عطاء بلا حدود ... قصه واقعيه ...

UNiQe^PRiNceSs

New member
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
1,805
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويعه !!

هذا شصار فيييه حمدالله والشكر

والمفرووض ريم ما تسكت و ماتكمل معاااه

كملي ناطريييينج
 

readflawer

New member
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
536
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويعه !!

هذا شصار فيييه حمدالله والشكر

والمفرووض ريم ما تسكت و ماتكمل معاااه

كملي ناطريييينج


ريم حبت من قلب وقالت تسامحه لان اهو مااعترف لها بشي .....!!!!!!

اهي ليما الحين موعارفه اشلون طوفت الموضوع

نصيبها مقدر ومكتوب
 

readflawer

New member
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
536
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثالث والثلاثون
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

وبعد شهر تم الزواج ......

وكان عرس اسطوري ..... وريم من فرحتها تناست جرح محمد ....... وتحقق حلمهم وتزوجوا وسافروا شهر عسل وكان محمد احسن من اول بس ريم شوي متغيره عليه ....تحس ان في شي منكسر ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اللي يسالون عن ذكريات انقطعت علاقتها عن ريم واحمد علاقته صارت مع محمد عاديه جداااا .... وعبير تعرفون بعدين شنو صار لها ....وسحر ليماالحين عاشق روحه وماهمها الا نفسها ووناستها ..... سندس استقرت بالكويت .....ومشاعل قلت لكم من اول تطلقت واقعدت عند اهلها واعيالها يزورون ابوهم كل اسبوع وكانت وايد مرتاحه ...... ونرجع حق بطلة القصه ريم ومحمد .......


ريم حاولت واقدرت تكسب قلب اهله طيبتها ورقة احساسها وحسن معشرها وتعاملها راقي خلت الكل يحبها واول وحده ايمان ...............ودار حوار بين ريم وايمان وقت الزواره واهم بالغرفه توه مخلصين صلاة ......


ايمان : ريم بصراحه انا ماتوقعتج جذي ..... انتي اللي بتعقلين اخونا ......

ريم : تسلمين حبيبتي ..... بس اذا محمد مايبي يتغيير انا مااقدر اغيره ....... الله يهديه .....والله ان موعاجبني اسلوبه معاكم ..... انتوا اكبر منه ومالاداعي مايحترمكم ........

ايمان : الله يهديه ..... الا ريم ماكو شي بالطريج ؟؟؟

ريم : قصدج الحمل .... لا الله كريم.... وتونا ماصار لنا 3 اشهر .....

ايمان: الله كريم ... الله يرزقج الذريه الصالحه ... الا اشلون يدتج ....؟؟؟؟

ريم: والله تعبانه هالايام ......

ايمان : عسى ماشر ؟؟؟

ريم : السكر والضغط متعبينها ...... يمكن علشان بعدت عنها ... بس والله مااتركها اذا محمد دوام اكون عندها وانام بعد .....

ايمان: بعد عمري مومقصره معاها ولا مع اخوي .... الله يعطيج العافيه وياجرج ....

ريم: الله يعافيج ......

ام محمد : يابنات وينكم الشاي برد ........

ريم: هلا خالتي كنا نصلي .... وخذتنا السوالف .....تبتسم .....

ام محمد : هووو ....سوالفوا اهني ....

ايمان : ماكو يمه عن الشغل ولويته.......

ام محمد : ايييييييه ...... الا بقول لكم محمد وينه ؟؟؟

ريم: نايم خالتي .... شوي وايي ......

ام محمد : مسكين اكيد بالليل كان دوام .....

ريم : ايييه خالتي .....


وقعدوا يسولفون ويضحكون ولا محمد يدخل عليهم .... ويسلم علي خاوته وامه وريم ......

ريم: محمد احط لك الغدا الحين ؟؟

محمد : ايييه والله حدي ميت من اليوع ......

ريم: ان شاء الله ...... ريم معوده محمد ان اهي اللي تجابله على الاكل وتسوي كل شي بيدها .... وهالشي كان مستانس منه ....واهو يتغدا وريم قاعده معاه على الطاوله ...... تلفونه يرن وشافه وحطه صامت .....
ريم نقزها قلبها .....

