قصة " اوعدني عني ما تغيب || قصتي الاولى .. قصة سعوديه

إنضم
19 أكتوبر 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم

اليوم انا جايبه لكم قصه من تاليفي وهي اول قصه اكتبها في حياتي وان شاء الله تعجبكم


اسمها: (اوعدني عني ما تغيب)

عائلة البدر
الشخصيات:
ابو سلمان وهو الجد (عبد الله):طيب وحبوب وغني وكل عياله يحبوه مره وهو يحبهم ويحب احفاده الي محبتهم له مو اقل من محبت اهلم له هم وجدتهم
ام سلمان(ساره): تحب عيالها واحفادها وهم يموتون فيها وتحب حريم عيالها وتعدهم بناتها لانها ما عندها بنات والله عوضها بحريم عيالها


عائلة بوراكان(سلمان) :حبوب وطيب وكل همه عياله وغني وعنده شركه كبيره هو واخوانه
زوجته (سماح) : حلوه واصغر من سنها وتحب عيالها وبو راكان يموت فيها
عندهم 3عيال وبنتين :
راكان(24):مملوح وعصبي ويشتغل مع ابوه بالشركه وكل همه شغله وبار باهله ويحب اخوانه خاصة مشاعل وشهد دلوعاته
رائد(23):احلى من اخوه راكان يحب السفر كل شي عنده عادي يدرس بره هو ولد عمه فهد
مشاعل(19): دلوعة البيت واخوانها مه يحبونها وتحب رائد اكثر شي لانه قريب منها وهي مه حلوه
ريان(17):بصف ثاني ثنوي داج والدنيا عنده وناسه وضحك وبس ودايمن هو مصدر الضحكه في البيت
شهد(14):مه طيبه وحلوه بثاني متوسط


عائلةبو فراس(خالد):عصبي مره وكلمته هي الي تمشي
زوجته(مها):: طيبه ومرره حننه وطلبات عيالها اوامر
عندهم 3 عيال وبنت:
فراس (25)متزوج بنت عمه فارس دانه توهم قبل 5 شهور اتزوجوويشتغل مع ابوه وعمانه في الشركه
فهد(23) : صديق رائد الروح بالروح ما يتفارقون ابد وحلو مره ويدرس مع ولد عمه رائد
فيصل(21): احلى من اخوانه يدرس ثاني جامعه ومرره طيب
نوف(19): حلوه مثل مشاعل بنت عمها الي يشوفهم يقول اخوات صديقتها الروح بالروح وهاديه مه



عائله بو مشاري(فارس):مه طيب وحنون يشتغل مع اخوانه في الشركه
زوجته(سلوى):طيبه وحنونه وهي اخت سماح
عندهم 3بنات و2 اولاد:
مشاري (24):مملوح ومره طيب ومتسامح صديق راكان الروح بالروح
دانه(22):زوجه فراس ولد عمها
افنان وريم تووم (20):مرره حلوات وحبوبات ويحبون بنات عمومتهم مرره وافنان مخطوبه لولد عمها احمد
مشعل(17):مثل مواصفات ولد عمه ريان وهم اكثر من اخوان وهو معاه بنفس المدرسه


عائلة ابواحمد(طلال):حنون ويحب عياله
أم احمد(ندى):تحب عيالها وزوجها كثر
عندهم ولدين و3 بنات:
احمد(24):ممملوح مرره ويشتغل مع ابوه وعمانه بالشرك وهو صديق راكان ومشاري الروح بالروح وهو خاطب بنت عمه افنان
فارس(22): هادي وحلو وشاعر وصوته مرره حلو لما يغني ويدرس مع فيصل بس بثالث جامعه وهم مرره قريبين من بعض
جوري(20): مه طيبه وتحب أخواتها و بنات عمومتها
روان(19): تكمل شلة الوناسه ومرره تحبهم ويحبوها ولسانها طويل محد سالم منو الا انو قلبها كبير
عروب(18):مثل اخواتها واحلاهم جمله بمعنى الكلمه وتدرس بثالث ثنوي ما تخرجت

البارت الاول:


بيت ابو راكان 6:المغرب اليوم الاربعاء

مشاعل كان عندها بنات عمها افنان ونوف وريم وجوري وروان (شله الوناسه )وكانو مره مبسوطين كانت الجمعه ولا احلى وكانو يسولفو ومن سوالفهم:
نوف :ولا اقولكم يوم العبده الي بالجامعه متكبرة يعنني حلوه هههههههههههههههههههههه
افنان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحرام ماخذه مقلب بنفسها مره
مشاعل : لا ولا اقولكم يوم ماهي لابسه فسفوري يعنني تبغا تسير مميزه بين البنات
ريم :الا ياحرام كتبوها تعهد على الون الي يجيب المرض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
البنات كلهم ماتو من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
جوري:تستاهل ما احد قلها البسي الوان تعمي العين
روان : وانتي الصادقه تسد الخشم والفم كمان
البنات هنا ما قدرو يكتمو ظحكهم وفرطو ظحك على كلام بنت عمهم الي محد سلم من لسانها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:خلاص عاد بسكم حش في خلق الله من اول ما قعدنا وحنا نحش
افنان : اقول روان وين عروب ليش ما جت؟
روان :عندها امتحان يوم السبت وتبي تدرس اليوم عشان الجمعه بكره تحظرها
جوري : انا قلتلها احسلها
مشاعل: ايوا اه احسلها علشان نفلها بكره كلنا
نوف: هه افنان كيف احمد معاك
افنان وردت خدودها واستحت
ريم : حرام عليكم احرجتوها
البنات :ههههههههه
نوف:ميشو انا عطشانه ابغا اروح اجبلي مويه
مشاعل : روحي البيت بيتك
ريم: لا انا رايحه بس مشاعل في احد بالبيت
مشاعل: لا ما اتوقع راكان بالشركه ورائد مسافر وريان كالعاده طالع
ريم: اوكي نوف انا اجبلك معي
وراحت ريم مشوته المطبخ تفحط وتستهبل والبنات يظحكون عليها

.
.
.

راكان كان توه نازل من الدرج لانه كان ناسي الاب توب حقه ورجع يجيبه لانه احتاجه ضروري
الا وهو نازل يسمع صوت تفحيط : اكيد هاذا ريان يستهبل ولا شهد
نازل مسرع وهي رايحه المطبخ تفحط وتستهبل


فجأه طرخ

خبط فيه جسم ضغير بس حس بنعومته وريحتها الي تسحر فتح عيونه لقاها مغمظه من قوت الظربه
ريم وهي تفتح عيونها بشويش:شهقت
وهي تقول بنفسها مين هاذا معقول رائد رجع بعدين قالت: لا مستحيل انا اعرف رائد هذا عيونه ذباحه باسم الله عليه معقوله راكان بس ميشو قالت انه بالشركه
هذا كله وهي تناظر في عيونه وهو منصدم من هالملاك إلي خبط فيه
أخيرا نطق:أنا آسف
ريم وهي منحرجه : أنا إلي أسفه معليش ما شفتك
وتهرب بكل سرعتها وهو جلس مصدوم :ياربي من تكون هاذي اول مره اشوفها
بعدين قال مو مهم وطلع وبصراحه هالبنت اخذت كل تفكيره معها




ببيت فراس ودانه

فراس توه راجع من الشغل
ولقى دانه جالسه في الصاله تتفرج ع التلفزيون
فراس:السلام عليكم
دانه وهي تقوم عنده : هلا حياتي شكلك تعبان؟
فراس وهو يمسكها ويبوس يدها : أي والله يادانه ميت تعب اليوم كان الشغل مرره كثير فوق روسنا
دانه : سلامتك حبيبي
فراس:يسلملي قلبك ياحياتي انتي
دانه : احظرلك الغداحياتي؟
فراس : ياليت
دانه : اوكي دقايق روح غيراكون حظرته

كانو فراس ودانه عايشين احلى حياه صحيح اول زواجهم واجهو مشاكل بس الحين مره يحبو بعض ومره مبسوطين مع بعض


رجعت ريم للبنات وكان وجهها طماطم احممممممممممممممممممممممر مره ورجعت وهي تلهث

البنات شافوها واستغربو من شكلها
مشاعل :وش فيكي ريم؟
نوف : ليش وجهك احمروتلهثي كن احد لا حقك
جوري:تكلمي ايش فيك
روان: الاط بلع لسانك ههههه
البنات ابتسمو على كلامها وهم عارفين انها تبي تخفف عنها بهالكلام لانها مرره طيبه وتحب الكل
افنان: ايش فيكي ردي؟
ريم : مافيني شي بس من الحر وجهي احمر
مشاعل :علينا قولي وش صار
افنان: قولي ترى اقلقتينا منتي على بعظك
ريم حكتلهم كل شي:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ريم :خير انشاء الله وش الي يظحك
مشاعل:هههههههه تلاقي راكان ذاب من هالعيون
ريم بحرج:مشعل
افنان:هههههه أي يابطني هههههه تستاهلي محط قالك فحطي
نوف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ياحرام ربي اخذ حقي منك هاذي حوبتي لاني ميته عطش ودعيت عليك
هههههه
جوري:هههههههههههههههههههههههه الله وناسه موقف ولا اروع
روان: لو انك انتي الي خابطه كان الحين تبكين من الاحراج
هههههههههه

البنات سارو كلهم يظحكو ويعلقو على الموقف وريم ميته حرج وكملو سوالفهم وهي مي معهم سرحانه بالي اخذ تفكيرها
جلسو عند مشاعل ساعه 11 وبعدين الكل رجع بيته بعد ما تفقو على ان بكره الجمعه ببيت جدهم مثل كل خميس


في بيت بو مشاري
كانو افنان وريم توهم راجعين البيت وقابلو مشاري وهو داخل
مشاري: هلا والله بخواتي
ريم : اهلين مشاري
افنان :هلا مشاري ايش عندك من وين جاي؟
مشاري : كنت مع راكان و احمد بستاربكس وتو رجعنا
ريم من اول ما سمعت اسم راكان قلبها بدا يدق بقوه وشده وتذكرت الموقف وحمر وجهها وافنان ميته ظحك عليها بس كاتمه ظحكها عشان مشاري
مشاري يكمل :انتو وين كنتو؟
افنان : كنا عند مشاعل انا وريم
ريم: والله مره وناسه مره انبسطنا
مشاري بلهفه وشوق بس ما حب يبين: كيفها؟؟من زمان عنها ليش ماتزورنا؟
افنان: والله ياعمري عليها كانت تعبانه ورحنالها
مشاري بخوف: ليش ايش فيها؟
ريم: ما فيها شي بس حرارتها مرتفعه وتعبت
مشاري :طيب يالله ادخلو ا داخل
افنان : ليش انت ما بتدخل
مشاري: لا بطلع الحديقه اتمشى شوي
ريم: اوكي على راحتك
افنان: يالله ياريم

