قصة :/ ريم وسعود ..

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البارت التاسع :)
اليوم الثاني بالمخيم الكل قعد من النوم الا ريم ::
بدريه : وين ريم ؟؟
مها : نايمه ..
نور : من صجكم ريما نايمه @@
روان : غريبا شسالفه مو من عوايدها ..
نور : اخاف صار فيها شي ؟؟
بدريه : لاتفاولين اسمالله عليها ..
ريان وسعود دخلو عليهم : السلأأأأأأأأأأأأأأأأأأم ..
الكل : وعليكم السلأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأم ..
ريان : شلونكم ؟؟
بدريه : الحمدلله ..
ريان : وين ريم ما اشوفها معاكم ؟؟
بدريه : والله مادري ليما الحين ما قامت ؟؟
ريان : شنو ريم ماقامت غريبا ..
سعود خاف حيل عليها وكان وده يطلع ويشوف شفيها بس يمثل انه عادي الوضع ..
راح ريان عند الخيمه عند ريم ..
ريان : ريم ريم ..
ريم مبطله عينها : هلا ..
ريان : فيج شي ؟؟
ريم : لا ليش <= تفرك عيونها ..
ريان ارتاح : اشوه انزين غريبه ماقمتي مبجر ؟؟
ريم : لاني ماعرفت انام امس ..
ريان : ليش ؟؟
ريم : محمد قال في حيوانات مفترسه اهني وانا خفت ..
ريان : هههههههههههههههههههههه ..
ريم : الساعه جم ؟؟
ريان : 12 قومي ..
ريم : يلا جايه بس ببدل واصلي ..
وراح ريان لهم بالخيمه ::
بدريه : ها شفت اختك ..
ريان : أي ..
نور : ليش تأخرت بالقومه ؟؟
ريان : محمد قالها في حيوانات مفترسه اهني ههههههههه ..
الكل : هههههههههههههههه ..
سعود ارتاح نفسيا لما درى ان اهي بخير ..
سعود : يلا انا رايح اشوف محمد ..
راح سعود ولا يشوف ريم جدامه توها قايمه قاعده تتثاوب ..
سعود يبي ينرفز ريم : بسم الله .. <= يسوي نفسه متخرع ..
ريم رفعت راسها وطالعت سعود : شنو اول مره تشوف واحد قاعد من النوم ؟؟
سعود : ههه شفت بس مو جذي ..
ريم : شنو شايف جني مثلا ؟؟
سعود : انتي شفتي شكلج هههه الجني يخاف منج هع ..
ريم : هاهاها بايخ ماتضحك ..
سعود : وليش اكو احد قالج اضحكي ..
راحت ريم تتوضى وراح سعود عند محمد ..
ودخلت عليهم ريم وعيونها ذبللانه وتبي النوم
بدريه : ياهلا صح النوم ..
ريم : هلافيج عمتي ..
نور : ها عسى ماجاج ذيب امس هههه ..
ريم : ههههه ..
وبعد مرور ايام بالعائله ورجعو البيت وبعد اسبوع تقريبا"
عبدالله كان عنده شغل بأسبانيا يعني لازم يسافر اهناك ..
عبدالله جمع العايله كلهم بالصاله وقالهم هالخبر انه لازم يسافر ..
بدريه : ليش يا اخوي والله انك مونسنا اهني ..
عبدالله : والله شسوي طولنا عندكم ..
خالد : وين طولت قعدت بس شهر تقول طولت ..
عبدالله : والله لازم انرد كلنا اسبانيا ..
نور : خالي احنا مانقدر نستغني عنكم تعودنا عليكم ..
مها : أي والله يا خالي تعودنا عليكم صرنا مانقعد الا على صراخ ريم ومانقعد على السفره إلا لما تكون انت موجود فيها .. <= وتقول بقلبها وما اقدر اقعد يوم بدون ما اشوف ريان ..
عبدالله : والله لو بيدي قعدت ..
ريم : حتى احنا تعودنا عليكم حيل يبا الله يخليك بنقعد ..
ريان : يعني شنو هالشغل الضروري إلي خلاك جذي ..
عبدالله : والله مو بيدي _ روحو زهبو جناطكم باجر طيارتنا ..
وراحو زهبو اغراضهم والبنات عند ريم يبجون وريم بجت معاهم
