ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
سعيد: اسمع كلام يديد انا
سارة : سعيد بس عاد تراني وايد صبرت
سعيد: انزين أنا بعد صبرت ولا انتي مفكرة أني وايد مستانس
سارة :سعيد مثل ما قلتلك تباني تعال اخطبني
سعيد: الحين لاء ما أروم أقولج
سارة :ليش ما تروم
سعيد: روضة حامل ومب زين حقها الصدمات تري لين ما تولد واوعدج أني اخطبج
سارة :عاد أنا ما يهمني روضة قلتلك الرمسة الي عندي والباقي عليك
سعيد:أووووووووووووووووف أنزين مب الحين الوضع ما يسمح احنا في بيت ابويه
سارة : متى بتردون
سعيد : الجمعة
سارة : ومتى بترمسها
سعيد: أتنهد يوم بنرد
سارة:أنزييييييييييييييييييييين بنشوف
سعيد: غيري الموضوع ما اداني أرمسج وأنتي عصبة
سارة:حبيبي تدري أنك انت
سعيد:شو أنا ترى خلاص الي تبينه بسويه برمسها
سارة:وانت تتريا منها الأذن ولا شو
سعيد:أنا بعطيها خبر بس ................. رايها ما يهمني لا تخافين
سارة :ومتى بتي عندنا
سعيد: كيفج
سارة: الاثنين
سعيد:خلاص تم
سارة:فديتك
سعيد:ابتسم:انزين أنا تعبان وبسير ارقد الحين مع السلامة
سارة: مع السلامة
سعيد طلع فوق كان بيدخل غرفته بس راح الغرفة الي عياله راقدين فيها شاف احمد راقد تقرب منه وحب راسه وراح عن فيصل بس ما حصله (هالبزية لازم يرقد عند أمه )
ابتسم وظهر من الغرفة دخل غرفته وشاف روضة راقدة وفي حظنها فيصل تقرب منهم وتم يتامل روضة (تنهد آه يا روضة شو بيكون موقفج اذا عرفتي الي راح يصير .......... بتمين روضة الطيبة الهادية الي اعرفها ولا لاء أخاف أخسرج بس شو اقوووووووووووووول ............ بترضين تمين على ذمتي ووحدة ثانية معاج ولا لاء..............أكيد بتم أصلاَ روضة تموت فيه عسب جي بتم أكيييييييييييييييييييد ) راح غير ثيابه ورقد عندهم
.................................................. .................................................. .........................
بيت سارة
أبوظبي
سارة: ما قتلج أنه يحبني وما راح يرفضلي طلب
نوف : بس هو لين الحين ما خطبج
سارة: بيخطبني جريب ما عليج
نوف: ومرته ظنج بتهون عليه
سارة:هههههههههههههههه ضحكتيني أصلاَ هو ما يدانيها هو يحبني أنا .................أنا وبس
نوف :حتى لو ما يدانيها هي ام عياله
سارة: والله عاد كيفها عايبنها أوكي مب عايبنها تدق راسها بأقرب طوفه
نوف: واذا طلبت الطلاق ما اظن بيطلقها
سارة :ما عليج منه بقنعه يطلقها واذا تمت على ذمته بخليه يزورهم في الشهر مرة
نوف: وعياله ما اظن بيرضى ما يشوفهم
سارة: عياله ههه ضحكتيني عيالي ان شاء الله بينسونه عيالها هالعقربة
نوف : ما أدري احس كلامج مب منطقي
سارة: هذا لانج ما تعرفين سعيد وشكثر يحبني لو أقوله عق عمرك بيعق عمره
نوف: كيفكم والله .............يلا انا سايرة البيت وايد تاخرت
سارة:أوكي أشوفج باجر
نوف: أوكي .......... باي
سارة:باي
.................................................. .................................................. ...........................
الريم ( أنزين يا منصور انا براويك عيل أنا تسوي فيه جي تصرخ ولا بعد تمد أيدك انزييييييييين الايام بتقولك منو الريم )
أما عند منصور
منصور (اذا ما خليتج تندمين على الي قلتيه في المول والي اليوم قلتيه في المطبخ ما أكون منصور عيل انا الي البنات كلهم محد فيهم يتجرأ يردلي طلب تين أنتي وترديني انزين انزين أن ما خليتج تندمين جد شعر راسك يا ريمووووووووووووما اكون منصور:::::::::::::ولا بعد اسمها الريم هاي مفروض ما يسمونها الريم مفروض يسمونها سبيجة ههههههه لايق عليها الاسم السبالة )
.................................................. .................................................. ...........
بيت مطر
مطر يالس في غرفته ورن تلفونه باسم الحب
مطر:ألو
شمة:هلا حبيبي شحالك
مطر: بخير شو ما اتصلتي اليوم استهميت عليج
شمة: ...............................
مطر: شمة بلاج ساكته
شمة: مطر :أنا خلاص ما أقدر ارمسك
مطر: ليش يا قلبي
شمة: قلتلك ما أروووووم أخاف اهلي يجكوني وبعدين احس أخواني قاموا يراقبون تحركاتي
مطر:.............................................. ........
شمة: مطر أنت تحبني
مطر:........................................
شمة: مطر رد عليه
مطر: شمة كيف ما أحبج الله يهديج
شمة: عيل ليش ما تخطبني أنت أكيد تقص عليه
مطر: شمة أنا بكون صريح وياج صح أني عرفت وايد بنات بس أنتي غير ما أدري ليش تعلقت بج وايد ومستحيل اهدج
شمة: عيل شو الي يمنعك انك تخطبني كلم باجر منصور
مطر: منصور منو منصور
شمة: منو منصور بعد منصور ربيعك
مطر: ومنصور شو يخصه فيج
شمة: بلاك منصور أخوية
مطر:اشوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
شمة: بلاك مطر منصور أخويه
مطر: وليش ما قلتي انه اخوووووووووووووووج ها.......... ليييييييييييييش......... حرام عليج الي سويتيه فيني
شمة: مطر :بلاك
مطر: شمة صكي صكي أنا بعدين برمسج
صكرت شمة عن مطر
مطر( لا ليش الي قلبي حبها طلعت اخت ربيعي منصور مب ربيعي منصور أخويه انا لازم ادوس على قلبي عشان منصور منصور وايد عزيز عليه وأي شي يمسه يمسني ليتج كنتي مب أخت منصور كنت وفيت لوعدي لج يا شمة لكن منصور صعبة وايد ما أظن منصور بيرضى يعطي أخته الوحيدة حق واحد مثلي آه وما أظن منصور ما بيقول لأهله عن سبب رفضه لي..............أنا لازم أفهم شمة أني ما أحبها خلها تكرهني .......... شمة طيبة والله بيرزقها بانسان طيب شراتها صح أني أحس بالغيرة بمجرد ما اظن أنها لانسان ثاني بس ما ادري)
مطر بعد فترة قصيرة اتصل بشمة
شمة:هلا مطر بلاك شو استوالك
مطر: شمة أسمعي الرمسة الي بقولج أياها
شمة :بلاك
مطر: أسمعي وانت ساكته
شمة:ان شاء الله
مطر: انا كنت أقص عليج وما كنت احبج لكن ما كنت اعرف أن ربيعي يستوي أخوج والحين لما عرفت قلت عيب عليه الي يالس اسويه انا لازم أهد البنية عسب جي أنسي أنج يوم عرفتيني وانا بعد بنسى ولا تخافين ترى محد بيعرف بالموضوع
شمة :وهي تصارخ: مستحيل مستحيل مطر انا ادري أنك تحبني لا تجذب عليه حرام عليك قول أنك تتمصخر
مطر والدموع تارسة ويهة: خلاص يا شمة لا تعذبيني وياج انسيني وعيشي حياتج والله يرزقج يولد الحلال الي يستاهلج
شمة:مطر أنت جذاب أنا أدري انك تحبني ليش تقول جي ليش
مطر وهو يبند عينه ويتنهد بين الدموع الي تارسة ويهه :شمة سامحيني مع السلامة
وصكر التلفون ومن يومها ما عرف عنها شي صح انها بعدها في قلبه لكن خلاص مرت سنوات على هالسالفة ومطر ناسا الموضوع لكن رد أتجدد جرحه لما شافها في المطبخ
مطر يالس في غرفته وسلسلة الذكريات تمر جدامه كأن الي صار أمس مب جنه مر عليها سنوات
مطر:أنا ليش ما أخطبها الحين قبل انا كنت غير والحين غير ومنصور يدري بهالشي وهو بلسانه قال......... انا بخطبها منه اذا وافق بقول حق اماية تخطبها أخاف أخلي اماية تخطبها ويرفضوني و تصير حساسية من بينهم هي أحسن أشاور منصور بالأول بس ليش يرفضني أنا خلاص ودرت الشرب والسهرات وهالسوالف ياما نصحني منصور بس ما كنت اسمع لكن الحين صارلي ثلاث سنوات وانا مودر هالاشياء صرت انسان ثاني حتى الصلاة ما أفوتها والكل يشهد
ان شاء الله بخطبها بس مب الحين بس جريب
شمة هي الي خلتني اودر هالسوالف بعد ما هديتها ودرت كل شي يعني الفضل يرد لها...........................
