(((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنااااااااا وصلت ..... الشاحن خرب علي ورحت شريت واحد جديد

الله يستر من العقربتين ..... ببس الله يرد كيدهم بنحرهم

والسعاده زاااايده عند لمياء الله يهنيها ويتمم إشهورها على خير

ناطرتج حبيبتي​
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : رد: (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

روايه رائعه شوي عليهااا
صج صج حلوه بليز لا تتأخرين علينا
نااااطرين البارت الياي

يشرررفني مرورج يا الغاليه:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : رد: (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

أنااااااااا وصلت ..... الشاحن خرب علي ورحت شريت واحد جديد​


الله يستر من العقربتين ..... ببس الله يرد كيدهم بنحرهم

والسعاده زاااايده عند لمياء الله يهنيها ويتمم إشهورها على خير


ناطرتج حبيبتي

بنزلج احلااا بااارت

 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو


فهد : قلبي وش رايك نسافر اخر الاسبوع وودي اطلع معك بعيييييد عن هناا ..
هيفاء : انا معك وين ما تروح خذني لعيونك وحطني بين ضلوعك تلاقيني اقرب لك من رمش عينك ,
فهد : الله يا قلبي ,,, كل هذا لي وما قلتي لي من اول ,, وش له الاحراج والحياء ,, انا ملكك انتي بس ,, طلعي كل اللي في قلبك
استمروا يتناجون فيما بينهم لين وصلوا القصر وتمنوا لاول مره ان الطريق يطول ويستمتعون بخلوتهم الرائعة ,,,

فيصل وهو داخل للقصر قبل فهد بدقايق ويصيح بأعلى صوته : يمه ,, يمممممه ,,
وهو يجر لمياء معه وما تحس الا بضحكتها تطلع,,
ام طلال ولطيفه قاعدين ,, وفيصل يرفع يده كنه مو مصدق
فيصل : لمياء حامل يمه ,,,

ام طلال : مبروووك يا عيالي ولمياء تجي يمها وتحب راسها وتسلم على امها ,,,
لطيفه : الله يبارك لكم ياعيالي ,, ادعوا الله انه يرزقكم الذرية الصالحة ويبارك لكم فيها ,,

فهد وهيفاء داخلين للقصر ويسمعون اصوات ضحك من المجلس ,, اول ما دخل فهد تغطت لمياء ,, وهيفاء كذلك
وفيصل يسلم على اخوه : بتصير عم يا فهد ,,
فهد: مبرررروك يا فيصل ,, الف مبرووو ل يا لمياء ,, من زمان ما سمعنا خبر حلوووو
هيفاء ولمياء وهم يضمون بعض من الفرحه ,,
الا ريما داخله عليهم وتشوف الفرحه ماليه المكان
اشوفكم متجمعين ,, لا يكون عندكم شي ,,
فيصل وهو يبشرها ,, لمياء حامل ,,,
ريما وهي تصرخ بقوووه :مبروووووك يالدبببه ليه وانا اخر من يعلم وليه ما قلتوا لي وهي تضم لمياء بقوووه
لمياء : الحين دخلنا من شوي بس ما امداني اكلمك ,,,
قعد فهد شوي معهم وطلع للجناح يبي يغير ملابسه ,, معزوم مع نواف عند واحد من ربعهم وما يبي يتأخر عليهم ,,,فهد وهو طالع قال حق هيفاء تجي ترتب اغراضه
لم طلال وهي تراقبهم ارتاحت من المنظر اللي شافته وتمنت لو هالمنظر كان من زمان ,,, طلعت هيفاء مع فهد وهي توعد البنات انها تجيهم على طول عقب طلعة فهد وتسولف لهم عن عزومتها ,,,
فهد اول ما دخل الجناح قفله على طول : لازم اقولك تعالي قدامهم ,, ودي اول م ا تشوفيني بطلع هنا تجين على طول ,,
هيفاء وهي تأشر له من عيوني ,,,
فهد : زين منتي مجهزة لي لبس ,,
هيفاء : الا انتي تآمرني دقايق بس ,, ومشت قدامه وهو يطالعها بحب وشوووق حقيقي انه يقعد معها شوي ,,

