((روح الروح))
New member
- إنضم
- 22 نوفمبر 2008
- المشاركات
- 1
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة يابنات
حبيت انقلكم قصة قصة مؤلمة مفرحة مبكية رومانسية
اولا في بنت خليجية لم يتحدد جنسيتها أسمها أروى أروى دلوعة ابوها وابوها مايرضى عليها وام تشد شوي عليها اروى بنت ذكية وتحب الدراسة عكس اختها ريم الي تحب الطلعات والوناسة والنت وسوالفة
مرة من المرات اروى قعدت عند اختها توأم روحها وكانت ايام عطلة وكانوا سهرانيين اروى تقول حق ريم اختها ريم سكري النت وتعالي نسولف
ريم: روحي عني بس زين الناس تطورت وانتي حتى الكمبيوتر ما تعرفيلة
أروى: اي احسن امسك دراستي واشد حيلي واخذ الشهادة انشالله
ريم: اروى ترى الناس تطورت قامت لعب بتنكلوجيا وانتي ايام 1900وحطبة
أروى: يعني اشتبيني اسويلج اشايفتني قاعدة بالغابة وساكنة بكوخ
ريم: موقصدي بس ليش ما تتعلمين لكمبيوتر والنت ترى النت صار وسيلة استخدام ضروري للعمل مو للوناسة النت فيه الشين وفية الزين
أروى : ما ابيه يشغلني عن دراستي
ريم: قومي زين عني ابي اشبك بالايميل والمنتدى
اروى : يعني شنو ايميل ومنتدى؟
ريم: ايميل اتواصل مع الناس بالايميل الي مسافرين ونتراسل بالمواضيع والمنتدى كذلك
أروى المسكينة ما تعرف شي بالنت وبنات العم كل ما تصير يوم زيارتهم امس شبكنا انتي وينج وكل وحدة تسأل الثانية
واهيا ما تعرف راسها من كرياسها
قالت انا ما علي الا من نفسي
والمدرسة كذلك المسنجر والايميل
رجعت البيت تسأل اخوها حمد ممكن أسألك سؤال؟
حمد:ها اشتبين ؟
اروى : شنو يعني مسنجر؟
حمد:سألي اختك انتجاوبك
اروى: انزين انت تنصحني اتعلم الايميل؟
حمد: والله يا اروى الايميل فية الزين وفية الشين لاكن انا اخوك وواثق منك ليه ما تتعلمين الناس تطورت ماعادت مثل ايام اول
أروى : خلاص علمني وسويلي ايميل؟
حمد: انشالله انا طالع واذا رجعت اسويلك؟
أروى: انزين بكم سعرة علشان اخذ من ابوي فلوس قبل ما يطلع
حمد: الله ياخذ عدوك الايميل بلاش ما يحتاج فلوس اذا رجعت بعلمك
وتقعد اروى تفكر وتتصل على زميلاتها اخوي يبي يسويلي ايميل
البنات واخيرا تطورتي يالمعقدة
كانت اروى المسكينة تقعد بصاله وتسمع صرااااااااااخ اخوها اروى اروى الحقي المسكينة ها وشفيك ياحمد
حمد: لا كنت بسويلك سبرايس سويتلك مسنجر
اروى: بس كل هالصراخ على سبة ايميل عاد اشدعوة
حمد: الله من باجر من صراخ بنسمعة قومي ما شبعتي من النت
وراحت الايام واروى نادر ما تدخل المسنجر واخذت ثقة اهلها وتدخل بالنت وتلعب وتطلع
وفي يوم من الايام قالتلها صديقتها في موقع تدخلينة اي شي تبينة يطلعة لك اسمة قوقل
اروى راحت البيت ريوم ريوم تعلمت شي جديد عن النت
ريم: ها شنو تعلمتي؟
اروى: صديقاتي قالولي في موقع اسمة قوقل تكتبين اي شي يطلعلك
ريم: انا قلتلك انتي سنة 1900 وحطبة قديمة ومالت عليك
في يوم من الايام دخلت اروى موقع قوقل وتبحث بحوث عن المواد التي تدرسها
وتمدح الموقع لامها واهلها
وفي يوم دخلت شات ما تعرف شنو هذا وتشوف نقاشات
