههههههه الا عمي جاسم(ابو ساره) شلون رضا يعطيج تلفون معجزه صراحه
ساره :رضا ههههههههههه اساسا مايدري بس امي نوريه(مرت ابوها)يابته لي عشان تكلمني لا طلعت اذا ابي شي..تعرفين ممنوع على الاقتراب من تلفون
مها :يارب يارب ياساره الله يرزقج بزوج يعوضج عن الي فات كله
ساره دمعة عينها بس تحاول تخفيها بابتسامه مثل كل مره :منو بيرضا ياخذ بنت حرام سكتي بس ..
مها :ياعمري والله نصيب ماتدرين منو تاخذين شدراج يمكن يييلج واحد ينساج كل الي صار ويوقف كل واحد عند حده و....
ساره تقاطعها :ههههههههههههههههههههههههههههه سكتي بس اخرتهم بيزوجون واحد عمره 50او 60سنه عشان يفتكون مني ..
مها :هههههههههههههههههه اذبحهم اهني ..ساره شنو هذا ..تاشر على دفتر ..
ساره تاخذ الدفتر وتحضنه :يسليني واسلي..
مها تسحب دفتر :ممكن اشووف..
ساره :ههههههه اخذتي وتسالين شوفي ..
بداية الدفتر مكتوب باول ورقه
تسالني حبيبي لماذا اعشق السراب
لانه كل مافي حياتي سراب
ابتساماتي طموحي احلامي
سرراب
عشق السراب..
مها تقرا القصايد والخواطر وبعض يوميتها وكلمها وتمسح دموعها:ساااااااره انتي موهبه اثرتي فيني والله
ساره طارت من الفرحه :صججججججججججججججج
مها :والله العظيم انتي لازم لازم تشتركين بمنتديات تنشرين هالكلام وناس تعرفج
ساره :ههههههه ايه لحظه اروح اقول لـ جاسم بنتك بتكتب بـ.. شنو يعني منتديات؟
مها :ههههههههههههههههههه معقوله انتي حرام عايشه ..
ساره :ههههههههههههههههههههههههههه ايه ايه عرفت مجلات صح
مها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو قادره لا شي بالنت ..امم شرايج ايب لج لاب توب ..؟؟
ساره :يعني شنو
مها :وليييييه ردينا..شوفي باجر بكون عندج وبييب معاي لاب توب وبعلمج عليه ..
ساره :اووكي ناطرتج ..
************************
مرت اسبوعين ومها تعلم ساره شنو لاب توب وشنو الايميل وشلون تشترك بالمنتديات وساره طارت من الفرحه لقت شي يسليها ..
ساره طايره من الفرحه :وناسسسسسسه
مها :في بعد شات ..يعني تتكلمين مع شباب ..
ساره تقاطعها :لا ليش استغله بالشي الغير مفيد ..انا براسل مجلة مناوي عشان انزل فيها قصايدي يومياتي خواطري
مها :ههههههههه وين طرتي انتي ..
ساره :ليش مو سهله ..
مها :اكيد لا ...ماتوقع سهله ..
ساره تسحب مجلة مناوي وتاشر على الايميل:شوفي هذا ايميل رئيس مجلس الاداره فيصل عبدالله.
مها :اوكي..
ساره :ارسله..
مها تقاطعها بضحكه :حبيبتي هذا للشكاوي والاقتراحات
ساره :امم برسله بعد ههههههههههههههههههه وبكتب اقتراح انضمام عشق سراب..
مها :واو نكج وايد غريب وعجيب
ساره :احب هالنك احس بيني وبينه عششق مو طبيعي ..مادري ليش احبه احبه ..
مها :شنو معناه صج..
ساره :معناه انه من كثر ماتخيل واتحلم صرت اعشق الخيال والسراب..
مها :واوو قمه..
ساره بس لازم اكلم يمه نوووريه اخاف ماتوافق
مها :ماعتقد اذا شافت هالشي بيفرحج اكيد بتوافق بس لا تقولين لها عن المجله..
ساره :اكييييييد نووو..
******************************
فيصل عمره 31 سنه متزوج عن حب يمووت بزوجته واسمها منى ويدلعها مناوي عشان جذي المجله باسمها متزوجها من 5سنين بس مارزق باعيال وهو عقيم واكتشف هذا شي بعد 3سنين من زواج بعد ماراحوا الطبيب واستلمت التحاليل زوجته ومن استلمت التحاليل وهي ماسكته من ايده الي تعوره..
فيصل :قلت لا يعني لا وين قاعدين بتسافرين بروحج ..