عبير ومشاعل منعزلين عن العالم وودهم انهم ينفذون كل شي بدقه عشان ما يجيهم اي شي في حال خربت خطتهم ,,,
وقعدوا يرسمون باقي الخطة اللي ابتدت فيها مشاعل من ايام المزرعة وعزمت انها تنفذها تبي تقهر هيفاء وتفتك منها ,,,,
عبير : زين متى بنفذها ,,,
مشاعل : اصبري خليني اتحقق من كل شي وعقبها نبتدي فيها ,,

بعد ما طلع فهد لربعه خذت هيفاء شاور ولبست لها بنطلون جينز مع فستان فضفاض اوف وايت مع زهور بلون البنفسج ,, ولفت عليها وشاح ونزلت للبنات اللي اكيد بيزعلون انها تأخرت عليهم

ريما اول ما شافتها : وين قاعدين هذا كله تجهزين ملابس فهد
هيفاء : بنشوف انتي وش كثر بتقعدين بعد لك ,,,
ريما وهي تضحك : يصير خير ,, يالله علمينا وش شعورك من اول ما ركبتي السياره ,,,
ظلت هيفاء تسرد عليهم شعورها وبعض المواقف اللي ما حست ان فيها احراج لها ثم تكلمت عن هدية ريما وشدت شعرها شوي
هيفاء : اما انتي احرجتيني ,, بغيت اموووت ,,, مره احراج
ريما : بذمتك ما دعيتي لي ,,,
هيفاء : الله لا يحرمني منك يا عمري ,,,
ولمياء مستمعه لهم لانها بالفعل تعبانه ,,,
ام طلال وهي تنادي على هيفاء : تعالي يا هيفاء شوي ,,,
جتها هيفاء وهي تمشي بطريقتها المميزة ودك ما تشيل عينك منها ,, وقعدت جنبها ,, جدتها وهي مطمنه من وضعها مع فهد ,, اسئلتها بعض الأسئلة الخفيفه اللي تستشف منها مدى سعادتها مع فهد ,,
هيفاء طمنت جدتها بكل شي قدرت عليه انها تقوله ,, وان فهد مستعد انه يريحها ويسعدها وقالت لها عن السفر في جولة لأوربا ويمرون عمتها مريم ,,,,
طالت السهره وانضمت لهم مها بنت هدى الصغيرة والعنود ,, اما مشاعل فما زالت في بيت طلال مع حبيبة عمرها عبير ,,,
بعد منتصف الليل قاموا الحريم لغرفهم ولمياء اللي حست بالتعب طلعت قبلهم ,,,
ارسلت هيفاء مسج لفهد (( متى بتجي ياعيوني ))
ودها تسولف مع ريما وتقضي معها اكثر وقت ممكن ,, انتظرت شوي وجاها رد فهد (( انا في الطريق يا قلبي شويه واكون عندك ))
بعد ما وصل فهد اسئذنت هيفاء من البنات اللي طلعوا ينامون في جناح امهم وجت معهم ريما تبي تغير جوها اليوم عن بيتهم ,,
دخلت هيفاء بعد فهد بدقايق ,, وشافت شكله المهيب اللي يجذبها من اول وهله ,,
فهد وهو يمد يده لها تجي جنبه ,, مسكها وقعدها عنده وسالها وش سوت عقبه
هيفاء : عقبك نزلت عند جدتي كانت فرحااانه مره بوضعنا انه تغير ,, وقعدت تدعي لنا ,,, اممممم ايه وقعدنا نسولف انا وريما عن طلعتنا ,,,
فهد : اي ريما عندها فضول ما راح تتركك الا لما تقولين لها بالتفصيل وش صار
هيفاء : لا يا قلبي هي اهم شي انك مبسوط
فهد : ادري الله يحفظها ان شالله ,,,
هيفاء وهي مستمتعه بقربها من فهد وتركز في عيونه حست انها ودها ما تتكلم حرف وتترك لعيونهم حرية الكلام ووناستهم بالوقت اللي ب يمظونه,,,, ظلوا على هالحال فتره طويله والمتكلم فقط هي عيونهم اللي عبرت عن خواطرهم بشكل صحيح,,,

في صباح اخر جميلا انطلقت مع ضوءه سعاده جميله بين عروسين لاول مره يعرفون طعم السعاده الحب
ظلت هيفاء في جناجها لوقت متأخر وتمن انها ما تكون مثل لمياء منعزله عن العالم
قامت هيفاء على مكالمها لجدتها تبيها تنزل ترتب امور عندها شوي
وفهد كمل رقدته بدون ما يحس بالوقت ,,,,
طلعت هيفاء لجدتها وقعدت معها شوي :: وفي هالاثناء دخلت مشاعل ,,, اول ما شافت هيفاء عصبت اكثر على انها تشوف انها الكل في الكل ,,,
استغلت مشاعل انشغال جدتها عنها وحاولت انها تبدل الجوالات مع بعض ,, جوال هيفاء محطوط علىالطاوله ,, خذتته وحطت ببداله وواحد توأمه ,,,,
بعد لحظات جاها اتصال ,, ماعرفت من رقمه بس سوت قبول ,,,رفعت الخط وسمعت صوت بنت كانها شووام,,,
اذا عندك غيره على زوجك روحي شوفي وش صاير في بيت عمك طلال ,, ولا يمكن تتخيلين ان فهد بسوييييه لكن الحمدلله ,,,,,
المشكله انها تركت فهد نايم وش معقوله بيصير الحين ,,,
جاها فضول تجاه هالشي وطلعت لفيلاعمها طلال ,,لكنها انصدمت بوجود مها في الساحه وهي جايه يمها ,,
هيفاء : من وجايه يا مها

مها " من بيت خالي طلال ,, ليه وشفيك ,,,,
هيفاء : من هناك ,, تبي تشوف عسى مو صاير شي كايد
مها : ما شفت حد مهم,,, كملت هيفاء طريقها ,,,, تبي تشوف من هذا اللي عندها جرأه وتكلمها في الجوال وتعطيها معلومات عن قصرهم واهلهم ,,,اول ما دخلت فيلا طلال شافت عبير في المدخل ,,

 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديييييييييييييييتج و فديييييييييييت حلاج
والله شكلج مو بس قاهرتهم إلا فاقعه مرارتهم بعد
هههههههههه
 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جعل مااااااااااااااكوا عبير ولا مشاعل

الله يرد كيدهم ابنحرهم يااااااارب

بإنتظارج ..... الله يعطيج العافيه
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : رد: (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

جعل مااااااااااااااكوا عبير ولا مشاعل


الله يرد كيدهم ابنحرهم يااااااارب


بإنتظارج ..... الله يعطيج العافيه

شرايج انزلج بااارت بعد
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو


عبير : اهلا هيفاء وهي تحاول تعطلها شوي ,,,وش اخبارك يعني ما تسألين عنا عسى ما شر لاتخلين قلبك اسود عاااد ,,
هيفاء اغاظها كلام عبير ومو في حالهها ,, لانها ما شافت شي مو طبيعي في البيت ,, وما انتبهت ان عبير تلعب في جوالها ,,,
هيفاء وهي تبي تفتك من عبير ,, وين خالتي سلطانه ,, عبير وهي ترفع كتوفها بأنها ما تدري عنها بس يمكن تكون في المجلس ,,,,
مشاعل في اللحظه هاذي كانت واقفه تراقب مدخل جناح فهد ,, شافت مسج عبير ,, وعلى طول نفذت الخطوة الثانية
,, فهد اللي مستريح في سريره ومو عارف وش بيجيه ,, انتبه لأتصال ما عرف رقمه ,, بغى ما يرد عليه لكن لسوء الحظ جاه فضول تجاهه ,,
فهد : نعم
*** : الو ,, انت فهد
فهد : من معي


***: اتركك مني وروح شوف مدامك تواعد رجال من وراك ,,, على العموم المكان مو بعيد ,, في فيلا طلال وسكرت السماعه بسرعه ,,,
دقيقه مو اكثر وفهد ظاهر من الجناح بسرعه ,, شافته مشاعل وضحكت ضحكة انتصار ان كل شي بينتهي على اللي تبي ,,,
اول ما طلع فهد ,,, دخلت جناحهم وحاولت تشوف مكان تسريحة هيفاء وحطت عليها الجوال الاصلي لهيفاء ,, وطلعت مستعجله ,,,,
هيفاء وهي تحاول تشوف وين خالتها دخلت تشوفها في المجلس ,, الا تشوف قدامها رجال غريب اول مره تشوفه في حياتها ,, ما كان عليها الا شرشف صغير طلعت به من القصر جت بتحطه على شعرها من الصدمه الا هو يقرب منها
مشعل : هلا يا قلبي اخير شفتك ,, تروعت هيفاء منه وجت تطلع برى اكيد ذا مو صاحي والا فيه شي وش فيه يطالعها كذا ,,,
وهو يمسكها : تعالي لا تخافين ,,, انا معك والفيلا مافيها احد الحين ,, تعالي ,,,
ما التفت له تبي تطلع الا فهد في وجهها والشر طالع من عيونه ,,
هيفاء : انا مدري ان فيه احد هنا ,,
فهد وبصوت عالي : مشعل انت وش جابك هناااا ,,
هيفاء اللي صايره مثل البزر الضايعه ,,
مشعل اللي توهق ومادرى كيف ينقذ نفسه : هيفاء اتصلت علي وجيت ,,, ومر سريع من عند فهد يبي يطلع لكن فهد خذ بثوب مشعل ونزله في القاع ,, ورفسه على خده بقوووووه ,,, شغلك عندي ,, اذلف يالله ,,,
وهيفاء منصدمه من كل شي ,, ما شافت الا فهد يأخذ جوالها من يدها ويشوف اخر مكالمة ويشوف فيها رقم مشعل ,,,
فهد : وش تسمين هذا يا مدام ,, لا تحسبيني مغفل ,,, لكن صحيح خساره فيك كل شي انتي انسانه حقيره فاهمه وش يعني
حقيره ,,,,
هيفاء : فهد انت شتقول وهي تبكي ,, والله مدري عنه ,, فيه وحده كلمتني وقالت لي اجي
فهد : بس ولا كلمه ,, انتي طالق ,, يالله قبل لا اذبحك بيدي ذي انقلعي من وجهي قبل ارتكب فيك جريمه
هيفاء سمعت كلمة طالق انهارت وما صدقت ان كل شي صار في دقايق وينتهي حلمها مع فهد كذا ,,,
ريما دخلت مع الباب ,,,وهي تسمع صراخ فهد وعبير معاها وهي تضحك جوووه قلبها ان فهد طلقها ,,
ريما : فهد عسى ما شر ,, وش فيك يا اخوي :: وش صاير ,,
فهد وهو يدف ريما بيده ويطلع من الفيلا بكبرها ,, اسئلي بنت عمك ,,,,,
هيفاء ما تدري وش صار ,, اخر حاجه شافتها ظهر فهد وهو طالع ,,,,,

ريما تصب على وجهها مويه ,,, وتحط عطر وعبير يعني قال بتساعدها تنقذ نفس ,,,
هيفاء فتحت عيونها واول ما شافت ريما وعبير حزنت من نفسها ,, وقامت بمساعدة ريما ,, وديني غرفتي ,,,
خذتها ريما ومشت معها للقصر وهي مسندتها ,,, اول ما دخلت مع المدخل ,, الا تشوف ام طلال واقفه ,,,
ام طلال : هذه اخرتها يا هيفاء تبين لنا الفضيحه ,,
هيفاء وهي تهز راسها لا لا انتوا ما تبون تسمعوني ,,, كذب والله كذب ,,
ام طلال : بيكذب عليك مشعل ,, لا حول ولا قوة الا بالله ,,, ولطيفه اللي منهارة على
الكرسي بعد ماجاهم فهد وقالهم ان بنتهم طالق ,,,,
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
امبيه حرام والله مو معقوله فهد بسرعه صدق صج هل بنت ماعندها حظ مشكوووووووووووووووورة على بارت وناطرينج حبوبة وربي ينتقم من مشاعل و عبير ومشعل استغفرالله
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : رد: (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

امبيه حرام والله مو معقوله فهد بسرعه صدق صج هل بنت ماعندها حظ مشكوووووووووووووووورة على بارت وناطرينج حبوبة وربي ينتقم من مشاعل و عبير ومشعل استغفرالله

:yaaaaaarb::yaaaaaarb:اوكي يا الغاليه
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو


هيفاء شافت امها وعرفت ان حياتها انتهت ,, وان فهد مستحيل يسمعها ويعرف منها الحقيقه ,,,,
هذا كله خططهم ,, اااااه هذا اللي انا خايفه منه صار ,, خساره يا فهد خساره ,,,
طلعت فوق وهي تحس روحها بتطلع منها ,, اول ما دخلت الجناح وشافت مكانها هي وفهد اللي ماله حس انفجرت تصيح على حالها وين كان وكيف صار ,,,,,,,



