ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
***الجزء الاول***
احب ابدأ بأبطال قصتنا واولهم غالية وهي البنت الوحيدة بين ولدين, عمرها 22سنة خلصت الدراسة وتنتظر الشغل وتخصصها ادارة اعمال، وتتميز غالية بابتسامتها الدايمة وعندها اسلوب حلو ومؤثر في الاقناع اما صفاتها الشكلية فهي متوسطة الطول ومليانه شوي وبيضا و لون عينها عسلي وشعرها بني طويل وجمالها متوسط لكن اللي يميزها فيها شي يجذب.
بطلنا الثاني هو خالد اخو غالية ,هو بجر العايلة عمره 25 سنة يشتغل مبرمج كمبوتر في الاتصالات يحب البحر والسيارات ويتميز بالصدق وكلمة الحق علشان جذيه ربعه قلة اما صفاته الشكلية فهو طويل وضعيف ولون بشرته حنطي فاتح .
اما باقي افراد العايلة فهم :عبدالرحمن (بو خالد)ريال متقاعد وامهم متوفية من 18 سنة ماتت بسبة الضغط المرتفع المفاجئ وبعد 5 سنوات تزوج من بنت خالته مريم ويابتله بس ولد واحد سموه سلطان .
وعايلة بوخالد يعيشون في الراشدية بدبي من 3سنوات بعد ماانتقلوا من عجمان.
والحين ابتدي القصة:
غالية في غرفة خالد يالسة عالنت وخالد في الصالة يتصفح المجلة وبعدها قرر انه يرقد لان واره عرس اخ ربيعه عبدالله.
دخل خالد غرفته شاف غالية مكانها عالنت، غالية طنشته ولا كأنه موجود .
خالد : ابغي ارقد
وغالية ولا كأنها موجوده في الدنيا
وقف خالد ورا الكرسي اللي جالسة عليه غالية وفجأة صرخ:غليووووووووووووووووووووه
غالية وبكل برود: ان شاالله اخويه لحظة شوي
خالد: غليوه قومي من على النت تراني صبرت عليج وايد
غالية: خمس دقايق بس ,والله ما اجذب عليك
خالد: بعد للعشرة وبعد العشرة بفرج من الكرسي ،واحد، اثنين
غالية: حرام عليك أنا ملانه وظايجة ،وانت مو حاس فيني
خالد: عن هذي الحركات، زين مني مخلنج تلعبين بكمبيوتري
غالية: لا تتمنن عليه باجر كمبيوتري بيوصل وبشرفنا وفيه برامج يديدة احسن من هذا الكحيان
خالد: هب كمبيوتر هذا، وزير....،اقول قومي لاتطولين السالفة وهي قصيرة
قامت غالية من على الكرسي وصدت صوب خالد (بنظرة شرسة):نوم العوافي
خالد(بسخرية): آنسة غالية ،لاتنسين تصكين الباب وراج لكن برقة لوسمحتي
غالية: شو شايفني دفشه شراتك؟
خالد: انتي ادرى بعمرج.
خالد كان يعتبر غالية امه اللي توفت بعد يومين من ولادة غالية ، وكانت هي مصدر التوجيه والنصايح اذا مر بمشكلة .
على طاولة العشا كانت العايلة تتعشى
ام سلطان: بو خالد ما تعشيت؟
بوخالد: ما اشتهي
ام سلطان: ما من شر؟ شي يعورك؟
بوخالد: لا الغاليه بس ما اشتهي
سلطان: ابويه..... تسوي رجيم؟ اشوف كرشتك زايده هاليومين
بوخالد: خسك الله شوف كرشتك قبل يالبعير
ام سلطان: حرام عليك يا بو خالد تتوحى الولد
بو خالد: هيه ما خفتي عليه خفتي على ولدج
ام سلطان: يا ربي.... هذا ولدك مثل ما هو ولدي
غالية: يا أم سلطان الوالد يتغلى دلعيه ، تراه يستاهل
ام سلطان: اسكتي انتي يالسوسه, انا اللي تبغي حد يدلعها
بوخالد: كبرتي يام سلطان على هالسوالف
ام سلطان: جان انته كبرت كيفك , بس انا بعدني شباب
بوخالد: كله منج ياغليوه, اسميج سوسه
غالية: انا....حرام عليك انا شو سويت؟كله تعقونه عليه
بوخالد: بس بس , خلصي عشاج وتعالي
غالية: ليش شو السالفة
بوخالد: انتي تعالي وبتعرفين
قام بوخالد من عالكرسي وراح غرفته
سلطان: باين السالفه جايده، شو مسويه يا غليوه
غالية: اسكت انت انا واثقة من عمري ، بس انت خل بالك على دروسك
سلطان: الحمدالله انا متفوق وشاطر مو شرات بعض الناس ما عندهم شغله غير الرقاد
ام سلطان: اخ عليك يا سلطان تراد اختك وانا يالسه
غالية: احسن لي اروح عند ابويه بدل ما احصل لي تعليق من ياهل
مشت غاليه لغرفة ابوها ودقت الباب
بوخالد: ادخلي الباب مفتوح
غاليه: كيفك بابا؟
بوخالد: منيح بابا
غاليه: اوه اوه بدينا نرمس لبناني، شوالسالفة؟
بوخالد: خلينا الحين من هذي الخرابيط
غاليه: نعم ابويه
بوخالد: تدرين اني ما اجبرج على شي انتي ماتبينه ، صح؟
غاليه: (وبدا قلبها يدق بسرعة) صح
بوخالد: ابغي اعرف سبب رفضج لحميد بن راشد, لانهم كلموني مرة ثانية وباين انهم متمسكين فيج
غاليه: يعني شو اقولك يابويه ،الصراحة مافيه شي ينعاب لكن انا مو مرتاحة إلهم
بوخالد: يعني ما بتغيرين رايج؟
غاليه: احم ....لا
بوخالد: على خير ان شاالله...
احب ابدأ بأبطال قصتنا واولهم غالية وهي البنت الوحيدة بين ولدين, عمرها 22سنة خلصت الدراسة وتنتظر الشغل وتخصصها ادارة اعمال، وتتميز غالية بابتسامتها الدايمة وعندها اسلوب حلو ومؤثر في الاقناع اما صفاتها الشكلية فهي متوسطة الطول ومليانه شوي وبيضا و لون عينها عسلي وشعرها بني طويل وجمالها متوسط لكن اللي يميزها فيها شي يجذب.
بطلنا الثاني هو خالد اخو غالية ,هو بجر العايلة عمره 25 سنة يشتغل مبرمج كمبوتر في الاتصالات يحب البحر والسيارات ويتميز بالصدق وكلمة الحق علشان جذيه ربعه قلة اما صفاته الشكلية فهو طويل وضعيف ولون بشرته حنطي فاتح .
اما باقي افراد العايلة فهم :عبدالرحمن (بو خالد)ريال متقاعد وامهم متوفية من 18 سنة ماتت بسبة الضغط المرتفع المفاجئ وبعد 5 سنوات تزوج من بنت خالته مريم ويابتله بس ولد واحد سموه سلطان .
وعايلة بوخالد يعيشون في الراشدية بدبي من 3سنوات بعد ماانتقلوا من عجمان.
والحين ابتدي القصة:
غالية في غرفة خالد يالسة عالنت وخالد في الصالة يتصفح المجلة وبعدها قرر انه يرقد لان واره عرس اخ ربيعه عبدالله.
دخل خالد غرفته شاف غالية مكانها عالنت، غالية طنشته ولا كأنه موجود .
خالد : ابغي ارقد
وغالية ولا كأنها موجوده في الدنيا
وقف خالد ورا الكرسي اللي جالسة عليه غالية وفجأة صرخ:غليووووووووووووووووووووه
غالية وبكل برود: ان شاالله اخويه لحظة شوي
خالد: غليوه قومي من على النت تراني صبرت عليج وايد
غالية: خمس دقايق بس ,والله ما اجذب عليك
خالد: بعد للعشرة وبعد العشرة بفرج من الكرسي ،واحد، اثنين
غالية: حرام عليك أنا ملانه وظايجة ،وانت مو حاس فيني
خالد: عن هذي الحركات، زين مني مخلنج تلعبين بكمبيوتري
غالية: لا تتمنن عليه باجر كمبيوتري بيوصل وبشرفنا وفيه برامج يديدة احسن من هذا الكحيان
خالد: هب كمبيوتر هذا، وزير....،اقول قومي لاتطولين السالفة وهي قصيرة
قامت غالية من على الكرسي وصدت صوب خالد (بنظرة شرسة):نوم العوافي
خالد(بسخرية): آنسة غالية ،لاتنسين تصكين الباب وراج لكن برقة لوسمحتي
غالية: شو شايفني دفشه شراتك؟
خالد: انتي ادرى بعمرج.
خالد كان يعتبر غالية امه اللي توفت بعد يومين من ولادة غالية ، وكانت هي مصدر التوجيه والنصايح اذا مر بمشكلة .
على طاولة العشا كانت العايلة تتعشى
ام سلطان: بو خالد ما تعشيت؟
بوخالد: ما اشتهي
ام سلطان: ما من شر؟ شي يعورك؟
بوخالد: لا الغاليه بس ما اشتهي
سلطان: ابويه..... تسوي رجيم؟ اشوف كرشتك زايده هاليومين
بوخالد: خسك الله شوف كرشتك قبل يالبعير
ام سلطان: حرام عليك يا بو خالد تتوحى الولد
بو خالد: هيه ما خفتي عليه خفتي على ولدج
ام سلطان: يا ربي.... هذا ولدك مثل ما هو ولدي
غالية: يا أم سلطان الوالد يتغلى دلعيه ، تراه يستاهل
ام سلطان: اسكتي انتي يالسوسه, انا اللي تبغي حد يدلعها
بوخالد: كبرتي يام سلطان على هالسوالف
ام سلطان: جان انته كبرت كيفك , بس انا بعدني شباب
بوخالد: كله منج ياغليوه, اسميج سوسه
غالية: انا....حرام عليك انا شو سويت؟كله تعقونه عليه
بوخالد: بس بس , خلصي عشاج وتعالي
غالية: ليش شو السالفة
بوخالد: انتي تعالي وبتعرفين
قام بوخالد من عالكرسي وراح غرفته
سلطان: باين السالفه جايده، شو مسويه يا غليوه
غالية: اسكت انت انا واثقة من عمري ، بس انت خل بالك على دروسك
سلطان: الحمدالله انا متفوق وشاطر مو شرات بعض الناس ما عندهم شغله غير الرقاد
ام سلطان: اخ عليك يا سلطان تراد اختك وانا يالسه
غالية: احسن لي اروح عند ابويه بدل ما احصل لي تعليق من ياهل
مشت غاليه لغرفة ابوها ودقت الباب
بوخالد: ادخلي الباب مفتوح
غاليه: كيفك بابا؟
بوخالد: منيح بابا
غاليه: اوه اوه بدينا نرمس لبناني، شوالسالفة؟
بوخالد: خلينا الحين من هذي الخرابيط
غاليه: نعم ابويه
بوخالد: تدرين اني ما اجبرج على شي انتي ماتبينه ، صح؟
غاليه: (وبدا قلبها يدق بسرعة) صح
بوخالد: ابغي اعرف سبب رفضج لحميد بن راشد, لانهم كلموني مرة ثانية وباين انهم متمسكين فيج
غاليه: يعني شو اقولك يابويه ،الصراحة مافيه شي ينعاب لكن انا مو مرتاحة إلهم
بوخالد: يعني ما بتغيرين رايج؟
غاليه: احم ....لا
بوخالد: على خير ان شاالله...