منى بعصبيه :بسافر يعني بسافر كل خواتي يسافرون بروحهم ..
فيصل بعصبيه: شووفي عاد اقسم بالله لا طلعتي من الباب انتي طالق ..
منى بصراخ :نعمممممممممممم تهدد بعد ..طلقني بموت عليك يعني ..؟؟..اصلا انا لكل يتمناني وانت الخسران لانه تدري انا..
فيصل بصراخ :فهمنا فهمنا انتي تييبين اعيال وانا عقيم ترى مو كل ماصارت سالفه تعيدين وتزيدين فيها ..اذا بتطلقين من الحين بطلقج..؟
منى :يكون احسسسن ايه ابي اتطلق ابي افتك منك ......وانت تحمد ..
فيصل قاعد يمشي بسررعه ويقرع الباب وراه مايبي يخسرها يحبها حب جنوون..
فهد :با با فيصل ..
فيصل :هلا حبيبي ..
فهد :بابا حلمت حلم ..
فيصل :حبيبي بس ارجع اسمعه منك وراح وخله..
فهد :ماما منى
منى :اقول انت ياحمار لمتى اقولك انا مو امك يلا اذلف ...
فهد يتيم عمره 8سنين امه وابوه توفوا بحادث وعمره سنتين ومن وفاتهم ماشاف الا عمه فيصل وامه الكبيره ام فيصل ..وهو يناديه بابا فيصل ..وكل اعتقاده فعلا ابوه فيصل ..والي يميز هل صبي انه يحلم حلم واغلب احلامه تتطبق ..عشان جذي فيصل دايما يسمع احلامه ..وفيصل يمووت يموت فيه..
******************************
بالمجله فيصل داخل معصب حده ..
فيصل :مصطفى ..مصطفي يااهي
مصطفى :اهلن ياستاذ ..؟
فيصل :لا تحول لي أي اتصال ..ولا دخل على أي احد تفهم...
مصطفى حاضر يااستاذ..
***********************************
نوريه :ياربي والله لا دراى ابوج بيذبحني
ساره :يمه نوريه امانه امانه شدراه ابوي عفيه والله ابي شي يسليني..
نوريه : لا تمسكني من الايد الي تعورني زين يمه خليه عندج بس انا مادري هااااا..
ساره :اوكي مثل كل مره اذا دخل ابوي دقي علي دقه ..
نوريه :زييين..علمتيني على الجذب..
ساره تغمز النوريه :ومنكم نتعلم هههههههههههههههه
**********************************
ساره دخلت على مهااا :يلا يلا ييبي المجله ..
مها :مينونه ههههههههههههه داشه قويه من قلب
ساره :اسسسسسسسسسس
مها :شنو بتكتبين ..
ساره :راقبي ..بس
****************************
فيصل قاعد على لاب توب يكتب ..لديك رساله جديده في الايميل ...........
فيصل بطل الرساله ...لانه ايميل شكاوي واقترحات ..رساله كانت تشد الانتباه ..
المرسل :عشق سراب ...الايميل
المرسل اليه:فيصل عبدالله..الايميل
المحتوى :حلمي فهل من مهتم ؟؟....
سلام عليكم ورحمة الله وبركات .
اخي ..فيصل عبدالله المحترم..
ليس لدي شي اخسره فأردت أن أجرب ماذا سيحدث آنه تركت الحظ..الذي لم يقف مره واحده بصفي..فأنت قلت في آحد كتابتك ..الخساره الحقيقيه هي عدم التجربه ..وآنا جربت ..لكي لا آخسر .
ليس لدي حلم ليس الا واحدن ..ان انشر في مجلتكم المحترمه بعض من كتابتي ..ارجو منكم الرد باسرع وقت .. وان تقبل فائق احتراماتي..
تلميذتك ..:
عشق سراب ..
فيصل :امم متى قلت الخساره الحقيقيه عدم التجربه ..وقعد يدور عن كتاباته الي نشرت من الايام مالقاء ..وقعد يدور يدور..
لين لقاء مقاله من قبل 4 سنين بعنوان (الخساره الحقيقيه ليس خسارة التجربه بل عدم التجربه)..من 4سنين للحين تذكرها ..
***********************
مها :مابيرد عليج
ساره :بيرد..
مها :ليش ضامنه..
ساره :مادري بس حاسه بيرد..
مها :مااااااااااااااااااااااابيرد ههههههههههههههههههههههههه ووي اذا مارد بضحك عليج سنه
يقاطعها صوت الرساله ..
المرسل :فيصل عبدالله
المرسل اليه عشق سراب
المحتوى :.................
تم البارت الاول شو رايكم