عطاء بلا حدود ... قصه واقعيه ...

readflawer

New member
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
536
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت التاسع والثلاثون والاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابراهيم : الحمدلله وصلنا الفندق .....

وصلهم عند الباب وخذوا الجناط وعند الاستقبال كلم ابراهيم الريال وعطاهم الغرفه ......وسحر تبتسم وريم لايعه جبدها من كثر القرقره .....

ابراهيم : سحر اخذي الكرت وصعدوا ارتاحوا ......

سحر: وانت وين ساكن ؟؟

ابراهيم : لاتحاتين غرفتي بنفس دوركم والحين بروح الكافيه ناطريني ناس ......

ريم : لاتعليق .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


حبيباتي اكتب البارت الاخير وكلي حزن اني بفارق القصه واحداثها وماراح اقول بفارقم لان التواصل موجود بيناتنا ...... وحاز بخاطري وايد ان القصه انتهت .... اخنقتني العبره .......وابتدي بالبارت ......
ــــــــــــــــــــــــــــ



ريم: يمه منو هذا ؟؟

سحر : هذا ابراهيم ويني وبينه شغل ..... تدرين انا عندي علاقات عمل كثيره ...وطبيعة شغلي ....

ريم: اممممم ...... على خير ... الحين شنو برنامجج ؟؟

سحر: نرتاح شوي .... وننزل ناكل ..... وبعدين فيه اجتماع تحبين تكونين معاي ؟؟

ريم: لا يمه اول مانخلص اكل .. بقعد اتمشى شوي ......

سحر: على راحتج ...... بس ترى ماراح اتأخر ......

ريم: ماشي ...بيني وبينج تلفون ....

سحر: اوكي ...


ارتاحوا وانزلوا مطعم الفندق اللي يمه نهر السين وهو اطول نهر بالعالم ....منظر يرد الروح مثل مايقولون .....اطلعت ريم تتمشى يم النهر ..... اوقفت اطالع النهر وتسرح .... تمنت ان محمد وبنتها معاها .... ولكن تذكرت اللي سواه معاها ... ادمعت عينها ....وكملت مشي وراح اوصف لكم اشلون كانت تحذف ريل وراها ريل وايدها ورا ظهرها شايله الهم كله اكبرت اكبر من عمرها .....واولهت على بنتها منيره وعلى طول اتصلت على يدتها ......

ريم: الووووو هلا بنور عيني اشلونج ؟؟

ام خالد : هلا بحبيبتي اشلونج الحمدلله على سلامة الوصول ....

ريم: الله يسلمج من كل شر اشلون منيره الصغيره ....

ام خالد : تهبل ماشاء الله عليها .....ماليه البيت علي ...لاتحاتينها .....

ريم: اكيد يامنيير.. ههههه....طالما اهي عندج مااحاتي ....

ام خالد : وش ذا الهرج .....منيير مره وحده .... هههههههه .... وييييه من زمان محد قالي منيير من بعد وفاة يدج الله يرحمه ....

ريم: ويرحم جميع موتانا ....على خير يمه اخليج ....

ام خالد : امين .... وديري بالج على نفسج وسلمي على سحر ...

ريم : الله يسلمج .... مع السلامه ...

ام خالد : مع السلامه .....


ريم : الله يرحمكم يايمه ويايبه ... الوحده صعبه ....والدنيا اتعبتني ...عطيت بلا حدود .... وماشفت اللي يرحيني .....اللهم لااعتراض ....قسمتي بالدنيا اشقى واتعب راضيه يارب بقسمتك لي ....اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها .....وكملت طريجها لي الفندق ..... ورحت غرفتها ...... اتصلت على سحر وماردت .....شكلها مشغوله .... ونامت ريم من التعب ......


وصار الصبح ،،،

ريم: يمه يمه .... قومي ....

سحر : هاااا خليني انام .....

ريم : وااااي يمه الحين صار الصبح وابي اروح السوق .... الوقت اهني بسرعه يركض ويصير الليل وكل المحلات تصكر ......

سحر : روحي بروحج .... بنام ....

ريم : اسكتت وضاق خلقها .... ليش يبتيني معاج ....؟؟؟


قامت ريم غسلت وبدلت وانزلت المطعم ..... ولا تشوف ابراهيم ومجموعه وياه ....اقعدت على الطاوله وماسلمت عليه .....شوي ولا اييها ....

ابراهيم : صبا ح الخير ؟؟

ريم: صبح النور !!!

ابراهيم : اشلونج ؟؟

ريم: بخير .

ابراهيم : الا وين سحر ...؟؟

ريم: اطالعه من طرف عين ...... نايمه ...

ابراهيم : اممم تعبانه من شغل امس .....

ريم : بعد اجتماعاتكم ماتخلص .....

ابراهيم : هذا الشغل .... والشغل متعب ...الا حياج الله على طاولتنا ...

ريم : لا شكرا ابي اقعد بروحي ....

ابراهيم : براحتج .....عن اذنج ....

ريم : حياك ....وماله خلقه كلش ....


واهي قاعد تاكل ريوقها حست ان في احد يطالعها .....التفتت ولا رفيج ابراهيم ماطاحت عينه منها ...... واهو رجل اعمال مهم وله صيت على المستوى ...... بس كبير بالسن ومووايد .... يعني اكبر منها ب14 سنه ....ورزته موطبيعيه ....وريم الله خير معطيته طااااااف.... الله بالخير .... وقبل ماتخلص يت سحر ....

سحر: صباح الخير ريومتي اشلونج ...؟؟

ريم: هلا يمه صباح النور ...

سحر: لحظه شوي ...وراحت صوب ابراهيم وسلمت على الموجودين وردت لريم .....

اشفيج قاعده بروحج امشي اعرفج عليهم .....


ريم: لا يمه استحي ......وشغلكم مااعرفه ....زي الاطرش بالزفه .....

سحر: قومي بس ...

ابراهيم : اهلين ريم ....يعني لازم امج سحر تييبج علشان تقعدين معانا ....

ريم: نزلت راسها وماتكلمت ....

سحر: خزت ابراهيم ولفت ويهها على رجل الاعمال ....الا شخبار البورصه ؟؟

رجل الاعمال : ولا مثل ضغطي نازله صاعده .....هههههههه ....والكل ضحك بعد ماترجم ابراهيم للموجودين معاهم ....

سحر: الله يعين ......

رجل الاعمال: ماعرفتينا على بنتج ؟؟

سحر: ايييه ريم .....

رجل الاعمال : حياج الله ريم ....

ريم: الله يحييك ...

رجل الاعمال : ان شاء الله اعجبتج فرنسا .....؟؟؟


ريم: توني ماشفتها ....امس وصلنا ....

رجل الاعمال : يكلم سحر مايصير مايصير لازم تشوف فرنسا ......عيل انا عازمكم عقب باجر على الباخره انفر فرنسا كلها ....

سحر: تامر امر ..بعد اشتبين ياريم بتركبين احلى باخره في العالم ....وكل شي فيها السوق والمطاعم وكل شي ....

ريم: خزت امها انها موعاجبها الوضع ....ولكن لاحياة لمن تنادي ..... انا استاذن عن اذنكم .....

سحر : وين بتروحين ..؟؟

ريم: بصعد الغرفه ..


طبعا ريم حيل تضايقت لان اقعدت مع ناس ماارتاحت لوضعهم لان ماتعودت على ان تقعد مثل هالقعدات ....وبالغرفه تفكر مابين اللي صار واسئلت نفسها شنو اللي اخر امي سحر ونمت وماادري متى ادخلت الغرفه ....شوي ولا تدخل سحر ........

سحر: انتي ماتفهميني اشفيج ؟؟

ريم: ماعجبني الوضع .... وبعدين مادريت ان سفرتج كلها شغل جذي ....انتى الاجتماع ليش طول اليوم معاهم ...؟؟؟

سحر: هذي يسمونها علاقات عمل .....

ريم: ياسلام علاقات العمل تخليج تهمليني ..... انتي يبتيني علشان استانس معاج مو انقث وناس تعزمني ولا اقدر اقول رايي .... شي يبط الجبد ....

سحر: خليج مرنه ياريم ..... والريال ماقال شي ... انتي ضيفه وحاب يكرمج ..لااكثر ولا اقل .....

ريم: والله يايمه انا مومرتاحه لهالوضع .....والحمدلله كلها اسبوع وراجعين الديره .....وبعد ماراح اروح معاج اذا كان عندج شغل .....

سحر: حبيبتي ريم ..... لاتزعلين ولا تتضايقين ....امشي بس خل نروح الشانزليزيه نشتري اللي تبينه ونتغدا اهناك .....وكلها يومين وراجعين الكويت .....

ريم: ماشي ... وموضوع الرحله .... ماابي اروح ....

سحر: لاتفشليني وبعدين مااقدر اخليج نص يوم بروحج اهني شنو تسوين ....؟؟

ريم: الله 12 ساعه ..... ؟؟

سحر: اييييييه ....

ريم: لا عيل بروح وياكم والله يعيني عليهم ....وفوق هذا مااعرف لغتهم ....هههههه

واطلعوا يتمشون ليما قربوا من المحلات ...شرت ريم حقها وحق بنتها ...واحتارت شنو تشتري حق يدتها هديه ...فكرت تاخذ لها جوتي عزكم الله وجنطتها ...ومن بعد السوق اقعدوا في حدى الكافيهات ....


صار ثاني يوم وكان كل شي مرتب لرحلتهم في النهر .....وكانت ريم مستانسه من المناظر اللي شافتها ..........


وصار لريم موقف ماكانت حاسبه له احساب .....قرب منها رجل الاعمال يبي يسولف معاها ....

رجل الاعمل : مرحبا ياريم ...

ريم: اهلا ..

رجل الاعمال : ان شاء الله مرتاحه ومستانسه ....

ريم : الحمدلله شكرا على دعوتك لنا ...

رجل الاعمال : الا ريم ممكن اسئلج سؤال ؟؟

ريم : سرحانه اطالع المناظر الحلوه ....تفضل ....

رجل الاعمال : انتي متزوجه ؟؟

ريم : لا .... ليش ؟؟

رجل الاعمال : بصراحه انا اعجبت فيج .... وياريت تقبليني صديق لج .....

ريم : لفت ويهها عليه .... نعم صديق ؟؟

رجل الاعمال : فهمتيني غلط انا ابيج تسولفين عن كل شي بحياتج مثل ماتسولفين حق صديقتج .....

ريم : عفوا انا اسفه مااقدر اعتبرك منهم ... اول مره اشوفك وتبيني اقولك كل شي !!!

رجل الاعمال : عيل تقبليني زوج لج ....ويبتسم ...

ريم : انصدمت ولا كلمه .... استحت .... انا استاذن مع السلامه ...... وطيرااااان ادور امها سحر .....ولا تلقاها مع ابراهيم ...... يمه ابيج شوي لوسمحتي .....

سحر : عن اذنك ..... اشفيج ؟؟

ريم: ابي ارد الكويت اليوم .....

سحر: شنو ليش؟؟

ريم: بس .... لازم ارجع وانتي خليج مع الجو ...انا مايعجيني هالشي ....

سحر: انتي شنو تخربطين بالكلام .....!!!

ريم: يمه ارجوج بجدم الحجز وارجع ....

سحر : انزين فهميني اشصاير .....

ريم : وقالت لها ان يبي صداقه ولما صدته قال يبي زواج .....انا مونزوه من نزواته .....

سحر : حبيبتي هدي بالج ....... انتي من صجج ترفضين هالطلب ......

ريم : ارفضه وارفض يده بعد .... انا موسلعه ...انتي ماشفتي نظراته ...... افففففف ماطقته .... لايعه جبدي ....لو ادري ماييت .....

سحر : بس خلاص لاتبجين ..... الواحد مايقدر يتناقش معاج ..... سوي اللي تبينه .....

ريم : وخرت بعيد عنهم .... وعينها تدمع ....


ليه الصدق نادر
وليه الكذب ظاهر
وليه الوفا غايب
وسيف الغدر ظالم

آآآآآه
وينك يالأمان
وآآآآه
وينك يالحنان
ماعرفتك وماسكنتك

في هذا الزمان

لاشمعة تضوي لياينا ولافرحة تروي أمانينا
ونظيع فدروب الشتات
نظيع فدروب الشتات

آآآه
وينك يالأمان
وآآآآه
وينك يالحنان
ماعرفتك وماسكنتك

في هذا الزمان
ـــــــــــــ




ونفذت ريم اللي في بالها وردت الديره ....ماعجبها وضع امها سحر واللي صار اهناك ....قامت تخاف من الزمن اكثر واكثر .....وتدعي ربها ان يحفظها ويحفظ بنتها ويدتها ......


وبعد شهر صار عرس اخت سندس ..... واحضرت ريم ويدتها ومشاعل ...وكانت ريم لابسه بدله سواريه طويله ضيقه مخصره جسمها ماشاء الله عليها ماجنها يايبه ياهل ....والعين تتلاقط عليها من كثر ماارقصت وشعرها كان يرقص معاها يمين ويسار ...... وبعد ماخلص العرس ...

سندس : الووووو ريمو ؟

ريم : هلالالالا ....

سندس : اخطبووووج ...... وناااااااسه .....

ريم : لا صج وناسه ؟؟؟؟ ومنو قالج ابي اتزوج ......

سندس : لا غصبن عليج ..... الريال ماينتطوف ..... اعرفه زييييين مثل مااعرفج .....

ريم : أي شي ....منو ؟؟؟

سندس : رفيج ريلي ..... شافج بالعرس لما طلعتي معاي بره وسلمتي على ريلي كان يمه ...

ريم : مااتذكره .....

سندس : مومهم تتذكرينه ..... المهم انه زين .... ولا مومتزوج بعد .....ين عليج يالخبله .....

ريم : سندوسه ..... انا ماابي اجرب مره ثانيه ...... عفيه ....

سندس : انتي خليهم اييون وشوفيه وبعدين حكمي .....

ريم : يصير خير ..... ارد لج خبر بعدين .....



فكرت ريم عدل .... واطلبت مشورة يدتها .......

ريم : يدتي شنو تشورين علي ....؟؟

ام خالد : تزوجي يمه .... محمد وتزوج وحده ثانيه .... وانتي تطلقتي منه برغبتج يعني عايفته ....

ريم : ( الا بقلبي وكل ماينطرى اسمه جدامي يفز قلبي وتنفتح جروحي )

ام خالد : اشقلتي ؟؟

ريم : لا يمه انسي ... ماابي احد ياخذني من منيره ..... بكرس حياتي كلها لها .....

ام خالد : قرارج الاخير .... اقول لهم مافي نصيب ....

ريم : اييه يمه .... مافي نصيب ....



سندس تضايقت شوي من ريم لان ضيعت فرصه زينه بحياتها ..... بس ماتقدر تزعل منها لانها تحبها ... وريم قالت لها لو انه من نصيبي جان تزوجته .... الله موقاسم ......ربي عالم الغيب اكيد خاش لها شي زين ... ربي يعوضج خير ياريم ....



نرجع شوي لمحمد ودانه ،،،

محمد : دانه انتي مالج شغل فيهم ؟؟

دانه : اشلون وكل ماازورهم النفس شينه علي وحتى بنتك موطاقيتني ....

محمد : انتي كسبيهم بطريقتج ....

دانه: كل شي سويت ..... بس مايحبوني ..... وحتى بنتك الهدايا والعاب والملابس ..... كلها موجوده في بيتكم ...

محمد : ميخالف حبيبتي .... مرده بيحبونج .....

دانه : اييييييه ماني بنت فلان جان حبوني ......

محمد: لاحول ولا قوة الا بالله ....تعبت يادانه من الحنه والرنه .... كل يوم مشكله ..... ترى زهقتيني .....شوفي اذا تحبيني بتتحملين اهلي وبنتي .....انا ماشي ورقع الباب وطلع ...

دانه : مالت حتى مالت ...... على شنو شايفين نفسهم .....الا اشلون يرقه الباب بويهي ويطلع ...خل اتصل عليه ...الوووو انت اشلون ترقع الباب وتهدني قبل مااخلص كلامي .......

محمد : اشتبين ..... الظاهر نسيتي حنه من حناتج ....

دانه : انت اشفيك ..... وصوتها يلع لع ....

محمد : بس زهقتيني عمري .... وصكر التلفون بويهها .....


انا شنو سويت بعمري كنت مرتاح مع ريم تحبني واداريني واطلع اعيوني شنو ابي وشنو محتاج .... واكسبت قلب اهلي بسرعه ..... مو هاللي عندي هايته من مكان لي مكان ....ولاتدري عن هوا داري ...وداس بانزين وصار جدامه زحمه مفاجأه وبريكه تعلق .... يصرخ ماكو بريييييك ....ااااااه ....


سوا حادث قوي جدا خلى حياته بين الحيا والموت ....اوقفت الناس والكل تيمع حواليه يبون يطلعونه موقادرين يكلمونه مايرد .... الاسعاف والمطافي والشرطه اوصلوا .....والسياره يصيب منها البانزين وباي لحظه تنفجر......وغصب طلعوه من السياره ...واخلوا المكان .....السياره تبي تنفجر .... الحمدلله سيطروا على الوضع بعد مااحترقت السياره ....ومحمد بالمستشفى بين الحيا والموت ....واحد من الشباب لقى موبايله واتصل على الارقام الموجوده كلموا عبدالله اخوه ....والاهل دروا وزوجته .....وكلهم بالمستشفى .....ينطرون رحمة الله فيه ..... طلع لهم الدكتور .....

عبدالله : طمنا يادكتور اشلون حالة محمد .....

الدكتور : ادعوله ...تحت رحمة الله ..... الضربه كانت وايد قويه على ظهره وراسه ....واحنا خايفين ان يكون نزيف داخلي بالمخ .... اهو بالعنايه وعايش على الاجهزه تتنظر 48 ساعه ويبين كل شي ....الله يشافيه لكم ..

عبدالله : جزاك الله خير ....ادمعت عينه ... ويدعي لاخوه بالرحمه .....انه يقوم بالسلامه ....

ام محمد: انهارت .... اغمى عليها ...واهي تحت الملاحظه ....

ايمان وحنان : يبجون لا من اخوهم ...ولا من امهم ..... الله يعينهم .....

دانه : مصدومه ... وموقادره تتكلم بشي ..... واقفه وساكته ......

ريم: مادرت عن أي شي ......



بعد مرور يومين من الحادث .....محمد عدى مرحلة الخطر بان مخه سليم ومافيه نزيف داخلي ....ولكن المشكله في جسمه ...ودخلته بغيبوبه ....

ايمان : يمه اقول حق ريم ....؟؟

ام محمد : انتي من صجج ....اخاف من المشاكل يايمه مرته نسره ....

حنان : انتي شايفه برودها عمه بعينها ..... ايمان قوليلها هذا ابو بنتها ... لازم تعرف ...

ايمان : ايه والله كيفها دانوا بالطقاق .....انا ابروحي مااشتهيها ....

ام محمد : كيفكم سوا اللي تبونه .....انا همي ولدي يقوم بالسلامه ...ويخليه لبنته .....


ايمان : الوووو السلام عليكم خالتي ....

ام خالد : وعليكم السلام ياهلا ومرحبا يمه اشلونكم ...

ايمان : والله ياخالتي بصراحه محنا بخير .....

ام خالد : هو عسى ماشر ....

ايمان: محمد ياخالتي سوا حادث واهو بين الحياوالموت ...

ام خالد : وي الله اكبر ماهي بشاره ....وبجي ... الله يقومه لكم بالسلامه .....تبين ريم تكلمينها .....؟؟

ايمان : اييه خالتي ...انا قلت اقولها والدنيا حياة وممات .....

ام خالد : عين الصواب يمه ....لحظه اناديها ......ريم ....ريم...تلفون ....

ريم: انزلت بسرعه وقلبها يدق حاسه ان فيه شي ..... خير يمه اشفيج تنادين بصوت عالي .....اشفيج تبجين ....؟؟

ام خالد : كلمي ايمان على الخط ....

ريم: سترك يارب ....الو هلا ايمان .....

ايمان : رييييييييم حبيتي ....وتبجيييييي .... وتقطع بالكلام ...... محمد ...... بالمستشفى ....

ريم: شنو .... وحطت ايدها على قلبها ......ليش ....اشفيه ....

ايمان : سوا حادث ..... واهو بين الحياوالموت ...بالعنايه المركزه ياريم ...... يمكن تلحقين عليه ولا .....تبجيييي ...

ريم: اخنقتها العبره ..... كاني يايه بااااي .......والبست عبايه كتف وطاااااارت المستشفى مثل الميونه ....اشوه ان السايق يسوق السياره .......وطول مااهي بالسياره صورة محمد مافارقتها وتدعي له ان الله يرحمه ويقومه بالسلامه ويربي بنته .....ووصلت المستشفى ....

ايمان : شافت ريم ....ريييييييييييييييييممم ....تلمها وتبجي ..... ياريحت الحبايب .....

ريم: ادموعها اربع اربع ..... وينه ....وين محمد ....وراحت سلمت على خالتها وحنان ...

ودانه الحمدلله ماكانت موجوده في بيت اهلها لان صار لها يومين مونايمه وراحت ترتاح شوي وترد ......

ام محمد : شفتي ياريم .... محمد بروح من ايدي ..... كله من بنت الفقر اللي خذاها .... من تزوجهها واهو مومرتاح ....ويهه كان مبين عليه عدم الراحه ......والكل يبجي ....

ريم: تعوذي من ابليس خالتي ..... قضاء وقدر وزوجته مالها ذنب بشي ......

ايمان : الا بومه مالت عليها ....

ريم: الحين المهم سلامة محمد ....ومالكم شغل فيها .....وينه ابي اشوفه .....؟؟

حنان : تعالي معاي .......


وراحت ريم وياريتها ماراحت .....شافت شي اللي عمرها ماشافته ...محمد حبيب قلبها اهو والفراش واحد جسمه وارم وملامحه مجرحه ...مثل قلبها المجروح ....والاجهزه حواليه ..... مايحس باللي يمه .....تقطعت ريم من البجي .....ااااااااه يايمه واااااه يايبا فقدتكم وبفقد حبيبي ..... مقدر ومكتوب ...... سلامتك يانظر عيني .... والله مااقدر اعيش بدونك ....ربي يشافيك يعافيك .....ولا يحرم بنتك منك ...ربي انت عالم بحالي عشت يتيمه.....
طول بعمر محمد لبنته منيره يااااااارب.........


طلبتك يـا زمـن وقـف قبـل مـا تنهـي أيامـي
بعيش اللي بقى من عمري ترى باقـي أمـل فينـي
عدمت الفرحة في عيني و بعد ناوي علـى إعدامـي
حرام تسوي كل هـذا تـرى اللـي فينـي يكفينـي
أشوف و مـا أشـوف إلا عـذاب بداخلـي حامـي
يجـي أحيـان يخليـنـي بغيبـوبـة و ينهيـنـي
أبـي مـره و لـو مـره أشـوف الفرحـة قدامـي
و لكـن وينهـا الفرحـة أمـوت و مـا تعزيـنـي
قضى عمري و انا أعطي غيري بالفرحة و انا ضامي
أفرحهـم و أجاملهـم و انـا بحـر الحـزن فينـي
كبيرة حيل طعناتي و كبيـرة ارماحـي و اسهامـي
أطيـح و رافـع ٍ إيـدي أبـي أحــد ٍ يقويـنـي
أبي أي شخص يفهمني و يواسـي جرحـي الدامـي
أجي كـل يـوم متضايـق و أبـي مـن يواسينـي
ملامح وجهي عطاهـا الشقـى و الهـم و اوهامـي
كأن الوقت فـي عمـري خلـق ضيقـة تخاوينـي
أجي بك يا زمن أركـض أسابـق خطـوة أقدامـي
و مصيبة يوم انـا جيتـك مـن الأحـزان تسقينـي
وصلتك يا زمن ميـت أبـي تجمـع لـي احطامـي
وصـل لرحمتـك و أنـت و ضميـرك لا تخلينـي
و ربـي قمـت احـس إن الألـم يفـرح بـآلامـي
و حتى أصابعـي بيـدي تسـاوت عنـدي بعينـي
ــــــــــــــــــــــــ



وبعد اسبوعين صحى محمد من الغيبوبه .....وحس نفسه ان موقادر يتحرك اجهزه حواليه وموقادر يتكلم من التعب .....شاف اهله حواليه ..

ام محمد : الحمدلله على السلامه وليدي....

محمد: يرمش بعينه ...

دانه : الحمدلله على السلامه ...

محمد: يصد عنها...ويدور اللي في باله ... اللي املكت قلبه .... ومانساها ....مالقاها ....

ام محمد : انت ماتقدر تتكلم لان الاجهزه عليك...

محمد: يطالع امه ..وعينه تسأل ....

ام محمد: اعرفت امه على منو يسأل .....منيره بخير وعافيه ....بس مانقدر انيبها اهني لانها صغيره وماتتحمل ..اول ماتروح الجناح ان شاء الله ايبها لك ....


محمد: صكر عينه ....ارتاح ونام ....

الدكتور :الحمدلله على سلامته عدا مرحلة الخطر وصحى من الغيبوبه ....بس احنا حابين نتاكد من سلامة ظهره ...

عبدالله : يعني شنو دكتور ....؟؟؟

الدكتور : انتوا اهله ...ومانبي نغبي عليكم .... احتمال محمد ينشل شلل نصفي .....

عبدالله : لاحول ولاقوة الا بالله . والكل قام يبجي ....

دانه : انت شنو تقول دكتور شلل مره وحده ؟؟؟

دكتور : مجرد شك ولازم نتاكد .....عن اذنكم .....

ام محمد : يمه عبدالله ..... سواوراقه ودوه بره يعالج .....

عبدالله: يايمه حالته ماتسمح ..والبركه في الموجودين ......ادعولها بدال ماتبجون ......



تاكدوا الاطباء ان محمد يعاني من شلل نصفي والعمليه حيل خطره عليه الحين ....قدرة الله سبحانه وله حكمه في هالشي ....وظل محمد بالمستشفى شهر على وضعه ولا فيه تحسن ...وكانت بنته منيره تزوره بس ريم لا احتراما لزوجته دانه والابتعاد عن المشاكل ......

دانه ازهقت من الوضع ....وحاولت انها تهرب من ييت المستشفى كل يوم ...... وبالاخير اطلبت الطلاق من محمد بحجة انها ماتقدر تكمل حياتها مع زوج مشلول .... واتضح لمحمد ان دانه كانت تبيه طمعا فيه باسم عايلته وافلوسه لانها بنت فقر .....وتم الكلاق بكل هدوء وبسرعه لان محمد مايبي يشوف رقعت ويهها ....واهله وايد افرحوا من هالطلاق .....


نرجع لريم ،،،

اعرفت ريم ان محمد طلق دانه ....وطلبت من سندس انها تيي البيت تبيها بموضوع مع يدتها .......

ريم: سندس ....يدتي ..... انا ابيكم بموضوع مهم ويخصني ......

