كللللوووووش المنتدى فتح معاي يبببوووا معاي
:23_asmilies-com:يننيييييييي شوي وابجي
بنات كتبت هالبارت وانا قلبي يعورني في مفاجآة منها الزين واللي موزين انتوا اقروا واحكموا ياني شعور بقمتت قلب ولا اشرايكم ..... وااااي كآآآبه :0bee2e8d89:
البارت السابع والعشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم واهي بالطياره مع اهلها .... سرحانه في محمد وشكل عيونه اشلون كان يطالعها ......
ياكريم العشق ... وجهك صدى عشقي
ياكريم الشوق ... شوقك رسم صدقي
وانت مثل ما أنت... سيــــــل الحنان
ترخي بظلك علي...والقى الأمــــان
الله يالعمر الجديد... انت الوحيد عشقي
انت ياعذب الكلام.. أسمى غـــرام
ســلام ســــلام ... يامالك شعوري
حبيبي وانت تكلم .. كلام منــــغــم
بالحــــــب مفـــعم...وتسكن ضميري
أشتاق يامنبت الطيب... ايضفني طيبك
أشتاق لضحكتك...أشتاق لهمستك
تسافر بيوفي ... واسافر بيوفك
الله يالعمر الجديد... انت الوحيد عشقي
كل الخطاوي خطوتك...وكل الوجوه وجهك
وكل السوالف كلمتك... وكل الحديث اسمك
والمــــــوج لمايرسمك.... كل البحــــور رسمك
والحب في قلوب البشر.... نقطه بحر حبــــك
انت ابتدعت الغلا.... وقبلك مافيه غلا
وانت سميت بالحلا...ومنك عرفت الحلا
الله يالعمر الجديد... انت الوحيد عشقي
أغنية عبدالكريم عبدالقادر ( العمر الجديد)
ووصلوا لندن وراحوا فندق شيرشل من ارقى فنادق لندن وسحر كانت اغلب وقتها معاهم واحيانا ماتطلع معاهم ........ ريم شكت ان امها عندها شي لان مره حصل موقف ان كانوا يبون يروحون يتغدون ويقعدون بالهايد بارك مع يدتها بس سحر قالت لهم انها تعبانه وتبي تنام وخلوها انزلوا وبنص الطريج ريم نست دواء السكر ولازم تاخذه يدتها قبل ماتاكل الغدا فارجعوا مره ثانيه وخلت يدتها تحت واصعدت فوق تطق الباب محد يرد خافت على امها ودورت بجنطتها ولا تلقى كرت الغرفه عندها وتفتح الباب ولا ماتشوف امها .... وينهااااااااا؟؟؟؟؟؟؟ خذت الدواء واطلعت واهي مخنوقه .... واعتبرت ريم هذا التصرف لغز ولا زم تكشفه !!!!!
ريم: هلا ايديه بردتي ؟؟
ام خالد : لا يمه الجو اليوم دفا والشال لابسته .... خذيتي الدواء؟؟
ريم : اييييه يدتي يالله خلينا نروح قبل ماتيأخر الوقت كل شي يصكر اهني بسرعه ....
ام خالد : توكلي على الله ....
وصار وقت المغرب ..... ورجعت ريم ويايدتها الفندق وتلاقوا مع سحر بالغرفه لقوها لابسه بجامه وتطالع التلفزيون ....
ريم : ولا شي تعبانه ابي انام .... اديده خلي الفواكهه يمج وقبل ماتنامين اكلي يمه سحر عطيها دواها قبل ماتنام ...
سحر : تو الناس ..... قعدي معانا ....
ريم : بقلبها حرقه بس ماتقدر تتكلم ... اسكتت وبدلت وحطت راسها وتفكر في محمد اشلونك الحين ولهان علي مثل ماانا ولهانه عليك ..... راح تعطيني الحب اللي ابيه ولا بتعذبني .... غمضت عينها ونامت ......
طبعا طول السفره ماكانت تكلم محمد وايد الا بس مرتين اذا كانت مع سندس وطبعا قالت لها كل شي عن محمد وسندس قامت بدورها (المحقق كونان) هههه وخذت كل المعلومات الخاصه فيه علشان تتطمن على ريم ......
وكانت حركات سحر موطبيعيه تتعذر احيانا من الطلعه معاهم بسبب انها تعبانه .... وريم حطتها براسها لازم تعرف شنو سرها بس ماحبت تضايق نفسها اكثر مما اهي متضايقه وماتبي تحسس يدتها ان في شي غلط صاير ....فكانت اكثر الوقت ملتزمه الصمت مع سحر واهم شي عندها يدتها ..... وصار وقت رجعت ريم واهلها للكويت ..... وارول ماارجعت البيت اتصلت على محمد لقت وياه خط ثاني .... وبسرعه رد عليها ...
محمد : هلالالالالالالالالا الحمدلله على السلامه
ريم : الله يسلمك .
محمد : متى وصلتي ؟؟
ريم : توني وصلت البيت وصعدت فوق وقبل ماابدل ملابسي اتصلت عليك ...
محمد : اشتقتيلي ( يبتسم ) ....
ريم : 000000 انت ؟؟
محمد : شنو أنت ؟؟
ريم : فقدتني ؟؟
محمد : اااااااااااااااااااه ..... اشلون مافقدتج .... سمعي كلمات هالاغنية .........
أستكثرك وقتي علي غدابك
عادة زماني كل ما طاب هون
ليت الذي وداك يازين جابك
يشوف عقبك كيف الأيام سون
شرق مشيت وغرب وقتي مشابك
والقلب ماله لايمن فيك لو أن
طويتني طي الورق في كتابك
حتى معاليق الحشا لك تطون
أشتقت لأيام الهوى في جنابك
يوم الشموع بليل الأحباب ضون
وأشتقت أقول لهاتفك مرحبا بك
وأشتقت لغيوم الصحاري تكون
عود ترى داعي الهوى عند بابك
وأروي القلوب اللي بعد ماترون
غنيت لك عمري ولا جا جوابك
وأسمي مع مجنون ليلى تدون
ريم : ابتسمت واستحت حيل مااقدرت ترد ولا كلمه ...
محمد : ( اممممموووووت على الخجل ).......ريم هالا سبوعين اللي فاتوا كانهم سنتين ليش ماكنت تتصلين علي ؟؟
ريم: تدري انا دايما مع يدتي وامي بس لما اطلع ويا سندس بروحنا اقدر اتصل عليك ... وكان صوتها حده تعبان ...
محمد: صوتج تعبان .... اخليج ترتاحين ؟؟
ريم : سامحني حدي تعبانه ..... ممكن اكلمك اول ماقعد من النوم .....
محمد : ماشي .... تصبحين على خير ....
ريم : هههه وانت من اهله ...
محمد: تسلملي هالضحكه ......هههههه..... باي
طبعا ريم من التعب نامت نوم عميق .... وماقعدت الا ثاني يوم .... صلت الفجر وخذت شاور وبدلت ملابسها وقعدت على الفراش وطرا على بالها محمد ....
ريم : ودي اتصل عليه الحين اقعده حق صلاة الفجر ... خل اتصل يمكن يرد علي ....
محمد : الوووو واهو نااااااايم ...
ريم : توهقت !!!! اسفه على ازعاجك .... بس صليت ؟؟
محمد : لا .... وماتسمع الا صوت اشخيييييير .....
ريم : محمد قوم صلي ..... الووو
محمد : همممم ايييه كاني قايم ....
ريم : يلا مع السلامه ..
محمد : ريم ... مشكوره اول مره تفوتني صلاة الفجر ...
ريم : العفووووو ..مع السلامه ...
محمد : مع السلامه ...... ( اييييييه حبيتج ياريم وماادري حبج عذاب ولا راحه ) بس احسج غييييير عن كل البنات اللي عرفتهم ....قام وتوضئ وصلى وبعدها دز مسج لها ( اذا قاعده اتصلي ) ....واتصلت ريم ....
محمد : هلا بهالصوت ...
ريم : هلا فيك ... اتصالي وقته مومناسب ...
محمد : لا اشدعوه ..... قوليلي سولفيلي عن حياتج ابي اعرف كل شي عنج ؟؟؟
ريم : انا اسمي ريم الـــ... وابوي وامي توفوا وعمري سنه تقريبا ....و .......
محمد : عيل وامج اللي معاكم ......
ريم : صديقة امي من عمر وساعدت يدتي على تربيتي وهذا الشي ماانكره لها احبها فتحت عيني عليها .....
محمد : اهااااااا الله يخليها لج ..... و قلتيلي من عايلة ....... ؟؟؟؟؟؟؟
ريم : اييييه ليش ؟؟؟
محمد : يصيرلج عادل الـــ؟؟؟
ريم : اييه هذا عمي .... تعرفهم ...
محمد : ايييه بيت جيرانا .....وعنده بنت وولدين ...
ريم : طبعا ريجها نشف من الخرعه ..... محمد الله يخليك لاحد يدري عن علاقتنا ... شوي وتبجي .....
محمد : اشفييييييج ريم ( صوته كله حنيه ) لاتخافين انتي بعيوني .....
ريم : ادموعها انزلت صج محمد ....
محمد : اييه صج ولا تتضايقين ... ياالله روحي خليني انام وانتي اشبتسوين ؟؟
محمد : ((( اشهالصدفه عبير بنت عم ريم ااااااه الله يستر من اللي ياي )))
ريم : ((( ايييييه قال اني غاليه عليه واني بعيونه مابقى الا كلمه انتظرها متى يقولها وارتاح !!!!)))
قول احبك يبتسم عالم خيالي
واحلم إني مالك الدنيا لحالي
اشتري كل النجوم من السما وما اخلي ورده تشعر بالظمأ
وأقرا للريح القصايد والبس الحكي القلايد
وأتعطر من وجودك وانتظر حالي ردودك قول احبك
قولها خل المسافة تقترب أكثر وأكثر
قولها ماهي حسا فه يمكن الأحلام تكبر
ونتلاقى حتى لو صعب الكلام يكفي ادري عن شعورك والغرام
اهدني طوق النجاة خلني أحيا الحياة
قولها مره حبيبي رجع لقلبي صباه
ليه خايف هذا أنا و إحساسي قدامك وشايف
مدري كيف أبدى حبيبي مرتبك مثلك خايف
يا رجا الملهوف تكفى لم باقي الشوق يدفى
واحضن الشوق بوجودك وخلني داخل حدودك
دام هذا الشوق فينا والهوى يركض يبينا
محمد : ماااااشي على الساعه 8:30 اكون عندج ماشي ...
ريم : اوكي ....
وصار ت الساعه 8 وريم وخذت ريم الهديه وكانت اول هديه تهديها لمحمد صندوق كبير ودخله دب مع مجموعة عطور .... وركبت السياره وراحت المصافط تنطر محمد ووصل محمد بسرعه وقبل الوقت اللي متفقين عليه ..... ونزل محمد صوب دريشة ريم ......
محمد : اشهالزين ....من زمان موشايفج ؟؟
ريم: ابتسمت ونزلت راسها ... ويهها صار احمر ...
محمد : امووووت على هالنظره ..... ( يبتسم ) ...
ريم: عفيه بطل الباب اللي ورا واخذ الهديه كل عام وانت بخير ....
محمد : علشاني اليوم عيد ميلادي وترديني ....وبعدين مو احسن من وقفتنا ... شوي وتيي الشرطه وطيحون اسئله فينا وهذا اذا ماركبونا الدوريه ....( يخرعها )
ريم : شنووووو واااااي اسم الله علي .... خلالالالاص انزل ابرك لي .. وركبت السياره بسرعه واهي ترجف ولاصقه بالباب ومنزله راسها وماارفعته ....
محمد : حيالله ريم تباركت السياره ..
ريم : بوجودك ... مشكور ...
محمد : انزين رفعي راسج بشوفج ....
ريم : تهز راسها .... يعني لا ...
محمد: ريم ... ابي اقولج شي ....
ريم : قول ...
محمد : ريم .... انا ..... احبج ....
ريم : ارفعت راسها هاااااااا ......
محمد : هههههههه واخيرا ارفعت راسها ...
ريم : ارتاحت لما قال لها احبج ....
قالها ... قال احبك ... قالها ... و اخيرا قالها
قالها ... قالها
ما اصدق ... قالها
ما يهم انه همسها
المهم .... قالها
كم لي و انا انتظر ... منك هالاربــــع حروف
ذوبت كل الصبـــر ... و ذوبني حيره و خوف
انا كنت احس بهـواه ... بس كنت ابغي دليل
كلمه تجي من شفاه ... تحيي متيــــم عليل
ـــــــــــــــ
محمد : ريم اشفيج ساكته ....
ريم : سلامتك ..... بس ماااا......
محمد : شنو تبين ماي ؟؟
ريم : اييييييه ابي ماي ...
محمد : خليني امر اشتري ماي وعصير ...
ريم : اوكي بس بتنزل ؟؟
محمد : ايه ... لاتخافين بسرعه وارجع لان ابي دوا من الصيدليه ..
ريم : عفيه لاتطول .... اخاف احد يشوفني ... ونظراتها كل خوف ...
محمد : وااااااي تسلملي هالعيون ..... ( ريم تتميز بنظره طفوليه والبراءه كلها بويهها )
من نزل محمد وتلفونه ماسكت يرن يرن ليما تقطع ... وريم تلتفت على التلفون وعلى محمد ومستغربه منو هالمتصل .... اخاف شي ظروري الله يستر لايكون اهله المتصلين .... وتكرر الاتصال... ولا يوصل مسج بتلفونه ... حبت ريم من باب الفضول ان تفتح المسج .... افتحته وياريت ماافتحت هالمسج غير حياة ريم ...
((( حبيبي محمد ادري انك طيب وماتقدر اطول بالزعل على حبيبتك و حبيت اقولك كل عام وانت بخير ،وانا محتفظه بهديه لك اول ماترجع البيت بعطيك اياها )))
ريم افتر راسها وقامت ترجف صدمه صدمه بحياتها من بعد ماارتسمت الفرحه بعينها والبسمه ملت شفايفها .....
خذت الرقم واحتفظت فيه ..... ورد محمد السياره .. وشاف ويهه ريم معفوس واصفر لونه ....
محمد : اشفيج ريم هاج شربي العصير كل هذا مخترعه مني ... ههههه
ريم : ممكن توصلني السياره ....
محمد : اوكي بس شربي العصير ....وبعدين اوديج ....
ريم : لا مااقدر تاخرت الحين الساعه 9 وعلى ماارد البيت ..... والعبره خانقتها وتبلع بريجها ....
وظلت ساكته بالسياره ليما وصلها سيارتها ونزلت بسرعه واركبت وقطت راسها وتبجيييييييي .... شافها محمد يطق الدريشه انتبهت عليه وفقلت الباب وحركة السياره بسرعه .....ويتصل عليها ماترد ......
وطول الطريج تبجي وتصرخ حبيتك حرام عليك ليش انا اشناقصني تعرف غيري جرحتي يامحمد ذبحتي يامحمد اول حب بحياتي خلاني اشوف الدنيا لها طعم حلو احس اني ملكت الدنيا ومافيها ....ااااااااه يايمه وينج ابي حضنج صج الدنيا مامنها امان ..... اااااااااه ياجرحي .....
شكلك تبي تبدا معاي الخيانه
لا يا حبيبي هونك شوي هونك
ريم : انت تقول حبيتني ومن زمان انطر هالكلمه ويوم سمعتها انتهت بسرعه بخيانه ....
محمد : ارجوج عطيني فرصه ....
ريم : حبيتك يامحمد والله اول مره احب اول مره احس ان الدنيا لها طعم حلو ..... وتشاهق من البجي ...فقدت ابوي وامي ... ويوم حبيتك خسرتني ! همممممم مافي امان بهالدنيا ..... مع السلامه وصكرت التلفون وتصكر قلبها ......
مشاعل : انتي وايد حساسه وانا حاسه انج تسرعتي .... ريم انا مرتاحه من ناحية محمد طريقته معاج بالكلام ومحافظته عليج حتى طول فترة علاقتكم ماطلب ان تطلعين معاه وتذكري قبل ماتسافرين ياج المطار ....
مشاعل : ريم ... محمد يحبج وابصم بالعشره بعد .. شوفي ريم انصحج كلميه ... وبعدين حكمي ...ماشي
ريم : ماشي ....
صار اسبوع من عقب السالفه ومحمد يتصل عليها واهي ماترد قلبها محترق وماقادره انها تتقبل الموضوع ... صدمه بحياتها ...... وبالليل دز لها مسج ((( ريم اذا ماكلمتيني راح اطق الباب واللي فيها فيها طلي من الدريشه وشوفيني ترى انا قد كلمتي )))..... ريم اركضت على الدريشه وشافته ابتسم لها وعلى طول صكرت البرده وقعدت على سريرها تبجي وتقول :
والله احبك يامحمد والله احبك جرحتني .....
رن تلفونها وخافت ان يكون قد كلمته ويطق الباب ......
ريم: نعم ؟؟
محمد: شنو نعم ... ممكن نتفاهم ؟؟
ريم : قول اسمعك ..
محمد : ريم انا حبيتج وكنت صادق معاج صحيح في امور ماحبيت اقولها لج علشان مااخسرج ...واللي شفتي رقمها هذي من الماضي وانا ماابيها واهي اللي تركض وراااي ...
ريم : اهااااااا خوش سيناريو .... بس مسجها يبين لي عكس كلامك ..... انت زعلت منها وكلمتني ولا توك زعلان منها ؟؟؟ همممم
محمد: عن التطنز قلت لج تركتها من قبل مااعرفج ... وانتي الوحيده اللي ادخلت قلبي ريم انا تعبت وياريت تساعديني انج تتفهمين الموقف ولو اكلمها يعني بخلي التلفون يمج وانزل من السياره ....
ريم : ساااااااكته والدموع تنزل بعينها ......
محمد : اشفيج ساكته ؟؟
ريم : اللي يحب مايخون صح ؟؟
محمد : صح وانا ماخنتج ....
ريم : شنو معنى الحب بقاموسك ... تجرح حبيبك ....
محمد : الحب له معاني كثيره .....انتي اللي شنو معنى الحب عنج ؟؟
ريم : عطاء بلا حدود .... وميته بجي ......
محمد: ارجوك لاتبجين ....
انته كافي وما أبي غيرك أحد
إنته كافي وانت بزياده عليه
أوعدك ما تلتفت عيني لأحد
ايش أبي أكثر مدامك إنته ليه
إنت واحد بس تغني عن بلد
حي حبك يا بعد روحي يا حيه
تنعمي عيني إذا خزت أحد
وتنقطع لو صافحت غيرك يديه
في ربيع أنا معاك وفي رغد
أنا في نعمه وفي عيشه هنيه
نجم غيرك ينزل ونجمك صعد
أصلا انته اللي امتلكت الجاذبيه...........
محمد : ههههه خوش صيده .... يلا جم الرقم علشان باجر امي تتصل عليكم .....بخطبج ياالمينونه ....
ريم : بااااجر !!!!!!!؟؟؟؟؟
محمد: ايه باجر ليش ...؟؟
ريم : ماادري .... كيفك ....
محمد: خلاص باجر ان شاء الله امي تخطبج ..... ماابيج تضيعين من ايدي وعلشن تتاكدين ان انتي اللي بقلبي وبس ..... فاهمه .....
ريم: ابتسمت ..... ان شاء الله ......
هذا حبيبي وهذا اللي تمنيته
ماغيره احد ملا قلبي وعيني
هذا الذي بين كل الناس حبيته
اغليه وادري كثر ماغليه يغليني
اعطاني الحب كل الحب واعطيته
بيديه قلبي وقلبه صار بيديني
يذوب شوق ووله لاغبت ماجيته
وان غاب شفت الشقا والهم يطويني
حبيبي اللي بوسط العين حطيته
اموت في نظرته ويموت هو فيني
ماهمني يزعلون الناس لارضيته
دامه حبيبي بهالدنيا يكفيني
هذا على كل كل الناس بديته
هذا قمر عمري اللي نور سنيني
هذا هو اللي تمنيت وترجيته
الله يديم المحبه بينه وبيني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واتصلت ريم على مشاعل وقالت لها كل شي ...
مشاعل : كلوووووووووووشششش مبروك ريم تستاهلين كل خير الله وان شاء ينسيج كل همومج ويكون اهو كل شي بحياتج ....
ريم : اميين يارب ... تسرعت اني حكمت عليه انه خاين بس الغيره اذبحتني ويلا الحمدلله حصل خير وهذا الموضوع قربنا حق بعض اكثر وعرفت قيمتي عنده ....
مشاعل : ربي يوفقج ... الا متى بيتصلون ؟؟
ريم : يقول باجر ماادري عنه ..
مشاعل : هههههه مستعيل شمسويه فيه .. هاااااااا ..... هههههههههه
ريم : أي شي صح .... ههههه ولا شي فيني سحر رباني ...
مشاعل : ايه والله ... الا بتقولين حق امج سحر ؟؟
ريم : اكيد هذي امي اللي ربتني ....بس ياريت تنتبه علي وتهتم فيني اكثر ... ابي اسولف معاها ودي اقولها عن محمد ...
مشاعل : والله ماادري شقولج .... هذي امج وانتي ابخص فيها .... كلميها وشوفي ...
ريم : اقولج ماتنتبه علي ولا تدري عني ...
مشاعل : اقول انا اخليج ... حمد يبيني ... اففف
ريم : اشفيج عليه انتي ليما الحين لويه وياه ....
مشاعل : ريم انا ماابيه واحد يمد ايده علي ماابيه انا كنت ناطره اتخرج واتخذ قرار تتذكرين هالكلام ؟؟
ريم : اييييه ...
مشاعل : يايحطلي بيت بروحي او الطلاق ...
ريم : خبله رفيجتي خبله .... اقول علشان ولدج تفاهمي مع حمد افضل من الطلاق ...
مشاعل : المكان ضيج علينا وانا الحين حامل يعني وين احط الياهل الثاني اسوي الغرفه طبقات ..
ريم : ههه الله يقطع ابليسج ميخالف صبري اول مايشوف الياهل الثاني من نفسه بحس بالضيج ويطلع ...
مشاعل : اييييييه ....لحظه ريم .....انزييييين حمد ... ويعه حتى ويعه يصرخ جنه 0000 ريم اخليج لاايي يذبحني ...
ريم : اوكي حبيبتي وحطي بالج على نفسج ... مع السلامه
انا بعرف محمد صج حب ريم ولا ليلحين قاعد يلعب عليهااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسكيييييييييييينه تكسر الخاطر واذا يقص عليها سجييييينه في قلبه انشاءالله
مشكووووره ياحلوه عالبارت