نعومي الحلوة
New member
- إنضم
- 28 مارس 2006
- المشاركات
- 250
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
هلة حبيباتي
هاذي ثاني مشاركة لي ...
مره قريت بمنتدى من المنتديات قصة وعجبتني حيل وقصة واقعية انا استفدت منها وحبيت انكم تستفيدون في مرة بنية علة ويه زواج وماتعرف شي بلطبخ كلش وكانت خايفة من زوجها لا يعايرها انها ماتعرف تطبخ خصوصا وان ام زوجها طبخها اممممممممممممممم وكل شوي تاجل الزواج والريال مسكين مايدري شنو السبب قامت وصارحتة قالتلة يافلان ترة انا ماعرف اطبخ واخاف انك تضايق وهذا انا قاعدة اتعلم الحين قالها هاذا هو السبب انا مايهمني الطبخ وكلام المعاريس المعسول استانست
وتزوجو وحان وقت دخول المطبخ تقول دخلت بريلي اليمين قلت ليش ماابدى بسم اللة ذكر اللة زين وقالت بسم اللة الرحمن الرحيم امسكت الجدر قالت ليش ماغراقل هو اللة احدعشان ربي يعيني وغرت وطول الوقت جذي كل ماتمسك شي تذكر اللة لحد ماخلصت ويه الريال كانت ميتة خوف لايطلع مالح ماسخ واكل الريال وبين علية الوناسة وطلعت الطبخة امممممممم وقامت كل مادش تبدي بسم اللة وتقرا يت ام زوجها وذاقت الطبخ قالتلها عطيني الوصفة فيه طعم غريب بطبخج وعطتها وسوت الطبخة بس ماطلعت مثل طبخة عروسنا وردت وكلمتها قالتلها انتي مو معطتني الوصفة عدل قولي شتحطين قالتلها واللة ماحطيت شي ويات ام زوجها عندهم حركات حموات وتغدت عندهم وراغبتها وهي تطبخ شافت نفس الي قالتلها استغربت والعروس تدري انا ام زوجها محتارة قامت وقالتلها عن سر طبخها انها تبدي بذكر اللة وكل الخطوات فيها ذكر اللة عشان جذي طبخا له حلاوة خاصة وام الزوج جربت الطريقة وفعلا لاحظت فرق...
والي اطلبة منكم خواتي عشان مايضيع وقتنا بالمنطبخ على غير فايدة وخصوصا بشهر رمضان الكريم نقضي الوقت منة اجر ومنة طبخ لان الانسان مو ضامن نفسه ممكن ييله ملك الموت وهو بالمطبخ وسامحوني اذا طولت عليكم واتمنى تكون القصة عجبتكم
هاذي ثاني مشاركة لي ...
مره قريت بمنتدى من المنتديات قصة وعجبتني حيل وقصة واقعية انا استفدت منها وحبيت انكم تستفيدون في مرة بنية علة ويه زواج وماتعرف شي بلطبخ كلش وكانت خايفة من زوجها لا يعايرها انها ماتعرف تطبخ خصوصا وان ام زوجها طبخها اممممممممممممممم وكل شوي تاجل الزواج والريال مسكين مايدري شنو السبب قامت وصارحتة قالتلة يافلان ترة انا ماعرف اطبخ واخاف انك تضايق وهذا انا قاعدة اتعلم الحين قالها هاذا هو السبب انا مايهمني الطبخ وكلام المعاريس المعسول استانست
وتزوجو وحان وقت دخول المطبخ تقول دخلت بريلي اليمين قلت ليش ماابدى بسم اللة ذكر اللة زين وقالت بسم اللة الرحمن الرحيم امسكت الجدر قالت ليش ماغراقل هو اللة احدعشان ربي يعيني وغرت وطول الوقت جذي كل ماتمسك شي تذكر اللة لحد ماخلصت ويه الريال كانت ميتة خوف لايطلع مالح ماسخ واكل الريال وبين علية الوناسة وطلعت الطبخة امممممممم وقامت كل مادش تبدي بسم اللة وتقرا يت ام زوجها وذاقت الطبخ قالتلها عطيني الوصفة فيه طعم غريب بطبخج وعطتها وسوت الطبخة بس ماطلعت مثل طبخة عروسنا وردت وكلمتها قالتلها انتي مو معطتني الوصفة عدل قولي شتحطين قالتلها واللة ماحطيت شي ويات ام زوجها عندهم حركات حموات وتغدت عندهم وراغبتها وهي تطبخ شافت نفس الي قالتلها استغربت والعروس تدري انا ام زوجها محتارة قامت وقالتلها عن سر طبخها انها تبدي بذكر اللة وكل الخطوات فيها ذكر اللة عشان جذي طبخا له حلاوة خاصة وام الزوج جربت الطريقة وفعلا لاحظت فرق...
والي اطلبة منكم خواتي عشان مايضيع وقتنا بالمنطبخ على غير فايدة وخصوصا بشهر رمضان الكريم نقضي الوقت منة اجر ومنة طبخ لان الانسان مو ضامن نفسه ممكن ييله ملك الموت وهو بالمطبخ وسامحوني اذا طولت عليكم واتمنى تكون القصة عجبتكم