قصتي الثانيه ..عشق فيصل ...<سميتها ...ياعشق ساره..

إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام عليكم بنات ..

ماقدرت اتحمل انطر بعد فحبيت احط قصتي اليديده ان شاءالله تعجبكم ..

بنات اول شي نك عشق فيصل من خيالي كل الخواطر والقصايد وكل شي انا كاتبته ..ماعاده الاغاني الي بتنحط..

بنات عشق سراب <نكي بالاشعار مو معروفه الا بين رفيجاتي ..

ارجو من كل شخص بيكتب القصه يذكر منتدى كويتيات ونكي


البارت الاول

الو شي بتكلم عن ساره شوي لانها بطلة القصه ههههه

ساره ابوها مو معترف فيها كلش عمرها 28سنه مو متزوج ولا تتوقع انه تتزوج لانها لا تطلع ولا تدخل اللهم تشوف خالتها ((خوات مرت ابوها)) ماتعرف امها ..اكيد ودكم تعرفون ليش.. ابو ساره وايد شديد ومعقد ..وكان كثير روحات السوريا وتعرف على ام ساره وهناك وحملت منه وهم مو متزوجين ..يعني بالحرام ..ولما واجهته قال مو بنتي ..ورفعت قضايا ..وكسبتها ام ساره تثبت انه ابو ساره ابوها ..فمنع ام ساره عن زيارتها وكل من شاف ساره من عمامها ..نادها بنت الحرام عشان جذي فظلت انها تقعد بغرفتها ..واساسا مو اختيارا منها اجبارا من ابوها ..بس الله سخر لها مرت ابوها وايد متعاطفه معاها وتحبها ولوها كان ساره انتحرت من زمان ..وخوالها(مرت ابوها)يعاملونها مثل بنتهم ..
مها(بنت خالة ساره ورفيجتها روح بروج لانه ماعندها رفيجاتي ):امبيييه انتي من صجج ماتعرفين شنو يعني لاب توب
ساره :ههههههه ايه يعني شنو ..
مها :لا لا لا تيننين.
ساره :والله لو انت مو عايشه معاي كل هالسنين قلت ماتعرفيني يامعوده اسكتي بس انا زين اعرف تلفون بعد..
مها :ههههههههه الا عمي جاسم(ابو ساره) شلون رضا يعطيج تلفون معجزه صراحه
ساره :رضا ههههههههههه اساسا مايدري بس امي نوريه(مرت ابوها)يابته لي عشان تكلمني لا طلعت اذا ابي شي..تعرفين ممنوع على الاقتراب من تلفون
مها :يارب يارب ياساره الله يرزقج بزوج يعوضج عن الي فات كله
ساره دمعة عينها بس تحاول تخفيها بابتسامه مثل كل مره :منو بيرضا ياخذ بنت حرام سكتي بس ..
مها :ياعمري والله نصيب ماتدرين منو تاخذين شدراج يمكن يييلج واحد ينساج كل الي صار ويوقف كل واحد عند حده و....
ساره تقاطعها :ههههههههههههههههههههههههههههه سكتي بس اخرتهم بيزوجون واحد عمره 50او 60سنه عشان يفتكون مني ..
مها :هههههههههههههههههه اذبحهم اهني ..ساره شنو هذا ..تاشر على دفتر ..
ساره تاخذ الدفتر وتحضنه :يسليني واسلي..
مها تسحب دفتر :ممكن اشووف..
ساره :ههههههه اخذتي وتسالين شوفي ..
بداية الدفتر مكتوب باول ورقه
تسالني حبيبي لماذا اعشق السراب
لانه كل مافي حياتي سراب
ابتساماتي طموحي احلامي
سرراب
عشق السراب..
مها تقرا القصايد والخواطر وبعض يوميتها وكلمها وتمسح دموعها:ساااااااره انتي موهبه اثرتي فيني والله
ساره طارت من الفرحه :صججججججججججججججج
مها :والله العظيم انتي لازم لازم تشتركين بمنتديات تنشرين هالكلام وناس تعرفج
ساره :ههههههه ايه لحظه اروح اقول لـ جاسم بنتك بتكتب بـ.. شنو يعني منتديات؟
مها :ههههههههههههههههههه معقوله انتي حرام عايشه ..
ساره :ههههههههههههههههههههههههههه ايه ايه عرفت مجلات صح
مها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو قادره لا شي بالنت ..امم شرايج ايب لج لاب توب ..؟؟
ساره :يعني شنو
مها :وليييييه ردينا..شوفي باجر بكون عندج وبييب معاي لاب توب وبعلمج عليه ..
ساره :اووكي ناطرتج ..