وتدخل وتطلع
مرة اسالت اخوها حمد شنو يعني شات؟
حمد: ها عاد الا هذا اذا دخلتية قصيتلك رقبتك فهمتي
اروى: انزين يمة منكم
اروى شافت اخوها اصر قالت كل ممنوع مرغوب
وتدخل الشات نفسة
ودخل عليها واحد نادم على الوفا ويتكلم معاها واهيا تتكلم معاه
مع السلامة مع السلامة
ومرة شافتة ومرتين وثلاث واربع
قالها انا عجبت فيك تعالي شاركي معانا في المنتدى وشوفي مواضيعي
وراحت اروى تشوف مواضيعة اهوا شاعر المنتدى
وشات شات لما قالها عطيني ايميلك
وتتعرف عليه عن طريق الايميل
كلام وكلام يسحب يسحب
لما قالها ابي اسمع صوتك اهيا لا انا اهلي عطوني ثقة وما ابي اضيعها لا بس بتأكد بنت ولا ولد
اروى: الو السلام عليكم منو معاي
نادم على الوفا: انتي الي بالمنتدى
اروى : اي انا منو انت شسمك
نادم على الوفا: انا اسمي فهد
اروى: وانا اروى وادرس قي 3ثانوي علمي
فهد:انا موضف في وزارة
ومع الايام ارسليلي صورتك بشوفك
اروى: لا انت مجنون مو صاحي
فهد: يعني مو واثقة فيني
خلاص طيب اشتري كام ونشوف بعضنا
اروى: اشلون اقنع اهلي
اروى راحت حق امها يمة ابي اشتريلي كام
الام: كام شنو
اروى: كامرت حق الكمبيوتر
الام: ليش اشتبين فيها
اروى: يمة ابي استخدمها وانزل الصور واطبعهم بالبيت احسن
الام مسكينة ما تدري وشرت الكاميرا الاخو والاخت استغربوا
انت اختهم طالت قعداتها على النت واهيا ما تحب النت
واهملت دراستها
اروى حبنت فهد وعطته قلبها وعمرها
وقامت تقابلة على المسنجر ويشوفها وتشوفة
وشهور واخلصتله
مرة من المرات قالها انا بطلع ابوي يبيني ابوي يبيني؟
اروى استغربت ليش اهوا قايلي ان ابوة مات قامت تفكر لا يمكن جدة وينادية ابوة
اروى: فهد الي مساع ابوك؟
فهد: ايه
اروى: انت قلتلي ان ابوك متوفي
فهد: قاعد يبكي لا انا هذول ماهم اهلي انا يتيم وربوني
ومع شهور انا اهلي كاني خدام عندهم ما يحبوني
ومرت شهور
أروى: تتصل على فهد ما يرد
فهد: الوا اروى اسمعيني
اروى: انت وينك ليش ما تتصل ؟
فهد: اروى انا باكر مهاجر ومسافر استراليا اهلي طردوني انا بروح هناك اكمل دراستي
اروى: لا وانا تتركني وتروح
فهد: هذا القدر اذا احتجتي اي شي هذا رقم صديقي اسمة عبدالقادر
وتقعد تبكي عليه وتتعذب وتتعب ولا تدري عنة ومرة من المرات شبك وقالها يا اروى تراني بخير وانا في استراليا
وانتي كملي حياتك لا تنتظريني
ومع الايام
تعبت
ضافت صديقة عبدالقادر
عبدالقادر وقف معاها قالها خلاص انسية
وتعبت وكان يرسلها القصص الي تملي وقت فراغها وانا اخوك اي خدمة اي مساعدة انا تحت امرك وانتي اختي
وعبدالقادر شخصية غير شخصية فهد
مرة من المرات اروى أسألتة
اروى: أسأل بالله انك تتكلم معي بصراحة
عبدالقادر: خير امريني
اروى: فهد اهلة طردوة وهاجر استراليا؟
عبدالقادر: بما انك حلفتيني انا ما اقدر انام الايام وانا اكذب لا والله ماسافر ولا شي بس هو تزوج وقالك كذا
اروى: ليه هوا يعمل كذا وانا الي حبيتة
وتبكي ويطلع فهد انة امه وابوة عايشيين وكل الكلام الي قاله لي انة كذب وكانت أروى عايشة في فلم خيالي
