عنايتي الصيفيه لبشره وجهي وجسمي وبالصوووور

السلام عليكم ورحمة الله
مبارك عليكم باجي الشهر
بدش بالموضوع سيدا ولا راح اطول عليكم,,
انا نوعي احب اعتني ببشرتي دايما واستخدمتت كلللل مايطري ببالكم من كريمات كلللل شي
وخلطات وماسكات شي فادني وشي يبي صبر وشي كلش مافادني
المهم بدت عطلت الصيف وبديت مغامراتي عالعاده

اووول شي قشرت وجهي بكريم رتن A
وهذي صورته للي مايعرفه

قشرت لمده اسبوع تقريبا طبعا ماكو طلعه للشمس وراح تحسين بحرقه فاستخدمي معاه فازلين
وترا خطوه التقشير اختياريه مو لازم بس انا حبيت ابدي من الصفر فقلت بقشر اول عشان اطلع بشره جديده تالي ابدا العنايه
واذا خلصتي تقشير استخدمي كريم ميبو مال الحروق اللي بالصيدليه لانه يساعد البشره الجديده انها تلتإم خلاياها بسرعه من بعد التقشير وتصير طبيعيه وهذي صورته

الحين عقب مارتاحت بشرتي من التقشير وريحت جم يوم عالمرطبات بس و الميبو وماسكات الطبيعيه (الطحينيه السائله) روووعه للترطيب
بديت استخدم كريم فيد اوت الازرق لا تقولون خطير ومادري شنو انا اشتريه من الصيدليه يهبل حييييل ارتحت عليه ترطيبه خيال حتا قمت استخدمه كمرطب تحت الفاونديشن لما ابي احط ميك اب
قمت استعمله مرتين باليوم مره بالليل والصبح اقوم اغسل واحطه بعد يهبل كمرطب وكتفتيح للبشره
يفتح البشره بهدوء ويبي صبر بس الاهم يعطي نظاره للبشره ولمعه طبيعيه حلوه
وهذي صورته للي مايعرفه

وصابونتي اللي استخدمتها كانت صابونه المره اتعب وانا امدحها استخدمت كل انواع الصوابين والغسولات مارتحت الا عليها حسيت الصحه بوجهي تبارك الرحمن طبيعيه لدرجه تشمين ريحت المره فيها وتشوفين حبوب المره مجروشه فيها بعد واستخدمها استخدامات اخرى (كغسول للمنطقه الحساسه) تهبل حيل ارتحت عليها واهي طبيعيه تسويها مره بايدها طحت على اعلانهم بالصدفه ومادري شلون ارتحت لكلامها وطلبت منها وكانت النتيجه:rerrerek:
وهذي صورتها شوفو شلون ماكلتها اكل من الاستخدام ترا مسكينه الصابونه كان حجها اكبر بس طاحت بيديني المقروده هههههه

وشريت بخاخ صغير حيل من بو اميه فلس كبر الاصبح وعبيته ماي ورد وحطيته بجنطتي وكل ماتذكرته رشيت منه على وجهي روعه ماي الورد بعد كللللكم عارفينه وعارفين فوايده
,,,,,
وبالنسبه لجسمي فرييييت واستخدمت وحست لييين قلت بس ,,
مارتحت ولا شفت نتايح حلوه ومرضيه كثر لما استخدمت
زيت الزيتووووون
يهبل يابنات اما طريقه استخدامه سهل جدا وبسيطه واهي انه تحطين بطله دايم عندج (يكرم القارئ) بالحمام وكل ماتسبحتي وخلصتي وجسمج رطب تدهني فيه كلللل جسمج بعد اامن منه مافي لا تخافين من شي تالي دشي تحت الدوش ورشي جسمج بس ماي وطلعي ولبسي روبج وبس بعني باختصار نفس طرقه استخدام البيبي اويل والله يابنات لي داومتو على هالطريقه بتنبهرين بالنتيجه بالذات لي سويتي حمام مغربي كل شهر ياسلااااااام بتحسين بنعومه ولون خيال لان زيت الزيتون راح يرطب اول باول وشيل الجلد الميت ولا تقولين ريحه ومادري شنو ,,,ابشرج لا ريحه ولا شي استخدمي اخف نوع
وقبل زيت الزيتون اتسبح بصابونه القهوه خذيتها من نفس المركز تهبل ماتسبب جفاف وجسمج بيظل رطب وناعم دايما وهذي صورتها

واخر شي طحت على سنفره تهبل وريحتها احلا واحلا انا استخدمتها لوجهي وجسمي واهي سنفرت الشايع بالفراوله وهذي صورتها

وبالنهايه اتمنى انكم تطبقون وتستفيدون مثلي لاني احبكم حيل وشكثر استفدت من تجاربكم والحين قدمت لكم تجربتي اتمنى يستفيد منها الكل
وبليز شجعوني والله تعبت عالموضوع وكله يهون عشانكم تستاهلون كل خير

اتمنى ترفعون لي موضوعي بكلمه طيبه تشجعني لاني اول مره انزل موضوع من هالنوع واذا شفت تشجيع بعلمكم على سر صغيروووون للشعر بس عجيييييب :eh_s(7):
:eh_s(8)::eh_s(8)::eh_s(8):