************************
مرت اسبوعين ومها تعلم ساره شنو لاب توب وشنو الايميل وشلون تشترك بالمنتديات وساره طارت من الفرحه لقت شي يسليها ..
ساره طايره من الفرحه :وناسسسسسسه
مها :في بعد شات ..يعني تتكلمين مع شباب ..
ساره تقاطعها :لا ليش استغله بالشي الغير مفيد ..انا براسل مجلة مناوي عشان انزل فيها قصايدي يومياتي خواطري
مها :ههههههههه وين طرتي انتي ..
ساره :ليش مو سهله ..
مها :اكيد لا ...ماتوقع سهله ..
ساره تسحب مجلة مناوي وتاشر على الايميل:شوفي هذا ايميل رئيس مجلس الاداره فيصل عبدالله.
مها :اوكي..
ساره :ارسله..
مها تقاطعها بضحكه :حبيبتي هذا للشكاوي والاقتراحات
ساره :امم برسله بعد ههههههههههههههههههه وبكتب اقتراح انضمام عشق سراب..
مها :واو نكج وايد غريب وعجيب
ساره :احب هالنك احس بيني وبينه عششق مو طبيعي ..مادري ليش احبه احبه ..
مها :شنو معناه صج..
ساره :معناه انه من كثر ماتخيل واتحلم صرت اعشق الخيال والسراب..
مها :واوو قمه..
ساره بس لازم اكلم يمه نوووريه اخاف ماتوافق
مها :ماعتقد اذا شافت هالشي بيفرحج اكيد بتوافق بس لا تقولين لها عن المجله..
ساره :اكييييييد نووو..
******************************
فيصل عمره 31 سنه متزوج عن حب يمووت بزوجته واسمها منى ويدلعها مناوي عشان جذي المجله باسمها متزوجها من 5سنين بس مارزق باعيال وهو عقيم واكتشف هذا شي بعد 3سنين من زواج بعد ماراحوا الطبيب واستلمت التحاليل زوجته ومن استلمت التحاليل وهي ماسكته من ايده الي تعوره..
فيصل :قلت لا يعني لا وين قاعدين بتسافرين بروحج ..
منى بعصبيه :بسافر يعني بسافر كل خواتي يسافرون بروحهم ..
فيصل بعصبيه: شووفي عاد اقسم بالله لا طلعتي من الباب انتي طالق ..
منى بصراخ :نعمممممممممممم تهدد بعد ..طلقني بموت عليك يعني ..؟؟..اصلا انا لكل يتمناني وانت الخسران لانه تدري انا..
فيصل بصراخ :فهمنا فهمنا انتي تييبين اعيال وانا عقيم ترى مو كل ماصارت سالفه تعيدين وتزيدين فيها ..اذا بتطلقين من الحين بطلقج..؟
منى :يكون احسسسن ايه ابي اتطلق ابي افتك منك ......وانت تحمد ..
فيصل قاعد يمشي بسررعه ويقرع الباب وراه مايبي يخسرها يحبها حب جنوون..
فهد :با با فيصل ..
فيصل :هلا حبيبي ..
فهد :بابا حلمت حلم ..
فيصل :حبيبي بس ارجع اسمعه منك وراح وخله..
فهد :ماما منى
منى :اقول انت ياحمار لمتى اقولك انا مو امك يلا اذلف ...
فهد يتيم عمره 8سنين امه وابوه توفوا بحادث وعمره سنتين ومن وفاتهم ماشاف الا عمه فيصل وامه الكبيره ام فيصل ..وهو يناديه بابا فيصل ..وكل اعتقاده فعلا ابوه فيصل ..والي يميز هل صبي انه يحلم حلم واغلب احلامه تتطبق ..عشان جذي فيصل دايما يسمع احلامه ..وفيصل يمووت يموت فيه..
******************************
بالمجله فيصل داخل معصب حده ..
فيصل :مصطفى ..مصطفي يااهي
مصطفى :اهلن ياستاذ ..؟
فيصل :لا تحول لي أي اتصال ..ولا دخل على أي احد تفهم...
مصطفى حاضر يااستاذ..
***********************************
نوريه :ياربي والله لا دراى ابوج بيذبحني
ساره :يمه نوريه امانه امانه شدراه ابوي عفيه والله ابي شي يسليني..
نوريه : لا تمسكني من الايد الي تعورني زين يمه خليه عندج بس انا مادري هااااا..
ساره :اوكي مثل كل مره اذا دخل ابوي دقي علي دقه ..
نوريه :زييين..علمتيني على الجذب..
ساره تغمز النوريه :ومنكم نتعلم هههههههههههههههه
**********************************
ساره دخلت على مهااا :يلا يلا ييبي المجله ..
مها :مينونه ههههههههههههه داشه قويه من قلب
ساره :اسسسسسسسسسس
مها :شنو بتكتبين ..
ساره :راقبي ..بس

****************************
فيصل قاعد على لاب توب يكتب ..لديك رساله جديده في الايميل ...........
فيصل بطل الرساله ...لانه ايميل شكاوي واقترحات ..رساله كانت تشد الانتباه ..


المرسل :عشق سراب ...الايميل
المرسل اليه:فيصل عبدالله..الايميل
المحتوى :حلمي فهل من مهتم ؟؟....

سلام عليكم ورحمة الله وبركات .
اخي ..فيصل عبدالله المحترم..
ليس لدي شي اخسره فأردت أن أجرب ماذا سيحدث آنه تركت الحظ..الذي لم يقف مره واحده بصفي..فأنت قلت في آحد كتابتك ..الخساره الحقيقيه هي عدم التجربه ..وآنا جربت ..لكي لا آخسر .
ليس لدي حلم ليس الا واحدن ..ان انشر في مجلتكم المحترمه بعض من كتابتي ..ارجو منكم الرد باسرع وقت .. وان تقبل فائق احتراماتي..
تلميذتك ..:
عشق سراب ..
فيصل :امم متى قلت الخساره الحقيقيه عدم التجربه ..وقعد يدور عن كتاباته الي نشرت من الايام مالقاء ..وقعد يدور يدور..
لين لقاء مقاله من قبل 4 سنين بعنوان (الخساره الحقيقيه ليس خسارة التجربه بل عدم التجربه)..من 4سنين للحين تذكرها ..
***********************
مها :مابيرد عليج
ساره :بيرد..
مها :ليش ضامنه..
ساره :مادري بس حاسه بيرد..
مها :مااااااااااااااااااااااابيرد ههههههههههههههههههههههههه ووي اذا مارد بضحك عليج سنه
يقاطعها صوت الرساله ..
المرسل :فيصل عبدالله
المرسل اليه عشق سراب
المحتوى :.................


تم البارت الاول شو رايكم
 

louis

New member
إنضم
7 أكتوبر 2008
المشاركات
168
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكلها حلوه كتى تنزلين بارت ثاني ؟
 

dr.tooota

New member
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
317
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كــــــــــــــــــــــملي
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



مبين عليها حلوه .. كملي :)
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا بنات سوري على التاخير

اليوم بنزل البارت الثاني
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المرسل :فيصل عبدالله
المرسل اليه عشق سراب

المحتوى :نعم يوجد مهتم



سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تحيه طيب وبعد..

يسر أدارة مجلة مناوي بأن تنضم الى أسرتها فآرجو منك يآختي بآرسل بعض من خواطرك آو قصائدك ..

الى آيميل (قسم الشعر والشعراء) لـ تقيمك ..

تقبل ٍ فائق آحترامنا وتقديرنا

أسرة مجلة مناوي



سارره طايره من الفرحه :تتوقعين هذا فيصل

مها :فيصل اخاف فاضي لج بس ..امم تنسدح على السرير الحين تلقينه باريس لندن اسبانيا ..

ساره تقاطعها :لا العدد السابق موجود في الكويت

مها :من زمان تقرأين هالمجله

ساره :ايه من اول ما امي نوريه اشتركت فيها تقريبا من 4 او 5سنين..
مها :امبييه من زمان يعني وحافظه كتابة فيصل ..شكلج معجبه فيه ههههههه
ساره لا لا مو جذي
ساره بصراخ :نسيناااااااااااااااااا لازم نرسل لهم بعض خواطري تعالي نختار ..
وقعدوا يدورون وكل مااختارت مها وحده طلع فيها سارة مية عيب ..
مها :شفيج مرتبكه ترى كلها مجله هههههه امبيه حسستيني انه حياتج بتوقف على القصيده..
ساره :ايه فعلا مثل ماقلتي حياتي كلها بتوقف على هالقصيده ..راح اموت اذا ماقبلوني..