*
*
*
*
*
من جهه ثانيه كان قاعد يفكر في مشاعل مو قادر يوقف تفكير فيها ياناس يحبها بكل مافيها ويعشق الارض الي تمشي عليه


دخل مشاري وقابل ابوه عند الباب ومعه مشعل
مشاري : هلا يبه
بو مشاري: هلا مشاري وين كنت من زمان انت طلعت من الشركه
مشاري : لايبه طلعت مع راكان واحمد شوي ورجعت وكنت بالحديقه
بو مشاري : زين يالله ندخل
دخلو وكان البيت هدوء نادىىىىىىىىىىىىى
مشاري: يام مشاري
ام مشاري : هلا بولدي حبيبي
ابومشاري :بس ولدك حبيبك ه
ام مشاري:ههههههههههه الولد وابو الولد
مشعل : انا شكلي داخل غلط صح؟
ام مشاري : انت حبيبي مشعل ولدي اخر العنقود سكر معقود
ابو مشاري : وانا شكلي طاح كرتي
ام مشاري : انت بقلبي وتعرف غلاك ومعزتك عندي
مشاري : لا انا ما اقدر ع الغزل
ام مشاري تظرب ولدها بخفيف :استحي يا ولد عيب انا امك
ابو مشاري :هههههههههه يمزح معك
مشاري : يالله انا اخليكم طالع ارتاح لين ما يجهز العشا
مشعل: وانا بروح غرفتي العب بلاي ستيشن ببي وطلع يركض ع الدرج
ابو مشاري :وانا بعد بروح اغير وانزل اتعشا
تركتهم ام مشاري وراحت تجهز العشا
7
7
7
وبعد فتره نزلو كلهم للعشاء بس افنان ما نزلت
ام مشاري:يمه ريم وين اختك؟
مشاري: اكيد تكلم احمد
ابو مشاري : الله يوفقهم انشاء الله
ام مشاري : انشاء الله

!
!
!

كانت منسدحه ع السريروهي تلعب باطراف شعرها وتكلم احمد وهي فرحانه وحاسه انها بتموت من الفرح وان اخير حلمها تحقق وبتتزوج الي حبته وحبها ويبيها وتبيه(احمد وافنان كانو يحبون بعض من وهم صغار وكبر هذا الحب معاهم واتقدم احمد لافنان وعرسهم بعد 4 شهور)
افنان: خلاص حمدي احرجتني
احمد:فديت الي يقولون حمودي انا
افنان وجهها سار زي الطماطم وسكتت
احمد:ههههههه
افنان : ابغا اعرف ليش دايمن تحب تحرجني
احمد:اموت فيكي وانتي منحرجه
افنان:المهم كيف الشغل معاك
احمد:عاش مصرف هه تمام وانتي كيف التجهيز للعرس
افنان ماتت حيا : احمد خلاص ترى بقفل
احمد : لا لا خلاص توبه
احمد:طيب انتم جايين بكره بيت جدي
افنان:انشاء الله
احمد:انشاء الله ابغا اشوفك مو تنحاشي
افنان:هههه لا انشاء الله تشوفني يالله انا تعبانه ودي انام
احمد: اوكي حياتي باي
افنان : باي


في بيت بو راكان

مشاعل بعد ماراحو من عندها البنات كانت تبي تطلع تنام وهي بنص الدرج طالعه
ابو راكان وام راكان وريان وشهد كانو توهم واصلين من مشوارهم :السلام عليكم
مشاعل : وعليكم السلام
ام راكان :البنات راحو؟
مشاعل : أي يمه وطفشت قلت اطلع انام
ابو راكان : الله معاكي يا بابا
مشاعل:تصبحو على خير
الكل : وانتي من اهله
وبعدين قعدو شوي والكل طلع غرفته ينام


في بيت ابو فراس وبنفس الوقت

لمن رجعت نوف كانت طفشانه
نوف : اف مالي غير ادق على سارا اشوفها من زمان عنها
تدق نوف على جوالها لقته مقفل قالت خلني ادق ع البيت لسع الوقت بدري
ويدق ترن
ترن
ترن
...........: هلا والله
نوف:السلام عليكم
..........(ياحلو ها لصوت): هلا وعليكم السلام
نوف : ممكن ساره؟
.............:من معي
نوف: انا نوف
خالد : اهلين نوف كيفك
نوف :تمام انت كيفك ؟
خالد : ماشي الحال تبين ساره طالعه تبغين منها شي اقولها
نوف :لا شكرا بس اذا رجعت قلها نوف دقت
خالد:انشالله
نوف قفلت الخط وقلبها يرقع طبول وتقول بنفسها(ياربي هذا خالد اول مرره يرد علي )
دخل فيصل ولقا نوف تكلم حالها
فيصل:اللهم سكنهم في مساكنهم
نوف فزت من سمعت صوته :بسم الله خرعتني
فيصل :وش فيك تكلمي حالك؟
نوف : اقول فصول ابعد عني مالي خلقك
وطلعت وخلته قعد شويه وقال خليني ادخل ع المسن ودخل ما لقا احن اون لاين وطلع وراح ينام



رجع البيت هلكان تعبان من الصبح مانام دخل غرفته اخذ شاور وتمدد ع السرير
راكان يفكر ومو قادر ينام :ااه يارب انا تعبت سارلي اكثر من 11 ساعه مو نايم ليش ماني قادر انام وبس افكر فيها هي الي خذت قلبي وعقلي معقول حبيتها ؟؟؟؟؟؟؟
ليش لا البنت ماشاء الله عليها جميله استغفر الله انا ايش قاعد اقول الظاهر السهر اثر على عقلي
وبعد جهد جهيد قدر يقاوم التفكير وينام



في بيت ابو احمد

كانت جوري وروان قاعدين بالصاله الي فوق ويسولفون لانهم يخافو يقعدون تحت لحالهم لانو ابوهم وامهم من زمان نامو وفارس واحمد ما رجعو من بره
فجأه سمعو صوت:ب
جوري صرخت:وا
وروان: يمممممممممممممه
احمدوفارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس: صدق انكم يالبنات مخفه
جوري وهي تحذف عليهم الخداديات:والله انكم زفتين كذا تخرعونا على مره بيسير فينا شي
احمد: ايش عندكم سهرانين؟
روان :ابد مو جايينا نوم انتو وينكم للحين برا
فارس :انا كنت عند اخوياي
احمد: وانا كنت بستار بكس انا وراكان ومشاري
جوري :اها

وبعدها كملوا سهرتهم لحد الساعه 1وكل واحد راح غرفته ونام


وبكذا يكون عدى هاليوم على خر ومر حلو على ناس ومرممل على ناس ثانيه
************************************************** ************************************************** **


اشرقت شمس الصيف الحاره على ابطالنا في يوم جديد

الساعه 12 الظهر
وهي نايمه في غرفتها
بدت تتخلل مملكتها الصغيره خيوط الشمس من بين الستاير فتحت عيونها بشوييش وهي تسمع همس عند اذنها لقته اخوها المحبوب رائد ما صدقت عيونها وفركتهم بيدها
مشاعل: انت حقيقه ولا اتوهم
رائد:لا ياحياتي انا حقيقه انا رائد رجعت لكم
مشاعل فزت من نومها وحظنته بقووه وهي مو مصدقه ان اخوها رجع بعد غيبته 4سنين في الغربه
مشاعل وعيونها غرقانه دموع:حبيبي رائد انت جيت
رائد :يالله قومي اقعدي معي بسمع كل أخباركم مشتاقلكم مره
مشاعل وهي تقوم من السرير وتنزل هي وياه تحت : متى جيت؟
رائد:توني واصل وعلى طول على غرفتك مشتاقلك
مشاعل :الله يخليك لي وانت اكثر مشتاقينلك مرره ما سلمت على اخواني وامي؟؟
رائد:لا محد مو جود الظاهر ابوي واخواني في المسجد وامي تصلي في غرفتها
مشاعل جت تبي تتكلم الا يسمعون صوت امهم
ام راكان:مشاعل يالله قومي بسك جت بتكمل جملتها الا تشوف قدامها رائد ما صدقت عيونها :رائد يمه
رائد وهو متجه بكل سرعته لحظن امه الي وحشته مرره:يمه وحشتيني
ام رائد: وانت اكثر ياوليدي ششخبارك وشخبار صحتك؟
رائد: بخير بشوفتكم يالغاليه
وصل ابو راكان وراكان وريان من المسجد وانصدمو لما شافو رائد وسلمو عليه بالاحظان وبكل حب والتم شمل العايله مرره ثانيه


في بيت ابو فارس
كان الكل فرحان برجعت فهد ومرره مبسوطين واستقبلو بالاحظان والدموع من امه واخته وما خلوه بحاله

مر الوقت و انتشر خبر رجعت رائد وفهد والحين العصر الكل يستعد للروحه لبيت الجد ابو سلمان والكل متلهف لشوفته هو وجدتهم

7
7
7
7
انتهى البارت الاول

وانشاء الله القاكم في البارت الثاني باذن الله
والحين ايش توقعاتكم وايش بيصير في بيت الجد ؟؟؟
ويا ترى مين ابطال القصه؟؟؟
هذا كله بنعرفه في البارت الثاني

تشاو
 
إنضم
19 أكتوبر 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا هلا وغلااا منوووره

ومع الاحدااث رااح يوضحو الابطاال

وبكمل البارت لعيونك ^_^



البارت الثاني:

(شكلك تبي تبدا معاي الخيانه..... لا يا حبيبي هونك شوي هونك..... انا اللي بنهيالحين قصة هوانا انا اللي بنهيالحين قصة هوانا.....وانا اللي ببدي بالخيانه واخونك......شالسافه قلبك تغيرحنانه........وانا اللي اول كنت مالي عيونك......عشان قلبي حب قلبك وصانه.....ولا انتما يعجبك منهو يصونك.......بعيش انا وقلبي ومنته معانا......خل تنفعك بعدين كثرةظنونك.......انت الذي حديتني وللأمانه......حياتي صارت حيل حلوه بدونك...... )







