( ضيعت عز شبابي بسبتك - بقلمي ) .. كويتيه =)

a7la thekra

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
683
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمليها تكفين اندمجت
 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
البارت التاسع

بالـدوانـــــــــيه !

سعود منصدم : توني كلمت ابوي
عزيز : انزين ؟
سعود : وقالي انها وافقت
عزوز شاق الضحكه : ورااسك مبروووووووووك " صرخ " ياشبااااااااااب سعيييييد بيتزوج
الكل : لاااااه مبرووك .. الف الف مبروك .. حبييييييبي مبرووك .. الخ " :p "
سعود مستحي : احححم شكراً شكراً
عزيز : تكفى والله مو لايقق
سعود : كل تبن وراسك اني مستغرب مادري شلون وافقت ؟
عزوز ابتسم : المهم انك تعوضها ها
سعود ابتسم : وانسيها ابن اللذينا الي اسمه حمني
عزوز : اخخخخ لو يطيح بيدي هالجلب !
سعود : احمد ربي انه خذيناها مبجر والله لو مخلينها معاه جان شرفها راح
عزوز : انت مو راضي تاخذني معاك جان كرفته والله ابن الـ ****
سعود : فكنا بس ادري فيك مينون بس الي قهرني اهي شلون مالاحظت ؟
عزوز : يمكن ماسمعته ولا شي حرام ياخي !

سعود سكت وسرح يتذكر !

كان متربع عند باب الصف وكان جدامه غرفة حمني !

حمني توه طالع من الغرفه وماسك " بنت " : هاا بابا وين تبينا نروح ؟
البنت : مادري كيفك حياتي بس اخاف يمسكونا ؟
حمني ابتسم : ياكلون تبن !
البنت : الى تعال شصار على هذي الوصخه ؟
حمني : دلووول ؟
البنت : ادلعها بعد ؟
حمني ابتسم : والله بالغلط ! افا عليج بس خليها علي ماراح تروح مكان بخليها شوي شوي تثق فيني واعطيها القنبله
البنت : اهم شي القنبله .. وين بتوديها ؟
حمني : اول شي براضيها .. وبعدين ابي اوديها اعيشها بره واعيشها الجو " وغمز " وتعرفين الباجي
البنت تضحك : فديته ريلي ذكيي
حمني : افا عليج !

كان منصدم وهو يسمع كلامه .. مسك نفسه لايقوم ويثور فيه وفكر شسوي شوي شوي !
والحمدالله قبل لاتصير السالفه خذا دلال معاه ،

عزوز : هييي سعيييد
سعود : همم
عزوز : شفيك ؟
سعود ابتسم : ولا شي " رن تلفونه " الووو .. هلا ليلى اي اي كاهو
عطاه التلفون وهو يضحك : الله يعينك
عزوز مستغرب خذاه : الو ؟ .. ها بابا شفج ؟ فهود فيه شي فيج شي نتي ؟ شنو داقه تستعبطين ؟ اقولج التلفون مارن سئلي اخوج !

" جان مخباته " اووووه ناسيه بالسياره .. يبووي هدي هدي .. انزين نسيته شسوي ؟ الوو .. الووووووو !!

وخر التلفون عن اذونه : وراسك لاربيها

سعود يضحك : هيييي حدك عااد

عزوز : فكنا زين ! بالله هذي سوات

سعود : انت الغلطان ؟ شكو ناسي جهازك وهذا ويهي اذا مو مخلص شحنه

عزوز يضحك : كل تبن بس



دلال حاطه راسها بالمخده وهي تعبانه
كانت توها راده من السوق ماكو شي ماخمته
ابتسمت وهي تتذكر ،

ليلى : فهووود ماما تعاااال
فهد مسك ايد ليلى : ثوري ماما بس ابي حلاوه
ليلى تقرص خدوده : ويي حياتي تعال اشتريلك حلاو الافنيو كله امش
فهد يضحك : وناااااسه يالله

لولوه تمسك دلال : امشي هالمحل خليهم بروحهم افف ازعاج
دلال تضحك : اوكي شوي شوي
دخلو زارا وقعدو يشوفون الملابس
دلال : امبي جيكي ع البلوزه حدها حلوه
لولوه : ايي اخذيلج هالثلاث الوان حدهم عجيبين
دلال : لا باخذلي البيضه وانتي الفوشيه ؟
لولوه : اوكي .. تعالي معاي خلينا ناخذ هالنفنوف
دلال : اي نفنوف
لولوه تسحبها : كااهو
دلال متنحه : يبووي مو جنه وايد اوفر ؟
لولوه : شكووو !! انتي الحين بتصيرين مرت اخوي ولازم تتكشخين
دلال : هاه ؟ شقصدج يعني
لولوه : شنو شقصدي تبينه لج انتي وبس ولا لا ! انا اعرفلهم صدقيني نصيحه مني
دلال بتوتر : بس استحييي
لولوه اتلها : هاج جربيه وانجبي !

كان نفنوف ابيض بلوان ممزوجه وايد طويل ماسك على جسمها في 7 بصدرها وبضهرها فتحه كبيره

لولوه متنحه : اخييييه والله عجيب !! انخلص نشتري ملابسج ونروح الصالون انكشخج
دلال: اوكي

عقب ماخلصو طلعو راحو الصالون

ليلى : شرايج بهالقصه ؟
لولوه : حلوه لايقه عليج
ليلى بدلع : بقصه حق عزوزي
لولوه : وعوه مابلعه هالولد احسه سخييف
ليلى تكفخها بجتفها : جااب !!

سكبت فيها وهي تتحلطم شافت دلال وضحكت : امبييه شنو هذا
دلال : اووف شفتي !! عفني هالقصدير يعني لازم اغير لونه بالله
دلال : اييي خليه كستنائي احلى عليج من الاسود
دلال : اووف انزين !
خلصو وقصوه شلال .. وسوت لها بدكير ووصغبت لها اضافرها وطلعو البيت


دلال بهمس : يارب يعجبه شكلي .. ويارب يساعدني اني انسه حمني !


لا شفتني فيَ درب غيرڪ ”.. تعلقت .."!تذكر انيّ كنت ابيـڪ وتكبرت..!

لا شفتني فيَ درب غيرڪ ”.. تعلقت .."!تذكر انيّ كنت ابيـڪ وتكبرت..!

لا شفتني فيَ درب غيرڪ ”.. تعلقت .."!تذكر انيّ كنت ابيـڪ وتكبرت..!


حمني بعصبيه : بنت الـ *** ذلفت مع ولد عمها
البنت < تتذكرونها ;p لمه تذكر مشعل ! : اووف حبيبي ختولي خلاص
حمني بصراخ : جنااااااان والله ماخليها
جنان : اووف انزين خلاص ختولي في اكثر منها انت هد الحين
حمني : ماشي يادلول هين !

 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
ريم بصراخ : مااابي وخر عني
خالد : خلاااااااااااااااااص عاد بس راسيي
ريم تبجي : مابي اشوفك كرهتـــــك
خالد بهمس : لهدرجه؟
ريم بكره : واكثر . . . اطلع بره بررررررررراااا
خالد قام من الكرسي وهو يطالعها : بطلع .. واخليج بس انتي لي انا وبس
ريم بصراخ ممزوج بدموع : برااااا
طلع بره الغرفه بعصبيه وهو كاره الدنيا " ياربي ليش سويت جذي ليش تعبت وتعبتها معاي "


مريم : فيصل ولي يعافيك خلاص ؟
فيصل : مريم حسي فيني والله اني احبج
مريم بتوتر : فيصل انا ماحب هالسوالف كلش ريحني وريح نفسك
فيصل : بس انا ابيييييييج
مريم : اسفه .. تبيني هذا باب بيتي

قامت من الطاوله وهي متوتره ومستحيه
اول مره يصادفها هالموقف .. تكره هالحركات اتحس بحساس غريب !


عزوز دخل البيت وشافها قاعده بالصاله وحاطه بحضنها فهود وكان نايم
ابتسم وراح لها : شمسويه بشعرج ؟ ( غمز ) اكيد حقي
ليلى ماردت عليه وقعدت اتغير بالريموت
عزوز تنهد :ليلى
ليلى : همم
عزوز مسك ايدها : شفيج بابا
ليلى : لي متى عزوز لازم تهتم شوي ؟
عزوز : شسويت انزين ؟ كله تلفون
ليلى : لي صار فييني شي ليي بغيييت شي !!
عزوز يبوس راسها وهو يضحك : خلاص والله ماعيدها
ليلى مبوزه : كل مره جذي صح
عزوز يشيل فهد من القنفه وهو يضحك : ماستاهل تسامحيني ؟
ليلى ابتسمت : تستاهل اكيد
عزوز مد ايده : قومي يالله
مسكت ايده وصعدو بالانسصير
دخل غرفة فهد وحطه بالفراش وهمس لها : روحي الحين يايج
ابتسمت وطلعت من الغرفه
لحفه عدل وباس راسه .. تنهد ومسك القرآن وبدى يقره على ولده
فهد كان متضايق بالنومه .. ماكان مرتاح
عزوز نزلت دمعته وعلى طول مسحها : ياربي تساعده
تم يقرا عليه وصك القران فتح الليت الي يمه وطلع من الغرفه وهو متضايق على حالة ولده
دش الغرفه سمع صوت الماي بالحمام .. طق باب الحمام وردت عليه " لحظه الحين ايي "

ابتسم وانسدح بالفراش .. ماحس بنفسه الى واهو بسابع نومه
طلعت من الحمام وشافته .. ابتسمت وراحت انسدحت يمه .. باست خده وحطت راسها بصدره وغمضت عينها ،



