عيالج طالعين عليج ...يعني شنو

إنضم
19 سبتمبر 2009
المشاركات
4,528
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : عيالج طالعين عليج ...يعني شنو

عاد انا فاهمه غير ,,, قالوا لي إذا هي كانت ذيك الليله مشـتهية زوجها يصير لها الشبه واذا هو اكثر يصير له الشبه ,,<< تخاريف هههههههه

اعرف وحده ماترضى يقولون لها عيالج يشابهونج تعصب ,,, وانا خالتي ماترضى احد يقول بنتي تشبهني عشتوووو كله تنقز بوجههم وتقول ان بنتي على ابوها ,,,




وأنا بعد سامعه هالكلام ههههههههههه
 

انا مو هني

New member
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
3,156
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
37
رد : عيالج طالعين عليج ...يعني شنو

على حسب منو دمه اقوه
 
إنضم
7 مايو 2010
المشاركات
1,704
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احلى سماء ما قصرت كل شي مكتوب

وانا اللي اعرفه ان حزت التبويض اللي يكون مائه اكثر اهو اللي تصير جيناته اكثر ويطلع الشبهه عليه

والاصيله ما يقصدون فيها الاصل والفصل لا يقصدون اصيله يعني قويه وحاااره سوري خخخخخخخخخخخخخخ
 

hooryah q8

New member
إنضم
12 أكتوبر 2010
المشاركات
1,671
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : عيالج طالعين عليج ...يعني شنو

شكو اصيل ولا اصيله !! تخاريف

هذا يرجع للوراثة وحديث الرسول عليه افضل الصلاة والسلام عن ماء الرجل وماء المرأة الخاص بالرجل منه يصير شبه الطفل على الام او الاب
 

M!sS_D!oR

New member
إنضم
5 أغسطس 2009
المشاركات
2,124
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
سبحااااااان الخاااااااااااالق سبحان الله

***ماء الرجل و ماء المرأه و روعه الخلق ***


قال تعالى " لله ملك السموات والارض يخلق مايشاء يهب لمن يشاء إناثاً ويهب لمن يشاء الذكور
او يزوجهم ذكرانا وإناثاً ويجعل من يشاء قيماً إنه عليم قدير "

روى الامام مسلم والامام احمد عن ثوبان ان حيرا من احبار اليهود جاء يسأل النبي صلى

الله عليه وسلم فنكت الرسول عليه الصلاه والسلام بعود معه ثم قال : سل ،

فسأل الحبر عن مكان وجود الناس يوم القيامه ثم اول الطعام اهل الجنه ثم قال :

صدقت وجئت أسألك عن شيء لا يعلمه احد من اهل الارض الا نبي او رجل او رجلان

فقال رسول الله عليه الصلاه والسلام : ينفعك ان حدثتك ؟ قال : اسمع بأذني ،

جئت اسألك عن الولد ؟

فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ماء الرجل ابيض وماء المرأه اصفر فإذا اجتمعا

فعلا مني الرجل مني المراه ذكرا بإذن الله واذا علا مني المرأه مني الرجل أنثا بإذن الله "

قال اليهودي : صدقت وانك لنبي ثم انصرف فقال الرسول الكريم :

لقد سالني هذا الذي سألني عنه وما لي علم بشئء منه حتى أتاني به الله به "

وقد عكف الدكتور البرفسور سعد حافظ على دراسه العلاقه بين ماء الرجل وماء الانثى عشر سنوات

مستخدما ميكرسكوب الكتروني وكمبيوتر فأخبر انه وصل الى النتيجه التي جاء بها الحديث وقال :

انها حقيقه صحيحه مائه بالمائه !!!!

ماء الرجل قلوي Alkaline وماء المرأه حمضي Acidic فإذا التقى الماءان وغلب ماء المرأه ماء الرجل

كان الوسط حامضيا فتضعف حركه الحيوانات المنويه التي تحمل خصائص الذكوره

وتنجح الحيوانات المنويه

التي تحمل خصائص الانوثه في تلقيح البييضه فيكون المولود انثى والعكس صحيح .

