عنك رحلت بسكات ! قصه حقيقيه.. اول روايه لي حياااكم :* [ روآيه مسمُوح بهآ ]

بيـــشو17

New member
إنضم
10 نوفمبر 2009
المشاركات
2,218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب
 

Dalal.E

New member
إنضم
14 مايو 2010
المشاركات
337
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
waaaaaaaaaaaaaaaiiiiiiiiiniiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiCh
 
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
707
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلااااااااااااااااااااا نبي ،،،
بآآآآآآآرت بلييييييييييييييييييييييييييييييز حدده $$
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
يلا حبيبتي طولتي علينا
متى ينزل البارت
طولتي واااايد
ناطرينج
 

Dalal.E

New member
إنضم
14 مايو 2010
المشاركات
337
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لالالالا شكلي نسيت الأحداااااااااااااااااااااااااااااااااث

waiting
 

Dalal.E

New member
إنضم
14 مايو 2010
المشاركات
337
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلاااااااااااااص
ببلش بالحنه
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
يلااااااااا وينج حبيبتي طولتي وايد
نبي باااااااااااااااااااااااااااااارت
 

جمال رباني

New member
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
1,360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد : عنك رحلت بسكات ! قصه حقيقيه.. اول روايه لي حياااكم :* [ روآيه مسمُوح بهآ ]

عوار قلب ناطرينج
 

حور^_^

New member
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
160
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووورة حبيبتي ع الرواايه

قلبي يعوورني على شيووخ :(

وباطه جبدي هالجلبه شهد ::mad::mad::mad::mad::mad::mad::ودي اكووفنهاا واطقهاا طقققققققق :mad::mad::mad::mad:

ناطرينج حبيبتي

والله يقووم يدتج بالسلاامة ياااارب

وطمنينا عليهااا
 

sarouy

New member
إنضم
19 أكتوبر 2009
المشاركات
301
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : عنك رحلت بسكات ! قصه حقيقيه.. اول روايه لي حياااكم :* [ روآيه مسمُوح بهآ ]

واااااااااااو نايس توني اطيح عليها


اغلب الروايات اقراها تكون البطله اسمها شيخه لوووووووووول ليش شمعنه شيخه و شنو السر فيها :080402ask_prv:

حوبوو ناطرين الياي:p_03BA:
 
التعديل الأخير:

Shai5at ElGirls

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري بنات عالتأخير بس الله اعلم بالظروف
يدتي دشت العنايه المركزه و حالتها من سيء الى اسوأ وانا قاعده احاول ادوس على نفسي عشانكم

بلييز بنااات لا تقولون نسيتينا ومادري شنو :eh_s(2): والله مانسيتكم و كاااني ييتلكم

بس الظروف اقوى مني والله عذروووني و حاولوا تحسون فيني شوي




...: يممه...انا مممم انا نويت اتزوج!

.....: وي وي من صجك يمممممه احمد؟! كللللللللللوووووووووووووش

احمد (ضميره مو مخليه ينام الليل): ....

ام احمد: شفيك حبيبي عسى ما شر؟ هاااا اكيييييييد حاط وحده فبالك و خايف عليها تطير من اييييدك مو جذي يممه؟ ولا يهمك الحييين انا ادق علييييهم ووو....

احمد (يقاطعها متنرفز): اوهوووووو يا يممممممه ماشاءالله عليييييييييج وايد تسولفييين!

ام احمد (تنحت): ايي بس يا يمه انا فرحانه لك حبيبي..

احمد: (تنهد) ااااه

ام احمد: سلامتك من الاااه فيني ولا فيييك

بدخلة بو احمد

بو احمد: السلااام عليييكم هاا يام احمد اسمع يبابج وانا فووق..فرحينا وياااج

ام احمد: ايييييييييييه يابووو احمد ابشرك احمممد نوى...

احمد: (بصراخ) يممااااه!

امه و ابوه انصدموا

بو احمد: هااه يبه احمد علامك

احمد: (هدا شوي) لا سلامتك يبه..المهم انا بتزوج وحده و ابيها الحين يبه ضرووري

بو احمد: ههههههههه ايالشيطااان حاط فبالك وحده عيل هاا

احمد: ههه اي يبه

بو احمد: انزين شسمها و وين بيتها من بنته...كلمنا عنها يبه

احمد: (ابتسم بارتياح) انشاءالله يبه..

و قام يسولف عنها..


................................................................


دشت الغرفه البيضا....شافتها نايمه عالفراش..

قربت منها...اخترعت من شكلها...نزلت منها دمعه لا اراديه...

"الله يقومج بالسلامه يالغاليه..يااارب ياااارب انصرها عالظالم..يااارب استر عليها..يارب شافها و البسها لباس العافيه..عمري ماتخيلت اشوفج بهالمكان و بهالحاله..ااااخ سبحان الله شلون كل شي يقلب 180 درجه بيوم وليله!"

.....:(فتحت عينها و بلعت ريجها) ساااره؟

ساره: (نزلت دموعها) يا عيووووووون ساااااااره...ِشلونج شيووووخه حبيبتي؟

شيخه(ابتسمت ابتسامه صفره): ههه شوفي لوني...كاهو جدامج

ساره(عورها قلبها): اااه يا شييييخه...ولهت علييييج حسبي الله عاللي سوالج جذي حسبي الله علييه الي ما يخاااف ربه

شيخه: .... اكتفت بالصمت

ساره: ساااامحيني شيووخ ماقدرت اييج من قبل بس والله امي (و سكتت من الفشله)

شيخه: (رفعت راسها مبتسمه) مالومها...المهم انا بسافر عقب باجر (ونزلت راسها)

ساره: وي ليش؟ (سكتت جنها تستوعب) هئئئئ لا يكون؟!

شيخه: ايي بينزلون الياهل

ساره: لا حول ولا قوة الا بالله..


..........................................................................


....: انت شنوووووووووو؟! سمعي يام احمد...بنروح نخطب البنت و تتزوجها لكن والله والله لانت ولدي ولا انا اعرفك سامعني يااحمد!

ام احمد: انت شتقوووووول؟! هذا ولدك ياابو احمد! تقاطعه عشان بنت الحرااااام لا بارك الله فيهاااا

بو احمد: بنت الحرااام؟! و ليش ماتقولين ولد الحراااام هااه؟ اهو قالج السالفه بالتفصيل...اهي برييئه و على نياتها مادرت عن نوايا هالذيب الي ينقال عنه ولدي.. سمعيني.ولدج اليوم بيروح ياخذها...و بتعيش البنت عندنا معززه مكرمه..كافي سمعتها الي راحت و مستقبلها الي انهدم..وانتي بتعاملينها احسن معامله و ان سمعت او شكيت بشي منج...بيكون حسابج عسير وياي..والحين دقي على اهلها قوليلها اليوم احنا رايحين المستشفى لها..ممم ولا اقولج...نروح نفاجئهم احسن

ام احمد: (سكتت فتره) خلاص على خير..

احمد هالوقت كله كان ساكت..كان يراجع حساباته..يفكر شيخه شلون بتستقبله.. بتوافق عليه ولا ترفض؟ اصلا ماكو مجال ترفض...اهي مثل الغرقان الحين..تدور اي حبل ينجيها من الغرق..من المــــوت!


.................................................................................................

...: لا طلال لا

طلال: شنو الي لا!

شيخه: مابيه..مابي ارجع له

طلال: .....

فترة صمت...طق باب الغرفه...دشت ام خالد...عبدالله...ريم و فاطمه...يوسف... بو خالد..

شيخه شافت عبدالله و بو خالد اخترعت...مسكت ايد طلال و ضغطت عليها حيل.. طلال حس فيها و مسح على ايدها..يطمنها...جنه يقولها انا يمج...
بو خالد: اليوم الفير طيارتنا..

الكل سكت..الكل سارح بأفكاره..بس فكره وحده كانت مسيطره عليهم كلهم..
منو الي سوا فيها جذي؟!