والصبيان عند ريان ::
واليوم الثاني الكل قاعد من النوم عشان يسلم عليهم قبل لا يسافرون والي بجى والي زعلان ..
راحو اسبانيا وريم وريان متضايقين بالبيت ومتمللين ومثل روتينهم اليومي إلي قبل ..
وبالكويت نفس الشي بيت بدريه وخالد زهقانين ومتضايقين لانهم راحو واهم تعودو عليهم ..
سعود صارله ثلاث ايام بغرفته وماياكل عدل لانه حيل تعود على ريان وحبه ومحمد نفس الشي وسعود دايم يفكر بـ ريم وريان دايم يفكر بـ مها ..
وبعد مرور اسبوعين على رجعتهم اسبانيا ..
عبدالله : يلا ياعيال كل واحد يزهب جنطته ..
ريم : ليش يبا ؟؟
عبدالله : ماولهتو على الكويت ..
ريم والفرحه مو شايلتها : صج يااااااااااااااا فديتك يبا اموأأأأأأأأح <= تبوس راسه
ريان :من صجك يبا ؟؟
عبدالله : لا اتغشمر أي من صجي ..
عبدالله : شوفو ترى انا ماقلت لهم ان بنرد الكويت نبيها مفاجئه لهم اوك ..
ريم : افا عليك انا عاد احب افاجئ الناس ..
عبدالله : ريان طبعا انت اكيد ماجذبت خبر وقلتلهم بالواتس اب لسعود ومحمد ..
ريان : لا هههههه مايمدي توك قلت هع ..
وكل واحد راح يزهب جنطته لسفره
راحو المطار ريم وريان متحمسين حيل ..
وصلو الكويت واخذو تكسي وراحو بيت بدريه ودخلو من الباب الخلفي للبيت ..
وكان الكل متجمع العصر عند بيت بدريه ..
ريم طقت الباب بصوت عالي وقالت : السلاأأم عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ريان : إلي شتاق لنا يرفع ايده ..
وعبدالله وراهم يضحك ..
بدريه البتسامه شاقه الوجه : يأأ هلا أأ اممم <= تتلخبط بالكلام ماتدري شتقول ..
الكل : هههههههههههه
سعود ومحمد : ريأأأأأأأأأأأأأأأن :)
راح ريان حضن سعود ومحمد وريم راحت تحضن البنات ويبجون ويصارخون ويحببون بعض ..
وكان الكل مستانس ..
وراح خالد وعبدالله الديوانيه وقالو حق بدريه نبيج بموضوع ..
عبدالله : اسمعوا يخواني انا حاب استشيركم بموضوع مهم ..
بدريه : قول ..
عبدالله : انا ناوي استقر بالكويت ..
خالد : صج بتعيش بالكويت هذي الساعه المباركه ..
بدريه : لو ماشالك المكان تشيلك عيوني ..
عبدالله : تسلملي عيونج يارب بس انا ناوي اشتري لي بيت ..
بدريه : تشتري بيت وبيتي موجود ..
عبدالله : لا فشله تراها وريم كبرت ولازم تتغطى من سعود ومها ماتاخذ بعدين راحتها عند ريان ..
خالد : أي والله صدقت ..
بدريه : انزين قول شنو تبينى نخدمك في واحنا حاضرين ..
عبدالله : ابيكم تلقون لنا بيت للبيع حلو ويكفيني ويكفي عيالي ..
خالد : ولا يهمك انا وياك من باجر انروح ندور بيوت حلوه للبيع ..
عبدالله : بس امانه هذا سر انا حاب اسوي مفاجئه لعيالي ..
بدريه : سرك بير ..
خالد : ارقد وامن ياخوي ..
( وصج بدى عبدالله وخالد يدورون بيت وليما لقو البيت المناسب لهم وسعره حلو )
وبعد مرور ايام كان الكل نايم بغرفته الا ريم كانت بغرفتها تبجي وتصيح بس بصوت خفيف وكانت تحظن صوره وتبجي ..
وبنفس الوقت كان سعود بغرفته شابك بالنت وحاط هاند ثري بأذنه ..
ريم اعطشت وريجها نشف وادموعها اربع اربع على خدها امسحتها ونزلت عشان تشرب ماي بالمطبخ ..
راحت اخذت الماي تبي تشرب ماصبرت ونزلت ادموعها إلي غامتتها بداخلها وقعدت على الارض وحاطه ايدينها بوجها وتبجي بصوت خفيف عشان ماتزعج احد ويقوم من النوم الساعه كانت 2 ونص ..
وبنفس الوقت راح سعود للمطبخ يبي يجب شي يشربه وشاف ريم قاعده على الارض وتبجي ..
سعود مصدوم وخايف عليها :: ريم شفيج ؟؟
ريم تبجي : ............ <= ماترد وقاعده تبجي ..
سعود : ريم ردي علي في احد مضايقج البنات قايلين لج شي ردي تكلمي ..
ريم تهز راسها يعني لا وتبجي ..
سعود : اجل شفيج تكلمي يمكن اقدر اساعدج ..
وشاف سعود صورت امها جمبها وفهم ان اليوم كان يوم وفات امها ..
سعود : ريم اليوم هو يوم وفات امج الله يرحمها صح ..
ريم تهز راسها يعني أي ..
سعود : لاتبجين عليها خلاص المره صارلها 3 سنين ميته ترحمي عليها انت جذي تخلينها تحترق بقبرها ..
ريم : ............................. <= تبجي ..
سعود : ريم ترحمي عليها بدال البجي الاسلام قال حرام تبجون على الميت
(( مايجوز ان الواحد يبجي على الميت حرام ))
وشال سعود الهاند ثري من رقبته ولبسها ريم وشغل لها سورة الرحمن
(( صراحه انا انصحكم اذا شي ضايقكم تحطون سورة الرحمن بصوت القارئ ادريس ابكر صج انصحكم في .. صوته يريح الواحد وانا شخصين ارتاح حق صوته حيل ))
انكمل القصه ::
ريم ارتاحت حق سورة الرحمن حيل ومسحت ادموعها ..
سعود : ريم انا الحين بروح اخليج ترتاحين شوي ادري اني ضايقتج بس روحي صلي ركعتين وترتاحين ..
وقام سعود وطلع من المطبخ واهو كان متضايق على حال ريم كسرت خاطره وبنفس الوقت ريم ارتاحت حق سعود وماعادت تكرهه وحست بطيبته وكبر بعينها ..
راحت ريم غرفتها وصلت ركعتين وارتاحت وحطت راسها ونامت :/
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اليوم الثاني :/
عبدالله : بدريه ابيج بسالفه ..
بدريه : امر يا اخوي ..
عبدالله : اليوم وفات فكتوريا مورتي الله يرحمها ..
بدريه : الله يرحمها ..
عبدالله : وريم دايم بنفس هاليوم تجيها حالة اكتيئاب مو طبيعيه ..
بدريه : ياحياتي ما الومها <= اكسرت خاطرها ..
عبدالله : قولي للبنات حاولو تغيرون نفسيتها شوي ..
بدريه : لاتحاتي يا اخوي ..
عبدالله : امانه شوفي شكلها والله لما اشوفها تقطع قلبي ..
بدريه : اسمالله على قلبك يا اوخي ..
( راحت بدريه للبنات وقالت لهم والبنات حاولو يغيرون الجو إلي اهي في )
وبنفس الوقت عند الصبيان بالديوانيه ::
محمد : شفيكم شسالفتكم اليوم ؟؟
ريان و سعود : .............................. <= كلهم كان يفكرون بموضوع ريم ..
محمد : شسالفتكم اليوم اشكالكم تجيب المرض كلها حزن شوفوني ياحلوي البتسامه ماتفارق وجهي .. <= مشاءالله ..
ريان التف على محمد : تبي تحسد نفسك ولا تبينى نحسدك قول مشاءالله ..
محمد : مشاءالله انزين قولي شفيك شلي تفكر في ؟؟
ريان : والله انا قاعد افكر بــ ريم ..
سعود التف على ريان وطالعه ..
محمد : شفيها ريم ؟؟
ريان : اليوم نفس يوم وفات امي الله يرحمها ..
محمد وسعود : الله يرحمها ..
((( ترى فكتوريا كانت مسلمه )))
ريان : وريم كل سنه بنفس اليوم يجيها حالة كئابه مو طبيعيه ..

محمد : أي انا اشوفها اليوم وجها كلش مو عاجبني ..
ريان : أي وانا افكر انطلعها من الجو إلي اهي في ..
محمد : أي والله خنطلعها مكان ..
ريان : انزين بس وين انوديها ؟؟
سعود : انا عندي مكان حلو d : ..
محمد : وين ؟؟
سعود : (حرب الالوان ) ..
محمد : أي والله ..
ريان : شنو اهو حرب الالوان ..
سعود : هذا مكان عند الابراج تدخل داخل وتلعبون بلالالوان تحذفون على بعض يعني تسون فريقين وتسون حرب بين الفريقين وتحذفون اللوان على بعض مكان يونس ..
ريان : والله شكله حلو خلاص اليوم ناخذ ريم ونوديها هناك ونسوي لها مفاجئه ..
(( واتفقو البيت كله ان يسون هالمفاجئه حق ريم ))
وراحو هناك وستانسو وسوا فريقين فريق البنات وفريق الصبيان وريم حيل استانست ولما ردو البيت وكل واحد من التعب راح ينام ..
ريم دخلت غرفتها لقت ايفون سعود وسماعاته على التواليت ..
ريم : يووو نسيت اوديهم له واتشكر منه ..
وراحت ريم عند غرفة سعود تبي تتشكر منه وتعطي الايفون ولما جت تبي تطق الباب الباب كان مطرف وسعود كان يتكلم بتلفون ..
( سعود عنده تلفونين ايفون وبلاك بيري مثل عيال هالايام كل واحد له تلفونين ولا ثلاث )
المهم
وكانت تبي تطق الباب ولا تسمعه يقول بالتلفون ..
[ اووف مليت يأ اخي منها غثتني ماتسمع الكلام وعنيده وتسوي الي تبي والله من جت ماحبيته يأاخي متى تروح ونفتك منها ومن السانها الطويل غثيثه .. اعوذ بالله من الشيطان خلتني احش فيها وانا ما احب احش ]
اهني ريم انصدمت ودمعت عينها وطاحت على الارض من الصدمه لانها حست انها ثقيله وثقلت عليه ..
راحت غرفتها وقعدت على السرير واهي مصدومه وبغت تحذف الايفون بس طرت براسها فكره ..
اليوم الثاني لما نزل سعود تحت راحت ريم عشان تحط التلفون لقت علاوي بغرفة سعود ..
ريم : علاوي شتسوي اهني وليش تبجي ؟؟
علاوي يمسح ادموعه : انا كنت جاي اخذ كورتي الي خاشه سعود ولا اطيح العصير على اوراق سعود واخاف يطقني ..
ريم : لاتخاف حبيبي اطلع الحين وانا ماراح اخلي يطقك ..
طلع علاوي وكانت ريم تنضف الي كته علاوي ودخل سعود بهاللحظه الي كانت ريم ماسكه اوراق سعود ..
سعود : ريم شتسوين اهني ؟؟
ريم مرتبكه : هاه ولا شي <= تخش الاوراق ورى ضهرها ..
سعود : شفيج مرتبكه ؟؟ وشنو خشيتي ورى ضهرج ؟؟
ريم : ولا شي ..
سعود شاف العصير المكتوت على المكتب ماله ومالقى اوراقه تل ايد ريم وانصدم ان اوراقه خربت وكلها عصير ..
سعود بعصبيه : انتي بأي حق تسوين جذي ؟؟
ريم : ............................ <= ماترد ماتدري شتقول ؟؟
سعود : وشلي مدخلج غرفتي وبأي حق تكلمي ..
ريم : أأنأأ اممم أأ <= ماتدري شتقول ..
سعود : انتي تدرين هذي اوراق شنو ؟؟
ريم :..................
سعود : هذي اوراق قبولي حق جامعة ايطاليا وانتي دمرتي حلمي أأأأأأأأأأأأأه من جيتي جبتي المشاكل متى تخلص العطله وافتك منج ومن شرج ..
ريم ادمعت وابتسمة ونزلت راسها : واخيرا اعترفت انك تكرهني وقلتها جدامي االحين انا ارتحت لانك صارحتني بالصج وقلتها جدامي مو من وراي بالتلفون وانا اوعدك اني ماراح اخليك تشوف وجهي مره ثانيه ..
سعود مافهم شقصدها لما قالت صارحتني وما اهتم ..
سعود : شلي دخلج غرفتي اصلا وبأي حق ..
ريم : دخلت عشان اردلك تلفونك واتشكر منك ..
سعود يتنهد : حطي وطلعي ..
ريم : حطت الايفون وطلعت ..
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
نزلت ريم الصاله واهي متضايقه حدها واسمعت ابوها يكلم عمتها ويقول لها
اليوم انا ابي اسافراليوم عشان انقل اوراق دراست اعياله للكويت وبقدم استقالتي وبسكن واستقر اهني بالكويت وحاب اسويها مفاجئه لعيالي ..
ريم ستانست وتضايقة بنفس الوقت ..
ريم دخلت الغرفه عليهم واهم سكرو الموضوع عشان ريم ماتدري ..
عبدالله : يا هلا وغلا ..
ريم : يا هلا فيك يبا ..
عبدالله : ريوما حياتي اليوم انا بسافر وانتي وريان خلوكم اهني عند عمتك انا ماراح اطول كلها يومين وراد ان شاءالله ..
ريم : ان شاءالله بس راح افقدك حيل .. <= دمعت عينها ..
عبدالله : ياحياتي والله حتى انا راح افقدكم لاني ماتعودت اخليك واروح ..
ريم : يبا متى طيارتك ؟؟
عبدالله : الساعه 5 ..
ريم : ممكن اروح معاك المطار واسلم عليك قبل لا تروح ..
عبدالله : أي عادي بس خلي احد يجي معاج مو بروحج ..
ريم : أي ابي اخذ ريان ..
وبنفس الوقت بغرفة سعود ::
سعود يكلم نفسه ..
سعود : انا ليش سويت جذي بطقاق بالاوراق ليش تسرعة ومامسكت اعصابي وكان يتذكر كلمتها الي قالتها ودمعتها ..
طق راسه وقال : غبي غبي طول عمرك غبي ..
شاف الايفون امسكه ويتعبث في ولا يشوف ان في تسجيل صوت بطل ولا يسمع صوت ريم تقول
[سعود شكرا انك امس ريحتني واسيتني بالوقت الي كنت ابي احد يواسيني في وانا ادري انك ماحبيتني ولا فكرت تحبني كأخت او أي شي لان اليوم جيت ابي اتشكر منك واعطيك التلفون مالك سمعتك تتكلم بتلفون وتقول غثيثه من جت غثتنى وانا مادري شنو من هالكلام وانا اوعدك انك ماراح تشوف وجهي مره ثانيه وراح اروح اسبانيا عن قريب وراح تفتك مني ]
سعود : غبيه هذي وشدراها اني كنت اتكلم عنها ؟؟
طلع من الغرفه شاف علاوي بوجها ..
علاوي : سعود انت زعلان مني ؟؟
سعود : لا ليش ؟؟
علاوي : لاني كبيت العصير على اوراقك ..
سعود مصدوم ::
علاوي : وريم قالت لي اطلع وانا ما اخلي يطقك لما شافتني ابجي ..
سعود : انت الي كتيت العصير ..
علاوي : أي انا اسف ..
نزل سعود تحت عند امه ..
سعود : يما وين ريم ؟؟
بدريه : ريم راحت مع عبدالله وريان المطار ..
سعود مصدوم : المطار ليش ؟؟
بدريه : لان عبدالله يبي يسافر ..
اهني سعود انصدم ماتوقع ان ريم راح تروح بهالسهوله وبدون سابق انذار ويقول بقلبه شلون تروح واهي زعلانه مني انا ضايقتها حيل اليوم ..
سعود على باله ان ريم راح تسافر لان خاله عبدالله مستحيل يسافر بدون ماياخذ عياله معاه
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
سوري مانزلت البارت العاشر لاني ترددت في وماحبيت استعجل وانزله حابه انزل افكار بالبارت الاخير يعني يمكن باجر انزله :)
 

التحرير

New member
إنضم
14 يوليو 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووووووووووره سارونه ع البارت 9 لاطولين ع البارت العاشر مشكوووورة مره ثانيه عسي الله يوفقج *
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
العفو حياتي ماراح اطول عليج والله يوفقج بعد يسلموو دعائج حيل حلوو :)
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ثاااااانكس عالبارت حده عجيييييييييييب وناطرينج متي بتنزلين البارت بلييييز لا تطولين
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مابقى الا بارت وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأحد الي اهوؤ العاشر :/
ابي ردود حماسيه وتشجيعيه قبل لا تخلص قصتي <= طمأأأأأأأأأأأأأأأأعه هع :)
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تامرين امر
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up
Up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up upup up up up up up up
up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up
up up up up up up
up up up up up
up up up up
up up up
up up
up
عاااااااااااااااااااششششششششت عاااااااااااااششششششت
نبيييييي باااااااااااااارت​
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
نزليييييي البااااارت بلييييييييز تشوقت لا تطووووووليييييين عفيه ناااااااااااطرينج
 

shahaq8

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاي انا متعابعه يديده للروايه 
وروايتج وايد وايد حلوه 
وبتوفيق ومتى بتنزلين البارت​
 

shinishi kudo

New member
إنضم
10 سبتمبر 2011
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حرام عليج تكفين نزلي االبارت باجر لأنة ما فيني صبر
 

shahaq8

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0



بليز كملي 
ناطرينج على احر من الجمر​
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
شكرا لكل من تابع قصتي وتفاعل معاها
احاول انزل البارت العاشر اليوم ان شاءالله واذا ماقدرت باجر
بس اتوقع اليوم انزلها :/
البارت العاشر حيل طويل واتمنى يعجبكم :)
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
rayooom;26809910 قال:
ثانكس ساااروووووونه البااااارت عجيب
لا تطولـــين علينا ؟؟؟
نزلتي قصة ثانيه
العفوو ريوماا ان شاءالله ماراح اطول
لا مانزلت الثانيه ليما الحين ماكتبتها لاني ناويه اكتبها لما اخلص قصة ريم وسعود
واول ماراح اكتبها راح انزلها بالمنتدى اهني :)
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ترى البارت العاشر حيل طويل فأضطريت اني اقسمه حق بارتين يعني صار في بارت 11
 

التحرير

New member
إنضم
14 يوليو 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متي تنزلين البارت لا طولين سارونه بلييييييييززززززز