%% عابر سبيل %%[ روآيه مسمُوح بهآ ]

  • بادئ الموضوع استبرق أم علاوي
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : %% عابر سبيل %%[ روآيه مسمُوح بهآ ]

^
^
^
^
^
لــــووووووول جواهر الله يسلمج الي كانت طالع مع عبدالله ...اللي كانت تقوله انا تاخرت و برد البيت و .....الخ ......و بعدين لما راح بوديها البيت وقفته بمكان شوي بعييد و نزلت بتمشي عشان ما يشوفها اخوووها امم نسيت اسم اخوها :)....بس اخوها شاشفهم مع بعش و اهي توها بتنزل و خلص البارت ....هذا كلا صار باخر البارت ....لوول قلت قصه حياتي :)



امم علاوي ناطريينج بلييز لا تطولين علينا انا اقول يمكن انتي نفسي عقب ما غييرو المنتدى نــكج ما يدش فسوي اسم ثاني عادي ..لان مي تو ما كان اسمي يدش سويت اسم ثاني
 
إنضم
10 مارس 2010
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله وناااسه فجر ملجت يحليلها والله تستاهل خوش بنت
و فيصل وزهره راح إييلهم بيبي ونااسه
هههههههههه و ونااسه بتصك هوشه
كل شي وناسه ‏
أنا أشجع فهد أخو جواهر
ان شاء الله يفوز لووول
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
آسفه يا بنات على التأخير

بس انا ان شاء الله بسافر واول مره بروح اوربا
ومختبصه كل يوم سوق وعفسه وافرفر بالمنتديات آخذ معلومات

وبحاول اخلص الروايه قبل 17 / 7

والحين انزل البارت وبعدها ارد على وحده وحده

مو تزعلووون :*
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
سيارة عبدالله
..

اسمعوا عبدالله وجواهر صوت صراخ من بعيد التفتوا ولا اخوها

عبدالله : نزلي بسرعه نزلييي

جواهر : مابي راح يذبحني

عبدالله بسرعه مال صوب جواهر وفتح بابها وقام يدزها حيييل لمن نزلت ومشى وقحص قبال فهد بقى يدعمه ,
راح فهد وركض ورا سيارة عبدالله وسجل رقم السياره , التفت على جواهر شافها قاعده تركض بتدخل البيت
ركض وراها ومسكها وقعد يطقها ويرفسها بأقوه ماعنده

فهد : منو هذا يا خره منوووو

جواهر : آآآآآآآآآآآيييي ذبحتنيييي حرام عليييك

فهد : تحجي لا اذبحج تحجييييي

جواهر قالت حق اخوها كل شي عن عبدالله وعطته رقم تيلفونه , كل هذا من الخرعه والطق اللي انطقته
وفهد دق على واحد من ربعه يشتغل بالداخليه وعطاه رقم سيارة عبدالله عشان يطلع المعلومات عنه

-----------------------------------------
بيت أم عبدالله
..

ام عبدالله : شفيه اخوك هل عوي مو راضي ينثبر بديرته

بو عبدالله << وهوا يقلب بالقنوات : تجاره

ام عبدالله : تجاره ؟ وكل اسبوع يروح ويرجع ايده خاليه

بو عبدالله : .................

ام عبدالله : شفيك ساكت

بوعبدالله : شقول

ام عبدالله : خل اقوم عنك احسن لي من عرفتك وانت مجابل هل تلفزيون واتقلب فيه

قامت ام عبدالله بتدخل المطبخ ولا اتشوف عبدالله داخل البيت ومختبص

ام عبدالله : شفيك شمهبب بعد

عبدالله : شنو , مافيني شي انتي شفيج

ام عبدالله : طاع ويهك شلون متخربط ومو عارف تتحجه

عبدالله : اووووو

صعد عبدالله فوق وشاف ياسمين قاعده مع اخوها حمود وتلعب معاه

عبدالله : ياسمين انتي شسالفتج كله قاعده بروحج وين الخبله الثانيه

ياسمين : من املجت مااشوفها وايد ولا اكلمها وايد

عبدالله : انزين تعال بكلمج شوي


ياسمين : قول اسمعك

عبدالله : خلصيني تعالي

قامت ياسمين وبيدها حمود ودخلت غرفة عبدالله , قعد عبدالله على السرير وهوا متوتر , حست فيه ياسمين بس خافت انه
درا عن يوسف

ياسمين : عبود شفيك تحجى

غبدالله : ابيج تساعديني

ياسمين : عبيد شمسوي , انت ماتخاف جذي الا مسوي شي جايد

عبدالله : سمعي السالفه وفكري معاي , انا اكلم وحده اسمها جواهر واليوم طلعت معاها وتأخرنا شوي واخوها قام
يدق ولمن وصلتها البيت كنت قاعد اسلم عليها بست ايدها وبهل لحظه شافنا اخوها <<ياسمين انصدمت
بس انا نزلتها بسرعه ونحشت وهذي جواهر خوافه ادري راح اتقوله كل شي عني

ياسمين : قويييه حدها قويه , هذي سالفه اتسويها يا عبيد

عبدالله : خلصيني من هل حجي , شسوي الحين

ياسمين : انت بس لو مو بايس ايدها جان احنا بخير وعرفنا نتصرف , جان قلناله رفيجتي وانت موصلها بيتهم

عبدالله : اففففف والحل ؟

ياسمين : ماكو الا انك تدق على اهلها وتقولهم انه بينكم حب شريف وانك تبي تتقدملها

عبدالله : انتي مينونه مااحبها مااشتهيها , جذي قاعده اتسلى فيها

ياسمين : اتسلى فيها جم يوم بالملجه وبعدين هدها

عبدالله : العب على بنت الناس؟

ياسمين : اسم الله , وانت الحين شقاعد تسوي , غير الفضيحه اللي سببتها

عبدالله : على أخطبها بعدين نفل الخطبه

ياسمين : كيفك

عبدالله : اكلم امي الحين تخطبها

ياسمين : دق على اهلها اول شوف ردة فعلهم بعدين كلم امي

-------------------------------------------------

بيت حجيه شيخه
..

الحجيه : كللللووووووش تفضلوا تفضلوا

صالح<< مبتسم : دام فضلج عمتي << باسها على راسها

فجر : شلونج يمها <<باستها على راسها

الحجيه << وهي تقعد : الحمدلله يمه , ها شلون عروستناه <<تكلم صالح

صالح : اااااالحمدلله زينه << يطالع فجر وهوا مبتسم

الحجيه : ان شاء الله مو مأذيتك

فجر : يماااا

صالح : لا والله خوش مره

فجر : يما لقينا شقه

الحجيه : زييين , عقب هل الفراره ان شاله عاد راهيه

فجر : اي , 3 غرف وحمامين ومطبخ وصاله

صالح : ب 350

الحجيه : مو جنها غاليه

صالح : لا عمتي هذي الاسعار وزين بعد لقينا هل سعر و3 غرف كله 400

الحجيه : انزين متى العرس جنكم طولتو

فجر : افترينا على الصالات كل التواريخ القريبه اتصير ايام الاسبوع وانا ودي عرسي يصادف خميس او يمعه

الحجيه : ويييه يا يمه انتي عرسي الحين

فجر : يعني شنو اعرس اول بعدين ادور صاله

صالح : انتي شفيج قمتي تخورينه

فجر << استحت : لااا مو قصدي , قصدي شنو اول نسوي عرس بعدين نحجز صاله

الحجيه ضحكت عليهم واستأذنت عشان تخليهم يقعدون بروحهم وياخذون راحتهم
وصالح على طول انسدح وحط راسه على ريل فجر

صالح : آآآآخ , همزي راسي مصدع

فجر : اخاف احد يشوفنا

صالح : وانا شقايلج تفصخي , قلت همزيني

فجر << انحرجت : صلووووح

صالح : ههههه فديت المستحيه

------------------------------------------
تركيا
..

فيصل : وينه مايتحرك << حاط ايده على بطنها

زهره : ههههههههههههه توني ماصارلي شهرين

فيصل : متى يتحرك ومتى اعرف ولد ولا بنت

زهره : يتحرك آخر الرابع وتعرف جنس الجنين برابع او الخامس

فيصل : وييييه وااايد

زهره : تحمل

فيصل : نتحمل شنسوي بعد

زهره : فيصل << بارتباك

فيصل : عيونه وخشمه وحلجه

زهره : ههههههههههه , لا ابي قلبه

فيصل : اوكي يبي سجين

زهره : اسم الله عليك

فيصل : آمريني

زهره : متى اقدر اييب عيالي عندي

فيصل : انا ودي اتطلعينهم من دار الايتام بس حياتي انا مفكر اوديج الكويت

زهره : مستحيل ما اقدر اعيش بعيد عن عيالي

فيصل : وانتي مستانسه كل شهر قاط 100 دينار عشان اشوفج , صج انتي تستاهلين بس اذا افلست مااقدر اشوفج

زهره : واذا رحت الكويت بعد انا كل شهر لازم ايي اشوف عيالي

فيصل : خلاص انتي شوفي الموضوع مع الدار وعطيني خبر

زهره : انت قلت حق اهلك عني

فيصل : اذا ولدتي باخذج انتي والبيبي بوديكم حقهم وبعرفهم عليكم

---------------------------------------------

شقة يوسف
..

