شيخه***البنات
**مشرفة قسم السمنة والنحافة**
- إنضم
- 19 سبتمبر 2007
- المشاركات
- 15,837
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
- العمر
- 39
- الإقامة
- الكويـ منـ وفيني ـي ـت
مسكين هالشيااب عيب احنا صارت السالفه امس الله يسلمكم واحنا قاعدين كنت متيمعين بيت عمي الكبير تقريبا كل العايله الكريمه ومانشوف الا فجأة يدخلون علينا خمس حريم طوال عراض وتصرخ واحده منهم ((صرت لغه عربيه يعني مسكته ))وتقول سلام عليكم احنا من لجنه انتخابيه بناخذ ارقامهم
طبعا كلنا صار على ويوهنا ؟؟؟؟؟!!!!!
يعني مدرعمين لا احم ولا دستور وقعدو يبون يسجلون الاسامي وطلعوو صج اي شي
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني حبيت انقل لكم هاذه القصه المحزنه والله انهاتدمي القلب اكثر من دموع العين
هاذه القصه واقعية ترويها لنااحدالأخوات الملتزمات وهي حصلت القصه قبل فتره في مجمع العثيم في مدينة بريده
تقول كانت قريبتي وهي انسانه متدينه تسير على الدرج متجه الى الدورالعلوي
تقول كانت تسير بجنبي سيده مصريه ومعها فتاة سعوديه في عمر13 عام وكانت البنت تبكي
وتقول الله يخليكي ياخاله يكفي اليوم وسيده بصوت منخفض تقول لها اخرصي
وقتهااحسست في نغزه في قلبي وصممت امشي وراها ومشيت وراهم دون ان تحس فيني وكان الوقت سايعلن دخول وقت العشاء
فدخلت السيده احد المحلات الموجوده فوق وتحديد في الزاوية وسحبت البنت معها
وقفت انا خارج المحل انتظرخروجها وفي هاذا الوقت اخبرت زوجي فاوقف مع رجال الهيئه
بنتظار ردي عليهم وعندما رفع الأذان خرجت السيده وتركت البنت داخل المحل
ثم اغلق المحل على البنت وفورآاتصلت على زوجي واخبرته فااتى مع الهيئه بسرعه
فأشرت على اسيده وامسكو بهاوطرقو باب المحل بقوة وفتح الباب ولم نجد البنت
وبعد اتفحص وجد باب صغير خلف طاولة العرض واذابها غرفة صغيره يوجد فيها البنت عارية تماما
وعندسؤال الشيخ للبنت قالت امي مطلقة وهاذه زوجت ابي تائتي فيني كل يوم
الى اصحاب المحلات وتجعلهم يغتصبوني من اجل المال وعندما ابلغ رجال
العيئه
والد البنت سقط وانشل كامل
وبعد هاذه القصه اتمنى من كل اب ان يتقي الله في اولاده وان يختارلهم
الزوجه الصالحه ولايبحث عن زوجه فقط لنفسه او ان يترك البنت عند امها خصوصآاذا كانت صغيره
عزيزي الرجول اذا كان لديك اولاد وارغمتك الضروف على الزواج
فخذ من بلدك حتى لومأاعجبتك يقول المثل الي مو على دينك مايعينك
مع احترامي الى جميع العرب بس هاذا مايحدث لنا كل يوم
^^أم تركي^^
بنات بقولكم سالفه خطييييييييييييييييييره صارت مع اختي وجدام عيني .. كنا رايحين سوق الديره واختي كانت توها طالعه من الاربعين وتبي تشتري دراعه ما اذكر حق شنو.. المهم هالحجي كان قبل 8 سنين .. ودخلنا محل الي يشتغل فيه اصله افغاني مادري باكستاني.. المهم.. اختي قاعده تقايس دراعه.. وكانت كبيره وتبي تعدلها ونادته جان يقعد يمسح على جسمها ويمسك (...) جان تصرخ اختي : انت حمار ما تستحي على ويهك ونزفه زفففففف.. ويبي يسكتنا جان يطلع فلوس واااااااااااايد بس ما خذيناهم.. وايامها اختي ما عندها تلفووون(أيام زماااااااااااااان) ونروح المحل الي يمه وتدق اختي على زوجها ويجي طاااااااااااااااااااااااير ويروحله ويطقه طق سنه وبساعه ويكسر الآله الحاسبه على راسه.. وتقولنا راعية المحل الي يمه هذا متعود على جذي..
والله قهر..
3тħвţ άĻα6вα3
هذي اول قصه اقولها لكم ..وان شاء الله تعجبكم
يالله بسم الله ^^
كالعادة كنت مثل كل يوم لاأخرج من المسجد إلا وقت الإشراق أصلي ماشاء الله أن أصلي وأخرج
لكن صلى معنا الفجر رجل غريب من هنا شمري من حائل
فهو يسأل عن المدينه والحي والشوارع
وماإن بدأت بالإمامة حتى صار له أزيز من البكاء
والله يبكي كاليتيم الفاقد أبويه
ومان قرأت قوله تعالى :
(وقضى ربك ان لا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا*
اما يبلغن عندك الكبر احدهما او كلاهما فلا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل
من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا)
سورة الاسراء: اية 23.
حتى سقط مغشياً عليه .. وبعد ان قضت الصلاة ساعدوه على الإستفاقه
ثم طلبت منه الوضوء مجدداً وتصدقت عليه بالصلاة معه جماعة .. جلس بعدها يسرد قصته
يقول : كنت طفلاً مدللاً وكل أوامري مجابه حتى بلغت العاشرة حيث ولدت أمي شقيقتي الصغرى
فلم تحس أختي منذ ولادتها ان لها أخ بل سيف مسلط على رأسها فقد حرمتها من حقها الشرعي
في كل شي حتى في التعليم .. ولا يستطيع أحد معارضتي بما فيهم والداي اللذان قد يأسا من اصلاحي
فكنت شرس مع الجميع . قوي البنية .. لاأصدقاء لي ...أتأفف من كل شئ ...
وأضرب من يقف في وجهي وأولهم والدي ووالدتي
طأطأ رأسة وبكى بنحيب ...
طبطبت على كتفه ودعوته للمتابعة
قال : اختي جميله وصالحة والكل يتمناها ..وأنا أخطب والكل يرفضني
قررت أن لاتتزوج ..هذا قراري . رفضت الجميع بما
فيهم ابناء أعمامي وابن خالي لأنهم رفضوني زوجاً لأخواتهم .
خالي كان قوي الشخصيةبل يعتقد انه كذلك .
صفعني على وجهي ..
فصفعته على وجهه ورميته أرضا .. بل وتعاركت مع أبنائهً
أمي تموت كل يوم بسببي كنت أحطم كل شئ أمامي وكل مافي المطبخ والبيت
ولا أعبأ بمشاعر أحد مهما كان ...
لم أكن سكراناً أو مجنوناً ..بل صعلوكاً متعجرفاً عربيداً لادين لي ولا خلق
أختي جاوزت الخامسة والعشرين .. جاءتني مرة على استحياء وخوف
وكانني أسمع دقات قلبها عن بعد
تبكي وتتوسل لي أرحم ضعفها ..وانها تريد الستر والعفاف والذرية الصالحة
ضحكت بقوة وقلت لها .. عندما أموت ستتزوجي
هنا سمعت والدي يتمتم ويدعو
هرعت الى والدي وقلت .. بنتك ماتتزوج الإ باذني وموافقتي
والرجل الذي أريده أنا .. أو سأقتلكم جميعاً ..
وبعد يومين اتجهت الى الرياض لمهمة
تجارية
ثم عدت للقريه من جديد .. فلم أجد اختي؟!
سألت أمي وأبي عنها
قالا : زوجناها وسافرت مع زوجها
من ؟ وأين ..ومتى ؟!!
هنا جن جنوني فضربت والدي وكسرت أنفه
ووالدتي هربت الى بيت أخيها
فاجتمع أهل القريه لمعاقبتي أو إخبار الحكومة عني
الإ ان والدي رفض ذلك لكن طلب منهم ماهو أشد وأدهى
بكى بشده ثم أكمل بنبرة حزن
قال لهم : قولوا آآآآآمين ..قالوا جميعهم آآمين .. وكان عصر الجمعه
فقال جعل عبييييييد يشوف عياله على الدنيا ومامنهم يمشي على رجليه
ويتحسر طول عمره باللي سواه فينا )
وبعدها بأيام مات والدي وتبعته بشهر والدتي ثم بعدها تزوجت وانجبت أربع أبناء وثلاث وبنات
وجميعهم متخلفين عقلياً وجسدياً ويزحفون على الأرض
ثم بكى بشده ودموعه تنهل كالهتان
فصاروا هماً علي وعلى أمهم
والآن أنا أجوب المملكة بحثاً عن أختي لاعلم لي أين هي
أريد ان تسامحني وتعفو عني
ثم نظر لي وقال أنا تائب...... أنا نادم ...
هل الله سيسامحني ؟!!
وكان ينتظر الإجابه مني
بصعوبه شرحت له عظم عفو الله ورحمته بعباده التائبين
لكني لم أقدر على مواصلة الشرح انهرت وشاركته البكاء
ملاحظه : هذة قصة حقيقيه .. صاحبها يعيش ومازال يبحث عن اخته
بنات بقولكم سالفه خطييييييييييييييييييره صارت مع اختي وجدام عيني .. كنا رايحين سوق الديره واختي كانت توها طالعه من الاربعين وتبي تشتري دراعه ما اذكر حق شنو.. المهم هالحجي كان قبل 8 سنين .. ودخلنا محل الي يشتغل فيه اصله افغاني مادري باكستاني.. المهم.. اختي قاعده تقايس دراعه.. وكانت كبيره وتبي تعدلها ونادته جان يقعد يمسح على جسمها ويمسك (...) جان تصرخ اختي : انت حمار ما تستحي على ويهك ونزفه زفففففف.. ويبي يسكتنا جان يطلع فلوس واااااااااااايد بس ما خذيناهم.. وايامها اختي ما عندها تلفووون(أيام زماااااااااااااان) ونروح المحل الي يمه وتدق اختي على زوجها ويجي طاااااااااااااااااااااااير ويروحله ويطقه طق سنه وبساعهويكسر الآله الحاسبه على راسه.. وتقولنا راعية المحل الي يمه هذا متعود على جذي..
والله قهر..