بارت (5)
بعد يومين ودوا اغراضي بيت عبدالعزيز اللي اهو شقتنا
صعدت الشقه وتأكدت ان اهو مو موجود عشان ارتب اغراضي ما ادري ليش حسيت بفرح بس بعدين انقلب الفرح الى حزن وتذكرت يمكن اهو ما يبيني بس تعوذت من ابلييس وكملت احط اغراضي خلصت وطلعت من البيت ورحت الصالوون وكانت مسك معاي
واهم قاعدين يحطولي مكياج
مسك :اكو اعتراف باعترفه
ضي :لوووول اعترفي
مسك :بصراحه انا احب طلال واكره بنفس الوقت
ضي :شنو @@ تحبين طلال ؟؟!! وشلون تكرهينه انتي مينونه ؟
مسك :لا والله بس احبه كشكل واسلوب واكرهه لانه يأذيج
ضي :والله ما ادري عنج مينونه الحمدلله والشكر
مسك :جب جب هذا وانا ما قلتلج اكلمه بالتلفون عيل جان شقلتي
ضي :شنو تكلمينه بالتلفون من متى وشلون ؟ وليش انا ما ادري ؟
وقعدت مسك تقولها السالفه
نروح حق عزيز الي كان مع محمد رفيجه
محمد :ايي شعليه صاير معرس من قدك ؟
عزيز :اقول اسكت واللي يعافيك ..بروحي مغصوب وانت ياي تكملها
محمد :شنو مغصوب انت بنت عشان يغصبونك ؟
عزيز :تتطنز حظرتك ؟ ابوي قال الا تاخذها وانت تدري انا ما اقدر اقوله لا فوافقت على شانه بس
محمد :انزين ليش ملزم اخاف البنت فيها عله
عزيز :يالييت فيها عله عشان افتك بس البنت كامله والكامل الله
محمد :اي خلاص عيل احمد ربك
عزيز :اقول اسكت بس
ولا ادق عليه امه
عزيز :الووو ..هلا بهالصوت
ام عبدالعزيز :هلا والله ..ها يما رحت يبت ضي ؟
عزيز :لا يما الحين بروح
ام عبدالعزيز :يلا يما روح
عزيز :ان شاء الله يما
ام عبدالعزيز :يلا عيل مع السلامه
عزيز :مع السلامه
رحت البيت واخذت ضي .. ضي جميله بمعنى الكلمه بدون او مع مكياج تهبل.. قلبي كل ما يشوفها يدق بقوه بس عقلي يقولي لا تنسى عمرك انتوا مغصوبين على بعض ركبت السياره وسلمّت بس انا ما رديت كنت سرحان في حياتنا اللي ما ادري شلون بتمشي !!!!!
ضي :عبدالعزيز .. عبدالعزيز (بصراخ )
عزيز :نعم ؟؟؟!!!!
ضي :أسلم ما ترد ؟
عزيز :ما سمعت سوري كنت سرحان
ضي :اها
تم الصمت سيد الموقف بينا لحد ما تكلمت وقالت : الحين وين بنروح ؟
عزيز :بنتعشى و نروح فندق اليوم ؟
ضي :اها ..ودزيت حق علوي مسج ابيها تزهب الجنطه الصغيره اللي عند الباب و توديها تحت عشان ايي واخذها
ضي :عزيز ممكن نمر بيتكم ابي اخذ اغراضي
عبدالعزيز :اوك الحين نروح
رحنا بيتهم وقالي نزلي سلمي وبعدين نمشي
ضي :اوك
نروح الحين حق ضي
كنت اقول بقلبي: (غرييب هالانسان يوم يضحك و 10 مبوز بس شفيه يكلمني جذي اممم يمكن متضايق من شي ولا متوتر ما علينا )
ام عبدالعزيز :تو ما نور البيت
ضي :بوجودكم يا خالتي
ام عبدالعزيز :ها عزيز شفيك ساكت
عزيز :لا ماكو شي .. يلا يما احنا نستأذن
ام عبدالعزيز :اذنكم معاكم
رحنا تعشينا بعدها رحنا فندق المارينا كان حاجز سويت حلو
رحت بدلت واهو دخل الغرفه كنت قاعده على الفراش دخل اخذ بجامته ويا بيطلع
ضي :عزيز ما راح تنام .؟؟
عزيز :سمعي يا بنت الناس ..انا ما ابيج وقلبي مع غيرج انا تزوجتج صح وما اقدر اطلقج صح بس هذا كله عشان خاطر ابوي واحنا ازواج بس على الورق واتمنى هالحجي ما يطلع بره هالغرفه وانا بنام بالصاله وانتي بغرفتج ونفس الشي بالبيت
ضي :عيل ليش حاجز فندق ومتعب نفسك (باستهزاء واهي ماسكه دموعها)
عزيز :عشان لحد يشك بشي
ضي :اها وتطمن الحجي اللي بيني وبينك ما راح يطلع بره
وخلاني وطلع بوصفلكم احساسي
جرح انوثتي وطعن كبريائي وبكل وقاحه يقول ما ابييج وما اقدر اطلقج كنت بس ابجي انا اليوم عروس بس مو عروس هاليوم كل بنت تحلم فيه الا انا كان كابوس بالنسبه لي بس مسحت دموعي وقلت يا انا يا انت راح اخليك تحبني غصبا عليك ولما تيي تبي تردني راح اذللك وراد اعتباري
بس رديت ابجي ونمت وانا ابجي ما حسيت بنفسي الا الصبح كنت اسمع صوت حركه بالغرفه وبما ان نومي خفيف قمت بسرعه كان اهو موجود وانا ويهي كان متفوخ من البجي والكحل سايح كنت اخرع واهو انصدم لما شافني
عزيز :صباح الخير
ضي :صباح النور
عزيز :قومي لبسي عشان نروح نتريق وبعدها نروح بيت امي
ضي قامت بدون ولا كلمه وما ردت عليه واهو لبس وقعد بره وانا طلعت من الحمام (تكرمون ) ولبست نفنوف ابيض فيه ورد فوشي وقصير شوي مع فلات فوشي وجنطه فوسيه وتاج ابيض بفوشي ..طلعت من الغرفه وانا مصره اهو ماراح يغلبني انا ضي محد يتحداني و بنشوف
عزيز :يلا مشينا
ضي :ما تكلمت بس مشيت جدامه
وشال جنطتي وطلع قالي وين بتروحيين تتريقين
ضي :ما ادري خنروح كرسنت ونشوف
عزيز :اوك على راحتج
ومشينا واهو راح السياره يودي الجنطه وانا قعدت بالرسبشن
بعدها يا ورحنا كرسنت يت في بالي حركه لعانه شوي جان اقول :خنروح جوكلت بار البدع هناك احلى
عزيز :شوي عصب بس قال اوكي
مشيت جدامه وانا مبتسبه نص ابتسامه نصر
رحنا جوكلت بار ولا اشتهي برواني طلبت واهو طلب حلوم مع هوت جوكلت وانا مما طلبت شي مع البراوني لانه ثقيل
كلينا بعدها رحنا البيت
بهالوقت مسك كانت تكلم طلال بس سوالفهم كانت عاديه
مسك :السلام عليكم ..
طلال :وعليكم السلام ..صباح الورد والياسميين
مسك :صباح الجوري
طلال :ها اليوم المزاج رايق
مسك :لا بس تطمنت على ضي منك
طلال :افا ..يبا ترى والله قلتلج احبها وايد ودايما ضميري يأنبني
مسك :والله انت ما يندرى عنك
طلال :الموهييم ... خلي هالسوالف وسوالفي عن شي ثاني
مسك :انت وين تدرس ؟
طلال :انا بالهندسه
مسك :تخصص شنو ؟
طلال :هندسة كمبيوتر
مسك :اها ..وشكثر باقيلك وتتخرج ؟
طلال : ان شاء الله السنه اليايه اخر سنه
مسك :اها بالتوفيق
طلال :يو 2
مسك : اجمعيين
طلال :مسك متى ايي اخطبج ؟
مسك :وليين انا مو قلتلك لما احس انك تغيرت اقولك
طلال :مسك متى والله تعبت
مسك :طلال اخليك امي تناديني
طلال :اوك الله معاج
مسك :ووياك
نروح حق ضي
دشيت البيت فريت فيه وقلتله انت وين بتنام ؟
عزيز :ما ادري اختاري المكان اللي يعجبج ونامي فيه وانا اي مكان
ضي :خلاص الغرفه الرئيسيه لي لاني حاطه اغراضي فيها
وانت بالغرفه الثانيه
عزيز :اللي يريحج
وخليته ودشيت الغرفه وصفقت الباب وراي
طلعتلي ملابس لان خالتي ام عبدالعزيز تبيني تحت وبما ان عنده اخوان فلازم البس شي سنع
فلبست بنطرون جنز مع تي شيرت ملون
نزلت وخالتي كانت قاعده تتريق
ام عبدالعزيز :حياج يما تريقي معاي
ضي :باحراج لا خالتي مشكوره تريقت مع عزيز
ام عبدالعزيز :اها ..خلاص عيل تعالي قعدي يمي
ضي :ان شاء الله خالتي
ورحت وقعدت يمها وقعدت تسولف سوالف عاديه لان عمي كان موجود ولما طلع
ام عبدالعزيز :شلون الزواج معاج؟
ضي :بخير خالتي
ام عبدالعزيز : يما انا مثل امج قوليلي اذا اكو شي مضايقج
ضي (بارتباك):ها لا خالتي شفيج انا اعتبرج مثل امي وما راح اخش عليج شي صدقيني
ام عبدالعزيز :انزين تبين نسوي عرس ولا لا
ضي : لا خالتي استقبال بسيط احلى
ام عبدالعزيز : كيفج ..انزين متى تبينه
ضي :ما ادري بعدين نحدد وقت
ام عبدالعزيز : اي الوقت مناسب
ضي :اوك عيل عشان يمديني اجهز
وانا اتكلم ولا تنزل شوق
بتقولون منو شوق
شوق الله يسلمكم اخت عزيز بس شوق كانت من البويات وكانت تأذي ضي بتعليقاتها وكذا مره ضي تسكتها لغاية ما يت المره اللي كفختها فيها وما قاموا يتكلمون عقبها
شوق كانت شرانيه وحقوده وكانت ناويه على ضي نيه قشره
شوق :وانا اقول البيت منور ليش ؟القمر عندنا
ضي (بقلبها ):اففففففففف ما راح اخلص اليوم بس انا لج
شوق :ضي شلونج ويت بتسلم عليها ولا بحركه ذكيه من ضي عطست فوخرت شوق عنها وقالت ضي :سوري شوق بس شكلي مرضت
شوق :لا عادي
كانت نظراتها ما تطمن كلش
صعدت الشقه وتأكدت ان اهو مو موجود عشان ارتب اغراضي ما ادري ليش حسيت بفرح بس بعدين انقلب الفرح الى حزن وتذكرت يمكن اهو ما يبيني بس تعوذت من ابلييس وكملت احط اغراضي خلصت وطلعت من البيت ورحت الصالوون وكانت مسك معاي
واهم قاعدين يحطولي مكياج
مسك :اكو اعتراف باعترفه
ضي :لوووول اعترفي
مسك :بصراحه انا احب طلال واكره بنفس الوقت
ضي :شنو @@ تحبين طلال ؟؟!! وشلون تكرهينه انتي مينونه ؟
مسك :لا والله بس احبه كشكل واسلوب واكرهه لانه يأذيج
ضي :والله ما ادري عنج مينونه الحمدلله والشكر
مسك :جب جب هذا وانا ما قلتلج اكلمه بالتلفون عيل جان شقلتي
ضي :شنو تكلمينه بالتلفون من متى وشلون ؟ وليش انا ما ادري ؟
وقعدت مسك تقولها السالفه
نروح حق عزيز الي كان مع محمد رفيجه
محمد :ايي شعليه صاير معرس من قدك ؟
عزيز :اقول اسكت واللي يعافيك ..بروحي مغصوب وانت ياي تكملها
محمد :شنو مغصوب انت بنت عشان يغصبونك ؟
عزيز :تتطنز حظرتك ؟ ابوي قال الا تاخذها وانت تدري انا ما اقدر اقوله لا فوافقت على شانه بس
محمد :انزين ليش ملزم اخاف البنت فيها عله
عزيز :يالييت فيها عله عشان افتك بس البنت كامله والكامل الله
محمد :اي خلاص عيل احمد ربك
عزيز :اقول اسكت بس
ولا ادق عليه امه
عزيز :الووو ..هلا بهالصوت
ام عبدالعزيز :هلا والله ..ها يما رحت يبت ضي ؟
عزيز :لا يما الحين بروح
ام عبدالعزيز :يلا يما روح
عزيز :ان شاء الله يما
ام عبدالعزيز :يلا عيل مع السلامه
عزيز :مع السلامه
رحت البيت واخذت ضي .. ضي جميله بمعنى الكلمه بدون او مع مكياج تهبل.. قلبي كل ما يشوفها يدق بقوه بس عقلي يقولي لا تنسى عمرك انتوا مغصوبين على بعض ركبت السياره وسلمّت بس انا ما رديت كنت سرحان في حياتنا اللي ما ادري شلون بتمشي !!!!!
