في رجال يقول حق زوجته جذي!حقير

ام ووليد

New member
إنضم
19 يناير 2011
المشاركات
192
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تفهمــــــــــــه واذا ماسمع لكلامها تبلغ امهـا
 

flawar

New member
إنضم
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا حوله ولا قوة الا بالله
الله يهدية
ماقصرو البنات اللي قبلي لا طيعة طبعا ولا تسوي اللي يقول اليوم يطلب جذي وباجر بيتمرد
ارفضي وخليج حازمة ولج راي ومقتنعة ان حرام وانج تخافين من ربج مو منة
واقوليلة استغفر ربك وادعيلة الله يهدية

في دعاء لهداية الزوج اكتبي بقوقل جذي
واستمري علي قرايتة ان شالله ينفعج ولاتهدينة هالدعاء والا ستغفار
عسي الله يهدية قبل لا تجيبون اطفال ويصلحة لج ويرزقج الذرية الصالحة
 

3emya_Berry

عضوه موقوفة
إنضم
24 مارس 2010
المشاركات
2,772
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
0 } { قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ }
أي: أرشد المؤمنين، وقل لهم: الذين معهم إيمان، يمنعهم من وقوع ما يخل بالإيمان: { يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ } عن النظر إلى العورات وإلى النساء الأجنبيات، وإلى المردان، الذين يخاف بالنظر إليهم الفتنة، وإلى زينة الدنيا التي تفتن، وتوقع في المحذور.
{ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ } عن الوطء الحرام، في قبل أو دبر، أو ما دون ذلك، وعن التمكين من مسها، والنظر إليها. { ذَلِكَ } الحفظ للأبصار والفروج { أَزْكَى لَهُمْ } أطهر وأطيب، وأنمى لأعمالهم، فإن من حفظ فرجه وبصره، طهر من الخبث الذي يتدنس به أهل الفواحش، وزكت أعماله، بسبب ترك المحرم، الذي تطمع إليه النفس وتدعو إليه، فمن ترك شيئا لله، عوضه الله خيرا منه، ومن غض بصره عن المحرم، أنار الله بصيرته، ولأن العبد إذا حفظ فرجه وبصره عن الحرام ومقدماته، مع داعي الشهوة، كان حفظه لغيره أبلغ، ولهذا سماه الله حفظا، فالشيء المحفوظ إن لم يجتهد حافظه في مراقبته وحفظه، وعمل الأسباب الموجبة لحفظه، لم ينحفظ، كذلك البصر والفرج، إن لم يجتهد العبد في حفظهما، أوقعاه في بلايا ومحن، وتأمل كيف أمر بحفظ الفرج مطلقا، لأنه لا يباح في حالة من الأحوال، وأما البصر فقال: { يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ } أتى بأداة " من " الدالة على التبعيض، فإنه يجوز النظر في بعض الأحوال لحاجة، كنظر الشاهد والعامل والخاطب، ونحو ذلك. ثم ذكرهم بعلمه بأعمالهم، ليجتهدوا في حفظ أنفسهم من المحرمات.
{ 31 } { وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }

لما أمر المؤمنين بغض الأبصار وحفظ الفروج، أمر المؤمنات بذلك، فقال: { وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ } عن النظر إلى العورات والرجال، بشهوة ونحو ذلك من النظر الممنوع، { وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ } من التمكين من جماعها، أو مسها، أو النظر المحرم إليها. { وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ } كالثياب الجميلة والحلي، وجميع البدن كله من الزينة، ولما كانت الثياب الظاهرة، لا بد لها منها، قال: { إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا } أي: الثياب الظاهرة، التي جرت العادة بلبسها إذا لم يكن في ذلك ما يدعو إلى الفتنة بها، { وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ } وهذا لكمال الاستتار، ويدل ذلك على أن الزينة التي يحرم إبداؤها، يدخل فيها جميع البدن، كما ذكرنا. ثم كرر النهي عن إبداء زينتهن، ليستثني منه قوله: { إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ } أي: أزواجهن { أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ } يشمل الأب بنفسه، والجد وإن علا، { أو أبنائهن أو أبناء بعولتهن } ويدخل فيه الأبناء وأبناء البعولة مهما نزلوا { أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ } أشقاء، أو لأب، أو لأم. { أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ } أي: يجوز للنساء أن ينظر بعضهن إلى بعض مطلقا، ويحتمل أن الإضافة تقتضي الجنسية، أي: النساء المسلمات، اللاتي من جنسكم، ففيه دليل لمن قال: إن المسلمة لا يجوز أن تنظر إليها الذمية.
{ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ } فيجوز للمملوك إذا كان كله للأنثى، أن ينظر لسيدته، ما دامت مالكة له كله، فإن زال الملك أو بعضه، لم يجز النظر. { أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ } أي: أو الذين يتبعونكم، ويتعلقون بكم، من الرجال الذين لا إربة لهم في هذه الشهوة، كالمعتوه الذي لا يدري ما هنالك، وكالعنين الذي لم يبق له شهوة، لا في فرجه، ولا في قلبه، فإن هذا لا محذور من نظره.
 

3emya_Berry

عضوه موقوفة
إنضم
24 مارس 2010
المشاركات
2,772
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
سورة النور توقع هالايه للي طبت دليل انه حرام وبدور بعد
 

3emya_Berry

عضوه موقوفة
إنضم
24 مارس 2010
المشاركات
2,772
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
حكم الجماع في الدبر سواء للزوجة او لغيرها و الآثار الصحية لذلك :

أولا من الناحية الشرعية

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
إتيان الزوجة في الدبر حرام وضار، ويجب على فاعله التوقف عنه فوراًًً والاستغفار والتوبة والإكثار من العمل الصالح من صلاة وصوم وصدقة و...
ومن أدلة المنع أحاديث كثيرة عن النبي صلى الله تعالى عليه وسلم، منها: (مَلْعُونٌ مَنْ أَتَى امْرَأَةً فِي دُبُرِهَا) رواه الإمام أحمد، واللعن معناه الطرد من رحمة الله تعالى.
وعن النبي صلى الله تعالى عليه وسلم أنه قال (مَنْ أَتَى حَائِضًا أَوْ امْرَأَةً فِي دُبُرِهَا أَوْ كَاهِنًا فَقَدْ كَفَرَ بِمَا أُنْزِلَ عَلَى مُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ) رواه الترمذي وغيره،
ولكن لا تعد الزوجة محرمة على الزوج أو طالقاً منه بذلك.
ولذلك فإن عليك أن تنصحيه وتدعي له بأن يوفقه الله تعالى للتوبة عنها وعن باقي المعاصي ما استطعت، فإن لم ينتصح وأصر على الوطء من الدبر، فإن لك أن تطلبي الطلاق منه بسبب الضرر.
والله تعالى أعلم.
ويقول احد المشايخ:
أما عن الاتيان في الدبر فهو من أكبر الكبائر التي حذر منها الرسول الكريم وذلك لقول الرسول صلى الله عليه وسلم " من أتى امرأة في دبرها فقد كفر " رواه أحمد .

ويقول الرسول الكريم :" لا ينظر الله إلى رجل أتى رجلا أو امرأة في الدبر " رواه الترمذي في صحيح الجامع.

وأما قول الله عز وجل
نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم )فلا يدل على جماع الدبر وإنما على الهيئات وأشكالها في الجماع ولكن في الفرج كما قال صلى الله عليه وسلم:"أقبل و أدبر و اتق الدبر و الحيضة "رواه أحمد من طريق ابن عباس .

ثانيا من الناحية الطبية


ومن الناحية العلمية فهناك قائمة طويلة من البكتريا\'المسالمه\'تعيش في المستقيم الشرجي دون أن تسبب في أية مشاكل. وفي حالة انتقالها من مكانها الدائم إلى مكان آخر(جلد القضيب وفتحة قناة البول) تصبح عدوانية وتتكاثر بصورة مرضية فإذا انتقلت هذه البكتيريا مجرى البول,استمرت في مسيرتها نحور البروستاتا حيث تصيبها بالتهابات مزمنه قد يردي تكرارها إلى الإصابة بالعقم في نهاية المطاف.وأغلب من يلجأون إلى الوطء في الدبر أصحاب فطرة غير سوية,ولهم علاقات غير شرعية مشبوهة ومتعددة. ويمثل ذالك خطورة كبيرة حيث يساهم في إنتشار العدو بين الناس أصحاب الأهواء المنحرفة,وهذه كارثة تهدد المجتمع.

