(((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

إنضم
15 يناير 2008
المشاركات
155
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
كملي كملي كلمي يالغلا الروايه عجيبه يلا ناطرينج تقبلي مروري
 

Noortoosh

New member
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
تسلم ايدج القصه تهبل بسس متى التكمله:eh_s(15):*
 

ام رونه

New member
إنضم
27 يناير 2009
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكفيييييييييين كمليهااااااااااااااااااا
 

Noortoosh

New member
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
تسلم ايدج بس حبيت اسأل جم بارت بقى
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0

لقاء عائلي ضم جميع ساكني القصر وسط فرحتهم برجوع ام طلال وعيالها بعد هالوقت ,, وتوجته لمياء بشوفة هيفاء اللي راحت معها داخل تبي تضم اختها من قلبها ,,,

لطيفة الجندي المجهول نظراتها بعد هالعمر تنتقل من هيفاء للمياء وهي تشكر الله من كل قلبها اللي وراها اياهم والسعاده ترفرف عليهم ,, ودعت الله من اعماقها انه يحفظهم من كل شر ,,

في صباح اليوم الثاني للوصول ,, فهد نايم ومو حاس من التعب بشي ,, وهيفاء كانت عند التسريحه ترتب شعرها ,, تبي تروح لامها تقعد معها شوي ,,, صوت جوال فهد على الهزاز وهو على الطاوله واحث صوت مزعج قربت هيفاء من الجوال وتشوف اسم عبير يتصل
تضايقت شوي ورجعت للتسريحه تكمل شغلها ,,, رجع الرنين مره ثانيه وقام فهد على الصوت وكان منزعج مره وشاف الرقم وهو يطالع هيفاء اللي حس مزاجها تغير ,,,
رفع فهد الخط وهو نايم على المخده وحطه على السبيكر : انورت بقدومك الدار ياغالي
فهد : مشكوره,,, باهلها ,,
عبير : اشتقت لك يا فهد معقوله تقطعني كذا ,,,
وهيفاء ما زالت عند التسريحه وتكمل ترتيب نفسها بدون ما تلتفت لفهد وهو يراقبها في المرايه ويشوف ردة فعلها ,,,
فهد : اي معقول اقطع الدنيا كلها عشان حبيبتي هيفاء ,,,
عبيير : فهد انت ليش تبي تجرحني
فهد : اصحي ,, وشوفي حالك قبل يروح عليك الزمن ,, انا لهيفاء وبس فاهمه هالكلام ولو سمحتي لا تتصلين ثاني والا بيكون لي تصرف معك
عبير : فهد .....
ويسكر فهد في وجهها وهو يقول ناس ما تجي الا بالعين الحمراء ,, قام من السرير وقرب لهيفاء ويمسكها اكثر ويطالع في وجهها بالمرايه وهي منزله عيونها تحاول تتعبث بالمكياج ,,, لفها فهد لوجهه : احببببك ,,, قولي لي انت وش مسويه لي ,,
هيفاء مثبته عيونها في عيونه وبدت الدموع تتجمع : دفنت وجهها في صدره وقعدت تشكر ربها اللي برد خاطرها في عبير وانصفها منها ,,, قعد فهد يمسح على ظهرها ويهديها ولما حس ان نفسها هاااادي ,,, همس في اذنها بكلام كثييير خلها تتمسك في فهد اكثر واكثر ,, وهو ياخذها بين يديه ويلف بها المكان اللي هم فيه ,,,

وهم على الغداء متجمعين قال طلال الخبر اللي ينتظرهم عشانه وهو خطبة سعود ,, والجميع مبسوطين على القرار الجديد وان شالله ربي يسعدهم ,,, سعود اصر على ابوه انهم يخطبون ويملكون في نفس الاسبوع هذا قبل زواج نواف ,,, وما مانع طلال اللي وعده خير ,,,
وصلت مريم من مدينتها لحضور زواج ريما وطلبت من زوجها انها تقعد هالمره اطول من كل مره ,,


العنود اصرت على هيفاء وريما انهم يساعدونها في اختيار فستان الملكة ,,, وطلعوا معاها للسوق ولقت لها فستان حرير من الموف الهادي المطعم بالفضه ,,, قاسته في المحل وشبهوها البنات بانها بوردة التوليب الرائعه ,,,
يعد كم يوم تجهيز ,, اصرت العنود على البنات انهم يجون عنده بدري يوم الملكة تبي تشاورهم في كذا شغله
لكن هيفاء اللي ترددت تروح عشان مشاعل وما تبي تشوفها ويصير مشاكل ,, لكن ريما عزمت بها وقالت لها وش علينا منها احنا في غرفة العنود ,,,

تجهزوا البنات وكل وحده تأنقت بالشكل اللي تشوفه مناسب لها ,, خذوا معهم ورد وشوكليت للعنود كهديه بسيطه ,, اول ما وصلوا بيت عمتهم هدى ,, كانت عمتهم في المجلس تنظم للضيوف كل شي عشان ما تنسى اي حاجه ,,,
سلموا عليها البنات ورحبت فيهم ال يسمعون صوت مشاعل اللي جت ناحيتهم ,, اول ما شافت هيفاء جت يمها ومدت يدها تسلم عليها ,,, مشاعل تغيرت كثير ما تاكل ابدا لدرجة انه يمكن ما تعرفين عنها اي شي ,,,
مشاعل : كيفك يا هيفاء وهي لسى ماسكه يد هيفاء ,,,
هيفاء : ابشرك , تمام
وبحركه ما عهدتها هيفاء ضمتها مشاعل وهي تطلب منها السموحه وانه مهما صار الظفر ما يطلع من اللحم واحنا عيال اليوم ,,,, هيفاء قلبها ابيض وما مانعت الشي هذا بالعكس مع انه لو غيرها كان سنين مقاطع جماعته عشان شي تافه ,,,,


طلعوا للعروسه وهي تحت رحمة المزينه اللي تفننت لها من كل شكل ,, وتركتها لهم مثل الزهرة شذاها يصل للقلوب ,,,
اول ما خلصت العنود قد نواف جاي لها فوق يبي يشوفها ,, فدخلوا البنات لغرفة الملابس ,, عشان ما يتواجهون مع نواف ,,,دخل على اخته وهو يسمي عليها وعطاها توقع الدفتر وبعد ما خلصت ,, سمح نواف للعنود تقعد عند زوجها شوي,,, وقال لها تنزل الحين معاه ,, ا
العنود ترجف من فوق لحد تحت وتحس نفسها انها بتتخرطف في فستانها ,,

دخلت مع نواف للمجلس الداخلي ,, وهي ماسكه يدها ورجفانها وااااضح لدرجه ان سعود قعد يسمي عليها اول ما شافها ,,,
نواف واقف والعنود جنبه وعيونها في الارض ما تشوف ابعد من خشمها ,, شافت يد سعود تمتد لها ,, وهو يقول العنود في عيوني ,,,
استأذن نواف منهم وظل سعود واقف مع العنود شوي وهو يحس برجفتها ,, كان وده في اللحظه ذي بالذات انه يضمها لصدره لكن خوفه عليها انها تنصدم من حركته خلته يعدل عن قراره ,,, قربها سعود للكنبه وجلست جنبه ويدها في يده وهو يحاول يهدي من روعها لكن رجفانها ضايقها
 

Noortoosh

New member
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
وينج يا الغاليه ناطرين البارت على نار
 
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
83
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
وينج يالغالية ناطرين البارت الثاني والثالث نزليهم كلهم مع بعض احسن

تقبلي مروري

تحياتي لج
 
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
83
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait

حبيبتي متى بتنزلين البارت الثاني القصة حدها روووووعه بس بسألج القصة واقعيه ولا خيالية ؟

تحياتي لج
 

توته ترحال

New member
إنضم
14 أبريل 2011
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحبا ............ اكملي القصه
ومشكوووووووووووووووره قاهرتهم وما عاش من يفشلك خيتو .... انا بانتظار التكمله ^_^
 
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحبا قاهرتهم وكل الموجودين ؛؛

القصه اكثر من روووووووعه صراااحه ؛؛

انا لي كم يوم من شفت القصه والحقيقه كان نفسي اني تابعتها معاااك من البدايه عشان اشجعك واعلق بعد كل بارت

ولا اخليك تنتظري وتعصبي في البدايه بس عاد البنات بعدين ما قصرو كفو ووفو

منتظرييييييينك ياقلبوو على احر من الجمر

بليييز لا تتاخري علينا .
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
فـديتكم بناااااااات انا اسفه على التاخير
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
سعود : روووووعه وربي ,, جمالك رهيب ,, العنود ..... قلبي ,, وهي منزله عيونها طالعي في شوي ابي اشوفك
العنود لا قدرت ترفع عيونها وحست برهبه اكبر مع انها كانت تشوفه عادي قبل الزواج لكن سبحان مغير الاحوال ,,,,
سعود : بقعد اكلم حالي كثييير
ابتسمت عنود شويه ,, فكمل سعود خلاص اجيب لك نكته اذا بيخف توترك شوي ,,
ما ردت بس حست انها طولت وهي قاعده ,, واخيرا قالت ,, ممكن استئذن بطلع ,,
سعود : بشرط واخليك تطلعين ,,
العنود وهي منزله عيونها : وشو
سعود : ابي اسمع صوتك الليله والعنود ترد عليه اسرع : لاااا
وقامت وسعود يمسك يدها بقوه ,, اجل خلاص جهزي نفسك بنسافر لا عرس ولا غيره
العنود تقول في نفسها شكله استخبل سعود وشو ما فيه عرس وين قاعدين ,,,
طلعت منه ولا قدر ياخذ منها حق ولا باطل لا شاف عيونها ,, ولا قدر يلمح منها الا شي بسيط اكثر ما دقق فيه جسمها وشعرها ,, اول ما طلعت تنهد بقوووه ,,


اول ما رجعت لهم العنود وهي تصيح ,, ريما انصدمت ليكون سعود قال للبنت شي ,,
ريما : وش فيك يا قلبي لا يكون سعود قال شي مو زين ترى اخوي اعرفه عليه حركات ,,,
العنود : ما يبي عرس !!!!!
ريما : لا الاخ مستعجل حده ماعليك يا قلبي كلش بترتيبه مو على كيفه ,, زين وش رايك فيه حلووو
العنود : ما لمحته عيني بس شفت ثوبه ويده بس ,,
ريما فااااطسه ضحك هي والبنات ,, حلوووه ذي يده خلاص وش رايك في يده ,,
وتموا يضحكون على العنود وقت طويل ,,,,


سعود في غرفته وهو سعيد بملكته ,, ووده بعد ما صارت العنود زوجته انه يكلمها بس شكل ردة فعلها عنيفه ,, جرب حظه واتصل ,, اول ما رفعت الخط ,,
سعود : قلبي ممكن تسمعيني ولا تقولين شي ,,,
صوت نفسها يرتفع وينزل من الخوف ,,
سعود : ماجاني نوم افكر فيك وما تركتي لي فرصه اني اعبر لك عن رأي فيك الليله فقلت يمكن تحبين تسمعينه ,,
سمع صوت نفسها يهدى شوي وما ردت
سعود : مشتاق بس اشوف عيونك والا جسمك رهيب وشعرك خيال ودي اضمه واشمه واضيع فيه
العنود بدت هنا تنحرج وما تقدر تكمل معاه
سعود : لا لا يا عمري لاتسكرين ,, انا بس ابيك تسمعيني ,,
قعد سعود يتغزل فيها وهو عارف انها ما راح تتجاوب معه ,,,

بعد ساعه كامله وسعود يسولف وما يسمع الا نفس العنود ,, حس انه طول ويمكن تبي ترتاح ,,طيب خلاص تصبحين على خير يا قلبي
العنود بصوت خافت : وانت من هل الخير ,,,
فرح سعود لحركة العنود وتأكد انها راح تنشف ريقه ,, لكن ما راح تفلت من يده ,,


لمياء وفيصل وهم يوقعون على اوراق استلام طفلهم وشهادة الميلاد ظلت لمياء تحتضن فهد الصغير بين ايديها وهي خايفه عليه من نسمة الهواء ,,
دخلوا القصر عند جدتهم عشان تشوفه ودعواتها لهم بأنه يربى في عزهم ,,,

بعد سنة طويله من احداث مهمة في عايلة ام طلال استعد القصر لزفاف ريما ونواف ,,, كان زواج اسطوري بكل ما تعنيه الكلمه من معنى ,,,
مسكت المزينه ريما وجهزتها بأجمل شكل تقدر انها تتقنه في العرايس ,, خلتها مثل الزهور المخملية راااقيه بكل شي من تسريحتها لفستانها لمسكة اليد لطرحتها المثبته بتاج رااقي من والدها ,,,

كانت تمشي في ممر في ساحة القصر على نغمات موسيقيه على تموجات عاليه في الصوت تنبئ عن دخولها ,, هيفاء وهي تحاول تماشي ريما في خطواتها سلبت الانظار بشكلها الراااقي وفستانها البرونز جوالها في يدها وهي تشوف رقم فهد يكلمها : يالله دخلوا ريما المجلس بنكون عندكم بعد شوي ,,,

قامت ريما تاخذ لفه على نفسها وتدور للمعازيم بشكل دائري وتبتسم في كل حركة وعدسات التصوير تلتقط لها من كل اتجاه
خذتها هيفاء من يدها وهي تمشيها للمجلس ,,, وسط تصفيق حااار من صديقاتها اللي بدى يستعرضون برقصاتهم تعبيرا عن فرحتهم ,
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
باااااااااااااااااقي الباااارت الاخير بس