رد: رد : على كل اللي سوته الدنيا فيني الا ان عندي امل...(ثاني روياتي ) miss disaster
بارت (26)
دخل مكتبه القديم وياب علبه و طلع
عزيز :ممكن اطلب منج طلب
ضي:اطلب
عزيز :ممكن تلبسينها لاني متأكد عليج بتزيد حلاة
وفتح العلبه وكان طقم الماس عجييب على كثر ما اهو ناعم على كثر ما يلفت النظر بنعومته
ضي:مشكور بس على اي اساس اخذها
عزيز قام و قعد يمها :على اساس انج مرتي وحبيبتي
ضي قامت :انا تأخرت بروح
وما خذت الهديه
بس اهو طلع اذكى منها يدري ان ملابسها موجوده بغرفة عاليه فدش الدار ودور لحد ما لقى النفنوف وحطه على فراش علوي وحط فوقه العلبه
عاليه:اووف تأخرتي
ضي:امشي يلا مو موجود هاا انا اوريج
عاليه :والله ما ادري انه هني محد قالي
ضي:امشي يلا
ركبوا السياره وقالت عاليه
عاليه :ضيون خل نتغدى حدي يوعانه
ضي:اوك وين
عاليه :اممم صباح ومسى ؟؟ ولا فيلا فيروز ؟
ضي:فيلا فيروز طبعا
عاليه :اوك عيل يلا الافنيوز
ضي :يلا
وراحوا تغدوا وطلعوا وراحوا الصالون
نروح حق عزيز اللي كان يكلم نفسه :امم ان شاء الله تلبسها يارب
ولا تدخل عليه دكتوره ساره
ساره:هاي دكتور
عزيز :هلا ..خير بغيتي شي
ساره :ايي ييت اقولك احتمال اييبون بنات يدد هني
عزيز :اها وبيشيلونكم ؟
ساره :لا لا اهم يمكن 2 بدال دكتوره افنان ومشاعل اللي تقاعدوا
عزيز :اها
ساره :الا ضي باي مستوصف
عزيز :هاا لا اهي توها مقدمه احتمال الحين تتوظف
ساره :ليش احنا صارلنا 4 شهور متخرجين بس باقي الحفله
عزيز :لانها ريحت شوي
ساره :اها الله يهنيكم ويخليكم حق بعض
عزيز :اميين ويرزقج الريل الصالح اللي يقدرج
ساره :امييين
عزيز :يلا استأذن بروح بعد شوي ملجة اختي عقبالج
ساره:مبروك والله يتمم عليهم يارب
عزيز :اميين
وخلاها وطلع راح الحلاق وحلق تعدل وعلى قولتهم تزهلق وتمزلق ورد البيت
خالتي :يه يه معرس معرس
عزيز :ههه شلونج يا الغاليه
خالتي :انا تمام
عزيز :دوم ان شاء الله
خالتي :ضي للحين ما تبي ترد
عزيز :لا ما تبي...بس ماني مخليها الا لما ترد ...الا شوقوا ليش يايه ما عندها ريل مثلا؟
خالتي :على الله... الله كريم
عزيز :شفيها ؟؟
خالتي :لي رديت من الملجه اقولك
عزيز :يما ممكن طلب
خالتي :اكيد لك عيوني
عزيز :تسلملي عيونج ..لزمي على ضي تنام هني بحجة ان الوقت تأخر
خالتي :ما ادري احاول
عزيز :مشكوره واانا بريح وعقب ساعه قعدوني اتزهب
خالتي :اوك
خلصوا البنات من الصالون و ردوا البيت
دلال :ضيون شنو هذا ؟
ضي:شنو ؟
ولا تشوف العلبه ابتسمت بس وكانت تقول بقلبها :ملزم يعني
عاليه :ضيون شنو شنو قوليلي
ضي:هههههه ماكو هديه من شخص عزيز على قلبي
شوق:عزوز وتحرك حواجبها
ضي:اي عندج مانع ؟
شوق :لا بس فتحيها خنشوف عاد عزوز ذوقه وايد حلو
فتحت ضي العلبه وشافوها
دلال :مبروك
عاليه :تينن
شوق:الله يكافيج شر العين
ضي:اميين
نوف :الله يهنيج
ضي:ويهنيج يا قلبي
نوف :مشكوره ..يلا بنات عن اذنكم بروح البس
بعد ربع ساعه دق طلال وقال انهم ملجو والبيت صار كله يباب واشتغل الدي جي
والبنات رقصوا وضي طول ما اهي ترقص تيرها وحده وتسألها من بنته وين امج واهي من الشطانه تقول انا يايه مع خالتي وتأشر على ام عبدالعزيز والناس يحسبونها اخت امها ويخطبونها
شوق :لووول والله انج مو هينه
ضي:ههههه عشان تعرفين منو انا
خل اوصف لكم البنات
شوق كانت لابسه نفنوف احمر قصير على الجسم
اما دلال لابسه نفنوف اخضر كاكي قصير شوي وسيع
اما نوف لابسه نفنوف بيج قصير قصته وسيعه لانها حامل
اما ضي كانت لابسه نفنوف جويتي طويل وعلى الجسم زايد حلاتها حلاة والكل غصب يطالها لان لون عيونها ما شاء الله مع كل درجات الازرق يبين عدل
ضي صعدت فوق حق عاليه تقولها شوي وبتنزلين ودار هالحوار
عاليه :خلاص ضي هونت ما ابي خل اقعد ابيتنا احسن قولي حق ضاري خلاص
ضي:شنو لعب يهال اهو ؟
عاليه :والله مو قادره اقوم من الخرعه
ضي:تعوذي من ابليس واقري المعوذات ونزلي يلا
عاليه :انزين على شرط
ضي:شنو بعد ؟؟
عاليه :تنامين عندنا اليوم (عزيز كلمها بعد)
ضي:لا لا ما اقدر
عاليه :كلهم هني عن الملاقه
ضي :انزين قومي فكينا
عاليه :يلا
نزلت وكانت زفتها طفلتي
بعد شوي دخل ضاري على زفة يا معيريس (ماكو غيرها حق الرياييل)
وصوروا ولبسها الشبكه واخذها وطلع والناس بدوا يمشون شوي شوي
بعد ما راحوا كلهم ضي طلعت تشم هوا ولما ردت فصخت جاكيتها بالصاله لان ماكو احد بس كانت غلطانه عزيز كان وراها وعيونه زاغت قام وسوا حركه بايخه غطى حلجها بايده وشالها ودخلها غرفة الضيوف اللي فيها المكتب
عزيز :ممكن اطلب منج طلب
ضي:اطلب
عزيز :ممكن تلبسينها لاني متأكد عليج بتزيد حلاة
وفتح العلبه وكان طقم الماس عجييب على كثر ما اهو ناعم على كثر ما يلفت النظر بنعومته
ضي:مشكور بس على اي اساس اخذها
عزيز قام و قعد يمها :على اساس انج مرتي وحبيبتي
ضي قامت :انا تأخرت بروح
وما خذت الهديه
بس اهو طلع اذكى منها يدري ان ملابسها موجوده بغرفة عاليه فدش الدار ودور لحد ما لقى النفنوف وحطه على فراش علوي وحط فوقه العلبه
عاليه:اووف تأخرتي
ضي:امشي يلا مو موجود هاا انا اوريج
عاليه :والله ما ادري انه هني محد قالي
ضي:امشي يلا
ركبوا السياره وقالت عاليه
عاليه :ضيون خل نتغدى حدي يوعانه
ضي:اوك وين
عاليه :اممم صباح ومسى ؟؟ ولا فيلا فيروز ؟
ضي:فيلا فيروز طبعا
عاليه :اوك عيل يلا الافنيوز
ضي :يلا
وراحوا تغدوا وطلعوا وراحوا الصالون
نروح حق عزيز اللي كان يكلم نفسه :امم ان شاء الله تلبسها يارب
ولا تدخل عليه دكتوره ساره
ساره:هاي دكتور
عزيز :هلا ..خير بغيتي شي
ساره :ايي ييت اقولك احتمال اييبون بنات يدد هني
عزيز :اها وبيشيلونكم ؟
ساره :لا لا اهم يمكن 2 بدال دكتوره افنان ومشاعل اللي تقاعدوا
عزيز :اها
ساره :الا ضي باي مستوصف
عزيز :هاا لا اهي توها مقدمه احتمال الحين تتوظف
ساره :ليش احنا صارلنا 4 شهور متخرجين بس باقي الحفله
عزيز :لانها ريحت شوي
ساره :اها الله يهنيكم ويخليكم حق بعض
عزيز :اميين ويرزقج الريل الصالح اللي يقدرج
ساره :امييين
عزيز :يلا استأذن بروح بعد شوي ملجة اختي عقبالج
ساره:مبروك والله يتمم عليهم يارب
عزيز :اميين
وخلاها وطلع راح الحلاق وحلق تعدل وعلى قولتهم تزهلق وتمزلق ورد البيت
خالتي :يه يه معرس معرس
عزيز :ههه شلونج يا الغاليه
خالتي :انا تمام
عزيز :دوم ان شاء الله
خالتي :ضي للحين ما تبي ترد
عزيز :لا ما تبي...بس ماني مخليها الا لما ترد ...الا شوقوا ليش يايه ما عندها ريل مثلا؟
خالتي :على الله... الله كريم
عزيز :شفيها ؟؟
خالتي :لي رديت من الملجه اقولك
عزيز :يما ممكن طلب
خالتي :اكيد لك عيوني
عزيز :تسلملي عيونج ..لزمي على ضي تنام هني بحجة ان الوقت تأخر
خالتي :ما ادري احاول
عزيز :مشكوره واانا بريح وعقب ساعه قعدوني اتزهب
خالتي :اوك
خلصوا البنات من الصالون و ردوا البيت
دلال :ضيون شنو هذا ؟
ضي:شنو ؟
ولا تشوف العلبه ابتسمت بس وكانت تقول بقلبها :ملزم يعني
عاليه :ضيون شنو شنو قوليلي
ضي:هههههه ماكو هديه من شخص عزيز على قلبي
شوق:عزوز وتحرك حواجبها
ضي:اي عندج مانع ؟
شوق :لا بس فتحيها خنشوف عاد عزوز ذوقه وايد حلو
فتحت ضي العلبه وشافوها
دلال :مبروك
عاليه :تينن
شوق:الله يكافيج شر العين
ضي:اميين
نوف :الله يهنيج
ضي:ويهنيج يا قلبي
نوف :مشكوره ..يلا بنات عن اذنكم بروح البس
بعد ربع ساعه دق طلال وقال انهم ملجو والبيت صار كله يباب واشتغل الدي جي
والبنات رقصوا وضي طول ما اهي ترقص تيرها وحده وتسألها من بنته وين امج واهي من الشطانه تقول انا يايه مع خالتي وتأشر على ام عبدالعزيز والناس يحسبونها اخت امها ويخطبونها
شوق :لووول والله انج مو هينه
ضي:ههههه عشان تعرفين منو انا
خل اوصف لكم البنات
شوق كانت لابسه نفنوف احمر قصير على الجسم
اما دلال لابسه نفنوف اخضر كاكي قصير شوي وسيع
اما نوف لابسه نفنوف بيج قصير قصته وسيعه لانها حامل
اما ضي كانت لابسه نفنوف جويتي طويل وعلى الجسم زايد حلاتها حلاة والكل غصب يطالها لان لون عيونها ما شاء الله مع كل درجات الازرق يبين عدل
ضي صعدت فوق حق عاليه تقولها شوي وبتنزلين ودار هالحوار
عاليه :خلاص ضي هونت ما ابي خل اقعد ابيتنا احسن قولي حق ضاري خلاص
ضي:شنو لعب يهال اهو ؟
عاليه :والله مو قادره اقوم من الخرعه
ضي:تعوذي من ابليس واقري المعوذات ونزلي يلا
عاليه :انزين على شرط
ضي:شنو بعد ؟؟
عاليه :تنامين عندنا اليوم (عزيز كلمها بعد)
ضي:لا لا ما اقدر
عاليه :كلهم هني عن الملاقه
ضي :انزين قومي فكينا
عاليه :يلا
نزلت وكانت زفتها طفلتي
طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
يا عساه يكون فارس
والحلم يصبح يقينا
والفرح ربي يبارك
عرسكم والسامعينا
لج غلا يا بنت عمري
جعل ربي يهتنينا
وإن بدا الثاني نهادي
والخجل للبنت زينة
طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
كانت علوي تهبل بكل شي بحياها وبرقتها وبنعومه ملامحها وملحها وكل شي اما ضيون فكانت عيونها تدمع لان اليوم اخوها بيصير زوج ويمكن بالسنين اليايه يكون ابو كانت تقول يا حظ عياله فيه الله يهنيه ويرزقه كل خير وضي كانت مثل ما يقولون كيييييكه تفصخ القلبأقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
يا عساه يكون فارس
والحلم يصبح يقينا
والفرح ربي يبارك
عرسكم والسامعينا
لج غلا يا بنت عمري
جعل ربي يهتنينا
وإن بدا الثاني نهادي
والخجل للبنت زينة
طفلتي يا احلى العرايس
أقبلي وامشي الهوينة
في سحابة شوق مرّي
وعطرها ينسم علينا
بعد شوي دخل ضاري على زفة يا معيريس (ماكو غيرها حق الرياييل)
وصوروا ولبسها الشبكه واخذها وطلع والناس بدوا يمشون شوي شوي
بعد ما راحوا كلهم ضي طلعت تشم هوا ولما ردت فصخت جاكيتها بالصاله لان ماكو احد بس كانت غلطانه عزيز كان وراها وعيونه زاغت قام وسوا حركه بايخه غطى حلجها بايده وشالها ودخلها غرفة الضيوف اللي فيها المكتب
توقعاتكم حبايبي ؟؟؟؟!!:eh_s(7):