ولقت خاطره بعنوان الحب الاول
نعم فقدت اغرب الناس لدي وانا لا اعرفه .نعم هجرني وترك لي بعض اوراق وصور تذكرني به ..كلما اراه
يتجدد لدي الامل بأن ارى ..حتى طال الانتظار ..ومازال الامل باقي..مرت سنين ومرت ايام تمنيت وجوده بقربي ولكن دون جدوى فعرفت بانه من ذهب لن يعود ..وكلما اجتاحني الشعور بانه يعود ..ترتسم الابتسامه التى تنتهي دائما بالاهانه..
تعبت وأنا انتظر ليتك تعود..
تلمس ايدي وتصدق بالوعود
تعبت ادور لك عذر ..؟؟بين الاحباب كيف اعتذر ..؟؟
تعبت اقول حبيبي ماهجر ..؟؟حبيبي انا له عينه ونظر
تعال وشوف بغيابك ..؟وش مسوي بحبابك..؟؟
تعبت والله باسبابك ..تعبت والتعب ماجابك ..
مها :تهبل هالقصيده تقصدين منو..؟؟
ساره دمعت عينها :ماحد مجرد خاطره ..
مها :امبيه حبيبتي مو قصدي..وتروح تسحب لاب توب ارسليها النفس الايميل
ساره :شكووووووو عطيني الايميل الي دزه لنا ..
مها :لا بندزه لهم اثنينهم..
ساره اوكيك..
*********************
فيصل صكر لاب توب ورجع البيت في السياره
فيصل :هلا بابا فهد
فهد:بابا فيصل وينك
فيصل :راد بالطريق ماما منى وينها
فهد :زفتني بابا تقول يلا اذلف انا مو امك ..انا بناديها خالتي منى ..
فيصل الي انغث حييل :لا بابا هي معصبه الحين ..هي تحبك وايد
فهد :اصلا انا ماحبها ..بابا منى..اسف اسف بابا ماما منى راحت من البيت وقالت بتسافر
فيصل :هااا يلا يلا باي
فيصل حرقها بتلفون وكلها جهازه مغلق ..ودق على تلفون بيتهم الي قالوا له مسافره ..
فيصل :تكسرين كلمتي هين هين يامنى
*********************
ساره نايم على فراشها ومتوقعه انهم ردوا عليها بس ابوها موجود ومو قادره تبطل الايميل عشان جذي تبي تنطر للصبح على امل تعرف شصار كل احلامها تعلقت بالموافقه او الرفض..
*********************
وصل فيصل للبيت الي كان بانتظاره فهد وام فيصل
ام فيصل :هلا يمه واخيرا ييت اذاني يبي يقولك الحلم
فهد يركض ويلم فيصل :بابا اقدر اقولك الحين حلمي.
ام فيصل :انت عودته تحمل هههههههههههه
فيصل :فديته ايه تقدر يلا امشى غرفتي
فيصل قعد فهد على الطاوله وهو قاعد جدامه يلا بابا قول حلمك
فهد :بابا حلمت انه عندي ماما
فيصل ههههههههههههههههههههههههه ايه
فهد :بابا حلمت انه عندي <<=كررها مره ثانيه.
فيصل :ايه كمل الحلم .
فهد:بعدين احبها حيل وبعدين تموت
فيصل :هي ماما منى
فهد :لا احلى من ماما منى
فيصل بينه وبين نفسه :اشووى ..اوكي حبيبي ماهتم بسالفه او بينه وبين نفسه كان خايف على منى..:شفتها
فهد:اييه
فيصل يغمز لفهد:حلووه حيل
فهد ويفتح ادينه حيييييل :حلوه هالكثرررررررررررررر..
فيصل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص بس تشوفها قولي بابا هذي ماما الي بالحلم اوكي
فهد الي طار من الفرحه :زييييييييييييييييييييييين
*************************
وصل فيصل ساعه 9ونص الصبح الصبح الى مكتب ..وكل العاده ..بطل ايميلات شغل كلها ..ولقاء رسالة عشق ..
ابتسسم اعجبه احساسها ..حس انه هالبنت لو احد عطاها مجال شوي ممكن تكون كاتبه كبيره ..