وبالنسبة للأثنى فإن تكرار الوطء في الدبر يؤدي إلى حدوث تهتك بعضلات الشرج ينتج عنه في النهاية عدة القدرة على التحكم في التبرز. وذالك بالإضافة لظهور البواسير الشرجية.
وتأتي الطامة اكلبر عند قذف السائل المنوي داخل الشرج. فوجود شروخ في الغشاء المبطن للمستقيم الشرجي( امر طبيعي لمن يداومون على الوطء في الدبر) يؤدي إلى نفاذ بعض الحيوانات المنوية داخل مجرى الدم. ونظر لأن الحيوانات المنوية تعتبر جسماً غريبا بالنسبة لجسم الأنثى, فإن جسمها يفرز إجساما مضادة لمهاجمة الدخيل الغريب. ينتج عن ذالك وجود أجسام مضادة للحيوانات المنوية بصفة دائمه في دماء الأنثى. وعند حدوث جماع طبيعي ( في المهبل ) تهاجم هذه الأجسام المضادة الحيوانات المنوية المقذوفة داخل المهبل وتشل حركتها, وينتج عن ذالك العقم التام مدى الحياة. فالحمدلله الذي انعم علينا بنعمة الإسلام
 

sh&t&m

New member
إنضم
18 مارس 2010
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يهديه ويسخره لها صراااحه رييااييل هالوقت مايستحون ولايخافون من الله سبحانه وانا سمعت اشكثر من البنات ان ريايلهم يطلبون منهم هذا الشي ما ادري شسالفتهم بس الله يهديهم واهيا خليهاتحاول اتغير الموضوع كل ماياب طاريه في اي شي ثاني اهو يحبه والله يسخره لهاااا
 

Miss^NeozZ

New member
إنضم
28 يناير 2009
المشاركات
1,879
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
اممممممممممممم .. ثانكس عيميه
 

طيبة83

New member
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
1,649
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا لا حرام "نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم انى شئتم" الحرث مكان الزرع والمقصود فيه الانجاب

بس

في وضعيات معينه تحسسه انه من ورا لكن هو من جدام اممممم مدري اشلون اشرح فشيله

بس خل تنوع في الوضعيات













الله يهدى هل رياييل استخفوا من الافلام والمصاخه!
 

dubai girl

New member
إنضم
31 مايو 2010
المشاركات
1,367
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متعــــــــــــود
استغفر الله
 

english muffin

New member
إنضم
10 أكتوبر 2008
المشاركات
7,947
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Bahrain
صج انه مب ريال
شكو يقول لها بدور من بره !!!
ويع وةيع ويع
استغفر الله
 
إنضم
2 فبراير 2011
المشاركات
4,340
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
UAE
اذا سوت هالشي معاه
تعتبر مطلقه ما تحل له خلااص
لازم هو يعرف هالشي
تقوله تفهمه انه هالشي حرام و انه ها اللي بيصير
ولو مب طايع يسمع لها
تكلم حد كبير فاهم وله كلمه مسموعه تخليه هو يكلمه

اخ عليه بس
 
إنضم
26 أبريل 2011
المشاركات
13,047
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
❤ ~~> MAMA
.......................................................................................................استغفراللـــــــه........................................................................................................
 
إنضم
8 أكتوبر 2011
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
ksa
اعوذ بالله ش الوقاحه ,
والله لو تطلب الطلاق ارحم ترا اللي وآ فوق انه حرام له اعراض وامراض ,
اعرف وحده تقرب لي الروح بالروح زوجها يبيها من وراء والخبله بعد محاولات وافقت واستمرت شهر على هالحال ..!
بعدين تطلقت منه تعبت حيل ياها بواسير ومرضت ولين اللحين امها تعالجها صار فيها امراض من سبه ريلها الوصخ
واهيا ماقالت لي الا جريب فقهرتني ,واهي ندمانه تقول احس ربي غاضب علي وكله تبجي وتدق علي من وقت لوقت
وتقول مريضة تحس بتموت قلت لها ادعي ربج والله معاج وكل انسان يغلط بس الانسان يميز الخطأ من الصح .
الله يعين رفيجتج ترا هذا ابتلاء خل تشوف الريال اذا عقل والا تشوف لها حل اهم شي ما تنصاغ لكلامه .
حسبي الله عليه شنو هذا والله اللي اختشوا ماتوا .
الله لايغضب علينا .