عقب كل الي صار اروى نستة ونست ايامة وكرهتة وما عاد تحبة وطلع فهد انة بعد كان يكلم وحدة غيرها خانها وهي ما خانتة
المهم مروة تعرفت على عبدالقادر وكان اخوها والي يخاف عليها وقعد معاها خطوة خطوة يعلمها لا اعملي كذا وهذا صح وهذا خطأ وابيك تكونين قوية ولا احد يضحك عليك انتي اختي الي ربيتها قوية ولا احد يتغل قلبك ويقولك كلمتين وتصدقينة وانا اخاف عليك انتي مثل اختي وتغيرت حياتها من حزن الي فرح وكانت تنتظر اليوم الي عبدالقادر يدخل ويتكلم معاها ويفهمها الحياه والحياه فيها الصعاب واشلون نتعامل معاه ونواجة الخطأ وما نخاف
واروى حبت عبدالقادر بس كامته حبها له مع الايام واهوا يطمن عليها مرة كانت شابكة وانتظرتة
واتصلت عليه عبدالقادر انا تخرجت من الثانوي مبروك اروى وعقبال الجامعة يلا عاد شدي حيلك وادخلي
الجامعة
مرة من المرات عبدالقادر شابك ويسوالف قالها مع سلامة بس ما قالها مع السلامة قالها احبك اهيا استغربت وما صدقت
وغابت اروى عن المسنجر
ويرسلها رساله انتي وينك اشتقتلك انتي وازعاجك يسميها المزعجة لانها كانت لما تدخل المسنجر تهز اشارة التنبية ويسميها البطة حرام عليك انا ضعيفة
ورساله اروى فينك
وكاتبلة موضوع انا بصراحة احبك وابيك تكونين شريكة حياتي وانا اناني ابيك لحالي محد يشاركني معاك
وتتصل اروى: الو السلام عليكم عبدالقادر اشلونك شخبارك
عبدالقادر: هلا والله انا الحمدالله اشلونك شخبارك مروة ممكن تتصلين بعد دقيقة
اروى: تامر امر
بعد خمس دقايق
اروى: اهلين عبدالقادر
عبدالقادر: اهلين فينك يا المزعجة والله اشتقتلك انتي وازعاجك
اروى: شسوي لهيت في هدنيا
وتاخذهم السوالف وانا عملت كذا وكذا وكان ينصحها يا اروى وتشتكي من اهلها وينصحها يا اروى اهلك لو تهلكين اما فهد اناني ما عليك منهم
عبدالقادر: اروى انا بقولك شي بس ابيك توافقين
اروى: خير انشالله اقدر اساعدك مثل ما ساعدتني ووقفت معاي انا ما انسى افضالك علي
عبدالقادر: لا ما سويت شي هذا واجب علي
اروى: لاوالله لو واحد غيرك كان قال انا مالي ومال بنت الناس
عبدالقادر: تسلمين هذا من اصلك
عبدالقادر: اروى انا حبيتك من كل قلبي وانا حاب تكونين شريكة حياتي
اروى: استانست لا انا ما ادري شقولك وانا ما ابي اتعب مرة ثانية
عبدالقادر: لا افا عليك محد يتعبك وانا موجود انتي فكري في الموضوع
اروى: لا ياعبدالقادر انت انشالله بتلقى الوحدة الي احسن مني تربية وبكل شي
عبدالقادر: وين القى مثلك يا روح الروح
تمرالايام ويتعرفون على بعض عبدالقادر اخصائي صيدلي واروى تدرس بالجامعة ويشجعها ويعطيها حوافز التشجيع
عبدالقادر احسن لأروى واروى ما تنكر افضاله ويعطيه صورة ويتعرفون على بعض ومقابلات ويقولها الشي الي ما يرضي اهلك ما يرضيني وعبدالقادر اخصل واوفالها ونست ايام سودة وصانها وحافظ عليها والفرق بين فهد وعبدالقادر المتفهم العاقل الي ما يلعب في بنات الناس
واروى حبت عبدالقادر وعبدالقادر حطها بعيونها وحافظ عليها ولا سافر يشتريلها احلى الهدايا ويموت عليها واهيا تموت عليه
والتكملة باقية انشالله اتمنى يعجبكم واشوف ردودكم
واكملكم القصة
تحية طيبة يابنات
حبيت انقلكم قصة قصة مؤلمة مفرحة مبكية رومانسية
اولا في بنت خليجية لم يتحدد جنسيتها أسمها أروى أروى دلوعة ابوها وابوها مايرضى عليها وام تشد شوي عليها اروى بنت ذكية وتحب الدراسة عكس اختها ريم الي تحب الطلعات والوناسة والنت وسوالفة
مرة من المرات اروى قعدت عند اختها توأم روحها وكانت ايام عطلة وكانوا سهرانيين اروى تقول حق ريم اختها ريم سكري النت وتعالي نسولف
ريم: روحي عني بس زين الناس تطورت وانتي حتى الكمبيوتر ما تعرفيلة
أروى: اي احسن امسك دراستي واشد حيلي واخذ الشهادة انشالله
ريم: اروى ترى الناس تطورت قامت لعب بتنكلوجيا وانتي ايام 1900وحطبة
أروى: يعني اشتبيني اسويلج اشايفتني قاعدة بالغابة وساكنة بكوخ
ريم: موقصدي بس ليش ما تتعلمين لكمبيوتر والنت ترى النت صار وسيلة استخدام ضروري للعمل مو للوناسة النت فيه الشين وفية الزين
أروى : ما ابيه يشغلني عن دراستي
ريم: قومي زين عني ابي اشبك بالايميل والمنتدى
اروى : يعني شنو ايميل ومنتدى؟
ريم: ايميل اتواصل مع الناس بالايميل الي مسافرين ونتراسل بالمواضيع والمنتدى كذلك
أروى المسكينة ما تعرف شي بالنت وبنات العم كل ما تصير يوم زيارتهم امس شبكنا انتي وينج وكل وحدة تسأل الثانية
واهيا ما تعرف راسها من كرياسها
قالت انا ما علي الا من نفسي
والمدرسة كذلك المسنجر والايميل
رجعت البيت تسأل اخوها حمد ممكن أسألك سؤال؟
حمد:ها اشتبين ؟
اروى : شنو يعني مسنجر؟
حمد:سألي اختك انتجاوبك
اروى: انزين انت تنصحني اتعلم الايميل؟
حمد: والله يا اروى الايميل فية الزين وفية الشين لاكن انا اخوك وواثق منك ليه ما تتعلمين الناس تطورت ماعادت مثل ايام اول
أروى : خلاص علمني وسويلي ايميل؟
حمد: انشالله انا طالع واذا رجعت اسويلك؟
أروى: انزين بكم سعرة علشان اخذ من ابوي فلوس قبل ما يطلع
حمد: الله ياخذ عدوك الايميل بلاش ما يحتاج فلوس اذا رجعت بعلمك
وتقعد اروى تفكر وتتصل على زميلاتها اخوي يبي يسويلي ايميل
البنات واخيرا تطورتي يالمعقدة
كانت اروى المسكينة تقعد بصاله وتسمع صرااااااااااخ اخوها اروى اروى الحقي المسكينة ها وشفيك ياحمد
حمد: لا كنت بسويلك سبرايس سويتلك مسنجر
اروى: بس كل هالصراخ على سبة ايميل عاد اشدعوة
حمد: الله من باجر من صراخ بنسمعة قومي ما شبعتي من النت
وراحت الايام واروى نادر ما تدخل المسنجر واخذت ثقة اهلها وتدخل بالنت وتلعب وتطلع
وفي يوم من الايام قالتلها صديقتها في موقع تدخلينة اي شي تبينة يطلعة لك اسمة قوقل
اروى راحت البيت ريوم ريوم تعلمت شي جديد عن النت
ريم: ها شنو تعلمتي؟
اروى: صديقاتي قالولي في موقع اسمة قوقل تكتبين اي شي يطلعلك
ريم: انا قلتلك انتي سنة 1900 وحطبة قديمة ومالت عليك
في يوم من الايام دخلت اروى موقع قوقل وتبحث بحوث عن المواد التي تدرسها
وتمدح الموقع لامها واهلها
وفي يوم دخلت شات ما تعرف شنو هذا وتشوف نقاشات
وتدخل وتطلع
مرة اسالت اخوها حمد شنو يعني شات؟