صارت السـاعه 4 الفير

كانت لابسه شورت لي نص فخذها
وبلوزه بيضه علاق
نزلت وهي تفرك بعينها كانت حدها عطشانه
دخلت المطبخ وفتحت الليت
خذت قلاص وصبت لها ماي وشربت
حست باحد ورها
لفت ويها وانصدمت
سعود يبتسم : عطيني القلاص
استحت من الموقف البايخ خصوصاً شكلها !
عطته وهي مستحيه .. القلاص كان باقي منه شوي
صب ماي وشرب من نفس مكانها : اخيي توني ادري انه الماي له طعم !
دلال وهي مستحيه : بروح
سعود : وين ؟
دلال : بنـام
سعود ابتسم وقرب صوبها .. باس راسها وهمس : نوم العوافي
دلال حست قلبها بيطلع من مكانه .. نزلت راسها وبهمس : يعافيك
مشت بسرعه وصعدت غرفتها
سعود وهو يضحك : بنت اللذينا صايره تينن .. خصوصاً شعرها ( تنهد ) يارب وفقنا !


ريم فتحت عينها وشافت الساعه 8 الى 10 !
انصدمت وبسرعه دخلت الحمام غسلت ويها وفرشت ضروسها
لبست لها جنز لويست وبلوفر .. ربطت شعرها بهمال ومسكت قلمها وبالطوها وركضت بره الغرفه
ركضت وهي تلبس البالطو ليمه وصلت المختبر .. شافت خالد واقف وهو متوتر
شافته وانصدمت : انت شموقفك هني !
خالد بعصبيه : نااااااطرج !!
ريم بنفس عصبيته : مينون انت
خالد مسك ايدها ودخل معاها .. اول مادخلو خذو زفه والدكتور صك الباب
حمدت ربها لحقت وعصبت على تصرف خالد ،


دلال كانت لابسه نفنوف بنكي وايد ناعم قصير فاتحه شعرها ولابسه تاج
نزلت من الدري وهي تضحك مع لولوه : يبووووووي خبله !!
رفع عينه وتنح فيها .. اتنبه له مشعل وكفخه بريله : اثثقل ماهقيتك ياخوي خروف
سعود دزه بجتفه : جااب يالله !!
وصلو الطاوله وسلمو .. دلال يت بتقعد يم ام مشعل بس لولوه خزتها
افهمت قصدها واستحت .. مشت صوب الكرسي الي يم سعود وقعدت
ابتسم سعود ولف على لولوه
لولوه بتوتر : نعم نعم خير
سعود : ههههههههههههه فدييتج والله
لولوه ابتسمت : جب !
 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
مشعل وهو قايم : يالله انا تاخرت تامرون على شي
الكل : سلامتك
ام مشعل : لاتنسى تمر المحل وانت راد
مشعل يبوس راس امه : من عيوني
طلع بسرعه وفتح سيارته وداس فيها
وصل دوامه ونزل " يشتغل بِ إلبترول ! "

نزل من السياره وشافها جدامه ابتسم : مريووم
مريم تلف عليه : هلا والله
مشعل : هلا فيها الجنقه
مريم : هههههههههه جم مره قايله لاتقول جنقه
مشعل ابتسم : كيفي !

دخلوٍ داخل وكل واحد راح مكانه ،

بمكتب مشعل رن تلفونه وشاله : الوو .. اوكي دخليه
دخل بهيبته المعتاده وقعد جباله وهو يبتسم : قوه
مشعل بنفسيه : هلا .. امر
ابتسم وهو يمد البطاقه : الاسبوع الياي عرسي
مشعل انصدم " لايكون ! " خذه البطاقه وابتسم مجامله : اي مبروك طارق .. منك المال ومنها العيال
طارق ابتسم " زين ابتسم لي اول مره " : تسلم عن اذنك
طلع من المكتب وعلى طول مشعل فتح الكرت وانصدم

مريم & طارق

حس كل الينانوه عند راسه .. حس نفسه انشل
حط البطاقه جدامه ورجع راسه بالكرسي : راحت مني !

..

ان شاءالله عجبكم
توقعاتكم :*
 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عندي اقترااح ششرايج نخلصصها بااجر كلهاا :p
لك متحمسسه كل مايخلص الباارت اعصب :p
يلا ناطرينج
 

امونه بدر

New member
إنضم
25 سبتمبر 2010
المشاركات
213
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
روووووووووووووووووووعه واندمجت بالقصه بس لا تطولين علينا نبييييي بارت
 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
عندي اقترااح ششرايج نخلصصها بااجر كلهاا :p
لك متحمسسه كل مايخلص الباارت اعصب :p
يلا ناطرينج

هههههههههههه
خلاص بخلصها هاليومين :p
نورتي قلبيي :D
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثانكيووو ع ــالباارت
وروايتج رووعه :)
بليييز كمملي
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
وااااو عحيييييييييب البارت


ثانكيو حياتي
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
ناااااااااااااااااطررررررررررررررررررررررررررررررينج