( ضيعت عز شبابي بسبتك - بقلمي ) .. كويتيه =)

إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابي باارت :$
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
ناطرينج قلبو
 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
الـبارت إلثـالث

مريم : والله انج وقفتي قلبي عباليي شي جايد !!
ريم : اقول ماتاكلين تبن وتقومين عني شنو سالفه جايده شتبين يعني يسوي اكثر ؟
مريم @@ : شفيج اتكلمين معاي جذي ؟
ريم حست بنفسها وباست خد مريم : اسفه بس نرفزتيني يعني لهدرجه السالفه عاديه
مريم إبتسمت : صج انها مو هينيه بس ترا جذي ثبتلج انه يحبج
ريم بحزن : عيل ليش قاعد يسوي كل هذا
مريم : لانه صبي !! وخو تعرفين حركات الشباب
ريم تنسدح يم مريم وتحط راسها بصدرها : بس حرام عليهم جذي يعذبونها
مريم بهدوء : كل الي اعرفه انه كل شي بكون بخير ومحد يقدر ياخذه لانه محد حبه كثرج
ابتسمت ريم براحه وغمضت عينها : احبج
مريم لمتها بصدرها : وانا اموت فيج


..

دخلت الغرفه بهدوء تام وهي تشوف البنات نايمين
ابتسمت ولحفتهم عدل
طلعت لها بجامه وخذت فوطتها ودخلت الحمام
ملت البانيو بالماي الدافي ودخلت داخله
تنهدت وغمضت عينها وهي ترد راسها وره : معقوله لهدرجه انا صبيك اباله ؟

.......

إليوم إلثـــاني

الســــــاعه 9:00

بالكلاس

فيصل كان سرحان فيها و مومنتبه مع احد ثاني
لفت ويها له وهي تبتسم : اقول فيصل
فيصل تنح : اححم .. هلا ؟
مريم : عندك الكتاب
فيصل : هاا اي كتاب ؟
مريم ماسكه ضحكتها : شفيك ؟ الكتاب
فيصل اخيراً استوعب : اييي ههه هاج
مد لها الكتاب: سوري بس كنت متنح شوي
مريم : بشنو ؟
فيصل : ف..

tr : فيصل !! مريم !! وبعدين معاكم لي متى بسكتكم !!

كل واحد فيهم طالع جدامه وهو مفتشل

..

دلال كانت توها طالعه من المختبر وهي متاففه من الاستاذ : عمى بعينه غبي اثول قليل الادب مايستحي على ويها

فجأه طلع وراها : منو هذا ؟

لفت عليه : وييييع شتبي !!

انصدم من اسلوبها : شنوو ويع !!

دلال ماردت عليه وكملت مشي

حمني بعصبيه مسك ايدها وتلها معااااه

دلال : افف ويعااا وخرر

..

ريم كانت توها قاعده من النوم

دشت الحمام تاخذ لها شور يريح اعصابها

طلعت وسوت شعرها ستريت لاول مره

بدت تدهن جسمها باللوشن ولبست نفنوف pink بابيض
ولبست لها كعب ابيض ورشت عطرها المفضل

< ناسيه اسمه بس نفس هذا لونه ذهبي باسود >




ابتسمت برضى على شكلها ومسكت كتبها وطلعت بكل ثقه ! :ggdw:

قامت تمشي وهي ادور على المختبر حست مخها تلخبط

نزلت راسها للدفتر اتشوف اسم المختبر

لقته ورفعت راسها وانصدمت : خالد

خالد : بكلمج !

ارتبكت من نظراته : بخصوص شنو احنا مابينه كلام

خالد ابتسم بسخريه : لا من متى ؟

ريم : من اليوم

خالد : ..

..

وقفها جباله وكان بتكلم

بس سبقته وهي تتكلم بعصبيه ممزوجه بنفسيه : خير شتبي نعم شاللزقه يعني كافي اني امس خل

ماكلمت كلامها الى ومعطيها كف يسكتها

كانت منصدمه : ..

حمني بعصبيه وهو ياشر بصعبه : انا اثول ولد اثول لاني بيوم من الايام حبيتج حسيتج غير عن كل بنات المدرسه بس طلعتي ارداهم لا اسلوب ولا شخصيه اذا حسبالج اني امشي واقط نفسي لا ياحياتي انا مو من هالنوع تكفي كلمت خليني ترا ماله داعي كل هذاوبعدين شدعوه عليج على بونه ضحك غشمره امس قلبتي الدنيا ع الفاضي !!!!!

مشى عنها وهو منقثه و واصل حده !

دلال تيمعت الدموع بعينها وهي متحسفه

..

:eh_s(7):









 

MiSs FoOoFoOo

New member
إنضم
31 يناير 2011
المشاركات
918
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وااااااايد حلووو البارت ثانكس حبيبتي

بس بليييز بليييز حااولي اتطولييين البارتات قصار :s

وناطره البارت الرابع :)
 

toomoo

New member
إنضم
30 يونيو 2011
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روااااااااااااايتج بداع
كملي خيتوو ناطرينج
 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
وااااااايد حلووو البارت ثانكس حبيبتي

بس بليييز بليييز حااولي اتطولييين البارتات قصار :s

وناطره البارت الرابع :)

تسلمين قلبي انتي احلى
ان شاءالله من عيوني :$
حياااج الله ^^


اوكي :p

روااااااااااااايتج بداع
كملي خيتوو ناطرينج


انتي الابداع حياتي :eh_s(22):
ان شاءالله :eh_s(15):
 
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الحبيبه :)
البارت الرابع



خالد : مو بكيفج

ريم : شلون يعني مو بكيفي غصب
خالد: اي غصب

ريم يت بتمشي بس مسك ايدها : لا تخليني اسوي شي تندمين عليه
سحبت ايدها بقرف وهي تتحداه : كل ماتلمسني اكرهك اكثر واكثر
دشت المختبر وخلته واقف بروحه : هين .. هين والله لا اخليج تندمييين
دلال متربعه بالحديقه و حاطه الكتب جدامها تكتب التقرير الي طالبه الاستاذ عشان تنجح بالماده
دلال : اوووووف ماني قادره اركز كلش احس مخي بيووقف
قعدت يمها مريم وهي متربعه : قوه
دلال اطالعها : اهلا شنو خلصت حصتج
مريم تضحك : لا الاستاذه طردتني
دلال : وي ؟ هههه فديتها الي صارت نفسي

مريم تضحك : شفتي شلون
دلال : انزين ليش؟
مريم : عشان كنت اسولف مع زميييييييل
دلال : زميييييل هااااا
مريم : هههههههه اي زميل
دلال : خير ان شاءالله اذا بس زميل
مريم قعدت تضحك وقامو يسولفون مع بعض
مر من صوبهم حمني وهو يصارخ " ينادي " : ليااااااان
ليان تلف عليه وتبتسم بتوتر : هلا حمني
حمني يوقف ويتنفس بسرعه : الله يهداج صارلي ساعه اركض وراج

ليان : هههههه سوري والله مانتبهت كنت سرحانه
حمني يهفها براسها بخفه : سرحاانه هاا
ليان ادزه : هههه ويعه بسك دفاشه
حمني يقرب صوبها : تعالي ابيج بشغله
ليان مستغربه : اوكي


قربت اذونها وقامت تسمع وشوي شوي عيونها توسع
@@
دلال كانت اطالعهم وتكلم بغيره واضحه : الحمدالله والشكر
مريم تلف عليها : هاااه ؟
دلال تاشر عليهم : شوفي


!!
مريم بابتسامه : شفيهم
دلال تحط راسها بجتف مريم : مادري احس بغيره
مريم : ههههه يختي حلاتها

دلال تغطي ويها بايدها : احباااااا صاير اينن الجلبببب
مريم : ههههههههههههههه ويع مو ليق

دلال ادزها : أووف حرام عليج ( وبدلع ) : انا اصلاً يلوق علي كل شي
مريم ماقدرت تستحمل وفصلت ضحك : واااي ههههههههههههههههههههه غلطاانه دلال
دلال قامت تضحك معاها : ههههههههههههههههههه شدعوه
ليان : انت من صجك ولا ينيت ؟
حمني : لا والله من صجي يالله عفيه ليون
ليان :افف زين زين شسمه شكثر تبيني اصير


ur girlfriend
حمني : اسبوع كافي
ليان ابتسمت وهي تمد ايدها : يالله عيل امسك ماي هاند
حمني ضحك ومسكها من خصرها : تؤ بمسك خصرج
ليان استحت : ان شاءالله مو فجأه جذي
حمني : هههههههههه


سحبها وقامو يتمشون جدامهم وهم قاصدين

دلال ماسكه دموعها : مسرع مادورله وحده ثانيه
مريم : هااه ؟
دلال تسحب تلفون مريم : افففف انتي شفيج
مريم بتوتر : يبيييه
دلال رفعت حاجبها : شفيج ؟
مريم خذته وكتبت برب شوي بشوف مريم واردلك
دلال : منو هذا
مريم : *********** < قالت لها السالفه
دلال : اخخخخخ @@ ولد اللذينه وانتو من متى ع هالحال
مريم : صارلنا تقريباً 3 ايام وااي امبي بس يقرقر دودودودو
دلال : ههههههه مسجينه
مريم تلف على حمني : هذا شنو من بنت لي بنت ؟
دلال بقهر : خل يولي
مريم : شصار ؟
دلال : ********* < قالت لها السالفه >
مريم : ويييه بعد دلول ماقال شي الولد الصراحه انتي الغلطانه
دلال : اففف مريوم
مريم : والله لو منج اقوم اتلها من شعرها بنت بليس واكفخه اهو بخشمه اطلع دمامينه
دلال يت بتقوم : خوشش فكره
مريم سحبتها : اهوو قعدي من صجج !!