ريم: رد محمد اشفيك ؟؟؟؟

محمد : لا يبا انا لايعه جبدي من الدوام ... وارد عليهم ...... خليني اتغدا احسن ....واخلي هالوجهه الحسن واجابل التلفون .......

ريم: غصب اضحكت ..... وقامت راحت صوب خواته وعطته طاااااااف ......



لو اشوفه بعيني اهون ... عالاقل ادري يخون
لكن بشكي عايش ... ابحيره وبهم وضنون

دايم اسأل انا نفسي ... يا ترى في باله غيري
ليش ما يقول احبك ... انا احس سامعها غيري

ليتني اعرف حبيبه ... لو اعرفه عندي اريح
من عذابي الي اعيشه ... والله نار الشك تذبح






ايمان : الا محمد شخبار الدوام ..؟؟؟

محمد : توني اسولف على ريم متصلين على الدوام وماراح ارد اخاف عندهم نقص ولا شي ماابي اروح ......اليوم يمعتكم واروح ....ويبتسم ..... محمد فيه طبع انه وايد حنون وطيب ويحب اهله ويحب ريم بعد ....بس غامض .....

ام محمد : وي عسى الله يخليك لي ويقصر السانك .....

محمد : اشدعوه يمه الساني طويل انتوا تنرفزوني بعد ......

ام محمد : وانت اطفرنا بعد ..... اطلعني من طوري اذا سولفت معاك .....الله يعينج ياريم عليه .... ماذيج بالبيت جذي مداحرج .....

ريم: اييه والله خالتي .....ههههههه ...... ليش حطيتي جذي ليش رايحه مناك .... ليش لابسه جذي ....هههه

محمد : ماااااااااشي ريوم اتفقتوا علي ها اااااا.....

ريم : ههههههههه ..


ورن تلفون ريم ...........

ريم : الوووو ... هلا يمه ؟؟؟

سحر : ريم انتي وينج ؟؟؟

ريم: بالزواره ...... امريني ....

سحر: ريم يدتج تعبانه ونقلناها المستشفى .....

ريم: يدتي ...... اشفيهااااااا...؟؟؟؟

سحر: سكرها وضغطها حيل مرتفعين ..... وسوا لها دخول مستشفى .....

ريم: ماني الحين يايه .... وصكرت التلفون ..... محمد يدتي بالمستشفى توديني ؟؟؟

محمد : اشفيها ؟؟؟

ريم: بتوديني ولا اروح بروحي ؟؟؟

محمد : اوديج .....

ام محمد : بروح وياكم ..... وخواته بعد ......


وراحوا كلهم المستشفى وريم دموعها على خدها .......

ام محمد : هدي بالج يمه .... ان شاء الله مافيها الا العافيه .....

ريم: ياخالتي هذي امي وكل شي لي بالدنيا ..... اهي نور عيني .... اموت اذا صار فيها شي .....

ام محمد : اسم الله عليها ... ماعليها شر .... الحين بتشوفينها وتتطمين عليها ....

ريم: ( بقلبها ) يارب انت عالم بحالي خلها لي يارب مالي غيرها بهالدنيا ...... ارحم يتمي يارب .... يارب تشفيها .... وتبجي .....

محمد : مسك ايدها ويهديها .....

ووصولوا المستشفى ...... وشافوا سحر .....وريم تركض صوبها ...

ريم: اشفيها يدتي ؟؟

سحر: هدي هدي ماعليها الا العافيه ..... سكرها وضغطها مرتفعين والحين الدكتور عندها ......

ريم: ربي سترك .... ربي شافيها وعافيها ...... وتلم امها سحر .....


شوي وطلع الدكتور .....

ريم: بشرني دكتور ....

الدكتور : الحمدلله عدت على خير ... كان السكر والضغط عالي جدا .... ووصلت المستشفى بالوقت المناسب ..... والحين اهي احسن ونايمه بس لازم ترتاح لها يومين عندنا .......

ريم: انا بنام عندها .......

دكتور : ماكو مشكله ....

ريم: شكرا دكتور .... محمد الله يخليك ابي اغراض تقدرتيبهم من البيت ؟؟

محمد: تضايق لان ماخذت شوره انه تنام بالمستشفى بس سكت وقدر ظروفها .....

ام محمد وايمان : ماتشوف شر باجر نتطمن عليها ......يالله محمد ......

محمد : تبون شي ثاني ؟؟؟

ريم وسحر : سلامتك .......

ريم: محمد ؟؟

محمد : نعم ....

ريم: قربت صوبه .... دير بالك على نفسك حبيبي ... ميخالف كلها يوم وارجع البيت ....لاتتضايق ....

محمد : لا عادي حبيبتي مومضايق ..... باس راسها تبين شي ....

ريم: سلامتك .... الله يحفظك .....


ريم داست على قلبها وقالت انها لازم تكسب محمد صوبها ..... مهما كان هذا زوجها وبيكون بوعيالها .....وان شاء الله كل شي يتصلح .....


بهاليوم ريم مااتصلت على محمد ولا اهو اتصل عليها ..... وصار الصبح ويدتها صحت ولقت ريم نايمه يمها ....

ام خالد : ريم .ريم ....

ريم: هلا يمه وقامت على طول لمتها ..... الحمدلله على السلامه يمه .... اجر وعافيه ...

ام خالد : الله يسلمج .... ليش انا اهني ..... ؟؟

ريم : السكر والضغط ارتفعوا ... بس الحين الحمدلله وايد احسن .....

ام خالد : راسي يعورني ..... وجسمي تعبان ......

ريم: فيني ولا فيج ..... يانور عيني .....

ام خالد : اسم الله عليج ..... الا وين ريلج ؟؟

ريم: بالبيت .....

ام خالد : اشلون يايه ومخليته يمه مايصير ......

ريم : يمه اشوفج تعبانه واخليج .... مااقدر اصلا انا من امس نايمه عندج .......

ام خالد : لا يمه موعدله تنامين عندي وتخلينه بالبيت ..... الريال ماينتخلى بروحه ....

ريم: صدقتي يمه بس انا خفت عليج .... م ان اشكثر ام سحر حنت علي اروح البيت مع محمد واهي اللي تنام عندج .. بس مارضيت ......

ام خالد : لاتسوينها مره ثانيه ....



اتصل محمد ،،،،

ريم : هلا حبيبي ؟؟؟ صباح الخير ...

محمد: صباح النور حبيبتي ...اشلونج واشلون يدتج ؟؟

ريم : الحمدلله صحت وصارت احسن ...

محمد : عيل بييب ريوق وياي وايي اتريق... شنو تبين ؟؟

ريم : أي شي .... على ذوقك ....

محمد : على خير ...... سلام ...

ام خالد : ياحلوه ريلج الله يهنيج فيه .... خوش ولد وانتي ديري بالج عليه ...

ريم : نزلت راسها وماردت .....

ام خالد : ريم قربي يمي .... مسكت ايدها ..... سمعيني عدل انا حاسه فيج من زمان انج متضايقه من شي ومابين تتكلمين .... اسرار بيتج لاتطلع بره ..... وبعدين كل ريال له نزوته ..... !!!!!

ريم : طقتها البوهه ..... انصدمت من كلام يدتها ..... كانها تعرف اللي في بال ريم .......
بعد عمري يدتي ...كلامج درر ... بس انا مرتاحه معاه .... وصدقيني ماكو شي ....

ام خالد : انا قلت لج هالكلام وحطيه حلقه بذونج ..... المره ماتضيق فيها الوسيعه الا ريلها مومهتم فيها والا مضايقها ...

ريم : عسى الله يخليج لي ولا يحرمني من كلامج اللي بلسم على قلبي ...... طبعا بعد الكلام اللي قالته يدتها عطها باور ( دافع ) ان تلين وتبتسم من قلب وارتاحت نفسيتها شوي.....


وصل محمد وتريقوا وتطمن على ريم وام خالد ..

محمد : لصق يم ريم ...... فقدتج امس البيت موحلو بدونج ...

ريم : هههههه ...... قدرت تنام ؟؟؟......

محمد : لميت مخدتج ونمت .......

ريم : نزلت راسها وقامت تشيل الريوق .......


واستقرت حالت يدتها وظلت ريم طول الفتره عندها بالمستشفى ...... وبالليل محمد كانت له فرصه ان يرد على التلفون لان ابروحه بالبيت .....

محمد : هلا دانه .....

دانه : هلا فيك شخبارك ...

محمد : تمام انتي اشلونج ؟؟

دانه : بخير دام انك بخير ... ها ليما الحين مرتك نايمه عند يدتها ؟؟؟

محمد : ايه ....

دانه : اكو مره تهد ريلها يومين ....؟؟

محمد : دانه عندج غير هالموضوع ......

دانه : اشفيك ..... ماقلت شي ..... لو انا مكانها مااهدك ..... ااااااه يامحمد هديتني وتزوجتها .......

محمد : خلاص دانه نصيب .... وقلت لج انا حبيتها واللي بيني وبينج مجرد صداقه .......

دانه : على راحتك خلاص خلاص ..... انت تامر وانا انفذ .....

محمد : اقدر اخليج .... باجر وراي دوام .....

دانه : ماشي .... تصبح على خير ياحلو ....

محمد : وانتي من اهله .....


محمد كانت تربطه علاقة صداقه في دانه من زمان من قبل مايحب ريم ويتزوجها ....... وكل شي يقولها .....
اطلعت ام خالد من المستشفى وريم ارجعت بيتها .....وعلى طول اخذت شاور ونامت ...... دخل محمد الغرفه لقى ريم نايمه .....

محمد : انسدح يمها .... ويهزها .....ريوم حبيبتي قومي حدي ولهان عليج ......

ريم : يووووه خلني انام حدي تعبانه ..... ولفت ويهها الصوب الثاني وكملت نوم .......


راح محمد الصاله واتصل على دانه ...

دانه : هلالالا .... وبصوت رقيق ...

محمد : هلا فيج ......

دانه : اشفيك صوتك مقموت ....... ؟؟

محمد : ماكو شي .... بس لاتتصلين انا اتصل عليج لان ريم ارجعت البيت .......

دانه : ماشي .... بس موطول علي بالايام ......طمني عليك ......

محمد : ماشي .......


اقعدت ريم على العصر ..... وقامت غسلت وبدلت وراحت على طول الصاله شافت محمد حاط الطاوله وطالب من المطعم ويطالع التلفزيون .......

ريم : مساء الخير ... وباسته ..... تغديت حبيبي .....؟

محمد : مساء النور ...... ايييييه الحمدلله ......اكلج موجود بالماكروويف ....

ريم : مشكور ....



يابت ريم غداها وتغدت وقعدت اطالع وياه التلفزيون وكل ماتسولف معاه يرد عليها بكلمتين ...... ماله خلقها ...

افهمت ريم انه مايبي يسولف معاها ..... فقامت وشالت الاكل ونظفت البيت .......


الجفا زاد بين ريم ومحمد لان كان يكلمها برسميه واذا بغى شي منها عدل اسلوبه ..... واهي بعد صارت رسميه معاه .... اكثرت المشاكل وتحكمه فيها ..... حتى روحتها لبيت يدتها بعد حنه ورنه .... يعني شخصيته تغيرت حييييييل ...... ريم اتعبت مابين اهتمامها بيدتها وبين محمد ..... واللي يهون عليها مشاعل وسندس .....

وفي يوم اطلبت ريم من محمد ان تطلع ويا صديقاتها سندس ومشاعل ......

ريم : عفيه محمد صار لي مده ماطلعت معاهم ابي اغير جو تعبت يارايحه بيت يدتي يا وياك يا في بيت امك .....

محمد : انسي هالموضوع ....تبينهم خليهم ايونج اهني .....

ريم : ابي اغير جو افهمني ......

محمد : ااااااسف ماكو طلعه معاهم .......


ريم بسرعه استسلمت وما داحرته لان ماتبي المشاكل ....... فطلبت مهم تشوفهم في بيت يدتها ....

سندس : ريم اشفيه محمد جذي تغيير وايد ؟؟؟

ريم :والله ماادري كل يدور المشاكل .... واي شي ابيه احصله بعد حنه ولويه .......

مشاعل : مايصير جذي ......يحرمج من الناس ....؟؟

ريم : شسوي له ...... ريجي نشف وانا اكلمه ..... يعني بسوي مشكله علشان طلعه ....

سندس : لا بس لازم يعرف ان مو بس اهو بحياتج ......

ريم : تكفوووون انا لايعه جبدي منه ..... ومن اسلوبه معاي ..... يقهر ...

مشاعل : انزين خليه ماعلينا منه ...... بقولكم في واحد خاطبني .....

سندس وريم : منووووووو ؟؟

مشاعل : ههههههه شوي شوي علي ...... ولد رفيجت امي مو متزوج ..... وشافني مره وانعجب فيني ... ويبي يتقدم لي .....

ريم : واعيالج ...؟؟؟

مشاعل : عند امي ....

سندس : انا اقول خليه عند ابوهم يربيهم ...باجر لو يصير فيهم شي يبلش اهلج .....

مشاعل : اشدعوه سندونه ..... اهله اهلي ماكو فرق ...

سندس : كيفج .....

ريم : مشاعل تركدي وقرري عدل هذا الزواج الثاني لج .. فكري عدل ...

مشاعل : شوفي ... الريال يبيني وراضي بوضعي .....وخووووو ش ولد ...... امي وايد تمدحه وتمدح اهله .....

ريم : هم فكري زين ..... والله يوفقج ....

سندس : ريوم .......ماكو شي ... ماتحسين بشي ؟؟؟

ريم : لالالالا ..... كل تتاخر علي ولما اروح احلل ماكو شي .... تصدقين حتى هالشهر متاخره ....

سندس : عيل حللي ؟؟

ريم : وهذا انا حالي كل شهر ... اكيد بتنزل علي .....

مشاعل : اقول شكلج حامل ريوم وماتين تقولين .....ههههههههه

ريم : وييييه جان زين الله يسمع منج .......

مشاعل : عيل انا بروح ايب لج اختبار حمل .... وخل نشوف يمكن اكو شي .....

ريم : لا ماكو شي .... لاتعبين حالج .....

سندس : اقول ريم استرحي شوي ... شعول رزي طولج ورحي الصيدليه ويبي اختبار الحمل ....

مشاعل : اوكيييييي ......باااااااي ...

ريم: مصرقعه هالبنت ...... هههههههه



سوت ريم الاختبار وطلع انها حامل .......واستانسوا حيل وريم ادمعت عينها ...... ومشاعل وسندس ايببون ويصفقون ........وراحوا ركض حق ام خالد .......

ام خالد : كللللللللووووش ........ الحمدلله على هاليوم السعيد .... ربي لك الحمدوالشكر .... طولت بعمري لي هالوقت وفرحت بحمال ريم .......وتبجييييييي .......

ريم : ايديه خليني اروح الطبيب اسوي تحليل دم واتاكد .....

ام خالد : لالالالالا ..... اكيد حاااامل ..... ويهج اصفر ......

ريم : ههههههه خليني اتصل على محمد ونروح المستشفى .....


واتصلت ريم ،،،

ريم : هلا حبي ...

محمد : هلا فيج .....

ريم : عفيه ابيك تمرني بيت يدتي......

محمد : وييييه شيطلعني من الدوانيه ...... خلي السايق يقطج البيت .....

ريم : ابي اروح الطبيب .....

محمد : اشفيج ؟؟؟ اخترع ....

ريم : ( ماتبي تقوله عن الحمل ) تعبانه شوي ......

محمد : كاني ياي ....... مسافت الطريج ......


طلع محمد من الدوانيه بسرعه واخذ ريم ورحوا المستشفى .....

دكتوره : شنو فيه ريم ..... ؟؟

ريم : عوار بسيط دكتوره في بطني ....

دكتوره : لازم يسوي تحليل دم ويشوف .... انا يخاف يعطي دوا ؟؟

ريم : ماشي .....

محمد : اشحاسه فيه ريم ؟؟

ريم : عوار بسيط بالبطن ومايقدرون يعطوني أي شي الا بتحليل .....


خذوا تحليل الدم وانظرو شوي ويت الدكتوره ....

الدكتوره : ريم مستر محمد ؟؟

محمد : نعم ....

دكتوره: مبرووووك زوج انت حااااامل ......

ريم : بجت عدل لانها تاكدت من الحمل ...

محمد : الفرحه ماشالته ...... يلم ريم ويشكر الدكتوره ....

دكتوره : انتي لازم ياخذ دوا زين وياكل زين ويعرف كل شي عن حمل .... لازم يروه طبيب نساء ....

ريم : ان شاء الله شكراااا ....

محمد : واااااي حبيبتي مبروووووك .... ابي منج شوي شوي تتحركين ولا تعبين نفسج ...... حتى الوظيفه اللي مقدمه عليها لاتروحين ليما تولدين ....

ريم : ان شاء الله ... محمد ميخالف نروح حق يدتي افرحها ......

محمد : ماشي ......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
رياييل آخر زمن ،،، رجاله ورء (ورق)
فيني حره على ريومه ما تستاهل و محمد اهديلك أغنيه جواد يجيلك يوم تندم على ما سويت أففف عليك
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مو قبل كان ميت عليها ليش تغير الحين بدون سبب :( مسكينه ريم ناطرينج حبيبتي
 

ام بشبش

New member
إنضم
15 يوليو 2009
المشاركات
6,859
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مسكينه اليده والله تكسر القلب بجيت لين قلت بس وكلام ريم يبجي بعد والحمدالله انها احملت انشاءالله يثبت حمالها ومحمد يعجل ويصير ريال بلا خرابيط وسوالف بنات مامنها فايده غير خراب البيوت وهذي دانه صج ماتستحي بنات اخر زمن

ومشكورررره ياعمري على البارت الطويل
 

$ فراولة $

New member
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
1,677
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اطفااااااااااااارتي الرجال اللي يطلع سوالف بيته براااااااااا

الحين شكو دااانه تعرف انه ريم بالمستشفى ، ونايمه عند جدتها

عالعموم عسى الله يوفق ريم بحملها ويطول بعمر جدتها ، وعسى الله يهدي زوجها غصب عنه
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
السلام عليكم .. ادري اني قطعت عنج فتره بس والله ظروف وضغط علي هالايام (( ادعولي بالتوفيق ))
--

اما بالنسبة للقصة ..

ريم الله يوفقها يارب بس وايد اغلطت دام من الملجة خانها و يكلم بنات ليش وهقت عمرها معاه ؟؟؟!!!

و الرياييل والله يخوفون الله يستر علينا منهم .. تلقون نسبة 99,9 % يكلمون بنات واهم متزوجين

وقال ايش ؟؟ قال صداقه !! خل يموتون احسن
 

الشهد كله

New member
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,212
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عساه يركد الحين هالرقلة عقب حمالها !!!!!!!!!!!!!!
 

dr.la6oof

New member
إنضم
25 أبريل 2010
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait ..
مشكوووووره عالبارت حده عجيييب


وبالنسبه حق ريم حدي استانست لهاااا .. و محمد الله يهديييه و يسخرره لهاا و يخليييييه مااا يشوف غيرر ريم

و بس :d
 

أم@الحلوين

New member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
12,963
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
بعيون حيااااتي
أخيييييييييييييييه ليش يكلم من وراها مو أهو حباها من قلبه :(
وشنو هالصداقه اللي بعد الزواج حتى اسرار زوجته وين رايحه ووين يايه يقول لها!!!!!!!!!
افتكينا من ذكريات وعبير طلعت لنا دانوووووووووووو انشاءالله ماكو دانوووووووو
ويارب الله يفرح قلبج ياريم دوووووم ويسخرلج هالمحمد ويركد عن سوالفه البطاليه
ومشكوره يا عسل عالبارت:)
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
ana men zman gaila lekum ryayel alkuwait mo ryayel. wai la2 la2 me7tara
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثاااانكس عالبااارت ووايد استانست حق ريم ربي يتمم عليها :)
ومحمد عسى يتعدل يارب .. والله يخليهم لبعض انشالله :)