حمد: ها عاد الا هذا اذا دخلتية قصيتلك رقبتك فهمتي
اروى: انزين يمة منكم
اروى شافت اخوها اصر قالت كل ممنوع مرغوب
وتدخل الشات نفسة
ودخل عليها واحد نادم على الوفا ويتكلم معاها واهيا تتكلم معاه
مع السلامة مع السلامة
ومرة شافتة ومرتين وثلاث واربع
قالها انا عجبت فيك تعالي شاركي معانا في المنتدى وشوفي مواضيعي
وراحت اروى تشوف مواضيعة اهوا شاعر المنتدى
وشات شات لما قالها عطيني ايميلك
وتتعرف عليه عن طريق الايميل
كلام وكلام يسحب يسحب
لما قالها ابي اسمع صوتك اهيا لا انا اهلي عطوني ثقة وما ابي اضيعها لا بس بتأكد بنت ولا ولد
اروى: الو السلام عليكم منو معاي
نادم على الوفا: انتي الي بالمنتدى
اروى : اي انا منو انت شسمك
نادم على الوفا: انا اسمي فهد
اروى: وانا اروى وادرس قي 3ثانوي علمي
فهد:انا موضف في وزارة
ومع الايام ارسليلي صورتك بشوفك
اروى: لا انت مجنون مو صاحي
فهد: يعني مو واثقة فيني
خلاص طيب اشتري كام ونشوف بعضنا
اروى: اشلون اقنع اهلي
اروى راحت حق امها يمة ابي اشتريلي كام
الام: كام شنو
اروى: كامرت حق الكمبيوتر
الام: ليش اشتبين فيها
اروى: يمة ابي استخدمها وانزل الصور واطبعهم بالبيت احسن
الام مسكينة ما تدري وشرت الكاميرا الاخو والاخت استغربوا
انت اختهم طالت قعداتها على النت واهيا ما تحب النت
واهملت دراستها
اروى حبنت فهد وعطته قلبها وعمرها
وقامت تقابلة على المسنجر ويشوفها وتشوفة
وشهور واخلصتله
مرة من المرات قالها انا بطلع ابوي يبيني ابوي يبيني؟
اروى استغربت ليش اهوا قايلي ان ابوة مات قامت تفكر لا يمكن جدة وينادية ابوة
اروى: فهد الي مساع ابوك؟
فهد: ايه
اروى: انت قلتلي ان ابوك متوفي
فهد: قاعد يبكي لا انا هذول ماهم اهلي انا يتيم وربوني
ومع شهور انا اهلي كاني خدام عندهم ما يحبوني
ومرت شهور
أروى: تتصل على فهد ما يرد
فهد: الوا اروى اسمعيني
اروى: انت وينك ليش ما تتصل ؟
فهد: اروى انا باكر مهاجر ومسافر استراليا اهلي طردوني انا بروح هناك اكمل دراستي
اروى: لا وانا تتركني وتروح
فهد: هذا القدر اذا احتجتي اي شي هذا رقم صديقي اسمة عبدالقادر
وتقعد تبكي عليه وتتعذب وتتعب ولا تدري عنة ومرة من المرات شبك وقالها يا اروى تراني بخير وانا في استراليا
وانتي كملي حياتك لا تنتظريني
ومع الايام
تعبت
ضافت صديقة عبدالقادر
عبدالقادر وقف معاها قالها خلاص انسية
وتعبت وكان يرسلها القصص الي تملي وقت فراغها وانا اخوك اي خدمة اي مساعدة انا تحت امرك وانتي اختي
وعبدالقادر شخصية غير شخصية فهد
مرة من المرات اروى أسألتة
اروى: أسأل بالله انك تتكلم معي بصراحة
عبدالقادر: خير امريني
اروى: فهد اهلة طردوة وهاجر استراليا؟
عبدالقادر: بما انك حلفتيني انا ما اقدر انام الايام وانا اكذب لا والله ماسافر ولا شي بس هو تزوج وقالك كذا
اروى: ليه هوا يعمل كذا وانا الي حبيتة
وتبكي ويطلع فهد انة امه وابوة عايشيين وكل الكلام الي قاله لي انة كذب وكانت أروى عايشة في فلم خيالي
عقب كل الي صار اروى نستة ونست ايامة وكرهتة وما عاد تحبة وطلع فهد انة بعد كان يكلم وحدة غيرها خانها وهي ما خانتة
المهم مروة تعرفت على عبدالقادر وكان اخوها والي يخاف عليها وقعد معاها خطوة خطوة يعلمها لا اعملي كذا وهذا صح وهذا خطأ وابيك تكونين قوية ولا احد يضحك عليك انتي اختي الي ربيتها قوية ولا احد يتغل قلبك ويقولك كلمتين وتصدقينة وانا اخاف عليك انتي مثل اختي وتغيرت حياتها من حزن الي فرح وكانت تنتظر اليوم الي عبدالقادر يدخل ويتكلم معاها ويفهمها الحياه والحياه فيها الصعاب واشلون نتعامل معاه ونواجة الخطأ وما نخاف
واروى حبت عبدالقادر بس كامته حبها له مع الايام واهوا يطمن عليها مرة كانت شابكة وانتظرتة
واتصلت عليه عبدالقادر انا تخرجت من الثانوي مبروك اروى وعقبال الجامعة يلا عاد شدي حيلك وادخلي
الجامعة
مرة من المرات عبدالقادر شابك ويسوالف قالها مع سلامة بس ما قالها مع السلامة قالها احبك اهيا استغربت وما صدقت
وغابت اروى عن المسنجر
ويرسلها رساله انتي وينك اشتقتلك انتي وازعاجك يسميها المزعجة لانها كانت لما تدخل المسنجر تهز اشارة التنبية ويسميها البطة حرام عليك انا ضعيفة
ورساله اروى فينك
وكاتبلة موضوع انا بصراحة احبك وابيك تكونين شريكة حياتي وانا اناني ابيك لحالي محد يشاركني معاك
وتتصل اروى: الو السلام عليكم عبدالقادر اشلونك شخبارك
عبدالقادر: هلا والله انا الحمدالله اشلونك شخبارك مروة ممكن تتصلين بعد دقيقة
اروى: تامر امر
بعد خمس دقايق
اروى: اهلين عبدالقادر
عبدالقادر: اهلين فينك يا المزعجة والله اشتقتلك انتي وازعاجك
اروى: شسوي لهيت في هدنيا
وتاخذهم السوالف وانا عملت كذا وكذا وكان ينصحها يا اروى وتشتكي من اهلها وينصحها يا اروى اهلك لو تهلكين اما فهد اناني ما عليك منهم
عبدالقادر: اروى انا بقولك شي بس ابيك توافقين
اروى: خير انشالله اقدر اساعدك مثل ما ساعدتني ووقفت معاي انا ما انسى افضالك علي
عبدالقادر: لا ما سويت شي هذا واجب علي
اروى: لاوالله لو واحد غيرك كان قال انا مالي ومال بنت الناس
عبدالقادر: تسلمين هذا من اصلك
عبدالقادر: اروى انا حبيتك من كل قلبي وانا حاب تكونين شريكة حياتي
اروى: استانست لا انا ما ادري شقولك وانا ما ابي اتعب مرة ثانية
عبدالقادر: لا افا عليك محد يتعبك وانا موجود انتي فكري في الموضوع
اروى: لا ياعبدالقادر انت انشالله بتلقى الوحدة الي احسن مني تربية وبكل شي
عبدالقادر: وين القى مثلك يا روح الروح
تمرالايام ويتعرفون على بعض عبدالقادر اخصائي صيدلي واروى تدرس بالجامعة ويشجعها ويعطيها حوافز التشجيع
عبدالقادر احسن لأروى واروى ما تنكر افضاله ويعطيه صورة ويتعرفون على بعض ومقابلات ويقولها الشي الي ما يرضي اهلك ما يرضيني وعبدالقادر اخصل واوفالها ونست ايام سودة وصانها وحافظ عليها والفرق بين فهد وعبدالقادر المتفهم العاقل الي ما يلعب في بنات الناس
واروى حبت عبدالقادر وعبدالقادر حطها بعيونها وحافظ عليها ولا سافر يشتريلها احلى الهدايا ويموت عليها واهيا تموت عليه
والتكملة باقية انشالله اتمنى يعجبكم واشوف ردودكم
واكملكم القصة