ام خالد : قولي وقفتي قلبي ....

سندس: كلي اذان صاغيه ....وتحط ايدها الثنتين على خدودها .....

ريم: مثل ماانتوا تدرون انا محمد طلق دانه ......

ام خالد : ايييييه موخبر يديد ......

ريم: خليني اكمل يمه ........بصراحه انا قررت ارجع لمحمد ....

سندس: نطت من مكانها ....شنووووووووووو ........انتي متأكده ....

ام خالد : ريم الولد مشلول ....اشلون بتكملين حياتج معاه .......

ريم: فهموني ....انا ليما الحين احبه ....ومستعده اعطي بلا حدود ......

ام خالد: والله يايمه هذا ابو بنتج والشي راجع لج ......

سندس: ريموووو ......مشلول ...... عادي عندج .....

ريم: احبه واشيله بعيوني .....مااتنازل عنه اهو محتاج اللي يوقف يمه .....يمكن قراري يكون خير عليه.....يمكن هالحادث يغير حياته وحياتي للاحسن ....انا استخرت ربي وقررت ارجع له.....

ام خالد : عسى الله لايحرمني منج ولا من طيبتج .......تلمها وتبجي ......

سندس: تلمهم وتبجي .......وفجاه ...... ريموووووو قومي الحين تعالي معاي ......

ريم: وين ؟؟؟؟؟

سندس: المستشفى عند محمد .....


نرد لمحمد ،،،

محمد طول وقته تفكيره بريم .....بس مستحي ان يتصل ويكلمها ....كل يوم يطالع الباب ينطر دخلتها عليه .....واهو حاس ان ريم بتيي في يوم من الايام ......وحلمه تحقق وادخلت عليه ريم وسندس.....اول ماشافها بغى يقوم من فراشه بس حس بعجزه .....ولف ويهه ... والكل وقف لها .....وسلم عليها .....

ام محمد : هلا بحبيتي ... هلا بالغاليه ...... ام الغاليه .....حياج الله ....

ريم : هلا فيج خالتي .....

سندس: تنقز حق ايمان ..ان يطلعون بره كلهم ....واطلعوا ماعدا ريم ......

ريم: محمد اشلونك ؟؟

محمد: بخير الحمدلله ..شوفت عينج .....الله كريم....انتي اشلونج واشلون يدتج بشريني عنكم ....

ريم: يدتي بخير وانا بخير دام انك بخير .....نزلت راسها

محمد: يبتسم .....ريم عيونج فيها كلام ....

ريم: والله ماادري اشلون اقولها .....

محمد: قولي ياقلبي .....

ريم: يسلملي قلبك ....محمد انااااااا.....

محمد : انتي شنو .....ولهت عليج ياريم ....سامحيني ياريم غط في حقج واللي صار فيني حوبتج .....

ريم: ادمعت عينها ....لاتقول جذي .... مقدر ومكتوب ...

محمد: يعني انتي مسامحتني ؟؟

ريم: انا مسامحتك من يوم طلعت من بيتك ......

محمد : ااااااااه جوهره ......ماقدرتها ..... قوليلي امرين شنو تبين مني ؟؟

ريم: محمد انت تدري انك طلقتني طلقه وحده ....وبصراحه انا ابيك ترجعني .....

محمد: هاااااااااااااااااااا .........مستحيل .....شنو اللي تقولينه ...انتي تعرفين وضعي الصحي ؟؟

ريم: عارفه بكل شي وراضيه بكل شي .......انا احبك ولا قدرت انساك ..

محمد: انتي متاكده .....

ريم: تهز راسها يعني موافقه .......

محمد : ههههههههه.....حبيبت قلبي .....الله لايحرمني منج ....

ريم: ولا انت .....

دشت امه والبنات يببون ونسوا انهم بالمستشفى ......والكل ضحك ...



والنهايه افرحوا بطلعت محمد بالسلامه من المستشفى وبنفس وضعه الصحي ...وريم ظلت اداريه اكثر من اول ....وظلت مسيرة عطاءها بلا حدود .......


بنات انا بجيت لماقلت بس .... وسامحوني عن اي تقصير ...ومثل ماوعدتكم في مفاجأه لكم ،،،،

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​
 
التعديل الأخير:

kookiss

New member
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
1,361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه حبيبتي

وااااي بس بجي الله كريم ان شالله
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
ربي يشافيه و يرده حق ريم وحق بنته سالم معافى يارب العالمين

و مايرجع حق نزواته حتى لو ربي شافاه بفضله ومايشوف الا ريم بعيونه

وربي يفرج كل هم على ريوم ان شاءالله

مشكوره حبي عالقصه ماقصرتي وانا راح ادعي حق ريم وريلها دايما
 
التعديل الأخير:

ام بشبش

New member
إنضم
15 يوليو 2009
المشاركات
6,859
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااي مت من البجي وسبحان الله رجعو لبعض والحمدالله والشكر والله يعطيج على قد نيتج ياريم ويسعد قلبج

والله ناطره البارت كنت بروح المستشفى ومارحت اتحملت عوار الكله عشان بس ابي اقرا البارت اقول يمكن في شي يفرح ريم والحمدالله الله ماقصر ومشكوره ياعمري عسى عمرج طويل
 

ام عبادي 22

New member
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
528
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واي بنات دمعت عيني الله يخليه لها ويشافيه ويخليه حق ريم الملاك :)
 

readflawer

New member
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
536
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ربي يشافيه و يرده حق ريم وحق بنته سالم معافى يارب العالمين

و مايرجع حق نزواته حتى لو ربي شافاه بفضله ومايشوف الا ريم بعيونه

وربي يفرج كل هم على ريوم ان شاءالله

مشكوره حبي عالقصه ماقصرتي وانا راح ادعي حق ريم وريلها دايما


يابعد عمري ياهلا ومرحبا

وجزاج الله خير على هالدعوات الطيبه

وانتظري باجر المفاجأه :fun:
 

readflawer

New member
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
536
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااي مت من البجي وسبحان الله رجعو لبعض والحمدالله والشكر والله يعطيج على قد نيتج ياريم ويسعد قلبج

والله ناطره البارت كنت بروح المستشفى ومارحت اتحملت عوار الكله عشان بس ابي اقرا البارت اقول يمكن في شي يفرح ريم والحمدالله الله ماقصر ومشكوره ياعمري عسى عمرج طويل


حياتي والله لاتجين ترى الحين ابجي معاج

وسلامات بالغاليه ماتشوفين شر ادري نزلته متاخر لان من الساعه 10 بالليل اكتبه واول ماخلصته على طول نزلته

وعسى عمرج طويل ويخليج لاهلج واعيالج
 

G!RLooNa

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
10,668
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
faculty OF pharmacy
يعطيج العافيه القصه تعووور القلب والله بجيت

ريم ماتوقع اكو احد طيب بالدنيا كثرها الله يعطيها على نيتها ويخليلها بنتها ويدتها و يشافي ريلها يارب

و محمد على كثر اللي سواه بالبنت هم كسر خاطري والله يشافيه انشالله و يتعدل هالمره..

مشكوره عالروايه الحلوه ناطرينج بروايات ثانيه انشالله...
 

حرم_طيار

New member
إنضم
8 أبريل 2009
المشاركات
12,162
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قرطبه city
وااااي القصه اتهبل ادمعت عيني

تسلم ايدج ويعطيج العافيه
 
إنضم
28 أبريل 2010
المشاركات
183
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الله لا يحرمهم من بعض .. ويشافي محمد ياارب ..
ربي يجازيها خير على اللي تسويه ..
ناطرين المفاجأه لا طولين علينا ..
..
اتمنى تكون المفاجأه وجود ريم بينا .. : )
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااي امبي بجيييت بجيي :eh_s(16)::eh_s(16):
ربي يسخر محمد لريم يارب ويهنيهم انشالله ويبعد عندهم كل مكروه يارب
مشكووره عالرواايه ونااطرينج انشالله (( المفاجأه )) لوول
 

readflawer

New member
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
536
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه القصه تعووور القلب والله بجيت

ريم ماتوقع اكو احد طيب بالدنيا كثرها الله يعطيها على نيتها ويخليلها بنتها ويدتها و يشافي ريلها يارب

و محمد على كثر اللي سواه بالبنت هم كسر خاطري والله يشافيه انشالله و يتعدل هالمره..

مشكوره عالروايه الحلوه ناطرينج بروايات ثانيه انشالله...



الله يعافيج حبيبت قلبي

وريم فعلا طيبه وعطاءها بلا حدود
 

readflawer

New member
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
536
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله لا يحرمهم من بعض .. ويشافي محمد ياارب ..
ربي يجازيها خير على اللي تسويه ..
ناطرين المفاجأه لا طولين علينا ..
..
اتمنى تكون المفاجأه وجود ريم بينا .. : )



يسلمواااا على المرور :eh_s(17):
 

غرور الأمل

New member
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
442
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااي ترى آنه أبجي من إلي صار
الله يخليهم لبعض وما يفرقهم ان شاء الله
الله يشافيك يا محمد ويردك سالم إلى زوجتك وبنتك
بنظل ندعي له
وناطرينج بالمفاجأه
سلميلنا ريم