ضي :عبدالعزيز .. عبدالعزيز (بصراخ )
عزيز :نعم ؟؟؟!!!!
ضي :أسلم ما ترد ؟
عزيز :ما سمعت سوري كنت سرحان
ضي :اها
تم الصمت سيد الموقف بينا لحد ما تكلمت وقالت : الحين وين بنروح ؟
عزيز :بنتعشى و نروح فندق اليوم ؟
ضي :اها ..ودزيت حق علوي مسج ابيها تزهب الجنطه الصغيره اللي عند الباب و توديها تحت عشان ايي واخذها
ضي :عزيز ممكن نمر بيتكم ابي اخذ اغراضي
عبدالعزيز :اوك الحين نروح
رحنا بيتهم وقالي نزلي سلمي وبعدين نمشي
ضي :اوك
نروح الحين حق ضي
كنت اقول بقلبي: (غرييب هالانسان يوم يضحك و 10 مبوز بس شفيه يكلمني جذي اممم يمكن متضايق من شي ولا متوتر ما علينا )
ام عبدالعزيز :تو ما نور البيت
ضي :بوجودكم يا خالتي
ام عبدالعزيز :ها عزيز شفيك ساكت
عزيز :لا ماكو شي .. يلا يما احنا نستأذن
ام عبدالعزيز :اذنكم معاكم
رحنا تعشينا بعدها رحنا فندق المارينا كان حاجز سويت حلو
رحت بدلت واهو دخل الغرفه كنت قاعده على الفراش دخل اخذ بجامته ويا بيطلع
ضي :عزيز ما راح تنام .؟؟
عزيز :سمعي يا بنت الناس ..انا ما ابيج وقلبي مع غيرج انا تزوجتج صح وما اقدر اطلقج صح بس هذا كله عشان خاطر ابوي واحنا ازواج بس على الورق واتمنى هالحجي ما يطلع بره هالغرفه وانا بنام بالصاله وانتي بغرفتج ونفس الشي بالبيت
ضي :عيل ليش حاجز فندق ومتعب نفسك (باستهزاء واهي ماسكه دموعها)
عزيز :عشان لحد يشك بشي
ضي :اها وتطمن الحجي اللي بيني وبينك ما راح يطلع بره
وخلاني وطلع بوصفلكم احساسي
جرح انوثتي وطعن كبريائي وبكل وقاحه يقول ما ابييج وما اقدر اطلقج كنت بس ابجي انا اليوم عروس بس مو عروس هاليوم كل بنت تحلم فيه الا انا كان كابوس بالنسبه لي بس مسحت دموعي وقلت يا انا يا انت راح اخليك تحبني غصبا عليك ولما تيي تبي تردني راح اذللك وراد اعتباري
بس رديت ابجي ونمت وانا ابجي ما حسيت بنفسي الا الصبح كنت اسمع صوت حركه بالغرفه وبما ان نومي خفيف قمت بسرعه كان اهو موجود وانا ويهي كان متفوخ من البجي والكحل سايح كنت اخرع واهو انصدم لما شافني
عزيز :صباح الخير
ضي :صباح النور
عزيز :قومي لبسي عشان نروح نتريق وبعدها نروح بيت امي
ضي قامت بدون ولا كلمه وما ردت عليه واهو لبس وقعد بره وانا طلعت من الحمام (تكرمون ) ولبست نفنوف ابيض فيه ورد فوشي وقصير شوي مع فلات فوشي وجنطه فوسيه وتاج ابيض بفوشي ..طلعت من الغرفه وانا مصره اهو ماراح يغلبني انا ضي محد يتحداني و بنشوف
عزيز :يلا مشينا
ضي :ما تكلمت بس مشيت جدامه
وشال جنطتي وطلع قالي وين بتروحيين تتريقين
ضي :ما ادري خنروح كرسنت ونشوف
عزيز :اوك على راحتج
ومشينا واهو راح السياره يودي الجنطه وانا قعدت بالرسبشن
بعدها يا ورحنا كرسنت يت في بالي حركه لعانه شوي جان اقول :خنروح جوكلت بار البدع هناك احلى
عزيز :شوي عصب بس قال اوكي
مشيت جدامه وانا مبتسبه نص ابتسامه نصر
رحنا جوكلت بار ولا اشتهي برواني طلبت واهو طلب حلوم مع هوت جوكلت وانا مما طلبت شي مع البراوني لانه ثقيل
كلينا بعدها رحنا البيت
بهالوقت مسك كانت تكلم طلال بس سوالفهم كانت عاديه
مسك :السلام عليكم ..
طلال :وعليكم السلام ..صباح الورد والياسميين
مسك :صباح الجوري
طلال :ها اليوم المزاج رايق
مسك :لا بس تطمنت على ضي منك
طلال :افا ..يبا ترى والله قلتلج احبها وايد ودايما ضميري يأنبني
مسك :والله انت ما يندرى عنك
طلال :الموهييم ... خلي هالسوالف وسوالفي عن شي ثاني
مسك :انت وين تدرس ؟
طلال :انا بالهندسه
مسك :تخصص شنو ؟
طلال :هندسة كمبيوتر
مسك :اها ..وشكثر باقيلك وتتخرج ؟
طلال : ان شاء الله السنه اليايه اخر سنه
مسك :اها بالتوفيق
طلال :يو 2
مسك : اجمعيين
طلال :مسك متى ايي اخطبج ؟
مسك :وليين انا مو قلتلك لما احس انك تغيرت اقولك
طلال :مسك متى والله تعبت
مسك :طلال اخليك امي تناديني
طلال :اوك الله معاج
مسك :ووياك
نروح حق ضي
دشيت البيت فريت فيه وقلتله انت وين بتنام ؟
عزيز :ما ادري اختاري المكان اللي يعجبج ونامي فيه وانا اي مكان
ضي :خلاص الغرفه الرئيسيه لي لاني حاطه اغراضي فيها
وانت بالغرفه الثانيه
عزيز :اللي يريحج
وخليته ودشيت الغرفه وصفقت الباب وراي
طلعتلي ملابس لان خالتي ام عبدالعزيز تبيني تحت وبما ان عنده اخوان فلازم البس شي سنع
فلبست بنطرون جنز مع تي شيرت ملون
نزلت وخالتي كانت قاعده تتريق
ام عبدالعزيز :حياج يما تريقي معاي
ضي :باحراج لا خالتي مشكوره تريقت مع عزيز
ام عبدالعزيز :اها ..خلاص عيل تعالي قعدي يمي
ضي :ان شاء الله خالتي
ورحت وقعدت يمها وقعدت تسولف سوالف عاديه لان عمي كان موجود ولما طلع
ام عبدالعزيز :شلون الزواج معاج؟
ضي :بخير خالتي
ام عبدالعزيز : يما انا مثل امج قوليلي اذا اكو شي مضايقج
ضي (بارتباك):ها لا خالتي شفيج انا اعتبرج مثل امي وما راح اخش عليج شي صدقيني
ام عبدالعزيز :انزين تبين نسوي عرس ولا لا
ضي : لا خالتي استقبال بسيط احلى
ام عبدالعزيز : كيفج ..انزين متى تبينه
ضي :ما ادري بعدين نحدد وقت
ام عبدالعزيز : اي الوقت مناسب
ضي :اوك عيل عشان يمديني اجهز
وانا اتكلم ولا تنزل شوق
بتقولون منو شوق
شوق الله يسلمكم اخت عزيز بس شوق كانت من البويات وكانت تأذي ضي بتعليقاتها وكذا مره ضي تسكتها لغاية ما يت المره اللي كفختها فيها وما قاموا يتكلمون عقبها
شوق كانت شرانيه وحقوده وكانت ناويه على ضي نيه قشره
شوق :وانا اقول البيت منور ليش ؟القمر عندنا
ضي (بقلبها ):اففففففففف ما راح اخلص اليوم بس انا لج
شوق :ضي شلونج ويت بتسلم عليها ولا بحركه ذكيه من ضي عطست فوخرت شوق عنها وقالت ضي :سوري شوق بس شكلي مرضت
شوق :لا عادي
كانت نظراتها ما تطمن كلش
تتوقعون شبيصير على مسك وطلال ؟
وشبيصير على ضي وعزيز ؟
هل بيتم السكوت سيد المواقف بينهم ؟
وشوق شنو ناويه عليه ؟
وشبيصير على ضي وعزيز ؟
هل بيتم السكوت سيد المواقف بينهم ؟
وشوق شنو ناويه عليه ؟