************************
ساره :ماردوا علي ..
مها :يالمينونه نطري يمكن يطولون اسبوع اسبوعين سنه...
ساره :سننننننه لا لا انشاءالله اففف..
***********************
فيصل :مصطفى ناد لي الاستاذ محمد
مصطفى حاضر استاذ..
محمد(استاذ بالشعر وشاعر كبير جدا جدا)):سلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام ..بقرأ لك خاطره بسيطه..مادري راح تعجبك ولا لا ابي نقدك بكل صراحه..وقراها
محمد:فعلا فعلا خاطره من قلب ..تحس الكلام طالع من القلب ..كلام يأثر فيك فعلا وهذا هو شاعر الحقيقي..انت فعلا شاعر كبير
فيصل :لحظه لحظه مو انا كاتبها هذي وحده كاتبتها ..وتبي تنضم لنا ..
محمد :تصدق استاذ قرايت رسالتها بس ماوليتها اي اهتمام بس لما قرايتها باسلوبك فعلا عجبتني ..
فيصل :خلاص طرشوا لها ايميل انها بتنشر لنا كل اربعاء ........
***********************
ساعه 2الظهر بعد ماغسلت ساره المواعين<<=معنى عندهم خدامتين ..وطمئنت انه ابوها نااام ..بطلت لاب توب..
لديك رساله..
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اختي الفاضله \عشق سراب ..
يشرفنا انضمامك الى اسرة مجلة مناوي.وتقبل ٍ منا فائق الاحترام والتقدير ..
مع العلم يوجد بالمرفقات :آيميل العمل وطريقة النشر وقت ارسال المشاركه.
مع تحيات
مجلة مناوي
ساره :مو مصدقه ......حطت رد :شكراا شكرا بس متى ارسل لكم؟ وماعرفت سالفة المرفقات ولا شي..لما وصلت مها الي علمتها على كل شي ...
**********************************
يوم الاثنين طرشت ساره ايميل النشر اول كتابه لها بعنوان حائره
نعم انا حائره ولا ادري اين طريق ؟
ظلام الليل يخيفني ونهاره يحرقني؟
نعم نحنوا تائهون ولا ندري الى اين ..نتخبط .نسقط ..ونتحطم ثم ..نظل في حيره من امرنا ..ونتسال عل وعسى نلقى مجيب.ظللت اسال من اكون ؟ومن انا ؟والى اين الطريق ؟؟ولكني ..لم التقي اي جواب..فسكت حتى اجتاحني الخوف بأن آظل هكذا طول السنين ..حتى تداركت حلمي ..فساعدني صديق ..فهل سيكون هو ..الذي ينهي حيرتي..
صديقتي وادري الكلام مايفيد
لو بوصفك بالشعر مابلقاء جديد
رغم الزمن الي طبعه عنيد
لقيت في الدنيا لي صديق
********************************
يوم الاربعاء ساعه 7الصبح راح تركض مها على المجله..
وتقرا مقالتها ..وكتابتها ..حست انها مو مبدعه
ابو ساره :هيييييييه انتي ..
ساره تفز بسرعه وتوقف:هلا يبا
ابو ساره :وحطبه كم مره اقولج لا تقولين يبا بس بقره ماتفهمين
ساره منزله راسها :زين
ابو ساره بعصبيه :لا تقولين زين
ساره بينها وبين نفسها ::شقوول ومنزله راسها وماسكه ضحكه غصب
ابو ساره اسمعي عدل انا بنزلج الغرفه الي تحت
ساره بقلبها :كل يوم ينقل غرفتي مكامن لين يحطها بالشارع:زين يبا
ابو ساره :وحطبه خلصي اذلفي عن وجهي مادري ليش اكلمج وشوف وجهج الا مايجيب الا الهم اذلفييي لا بارك الله فيج من بنيه
ساره :زين يبا <==قاصده وتبطها ضحكه بغرفتها ..اففف لاعت جبدي ياربي ارحمني يارب تعبت ماعرف الاستقرار كل سنتين موديني غرفه ..الله يسامحك يبا
**************************
فيصل في المجله ..
فيصل بعصبيه:وانتيييي شكو تسافرين اصلا
منى تكلمه برود:زهقت من ويهك لاعت جبدي بفج شوي ..
فيصل شاف برودها وزادة نسبة العصبيه عنده: البيت الي طلعتي منه لا ترجعين له...
وقبل لا يكمل منى :اذلف زيين ..وصكرته بويهه
فيصل قاعد يطالع التلفون ويتذكر كل شي بينهم :شنو الي صار استغفر الله ياربي الشيطان كبر سالفه واذا سافرت بروحها كل الحريم يسافرون بروحهم بس انها تقول لي اذلف زين يمكن مو قصدها علي ..وقاطعه فتج الباب
ريم (اخت فيصل عمرها 27متزوجه وعندها بنت ):اخووي حبيبي شيفكر فيه..
فيصل فز من مكانه:اهليييييييييييييييين وسهليييييين بنور العين ..
ريم :هههههههههههههه وتبوس اخوها..شلونك شخبارك شلون المجله
فيصل :على حطت ايدج ..انتي شلونج وشلون كانت السفره مع ريلج..؟
ريم :اممم حلوه ..بس فيصل انا متحمل ريلي من زمان وتدري عن المشاكل الي بينا ..صح