التعديل الأخير:
ماشاء الله تبارك الرحمن
وجزاك الله خير ع ذكر تجربتك

الله يجزاااج خييييييير يااااااارب

حبوبه بسالج انا توني متعالجه من حبوب بويهي فصاااير اثااار بنيه ع خدوودي

شكلي تغير حتي نفسيتي تغيرررت من ويهي

لان قبل كنت اهتم وبشرتي حلووه وهالحبوب جتني فجاه

فابي طريقه التقشير بالضبط ويضر ولا لااا

وشنو تنصحيني فييه؟؟؟

ويعطيج العاافيه

ام ساره 4

Active member
ما شاء الله تبارك الرحمن عنايتج حلوه وسهله ومافيها لويه عسى الله يتمم عليج وتصيرين أحلى وأحلى ان شاء الله

مشكورة
جزاج الله خير
بس الصور كبيرة يا ليت تصغرينها

..~Goolz

مشكورااااااااااا

ماشاءالله عليج ربي يتمم عليج عنايتج واهتمامج بنفسج ...مشكوره وربي يوفقج وينولج اللي في بالج ويستر عليج ..

Lourdez

الرتن اي عجيب استخدمته من زمااان و صفى لي ويهي عدل بس تصدقين حلوة فكرة الميبو و زيت الزيتوون
مشكووورة عالموضوع

سالم الروح

*مساعدة مشرفات العناية بالبشرة والجسم*
مشكوره وعليج بالعافيه :)

بعد عمري العفو لكل من شكرني ماسويت شي بردلكم شويه من اللي استفدته منكم واتمنى اني فدتكم
والف شكر للي دعولي يارب يعطيكم بالمثل ويرفع مقداركم يارب

حبوبه بسالج انا توني متعالجه من حبوب بويهي فصاااير اثااار بنيه ع خدوودي

شكلي تغير حتي نفسيتي تغيرررت من ويهي

لان قبل كنت اهتم وبشرتي حلووه وهالحبوب جتني فجاه

فابي طريقه التقشير بالضبط ويضر ولا لااا

وشنو تنصحيني فييه؟؟؟

ويعطيج العاافيه[/QUOTE]

هلا والله حبيبتي
شوفي التقشير بحد ذاته مايضر بالذات الرتن اي الطريقه انج تغسلين وجهج وتحطينه بليل يوميا والصبح تغسلين وتحطينه بعد بس ماااااااااااكو طلعه نهايئا بالشمس بتلاحظين التقشير يبدا من 3 يوم استمري بالرتن اي حسب قدرة احتمالج لا نه يقرص وتحسين بحركه وحمار بس عادي لاتخترعين هذا التقشير لي حسيتي انج اكتفيتي من التقشير ابدي بالميبو وماسكات الطحينيه راح يلتام بسرعه وتشوفين نتايج حلوه
انا ما فيني حبو بس تقريبا بالسنه اقشر مره جذي تجديد للبشره اكون معطله او نفاس يعني اكون مرتاحه داخل البيت

وانا صارلي مثلج مره انا بشرتي صافيه بس قبت فيها حبوب كبار فجاه تخرع عالجتها بكريم الاسد
ومرهم المضاد الحيوي لين ر احو عقب قشرت وانصحج بصابونه المره خليها غسولج الدايم لوجهج تحمي من هالحبوب وتهديها لان المره مضاد حيوي طبيعي ... اتمنى انج استفدتي واي استفسار انا حاضره:eh_s(7):

التعديل الأخير:
عليج بالعافية , ماعمري شريت شي من الشاااايع للبشرة شنو مجربه منهم غير هالسنفرة ؟! ..

هلا حبيبتي انا نفسج اول مره ادري انه الشايع عندهم مستحضرات عنايه طحت عليها بالصدفه كنت رايحه اشتري سنفره المشمش وشفتها وقلت خل اجربها واعجبتني:rerrerek:

الرتن اي عجيب استخدمته من زمااان و صفى لي ويهي عدل بس تصدقين حلوة فكرة الميبو و زيت الزيتوون
مشكووورة عالموضوع

اهلين قلبو اي والله الرتن اي عجيب انا اقشر وجهي بالسنه مره تقريبا واذا ما طالت المده اكثر بعد اي الميبو شلون عرفت انه يفيد بالتقشير
رفيجتي استعملت الرتن اي ولما بدا يقشر اخترعت عبالها حرقها وراحت للدكتور كتبلها الميبو
ومنها انا ضفته للسته العزيزه ههههههه بالاضافه للطحينه حطيها ونامي فيها وشوفي من باجر شلون النضاره بس حطي شي او فوطه عالمخده مو تدمرين الدنياااا ههههه ترا قلتلج مو تقولين ماقلت:p

وزيت الزيون فعلا حيييل ارتحت عالطريقه اولا نتايجها تهبل ثانيا انا ما حب العباله احط زيوت وخلطات وانطر جم ساعه قبل لا اتسبح احس بهدله وبعد مو ذا المعول عكس طريقتي سهله وبسيطه وحطي الزيت وانسيه احسسسسن شي

التعديل الأخير: