قصتين تخوف وفي نهايتها لغزين .. !!

ريم @

New member
إنضم
29 أغسطس 2006
المشاركات
2,657
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي عندي قصتين يقال انها واقعيه كل شي ممكن في هذا الزمن
لكن في نهايتها لغزين ماراح اكتب النهايه لانو انتو لا زم تعرفو النهايه وانا حجاوبكم
بعد ما اشوف اجوبتكم ....
......................................................................................................................................................................
الاولى :
البدايه كانت تتكلم عن عائله الله يستر عليها وعلينا كانو طول الوقت يطلعو يتمشو 24 ساعه بره البيت
كان عندهم بنت وحده كبيره والباقي صغار اكبرهم برابع ابتدائي ..
البنت هذي طول الوقت داخل الغرفه ما تحب الطلعه ...
وكل ما قالولها يلا نطلع .. تقول : ما ابغى ما ابغى اروح غصب ... :
.....................
في يوم كانو مخططين انو يروحو كلهم البر يوم كامل..
وكل عاده هي قالت لا ما ابغى اروح ..
الاب عاد شك فيها قال لها : براحتك يا بنتي ..
وكانت دايما تقنعهم بالمرض او الدراسه ..
الاب خطط انو يرسل العايله مع الخال الي كانو متفقين معاه على الروحه ...
وسوى نفسو رايح وقف بمكان مو مره بعيد عشان يراقب البيت ...
ما صار شي قريب مسكين عاد ما تحمل اخذ تعسيله ...
شوي الا ((طاط طاط)) قام هو فز يطالع الا سياره كشخه مره وولد شبابي بنطلون جنز وحركات ...
يدق الباب على بيتهم هو استغرب ايش عندو في بيتنا ...
اشوي انفتح الباب الا بنتو طالعه من البيت ما سكه يدو وحا طه كيلو مكياج في الوجه كانها مهرج ..
وركبت السياره معاه ..
طبعا هو انصدم لحق وراهم بالسياره بعدو وصار ياشر عشان يوقف ..
وقفو بعدين البنت خافت لانها سياره ابوها بعدين قالت لو امشي هذا ابوي امشي مشيو ...
الاب وراهم الين ما وصلو مكان محد يدري عنو غير الله
خافت البنت وقالت ليش وقفت لو حيذبحنا نحنا الاثنين يامجنون ..
قال الولد ما عليك انا بحميك على بالو فاعل خير ..فتحدرج السياره وطلع مسدس
قالت البنت :ايش هذا انجنيت .. قال لها :ما عليك انا بهددو بس ..
طلع الولد من السياره والبنت طلعت .. طلع الاب
قال الولد : اهجد ولا حتموت وخلي البنت لحالها ..
قال الاب : اهجد يا ورع واعطيني بنتي وروح بيتك ..
الاب قرب من البنت خافت البنت سحبت المسدس من الولد وطلقت النار عليه
ومن الخوف ما عرفت ايش تسوي ركبو السياره الاثنين وهربو ..وتركو الاب وكله دم مسكين
قال الولد:اقول انا برجعك بيتك روحو عني انتي راعيه مصايب ..
ولمن رجعها البيت لقو سياره الاب بالباركن خا فو نزل البنت وحط رجله
راحت البنت دقت الباب من الخوف وقلبها خلاص ببطنها
فتح الاب الباب وطالعت فيه
ما فيه شي ما كانو في الثوب دم ولا شي
قالت :انا متاكده انك كنت غارق بدمك وانك خلاص حتموت كل الثوب كان دم كيف كذا :
قال :......................................... (( السؤال ايش قال لها الاب )) وايش ردت فعلو ....
......................................................................................................................................................
الثانيه قصيره بس مخيفه :
كان فيه بنت راحت مع اهلها للمزرعه
حلوه مره وكبيره اذا دخلت معد تنشاف من كثر الزرع
كان هناك مجموعه هنود راعين خطف وقتل
وكانو هاربين من الشرطه
الهنود عرفو عن العائله ..
كانو يطبخو ويلعبو والعائله كلها 4 ..الاب والام والولد والبنت الكبيره
الام طلبت من البنت تجيب لها بطاطس من المزرعه
راحت البنت الهنود ما انتبهو انو البنت دخلت المزرعه
عاد هم كانو مخططين على قتلهم
هجمو عليهم وذبحوهم كلهم الثلاثه
البنت عاد توها جايه فرحانه لانها لقت بطاطس كبير
اول ما دخلت لقت الدم مرشرش والهنود ال 6 يضحكو
هي صرخت الهبله بدال ما تهرب شافوها جت بتهرب مسكها واحد منهم كان تو داخل
عاد هو يبغى يتفنن بقتلها قال : انا في ارهم انت ومافي اوقتا سكينه اشان انت ورعه
((مسوي كريم الاخ ))
قالو الي معاه :نحنا نفرفر بره شوف اذا في نفر هنا هناك
قال : ممتاز ميه ميه .
جاب ابره وحط فيها بنزين وقال لها :لا اله الا الله ! انت موت ((مسوي فيها مطوع))
البنت فرصتها سحبت الابره وحطتو فيه وهربت هو الزفت ركض وراها طبعن هي راحت من مكان بعيد عن ال5
وهو يركض وراها فجاه وقف الهندي
والبنت قدرت تهرب .................
((السؤال ليش وقف الهندي فجاه ؟؟! ايش صار لو ))
.................................................
يلا الذكي الي يقول النهايه ايش .....................................
 

Amy Lee

New member
إنضم
26 فبراير 2006
المشاركات
146
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
41
خلص الدهن ل ووووووووووووووووووووووووووووو ل :)
 

3unaiza

New member
إنضم
27 أغسطس 2005
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الموقع الالكتروني
www.motayam.com
بسمالله ...الاولى ...مع تايد الغسيل مافي مستحيل

الثانيه...خلص البانزين....
 

الشايعية

New member
إنضم
22 سبتمبر 2006
المشاركات
3,943
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بأرض الله
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله عاد صدقت القصه وقاعده افكر
هههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووه ويعطيج العافيه