فيصل يرفع حاجبه :صح..مافي طلاق ابغض الحلال ..
ريم :لحظه لحظه اسمعني انت ..فيصل شفته بعيني يخوني والله العظيم ...
فيصل يقاطعها :البيت مفتوح لج وانت تعرفين هالشي ..بس تقولين لي ابي اطلق لااااااا ..قعدي بالبيت سنه سنتين الف سنه ..بس بتردين ريلج..اذا تصالحتوا ..واذا لقيتوا انه الامر كلش ماينحل ..بتدخل انا
ريم :فيصل بسسس...
فيصل :ريم خلاص نقطه وانتهى الموضوع ..قعدي بيتنا ومتى ماحسيتي انها هدات الاموار رجعي الزوجج.. والله ياريم ابي مصلحتج وباجر بتشكريني على هالشي لا كبروا اعيالج..
ريم :ايه ايه بشكرك يلا باي
فيصل :ههههههههه زعلتي امم الحين وين بتروح ؟؟
ريم :بروح فندق
فيصل :ايه عشان اهدم الفندق والي فيه ..واطلعج انتي
ريم :شفيه هتلر هههههههه
فيصل :قعدي ابيج بموضوع ..
ريم :بتتزوج على زوجتك باخطب لك احسن وحده بالعالم..
فيصل يقاطعها:ههه الله كل هذا تكرهينها لا لا مو متزوج بقولج سالفه صارت بيني وبينها ..وقالها كل السالفه..
ريم الي عيونها صاروا هالكبر:شنووووووووو اذلف ياخي سفر يهون بس تقولك اذلف وتسده بويهك..هذي حبيبي شافتك تموت فيها قالت مايستغني عني بلعب فيه لعب..اليوم تقولك اذلف باجر تمسكك بالعقال وتخليك تنظف البيت بعد
فيصل هههههههههههههههههههههههه تتوقعين ؟
ريم :ههههههههههههههه والله ياخوي لا ظليت على حالك اتوقع..
فيصل :شسوي لها ..اطقها يعني ...ولا اروح الاخوانها يادبونها
ريم اخوانها ماردى من هذي الى هذيج...لا عطها طاااف ..ولو طلقها احسن ههههههههههههههههههه
فيصل :اطلقها نو واي تدرين مناوي بالنسبه لي شي..
ريم :واااي اذيتنا فيها 5سنين وانت هذا كلامك مناوي ومناوي ........عاد ياربي لا حلى ولا ادب مادري شنو تحب فيها ..وانا المزيونه حظي ماصار مثل ويهي ..بس يالله الله ياخذ ويعطي
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه روحي بس الله يهديج
ريم :ويهديك وطلقها ..ههههههههههههه يرزقك الي احسن منها الف مليون مره..
فيصل يرفع ايدينه :امييييييين
ريم مستغربه :تبي فيصل تبي ازوجك؟؟
فيصل :مو الحين لما الله يهديني ههههههههههههههههه
ريم :هههههههه مع السلامه بس
فيصل مع السلامه
****************************
ساره ابوها حط لها غرفه مقابل الخدم على اساس انا ولده بيرجع من السفر ويتوسعون بالمكان :يمه مو حاله هذي
نوريه :حسبي الله عليه من ريال ذبح هالبنت ..يايمه شوس تعرفين مابيدي حيله ..
ناصر اخوساره (ويحب مها وعمره 24):مرحبا ..شتسون اهني..
نوريه :هلااااااااااااااااااا وتقوم وتحضنه
بكلمك عن ناصر شوي ...ناصر مو اكبر اعيال ابو ساره فيه اكبر منه 5من زوجته الاولى بس عايشين بيت ثاني ..بس وبعدين تزوج ام ساره ..وبعدين نوريه وياب منها 4 ناصر وطارق وسامي ونور..ناصر ماكان عاجبه تعامل ابو ابدا ..بس مع هذا ما كان يقدر يمنعه لانه كان صغير ..ابوه من عمره 18سفره يدرس برى وكل مارجع رده يدرس ..لين اخذ دكتوراه في ادراة الاعمال ...
ناصر :شالمصخرره عاد ابوي مصخها ..مايبيها انا بطلع واخذها معاي مو يقعد يذل اختي جذي..
ساره منصدمه بقلبها :هذا يتكلم عني
نوريه :يمه امشى فوق توك راد من السفر بس ترتاح عاد كلمه بطريقتك ..
ناصر :يمه ارتاح واختي تنام اهني ..شلون ارتاح هذي بذمتنا ..باجر كلنا بنتحاسب عليها ..ساره شلونج.
ساره للحين منصدمه :بخير ..الحمدالله على السلامه..
ويقرب ويبوسها..
ناصر الي دمعت عينه :معقوله ماتذكرين ..
ساره تبولع بريجها:امبلا اتذكرك بس ..
ناصر يشيل اغراضها واول ماسحب جنطه كانت خفيف حيل ...ساره :خلها خلها انا ارتب اغراضي
ناصر :مابتقعدين اهني ..بتصعدين فوق غرفتج ..وانا بنام بغرفتي البيت كبير معقوله مافي غرفه فاضيه
ساره تبتسم :ياخوي تعوذ من الشيطان اساسا انا برتاح من صراخه وازعاجه اذا ودك تساعدني خلني اهني..
ناصر :انتي مرتاحه اهني ..
ساره :ايه حييل.... ناصر :الي يريحج..
**************************

