عنك رحلت بسكات ! قصه حقيقيه.. اول روايه لي حياااكم :* [ روآيه مسمُوح بهآ ]

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : عنك رحلت بسكات ! قصه حقيقيه.. اول روايه لي حياااكم :* [ روآيه مسمُوح بهآ ]

وين البارت !!
 

Shai5at ElGirls

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ســــــــــــــوووووووووووووووري بناااااااااااااات مممممممممممممواه لكم كلكــم والله هالويك اند رحت الشاليه و مارديت الا امس بالليل و نمت على طـــول..واليوم زواره يايين مادري شعندهم...المووووووووووووهم
ماقـــدرت ارد على وحده وحده سوووري والله بس لانه المنتدى يعلللق و رااااح اطول على ما ارد و انزل البارت...الخ

حبيبتي الي بتســـــاااااافر ترووحين و ترجعين بالسلاااااامه انشاءالله و لا تنسين الصوووووووغه :mad:
ههههههه
و الي تسأل اذا الاحداث صجـيه او لا...اهي 50/50 يعني نص بنص بس الاحداث تقريبا تتشابــه تدرين بعــد عشااان الشخصيات ما تنعرف ولا شي..بس الاحداث القويه..مثل الي توه اخـر شي..هذا صج صاار بس بصيغه و شكل ثــاني..انا غيرت المواصفات و المكان و هيييك

هههههههههه جني قرقت وااايد...يالله دقاااااايق و ينزل انشاءالله
و جد جد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفــــــــــــــــــه سامحووووني والله :****

 

ورد

New member
إنضم
23 فبراير 2008
المشاركات
675
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
يلا اجل وين البارت ؟؟؟

انتظر والا اروح انام :) ؟؟
 

Shai5at ElGirls

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااي هالمنتدى شنو يبجججججججججججججججججي والله العظيم امس ساعتين احاول ادخل مو راضي تعبت اسوي ******* ولا يطلع حتى الرد الي كتبته لكم ما دريــــــــت انه طلع والله لانه يوم سويت اضف الرد السريع جان يعلــق و ما رضى يفتح الا الحيييييين و عبالي الرد ما طلعت بس زين اشوه توني اشووفه والله والله مو بيدي بنااات :(
لا تزعلـــون منـــي
 

Shai5at ElGirls

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:s141:
كللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووش اخيراااااااااااااااااااااااااا
كاهووووووووووووو الباااااارت بنااااات و سااااااااااااااااااامحووووووووووووني والله الله اتمنى تقدرون حرة القلب الي فيني من المنتدى



شــآآف منظـهرها منسدحه عالقنـفه شبـه عآريـه..قامت تتقلب متضايقه.. يمكن بردآآنه؟ يمكن حلمانه؟..رجعها على وضعيتها القديـمه..لبسهـا هدومـها.. طلع من البيت و هو مغـيب..مصدوم..مو مستـوعب قوة الجريـمه الي ارتـكبها..و انه ضيـع مستقبـل بنـت..شريـفه..مسـالمه..غلطتـها بـس "الطـيبه و ثقـتها فـيه"..

" أنــــا شســـويت؟! انا غلطـان؟ لالالا انا مو غلـطان بس هذا حقي و أخذتـه منها! أي حق يا احمـد اي حق؟ انت مـالك حق فـيها! انت الي تخلـيت عنها..انت الي لعبت عليها و قصيت علـيها..لو كل هـذا ما صــار جان هي لك الحين! شيخه تـكون لـي الحين؟! لالا اهي ماراح تكون لي الحين! ما بقى شي على عرسـها..والي سويته فيـها اظن بيـكون سبب كـافي يخلي ريلـها يطلقها و سمعتها تصير بالارض!"
هـذا كان ضميـر احمد الي يتكلـم..مره يحـس انـه غلـطان..مره يحـس انه اهو الصح و ما سوا اي شـي غلـط!

رد بـيتهم الي مـا كـان بعـيد حيل عن العديليه..بقرطبـه..
صفط سيارته و نزل و اهو معتـفس و ضــآيق خلقـه..فتح بـاب الصاله و شاف ليت من صالة القعـده الي تحت..

احمد: نورووه! شمقعدج لي هالحزه بروحج هني؟! (الحمدالله والشكر عباله كل الناس بتسوي سواته)

نوره: هاااو احمــد! كل يوم انا اقعد هني مافيها شي

احمد: اي بس الحين غير..ماتقعدين بالصاله بالليل بروحج و محد وياج!

نوره: انزين...تعال شفيك؟ فيك شي؟

احمد: ها؟ لا لا مافيني شي بس تعبان تدرين من الدوانيه و دوام الصبح

نوره (عارفه اخوها): احمـــــــد عيـني بعــينك @@

احمد: اوهووو نوروه خلصيني طفي التلفزيون و ذلفي دارج فوق مو اكو تلفزيون؟

نوره: اي بس هني اونس!

احمد: انا شقــــــــــلت؟!

