عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

ترانيم القصيم

Well-known member
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
7,281
مستوى التفاعل
43
النقاط
48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , معليش يا الغالية نسيت أعلق على هذي النقطة ^_^ :

بعدين شنو حدود اللبس بين الاخوان

لباس المرأة بين النساء وأمام المحارم مما تساهلت به بعض النساء ، ولا شكّ أن لهذا التساهل آثاره الخطيرة التي وقفت على بعضها بنفسي ، وسأذكرها لا حقاً بعد بيان الحُكم .

عورة المرأة :
الصحيح أن عورة المرأة مع المرأة كعورة المرأة مع محارمها .
فيجوز أن تُبدي للنساء مواضع الزينة ومواضع الوضوء لمحارمها ولبنات جنسها .
أما التهتك في اللباس بحجة أن ذلك أمام النساء فليس من دين الله في شيء .
وليس بصحيح أن عورة المرأة مع المرأة كعورة الرجل مع الرجل ، أي من السرة إلى الركبة .
فهذا الأمر ليس عليه أثارة من علم ولا رائحة من دليل فلم يدل عليه دليل صحيح ولا ضعيف .
بل دلّت نصوص الكتاب والسنة على ما ذكرته أعلاه .
قال سبحانه وتعالى : ( وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوْ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الإِرْبَةِ مِنْ الرِّجَالِ أَوْ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )

ووجه الدلالة أن الله ذكر النساء بعد ذكر المحارم وقبل ذكر مُلك اليمين .

فحُكم النساء مع النساء حُـكم ما ذُكِرَ قبلهن وما ذُكِرَ بعدهـنّ في الآية .

ولعلك تلحظ أن الله سبحانه وتعالى لم يذكر الأعمام والأخوال في هذه الآية ، وليس معنى ذلك أنهم ليسوا من المحارم .
قال عكرمة والشعبي : لم يذكر العم ولا الخال ؛ لأنهما ينعتان لأبنائهما ، ولا تضع خمارها عند العم والخال فأما الزوج فإنما ذلك كله من أجله فتتصنع له بما لا يكون بحضرة غيره .

وهذه الآية حـدَّدَتْ مَنْ تُظهـر لهم الزينة ، فللأجانب ( وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ )
قال ابن مسعـود رضي الله عنه : الزينـة زينتان : فالظاهـرة منهـا الثياب ، وما خفي الخلخالان والقرطـان والسواران . رواه ابن جرير في التفسير والحاكم وصححه على شرط مسلم ، والطبراني في المعجم الكبير ، والطحاوي في مشكل الآثار .

قال ابن جرير : ولا يُـظهرن للناس الذين ليسوا لهن بمحرم زينتهن .
أما الزينـة المقصـودة في قوله تعـالى : ( وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ ... ) الآية
فهذه يُوضِّحهـا علماء الإسلام .
قال البيهقي : والزينـة التي تبديهـا لهـؤلاء الناس قرطاهـا وقلادتهـا وسواراها ، فأما خلخالها ومعضدتهـا ونحرهـا وشعرهـا ، فلا تبديه إلا لزوجهـا . وروينا عـن مجاهـد أنه قـال : يعني به القرطين والسالفة والساعـدين والقدمين ، وهـذا هو الأفضل ألاّ تبدي من زينتها الباطنة شيئا لغير زوجهـا إلا ما يظهر منها في مهنتها . اهـ .

وقوله ( لهؤلاء الناس ) : أي المذكورين في الآية من المحارم ابتداءً بالبعل ( الزوج ) وانتهاءً بالطفل الذي لم يظهر على عورات النساء ، ثم استثنى الزوج . والمعضدة ما يُلبس في العضد .

ويؤيد هذا قولـه صلى الله عليه وسلم : المـرأة عورة . رواه الترمذي وغيره ، وهو حديث صحيح ، فلا يُستثنى من ذلك إلا ما استثناه الدليل .

وأما قول إن عـورة المـرأة مع المرأة كعورة الرجل مع الرجل فليس عليه أثارة من علم ، ولا رائحة من دليل ، ولو كان ضعيفـاً .

إذاً فالصحيح أن عورة المرأة مع المرأة ليست كعورة الرجل مع الرجل ، من السرة إلى الركبة ، وإن قال به من قال .
بل عورة المرأة مع المرأة أكثر من ذلك .
ويؤيّد ذلك أيضـا أن الأمَـة على النصف من الحُرّة في الحـدِّ ، لقوله تعالى : ( فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ) .
والأمَـة على النصف في العورة لما رواه أبو داود من حديث عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : إذا زوج أحدكم خادمه عبده أو أجيره فلا ينظـر إلى ما دون السرة وفوق الركبة . وحسّنه الألباني وزاد نسبته للإمام أحمد .

وإذا كان ذلك في الأمَة التي هـي على النصف من الحـرة في الحدِّ والعورة وغيرها ، فالحُـرّة لا شك أنها ضِعف الأمَة في الحـدِّ والعورة وغيرها مع المحـارم والنساء .

قال البيهقي : والصحيح أنها لا تبدي لسيِّدها بعدما زوّجها ، ولا الحـرة لذوي محارمها إلا ما يَظهـر منها في حال المهنة . وبالله التوفيق .

وقال شيخ الإسـلام ابن تيمية : والحجـاب مختص بالحرائر دون الإماء ، كما كانت سنة المؤمنين في زمن النبي صلى الله عليه وسلم وخلفاءه إن الحـرة تحتجب ، والأمَـة تبرُز ، وكان عمر رضي الله عنه إذا رأى أمَة مختمـرة ضربها ، وقال : أتتشبهين بالحـرائر ! أيْ لكـاع . فَيَظْهَر من الأمَة رأسها ويداها ووجهها … وكذلك الأمَـة إذا كان يُخاف بها الفتنة كان عليها أن ترخي من جلبابهـا وتحتجب ، ووجب غض البصر عنهـا ومنهـا ، وليس في الكتاب والسنة إباحة النظر إلى عامة الإماء ولا ترك احتجابهن وإبداء زينتهن ، ولكن القـرآن لم يأمرهـن بمـا أمر الحرائر … فإذا كان في ظهـور الأمَة والنظر إليها فتنة وجب المنع من ذلك كما لو كانت في غير ذلك ، وهكذا الرجل مع الرجال ، والمرأة مع النساء : لـو كـان في المرأة فتنة للنساء ، وفى الرجل فتنة للرجال لَكَانَ الأمر بالغض للناظر من بَصَرِهِ متوجِّها كما يتوجَّه إليه الأمر بِحِفْظِ فَرْجِه . انتهى كلامه – رحمه الله – .
وقول عمر هذا . قال عنه الألباني : هذا ثابت من قول عمر رضي الله عنه .

وهذا الفعل من عمر رضي الله عنه من أقوى الأدلة على اختصاص الحرائر بالحجاب – الخمـار ، وهو غطـاء الوجه – دون الإماء ، وأن من كشفت وجهها فقد تشبّهت بالإمـاء ! .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله – : بل كانت عادة المؤمنين أن تحتجب منهم الحرائر دون الإماء .

وما أعظم ما تفتتن به النسـاء بعضهـن ببعض ، خاصة الفتيات في هذا الزمن ، فيما يُسمّى بالإعجاب نتيجة التزيّن والتساهل في اللباس ولو كان أمام النساء ، والشرع قد جاء بتحصيل المصالح وتكميلها ، وتقليل المفاسد وإعدامها .

ومما يَدلّ على أنه لا يجـوز للمـرأة أن تُبدي شيئاً مِن جسدها أمـام النسـاء إلا ما تقدّم ذِكره من مواضع الزينة ومواضع الوضوء إنكار نساء الصحابة على من كُنّ يدخلن الحمامات العامة للاغتسال ، وكان ذلك في أوساط النساء .

والحمام هو مكان الاغتسال الجماعي سواء للرجال مع بعضهم ، أو للنساء مع بعضهن .
وهو الذي قال فيه النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم : الحمام حرام على نساء أمتي . رواه الحاكم ، وصححه الألباني .

وقد دخلت نسوة من أهل الشام على عائشة رضي الله عنها فقالت : لعلكن من الكُـورَة التي تدخـل نساؤهـا الحمّـام ؟ سمعت رسـول الله صلى الله عليه وسلم يقول : أيما امـرأة وضعت ثيابها في غير بيت زوجهـا ، فقد هتكت سترهـا فيما بينهـا وبين الله عز وجلّ . رواه الإمام أحمد وغيره ، وهو حديث صحيح .

ولذا كان عمر رضي الله عنه يكتب إلى الآفاق : لا تدخلن امرأة مسلمة الحمام إلا من سقم ، وعلموا نساءكم سورة النور . رواه عبد الرزاق .

ومثل الحمامات : النوادي النسائية التي يُنادي بها أشباه الرجال فإن النساء تُمـارس فيها " الرياضة " وتنزع المرأة ثيابها من أجل السباحة .
ومثلها المشاغل النسائية وما يدخل في حُـكمها .