 
ريم تلف عليه : نعم استاذ ؟
الاستاذ بِ بتسامه : ناديني وليد
ريم : اوكي وليد
وليد : اممم ريم انتي جم عمرج ؟
ريم مستغربه : عمري 17
وليد : مبين عليج اكبر يعني 19 جذي
ريم : لا توني
وليد : انا 26 مو مبين صح
ريم : اي مبين اصغر
وليد : انزين عادي اعزمج على عصير بالكافتيريا
ريم " امبيه مو من صجه .. بس احسن باخذها فرصه واثبت حق خويلد اني مو ميته عليه وحتى الاساتذه يبوني ! < خبله والله!> " : اوكي
وليد إبتسم وهو يفصخ البالطو : عيل شرفي
ابتسمت ومشو يم بعض ويسولفون
شافته ريم قاعد مع ربعه بطاوله وهي ماسكه ضحكتها على شكله

قعدو يم طاولتهم تقريباً

وليد : شنو تبين اي عصير
ريم : برتقال
وليد : اوكي دقايق وايي
وقام اييب الطلب

وصلها مسج وفتحته

shnu hatha ? 7tha alasat'tha ma slmo mnich ?


انقهرت وردت


w u shko ? w ba3den ana mo n'9amy
yhaal !! w 59o9an enta 5ald :)


خالد

yhal ha oki ro7y 7ag aly b9kon al40 kkkkk


ريم


we fdeta wleed 26 ;$


خالد طالعها بقهر وهي قعدت تضحك


وليد قعد وهو يعطيها العصير

ريم : ثنكيوو
وليد بابتسامه : ولو

دلال قامت وشالت كتبها معاها : امبي طاعي هذاك شلون يخزنييي @@
مريم مو معاها مجابله البيبي :هممم
دلال : ويعه مريوم
مريم اتطالع جدمها : وينه؟
دلال : صوب الكرسي الاحمر
مريم : ويع ! شفيه يطالعج جذي
دلال : وعين والله مادري حدي انقرفت قومي خنكمل بالغرفه
قامو البنات بيمشون تافف ومسك تلفونه وقعد يكتب مسج

ولك حسو فيني وانحاوش

..

لانك حمار صرقعتهم لازق بامن يابتهم شفيك خبل

..

جب جب انا بذلف ابلع ومواعد الحب الحين دورك تجابلهم !!

..

شنو اجابلهم الحين بييها وامسكها من كشتها وعلى البيت

..

استغفرالله ابوي شقالك الحين ؟

..

اففف انزين بس والله اذا مارضت بسكات كف اطيحها غشيانه واخذها

..

انا مادري شلون بخليك بروحك معاها استغفرالله @@

قفل تلفونه بكبره وطلع من المدرسه

 
ليان : اقوووول
حمني : همم قووولي
ليان : شنو بتستفيد من كل هذا
حمني ابتسم : وانتي شكو
ليان : افف حمين بلا سخافه
حمني : ههههه ابيها تحس اني مو ميت عليها وحركاتها السخيفه مو علي في الف غيرها
ليان : وااي منكم انتاو ياالشباب
حمني يبي يصرف السالفه ويسكتها وبجرئه رفع ايدها وباسهم : جب شوي
ليان تسحب ايدها: ويعا يجبك
حمني : ليووون @@ خلاص انطمي @@
ليان : اوف زين زين
ابتسم حمني ورد انسدح بحضنها

 
كان واقف ناطرها عند باب الكافتيريا

شاف الدكتور ماشي وهو معصب استغرب وعلى طول طلعت بويها : انتتت اففف شتبي !!

مسك ايدها : سوالج شي الجلب ؟

ريم مستغرب : وخر عني لو سمحت ومالك شغل

سن ضروسه وضغط على ايدها اكثر .. خالد : سوااالج شي ولد الـ*** قوولي

ريم : اخخخ ايدييييي هدددددد

قام يزيد الضغط عليها : قووووووولي

ريم : لااااااا هدهدهد اايييييي

هد ايدها : قوليلي شصار

ريم عصبت ويت بتعطيه كف بس مسك ايدها قبل لا تكفخه كالعاده : والله اذا فكرتي تسوينها مره ثانيه لا اقطعها

سحبت ايدها بعصبيه : أطلع براااا حيااااااتي !!!

مشت وهي تتحلطم ومخليته هم الثاني معصب ويتحلطم

 
مشى بعصبيه وفتح الباب بكل دفاشه

دلال تنحت : ..
مريم : هيي وين داش انت !!

قرب صوب دلال وسحبها : امشي
دلال ادزه : نعم اعرفك تعرفني @@
مريم قامت و وقفت بويها دلال وسحبتها وراها : هيييييييي انت مينوووون !!










توقعاااتكم حدي دايخه :ch12:
 

 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امببببببيه منو الي سسحبها
والي متامرين عليها ؟؟
مسكينه هالدلال
امبيه قمت اتخربط بينهم ريم وخالد حفظتهم
بس دلال ومريم موقادره اميز قصتهم :$
يلا ناطرينج حبيبتي
 

MiSs FoOoFoOo

New member
إنضم
31 يناير 2011
المشاركات
918
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ثانكس حبيبتي اينن البااارت

ادمنت قربك
هههههه نفس حالتي ماني قادره اميز بين مريم ودلال p:
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
الي مو مميزن بي القصص
مريم الكتاااب وياا فيصل
و دلال الدفشه وياا حمني جنه
و بث لوووول