أسماء قاعده بصاله وتسمع صوت يوسف داخل غرفة النوم يتكلم ويضحك
من قبل يوميين حاسه انه شوي تعدل اسلوبه معاها بس مشكلته هل بنت اللي مخربه عليهم قررت اتقوله يسافرون جم يوم يغيرون جو عل وعسى تقدر تنسيه هل بنت بهل سفره
قامت وطقت باب الغرفه

يوسف : منووو

أسماء : انا

يوسف << قصر حسه : اسوم حبيبتي شوي واكلمج

ياسمين : صوت منو ؟ منو هذي

يوسف : عفيه اذون , هذي اختي

ياسمين : شسمهاااا

أسماء : يوســـــــف

يوسف : باي باي بعدين اكلمج اذتني هل دعله

قام يوسف وبطل الباب دخلت أسماء وقعدت بطرف السرير

يوسف : شفي ويهج اصفر , لا تقولين رجعتي حق نساتج تكفين

أ سماء : ههههههه , لا حياتي هل مره نساتي اخف بس كله احس هبوط

يوسف : الحمدلله شربي سوائل وايد

أسماء : تخاف علي

يوسف : اخاف عليج وعلى البيبي

أسماء : يوسف حبيبي خل انسافر جم يوم نغير جو والله احس بكتآب مو طبيعي

يوسف : انا ماعندي مانع بس شلون على حمالج

أسماء : بعد الشهر الرابع عادي اسافر بس مانروح دول بعيده

يوسف : شرايج البحرين

أسماء : امممم اوكي عادي

يوسف خلاص انتي قدمي على اجازه وانا بعد وابدي زهبي جناطنه وجنطة شهوده

أسماء : نو نو نو , شهوده بخليها عند امي ابي فترت نقاهه معاك

يوسف : حاااظرين للطيبين

اضحكت اسماء وهيا بتقوم شافت تيلفون يوسف على الكوميدينه ركزت ولا التيلفون فيه مكالمه مفتوحه , يوسف نسى يسكر التيلفون وياسمين قاعده تسمع كل شي , واسماء حست انها انتصرت , وصارت ذكيه وسوت نفسها بتاخذ كلنكس وسكرت الخط عشان يوسف ما يدري انه ياسمين كانت تسمع

يتبع

------------------------------------
 
إنضم
12 مارس 2010
المشاركات
1,160
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ظهر الحق ظهر الحق ظهر الحق

اشوه الحمد لله يمكن نفتك من ياسمين

ام علاوي تروحين وتردين بالسلامه مقدما انا بعد مسافره باجر وبغيب عن الروايه جم يوم

راح اوله عليج انتي و ابطال قصتج بس اشوه البارت اللي توه برررررررررررد قلبي كل ما اذكركم بضحك من الوناسه
 
التعديل الأخير:
إنضم
12 مارس 2010
المشاركات
1,160
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ظهر الحق ظهر الحق ظهر الحق

اشوه الحمد لله يمكن نفتك من ياسمين

ام علاوي تروحين وتردين بالسلامه مقدما ... انا بعد مسافره باجر وبغيب عن الروايه جم يوم

راح اوله عليج انتي و ابطال قصتج بس اشوه البارت اللي توه برررررررررررد قلبي كل ما اذكركم بضحك من الوناسه
 

cup-cacke

New member
إنضم
27 فبراير 2009
المشاركات
11,336
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
في قلبه وروحه
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
ياااااااخوووووووووفي لا ياسمين تركب راسها وتخرب بينهم اكثر واكثر..اذا اهيا اقترحت على اخوها اقتراح مثل ويها..ما استغرب منها اي شي
 

MC ANFAL

New member
إنضم
16 سبتمبر 2009
المشاركات
1,315
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
W6an ElNhar
ايواااااااااااااااااااااا ظهر الحق :d
الله يتمم السعاده على فجور و صلوح :)
اما عبود و جواهر هذولي شي ثاني
الحين انا اموت و اعرف شبتكون ردت فعل ياسميين
ثاانكس على البااارت :)
 
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
1,429
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويه
بس زين خل شوي تاخذ حقها هالمسكينه
يعطيج العافيه حبيبتي
 
إنضم
10 مارس 2010
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هياااااااااااا وأخيراااااااا
بس الله يستر من ردة فعلها
يعطيج العافيه ناطرينج
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : %% عابر سبيل %%[ روآيه مسمُوح بهآ ]

ثييييينكيو حبي على البارت
مم امووت و اعرف شتبتسوي ياسمينو الحين !!
وييتنق ام علاوي :)
 

dr.maha

New member
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وحـــــيده بــدروبـــي
حياتي يا ام علاوي

تروحين و تردين بالسلامه انشالله

يا قلبي خلصي الروايه بالوقت الي يريحج

و تسلم ايدج على البارت الحلو :)
 

FuTuRe DoC

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
taj el-roos q8
هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بينكشف اليوسف اللي مو قاااادره ابلعه:)
وعبدالله قلعته:>

ثاااااااانكس على البااااااارت ام علاوي:>
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.