نوره (قامت و هي تتحلطم): اففف زين زين

صعدت و احمد تم تحت..متنح

احمد: الله يحفـظج انشاءالله و يبعدج عن عيال الحرام (يتحجى عن الي نفس خلقته و شكله!)


نرجــع للعديليه الساعه 7 الصبـح....

دخل البيـت و اهو تعباااااان مرهــــق!

سمع صوت التلفزيون..و اتجه لصالة القعده..شافها منسدحه تـطالع تلفزيـون...

طلال: صباااااااح الخير حق احلى اخت

شيخه (قامت و ركضت له و لمته): ويييييييييينك امـــس! كنت ناطرتك بس الظاهر غفيت و توني اقعد

طلال: اووه ما دزيتلج مسج انا؟

شيخه: مادري والله ما جيكت على فوني

طلال: جبي عيل

شيخه: هههههههههه طلووول تريق وياااااي عفيه

طلال: مابي اكسر بخاطرج يالله ابدل و اخذلي شور على ما تزهبون الريووق

شيخه: اوكي

و راح كل واحد بطريجه..شيخه راحت المطبخ..و طلال صعد داره

شيخه (بقلبها): يا زيييينه امس والله حتى اهو محلـو! بس ريلي احلى هههههه
والله و كبرت و صرت اقول ريلي بعد هههههههه..بس زين اشوه ما سوالي شي احمد اكييد بعد يخاااف علي (وابتسمت على هالفكره) اكيييد متحسف لانه خلاني ولا جان ما يـالي و تعنالي!

الله يكون بعونج يا شيخه..هذا تفكيرج باللي حطم مستقبلج؟!

....................................................................................

.....: وليييييييييين هذا شفييييه مااااا يرررد؟

فرح: شهوود شفيج اكييد ناايم بعد امس راد متأخر و شوفي الساعه جم الحين!

شهد: مو مشكلتي يرد يعني يرد!

فرح كانت تدري احمد و شهـد شسووا بشيـخه بس ما تحجـت ولا علقـت

فرح: اوهوو بسج شوفي الدكتور يخزنا

شهد: اففف (ردت التلفون جنطتها)

..............................................................

بعد مده عرفـت شهـد انه احمـد سوا الي تبيه..و انه خطتهم تسـير على اكمل وجه..

مرت الايـــام و ردت ام خالد و يوسف من السفـر..و ما بقى الا يومـين علـى عرس شيخه و بــــــــدر!

شيخه: سارووووه خايييفه حددددي

ساره: هههههههه

شيخه: شتبين تضحكين؟

ساره: مادري ههههههه

شيخه: جبي

ساره: اسفه والله..بس ليش الخوف؟

شيخه: مادري مادري اول مره افارق اهلي..و فكرة اني بروح بيت يديد و ناس يدد و بـدر الي بظل ويـاه عمري كله! مادري بس متوتره خااايفه

ساره: مافهمت شي بس يالله انشاءالله تتعودين بعد شنسوي

شيخه: انشاءالله..(التفتت تمسك قميص) شوفي شوفي مو اينن هذا؟

ساره: واااااي حدددده لايق عليج...شوفي مقاسج و اخذيه..

شيخه: اوكي بس لا نطول عندي موعد بالصالون

ساره: هههههههه برنامج عروس

شيخه: هههههههههه سكتي

.......................................................

فبيت ام ناصر..

ام ناصر: بددددر يمممممااااااه

بدر (نازل من الدري): هلا هلا يمه

ام ناصر (ابتسمت): تعال يمي بكلمك

بدر (بعبط): لقيتيلي عروس؟

ام ناصر: هاااو @@ شعروسته عقب باجر عرسك تستعبط انت؟

بدر: هههههههههههه حتى لو لقيتيلي مابي غير شيوخه

ام ناصر: زين زين خرعتني..المهم اسمعني زين

بدر (قلب للجد): هلا يمه امريني

ام ناصر: اسمعني يمه..انت الحين خذيتلك هاليتيمه و الله العالم انها مثل بنتي و اكثر..و انت بعد يممه ما يحتاي تعرف قدرك عندي..ابيك تحطها بعـيونك..ما تزعلـها.. خذ بخاطرها لو حسيت انك ضايقتها يمه..تراها خووش وحده والله عارفتها انا..و الله العالم انه عيال الحرام موجودين و الشيطان بعده عايش..لا تسمع كلام اي احد يتكلم عنها و عن اخلاقها الا لما تسألها اهي و تتأكد بنفسك منها..فكر بعقلك قبل قلبك..

بدر يقاطعها: يممه! شالحجي انتي عارفه شكثر انا تعبت على ما حصلتها..لا توصيني عليها..هذي روحي يممه!

ام ناصر (ابتسمت بارتياح): الله يوفقك يمه

.......................................................

......: شيخووو بطلي الباااااااب

شيخه: (لا رد)

......: ولييييين (بطل الباب) هذي وينهي؟ (سمع صوت ماي بالحمام) ههههههه اكيد تاخذ شاور..

رن تلفـون شيـخه...
راح شــآآف ولا المتـصل..*****
ابتسـم..تلفـت حوالينه..طلع تلفونه..سجل الرقم..و طلـــع....

راح داره و انسـدح عالفــراش..
.....: هههههههههه واخيراااا لقيتج...شتسوي الحين طـــلال شتسوي؟ فشله اكلمها جذي! رفيجة اختي هذي مو من بنات هالشوارع!

..............................................................
مروا يومــــين...كانت شيخه بقمة توتـرها و عصبيتها!
بدر..كان مستااااااااااااانس..الا طااااااااااااير من الوناسه..بيجمعهم بـيت واحد..ضحكه وحده..دمعه وحده..

بالصــالون...

......: اففففففففففف بسكم بسكم حنننننه

ام خالد: هاو شيوخه يممه علامج؟

شيخه: ماااافيني شي....خلصوا يالله روحوا قبل لا اييون المعازيم

ريم (تساسر فاطمه): شفيها اختنا صايره جبريت؟ ما تتحاجى!

شيخه: ريمووو و يهد سمعتج ترى

فاطمه: ههههههههههههه استهدي بالله شيوخه

ريم: خليها لا تطلع حرتها ببدر و يطلقها خخخخخخخ

شيخه: جبي تفاولين علي؟!

ام خالد: بس عاد يا بناات خلووها..الي خلصت منكم تيي وياي انا رايحه الصاله الحين

شيخه: لالا لا تخلوني بروحي..ساروه قعدي وياي

ساره: اكيييد قاعده ويااااج

ام خالد: يالله عيل ريم و فطوم امشوا وياي..(تلف على شيخه) اسم الله عليج الله يحرسج من العين

شيخه (دمعت عينها و ابتسمت)

عشر دقايق و مشوا...ظلوا ساره و شيخه بالصالون..

شيخه...كان شعرها طايل واصل تقريبا لي خصرها..رافعته بطريقه رومانيه ناعمه حيييل..و حاطه تاج مثل الاميرات ناعم و بتثبت الطرحه فوقه..مكياجها كان لبناني نااعم لانها ما تحب المكياج الدفش..سموكي اسود بفضي مطفي دخاني..شفايفها مصبوغه بلون الاحمر المايل للوردي..نفنوفها كان منفووش..مخصر من فوق و كوكتيل..بعدين ينزل و ينتفش تدريجيا..و وراه ذيل طويل يسحب وراه ويا الطرحه..
كانت ملكـه اسطوريـه..طلتها فخمه..ناعمه..ذربه..

ساره...نفنوف احمر كوكتيل..مخصررررررر و له ذيل صغير من وراه..عليه ستراس من صوب الصدر..حيل ناعم و ذرب..مسويه شعرها ويفي..و مسويته عجفه فرنسيه حوسه..بس كان ستايل حلوه..و مكياج دخاني..و شفايفها مصبوغه باللون الاحمر..

بعد ساعه...عالساعه 9 وصلوا البنات القاعه..كانت سفينة الهاشمي..الفخمه.. صعدوا غرفة العروس..ساره نزلت تسلم عالمعازيم..و شيخه قعدت بروحها..

شيخه و اهي قاعده..انفتح باب الغرفه..

شيخه: يممه سارووووه خرعــتـ...(و سكتت)

الي دشـت ما كــانت ســـاره...كانت وحده لابسه عبايه و لافه الشيله على ويهها..

......: سمعــيني زييييين...ريلج ماراح تتهنين فييييه سامعه!...صدقيني موتج على ايدي يا شيخه!

قالت كلماتها و لفت بتطلع...

شيخه: لحـــــــــــظه! منو انتي !

لفت عليها البنت..ابتسمت ابتسامه صفره..و مشت

شيخه: (قعدت تنتفض) يارب سترك يارب...يارب انصرني عليها يارب

بعد 10 دقايق دشت ساره...

ساره: هاو هاو هاو شيوووخ شفييييج

شيخه: هههه مافيني شي بس متوتره...

ساره: ممممم والي يقولج الحين وقت زفتج؟

شيخه: يممه صج؟

ساره: ههههههههههه اييي

شيخه: سارووه خايفه بس خلاص هونت

دشوا ام خالد و خوات شيخه و خالاتها..

ام خالد: كللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووش الف صلي و سلم عليك يا حبيب الله محمد

الكل: كلللللللللللللللوووووووووووووووووش

شيخه: (مبتسمه و مدمعه)

ام خالد: مسحي هالدموع و يالله قومي معانا الناس تنطرج..

قامـت..سبقوها و اهي وقفـت على ما تشتغل الزفه عشان تدخل..

دقيقتين...واعلن الدي جي عن وصول العروس..

تبطل الباب..و خفت الليتات..ارتبكت..الكل يطالعها..خايفه..قلبها ناغزها!
اشتغلت الزفه..واشتغل يباب الحريم..دموع حبايبها..يدتها..خالاتها..خواتها..اغلى رفيجاتها..


http://www.4shared.com/audio/sY9maOQ-/__--_____.htm


"هذي منو الي توه دشت؟ شقصدها بموتج على ايدي؟ اكيد وحده تخربط هذي و محتره..المفروض ما افكر فيها ولا اعطيها ويه لانه اهي هذا الي تبيه!"

ماحست بروحها..الا و اهي واقفه عند الكوشه..لفت..ابتســمت و قعــدت!

يوا الحريم يسلمون عليها و يباركون لها...يت وحده سلمت عليها و اهي مبتسمه.. نغزها قلبها..
"هذي اعرفها انا! بلى بلى اعرفها!"

....: مبروك عليج حبـــيبي! ماراح تطولين وياه صدقـيني

شيخه: انتي شتبين؟ وراي وراي؟

شهد: هههههههههههه يا حلوج يا شيوخه..اقول..طمي هالحلج احسن لج..و انا اي وراج وراج ماراح تشوفين يوم سعاده وياه صدقيني!

شيخه: (ابتسمت عشان ما يحسون الناس) الله يبارك فيج حبيبتي

شهد(انقهرت و مشت)

شيخه ما اهتمت...او مثلت انها مو مهتـمه!

مر الوقت بين ابتسامات..و مجاملات...و تبريكات..نظرات حقد..نظرات فرح..نظرات بريئه تتمنى للعروسين الحياه السعيده..و بين رقص و ضحك..
عـلاا صوت الدي جي و اهو ينبه بأن المعرس وصـل..الي بتتغطى تتغطى!
"المعـــرس؟!..امبي السالفه صارت جــد الحين؟!"
التفتت تدور ابتسامه تريحها...امها..خواتها..رفيجتها..
.................................................................

عند المعرس...بره باب الصاله..

بدر: ها طلول شرايك بشكلي.

طلال: تلوع الجبد

بدر: يلا عاد!

طلال: ههههههههههههههههههه تهبل تهبل...الله يوفقك و يسعدك انت و اختي

بدر: احم اميــــــــــــــــــن

طلال: @@ جليل الحيا

بو ناصر..و بو خالد يد شيـخه: ههههههههههههههه بس يا عيااال

بهاللحظه وصـل واحـد..اخر شخص توقع طلال و عبدالله و يوسف يشوفونه!

طلال..عبدالله..يوسف: يبـــــــــــــــه؟!

بدر ضايع بالطوشه..

بو عبدالله: اي انا ابـوكم

عبدالله: ه هلاا يبا هلا

بو عبدالله: هلا عبدالله..يالله يابو ناصر ندخل ترى ماني فاضي وراي شغل

بو ناصر: مبروك عليكم ولدي يا بو عبدالله

بو عبدالله: الله يبارك فيك..(لف على بو خالد)..هلا عمي شلونك

بو خالد (متنرفز من وجوده): هلا فهد..ما كان له داعي انك تيي

بو عبدالله: هههههه افا عليك بس يا عمي...هذي بنتي

بو خالد و اخوان شيخه بقلبهم: توك تذكر عيالك؟!

بدر (حس الجو متوتر): هههه يالله عيل مشينا

طلال: مستعيل على رزقك ليييش؟!

الكل ضحك..بدر انحرج

بو خالد: يالله عيل مشينا كاهي فطومه تدق علي

دخلوا القـاعه....و اشتغلت اغنية يا معيريس الشعبيه...تعلـن عن وصول المعـرس..

حـس الدرب طويــل للكـوشه...شافهــا! قاعده مبتســمه! بس لحظه...ابتسامة شنو هذي؟! جنـها مو مستانسه؟! لالا يمكن متضايقه لفراق اهلها او متـوتره! اي يمكن متـوتره @@

وصل عندها...ابتسمت له..و شاف عيونها تلـمع..فز قلبه!
بـاس راسها و اهو وده يلمـها يقولها "مسحي دموعج يالغاليه" بس فشله جدام الناس ههههههه

قعـد يمها و هو حـاس انه ملك الدنيا و مافيها!...ناطر بس متى يرجعون الفندق و يقعدون بروحهم!
يوا الناس يباركون لهم..و الشباب قاموا يرقصون...طلال...عيال خوالها...تحبهم كللهم..
بوخالد:مبروك حبيبتي...

شيخه: (قامت لمته و باست راسه) يباااااا الله يبارك فيك



شـافت ابوها بس ماعرفته..

بو عبدالله: عالبركه يبه...

شيخه: يبارك فيك؟

بو عبدالله: (ابتسم لها و مشى)

شيخه: طلووول منو هذا؟

طلال: هذا ابوي

شيخه: هئئئئئئئئئ صج؟!

بدر: ههههههه شفيج

شيخه (انحرجت) مافيني شي :$

نسـت ابوها شوي..نست احمـد..نست شهد..تفكيرها كله باللي قاعد يمها..

بعد ساعه تقريبا...طلعوا المعاريس..متجهين للفندق..

طلال كان يسوق فيهم..و اهو و بدر مستلمين شيخه ضغاط..

شيخه: بس عاااااااااااااااد والله اعلم عليكم

طلال: هههههههههههه تعلمين منوووو

شيخه: بدوووووووووور شوفاااااااه

بدر: هههههههههه رفيجي ما قال شي غلللللط

شيخه: اوهوووووووووووو (ولفت ويهها معصبه)

وصلـوا الفندق..نزلـوا شيخه و بـدر..
راحـوا لسويت المعــآريس...كل واحد قلبه يدق اقوى من الثاني..
فتحوا الغرفه..شيخه قرصها قلبـها...حست انه شي مو زيـن بيصير..

قعدوا..طلب بدر عشا..و شيخه استأذنت انها بتبدل و تاخذ شاور..
تسبحـت...فلت شعرها و نشفته..حطت ميك اب خفيييف..عباره عن ماسكارا و قلوس وردي خفيف..لبست قميص نوم بـيج..و طلعـت الصاله..

بدر شافها و تنـح..شيخه انحرجت

شيخه: ممم ما وصل العشا؟

بدر:ها؟ لا بس خلاص ماكو عشا

شيخه: لييش؟!

بدر: (قرب منها..ووووو )



انتهـى البـارت...توقعاتكم...
بدر و شيخه...شبيصير فيهم؟

طلال و *********؟
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
1,429
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره حبيبتي
والله يهنيهم معن ما اعتقد عقب الللي سواه احمد
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : عنك رحلت بسكات ! قصه حقيقيه.. اول روايه لي حياااكم :* [ روآيه مسمُوح بهآ ]

ثييييييييييييينكيووو حبي على البارت الحلووووو ** لوول و اخيرااا نزل البارت :)
واااي مسكينه شييخه حراااام عليهم ليش سوو جذي فيها ...
امم انا اتوقع انا الي يحبها طلال اهي ساره رفيجتها ..يمكن يعني مادري....
امممم و بدر انشالله ما يحكم على شييخه قبل ما يسمعها .....او انشالله اتيي فرح اخته و تقوله بدامها تعرف بالسالفه او احمد يعترف لهم ....
 

Shai5at ElGirls

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره حبيبتي
والله يهنيهم معن ما اعتقد عقب الللي سواه احمد

العفووووووووووووووووووو يا قلبي

لووول الله يسمـع منـــج
:eh_s(2):
 

ga6wa90

New member
إنضم
6 أبريل 2010
المشاركات
828
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
وااااااااي ليش خلص البارت لي هني

ان شاءالله بدر يفهم الموضوع وما يتسرع بالحكم عليها

:(
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
كملي بليييييييز :( الله يستر
 

a7la banoota

New member
إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد : عنك رحلت بسكات ! قصه حقيقيه.. اول روايه لي حياااكم :* [ روآيه مسمُوح بهآ ]

كملي بلييييييييييييييييز ناطرينج ... الله بستر
 

Cruella Devil

New member
إنضم
25 يونيو 2010
المشاركات
677
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ya36ech el3afya
maskena shai5a allah ystr 3aleha enshallah :(
waiting
 

إبشر بعزك

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
533
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو على هالبارت
يعطيج العافيه
بليز نبي البارت إليي بعده لا طولين علينا نبي بارت طويل جدا
 

Shai5at ElGirls

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تف تف تف لا اله الا الله
كلللللللووووووووووووش سوري عالتأخير بنااااااااااااات بس ماتدروووون شكثر لعوزني والله لو تدرون شكثر مأذيني جان تعذروووووووني :lkmnkl:



ردوا البـيت تعبــانيــــن.....هلكآآآآآنــــين...

ام خالد: اييييييييييييه يالله يا عياال انا حددي مصدعه بروح انااااااام

بو خالد: اي والله يأم خالد اخذيني ويااج

طلال و يوسف: (باسوا راس يدهم و يدتهم) تصبحون على خير

بو خالد: بارك الله فيكم..يالله مو تطولون انتوا بعد...باجر غداهم عندنا..دزوا لشيخه مسج..

طلال: انشاءالله يبه

صعدوا ام خالد و بو خالد

طلال: افففف لها وحشه البطه!

يوسف: الله يحفظها

طلال: انشاءالله

يوسف: طلول قلبي ناغزني

طلال: هاه! شفيك

يوسف: مادري

طلال: تعوذ من ابليس و روح ناام..مافيها الا العافيه

يوسف: انشاءالله.يالله تصبح على خير

طلال: وانت من اهله...

...............................................

....: الووو شهد! ترى حدددي خايف و متندم

شهد: ويييه والي يعافيك...وين عقلك يوم سويت هالشي هااا؟

احمد: (انصدم) ...

شهد: ههههههههااااااااااي الموووووووووهم يالله سويتي انا بروح انااااام هلكااااااانه حدددددي

احمد: حقيره!

شهد: نعم؟!

احمد: حقيره

شهد: شوف عاد احترم نفسك..مو هذا الي انت كنت تبيه؟ الحين ياااي تحقرني انا؟!

احمد: مع السلامه..اكلمج بعدين

شهد: بااااااااي

صك التلفون منها و كانت الدنيا صاكه فيه!

اما اهي..صكته منه..ابتسمت..حطت راسها...و نااامت!

...............................................................................................

.....: (وخر عنها) يالحقييييييييييييييييييييييييره! (طراااق)

شيخه: (قامت مخترعه) بدددددددددددددر شفييييييييييييييييك

بدر: (تلها من شعرها و قام يكفخ فيها) لأني احببببببببببببببببج جذي تسوين فييييييييييييييني جذي تسويييييييييييييييين! ما خفتي على مشاعري ما خفتي على سمعتج و سمعة اهلج يالوصصصصصصصصصصصصصصخه.....ختفوووو علييييييييييييييييج....حسافه عليج التربيه...حسافه عليج هالاهل الطيبين...(طراق ورا طراق..ترفس..طق...تمشع شعر...)

شيخه: ....... (بس تبجي ما تدري شسالفه)

بدر: ما ترديييييييييييييييييين يال*************** ما ترديييييييييين ليييييييييييييييييييش! اييييييييييه مالج ويييييييييييييييه يال****** يال********

شيخه: ااااااااااااااااي بدر اااااااااااااااااااااااااااي حراااام عليك فهمني شصاااااااااااااااااير والله ما سويت شي واللللللللللللللللللللله انا نظييييييييييييييييييييفه

بدر: اووووووووووووووووش......انتي نظيفه يالوصصصصصصصصصصصصصخه..مالج قعده عندي خلاااااااااااص روحي لأهلج يا مسودة الويييييييييييه

شيخه: بددددددددددددر الله يخليييييييييييييك بددددددددددددددر ما سويت شي انا واللله حرااااااااااااااام علييييييييك...انت تدري لو رديت الحين شبيسووووون فيني اهلي؟! انا ما سويييييت شي حراااااااااااااام علييييييييييييييييييييييك

بدر: وخرااااااااااااااااي زيييييييييييييييييييييييييين تفووووووووووووو عليييييييييج قومي الحين لبسي...الحين انتي رااااااااااااايحه بيتكم

شيخه: لااااااااااااا اسمـ....

بدر: جااااااااااااااااااااااااااب ولا كلممممممممممممممه....تقومين الحين تلبسين ولا اوديج بيت اهلج جذي ماعندي ماااااااااااانع..واتوقع انتي بعد ماعندج مااااانع يال**************

تلـــها...واهي قامــت...الدم ينزل من خشمها...من شفايفها...جسمها بقع.. بقعه سودا..زرقه..حمره..عيونها حمرت من البجي...راسها عورها من البجي و الصراخ

قامت و اهي ساكته..اهو قاعد يسب.....
"والله ليتج ميتي بييييدي بس حسااافه ما يسوى اوصخ ايدي فيييييج...حسبي الله عليج...انتي بلوه موووووتي قبل لا تييبين الفضيحه لأهلج...الخ"

دشت الحمام...قفلته...عيونها ما قامت تدمع...الدموع مو راضيه تنزل من الصدمه..
"معقوله انا سويت شي؟ لالالا انتي ما سويتي شي يا شيخه! انزين معقوله احمد..؟ بس اهو ما جاااسني ما سوااااالي شي...امبييي الحين اهلي شقوووولهم؟"
هني ارتجفت...و صحت على صوت طقة الباب القويه...

بدر: متى نااااويه تطلعين خلصيييني انا بنااااام موناقصج! لا يكون انتحرتي؟ هههههههههااااااااااي ليتج تنتحرين و نفتك منج يالبلوه!

شيخه: (بقلبها) انا بلوه؟ لا انا مو بلوه! (نزلت دمعتها...وينج يا يممممه)!

بعد ربع ساعه..طلعت من الحمام..شافته قاعد..ماسك راسه...و مغمض عينه..
ياااه شكثر بفقده!

شيخه: ب...بد-د-در...اانا خلصت..

بدر: (رفع عينه و شافها..شاف ويهها المطقوق..ملامحها البريئه رغم الطقوق الي على ويهها...لا يا بدر لا! لا تخدعك هالمظاهر!) (خشن صوته) مشينا!

شيخه: بدر!

بدر (التفت لها): خير؟

شيخه: بدر تكفى اسمعني..والله انا احبـ..

بدر (الشرر طالع من عيونه): امشي وانتي ساكته!

شيخه: بدر الله يخلييييك..والله ما سويت شي غلط! انت ماتدري شبيسووون اهلي لو رحتلهم الحين!

بدر: بلعــــــــــنتج!

نزلت راسها بكل أسـى...بكل حزن....ظلــــم الي قاعـد يصـــير ظلم!
ركبوا السياره..كل واحد ساكت..كل من بقلـبه شقى الليله!

شيخه ساكته و خايفه...قعدت تستغفر ربها..طول الطريج...

بدر مستغرب..انها ما فكرت تتكلم...ولا نزلت دموعها...اكيد انها غلطانه! ولا جان تحجت!

وصلوا بيت اهلها...
بدر تردد..قلبه مو مطاوعه يخليها..بس لاا! لازم يصير قوي...

بدر: نزلي

شيخه (انتفضت): بدر..الله يخلــيك..

بدر: اقولج نزلـي ماتفهمين؟!

شيخه: (نزلت راسها..و قبل لا تنزل التفتت له) الله يسامحك..بيي اليوم الي بتعرف فيه اني ما غلطت! وانك ظلمتني..(ابتسمت ابتسامه مكسوره..جنها تودعه..) احبك بدر..(نزلت و سكرت الباب)

بدر: (قلبه عوره عليها) (حرك سيارته لما شافها دخلت بيتهم)

...................................................................................................

داخل البيت...طلال كان قاعد بالصاله يطالع تلفزيون...و ام خالد نزلت كانت تبي ماي..

انفتح الباب....لفوا ام خالد و طلال عالباب

ام خالد: (طاح القلاص و ركضت لها) شيخه! شيايبج الحييين؟!

طلال قام و راح لها..

شيخه: ب- ب-بدر طلقـ....طلقني!

ام خالد: شنووووووووووووووووو؟! (مسكتها و كملت طق عليها) حسبي الله علييييييييييييييييج انتي شنوووو ماتخاااااافين رببببببببج حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييل سودتي ويوهنا الله يسود وييييييييييييييييييييهج

طلال من سمع هالكلمه...وقف مكانه...ماتحرك...
"معقوله اختي تسوي شي غلط؟!..لا لا لا! هذي شيخه! مستحيل تسويها!"

قاموا يوسف و بو خالد عالصراخ...نزلوا تحت....

بو خالد: شيخووووووووووووووه!!!!!!! (من غير اي كلمه راح و كمل طق عليها)

يوسف: (معاااهم) يال******************* فشلتيييييييييييييييييينااااا

شيخه: اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااي حراااااااااااااااام عليكم حراااااااااااااااااااام
والله ما سوييييييييييييييييييييييت شاااااااااااااااااااااااااي

طلال: بســـــــــــــكم! (راح وقف جدامها..صار ياكل طق وياها) وخرووووووووووووا عنهاااااااااااااا بتموووووووووووت البنيييييه بييييييييييييييييدكم وخروووووووووووووووووووا

بو خالد و يوسف مكملين...ام خالد كانت موخره اول ما يوا..

ام خالد (قلبها عورها عليها): بنتي هذي وانا عارفتها...مستحيل تسوي شي غلط مستحييييل!

صرخت: خلوووووووووووووووها وخرووووووووووووووا بوو خالد يوووووووووووسف لا تموووووت بايييييييييييييدكم

يوسف: ختمووووووووووووووووووت ال**************** ولا سواد الويه!

بو خالد: (وقف يوم شافها طايحه ما تتحرك بس تنتفض والدم يطلع من حلجها)
شيخه؟ شيخه يبه كلمييييني....طلااااااااااااااااااال شغل السيااااااره شغلهاااااااااااااااا

ام خالد: يمممممه بنتي! شفيهاااااا...شيخه قوووومي يممممه قووووومي

شيخه: (لا حياة لمن تنادي)

طلال: يالله ياللله

يوسف: (وقف طالعها...حس بغلطته...مسك سويج سيارته و طلع)

شالوا شيخه و ركبوها السياره...راحوا طيران لأقرب مستشفى...

اول ما وصلوا....
طلال: تعاااااالووووووووا عندنا حاله طااااااارئه البنت بتمووووووووووووووووووووت!

.........................................................................

عالبحر...قاعد يمشي...تعب و شاف كرسي قاعد عليه واحد...راح و قعد يممه..

...: هلا اخوي..

...(مستغرب و يطالعه): هلا.حياك

..: يحييك..(تنهد)

..: وياك احمـد..

.....: هلا والله...انا بـــدر!

احمد: هلا والله..

*للتنبيه...احمد ما كان رايح العرس ولا الملجه..

بدر: (تنهـد) شيايبك هالحزه؟

احمد: هههه الي يايبك!

بدر: تحب؟

احمد: اووف!

بدر: هههه صدقت عيل...الي يابك يابني!

احمد: مممم اذا ممكن..اعرف شسالفتك...

بدر: هههههه..حبيت وحده من صغري...كبرت و كبر وياي هالحب...اخت رفيجي اهي..ما كلمتها ولا شي...حفاظا على صداقتي معاه...خطبتها..تزوجنا...اليوم كان عرسنا..و اكتشفت انها....

احمد: (فز قلبه) ها؟ لا حول ولا قوة الا بالله! و شسويت فيها الحين؟

بدر: اااخ قطيتها بيت اهلها و مشيت!

احمد: ان لله و ان اليه راجعون..لا يكون ذبحوها!

بدر: مادري ياحمد مادري..هذا الي احاتيه..لانه لا اخوها دق ولا شي!

احمد: (حس بذنبه..ذنبه كبـــير!)..اااه ااا- انا استأذن!

بدر: وين؟

احمد: ها؟ لا والله بس مابي اطول..وراي قعده باجر!

بدر: اها..الله وياك..تشرفنا

احمد: حياك...يالله مع السلاامه..(وقام)

بدر رد يطالع البحر و يفكـر..ذبحــه التفكير!
...................................................................................................

طلـع الدكتور من العناية المركزه...قام يركض يبي يسأل عن..أختــه!

....: دكتووور دكتوووور بشرنا!

الدكتور: والله اهي محتاجه لدعائكم..الحمدالله الجنين انقذنااه...و اهي لما تصحى انشاءالله لازم اييها المحقق يسألها عن جم شغله..

طلال: (تنح عند كلمة جنين..ما سمع شي عقبها)

الدكتور: اخوي؟

طلال: هلا هلا..انشاءالله

الدكتور: (ابتسم و راح)

يت ام خالد ركض لطلال..
ام خالد: يممممه طلااال شيقوووول..ريحني الله يريحك....

طلال: يممه...يقول اهي محتاجه للدعاء..وو...

ام خالد: شنو بعد؟!

طلال: يمه...شيخه حامـــــل!


ام خالد:.....

طلال: يممه تعوذي من ابليس...بس تصحى شيخه بنعرف كل شي..يمه والله شيخه ما تسوي الغلط وانتي عارفه هالشي!

ام خالد: (فعدت على اقرب كرسي) حسبي الله و نعم الوكيل..حسبي الله و نعم الوكيل!

بو خالد كان رايح يصلي الفير و توه يرجع

بو خالد: ها يبه! طمننا؟ طلع الدكتور ولا بعد؟

طلال: اي يبه طلع...اهي بالعناية الحين...بس يقول...انها حامل!

بو خالد (الشرر طلع من عيونه): شنووووووووووووووووووووووووووو؟! حاااااامل؟! ايال********* ما عرفنا نربيييييها يأم خاااالد ما عرفنااااااااااااااا....لكن لاااااا انا اوريهاااااااااااااااا مسودة الويه...

طلال: يبه هد اعصابك...تعوذ من ابليس و انت انسان مؤمن ما يصير هالاسلوب! ترى انتوا ظالمينها والله...كلنا عارفين شيخه شنو!

بو خالد: ما ذبحنا غير هالحجي! شيخه شنو و شيخه شنو! شوفها الحين شسوت وين اودي ويهي عن الناااس هاا؟!

طلال: وانتوا بس همكم الناااااس؟!

ام خالد: بس خلااااااااااااااااااااااااص سكتوا والي يعافيكم...

....................................................................................

لا تحرموني من الردود :eh_s(2):.
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
امبيييييه البارت عوااار قلب :( حسبي الله عليك يا احمد و شهد
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : عنك رحلت بسكات ! قصه حقيقيه.. اول روايه لي حياااكم :* [ روآيه مسمُوح بهآ ]

ثيييييييييييييييينكيووو حبي على البارت الحلووو ~~~
واااااااااااااااااااااااااااااي مسكيييييييييييينه شيوووخه و االله كاسره خاطري حرااااام علييهم ضيعوااا مستقبل البنت !!
وااله احسن وااحد فيهم طلال الوحييد الي ما سواا فيها شي ! و واثق فيها !
بس حتى بدر مسكيييييين اي واحد مكانه راح سوي نفس الشي و اكثر بعد !
و الله ينتقم من احمد و شهد !و حتى فرح بدامها سكتت و ما تكلمت تعتبر مشاركه بالجريمه !
يالله انشالله احمد يعترف و يقولهم كل شي ...او فرح تقولهم مادري المهم يعرفونن و ما يظلموون شيووخ حراام!
بس الحين شيووخ حاامل من بدر و لا احمد ؟؟!
واااي ماني قادره اصبر حدي متشوقه بعرف شصاااااار ...بلييييييييييييييز بليييييييييييييز نبي باررت حتى لوو حيل قصييييييييير !
 

39imia

New member
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
74
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصه حدهاااااااااااااااااااااااااااااا اتيييييييييييييينننننننن ثاااااااااااانكس بس وااايد اطولين والللله حدددديي متشوووووقه ابي اعرف شبيصيير
عفيااااااااا نزلي باااارت الحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بليييز بليييييييييز :*******
 

Shai5at ElGirls

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لووووووووووووول حباااايبي انتوووا بس والله والله مو منيييي
بس بكتبلكم بارت الحين عيل...والي اقدر عليه بحطه...مو تقولون طويل ولا قصير..كيري ميري مافي الحييين :p

تسلموووووون عالردووود بس ماقدر ارد على وحده وحده...خوفكم يعلق فيني...عاد شيفكني منه بعدين :p

يالله جاري كتابة الباااارت
و صلوا اذا ما صليتوا :p