وصلت العوائل الاربعه لبيت الجد (عبد الله ) والجده (ساره)

في مجلس الرجال كان الكل مبسوط برجعة فهد ورائد بالسلامه
وبعد ما خلصوا الرجال غدا

الجد ابو سلمان: الحمد لله على السلامه يا عيالي ومبرووك النجاح والشهاده
رائد: الله يبارك فيك يا جدي
فهد:تسلم ياجدي الله يبارك فيك
ابو فراس:يالله شدوا حيلكم علشان تشتغلو معانا بالشركه
رائد وفهد:إنشاء الله
ابو احمد:احمد يا ولدي قوم جيب القهوه
احمد:ابشر يبه

وطلع من المجلس متجه للمطبخ

7
7
7
7

في الصالة عند الحريم

كانو الحريم جالسين في الصاله بس البنات استأذنو وطلعو يجلسون في الحديقه خصوصا ان اليوم الجو مررره روعه
في الحديقه عند البنات :
ريم : لايفوتكم بنات انا وافنان سوينا حلا روعه
مشاعل : ما شاء الله اخيرا ياست ريم دخلتي المطبخ
نوف :لا ما اصدق ههه
افنان :الحين اروح اجيبه علشان تصدقون
وراحت افنان وخلتهم
وطبعا كانو مشغولين بالسوالف وما حد انتبه ان احمد طلع من المجلس
وهو بعد مانتبهلهم

دخل المطبخ وهو طالع دق جواله ورد وكان صديقه خالد يستهبل:الو هلا حبيبي
احمد باستهبال:هلا حياتي
خالد وهو ينعم صوته كنه بنت: وينك حبيبي اليوم ليش ماجيت الاستراحه
احمد :يا حياتي مو انا قايلك اننا معزومين ولا اقدر اجي الا ستراحه اليوم
وطبعا هذا كله وهو مو منتبه للانسانه اليى واقفه قدامه ودموعها تتسابق على خدها
وكانها مي متوقعه الي تسمعه او مي مصدقاه
ركضت افنان وراحت عند البنات وهو كانه لمحها بس قال :من حبي لها سرت اتخيلها ههههه الله يخلف علي وعلى عقلي
*
*
*
افنان رجعت للبنات وحالتها حاله البنات انصدمو من شكلها وش فيها تو وش زينها معاهم وش الي قلب حالها
جوري بخوف وهي تقرب منها: افنان وش فيكي
مشاعل : افنان خوفتينا وش فيكي تكلمي
افنان من بين شهقاتها وهي تبكي : ما... ما فيني شي
وما قدرت تمسك حالها وجلست تبكي بقوه البنات انهبلو من شكلها بس قالو يمكن متضايقه وقامو وخلوها مع جوري لحالها
وبعد ربع ساعه
جوري وهي شوي وتصيح : افنان بالله عليكي وش في
افنان كانها هدت شوي : ما فيني شي بس حسيت نفسي متضايقه
جوري : علينا
افنان وفي صوتها الصيحه : جوري لا تحنين قلتلك ما فيني شي
جوري : خلاص خلاص ماقلت شي
افنان ودموعها تنزل:جوري لا تزعلين بس جد ما في شي وبأي وقت بحس حالي تمام بقولك كل شي اوكي
جوري تنهدت :وانا اقدر ازعل من وجه القمر
افنان وهي تظمها: الله لا يحرمني منك
***********
دخلو الصاله وسوالف وظحك بس افنان ما كانت معاهم ابد كانت تحاول تنسى او تتناسى لكن هيـــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــات
وين تنسى هذا احمد حبيب قلبها الي جرحها
(( لو جات من غيرك ترى كان هانت....اما تجي منك ياهي قويه
كذبت فيك احساسي وناس قالت .....ما كنت اصدق ان حبك خطيه ))

بعد المغرب الكل راح بيته بعد ما اتفقوا انهم يسون بكرا عشا بمناسبه رجوع فهد ورائد بالسلامه وبيسونه في بيت الجد عبد الله
*******************
طبعا عدى هاليوم على ناس تحلم بالمستقبل الي انهد في لحظه والي يحلم
بيوم بكرا شبيسوي ووين بيروح والي يحلم ويفكر بكرا ايش يلبس للعشا << يعني بالمختصر المفيد (( كلن على همه سرى ))
^^^^^^^
<<<<<<<<<<اليوم السبت الساعه 8 بالجامعه
كانت نوف ومشاعل وروان وساره مع بعض بالجامعه يفطرون
نوف : شبتلبسون اليوم
مشاعل : والله انا محتاره وش البس
ساره : والله حتى انا محتاره
روان كانت سرحانه ومو معاهم ابد
ساره تاشر قدام وجه روان : هيه روان
روان ما ردت
ساره ومشاعل ونوف بصوت واحد : رواااااان
روان : نقزت من الخوف : الله يقطع بليسكم خرعتوني
مشاعل : الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
روان : اااه طلعت منها بدون قصد وحطت يدها على فمها
نوف وهي تغمز لها:احلى شكل السالفه جد
ساره : يالله قولي مين يالله بسرعه مافي وقت
روان : هههههههههه شبلاكم امزح معكم
مشاعل : علينا الاه شكلها طالعه من قلبك
روان : ياحياتي انتو والله اذا في أي شي بعلمكم انتو خواتي قبل ما تكونو بنات عمومتي ولا صديقاتي
البنات اتأثرو بهالكلام هم مرررره يحبون بعض وما يتخيلون في يوم من الايام ممكن يصحون ويلاقون وحده فيهم ناقصه ((نوف وريم ومشاعل وساره مررره متعلقين ببعض فوق ما احد يتصور تربط بينهم علاقه اخويه صادقه نا بعه من القلب وكل وحده فيها ميزه عن الثانيه ويكملون بعضهم ))
************
في بيت ابو احمد
عروب كانت جالسه تفكر بالشخص الي كان يكلمها امس على المسن والكلام الي قاله:
عروب (( انا فتاه لا انحني لالتقط من سقط من عيني )): مين
&& مابقلبي غير اربع حروف ع.ر.و.ب && : انا واحد
(( انا فتاه لا انحني لالتقط من سقط من عيني )): ادري انك واحد اجل اثنين بس وش تبي ومن انت؟
&& مابقلبي غير اربع حروف ع.ر.و.ب &&: مو مهم مين انا انا بس كلمتك او بالاصح ظفتك عندي لاني بقلبي كلام كثيير ودي اقوله

(( انا فتاه لا انحني لالتقط من سقط من عيني )): قول وش بتقول
&& مابقلبي غير اربع حروف ع.ر.و.ب && : الصراحه يا عروب انا احبك من زمان من احنا صغار كنا دايم نلعب مع بعض ونروح ونجي مع بعض وانتي ما تغطيتي عني الا قبل سنتين انا مو بس احبك انا اتنفس هواك وودي اعرف مشاعرك اتجاهي
((عروب انصدمت يعرفها زين وما تغطت عنه الا قبل سنتين وكانت تلعب معاه))
(( انا فتاه لا انحني لالتقط من سقط من عيني )): ممكن اعرف مين انت
&& مابقلبي غير اربع حروف ع.ر.و.ب && : قلتلك مو مهم تعرفي مين انا بس بغيت اسالك انتي بقلبك احد؟؟
(( انا فتاه لا انحني لالتقط من سقط من عيني )): انا وش دراني انك صادق بكلامك وبعدين ما معك حق تسألني سؤال مثل هذا
&& مابقلبي غير اربع حروف ع.ر.و.ب &&: انا اسف اذا ضايقتك بس بقولك انتي ملكتي قلبي وخلي الايام تثبتلك سلام يا بنت العم
...........وطلع على طول عروب كانت بتتكلم بس ما اعطاها فرصه......
عروب وهي تفكر: يا ربي مين ممكن يكون هذا من عيال عمامي
ورجعت للواقع على صوت الجرس قالت اكيد هذا المطعم كانت طالبالها فطور
عروب : ليزا .. <<< شغالتهم
بس ما ردت عليها نادت على شغالتهم الثانيه : كارمن كارمن
جت كارمن : يس
عروب : شوفي مين ع الباب
كارمن : اوكي
وراحت تفتح الباب
وبعد 3 دقايق رجعت وهي تقول : اؤروب في واهد على الباب يبغى فارس <<< طبعا بلغت الشغالات
عروب باستغراب لان الحين الصبح من بيجي: واحد ما قالك مين
وطلعت عروب تشوف مين : مين
فيصل قلبه رجف : انا فيصل
عروب : لحظه وراحت لبست جلال ورجعت وفتحتله الباب
فيصل وهو يقرب من الباب بس ما دخل : كيفك عروب
عروب وقلبها يرقع بس ما تدري وش السبب : تمام انت كيفك
فيصل وبنبره حزينه حاول يخفيها بس ما خفت على عروب : يسرك الحال انا جايب لفارس كتب وبما انه بالجامعه باعطيهم لك تعطيهم له
عروب : افا عليك من اول ما يجي اعطيمهم له
ومدت يدها وفيصل مد يده واعطاها الكتب الا وتلمس يده يدها عروب ذابت من لمسته وانحرجت وهو حس ان كل العالم يسمعون دقات قلبه : اانا ...انا اسف (( لا تسألو عن عروب كانت تحس ببطنها مغص شدييييييييد (هههههههه) وقلبها يرجف وحالتها لله وتحمد ربها انه مادخل علشان ما يشوف حالتها ))
وحس ان وقفته غلط وش بيقولون الناس عنه وعن بنت عمه
فيصل وهو يلف بيرجع للسياره : سلام يا بنت العم
عروب وقفت مستغربه اول مرره احد من عيال عمها يقولها يا بنت العم واتذكرت الي امس على المسن وانصدمت : معقول يكون فيصل
دخلت داخل وذهنها مشتت طيب ايش فيها لو كان فيصل انا احبه لانه ولد عمي وحمرت خدودها وهي تقول يعني فيصل يحبني
وسارت تسترجع ذكريات ومواقف سارتلها مع فيصل
7
7
7
7
عند فيصل كان فرحان انه سمع صوتها وحزين على نفسه لانه حب وحده ما تكن له أي مشاعر تعوذ من ابليس وقال هي ما تدري اني انا احيها يارب يحنن قلبها علي وتحس فيني وتنزع يقلبها محبتي ولو ذرة محبه هو راضي بس تحس فيه
وبدا يدندن ويغني بصوته العذب(( كل عيال العيله مشهورين بأصواتهم الحلوه والعذبه خصوصا راكان وفيصل و احمد ))




مااقدر افسرفي خيالي معانيك..

لكن..تمنيت اوصل حدود بالك..
واعرف وش اغلى ماتتمناهواعطيك..
ليت السعاده دايم تصير فالك..
وجعل الزمان اللي يزعلكيرضيك..
واشيل الهم عنك وازعل بدالك..



*******************
<<<<< في بيت فراس الساعه 3 العصر
كانت تتلوى من الالم مو قادره تستحمل تحس معدتها تقلب عليها ودايخه وتبكي من الالم الشديد في بطنها وكانت طالعه من الحمام مشت لين السرير حقها وقالت خليني ادق على عمتي ام فراس بس اخاف تكون نايمه والبنات بالجامعه واخذت جوالها ودقت على فراس دانه وصوتها تعبان :الو
فراس وهو مخترع من صوتها : دانه وش فيكي
دانه وهي تتلوى من الالم : فراس تعال بسرعه
فراس بخوف : انا جاي
......... بعد خمس دقايق .........
دورها تحت ما لقاها وطلع الدور الثاني
دخل فراس غرفتهم بخوف وهو يركض ناحيتها وهي كانت نايمه ع السرير: دانه وش سار
دانه : ما ادري حسيت نفسي بدوخ وبس استفرغ ما دري شفيني وخفت
فراس وهو يقومها : قومي اوديكي الطبيب
دانه بخوف : لا ما يحتاج خلاص طبت
فراس : يا بنت الحلال شوفي كيف وجهك مصفر قومي اوديكي يالله علشان خاطري
وبعد محاولات رضت ووداها عند الطبيب وهي ميته خوف وهو كان متوتر من خوفها
7
7
7
طلعو من الطبيب وهم مو مصدقين الخبر الي سمعوه دانه حامل
فراس وهو طاير من الفرحه : اخيرا يادانه بسير ابو
دانه وهي تظحك : بس خلاص بيطقلك عرق من الفرحه
فراس وهو يناظرها بوله : كيف ما افرح وانبسط وانا بيجيني ولد منك من اعز واحلى واغلى واحب انسانه على قلبي
دانه وعينها امتلت بالدموع : وانت حبيبي وقلبي ودنيتي وحياتي كلها
فراس : لا ما ابغا دموع ليش الدموع نبغا حياتنا كلها فرح بفرح
دانه وهي تحط راسها على صدر فراس : هاذي دموع الفرح وبعدين اكيد بتكون حياتنا فرح بفرح دامني معاك ودامك معايا
فراس وهو يظمها : الله لا يحرمني منك
دانه : ولا يحرمني منك


<<<<<بعد العصر في بيت الجد ابو سلمان
كانت الجده والجد يتقهووون بالصاله
ابو سلمان : كيف التجهيزات يام سلمان
ام سلمان : لا الحمد لله كل شي تمام
ابو سلمان : عسى ما تعبك الشغل ؟؟
ام سلمان : لا والله ما تعبت ولا شي اصلا ما سويت شي كله سوه الشغالات
ابو سلمان بحب واضح : بس كنتي واقفه معاهم اخاف تعبتي ولا شي
ام سلمان بحرج : لا ما تعبت الحمد لله وابتسمتله
وهو بدوره ابتسم لها (( على انه مر وقت طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل على زواجهم الا انهم يعشقو بعض عشق يوصل للجنون ومضو حياتهم وجاهم عيال وجا لعيالهم عيال بسس ابد ماكان الحب يعرف عمر لانه يجي للانسان في أي لحظه وممكن يختفي وممكن يعيش معاك طول العمر عبد الله ((الجد )) وساره ((الجده )) كانو يحبون بعض من اول ما فتحو عينهم على هالدنيا كانو جيران وكانو دايم يلعبون مع بعض وكانو مرره متعلقين ببعض كبرو وفهمو انو هالشعور حب وتمسكو ببعض اكثر واكثر كانو يخافون يتفارقون لدرجة انو ساره ((الجده )) كانت كل يوم تبكي ولما يسألها ليش تقول انها خايفه يجي اليوم الي يتفارقون فيه كان حبهم يفوق الوصف وفي بعض اقاربهم كانو يدعولهم بان الله يبقيهم مع بعض طول العمر وبعضهم الحقد والكره ملى قلوبهم وحاولو يبعدونهم عن بعض لكن ساره وعبد الله اتمسكو ببعض بقوه مايهزها ريح وعاشو بحب وسعاده ليومكم هذا ))
############################
بعد المغرب الكل تجهز ولبس وانطلقو الي بيت الجد والجده
7777
777
77
7
7
في صالة الحريم كان الكل مجتمع وكانت كل العائله موجوده وكان في جيران بيت ابو سلمان وكان فيه اخت ابو سلمان ام خالد
( ام خالد (نوره )هي اخت ابو سالم الصغيره وهي وياه وحيدين امهم وابوهم وعندها خالد (25) ووعندها سمر(23) ومررررررررره مختلفه عن اختها باشياء كثيييير
وعندها عمر (22) وساره (19) الي هي صديقه البنات نوف ومشاعل وروان وزوجها ابو خالد(ابراهيم ) صديق ابو سلمان ورفيق دربه )
.......................
في الصاله كان الكل موجود (ام سلمان . ام راكان . ام فراس . ام احمد .ام خالد .ام حمدان (الجارة ).والبنات كلهم دانه ومشاعل وريم وافنان ونوف وعروب وساره وشهد وجوري و روان وسمر )
ام خالد وهي تناظر البنات (نوف ومشاعل وروان وساره )الي كانو جالسين كلهم في جهه وحده : ما شاء الله البنات كل يوم يحلون اكثر
البنات : تسلمين عمتي عيونك الحلوه
(( كانو البنات في قمة الانوثه والنعومه وكانت اشكالهم مررره روعه وكيوت ))
7
7
7
كانت جالسه في الحديقه وماهي قادره توقف دموعها كل ما تشوفه جرحها يتفتح اكثر سارله اكثر من 5 ايام يدق ولا ترد عليه واذا دق على بيتهم تقول لاهلها يصرفونه
(( وبينما هي تفكر ولا منتبهه للعيون الي تراقبها ))
7
7
كان احمد مو عاجبه حالها ابد وش فيها بس تصيح وما ترد وبالصدفه وهو طالع الحديقه شافها وجلس يراقبها وسما بالله وراح عندها هي ما شافته بس بعدين حست ان فيه احد قريب منها رفعت راسها وانصدمت وقامت وقفت من الصدمه وهو كان بيتكلم لكنه انصدم من شكلها كانت عيونها حمره ووجهها اصفر: مسك وجهها وهي نزلت دموعها
احمد وهو يمسح لها دموعها : ممكن اعرف شفيكي لا تردي علي ولا تكلمين وشوفي كيف وجهك اصفر وحالتك حاله الله يخليكي اذا في أي شي علميني
افنان ما قرت تمسك نفسها وسارت تصيح
احمد بخوف : بسم الله عليكي افنان وش فيكي والي يرحم والديكي ردي
افنان ( انا لازم اقوي نفسي هذا واحد خاين ما يستاهل دمعه من عيني ) مسحت دموعها ومشيت وقبل لا تدخل : اسأل نفسك ...... ودخلت .....
احمد وهو مب داري وش السالفه : ياربي ساعدني انا وش سويت لها والله ما اذكر اني سويت لها شي بس لازم اعرف وش فيها ( طلع جواله من جيبه ودق عليها لاكنها قفلت بوجهه وقفلت جوالها ) تنهد ودخل المجلس وهو يحس ان هموم الدنيا كلها على قلبه
7
7
افنان دخلت الصاله وهي تحس ان قلبها بيوقف من كثر الحزن ومن كثر دقاته
شافتها امها : افنان وش فيكي يمه
افنان : ما فيني شي يمه بس تعبانه
ريم وجوري كانن توهن نازلين من فوق لان جوري كانت بتوري ريم اغراض شرتها من السوق بس افنان عيت لاتروح معهم
ريم وهي توقف قريب من افنان : وش فيكي
افنان : مافيني شي
جوري وهي تسحبها معها ويروحون الصاله الداخليه عشل\ان ياخذون راحتهم : افنان انتي سارلك كم يوم منتي على بعظك وش فيكي
افنان وهي تحاول تمسك دموعها : ما فيني شي صدقوني
ريم وجوري يطالعون بعض وقالت ريم : اوكي اهدي الحين شبيقولون عنك الناس خلاص
افنان : ريم قومي قولي لامي ابي بندول
قامت ريم ورجعت وقالت لها انها مالقت امها ما معها
جوري : انا بطلع فوق اجيبلك
افنان : مابي اتعبك
جوري : ولو تعبك راحه
وطلعت وخلتهم .................................................. ...
7
7
7
في مجلس الرجال
ابو راكان وهو ملاحظ التعب على ابوه : يبه فيك شي
ابو سلمان (الجد) وهو يخفي المه عن عياله: لا يا وليدي ما فيني شي تطمن
ابو مشاري : يبه شكلك تعبان
ابو فراس : يبه وين دواك اخلي العيال يجيبونه
الجد : فوق بغرفتي
فهد : انا اقوم اجيبه
وقام وطلع ..........
*
*
*
عند جوري كانت طالعه غرفة جدها تجيب البندول ولقته وهي نازله كان فهد طالع وهو مسرع وهي ما اتبهتله كانت ترفع التوب حقها
الا وذااااااااااااااااااااك الي يصدم فيها كانت بتطيح بس مسكها
فهد انصدم وجوري خلاص تمنت الارض تنشق وتبلعها
فهد (( ياربي هاذي جوري لا ما اصدق ماشاء الله ملكة جمال سارت اخيرا رويت ضمى عيوني وقلبي (( كانت جوري لابسه تنوره قصيره تحت الركبه بشوي لونها اسود ومشجره باصفر ولابسه بلوزه شفافه وتحتها توب اصفروكانت فاله شعرها وهو ماشاء الله حرير وكان شكلها مررره كيوت وحلو وكانت حاطه قلوس وردي وحاطه كحل وبلشر بس ))
بس شافته غورقت عيونها بالدموع خلاص ماتتحمل تكتم اكثر من كيذا بقلبها 7 سنين وهي تحبه وهو ولا حاس فيها سبع سنين مات فيها ملايين الناس وحيي فيها ملايين وهو بعده ما حس فيها ولا بحبها له
اخيرا حست على نفسها انها واقفه معاه بدون غطا وهي بتمشي : اسفه
فهد كان سرحان بعيونها ويقول في نفسه (( ليش غورقت عيونها بالدموع ليش هي حزينه ودي اعرف )) : انا الي اسف ما شفتك
ونزلت وتركته في دوامه من التساؤلات
راح دخل غرفة جده واخذ الدوا حقه وهو طالع لفت نظره شي نزل راسه لقاه خاتم استغرب بس في شي شده ياخذه واخذه وحطه في جيبه ونزل
7
7
7
نزلت جوري وهي فرحانه انها شافته وبنفس الوقت حزينه على حبها وسنين عمرها الي قظتها تحبه
شافتها عروب : وين كنتي
جوري : شدخلك
عروب : افا انا شدخلني طيب يا جوري
جوري : يمه خوفتيني
عروب جت بتتكلم بس امها نادتها
عروب : اوريكي شغلك في البيت ان ما قطعتك
جوري : هههههههه عاد انتي قطوه مو بنيه
جتهم ريم والبنات وقعدو يسولفو وبعدين نادوهم للعشا واتعشو وسهرو شوي وبعدين الكل رجع بيته
وكانو كلهم مبسوطين لان دايم يختمون جمعاتهم بسهره حلوه البنات والشباب والحريم والرجال وعادي البنات يجلسون مع عيال عمومتهم بس يتغطون عنهم

7
7
7
7
7
7
7

مررت الايااااااااااااااام وقبلالاختبارات النهائيه للفصل الدراسي الاول باسبووع ولان العايله تقريبا ماجتمعت كامله من بعد ما سو العزيمه حقت رائد وفهد قرر ابوسلمان (( الجد ))
وعياله
يروحون للمزرعه .. كم يوم قبل الاختبارات ..
وطبعا عزم اخته ام خالد وعيالها معهم
7
7
7
7
انتهى البارت الثاني
ايش تتوقعون يسير بين احمد وافنان ؟؟؟؟
وهل تتوقعون احمد بيعرف غلطته وهل افنان بتقول حق جوري وريم الي سواه احمد؟؟؟
وايش بيسيربين فهد وجوري وهل بتقوله عن حبها الي استمر سبع سنين ؟؟؟
وايش تتوقعون فهد مشاعره ناحيتها؟؟؟
وراكان وريم الي ما سار بينهم أي احداث هل بيسير بينهم شي ؟؟؟
كل هالاحداث بنعرفها في البارت الجاي وابغا اتعب من كثر ما اقرا ردوردكم اوكي مو ما القا ردود ترى ما بكملها اذا ما لقيت ردود
سي يو
 
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
208
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلد الحب والسلاام << الكويت >>
يااااااي يا حلاات القصــه حدهــاا تينن وعجيبــه واللــــه ،،،
بليـــز كمليهـــاا بليز،،،
عشااااااني كمليهاا واللي يعاافيـــج ويعطيـــج مليـــووون عـــاااافيه يــاا رب ...


:) :) :)
 
إنضم
19 أكتوبر 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا وغلااا قلبووو

منوووره وبكملها لعيووونك لاني جد مرره مكسوور خااطري ولا احد يرد


بس عشاانك راح اكملها

البارت الثالث

<<<<< الصبح الساعه 10
في بيت ابو راكان كان الكل مجتمعين عنده لانه حلف عليهم يجون يفطرون عنده قبل لا يطلعون المزرعه لان بيته اقرب شي لها

في الصاله عند الحريم
افنان : بنات شرايكم نطلع نخرع مشاعل عشان تصحى
البنات كلهم : يلا
وطلعو عند مشاعل لقوها بسابع نومه البنات كلهم صرخو عليها بصوت واحد : مشـــااااعل
مشاعل فزت من الخوف : بسم الله خرعتوني جعلكم الي منيب قايله
وقامت تلبس والبنات تركوها ونزلو للصاله ولما طولت مشاعل طلعو وخلوها
........ بعد ربع ساعه نزلت مشاعل وهي تسمع صوت اخوها ريان بالصاله يحمل الاغراض وكانت منزله راسها تقفل عبايتها وقالت : ريان مو انت اخوي
ريان وهو بناظرها بنظرة خبث لانها ما اتبهت لمشاري وقرر يحرجها ويردلها بعض المواقف الي تحرجه فيها فقال بسرعه وهو يطلع عشان تنحرج مع مشاري لحالها : لا اجل اخو الجيران وطلع وهو يبتسم
مشاعل وهي ترفع راسها : طيب ممكن تشيلـــ وانصدمت لانها لقت مشاري واقف قدامها
مشاري نسى نفسه ورد بسرعه : من عيوني
مشاعل جت بتتكلم والا البنات يطبحون عليهم ويسحبون مشاعل من كشتها هي وشنطتها ويطلعونها ......
#############
#########
###
الكل ركب سيارته وتوجهو الى المزرعه الي البنات والشباب يعشقوها بجنون لانها حملت احلى ذكريات لهم من صغرهم لين ما كبروا
7
7
7
الطريق كان طويييييييييل بالنسبه لهم لانهم مرره مشتاقين للمزرعه
7
7
7
وصلو للمزرعه بعد مشوار دام ساعه ونص كانت الساعه 11ونص الظهر
كانت المزرعه كبيره مرررررررررررررررره وكان في وسطها فله مكونه من ثلاث طوابق اول طابق كان مجالس وصاله يجلسون فيها لما يجتمعون كلهم وكان فيها غرفه اكل كبييرة عشان العيله كلها تجتمع عليها وكان فيه صاله كبيييييره فيها شاشه عرض لانهم دايم يحبون يسهرون على افلام وكان الطابق الثاني عباره عن 4 اجنحه جناح للحريم وجناح للرجال وجناح للشباب وجناح للبنات وكان فيه غرفه كبييره رئيسيه لام سلمان (( الجده)) وابو سلمان (( الجد )) وكان فيه ورا الفله بركه كبيييييييييييره وعليها جسر وشلال ورا الجسر على الجنب وكان حوالينها جلسات مرره حلوه وكان فيه مساحه فاضيه يلعبون فيها بالدبابات وكان فيه ملعب كورة قدم )
الكل نزل عفشه واغراضه وراحو الاهل يرتاحون شوي قبل ما يسوون الغدا ...
البنات راحو يرتاحون بعد قبل ما يتمشون علشان يكونو نشيطين لانهم تعبو من المشوار الطويل(( في جناح البنات كان فيه غرفتين وحمامين في داخل كل غرفه حمام الغرفه الاولى كانو البنات ينامو فيها والغرفه الثانيه كان فيها عفشهم واغراضهم وكان فيها صاله للبنات وتلفزيون ))
اخذت كل وحد ه من البنات مكان وتمددو كلهم ونامو ....
في جناح الشباب (( كان الجناح عباره عن ثلاث غرف وحمامين:
الغرفه الاولى : رائد وفهد وفيصل وفارس وعمر
الغرفه الثانيه : فراس واحمد وراكان ومشاري وخالد
الغرفه الثالثه:ريان ومشعل (( بحكم صغر سنهم ما يحبون يجلسون مع الشباب))
بعد اذان الظهر الكل صحى وجهز الغدا
<<<<< في غرفه الاكل على السفره كان الكل موجود بستثناء دانه لانها كانت مره تعبانه
فراس : وهو يناظر في اخته نوف :وين دانه
نوف: دانه تعبانه ما قدرت تنزل
أم مشاري : وي بسم الله على بنيتي شفيها
ريم : يمه انا اطلع اناديها
فراس وهو يقوم وبخوف : لالا خليكي انا بطلعلها
*
*
*
فراس طلع لدانه وهو خايف عليها ولقاها في الغرفه نايمه
دانه شافته خايف وقامت وجلست على السرير
فراس وهو يقرب منها وبخوف : دانه حبيبتي شفيكي
دانه وهي تبتسمله تطمنه عليها لان الخوف واضح عليه : حبيبي مافيني شي بس تعبانه
فراس : اوديكي الطبيب
دانه : لالا ما يحتاج انا بخير
فراس طيب قومي انزلي اتغدي معي
دانه : فراس والله مالي نفس
فراس وهو يجلس جنبها : اجل حتى انا مني بمتغدي
دانه : طيب خلاص يلا قوم
وقامو فراس ودانه ونزلو تحت طبعا الكل خايف على دانه
وبعد خمس دقايق دخلت دانه وفراس وهي متكيه عليه
ابو مشاري بخوف وهو يقوم لبنته : دانه وش فيكي طمنيني عنك
فراس كانت الفرحه غامره وجهه ويبتسم .......
الجد: وش عندك يا ولدي فرحان فرحنا معاك
(( الكل وجه نظره لفراس ودانه يستنون الجواب))
فراس وهو ماسك بطن دانه يقول: الاخ مستعجل على الطلعه ومو مخلي امه بحالها
كل البنات قامو يناقزون من الفرحه واتعالى صوت التبريكات لفراس ودانه
والكل جلس على السفره يتغدون وهم فرحانين بهالخبر
(( طبعا الجلسه ما خليت من بعض نظرات الشوق والعتب والمناقر بين فارس ونوف (( فارس ونوف معروف عنهم انهم بس يتناقرون وما يطيقون بعظ من وهم صغار لان فارس كان دايم يقهر نوف وهي تقهره وكبرهالشعور معهم ))
بعد الغدا قامو البنات يشيلون السفره والشباب طلعوا يجهزون القعده بره
************************************************** ***
الشباب قسموا الشغل بينهم الي يفرش الحصير والي يجهز الفحم والي ....... والي ...... والي
وبعد شوي طلعوا كلهم وجلسو
7
7
7
(( دامت الجلسه الى الليل على ضحك ووناسه واغاني ورقص وذكريات))
مشاري: وش رايكم اروح اجيبلكم عشاء
الجده : لا يا ولدي لاتعب حالك هاذ البنات عندنا يقومون يسون لنا عشا
احمد وهو يناظر باأ فنان بحزن : لا يا جده نتعبهم
افنان رفعت راسها ومثل ما توقعت كان يناظرها وانصدمت من شكله كان مرره متغير ويكسر الخاطر
احمد: يلا يامشاري نروح انا وياك نجيب
خالد : وانا بعد بروح
راكان : وانا ولد البطه السوده حتى انا بروح معكم
مشاري واحمد وخالد وراكان طلعو وراحو يجيبون العشا
7
7
البنات قررو يروحون يتفرجون على فلم على بال ما يجي العشا
عروب : بنات ايش رايكم اجيبلكم فلم من عند الشباب احمد وفارس عندهم افلام كثيير بالسياره
نوف : وفيصل بعد عنده افلام روعه
قامت نوف وعروب وراحوا عند السيارات
7
7
7
عند الشباب كان (( فارس ورائد وفهد وفيصل يلعبون كوره )) وريان ومشعل وعمر يلعبون دبابات وابو مشاري وابو راكان وابو خالد وابو فراس يلعبون بلوت والباقيين يشجعونهم وفراس ودانه قاعدين عند المسبح
7
7
<<<<<<عند الشباب
رائد : أف خلاص والله تعبت
فهد ,هو يجلس على الأرض جنب رائد : حتى أنا والله تعبت
فارس : شرايك فيصل تسمعنا صوتك من زمان ما سمعناه
فيصل : خلاص روح جيب العود من السيارة
راح فارس يجيب العود والشباب راحوا يجلسون عند المسبح عشان تسير الجلسة رايقه
7
7
7
كانت عروب ونوف في طريقهم للسيارات وكانت سياره خالد بعيده شوي راحت نوف لسياره فيصل وعروب لسيارة اخوها
7
7
البنات وهم راجعين بعد ما جابو الاشرطه كانو متجهين ناحية الفله وفارس كان رايح عند المسبح طبعا فراس راح جاب الشريط قبل ما هم يجون بس دق جواله وجلس يكلم وخلص مكالمه وقبل مايرجع انتبهلهم بس هم ما اتبهوله لانه كان ظلام وجا من وراهم بس ما حسو فيه :
بووووووووووووووووووووووووووو
نوف كانت بتموت من الخرعه : عمى يعميك انشالله يعلك الخرعه الي تجلطك والجني الي يركبك قول اميين
فارس وهوميت ظحك هو وعروب عليها وعلى دعواتها :هههههه والله كنك عجوز هههه أي بطني ودي اعرف انتي من وين تجيبين هالدعاوي ههههه
نوف وهي تأشر عليه بيدها : عجوز بعينك يالصغير انا اصغر منك بثلاث سنين قال ايش قال عجوز وجع يوجع بطنك
عروب وهي بتموت من الضحك :ههههه نوف امشي ما عليكي منه امشي ... وسحبتها ومشيت هي وياها ...
فارس وهو يناظرهم وهم يمشون ناحية الفله (( مادري ليش احب العوزها واقهرها اموت على شكلها وهي معصبه هههه بس والله دعاويها تشيب الراس عسى بس ما تدعي علي وتكون ابواب السما مفتوحه ههه والله بروح فيها ...
وقطع عليه تفكيره صوت جواله الي رن وكانو العيال يستعجلونه

