السلام عليكم كروشات حبيت اقولكم قصة ولادتي صح متاخره شوي بسبب ظروف الدراسه والحين عمر بنتي ثلاث شهور فديتها الله يخليها لي << صار فلم هندي ?
اولا انا جبت بنتي يوم الاربعا تاريخ 11/10/2012
قبل الولاده بيومين نزل علي نقطة دم طبعا من شفت الدم مت من الوناسه لان من دخلت التاسع وانا ودي اولد اليوم قبل باجر طبعا شفت الدم وركض عند زوجي يلا يلا بسرررعه ودني مستشفى دار الشفا واهوا المسكين عباله خمس دقايق واولد خخخخ
المهم انا دكتورتي زينات كل مراجعاتي عندها بس ماكانت موجوده حزتها جان ادخل على الدكتوره لكشمي الهنديه ويععععع نفسيتها زفت وما ارتحت لها كلش جان تقووول عادي طبعا ضاق خلقي لما قالتلي هالكلام
لان ودي اولد بسرعه
المهم رديت البيت نمت ساعتين جذي والا تكرمون اروح الحمام شفت ملابسي مدمره دم جنه دم دوره طبعا هالمره خفت ما استانست نفس اول مره لووول كانت فيني بجيه
جان ادق على زوجي قلت ودني بسرعه فحصتني دكتورتي زينات جان تنصددددمممممم قلت شفيج دكتوره جان تقوول مو معقووول ?? قلت شنووو قالت انتي مو حاسه بعوار ؟؟
قلت لا
قالت خالص
قلت خالص <<< قلبت مصريه
جان تقول ماشاءالله مفتوح 3 سانتي بس انا راح اصبر عليج لين يفتح زياده قلت دكتوره ماينفع الحين قالت لا بنطر شوي عليج ردي البيت وتعاليلي باجر قلت اوكي
طبعا رديت وانا مو حاسه بالطلق اللي يتكلمون عنه رحت لها من ثاني يوم والا مفتوح اربعه قالت يلا شدي حيلج دخوول ولاااده لما قالت جذي طبعا بجي ودموع جان يقول زوجي عن الدلع انتي من دخلتي التاسع وانتي تتمنين الولاده بسرعه جان يزفني واسكت<<< بدال مايواسيني هههه
المهم عطوني حقنه شرجيه ولبسوني وانا دموع طبعا انا ماقلت لامي لانها حيل تتاثر وانا وحيدتها من بين اخواني الله يحفظهم،،
المهم جان تفحصني السستر والا الرحم واقف على اربعه عطوني طلق صناعي وااااااي يابنات ألم بالبطن مو طبيعي احس بموت من حطولي الطلق طبعا حطوا الطلق مو تحميله لا عطوني اياه عن طريق المغذي والله يا بنات الم ما اقدر اوصفه ومن الكلام اللي سمعته ان الطلق الصناعي اشد من الطلق الطبيعي طبعا عطتني الكمام وااااي ياحلاته من اول شمه دددخت وفصلت <<<< قعدت اضحك واطلع لساني والله يا بنات جني مخرفه اضحك بصوت عالي واقول للسستر قول حق زوج انا يحبي جان تبطها ضحكه اهيااا تضحك وانا اضحك من ضحكها ههههههه صج فصله مو طبيعيه
طبعا بطوا الماي قبل لايعطوني الطلق ،، جان تفحص السستر مره ثانيه وقالت يلا الحين ولاده والا هاذي دكتورتي توها واصله جان تقول شدي سوي بووش وانا آآآه واهيا تقول بعد. اكثر والا تطلع بنوتي فديت عيونها طبعا طلعت نتفه حيل صغيره كيلوين وميتين
تقيمي لمستشفى دار الشفا روووعه نظافه واهتمام انا خذيت غرفه جونيور
السسترات يهبلون
دكتورتي زينات مصريه تهبللل وتصبر ع الوحده وسلامتكم ،، الله يسهل على كل حامل ويرزق المحرومات آميين