قعدت ساره على هالحاله 4شهور وكانت كل اهتمامتها في المجله بس ..والمجله حسوا انه في اهتمام عليها من قبل الجمهور خصصوا لها صفحه بروحها ..سموها يوميات عشق ...وهذا الي خلها طير من الفرحه ويزيد الحماس وتبدع اكثر واكثر ..
********************
فيصل :يايمه ياحياتي كلميها جدامي اخر مره والله ..
ام فيصل :ياوليدي ماشبعت مذله ..والله تعبت من الذل
فيصل :يمه تكفين ..بس اليوم..بس والله
ام فيصل عطني تلفوني ودقت على منى الي كان جمعتهم مع خواتها فيصل ركض عند امه حط سبيكر..منى تاشر بايدها على خواتهاااااااا اسسسسسس
ام فيصل :الووو سلام عليكم
منى وعليكم السلام هلا
ام فيصل :شلونج يمه شخبارج..
منى بدون نفس زينه..
ام فيصل :يايمه ماودج..
منى بصراخ :انتي ماتفهميين انتي وولدج شنو لزقه مابيه مابيه ..ويسمع ضحك خواتها
فيصل يسحب تلفون من امه :انتي طااااااااااالق وبثلاث بعد يلا اذلفي ..
فيصل يحضن امه :اسف يمه سامحيني مادري هالمينونه تقط كلام جذي..
ام فيصل :الله يسامحها ..والله انا عندي كل شي يهون الا شوفتك سعيد..
فيصل :ان شاءالله يمه برجع فيصل الي تعرفينه..ومن هاليوم ..
*****************************
ساره :مهاااا..ناصر
مها:هاا شتبين
ساره :ويعاه الا ويعاه ..ماخلصتوا سوالف
ناصر :امبلا امبلا ياشر بايده دخلي ..
ساره:ابتلشنا بالياهل لا حبووا ...
مها وناصر :عشتوا شفيها ..
ساره :ههههههههههههههههه مشاءالله عليكم صج قلوبكم على بعض حتى كلامكم مع بعض
مها استحت :ساره انا بروح..
ساره :لا ابيج بموضوع..حريمي
ناصر ايه ايه فهمت بطلع ههههههههههههههه يلا ابدوا حشوا فيني..
ساره :هههههههههههههههههههههه
طلع ناصر وسد الباب وركضت ساره تقفله ..وبطلت لاب توب ..
ساره :شوفي دايما تطلع هالرساله واحط لها كنسل مثل ماقلتي ..بس شنو يعني هذي
مها :اطالع اضافات شكثر ..هههههههههههههههههه هذي ياحبيبتي اضافه شخص تكلمينه ويكلمج ..
ساره :شخص مابي شيلهم شلون اوخرهم مايطلعون لي..
مها :شوفي وتعلمها كل شي عن الاضافات ..فهمتي الحين
ساره :يسسس
مها :ساره يدري ناصر انه عندج لاب توب
ساره :ايه علمت على كل شي حتى تلفون يدري ..الا الكتابه بالمجله مايدري عنها فديته اخوي ..
مها :ايه والله فديته
ساره تحضن مها :صجج الطيبون للطيبات
مها :ايه فعلا والله بيرزقج واحد مو طيب الا يوزع طيب على الناس..
ساره :ههههههههههههههههه امين
*******************
اليوم الثاني فيصل بالمكتب دوام متاخر ساعه 12الظهر..وكان بنتظره محمد..
فيصل :سلام عليكم ..محمد وعليكم السلام......فيصل شنو فيه ؟؟
محمد :عرض لنا من قبل مجلة العين..
فيصل :عطني ...وشاف العرض ..غريبه ليش يسامونه مايسامون الشاعره بنفسها
محمد :توقعت بتسال ..رحت ابحث عن الامر وارسلت للشاعره نفس المبلغ ولكنها ارسلت لي ..ويعطي الورقه
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد..؛؛
اخي العزيز رئيس تحرير مجلة الزين ...المحترم
يشرفني بأن أعجبتك صفحتي الخاصه في مجلة مناوي ..ولكن يأسفني بأن أبلغكم بأني رافضه العرض ..فـ أنا مثل السمكه في الماء ..فأن أخرجتها من مجلة مناوي ستموت..
ارجو قبول فائق احترامي وتقديري
عشق سراب
فيصل :ليش احنا كم نعطيها
محمد:مجانا استاذ
فيصل :نعممم..المبلغ هذا ..؟؟
محمد:استاذ اكيد استغربت هالبنت فيها غموض غريب جدا لدرجة انك احيانا تحس انك وصلت لها ولكن فجأه تحس انك تجهل عنها اشياء كثيره..
فيصل :تدري شلون محمد ييب لي جميع يومياتها من بدات عندنا الى اليوم..
محمد:حاضر استاذ..
فيصل بينه وبين نفسه على الاقل الاقي شي يسليني
وقعد يقرا يومياتها كان في بعضها مضحك وبعضها يبجي ..فيصل غريبه هالبنت ..
ساعه 6المغرب ياتها اضافه كان الايميل يبدا اف اي ..
مها :اضافه يديده احذفها ..
ساره :ايه ..
فيصل الي كان ينتظر القبول بس ماكو فايده
ساعه 9بالليل هم ارسل لها اضافه ثاني مره
مها :مادري شسالفة الاف اليوم ههههههههههههاحذفها
ساره لا لا ..
مها :من صجج شنو تبين فيه؟؟
ساره بنشوف شيبي ونتسلى..
فيصل :هياااااااااا ..
عشق سراب:
مرحبا
فهد:
مراحب
عشق سراب:
منو معاي ...؟؟
فهد:
معجب
عشق سراب :
باي
فهد:
لحظه لحظه ..انا معجب بيومياتج لازم تسمعين اراء الجمهور عنج