خالد ومشاري وراكان واحمد وصلو وجابو العشا وبعدين جهز العشا والكل راح يتعشى وبعد ماخلصو عشا كانت الساعه وحده الاهل دخلو ينامون والبنات دخلو يكملون الفلم وبعدين دخلو نامو والشباب لعبو بلوت وبعدين نامو ع الساعه 3 الفجر عشان يصحون بدري لان الغدا بكرا عليهم
7
7
الي ما تعرفونه ان البنات كلهم نامو الا وحده كانت ماهي قادره تنام من التفكير وطلعت برره تتمشى بعد ما لبست جلالها
وعند الشباب كانو يبون ينامون ودخلو غرفتهم وكانت ستارة البلكونه مفتوحه
خالد : يو ابو حميد قفل ستارة البلكونه وانت واقف دخل النور علينا
احمد وهو يروح عند البلكونه : ابشر بس قبل ما يقفلها انتبه على وحده واقفه برره عند المسبح وهو يدقق فيها ويدعي انها تكون هي وفعلا طلعت هي وعلى طول قفل الستاره واخذ جواله ونزل تحت وطلع عندها
7
8
افنان كانت واقفه قدام المسبح جاها احمد ووقف وراها وهي حست فيه
افنان وهي تلف عليه : نعم ممكن اعرف ايش تبي؟؟
احمد وهو مستغرب تغيرها المفاجئ عليه : افنان ممكن اعرف شفيكي
افنان :انت واحد ما تستاهل ان احد يحبك ولا يحن عليك
احمد وهو منصدم : شقاعده تقولين انتي انا ما استاهل ليش أيش الي سار
افنان وهي تصارخ: ايه انت واحد ما تستاهل وكذاب بعد خليها تنفك يالخاين وخلاص هذا اخر ما بيني وبينك ولا تفكر حتى تكلمني سامع
احمد جا بيتكلم بس راحت وتركته قعد يناديها : افنان افنان........ بس هي ما ردت علي
احمد قعد يفكر وما ذاق طعم النوم
""""""""""""""""""""""""""
اليوم الثاني على صلاة الفجر صحووا وصلوواجمااااعه ..
و رفضووا ينامون رجال وحريمم وافطرووا الصباااح ..
منفصللين ..
وبعدين جا الظهر ومشى الوقت وسوو الشباب الغدا وساعددوهم البنات وبعد صلاة العصر اصروا البنات ياخذوون همالدبابااات ..

ولعبووا فيييها بعدين راحوا بروحههههم وبالليل كالعادهتجمعوووا الرجال والحريم عند النار ..
الجده : ايش رايكم تغنولنا شوي من زمان عن اصواتكم الحلوه الي ترد الروح
الجد : أي والله يا عيالي مشتاقين لاصواتكم
والكل ايد الفكره

فيصل وهو يغني: والكل تحمس معهم
يلا نعيش بدينا غيـــــــرمليانه حب مليانه خيـــرفيها الحبيب انتوبــسالاول انت والاخيــــــــريا روح الــــــــــــــروحكفايهجــــــــــــــــروحويلي يا ويلـــــــــــــــيويلي آآآآه ياويلـــــــي
ويكمل راكان :
مالي في هالدنيا ســواكانت يا اجمل مـــــــــلاكانتالوحيد بدنيتــــــــيومابي اعيش الا معــاكيا روحالــــــــــــــروحكفايه جــــــــــــــــروحويلي ياويلـــــــــــــــيويلي آآآآه يا ويلـــــــي
احمد كمل :
حبه ابيه واللهابيــــــــهوقربه بروحي اشتريــههوه اللي غير دنيتـــــيوخلا حياتيبين ايديـــهيا روح الــــــــــــــروحكفايه جــــــــــــــــروحويلييا ويلـــــــــــــــيويلي آآآآه يا ويلـــــــي

(( طبعا الأصوات محد يقدر يقولعنها شي أصواتهم رووعة) ))
ريم ذابت من صوت راكان
وافنان كانت مرره حزينه وحزنت زياده لما احمد غنى هذا المقطع لانه يدل على قصة حبهم والي سار بينهم
وعروب الي انسحرت بصوت فيصل وحست ان الاغنيه طالعه من قلبه ما تدري ليش مع انها ماهي متأكده انه هو الي كلمها بالمسن وانه يحبها
انتهوا ونالوا من التصفييقق كثير والكل اعجبه صوتهم
7
7
7
في جهه ثانيه من المزرعه كان قاعد يكلم حبيبته الي تعرف عليها في كندا وهي سعوديه وسار بينهم علاقة حبببببببببببببببببببببببب وكان معاه فارس بس بعدين راح وخلاه
فهد : شوق
شوق بدلع : يا عيون وقلب وروح شوق
فهد : احبك
شوق بحب : وانا بعد احبك
وكملت شوق : يالله متى يجي اليوم الي نجتمع فيه انا وياك ببيت واحد
فهد : قريب انشالله
وكمل سوالف هو وياها
::::::::
عند الرجال والشباب والبنات كانو قاعدين بس الحريم قامو يسوون العشا
ابو فراس : فيصل
فيصل : هلا يبه
ابو فراس : وين اخوك فهد ؟؟
فيصل : والله مادري يبه كان مع فارس
فارس وهو توجه جاي : فهد يكلم بالجوال
ريم بدلع : جدو قوول تم (( وهينا راكان وجه نظره لها وهو مركز بكل كلمه تقولها ))
الجد : هلا يبه بغيتي شي
ريم غمزت للبنات نوف ومشاعل وروان وجوري (( طبعا هم كانو مخططين من قبل بس افنان عيت لانها ابد مالها خلق ))
و قامو وجلسو حول جدهم وريم معهم وكلموه بصوت واطي ما يسمعه غير الجد وهم ..............
شوي الجد رفع راسه وهو يظحك : ههههههههه
البنات كلهم : جدووووو الله يخليييييييييك
الجد : قولولهم انتم انا مالي دخل
نوف : الله يخليك جدو ما بيوافقو بس اذا انت قلت لهم بيوافقون
روان : يالله جدوو اذا لنا خاطر عندك
ريم : يالله جدوو وافق بس هالمره
الجد : طيب بقولهم
جوري : يارب يطول بعمرك ويخليك لنا يارب
وقامو وباسو راس جدهم
الجد : اسمعو يا شباب
الشباب : خير جدي في شي
الجد : بكرره تاخذون البنات تمشوهم وتخلوهم يسوقون
الشباب : اييييييييييييييييش والله هذا الي ناقص
البنات مدو بوزهم
ابو احمد : يالله علشاني بس
الشباب : انت ع العين والراس بس ....
ابو راكان : لا بس ولا شي ايش فيها خواتكم وبنات عمانكم مشوهم
ابومشاري : يالله مايسوى قاعدين نترجاكم
الشباب يتأففو : انشالله بنوديم بس مو اليوم بكرا الفجر قبل مانرجع بس الي ما يصحى بنروح ونخليه
البنات : يس
طبعا في هالجلسه الكل كان مبسوط ومرتاح الا خمس قلوب كانت تنبض بحب ووفاء وخوف
طبعا الاول كانت افنان الي من اول ما قعدت ودموعها ما جفت كانت تناظر في احمد وتذكر خيانته لها وتبكي بس بصوت غير مسموع ولما يناظرها تنزل عيونها
والقلب الثاني كان احمد الي كان نفس حالتها مو مبسوط ولا شي بس يمثل قدامهم مايبيهم يتكدرون لا درو بالي بينه هو وافنان ويفكر بالي سار امس وهو للحين مصدوم
والقلب الثالث كان خالد الي كان طايح في حب نوف الي مو معطياه وجه وتكرهه من كل قلبها
والقلب الرابع كانت مشاعل الي تموت بولد عمتها خالد وهي وياه يكلمون بعض بس ما احد يدري عنهم هو كان يحبها في الاول بس بعدين لما شاف نوف حبها وهو كان يبي يقول لمشاعل بس كل ما بيقولها يتراجع يخاف يسير فيها شي لانها مررررررره تحبه
والقلب الخامس كان مشاري وانتم تعرفون قصته كان يناظر بمشاعل وهو يشوفها تناظر بخالد ومعطياه اشكل وكانت نيران الحقد والغيره تسري بقلبه هو عارف ان مشاعل وخالد يحبون بعض بس ما يدري ان خالد يظحك على مشاعل ولانه يحبها كان يتمنالها السعاده وما يبي يخرب عليها
<<<<<<<<<<
نادو الحريم للعشا والكل قام يتعشى وكانت الساعه 12
7
7
خلصو عشا والاهل كالعاده دخلو نامو علشان يصحون بدري وبعد لان بكره بيرجعون من المزرعه وبيصحون يسوون اغراضهم بس الشباب والبنات كانو قاعدين مع بعض برره عند المسبح لان الجو كان خيااااااااال وفراس ودانه كانو معهم

خالد بتفكير جهنمي : اقوول شباب بنااات خلونا نلعب لعبه ..
ساره باهتمام : اللي هي ؟؟!!..
خالد: نكون فريقين فريق انتم وفريق حنا الشباب ونلعب ورقه ويلعب منكم اربعه وحنا اربعهوالفريق الخاسر يحكم على الفريق الربحاااان اووكي ؟؟!!..
البنات يفكروون : اوووكي ..
مشاري : ومن يلعب بفريقنننا ؟؟!!..
احمد: انتظروا ترى كل ولدبيحكم على بننت بس بشرط ماتكون اخته .. نوف بخوف : اجل رحت فيها لاطحت بين يدين فرووس ..
فارس بغمزه :لاتخافين بس باخليك تكنسين البر ..
نوف شهقت : نعععم سورري انا مراح العععب ..
فارس : ههههههه ..
احمد : الحين قررتي انكم بتخسرون ..
مشاعل هزت راسها مثل الاطفال بتاكيد :اذا اللي بيلعبون راكان وفهد ورائد ابصملك هم بيفزون عااد بالغششش ما يتوصووون ..
خالد : لاتخافين بالعب انا وفراس وفيصل و مشاري بس اختاروا من يلعب ..
البنات تشاوروا واتفقوا يلعب عروب ودانه و مشاعل و سمر لان افنان مالها خللق وريم وجوري بدون افنان مستحييل ونوف بتخربهههامعاهم بالغش ومايبون يخسررون .., وساره وروان كانو مايحبون هالعبه
صفووا والباقين يطالعونهم وهم بجنب بععض ..
خالد كان مع فراس .. ومشاري مع فيصل .. ودانه مع عروب وساره ومشاعل ..

*

*

راكان بدى يمل : اقووول تراني بامل دورو شي نشغل فيهوقتنا لحد مايخلصوون .
فهد بعفويه : ابو حميد يغننني ..(( قصده على احمد ))
الكل : أي يالله غني لنا
اخذ العود وعدل جلستته : ها وش تبون تغنون؟؟!!..
جوري بسرعه : اللي تبيه ..
كانت تبي تعرف وش بيغني وش بقلبه لانهاحست هلاغنيه بتكون لافنان لانها عرفت الي بينهم احمد قالها عن افنان وعلى الي سار بينهم امس
احمد : اوكي على ذوقك سمعنا ..
افنان كل حواسهاوقلبها عنده الا عيوننها تطالع فيهها الارض وتسوي نفسها مو مهتمه ..

بدىيعززف بلحححنن هاددي وبعد لحظات بدى يغنني قبل لايبدى يغني حسته يطالعها رفعت عينهاوتلاقت عينه بعيننها وتجاهلته غمض عيوونه وبدى يغني ..
انا احبك ولا فكرت اخونك
وقلبي بالهوى عايش يصونك
احلف ورب البيت غيرك ما حبيت
احلف ورب البيت غبرك ما حبيت
وعمري ياغلا فدوى لعيونك
وعمري يا غلا فدوى لعيونك
فتح عيونه وطالعها وهي تلعب بطرف طرحتتها ومنزله راسها تنهدبداخله وكمللل
..
انت ااه يا عمري عليك كل شي يعجبني فيك
ااه يا عمري عليك كل شي يعجبني فيك
لو تغيب شويه عني انا يا عمري اجيك
اانا يا عمرييي اجيييك
انت كل عمري فداك
والزمن يحلى معاك
انت ما خيبت ضني والوفا كله وفاك
والوفا كله وفاك
انتهى وصفقوا له حتىاللي يلعبووون ورق تركووها
افنان تقول بنفسها (( ااه يا احمد جرحتني جرح عمره ما بيبرا وكمان جاي تكمل تمثيل وخداع علي ))
جوري حبت تغير الجو الي تكهرب وحست بأفنان وهي كانت عارفه انه فيه شي لان افنان مستحيل تتهم احمد بالخيانه الا انها شايفه عليه شي : مشكووووووووور احمد على هالصووت الروعه بس وش رايكم عندي لعبه ثانيهننقسم فريقين فريق بنات وفريق شباب ونتحااد ببيات الشعر والاغانني عرفتتوا اللعبه ..
الكل : اييييه ..
احمد : يالله حنا ببندبى قولوا الحرف
ريم بتفكير : التااء ..
راكان بسرعه قال وهو يطالع ريم ويقصدها بكل كلمه: تنحط على الجرح يبرررى .. القلب سلم لك امره .. ياللي حنانك وطيبك .. ينحط علىالجرح يبررررى ..

ريم استحت لانها حسته يقصدها من نظراااته وابتسامته لها..
روان وهي تفكر : حرف الالف حررف الاللف يارببببيه فكرووا ..
فارس بسرعه : انت عارف وانا عاارف دام تجمعنا العواطف .. دام تدري اني احبك ليهمن هالحب خاايف ..
رائد : فااء ..

عند اللي يلعبوون وررق ..
الربحاانالا الحين الشباب ..
مشاعل بملل : ياربيه ماينفع كذاااا ؟؟!!..
مشاري ببستامه: وش اللي ماينفععع ؟؟!!.. خلاص بنفووز حنا ..
عروب : اقول وش رايكم خلاصننهيها ؟؟!!..
فيصل ببرفض : باقي لسى ماخلصنا كملوا يمكن تفوزوون ..(( كان عاجبه الوضع لان عروب كانت قدامه يقز فيها زي مايبي ))دانه:ايه بلاحلالالام ..
كملوا مجبوورين ..

راكان يطالع البنات : حرف اللام ..
جوري بسرعه وهي تطالع فهد :
لا تستحي قل أحبك تعبت iiأسماعيأرجوك لا تستحي يا صاحبي iiقلهاأطلق أحجاجكو خله يرسل iiالداعيفرحة لقانا ترى ما بيك iiتقتلها مشعل وهو يحط يده على خده :: اوووف نبرتكخطيره كملي كملي ..
جوري ابتسمت وكمللتت : ضاح إبجبينك لعيني نور و iiإشعاعي
و عيوني لشوفتك مع خافقي ولهانخذ جرحك العام بي من هاجس أوجاعيوإلا يابو ضحكة بيديك iiكملهاو إن قالوا الناس عمري بالهوا iiضاعيبانت لكأسرار قبل اليوم iiتجهلهايا صاحبي هاجسي بك دايم iiواعي
7
7
7
انتهى البارت الثالث
ايش توقعاتكم للجزء الجاي ؟؟؟
وهل افنان واحمد يرجعون زي اول ؟؟؟
ومين بيفوز الشباب ولا البنات ؟؟ وايش الاحكام الي بيحكمونها ؟؟
خالد وقصة الحب الجديده ؟؟ ومشاعل هل بيقولها عن حبه لبنت عمها ولا يخليها على عماها ؟؟؟
فيصل وعروب ايشش بيسير بينهم ؟؟
نوف وفارس بيعيش الكره الي بينهم ولا يموت ؟؟
فراس ودانه واخر التطورات ؟؟
كل هاذي الاشياء بنعرفها في الجزء الجاي

بااااي
 
إنضم
19 أكتوبر 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهلين منوره وسوري على التأخييير




البارت الرابع
كانو الشباب والبنات مرره مبسوطين ويلعبون لكن للاسف يا فرحه ما تمت وهم جالسين دق جوال فراس وكان ابوه يقوله يشغل السياره لان الجد طاح عليهم
فراس رمى اوراق اللعب ووقف : ايييش
دانه وهي خايفه : فراس بسم الله شفيك
فراس وجهه قلب اسود : طيب يالله انا جاي
وقفل وطلع وكلهم قامو وراه : ايش فيك فراس ... احد فيه شي ... فراس وين رايح ....
طلعو ولقو جدتهم تصيح والجد طايح شالوه والجده اصرت تروح معهم بس مسكوها وقالولها ما فيه الا العافيه وكانت تصيح صياح يقطع القلب وكلهم حزينين على الجد وبعدين راح ابو راكان وابو خالد وابو فراس وفراس مع الجد وابواحمد وابومشاري قعدو عشان ينزلون مع الباقيين بعد صلاة الفجر عشان ما يخلوهم لحالهم
7
7
الكل حزن على الجد وراح كل واحد يرتب اغراضه وطول الوقت الجده تصيح وهم يهدون فيها
وبعد صلاه الفجر الكل ركب سيارته ورجعو من المزرعه
7
7
<<<<<< في المستشفى الساعه 4 الفجر
كان ابو فراس رايح ... راد ... رايح ... راد ...
ابو خالد : بس يابو فراس ما يسير خلاص بأذن الله بيقوم بالسلامه
ابو فراس : ما اقدر احس اني بموت لو يسير بأبوي شي
ابو راكان : بس شهالكلام يا خوي انشالله بيسير زين وازين من اول بعد
فراس وهو يشوف الكتور يطلع من غرفة جده : يبا عمي الدكتور طلع
وقامو كلهم واتجهو له
ابو خالد : خير يا دكتور ايش فيه اخوي بو سلمان
الدكتوربهدوء ووقار : لا تخافون ما فيه الا العافيه بس نوبة سكر وبنخليه عندنا كم يوم
ابو راكان ارتاح : الحمدلله يارب الله يبشرك بالخير
ابو فراس وهو مبسوط : طيب نقدر نشوفه يا دكتور
الدكتور : والله الحين هو نايم افضل تيجون تشوفونه العصر يكون صحا
ابو راكان : ليش ما صحى هو
فراس : خلاص ياعمي قالك مافيه شي بس نوبة سكر وعدت على خير انشالله نجي العصر نلاقيه صحي
ابو خالد :انشالله يلا نرجع البيت نرتاح
ابو فراس : يلا
ورجع كل واحد منهم بيته وبشرو الجده انه بخير وما فيه شي وكانت تبي تروح عنده بس قالوا لها انه نايم واتفقو كلهم انهم يروحون يزورنه العصر
................................................
الكل رجع بيته ووصلو الباقين من المزرعه وبشروهم والكل تطمن على الجد وكلهم راحو يرتاحون عشان يقومون العصر ويروحون عند الجد
7
7
7
<<<<<<<<< العصر في المستشفى
بعد ما تحمدو لجدهم بالسلامه وقدموله باقات ورد وهدايا لسلامته
كانت الجده موجوده عند الجد وتبكي وكان الكل موجود وهم يهدون فيها
الجده وهي تبكي : عساها فيني ولا فيك
الجد بحنان : بسم الله عليك خلاص يا ساره هذا انتي شايفتني ما فيني شي الحمد لله
ابو راكان : خلاص يمه الحمد لله هذا الوالد ما فيه الا العافيه
دخل راكان واحمد الي كانو عند الدكتور ووجيههم متهلهله : خلاص انشالله بكره الصبح بيطلع جدي
الكل فرح وسلمو على جدهم وطلعو وكان ابو راكان وباقي اخوانه بيسوون بكره عزيمه بمناسبه سلامة ابوهم بس الجد عيا وقال خلوها لما ينجحون العيال مرره وحده نسوي عشا لان الحين فترة اختبارات والكل مشغول ووافقو وطلعو بعد ما وعدو ابوهم يمرونه بكرا الصبح عشان يسوونله خرووج
""""""""
اليوم الثاني الصبح طلع الجد من المستشفى وكانت الجده مجهزه البيت ومرتباه وتستنى وصوله وكانت الفرحه مو سايعتها
وصل الجد واستقبلته الجده بكل حب وشوق ..
7
7
7
7
بدت امتحانات نصف العام الدراسي والكل اجتهد لها وتفرغلاجتيازهااا بعد اسبوعين كان الجميع منتهين من هالكابوس اللي اسمهامتحانات..
عروب اجتازت هالترم بنسبه حلوه 97%ريان ومشعل كالعادهنجحوا بالدف
شهد نجحت بنسبة 99% (( دافووره درجه اولى ))
(( مشاعل ... ساره ... نوف ... روان )) انتهى هالترم عليهم بخير زي كل سنه بس الفرق ان السنه الي فاتت كانو طالبات مدارس السنه هاذي طالبات جامعه والحمد لله الكل كان مبسوط بالنتيجه الي حققها
احمد وافنان على حالهم لا جديد هو يحاول فيها وهي بكل مرره تشوفه تصد وما ترد على جوالها واحمد قرر انه خلاص يتركها لانها اهانته بما فيه الكفايه وقرر يتركها هي تعرف غلطتها بنفسها وتعرف انها ظلمته وانه مو خاين وصدق يحبها
خالد كل يوم عشقه يزيد لنوف ومشاعل نفس الشي كل يوم يجيها كذب اكثر ونفاق اكثر من الانسان الوحيد الي حبته بحياتها الي هو خالد
ومشاري قرر خلاص انه ينسى مشاعل وبيقول لامه تخطبله لان مشاعل مو له وانها تحب ولد عمتها وهو يحبها
راكان وريم مو قادرين يشيلون بعض من بالهم وكل ما راكان يقرر يكلم ابوه يتراجع ويخاف ان ريم ما توافق ويكون في احد في بالها
فهد وفارس ورائد على حالهم هم والبنات
جوري وحبها الي استمر سبع سنين وهي الي كانت تنتظر فهد بفارغ الصبر انه يرجع وكانت تقول انه خلاص بيحس فيا لكن للاسف كل ما يزيد املها يزيد عذابها اكثر
فراس ودانه عايشين في احلى عش للزوجيه وما نا قصهم شي غير الطفل الي يملي حياتهم والي ينتظرونه بفارغ الصبر ودانه دخلت بشهرها الثاني
7
7
7
((((((((((((((((( بدت الاجازه والي كانت مدتها اسبوعين ))))))))))))))))))))
7
7
7
<<<<< يوم الاربعاء >>>>>> (( اليوم خلصو اختبارات ))
في بيت ابو راكان الساعه 4 العصر
راكان : يمه يبه انا قررت اتزوج
ام راكان طارت من الفرحه : هاذي الساعه المباركه يا وليدي كلللولللييش
مشاعل قامت وقفت من الفرحه : صدق مبروووك
ابو راكان بفرح : مبروك يا وليدي اخيرا بتفرحنا وبنشوف عيالك قبل ما نموت
راكان وهو يبوس راس امه وابوه : بعد عمر طويل انشالله
راكان : ههههه بس انهبلتي
مشاعل :شسوي ياخوي من الفرحه ههههه
شهد : مبروك يا راكان
راكان : الله يبارك فيكم
مشاعل : الا صح منهي ... وجلست جمبه ...
راكان : ريم بنت عمي فارس
ام راكان : ونعم الاختيار والله ريم بنت ولا كل البنات
ابو راكان : والله اني عرفت اربي
دخل رائد وريان الي كانو يلعبون بلايستيشن في غرفة رائد
رائد : خير نسمع كللولليش
ريان : هههههههه حلوه كللولليش
شهد : راكان بيتزوج
رائد : والله مبرووك بو سلمان
ريان : مبرووك
راكان : الله يبارك فيكم
ابو راكان : خلاص انشالله بكره بكلم اخوي بو مشاري واقوله وما يسير خاطرك الا طيب
راكان :انشالله
7
7
7
في بيت ابو فارس الساعه 5 المفرب
كانت نوف تدق على مشاعل بس ما ردت راحت ودقت على ساره ورد عليها خالد وقالها ساره نايمه
دقت على روان ورد عليها فارس كان عارف انها نوف لان طلع بالجوال (( توأم روحي 1)) عشان كذا ردفارس : اححح
نوف وحست انه في احد رد : هلا وغلا بالدب القطبي الحلوو شخبارك وشلونك وشخباراهلك وشخبار فارس الدب بغيت اسلم عليه تو بس ما عطاني وجه خليه يرد علي مرة ثانية وانا اوريك فيه
فارس : ههههههههههههههه اعصابك لا تاكلين التلفون
نوف :فروووووس !! من وين طلعت لي انت

فارس : من سابع ارض من وين يعني

نوف : وين روان؟
فارس : تقول قلها انا مشغولة ومتى ما فضيت كلمتها (( وهو كذاب ))
نوف : اففففف وش اسوي اللحين انا

فارس :هيه انتي عيب تكلمين رجال اللحين تتعودين

نوف : وش قالوا لك؟ انااعرف مصلحة نفسي

فارس : يا بقرة
نوف: الثور انت والبقرة اختك
فارس : اف افاف ترى يقولون عني فتان
نوف : اقلب وجهك وطراااخ قفلت بوجهه

فارس وهو يناظر بالجوال ههههههههههه صدق هبله
7
7
7
اليوم الثاني (((((((((((( يوم العزيمه ))))))))))))))
7
7
كان احمد وراكان ومشاري مكروفين كرف بالعزيمه وودو وجيبو وكانو مررره مشغولين
لان العزيمه كانت كبيره لسلامة الجد والكل جا عشان يتحمدوله بالسلامه من ان السالفه سارلها مده بس ما قدرو يسونها عشان الاختبارات والحين سووها
والكل كان مرتبش
7
7
7
اما الوضع عند البنات غير ساره ونوف ومشاعل وروان اتصلات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكيرواللي تستشور وعروب حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم شهد بلجوال تبيها تجيب لها شي من عندها ودخلت امهم عليهم الساعه4العصر
الام: مابعد خلصتو
جوري : ليش
عروب : ياغبيه عشان العزيمه.
الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
عروب : ماقلت شي غلط
الام: عروب اخلصي ترامابقي شي على المغرب
روان : على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
ا لام: معليش خلصو.
راحت عروب عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدولاب طلعت تنوره جينزسماوي يتحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله وتروشت ولبست وحطت لهاشدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثلعيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرهاونزلت وفي الدرج
روان :وااااااو شها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
عروب :لا عيوني ماراح اسوي شي موتي بغيرتك
فارس:اسرعو تراني مشغول
جوري : وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
روان : يللللللللله يا عروب ترى تاخرنا ترى فارس بيذبحك
عروب :اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
روان:موشغلي انك بزر
عروب: لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بدايه الدرج جوري:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم يقول كل وحده كبرجدتي
روان :والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فارس
فارس: وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجون بروح وطلع وصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشو لانه سوااها فيهم قبل كذا
7
7
7
وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعاالبنات سلمو وراحو بمجلس ثاني
7
7
7




انتهى البارت الرابع
ايش توقعاتكم ؟؟
وايش بيسير في العزيمه ؟؟
وهل بسيسر شي بين احمد وافنان ؟؟
ولا تحرموني من ردودكم
تشاااااااااااااااااااااااو
 
إنضم
19 أكتوبر 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات ترا اذا ما شفت ردوود بوقف القصه حراام اتعب ومافي ردوود


والي تبيني اكملها تكتبلي رد لوو كلمة شكر بسييييطه