.................................................. .................................................. ...............................
سارة : سعيد بس عاد تراني وايد صبرت
سعيد: انزين أنا بعد صبرت ولا انتي مفكرة أني وايد مستانس
سارة :سعيد مثل ما قلتلك تباني تعال اخطبني
سعيد: الحين لاء ما أروم أقولج
سارة :ليش ما تروم
سعيد: روضة حامل ومب زين حقها الصدمات تري لين ما تولد واوعدج أني اخطبج
سارة :عاد أنا ما يهمني روضة قلتلك الرمسة الي عندي والباقي عليك
سعيد:أووووووووووووووووف أنزين مب الحين الوضع ما يسمح احنا في بيت ابويه
سارة : متى بتردون
سعيد : الجمعة
سارة : ومتى بترمسها
سعيد: أتنهد يوم بنرد
سارة:أنزييييييييييييييييييييين بنشوف
سعيد: غيري الموضوع ما اداني أرمسج وأنتي عصبة
سارة:حبيبي تدري أنك انت
سعيد:شو أنا ترى خلاص الي تبينه بسويه برمسها
سارة:وانت تتريا منها الأذن ولا شو
سعيد:أنا بعطيها خبر بس ................. رايها ما يهمني لا تخافين
سارة :ومتى بتي عندنا
سعيد: كيفج
سارة: الاثنين
سعيد:خلاص تم
سارة:فديتك
سعيد:ابتسم:انزين أنا تعبان وبسير ارقد الحين مع السلامة
سارة: مع السلامة
سعيد طلع فوق كان بيدخل غرفته بس راح الغرفة الي عياله راقدين فيها شاف احمد راقد تقرب منه وحب راسه وراح عن فيصل بس ما حصله (هالبزية لازم يرقد عند أمه )
ابتسم وظهر من الغرفة دخل غرفته وشاف روضة راقدة وفي حظنها فيصل تقرب منهم وتم يتامل روضة (تنهد آه يا روضة شو بيكون موقفج اذا عرفتي الي راح يصير .......... بتمين روضة الطيبة الهادية الي اعرفها ولا لاء أخاف أخسرج بس شو اقوووووووووووووول ............ بترضين تمين على ذمتي ووحدة ثانية معاج ولا لاء..............أكيد بتم أصلاَ روضة تموت فيه عسب جي بتم أكيييييييييييييييييييد ) راح غير ثيابه ورقد عندهم
.................................................. .................................................. .........................
بيت سارة
أبوظبي
سارة: ما قتلج أنه يحبني وما راح يرفضلي طلب
نوف : بس هو لين الحين ما خطبج
سارة: بيخطبني جريب ما عليج
نوف: ومرته ظنج بتهون عليه
سارة:هههههههههههههههه ضحكتيني أصلاَ هو ما يدانيها هو يحبني أنا .................أنا وبس
نوف :حتى لو ما يدانيها هي ام عياله
سارة: والله عاد كيفها عايبنها أوكي مب عايبنها تدق راسها بأقرب طوفه
نوف: واذا طلبت الطلاق ما اظن بيطلقها
سارة :ما عليج منه بقنعه يطلقها واذا تمت على ذمته بخليه يزورهم في الشهر مرة
نوف: وعياله ما اظن بيرضى ما يشوفهم
سارة: عياله ههه ضحكتيني عيالي ان شاء الله بينسونه عيالها هالعقربة
نوف : ما أدري احس كلامج مب منطقي
سارة: هذا لانج ما تعرفين سعيد وشكثر يحبني لو أقوله عق عمرك بيعق عمره
نوف: كيفكم والله .............يلا انا سايرة البيت وايد تاخرت
سارة:أوكي أشوفج باجر
نوف: أوكي .......... باي
سارة:باي
.................................................. .................................................. ...........................
الريم ( أنزين يا منصور انا براويك عيل أنا تسوي فيه جي تصرخ ولا بعد تمد أيدك انزييييييييين الايام بتقولك منو الريم )
أما عند منصور
منصور (اذا ما خليتج تندمين على الي قلتيه في المول والي اليوم قلتيه في المطبخ ما أكون منصور عيل انا الي البنات كلهم محد فيهم يتجرأ يردلي طلب تين أنتي وترديني انزين انزين أن ما خليتج تندمين جد شعر راسك يا ريمووووووووووووما اكون منصور:::::::::::::ولا بعد اسمها الريم هاي مفروض ما يسمونها الريم مفروض يسمونها سبيجة ههههههه لايق عليها الاسم السبالة )
.................................................. .................................................. ...........
بيت مطر
مطر يالس في غرفته ورن تلفونه باسم الحب
مطر:ألو
شمة:هلا حبيبي شحالك
مطر: بخير شو ما اتصلتي اليوم استهميت عليج
شمة: ...............................
مطر: شمة بلاج ساكته
شمة: مطر :أنا خلاص ما أقدر ارمسك
مطر: ليش يا قلبي
شمة: قلتلك ما أروووووم أخاف اهلي يجكوني وبعدين احس أخواني قاموا يراقبون تحركاتي
مطر:.............................................. ........
شمة: مطر أنت تحبني
مطر:........................................
شمة: مطر رد عليه
مطر: شمة كيف ما أحبج الله يهديج
شمة: عيل ليش ما تخطبني أنت أكيد تقص عليه
مطر: شمة أنا بكون صريح وياج صح أني عرفت وايد بنات بس أنتي غير ما أدري ليش تعلقت بج وايد ومستحيل اهدج
شمة: عيل شو الي يمنعك انك تخطبني كلم باجر منصور
مطر: منصور منو منصور
شمة: منو منصور بعد منصور ربيعك
مطر: ومنصور شو يخصه فيج
شمة: بلاك منصور أخوية
مطر:اشوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
شمة: بلاك مطر منصور أخويه
مطر: وليش ما قلتي انه اخوووووووووووووووج ها.......... ليييييييييييييش......... حرام عليج الي سويتيه فيني
شمة: مطر :بلاك
مطر: شمة صكي صكي أنا بعدين برمسج
صكرت شمة عن مطر
مطر( لا ليش الي قلبي حبها طلعت اخت ربيعي منصور مب ربيعي منصور أخويه انا لازم ادوس على قلبي عشان منصور منصور وايد عزيز عليه وأي شي يمسه يمسني ليتج كنتي مب أخت منصور كنت وفيت لوعدي لج يا شمة لكن منصور صعبة وايد ما أظن منصور بيرضى يعطي أخته الوحيدة حق واحد مثلي آه وما أظن منصور ما بيقول لأهله عن سبب رفضه لي..............أنا لازم أفهم شمة أني ما أحبها خلها تكرهني .......... شمة طيبة والله بيرزقها بانسان طيب شراتها صح أني أحس بالغيرة بمجرد ما اظن أنها لانسان ثاني بس ما ادري)
مطر بعد فترة قصيرة اتصل بشمة
شمة:هلا مطر بلاك شو استوالك
مطر: شمة أسمعي الرمسة الي بقولج أياها
شمة :بلاك
مطر: أسمعي وانت ساكته
شمة:ان شاء الله
مطر: انا كنت أقص عليج وما كنت احبج لكن ما كنت اعرف أن ربيعي يستوي أخوج والحين لما عرفت قلت عيب عليه الي يالس اسويه انا لازم أهد البنية عسب جي أنسي أنج يوم عرفتيني وانا بعد بنسى ولا تخافين ترى محد بيعرف بالموضوع
شمة :وهي تصارخ: مستحيل مستحيل مطر انا ادري أنك تحبني لا تجذب عليه حرام عليك قول أنك تتمصخر
مطر والدموع تارسة ويهة: خلاص يا شمة لا تعذبيني وياج انسيني وعيشي حياتج والله يرزقج يولد الحلال الي يستاهلج
شمة:مطر أنت جذاب أنا أدري انك تحبني ليش تقول جي ليش
مطر وهو يبند عينه ويتنهد بين الدموع الي تارسة ويهه :شمة سامحيني مع السلامة
وصكر التلفون ومن يومها ما عرف عنها شي صح انها بعدها في قلبه لكن خلاص مرت سنوات على هالسالفة ومطر ناسا الموضوع لكن رد أتجدد جرحه لما شافها في المطبخ
مطر يالس في غرفته وسلسلة الذكريات تمر جدامه كأن الي صار أمس مب جنه مر عليها سنوات
مطر:أنا ليش ما أخطبها الحين قبل انا كنت غير والحين غير ومنصور يدري بهالشي وهو بلسانه قال......... انا بخطبها منه اذا وافق بقول حق اماية تخطبها أخاف أخلي اماية تخطبها ويرفضوني و تصير حساسية من بينهم هي أحسن أشاور منصور بالأول بس ليش يرفضني أنا خلاص ودرت الشرب والسهرات وهالسوالف ياما نصحني منصور بس ما كنت اسمع لكن الحين صارلي ثلاث سنوات وانا مودر هالاشياء صرت انسان ثاني حتى الصلاة ما أفوتها والكل يشهد
ان شاء الله بخطبها بس مب الحين بس جريب
شمة هي الي خلتني اودر هالسوالف بعد ما هديتها ودرت كل شي يعني الفضل يرد لها...........................
.................................................. .................................................. ...............................