البارت التاسع 
اليوم الثاني بالمخيم الكل قعد من النوم الا ريم ::
اليوم الثاني بالمخيم الكل قعد من النوم الا ريم ::
بدريه : وين ريم ؟؟
مها : نايمه ..
نور : من صجكم ريما نايمه @@
روان : غريبا شسالفه مو من عوايدها ..
نور : اخاف صار فيها شي ؟؟
بدريه : لاتفاولين اسمالله عليها ..
ريان وسعود دخلو عليهم : السلأأأأأأأأأأأأأأأأأأم ..
الكل : وعليكم السلأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأم ..
ريان : شلونكم ؟؟
بدريه : الحمدلله ..
ريان : وين ريم ما اشوفها معاكم ؟؟
بدريه : والله مادري ليما الحين ما قامت ؟؟
ريان : شنو ريم ماقامت غريبا ..
سعود خاف حيل عليها وكان وده يطلع ويشوف شفيها بس يمثل انه عادي الوضع ..
راح ريان عند الخيمه عند ريم ..
ريان : ريم ريم ..
ريم مبطله عينها : هلا ..
ريان : فيج شي ؟؟
ريم : لا ليش <= تفرك عيونها ..
ريان ارتاح : اشوه انزين غريبه ماقمتي مبجر ؟؟
ريم : لاني ماعرفت انام امس ..
ريان : ليش ؟؟
ريم : محمد قال في حيوانات مفترسه اهني وانا خفت ..
ريان : هههههههههههههههههههههه ..
ريم : الساعه جم ؟؟
ريان : 12 قومي ..
ريم : يلا جايه بس ببدل واصلي ..
وراح ريان لهم بالخيمه ::
بدريه : ها شفت اختك ..
ريان : أي ..
نور : ليش تأخرت بالقومه ؟؟
ريان : محمد قالها في حيوانات مفترسه اهني ههههههههه ..
الكل : هههههههههههههههه ..
سعود ارتاح نفسيا لما درى ان اهي بخير ..
سعود : يلا انا رايح اشوف محمد ..
راح سعود ولا يشوف ريم جدامه توها قايمه قاعده تتثاوب ..
سعود يبي ينرفز ريم : بسم الله .. <= يسوي نفسه متخرع ..
ريم رفعت راسها وطالعت سعود : شنو اول مره تشوف واحد قاعد من النوم ؟؟
سعود : ههه شفت بس مو جذي ..
ريم : شنو شايف جني مثلا ؟؟
سعود : انتي شفتي شكلج هههه الجني يخاف منج هع ..
ريم : هاهاها بايخ ماتضحك ..
سعود : وليش اكو احد قالج اضحكي ..
راحت ريم تتوضى وراح سعود عند محمد ..
ودخلت عليهم ريم وعيونها ذبللانه وتبي النوم
بدريه : ياهلا صح النوم ..
ريم : هلافيج عمتي ..
نور : ها عسى ماجاج ذيب امس هههه ..
ريم : ههههه ..
وبعد مرور ايام بالعائله ورجعو البيت وبعد اسبوع تقريبا"
عبدالله كان عنده شغل بأسبانيا يعني لازم يسافر اهناك ..
عبدالله جمع العايله كلهم بالصاله وقالهم هالخبر انه لازم يسافر ..
بدريه : ليش يا اخوي والله انك مونسنا اهني ..
عبدالله : والله شسوي طولنا عندكم ..
خالد : وين طولت قعدت بس شهر تقول طولت ..
عبدالله : والله لازم انرد كلنا اسبانيا ..
نور : خالي احنا مانقدر نستغني عنكم تعودنا عليكم ..
مها : أي والله يا خالي تعودنا عليكم صرنا مانقعد الا على صراخ ريم ومانقعد على السفره إلا لما تكون انت موجود فيها .. <= وتقول بقلبها وما اقدر اقعد يوم بدون ما اشوف ريان ..
عبدالله : والله لو بيدي قعدت ..
ريم : حتى احنا تعودنا عليكم حيل يبا الله يخليك بنقعد ..
ريان : يعني شنو هالشغل الضروري إلي خلاك جذي ..
عبدالله : والله مو بيدي _ روحو زهبو جناطكم باجر طيارتنا ..
وراحو زهبو اغراضهم والبنات عند ريم يبجون وريم بجت معاهم
والصبيان عند ريان ::
واليوم الثاني الكل قاعد من النوم عشان يسلم عليهم قبل لا يسافرون والي بجى والي زعلان ..
راحو اسبانيا وريم وريان متضايقين بالبيت ومتمللين ومثل روتينهم اليومي إلي قبل ..
وبالكويت نفس الشي بيت بدريه وخالد زهقانين ومتضايقين لانهم راحو واهم تعودو عليهم ..
سعود صارله ثلاث ايام بغرفته وماياكل عدل لانه حيل تعود على ريان وحبه ومحمد نفس الشي وسعود دايم يفكر بـ ريم وريان دايم يفكر بـ مها ..
وبعد مرور اسبوعين على رجعتهم اسبانيا ..
عبدالله : يلا ياعيال كل واحد يزهب جنطته ..
ريم : ليش يبا ؟؟
عبدالله : ماولهتو على الكويت ..
ريم والفرحه مو شايلتها : صج يااااااااااااااا فديتك يبا اموأأأأأأأأح <= تبوس راسه
ريان :من صجك يبا ؟؟
عبدالله : لا اتغشمر أي من صجي ..
عبدالله : شوفو ترى انا ماقلت لهم ان بنرد الكويت نبيها مفاجئه لهم اوك ..
ريم : افا عليك انا عاد احب افاجئ الناس ..
عبدالله : ريان طبعا انت اكيد ماجذبت خبر وقلتلهم بالواتس اب لسعود ومحمد ..
ريان : لا هههههه مايمدي توك قلت هع ..
وكل واحد راح يزهب جنطته لسفره
راحو المطار ريم وريان متحمسين حيل ..
وصلو الكويت واخذو تكسي وراحو بيت بدريه ودخلو من الباب الخلفي للبيت ..
وكان الكل متجمع العصر عند بيت بدريه ..
ريم طقت الباب بصوت عالي وقالت : السلاأأم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ريان : إلي شتاق لنا يرفع ايده ..
وعبدالله وراهم يضحك ..
بدريه البتسامه شاقه الوجه : يأأ هلا أأ اممم <= تتلخبط بالكلام ماتدري شتقول ..
الكل : هههههههههههه
سعود ومحمد : ريأأأأأأأأأأأأأأأن
راح ريان حضن سعود ومحمد وريم راحت تحضن البنات ويبجون ويصارخون ويحببون بعض ..
وكان الكل مستانس ..
وراح خالد وعبدالله الديوانيه وقالو حق بدريه نبيج بموضوع ..
عبدالله : اسمعوا يخواني انا حاب استشيركم بموضوع مهم ..
بدريه : قول ..
عبدالله : انا ناوي استقر بالكويت ..
خالد : صج بتعيش بالكويت هذي الساعه المباركه ..
بدريه : لو ماشالك المكان تشيلك عيوني ..
عبدالله : تسلملي عيونج يارب بس انا ناوي اشتري لي بيت ..
بدريه : تشتري بيت وبيتي موجود ..
عبدالله : لا فشله تراها وريم كبرت ولازم تتغطى من سعود ومها ماتاخذ بعدين راحتها عند ريان ..
خالد : أي والله صدقت ..
بدريه : انزين قول شنو تبينى نخدمك في واحنا حاضرين ..
عبدالله : ابيكم تلقون لنا بيت للبيع حلو ويكفيني ويكفي عيالي ..
خالد : ولا يهمك انا وياك من باجر انروح ندور بيوت حلوه للبيع ..
عبدالله : بس امانه هذا سر انا حاب اسوي مفاجئه لعيالي ..
بدريه : سرك بير ..
خالد : ارقد وامن ياخوي ..
( وصج بدى عبدالله وخالد يدورون بيت وليما لقو البيت المناسب لهم وسعره حلو )
وبعد مرور ايام كان الكل نايم بغرفته الا ريم كانت بغرفتها تبجي وتصيح بس بصوت خفيف وكانت تحظن صوره وتبجي ..
وبنفس الوقت كان سعود بغرفته شابك بالنت وحاط هاند ثري بأذنه ..
ريم اعطشت وريجها نشف وادموعها اربع اربع على خدها امسحتها ونزلت عشان تشرب ماي بالمطبخ ..
راحت اخذت الماي تبي تشرب ماصبرت ونزلت ادموعها إلي غامتتها بداخلها وقعدت على الارض وحاطه ايدينها بوجها وتبجي بصوت خفيف عشان ماتزعج احد ويقوم من النوم الساعه كانت 2 ونص ..
وبنفس الوقت راح سعود للمطبخ يبي يجب شي يشربه وشاف ريم قاعده على الارض وتبجي ..
سعود مصدوم وخايف عليها :: ريم شفيج ؟؟
ريم تبجي : ............ <= ماترد وقاعده تبجي ..
سعود : ريم ردي علي في احد مضايقج البنات قايلين لج شي ردي تكلمي ..
ريم تهز راسها يعني لا وتبجي ..
سعود : اجل شفيج تكلمي يمكن اقدر اساعدج ..
وشاف سعود صورت امها جمبها وفهم ان اليوم كان يوم وفات امها ..
سعود : ريم اليوم هو يوم وفات امج الله يرحمها صح ..
ريم تهز راسها يعني أي ..
سعود : لاتبجين عليها خلاص المره صارلها 3 سنين ميته ترحمي عليها انت جذي تخلينها تحترق بقبرها ..
ريم : ............................. <= تبجي ..
سعود : ريم ترحمي عليها بدال البجي الاسلام قال حرام تبجون على الميت
(( مايجوز ان الواحد يبجي على الميت حرام ))
وشال سعود الهاند ثري من رقبته ولبسها ريم وشغل لها سورة الرحمن
(( صراحه انا انصحكم اذا شي ضايقكم تحطون سورة الرحمن بصوت القارئ ادريس ابكر صج انصحكم في .. صوته يريح الواحد وانا شخصين ارتاح حق صوته حيل ))
انكمل القصه ::
ريم ارتاحت حق سورة الرحمن حيل ومسحت ادموعها ..
سعود : ريم انا الحين بروح اخليج ترتاحين شوي ادري اني ضايقتج بس روحي صلي ركعتين وترتاحين ..
وقام سعود وطلع من المطبخ واهو كان متضايق على حال ريم كسرت خاطره وبنفس الوقت ريم ارتاحت حق سعود وماعادت تكرهه وحست بطيبته وكبر بعينها ..
راحت ريم غرفتها وصلت ركعتين وارتاحت وحطت راسها ونامت :/