فإذا كانت المرأة تُمنع من دخول الحمّام ، ولو كان خاصاً بالنسـاء ، وتُمنع من نـزع ثيابهـا ولو بحضرة النسـاء ، كان من المتعيّن أن عـورة المرأة مع المرأة كعورة المـرأة مع محارمها ، لا كعورة الرجل مع الرجل فلا تُبدي لمحـارمـها ونسـاءها إلا مواضع الـوضوء والزينة ، وهي : الوجـه والـرأس والعنق واليدين إلى المرفقين والقدمين .

ثم لو افترضنا – جدلاً – أن عورة المرأة كعورة الرجل مع الرجل . لو افترضنا ذلك افتراضاً .
فأين ذهبت مكارم الأخلاق ؟
أليس هذا من خوارم المروءة ؟

إن عورة الرجل مع الرجل من السرة إلى الركبة ، ومع ذلك لو خرج الرجل بهذا اللباس لم يكن آثما ، إلا أنه مما يُذمّ ويدعو إلى التنقص .
فإن الأطفال بل والمجانين لا يخرجون بمثل هذا اللباس !
بل حتى الكفار الذين لا يُراعون دين ولا عادة لا يلبسون مثل هذا اللباس عند ذهابهم لأعمالهم أو اجتماعاتهم ونحو ذلك .
فلو كان لباس المرأة كذلك . فأين مكارم الأخلاق ؟
هذا بالإضافة إلى أنه تبيّن مما تقدّم من الأدلة أن عورة المرأة مع المرأة ليست كعورة الرجل مع الرجل .

إن نساء السلف حرصن على عدم لبس ما يشف أو يصف ، ولو كُـنّ كباراً .
ولذا لما قَدِمَ المنذر بن الزبير من العراق فأرسل إلى أسماء بنت أبي بكر بكسوة من ثياب رقاق عتاق بعدما كف بصرُها . قال : فلمستها بيدها ، ثم قالت : أف ! ردوا عليه كسوته . قال : فشق ذلك عليه ، وقال : يا أمه إنه لا يشف . قالت : إنها إن لم تشف ، فإنـها تصف ، فاشترى لها ثيابا مروية فقَبِلَتْها . رواه ابن سعد في الطبقات الكبرى .

وبناء عليه فيُمنع من لبس الضيق والشفاف حتى في أوساط النساء وعند المحارم .

والله أعلم .

كتبه
عبد الرحمن بن عبد الله السحيم
 
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
العاااشره
رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

لا والله اقوم افز من باب الاحترام ..

حتى اللبس البس بجايم بس فوقهم روب يستر ..
 

شندوخه

New member
إنضم
11 يونيو 2006
المشاركات
16,696
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
in the space :)
اخواني عادي لانهم اصغر مني بس طبعي ماحب اتسدج بالصاله الا اذا كنت مريضه وطالعه من داري اغير جو

وابوي احتراما له مانسدح جدامه بس الحين انا بالمستشفى وكنت حدي تعبانه فالوضع مايستحمل اني ارتز وكنت منسدحه بسريري
بس جدام عمامي وخالي ارفع السرير استحي
 
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
7,474
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
جنة بو ناصر
رد: رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

شدعوه استحي انسدح جدام اخوي

امبيه عادي هذا اخوي من لحمي و دمي :/

بس على اللبس انا ما احب البس قصير بس عادي ما اشوف فيها شي
 
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
195
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
مستحيل انسدح قدام اخواني عيييييب مايصير واي رجل فيه غريزه فماله داعي التبطح والتسدح قدام الاخوان
 
إنضم
7 فبراير 2011
المشاركات
35
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

ممنوع التسدح والتبطح جدامهم خخخخ
والبس لا لازم بلايز طوال حد الركبة مع البنطلون
ومامتي تمشي وتهاوش
وش ذا البيس كل شي باين ههههههههه
وبس
 
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
757
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

لا طبعا ما البس و لا افكر البس جدام ابوي او اخواني لان لهم احترامهم و عيب يشوفني بهالشكل و الوضعيه ..

و انقد على البنات الي تلبس قصير و فخوذها طالعه جدام ابوها و لا اخوها و اذا قلتلها قالت عادي أخوي يعني ما فيها شيء كل شئ ممنوع ممنوع ممنوع ..مو كل شي ممنوع بس احنا كونا متربين نعرف الصح من الخطا ..

و مره كنا نتكلم عن الموضوع و قالت وحده من الموجودين بالضبط :انا حماتي تنسدح و تتلوى جدام زوجي مو غيره على زوجي هذي اخته و حماتي بس احترام لي و لاخوها ..

 
إنضم
18 أكتوبر 2010
المشاركات
476
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج الكويت
رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

شفيييييييييييييكم تخرعون عااااااااااااااااادي اخوي انسدح اتبطح عادي بس اذا دش سي السيد اقصد الوالد اكييييييييييييد له احترامه واتعدل بس صج فيه ناس حتي جدام خوانها ذكرتوني برفيجتي شافت اخوي ياخذ راي بفرش البيت نصدمت تقول عادي ياخذ رايج ؟ شدعووووووووووووووه اخوي مو غريب بس صج كل شي علي التعود في البيت وسلامتكم حشي قصيده ههههههه
 

amami al-kuwai

New member
إنضم
6 مايو 2010
المشاركات
2,744
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
يابعد عمري وقلبي يا الكويت
مادري عاد انسدح جدام خواني في ناس عقد عبالهم ريال لازم افز له واطق تحيه بعد

بس لما انام واحد فيهم يدخل الغرفه اتغطى حيل لان استحي

اما موضوع البس مو حلوه يعني اخوج تلبسين قصير حيل او ضيق او شفاف لا مهما كان هذيل رياييل

اذكر ابوي كان يهاوش لا لبست بنطلون لان يقول تفتحين عين اخوانج على شغلات << حسيت ان اخواني قطط مغمضه يعني مايعرفون
 
إنضم
24 نوفمبر 2010
المشاركات
515
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

ممكن يكون عادي
انا مثلك بنت وحيدة بين 3 اولاد بس ماكنت ابدااااا اندسح قدامهم ماحب كلش
 
إنضم
4 ديسمبر 2010
المشاركات
1,619
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
jordan
رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

اذا الوحده ما اخدت راحتها ببيتها وين راح توخد راحتها
احنا عادي ننسدح (على قولتكم) نتمدد بالصاله
قدام اخوانا وبالسلام بنبوس بعض عادي يعني​
 

ترانيم القصيم

Well-known member
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
7,281
مستوى التفاعل
43
النقاط
48
رد: رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

بخصوص الحبيبات آللي يقولن .. عادي بيتنا و نآخذ راحتنا فيه ,,

أممم تآخذ راحتها صح بس مهوب في أي مكان و عند أي أحد ,, أنسب مكان تآخذ فيه راحتها

هي غرفتها يا قلبي أنتِ و هي ^_^ مهوب قدام الأخوان و الآباء ,,

مهما كان يا بنات .. حركة التسدّح غير لائقة و ملفتة و عيب جدًا ^_^

و كذلك الملابس ,, سلامات وش له نلبس قصير ^_^ ,, معروف القصير تبع أيش و ما ينلبس إلا للزوج ^_^


إذا حرّانة افتحي المكيف ,, ما له أي داعي القصير قدام المحارم من غير الزوج .. ^_^

سبحان الله .. بنات كثيرات يظهرن بلباس قصير و متعرّي قدام أخوانهن و محارمهن ( من غير الزوج )

و الوضع طبيعي و عادي عندها .. و لا من جاها تحرش انصدمت و تفاجأت و قالت آخر زمن !! أخوي أو خالي يتحرّش فيني !!

طيب شوفي نفسك يا الغالية و ابحثي في السبب ,, ما فيه دخان من غير نار ^^

خالك أو أخوك تحرّشوا فيك منـا و الطريق ؟ ..

لو كانت الملابس ساترة و طويلة و كنتِ محتشمة في جلستك و حركاتك ما كنتِ شفتِ التحرش هذا

يبقى أخوك شاب و إن كان من لحمك و دمك بس له غريزة الإنجذاب للأنثى مهما كانت ..

قد تكون هذي الغريزة نايمة و خامدة .. بس أنتِ بتعرّيك و لباسك الفاضح تهيّضين غرائزهـ و تشعللينها

مع ضعف الإيمان و الشيطان لسة موجود ما بعد مات ,,

طيب كيف نعرف إذا ملابسنا ساترة و إلا لأ ؟

( اعرضيها على الشرع ) ,, لا تمشين على كيف هواك و تلبسين آللي يعجبك حتى ما تجرين نفسك للمحظور

و تغمسين نفسك في وحل من مشاكل أنتِ في غنى عنها ..

تصدقون يا ناس ,, اكتشفت إن سبب مشاكل الغالبية مننا ,, هي الإبتعاد عن الدين و إهمال الإلتزام بأحكامه الشرعيّة

الله يهدينا يا رب و يستر علينا ,, :eh_s(2):

إحترامي و تقديري

ترانيم القصيم
 
التعديل الأخير:

عاشقه رويشد

Active member
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
7,757
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
مملكتي
انا عادي انسدح نص سدحه لووووووول بس جابينيز وهسوالف لا عيب واني ابوس اخوي لووول جريمه اهوا عادي بس انا استحي انا بالعيد وغصب
 

جنانـ

New member
إنضم
30 سبتمبر 2010
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

متابعه الموضوع
 

مـيسـم ^_^

New member
إنضم
13 فبراير 2011
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

هلا حبيبتي
شوفي انا عادي انسدح بس يكون ظهري للجدار وما يكون مبين تفاصيل جسمي

لكن قصير وبناطيل لا ولله الحمد تدرين الرادع لازم يكون الدين مو عيب او مو عيب

الرادع حبيبتي لازم يكون حرام او جائز

وهذي فتوى

السؤال:
ما
حكم لبس
البنطلون للفتيات عند غير أزواجهن؟

الجواب:
لا يجوز للمرأة عند غير زوجها مثل هذا اللباس ؛ لأنه يبين تفاصيل جسمها، والمرأة مأمورة أن تلبس ما يستر جميع بدنها ؛ لأنها فتنة وكل شيء يبين من جسمها يحرم إبداؤه عند الرجال أو النساء أو المحارم وغيرهم إلا الزوج الذي يحل له النظر إلى جميع بدن زوجته، فلا بأس أن تلبس عنده الرقيق أو الضيق ونحوه والله أعلم.

[ابن جبرين – النخبة من الفتاوى النسائية]

ونفس الشئ يدخل القصير


اتمنى انك تكوني تقبلتي النصيحه بصدر رحب مو يجي بخاطرك لانه الامم السابقة هلكت لانها لم تكن تنهى عن منكر ولم تأمر بمعروف

والتحضر مو بلبس القصير والبنطلون

لكِ ودي واحترامي ودمتي بحفظ الله
 

ليلو جبريت

New member
إنضم
16 أكتوبر 2010
المشاركات
15,884
مستوى التفاعل
155
النقاط
0
الإقامة
بين أوراقي
رد : عادي تسوين جذي جدااام خوانج ؟

ترانيم شاده حيلها فالموضوع

ازين عندي سؤال يعني حرام انسدح جدام اخوي
والله اليوم اخوي لكبير دخل الصاله وانا لابسه جلابيه ومتكشفه قمت تغطيت واعتدلت <<< يعني في شوية حيه

انا اخوي العود اشوي استحي منه ولما البس حرير ويتلصق في جسمي امسك القطعه واسحبها شوي بس بحركة عفوية عشان ما ابين لحد وطبعا الدلعه لكبيرة ساعات احس على دمي وارفع واغطي بس والله بيتنا خالي يعني مافي حس فعادي اتشغلب ولاحد يدري عني

وخوالي ما اقعد معاهم استحي بس لكبير لان يتشهق على اسمي << يحبني وايد مادري ليش

وترى في ناس والله بعيني شفتهم بنات وشباب يتغدون مع بعض وكل وحده لابسه ذاك اللبس لا وريلها قاعد وهي لاصقه في اخو ريلها
والي منسدحه وطق سوالف انصدمت حتى لما ننعزم مره ثانيه اقول ما ابي اروح لان صج استحي اقعد معاهم يعني حدهم فري لان عايله لا واخوهم لصغير عازم رفيجه والحياة ورده

<<<<<<بس طلعي برع الوضوع قلتي قصة حياتج
 

aziziz

New member
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
48
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
3aadi o5ooooch np
w 7tan salfa al 3irs lana 9dgeeni ma ra y9er bainkom shay
ohwa mo '3reeb aw wa7d min 3yal 3mich :p
w itha ma irt7ty bbaitikom wain terta7ain ?
 

نهى الأحمد

*مساعدة مشرفات قسم المناقشات الجادة*
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
21,541
مستوى التفاعل
28
النقاط
0
الإقامة
في قسم المناقشات الجاده وذوي الاحتياجات الخاصة
لا والله ما أسوويها أستحي ,,

يعني لو كنت منسدحة بغرفتي و دخل أخوي بالغلط أفز بسرعة أو أغطي جسمي بالبطانية عشان لا تبيّن تفاصيلي

هي الحركة لك عليها ,, ممكن أنتِ تسووينها بحسن نيـة بس تراها ملفتة جدًا و ما تصلح حتّى قدام الأخوان ,,

فـ حاولي تتركينها يا لبى قلبك يا عسل ^_^

إحترامي و تقديري

ترانيم القصيم

صح لسانج

معاج بكل كلمة قلتيها:eh_s(15):