مرت ساعه..ساعتين..ثلاث..!

انطق الباب و انفتح..دش الابو اول و سلم..

...: السلام عليكم..

شيخه انقبض قلبها! هذا مينوووون؟!؟ شيسوي هني؟ و منو هذيل؟! لا يكوون..؟
لالا مستحيييل! متى و شلون!

"على فكره من الي جابني عالباال من الي ذكرك فــيني؟!"

التقت عينها بعيونه..عيونها تعاتبه..تقوله اتمنى الي فبالي مو صج..اتمنى انك ما تكون سبب باللي انا فيه الحين!!

بس عيونه فسرت هذا كله..نظرة أسى..ندم..شفقه! اي شفقه! الي مريتي فيه يا شيخه مو شويه!

بو خالد: وعليكم السلام؟

بو احمد: شلونك يا..؟

بو خالد: بو خالد بو خالد!

بو احمد (ابتسم): شلونك يا بو خالد..؟

بو خالد: بخير الله يسلمك...؟

بو احمد: طبعا انتوا مستغربين سبب هالزياره المفاجأه...انا ماحب الرسميات ولا البدايات الطويله..انا ياااي اليوم عشان اخطب بنتكم شيخه لولدي احمد!

الكل انصدم و تنح..!

شيخه: (بققت عيونها بعدم تصديق و قامت ترجف)

بو خالد: بس يأبو احمد...انت عارف انه شيخه..

بو احمد: اي اي عارف عارف...هالولد سود ويهي...والله العالم شكثر أنبني ضميري و قلت لازم نيي نصلح غلطته...لانه بنتكم مظلوومه و ماتدري منو الي سوا فيها جذي

هني عبدالله كسر صمته..

عبدالله: (تنرفز) شلووون ماتدري؟ تلعبون بعقولنا انتوا؟

بو خالد: عبدالله هد روحك شوي

بو احمد: ماعليه يابو خالد..السالفه و مافيها...

و قالهم السالفه بالتفصيل...شيخه مع كل كلمه تنصدم بأحمد اكثر و اكثر..

" من اي الناس تكون انت تكون انت؟ تخون الي عطاااك وده عطااااك وده!"

بو احمد: والحين انتوا موافقين ولا لا؟

بو خالد: الواحد ما يطلب الا الستر...اهي بتاخذه غصبن عليها بس عندنا شرط.. عقب الزواج ما نبي نشوف رقعة ويهها اهي وياه!

ام خالد: بو خاااااالد؟!

الكل شهق...شيخه بحالة صدمه ليلحين...
سبحان الله...شلون حياة الانسان تتغير تغيير جذري بين لحظه و الثانيه!

انا كنت دلوعتهم...كنت شيختهم...كنت الكل بالكل...الحين انا شنو؟ انا شنووو؟!

بو خالد: انا الي عندي قلته...و هالزواج احسن شي لها...يسترها و يضفها...

ام احمد: انزين اخذوا راي البنت...(وابتسمت ابتسامه محد عرف يفسرها... ابتسامة حقد و شر!)

ام خالد: (حست فيها.دعت ربها انه الله يحفظ لهم بنتهم حتى لو اهي بعيده عنهم)

بو احمد: خلاص عيل تم...متى نييب الملاج؟

بو خالد: (بسرعه رد عليه) الحين يبه الحين دام كلنا مجتمعين

الكل مستغرب...شلون بهالسهوله يتخلون عنها؟

فاطمه و ريم طلعوا بره...

ريم: يدي من صجججه؟! شنو يتبرى منها يعني؟؟؟

فاطمه: لا ماعليج بس حجي...جم يوم و يهون...اعرفه يدي طيب..و الحين اهو معصب و بس

ريم: (شوي و تبجي) بس اذا صج طلع كلامه...شلوون ما نشوفها لين اخر عمرنااا؟

فاطمه(لمتها): هدي انتي الحين وتعوذي من ابليس..

............................................................................................