فراقك صعب صدقني *علي*&*زينه* .. واقعيه 100%

Like

New member
إنضم
4 نوفمبر 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـويت
فراقك صعب صدقني ،


علي وزينه .. واقعيه 100%



روايه مو موجوده بعالم النت ..


كاتبتها وحده اعرفها واول ماورتني ياها قلت لها الى انزلها !


وطبعاً بعد ترجيات رضت .. اسم الكاتبه " زينه " ..



قبل لا تقرون البارت .. اقولكم اني راح ابدي بسرعه بدون تعريف .. بس بعرفكم بِ ابطال روايتنا زينه وعلي



علي : غيووور لدرجه مو طبيعيه .. يعشق زينه من اول ماشافها .. معضل من فوق شوي .. حنطي .. عيونه عسليه عنده غمازه وحده بخده اليساار محفووره .. شعره اسوود كثيف " بسرعه يطول " .. زينه كله تزفه عشان يقصه " تحب عليه الشعر الخفيف " .. 25 سنه .. توه مقدم على وضيفه ..



زينه : فصله حبوبه بس جديه بعض المرات .. عنييده وايد .. تموووت بِ علي .. رشيقه وجسمها الكل يتمناه ! مشاءالله عليها مهما تاكل ماتمتن .. عيونها شوي وساع بنيين ورموشها كثيفه .. شعرها كستنائي لي نص ضهرها .. 24 سنه تشتغل ابله بمدرسة " بنات _ ثنويه _ ابلة اقتصاد " .. صارلها جم شهر ،



البارت الاول ،



" ابيك والله ومابيهم "



علي : يعني شلووووووون !! ماتفهمين انتي !!ردي البيت لا ايي اقلب عليج الدنيا


زينه بصراخ : علي وبعديين معاك !! قلت لك ماني راده


علي بعصبيه : بتنرفزيني اكثر يعني ! طالعه معاه شحقا ! شتبيين فيييييه


زينه على طريف : ماتقث فيني ؟


علي : ..


زينه : رد علي ماتثـــــق فينييييييي


علي : اثق فيج .. بس ما اثق فيه !


زينه : ..


علي تنهد : بابا .. والله احبج والله .. زيون اموووووت فيج .. تدرين اذا شفتج معاه شصير فيني .. اين ينوووني احس اني بنشق نصيييين احس جسمي يحترق احس بجنووون مو طبيعييييييي .. زينه تكفين ردي البيت عشاني ؟


زينه : علي انا مو طالعه معاه بروحي .. انا طالعه مع اخته الي اهي رفيجتي .. اذا اهو يتلزق مالي شغل انااا .. وبعدين معانه عمتها واحنا رايحين نونس اليهال .. وفوق هذا اهو مو معانه بروحه !



علي بصراخ : مـــــاااااااشي !



صكه بويها .. و قام بسرعه غير ملابسه وخذه سويجه وطلع !


وصل وهو مسرع .. نزل من السياره ودق عليها ..


رنه رنتين شالته : هلا عاليه !!


علي : وينج !


تنحت زينه : شنو ويني ؟ قلت لج ان..


قاطعها علي : ويييييييييييييينج !! اي صوووب


زينه قامت تلف وره وجدام وعيونها طالعه بره من الصدمه :..


علي دخل المدينه : ردي علي اي صوب ؟


زينه وخرت عنهم وهمست : علي يالخبل شيايبك !


علي : اقسم بالله اذا ماتحجيني لا ايي واعفس الدنيا فوق راسج تحجييي


زينه اخترعت : انا صوب ال..


قاطعها علي : كاج شفتج !


زينه لفت ويها واخترعت من شكله .. كان يطالعها وعيونه شوي وطيح بالارض من العصبيه .. ويتنفس بسرعه ومبين عليه بطلع حرته بِ اي احد !



بسرعه صكرت الفون وركضت عند رفيجتها ..


قام يلحقهم كل مكان بس بدون لا يحسون .. ماعاده " زينه الي حاسه " ...



روان " بنت رفيجتها عمرها 7 سنين " : ماما يوعااانه



" رفيجتها .. غاده متزوجه عن حب وهي بعمر الـ " 17 " سنه ! .. عمرها الحين 25 سنه " : ياعيون ماما انتي .. خلاص اوكي وين تبين تاكلين ؟


روان : أي مكان بس خالتو تيي معانه !


ابتسمت زينه وباست خدها حييل وشالتها : من عيوني ! اكيد بروح معاج ! وبوكلج بيدي بعد


غاده : وييه .. احنا نييب واهم يعشقون ناس ثانين


زينه : هههههههه شحارج كيفها كيفها !!! والله


غاده : جب بس جب يالله خلينا نمشي مالي خلق حنته


زينه تلف وراها وتشوفه : انزين انتي اخذي روون انا بروح الحمام .. نطروني بالسياره !


غاده : شحقه !


زينه رفعت حاجبها : بعد شحقا بروح الحمام ! بعدل حجابي افف حنجي


غاده : ههههههه انزين .. يالله ماما !


زينه : ويت رغود اخوج مو ياي معانه صح ؟


غاده : لالا مشه مع عمتي


زينه : اوكي



غاده خذت روان ومشت..


زينه طلعت تلفونها ودزت له مسج " تعال وراي "


مشت وشافته يلاحقها .. وقفت بعيد شوي وطالعته واشرت له ..


قرب صوبها وتم يطالعها ساكت ..


زينه : ها ؟ تأكدت ؟ ريحت بالك ! شفت اني مو خاينه


علي : عدلي اسلوبج !


زينه رفعت حاجبها : اعدل اسلوبي ؟ .. شوف علي انا صبرت عليك وااايد و مو شوي صارلنا 6 سنين مع بعض ولمه الحين مو راضي تثق فيني وتصدق اني احبك ... انا تعبت منك علي نفذ صبري ! يعني لو انك فاضحني جدام الناس وكل هذا عشان طالعه مع رفيجتي !


علي بكل برود : خلصتي ؟ وين بتروحين البيت ؟


زينه خلته ومشت وهي معصبه : اووووووووووووووووووووووووووف



علي عصب من حركتها وبسرعه لحقها ومسكها من ايدها : تعاااااااااالي


زينه خافت وبسرعه وخرت ايدها وهي تشوف الناس : انت شفييييييييك !!


علي بعصبيه ونرفزه : يالخرا لي وقفت احاجيج ماتمشين وتخليني


زينه منصدمه : علي عدل اسلوووبك شنو خراا وين قاعدين


علي بنفاذ صبر : زينه !


زينه رفعت حاجبها : صدقني بتخسرني !


خلته ومشت ..


اما علي ضل واقف ومتنح ..


عصب عليها .. وعصب على نفسه ..

مشا وركب سيارته ..

شغل اغنيته ..

لقيت روحي بعد ما انا لقيتك
بعد اللقا ارجوك لا لا تغيب
صعبٍ علي ابقى وانا مانسيتك
احساسي كني بين ربعي غريب

كل ماتبي من عمري انا عطيتك
حتى الخفوق ينطق بكلمه حبيبي

ليت النجوم تقبلها مني ياليتك
في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كم لي اصيح واقول ياني فديتك
ماعاد شي من نصيبي نصيبي

يا كل عمري بعهد وفيتك
انت حبيبي وباقي لي حبيبي

في هاجسي وحلمي ووهمي لقيتك
حتى الاماني بالامل لك تطيبي
ابد ما اظن اني في لحظه نسيتك
وان كان ذا ظني فالله حسيبي

وهذي مناتي بعد ما انا لقيتك
ابي حياتي تهتويني حبيبي




بماك البحر ..

غاده مو عاجبها الموضع والمصخره : يالله حبيبتي خلصي
روان : انزيين ماما كا بخلص
غاده تاكل من السلطه : كملي ؟
زينه : وبس خليته ومشيت بس بخليه يتادب ماني راده عليه لا مسجات ولا شي
غاده : حلفي ؟ لا انتي قاعده تتغشمرين ! ينيتي صح ! والله لا يعفس الدنيا عليج
زينه : بكييفه اهو !! تدرين عاد .. مره سكبت فيه جم يوم و من الينون قام يومياً بليل وصبح يمر بيتنا يوقف خمس دقايق ع امل بطل اشوفه .. بس هييهاات والله ماسويتها !
غاده : مادري بس شالغيره يعني ؟
زينه : بعد ! ماتعرفينه ؟


..

يوم يديد ..

قامت من النوم على صوت المنبه
طفته وهي مطنشه المس كولات والمسجات
دشت الحمام وخذت شور وطلعت نشفت شعرها
لبست وحطت لها ميك اب خفيف ورشت عطرها وضبطت حجابها
وطلعت وهي ماخذه اغراضها ..

نزلت الصاله : صباح الخير
باست راس امها : شلونج يالغاليه
لطيفه : زينه .. انتي شخبارج ؟ شلون المزاج
زينه تقعد وتصب لها عصير : تماام والله .. الى وين ابوي ومنول ؟
لطيفه : منول مسخنه خليتها تنام وابوج مشا من الساعه 6
زينه : وي حياتي منول ! اكيد من التسبح بالحوض
لطيفه : بعد اكو غيره هالحوض ..

" منول .. اخت زينه الوحيده .. عمرها 13 سنه .. بالمتوسط ، تموت بشي اسمه سباحه ! عشقها بالحياة .. ضعيفوووونه شعرها قصير اسود عيونها وساع عسليه " على يدتها " .. "

زينه تاخذ لها الصمونه : يالله انا بمشي تاخرت الساعه بتصير ثمان
لطيفه تبتسم : بحفظ الرحمان وهالله هالله بالسواقه ! .. ولاتنسين اليوم زواره ابيت خالتج
زينه تطلع وتاشر لها : اوكيي باي

ركبت السياره وطلعت فونها ..
شافت المسجات وقلبها قام يعورها وقامت تضعف شوي شوي
تاففت ودقت عليه وحركت ..

جم رنه وشاله بصوت ناعس : الوو.. ؟
زينه : حياتي.. نايم ؟
علي يقوم من الفراش : زيون..وينج من امس ادق عليج
زينه عضت شفايفها : كنت اتغلى
علي يحك راسه : بابا..تدرين اني ماقدر انام الى وسامع صوتج!
زينه :هههههههه ليش متا نمت ؟
علي :قبل .. امم ساعتين
زينه : وااااااي حيااتي .. بس تستاهل عشان تتعلم
علي : جب جب .. وينج ؟
زينه : بوصل الداوم

..


نطروني ..








 

moOone

New member
إنضم
4 نوفمبر 2011
المشاركات
90
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وين


التكمله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

Like

New member
إنضم
4 نوفمبر 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـويت
قصدي خلص البارت ونطروني بالبارت الثاني .. :\\

ع العموم حياكم الله ..
وان شاءالله بحط لكم التكمله بس مو الحين شوي ..
وان شاءالله الاقي تشجيع ؟
 

NaB'9 QaLBi

New member
إنضم
9 يوليو 2009
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
لو سمحتي نبي تحديدين لنا موعد نزول البارت مايصير كل شوي ندش و ماكو بارت
 

Like

New member
إنضم
4 نوفمبر 2011
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـويت
على حسب ضروفي حبيبتي :\
 
التعديل الأخير:
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
وحدة وحدة وحدة جك جك جك جك جك جك
نبييي بارت بلييز قلبي ناطرينج من ١٥-١١ واليوم ١٩-١١ اربع تيام ماكو بااارت ليييش بلييييز باااارت
 
إنضم
19 ديسمبر 2008
المشاركات
10,046
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
وَ وَ َطـنَ " مَجفي منَ أحَبـاَبہ !
,
يرجى من كآتبه طلب كتابة روايه في البدايه
●][ طـلبــات قــبــول الروايــات - للكــاتـبــات هنــاآ ][●



 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبي الرواااية روعة
بلييز يلا كملي
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
ال