[font=.helvetica neueui]
[/font]
اولا انا جبت بنتي يوم الاربعا تاريخ 11/10/2012
قبل الولاده بيومين نزل علي نقطة دم طبعا من شفت الدم مت من الوناسه لان من دخلت التاسع وانا ودي اولد اليوم قبل باجر طبعا شفت الدم وركض عند زوجي يلا يلا بسرررعه ودني مستشفى دار الشفا واهوا المسكين عباله خمس دقايق واولد خخخخ
المهم انا دكتورتي زينات كل مراجعاتي عندها بس ماكانت موجوده حزتها جان ادخل على الدكتوره لكشمي الهنديه ويععععع نفسيتها زفت وما ارتحت لها كلش جان تقووول عادي طبعا ضاق خلقي لما قالتلي هالكلام
لان ودي اولد بسرعه
المهم رديت البيت نمت ساعتين جذي والا تكرمون اروح الحمام شفت ملابسي مدمره دم جنه دم دوره طبعا هالمره خفت ما استانست نفس اول مره لووول كانت فيني بجيه
جان ادق على زوجي قلت ودني بسرعه فحصتني دكتورتي زينات جان تنصددددمممممم قلت شفيج دكتوره جان تقوول مو معقووول ?? قلت شنووو قالت انتي مو حاسه بعوار ؟؟
قلت لا
قالت خالص
قلت خالص <<< قلبت مصريه
جان تقول ماشاءالله مفتوح 3 سانتي بس انا راح اصبر عليج لين يفتح زياده قلت دكتوره ماينفع الحين قالت لا بنطر شوي عليج ردي البيت وتعاليلي باجر قلت اوكي
طبعا رديت وانا مو حاسه بالطلق اللي يتكلمون عنه رحت لها من ثاني يوم والا مفتوح اربعه قالت يلا شدي حيلج دخوول ولاااده لما قالت جذي طبعا بجي ودموع جان يقول زوجي عن الدلع انتي من دخلتي التاسع وانتي تتمنين الولاده بسرعه جان يزفني واسكت<<< بدال مايواسيني هههه
المهم عطوني حقنه شرجيه ولبسوني وانا دموع طبعا انا ماقلت لامي لانها حيل تتاثر وانا وحيدتها من بين اخواني الله يحفظهم،،
المهم جان تفحصني السستر والا الرحم واقف على اربعه عطوني طلق صناعي وااااااي يابنات ألم بالبطن مو طبيعي احس بموت من حطولي الطلق طبعا حطوا الطلق مو تحميله لا عطوني اياه عن طريق المغذي والله يا بنات الم ما اقدر اوصفه ومن الكلام اللي سمعته ان الطلق الصناعي اشد من الطلق الطبيعي طبعا عطتني الكمام وااااي ياحلاته من اول شمه دددخت وفصلت <<<< قعدت اضحك واطلع لساني والله يا بنات جني مخرفه اضحك بصوت عالي واقول للسستر قول حق زوج انا يحبي جان تبطها ضحكه اهيااا تضحك وانا اضحك من ضحكها ههههههه صج فصله مو طبيعيه
طبعا بطوا الماي قبل لايعطوني الطلق ،، جان تفحص السستر مره ثانيه وقالت يلا الحين ولاده والا هاذي دكتورتي توها واصله جان تقول شدي سوي بووش وانا آآآه واهيا تقول بعد. اكثر والا تطلع بنوتي فديت عيونها طبعا طلعت نتفه حيل صغيره كيلوين وميتين
تقيمي لمستشفى دار الشفا روووعه نظافه واهتمام انا خذيت غرفه جونيور
السسترات يهبلون
دكتورتي زينات مصريه تهبللل وتصبر ع الوحده وسلامتكم ،، الله يسهل على كل حامل ويرزق المحرومات آميين
[font=.helvetica neueui]
[/font]