ساره :مها صج لا زم اسمع
مها :هههههههههههههههههههههههههههه وااي ياخبالج ..
عشق سراب:
شنو اراء الجمهور عني؟؟
فهد:
شاعره مبدعه ..قصايدج روعه ويومياتج اروع
عشق سراب :
اها..شكرا ..تأمر على شي
قبل لا يكتب تم تسجيل خروج عشق سراب

فيصل :هههههههههههههههههههههههههه حتى ماكملت اتوقع حذفتني..ماراح احذفها ..
********************
ساره :يؤؤ شيبي هذا ..
مها :شعنده يناديج وعمامج موجودين
ساره شدراني عنه ..زين زين يبا
ابو ساره:شووف هييه ترى بتزوجين..انا وافقت وعطيت ناس كلمه ويوم الخميس ملجتج
ناصر :بس يبا ماسالت ساره..
ابو ساره :خوش خوش هذا الي ناقصني اسالها بعد..اقول انت انجب وحط السانك بحلقك..
ساره:يبا انا موافقه
ابو ساره:ماسالتج ..بس عطيتج خبر
عمتها حصه:هي تحمد ربها جاها معرس صج انه ولد فقر وساكن بقرى بالسعوديه وسكير وعمره 50بس تحمد ربه رضا فيها
ناصر :شنوو اختي تاخذ جذي ليش
ساره:ناصر خلاص انا موافقه حتى لو مايمشي بعد..
ابو ساره انغث حيل من بنته يستانس لا بجت لا تعذبت :ايييييه بقلعج للسعوديه
ساره :لو توديني جنهم بس بعيده عنك احس انها جنه بالنسبه لي
ابو ساره لقاها فرصه ويقوم يكفخ فيها لين قال بس.....





 

b6oOoOo6a

New member
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصه واو حدها خطيره ... بليز نزلي البارت الياي مبجر
 

rawona

**مشرفة قسم السياحة والسفر**
إنضم
14 يونيو 2006
المشاركات
6,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
On the moOn



اكسرت خاطري هالساره :0bee2e8d89:


شكلها القصة حزينة .. كملي حبوبه
 

kalbo0oshaf

New member
إنضم
6 فبراير 2009
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
>>>kuwait<<<
الرواية حدها عجيبة ناطرتج على احر من جمر و بالتوفيق
 

saro_on25

New member
إنضم
24 أغسطس 2009
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمـــلي احلى شي ع اسمي البطله :p