فمن ذا الذي اخبر النبي اعربي الامي عليه الصيلاه والسلام بتلك الحقيقه المذهله ؟

إلا ان يكون الصانع الذي يعلم اسرار صناعته هو الذي اخبره

فعبر عنها بماء الرجل ابيض يعني قلوي وماء المراه اصفر يعني حمضي

وهي الوان تخص خصائص الحموضه والقلويه ايضاً

فعندما يغلب ماء المرأه الحمضي فوق ماء الرجل من حيث الكم والكثافه يطفـو فتعـلو الحيوانات

المنويه الانثويه فيتمكن احدها من اختراق البييضه حيث تتم المراحل التي تعرف في تحديد النوع

بدون ان يكون هنالك احد عنده علم بما تحمل تلك البييضه حتى اليوم الاربعين من الحمل كما هو معروف


][®][^][®][ تاثير السبق على شبه الولد][®][^][®][


روى الامام البخاري انه بلغ عبدالله بن سلام مقدم الرسول صلى الله عليه وسلم فأتاه فقال :

إني اسألك عن ثلاث لايعلمهن إلا نبي ، مااول اشراط الساعه ؟

وما اول طعام يأكله اهل الجنه ؟

ومن أي شي ينزع الولد الى ابيه ومن أي شي ينزع الولد الى اخواله ؟

فقال رسول الله عليه لصلاه والسلام : خبرني بهن آنفا جبريل ".

فقال عبدالله ذلك عدو اليهود من الملائكه ، فقال رسول الله عليه الصلاه والسلام :

" اما اول اشراط الساعه فنار تحشر الناس من المشرق الى المغرب ،

واما اول طعام يأكله اهل الجنه فزياده كبد الحوت ،

واما الشبه في الولد فإن الرجل اذا غشى المراه فسبقها ماؤه كان الشبه له واذا سبق ماؤها

كان الشبه لها ، قال : اشهد انك رسول الله خقا.

لقد حدد رسولنا الكريم ان شبه الولد له صله بسبق وصول الحيوانات المنويه الى الرحم

ثم الى قناه فالوب فعميله السبق يمكن تفسيره على حقيقه سبق ماء الرجل لماء المرأه والعكس.


وهذا الحديث يضع امام العلماء المؤثرات في وراثه الشبه من احد الوالدين


][®][^][®][ شذوذ صفات الولد عن صفات الوالدين][®][^][®][


ورد في الحديث الصحيح الذي رواه الامام احمد عن ابي هريره رضي الله عنه ان رجلاً

اتى النبي عليه الصلاه والسلام فقال يارسول الله ولد لي غلام اسود

قال : هل لك من ابل ؟فقال نعم

قال : هل فيها اورق ؟

قال : إن فيها لورقا ، ( الجمل الاورق الذي ليس بحالك بل يميل الى الغبره )

قال : انى اتاه ذلك ؟ قال : لعله نزعه عرق !

قال : فلعل ابنك هذا نزعه ".

الاصل في ماء الرجل اذا لاقى ماء المراه بالجماع واراد الله ان يخلق من ذلك جنيناً هيأ اسباب ذلك

لأن في رحم المرأه قوتين : قوه انبساط عند ورود مني الرجل حتى ينتشر في جسد المرأه

وقوه انقباض بحيث لايسيل من فرجها مع كونه منكوسا ومع كون المني ثقيل بطبعه

وفي مني الرجل قوه الفعل وفي مني المرأه قوه الانفعال فعند الامتزاج يصير مني الرجل

كالأنفحه للبن ، وقيل في كل منهما قوه فعل وانفعال لكن الاول في الرجل اكثر وبالعكس في المرأه



*·~-.¸¸,.-~* روعه الخلق*·~-.¸¸,.-~*



عندما تخرج البييضه من المبيض يلتقطها هدب كبير ويدفعها نحو بدايه انبوب فالوب تكون لها

مايسميه العلماء : مولدات موجبه تتمتع بخصائص كيميائيه وكهر بيه ، ويوجد عند بعض

الحيوانات المنويه مولدات التصاق سالبه وعند سعي الحيوانات المنويه للقاء البييضه

لا ينجح في اختراقها وتخصيبها الا الحيوان الذي يتمتع بهذه الخاصيه ،وتكون صفاته الكيميائيه

والكهر بائيه متوافقه مع البييضه حتى لايحدهث تنافر فيرتد الحيوان المنوي على عقبيه

وهذه الخاصيه ليست متوفره لدى جميع الحيوانات المنويه مما يجعل فرصه الاخصاب

للبويضه متاحه فقط لطائفه معينه من تلك الحيوانات المنويه

وقد ادهشت هذه الحقيقه جميع العلماء بأجهزتهم المتطوره فوقـفوا امام دقه الخالق يجهلون

الاجابه عن كثير من الاسئله التي توضح كيفيه عمل كل تلك الاجهزه الدققه بالجسم



نحن اذن امام ست حالات تفرض نفسها علينا كالاتي :

1) ان يسبق ماء الرجل ويكون اكثر فيحصل له الذكوره والشبه

2) ان يسبق ماء المرأه ويكون اكثر فيحصل له الانوثه والشبه

3) ان يسبق ماء الرجل ويكون ماء المرأه اكثر فيحصل له الذكوره والشبه للمرأه

4) ان يسبق ماء المرأه ويكون ماء الرجل اكثر فيحصل له الانوثه والشبه للرجل

5) ان يسبق ماء المرأه ويستويان فيذكر ولا يختص بشبه

6) ان يسبق ماء الرجل ويستويان فيؤنث ولا يختص بشبه



النتيجه التي اشارت اليها الاحاديث ان >>>>

الصفات الوراثيه " الجينات " هي التي تورث : الشبه والنوع والاخلاق

ويحكمها علم الخالق ومشيئته وحكمته وارادته في خلقه

فسبحان الخالق الذي اعطى كل شيء خلقه ثم هدى

من كتاب \ مباديء العلاج بالطاقه الحيويه



:icon30::icon30::icon30::icon30:
 

wafa82

New member
إنضم
15 مارس 2009
المشاركات
3,411
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : عيالج طالعين عليج ...يعني شنو

لا لا شكووووووووووووووووو
انا اقول حظك نصيبك اذا محظوظ الياهل يطلع على الاحلى واذا مقرود يطلع على الاجكر لووووووووووووو
وووول:dddds:
 

miss-chocolate

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا والله هذي اول مره اسمع فيها

لان الشبه ايي من الجينات ماله شغل بالاصل

انا بنتي ماخذه كل جيناتي بس ما تشبهني الكل يقول شبه ابوها
 

أو عبوش

New member
إنضم
12 سبتمبر 2009
المشاركات
1,266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماله شغل بالاصل
يعني واحد ياخذ فلبينيه وعياله وجيهم فلبن << يعني هالفلبينيه بطن وظهر من عايله شنقهاو لوووووول


لا بس احلى سماء مشكوره على النقل والتوضيح والمجهود صراحه....... مشكوره

وفي وحده تقول اذا فكرتي تحملين وتبين ولد فخلي زوجج يجيج وانتي صيري بليده احساس......... قصدها ماءه يسبق ماءها... نفس التفسير العلمي
 
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
4,591
مستوى التفاعل
34
النقاط
0
الإقامة
ساكنة في الكويت والكويت ساكنة فيني،،فديت الكويت وا
رد : عيالج طالعين عليج ...يعني شنو

واللي اول ماتجيب عيالها يكونون نسخة ابوهم ،
وبعدها يقلبون ويصيرون نسخة منها !!
هذي شالحل معها ؟؟؟؟
<< حالتها مع عيالها !