هيفاء وهي مسنده راسها على امها ودموعها ما وقفت وماسكه يدها ولطيفه تقرا عليها وتصبرها ,,, قعدت لطيفه تمسح على راسها
وتهديها ,, ارقدي شوي يا بنتي باقي على الديرة مسافه ,,,
هيفاء وهي ما ذاقت النوم من يومين ما تدري متى بتفتك من هالحزن اللي على صدرها دعت ربها انه ينتقم لها ,, وانه يحقق لها شي واحد بس
ان فهد يعرف انها بريئة ,,,,,,,


في المزرعة وبالتحديد في الخيمة فهد عزل نفسه عن الجميع وبلغ فيصل انه بيغيب عنهم كم يوم يرتاح فيها شوي وخصوصا بعد الخلاف الكبير اللي صار بينه وبين ابوه اول ماعرف بالسالفه ,, طلال عصب على فهد وما ترك كلمه ما قالها فيه يوم درى انه طلق هيفاء ,,,
وغصبه انه يرجعها لأنه بالعقل مستحيل هيفاء تسوي كذا ,,, لكن فهد اللي ما قدر يكذب عينه رفض رفضا قاطعا انها ترجع له ,, وان اصلا من خذها امورهم بين مد وجزر لكن ما توقع بعدالايام الحلوة اللي راحت ان هيفاء يكون لها وجه ثاني قدرت انها تخفيه عنه ,,,,
على اثر خلافه مع والده فضل انه يترك القصر فتره لحد ما تهدأ النفوس ,, ويرجع وضعه مع والده مثل قبل ,,, فهد ما يهون عليه ابوه ولا يرد له اي طلب ,,, لكن في ذا ما اسطتاعت نفسه ان يقبل ,, ويعذر هيفاء في غلطها لو وشو ,,, فهو مثل اي رجل ,, ما يقدر يغفر غلطة متعمده من زوجته ومو اي غلط ,,,,
فهد في الخيمة والتلفزيون على المباراه اللي قربت تنتهي ,,, لكن ما شاف منها فهد اي دقيقه ما يشوف ين عيونه الا موقف مشعل وهيفاء
قعد يمسك شعره وكأنه يجره من الضيقه ,, يا ليتني ذبحتكم وافتكيت منكم ,,, صار له يومين ما يعرف الليل من النهار ولا يرد على اتصالات نواف اللي ماعرف وش فيه فهد ,,,
مشاعل وعبير تكتموا على الخبر لأنهم اذا حكوا فيه بيتركون لفهد اول خيط انه يكشفهم فما كان منهم الا انهم يحرصون ما يسالون اي حد وش صار ,, اهم شي يفتكون من هيفاء ,,,
مشاعل : عبير انتي عارفه اذا حد عرف وش يعني ,,,
عبير : اكيد عارفه ,,
مشاعل : عبير اياني واياك حد يدري ترى اروح فيها قبلك فاهمه الكلام ذا ,,,
عبير : لاتوصيني عمري ,,, اهم شي خلصنا منها ,, ما تصدقين يوم شفتها وهي طالعه من القصر ,, روحه بلا رده ان شالله مت من الفرحه ,,, بس عاد تأكدي من صديقتك سهام ماترجع تكلم مشعل ,,
مشاعل : يا ويلها اصلا انا عطيتها مبلغ عشان هذا كله ,,,

فهد وهو ما يدري وش يسوي ,, ومادرى عقبه وش صار ,, لكن فيه حقد على هيفاء انها سوت فيه كذا ,,, اااه يا هيفاء ,, اشوفك ما قربتي مني اثاريك ناويه على شي ثاني ,,, ليه طيب وش سويت لك ,, وهو في سرحانه حس بحد يكلمه ,, وش تبي فيك ,, وش شافت منك اصلا انت اللي ضربتها وقهرتها وسفهتها ,, وش شافت منك نفيتها من عالمك يوم انت بغيت وقربتها من عالمك يوم انت بغيت ,, هيفاء ماعمرها طلبت والا بغت منك شي ,,, واذا كان على اخر مره انت عارف انه كله من ريما ولو هيفاء طلبت ,, وش العجيب يعني يا فهد ان هيفاء تبي واحد ثاني ما تبيك ,,,
كل ما سمع الكلام ذا يدور في باله يزفر بقوووه ويتمنى ان اللي صار كان حلم مفزع ويقوم منه ,,,
كان وده يشوف هيفاء تغسل قلبه وتقوله ان هذا كله حلم في حلم ,,, ااااه يا هيفاء ليه كذا بس ليه !!!!

في صالة بيتهم الصغير المتطرف في الديرة ام عبدالله ولطيفه يسولفون عن هيفاء ,,,
ام عبدالله : يعني ما قالت لكم وش فيها ما تبي ولد عمها كذا بس ,, وانتي كيف تتركينها على كيفها ,, وين راح حزمك معاهم السنين ذي راح كذا عشان خاطر هيفاء ,,
لطيفه وهي تتنهد بقوه ماودها تقول لرفيقة دربها عن سر هيفاء : ما قدرت على دمعتها يا وخيتي ,,, تعرفين الرجال هالايام مو نفس قبل ,,,
ام عبدالله : مهما صار البنت مالها الا بيت رجلها ,, وش هالدلع عاد بكره يصكها بوحده ثانيه
ولطيفه اللي عارفه ان هيفاء ما راح ترجع لفهد ثاني : الله يوفقه ويسعده ماعندي الا انه يوفقهم كلهم ويعوضهم خير ,,,

هيفاء قاعده في حوش البيت الخلفي ,, هاذي قعدتها مع لمياء في وقت الشتاء ,, يفرشون بساط تحت السدره ويقعدون يقرون ولا يسولفون مع بعض ,, واذا جاء المساء وفتحوا اضاءة الحوش شبوا لهم ضو وتجمعوا مع امهم عليها ,,,
قاعده بجلابيتها القطن ومعكفه شعرها وصايرة بنت في الثانوي ,,, ضمت رجلها لبطنها ومسكتهم بيدها ونزلت راسها على جنب تشوف الزرع اللي على جنب السور ,, من يومها صغيره وهي تحط فيه نبته هي ولمياء ويزرعون مثل ماعلمتهم الابله وما يفرحهم الا اهتمام امهم بسقايتها مع النخلة اللي تتعزها هلطيفه كثييير ,,,
عيونها تورمت من الصياح ,, ولا لها حول ولا قوة ,, وراح فكرها ابعد من الزرع لهذاك اليوم اللي طاحت فيه واول مادخلت وشافت امها تصيح ,,عرفت ان فهد قال لهم على كل شي ,, ليه يا فهد ما صبرت تشوف بنفسك ان مالي ذنب ,, ليه ما تتأكد اول ذا كيف جاء ومن دخله هنا ,, كلما تذكرت عبير وطريقتها معها عرفت انه فخ نصبوه لها وهي بغبائها راحت لهم برجولها ,, لانه تصدق بسهولة وما تعرف ان البشر هذولا ممكن يكيدون لها وهي ما تدري ,,, طرى عليها يوم دخلت غرفتها وهي تصيح ما تدري وش تسوي ,, تشيل اغراضها والا تتركها ,,اللي تعرفه ان فهد معد يبيها وما تقدر تدافع عن نفسها لانه مو مصدق ولا يبي يسمعها ,,,

 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله وأكبر على الظالم ..... الله يفضحكم إن شاءالله ياعبير ومشاعل

الله ياخذ حق المسكينه منكم ..... للأسف في ناس جذي قلبها أسود ومليان حقد

الله يعينج يا هيفاء ..... مالك غير تقولين حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم أجرني بمصيبتي وأخلفني خيرا منها

يا قلبي عليها .....

بإنتظارج يا الغلا .....بكل شوق لا تتأخرين
 

"-ADioS-"

New member
إنضم
17 نوفمبر 2009
المشاركات
279
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله بارت بارت


كلها سرديها مرة وحدة بليييييز
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
وعليه عليها مسكينه حسبي الله على كل ظالم ربي ياخذ حقها من مشاعل وعبير ماكنت اظن في ناس مجرده من الانسانيه بس اكتشفت في ناس كلمة حيوانات قليلة بحقهم
مشكووورة حبيبتي ويعطيج الف عافيه وناطرينج حبوبة
 

القوارير

New member
إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
( الكويت )
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

كل ما اذكر ان القصه حقيقيه
امووووووووووووووووووت حره
تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييين
كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييي