استبرق أم علاوي
New member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشتقتلكم يارواد هل قسم وشتقت للقسم
هذي روايتي الثانيه من بعد
ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح
وعشان البنات اللي طلبوا مني انزل الروايه الثانيه نزلت الحين وان شاء الله تعجبكم
وقت نزول البارتات مو محدد
وبما انه المنتدى كله يعلق فعذروووووووني اذا طولت عليكم
واتمنى اتمنى من كل وحده تنقل الروايه تنقل اسمي قبل
vvv
vv
v
بجمعية المنصوريه وتحديدا بقسم الاجبان صوت ام عبدالله كان اعلى من كل صوت
وهيا تتكلم بالموبايل مع اختها اللي اصغر منها سحر وتدز العربانه
ومقعده ولدها حمود بوسط الاغراض يعفس و شيلتها مو حاطتها عدل
وعباية الراس اللي كل شوي تطيح وتبين دراعتها الزرقه المشيره
والناس تمر يمها وتطالع
ام عبد الله : خلاص يعني طلقاج هل خيخه .......... والله لو مو اخو ريلي جان جرجرته بالمحاكم
بس اخيييييييي حسافه .................... شنو شنو شنو تتحسفين ؟ هه وعلى شنو يقولج تتحسفين
على هل جم شارب ولا على هل جم فلس مالت بس مالت
أم عبد الله بالاربعين من عمرها جسمها شوي مليان بس صدرها كبيير بشكل ملفت
حتن العبايه ماتخفي حجمه , وهيا مندمجه بالكلام مر عامل شايل كراتين ماي على راسه
واول ماطاحت عينه عليه صدرها لا حظت ام عبدالله هل شي ومن حرتها عطته كف طيحت كراتيين الماي على الارض
ام عبدالله : عمه بعينك ان شاء الله شتطالع يالثور اذلف اذلف لا نعلك الحين بنعال
واحد من اللي يمشون سمع الصراخ وشاف الكراتين مطشره على الارض والهندي قام يركض من الخرعه : خير حجيه شصاير
ام عبدالله : شصاير بعد شصاير هل خمه مايستحون والله لعلمه شغل الله وينه بس وين راح
الريال : هدي حجيه هدي
ام عبدالله : شهدي , وخر بس وخر
---------------------------------------
بوعبد الله : هلا فيصل تفضل
فيصل : هلا
بوعبدالله : شفيك بعد وانت كل ماتييني متكدر , ماصارلك سنه من تزوجت وانت مشاكلك ازيد من مشاكلي
فيصل << وهوا يمسح على سكسوكته : خلاص طلقت المشاكل
بوعبدالله : يعني شنو؟
فيصل : طلقت سحر
بوعبدالله : لاحول الله يبه شفيك شصار
فيصل : يعني شصار ؟ مو محترمتني, بالدخله والطلعه صراخ ونجره وكله واقفتلي متخصره وين رايح ومنين ياي
لا أكل لانوم عدل , لا موعيشه هذي انا تزوجت عشان برتاح عشان بستقر اذا هذا اولها ينعاف تاليها
بو عبدالله : وشبتسوي الحين بترد عزابي ؟ مردك بتتزوج لا زم تتحمل لازم تصبر ماكو زواج يخلى من المشاكل كا انا
فيصل : انت كيفك تتحمل انا غير
ياسمين نزلت وهيا تناقز على الدري : قوه عمي
فيصل : هلا يسوم هلا
بو عبدالله : وين على الله ؟
ياسمين : بروح مع فجور رفيجتي جوكليت بار اللي بالبدع كالعاده << ابتسامة دلع
فيصل : ليلحين هل جكلت بار
ياسمين : وليلحين فجور بعد هههه
بوعبدالله : اوكي توكلي
ياسمين : بيباي دادي بيباي أنكل << وطلعت
فيصل : على العموم انا الحين بسافر تركيا بيب بضاعه بتاجر , هل زفت وقفت تجارتي من خذيتها مو مخليتني اسافر ماخذه الجواز وتقول ان سافرت طلقني , ابركها من ساعه
بو عبدالله : الله معاك ويوفقك ودير بالك متى الروحه
فيصل : الخميس ان شاء الله
بو عبد الله : في وداعت الله
-----------------------
حاسبت أم عبدالله وهيا تتلفت ادور الهندي طلعت والهندي اللي يدز العربانه
كان متنرفز من حركات ام عبالله , ام عبدالله تمشي قباله رايحه السياره وطول الطريج تكمل سوالفها حق سحر
وتقولها شسوا الهندي وهيا تسب وتتحسب عليه , وصلت السياره وبطلت الدبه لتفتت على الهندي
وشافته وراها بمسافه وحمود موموجود بالعربانه
اشتقتلكم يارواد هل قسم وشتقت للقسم
هذي روايتي الثانيه من بعد
ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح
وعشان البنات اللي طلبوا مني انزل الروايه الثانيه نزلت الحين وان شاء الله تعجبكم
وقت نزول البارتات مو محدد
وبما انه المنتدى كله يعلق فعذروووووووني اذا طولت عليكم
واتمنى اتمنى من كل وحده تنقل الروايه تنقل اسمي قبل
vvv
vv
v
بجمعية المنصوريه وتحديدا بقسم الاجبان صوت ام عبدالله كان اعلى من كل صوت
وهيا تتكلم بالموبايل مع اختها اللي اصغر منها سحر وتدز العربانه
ومقعده ولدها حمود بوسط الاغراض يعفس و شيلتها مو حاطتها عدل
وعباية الراس اللي كل شوي تطيح وتبين دراعتها الزرقه المشيره
والناس تمر يمها وتطالع
ام عبد الله : خلاص يعني طلقاج هل خيخه .......... والله لو مو اخو ريلي جان جرجرته بالمحاكم
بس اخيييييييي حسافه .................... شنو شنو شنو تتحسفين ؟ هه وعلى شنو يقولج تتحسفين
على هل جم شارب ولا على هل جم فلس مالت بس مالت
أم عبد الله بالاربعين من عمرها جسمها شوي مليان بس صدرها كبيير بشكل ملفت
حتن العبايه ماتخفي حجمه , وهيا مندمجه بالكلام مر عامل شايل كراتين ماي على راسه
واول ماطاحت عينه عليه صدرها لا حظت ام عبدالله هل شي ومن حرتها عطته كف طيحت كراتيين الماي على الارض
ام عبدالله : عمه بعينك ان شاء الله شتطالع يالثور اذلف اذلف لا نعلك الحين بنعال
واحد من اللي يمشون سمع الصراخ وشاف الكراتين مطشره على الارض والهندي قام يركض من الخرعه : خير حجيه شصاير
ام عبدالله : شصاير بعد شصاير هل خمه مايستحون والله لعلمه شغل الله وينه بس وين راح
الريال : هدي حجيه هدي
ام عبدالله : شهدي , وخر بس وخر
---------------------------------------
بوعبد الله : هلا فيصل تفضل
فيصل : هلا
بوعبدالله : شفيك بعد وانت كل ماتييني متكدر , ماصارلك سنه من تزوجت وانت مشاكلك ازيد من مشاكلي
فيصل << وهوا يمسح على سكسوكته : خلاص طلقت المشاكل
بوعبدالله : يعني شنو؟
فيصل : طلقت سحر
بوعبدالله : لاحول الله يبه شفيك شصار
فيصل : يعني شصار ؟ مو محترمتني, بالدخله والطلعه صراخ ونجره وكله واقفتلي متخصره وين رايح ومنين ياي
لا أكل لانوم عدل , لا موعيشه هذي انا تزوجت عشان برتاح عشان بستقر اذا هذا اولها ينعاف تاليها
بو عبدالله : وشبتسوي الحين بترد عزابي ؟ مردك بتتزوج لا زم تتحمل لازم تصبر ماكو زواج يخلى من المشاكل كا انا
فيصل : انت كيفك تتحمل انا غير
ياسمين نزلت وهيا تناقز على الدري : قوه عمي
فيصل : هلا يسوم هلا
بو عبدالله : وين على الله ؟
ياسمين : بروح مع فجور رفيجتي جوكليت بار اللي بالبدع كالعاده << ابتسامة دلع
فيصل : ليلحين هل جكلت بار
ياسمين : وليلحين فجور بعد هههه
بوعبدالله : اوكي توكلي
ياسمين : بيباي دادي بيباي أنكل << وطلعت
فيصل : على العموم انا الحين بسافر تركيا بيب بضاعه بتاجر , هل زفت وقفت تجارتي من خذيتها مو مخليتني اسافر ماخذه الجواز وتقول ان سافرت طلقني , ابركها من ساعه
بو عبدالله : الله معاك ويوفقك ودير بالك متى الروحه
فيصل : الخميس ان شاء الله
بو عبد الله : في وداعت الله
-----------------------
حاسبت أم عبدالله وهيا تتلفت ادور الهندي طلعت والهندي اللي يدز العربانه
كان متنرفز من حركات ام عبالله , ام عبدالله تمشي قباله رايحه السياره وطول الطريج تكمل سوالفها حق سحر
وتقولها شسوا الهندي وهيا تسب وتتحسب عليه , وصلت السياره وبطلت الدبه لتفتت على الهندي
وشافته وراها بمسافه وحمود موموجود بالعربانه
التعديل الأخير: