- إنضم
- 17 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 1,025
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 36
البارت الرابع
صار موعد الطياره ولازم سلمى وبدر يودعون اهلهم .. بدر متوتر وخايف من فاطمه لا تتكلم وسلمى تفكر شنو اللي في بال بدر وشاغله عنها ..
وعيونها اتدور فاطمه تبي تسألها قبل لا تسافر ..
فاطمه : سلووم يبتلج فاربتشينو ..
سلمى: فطووم انتي وينج كنت خايفه اروح قبل لا اشوفج ..
فاطمه: اشفييج خو رحت ستار بكس ورديت هذي يزاتي شاريتلج على حسابي ..
سلمى: وعيونها كلها حيره وتبي اجابه من فاطمه وتبي تعرف شالللي صار .. قالت: فطووم اشصار عالــ..
فاطمه: وعينها على بدر لا تحاتين طلع شي عادي مو اللي في بالج وعينها على بدر اللي تطمن من رد فاطمه ..
سلمى: اكيد ؟؟؟؟؟؟
فاطمه: لك وحياتك اكيد شوو رح اكزب عليكي ؟؟
سلمى: لا فديتج بس بتطمن ..
وعيونها اتدور فاطمه تبي تسألها قبل لا تسافر ..
فاطمه : سلووم يبتلج فاربتشينو ..
سلمى: فطووم انتي وينج كنت خايفه اروح قبل لا اشوفج ..
فاطمه: اشفييج خو رحت ستار بكس ورديت هذي يزاتي شاريتلج على حسابي ..
سلمى: وعيونها كلها حيره وتبي اجابه من فاطمه وتبي تعرف شالللي صار .. قالت: فطووم اشصار عالــ..
فاطمه: وعينها على بدر لا تحاتين طلع شي عادي مو اللي في بالج وعينها على بدر اللي تطمن من رد فاطمه ..
سلمى: اكيد ؟؟؟؟؟؟
فاطمه: لك وحياتك اكيد شوو رح اكزب عليكي ؟؟
سلمى: لا فديتج بس بتطمن ..
بدر: اقول لا تقلبونها باب الحاره امشي خلصينا هذي محتره منج وما تبيج تسافرين ..
فاطمه : اقووول يابو محتره ترى كل اللي بتروحونها دبي .. تحسسني انك رايح امريكا ... بتشوف لا تزوجت ريلي حبيبي وين بويوديني ..
بدر: امشي حياتي امشي هذي مادري منو بياخذها الشيفه ..
سلمى انحرجت من بدر اول مره يقولها (( حياتي )) لا وجدام فاطمه ..
فاطمه : اقول امسك ايد البنيه خلك رومانسي قطيعه ماتعرف الرومانسيه ..
بدر: مو شغلج ..
.......................................................................................................................
راحوا وكلمن راح بيته .. وفاطمه اول ما رجعت البيت اتصلت على جاسم .. بس مارد عليها .. اتصلت مره مرتين ثلاث ما رد ..
خافت عليه عبالها فيه شي اخر شي سكر جهازه ..
تمت تفكر بينها وبين نفسها (( امبيه هذا اشفيه خوو ما قلت له شي قال بيي المطار ويي وما رفضت له شي بعد اشبيدي اشزعلته فيه ..يااااربييييي انا ناقصه بعد .. مو كافي بدور وبلا ويه انا ليش ما قلت حق سلوم اني شفت صوره بنيه بموبايله شاللي خلاني اغطي عليه .. الله يعينج يا سلوم عليه شكله بيغربلج وياه حسبي الله عليه ..))
........................................................................................................................................
دبي .. الساعه 4 العصر .. بفندق فيلا روتانا
بدر: تبين ترتاحين شوي ولا تبين نطلع نتمشى ..
سلمى: كيفك ..
بدر: ماكو كيفك ابي انتي شنو تبين ..
سلمى: انا عادي ..
بدر: يا الله اختاااااري انتي نقعد ولا نطلع ..
سلمى واهيا شوي وتبجي من نبره بدر الحاده : خلاص نقعد عشان ارتب الاغراض ..
بدر : كيفج انا بدش اخذ شور ..
سلمى ماردت عليه وراحت تطلع له ملابس ..
بدر: ابي فوطه ..
سلمى: دش الحمام وانا ازهبها لك .. تبي تطلع ولا وبتقعد ..
بدر: مو انتي قلتي نقعد فراح نقعد ولا غيرتي رايج ..
فاطمه : اقووول يابو محتره ترى كل اللي بتروحونها دبي .. تحسسني انك رايح امريكا ... بتشوف لا تزوجت ريلي حبيبي وين بويوديني ..
بدر: امشي حياتي امشي هذي مادري منو بياخذها الشيفه ..
سلمى انحرجت من بدر اول مره يقولها (( حياتي )) لا وجدام فاطمه ..
فاطمه : اقول امسك ايد البنيه خلك رومانسي قطيعه ماتعرف الرومانسيه ..
بدر: مو شغلج ..
.......................................................................................................................
راحوا وكلمن راح بيته .. وفاطمه اول ما رجعت البيت اتصلت على جاسم .. بس مارد عليها .. اتصلت مره مرتين ثلاث ما رد ..
خافت عليه عبالها فيه شي اخر شي سكر جهازه ..
تمت تفكر بينها وبين نفسها (( امبيه هذا اشفيه خوو ما قلت له شي قال بيي المطار ويي وما رفضت له شي بعد اشبيدي اشزعلته فيه ..يااااربييييي انا ناقصه بعد .. مو كافي بدور وبلا ويه انا ليش ما قلت حق سلوم اني شفت صوره بنيه بموبايله شاللي خلاني اغطي عليه .. الله يعينج يا سلوم عليه شكله بيغربلج وياه حسبي الله عليه ..))
........................................................................................................................................
دبي .. الساعه 4 العصر .. بفندق فيلا روتانا
بدر: تبين ترتاحين شوي ولا تبين نطلع نتمشى ..
سلمى: كيفك ..
بدر: ماكو كيفك ابي انتي شنو تبين ..
سلمى: انا عادي ..
بدر: يا الله اختاااااري انتي نقعد ولا نطلع ..
سلمى واهيا شوي وتبجي من نبره بدر الحاده : خلاص نقعد عشان ارتب الاغراض ..
بدر : كيفج انا بدش اخذ شور ..
سلمى ماردت عليه وراحت تطلع له ملابس ..
بدر: ابي فوطه ..
سلمى: دش الحمام وانا ازهبها لك .. تبي تطلع ولا وبتقعد ..
بدر: مو انتي قلتي نقعد فراح نقعد ولا غيرتي رايج ..
سلمى: لا ما غيرت رايي بس عبالي انت بتطلع فقلت اسإلك عشان اشوف شنو اطلع لك بيجاما ولا بدله طلعه ..
بدر: لا بيجاما على قولتج ..
فصخت شيلتها ورفعت شعرها كله وسوت كبه واول شي زهبت ملابس بدر وطلعت له بيجاما زيتيه مخططه باسود .. وشكلها جنه ملوت شياب ..
سلمى: بقلبها (( امبييه ان شاء الله مو ذوقه كله غوامج ياربي فشله اقوله بيجامتك مو حلوه .. في شي اسمه الوان
بدر: لا بيجاما على قولتج ..
فصخت شيلتها ورفعت شعرها كله وسوت كبه واول شي زهبت ملابس بدر وطلعت له بيجاما زيتيه مخططه باسود .. وشكلها جنه ملوت شياب ..
سلمى: بقلبها (( امبييه ان شاء الله مو ذوقه كله غوامج ياربي فشله اقوله بيجامتك مو حلوه .. في شي اسمه الوان
فاتحه في بنطرونات تزوغ وتيشيرتات تهبل هذا اشفيه جذي .. الله يعيني عليه ..))
رتبت كل شي وطلعت لها بيجامه علاق بيضه وعليها رسمه كتابه بالانجلش
رتبت كل شي وطلعت لها بيجامه علاق بيضه وعليها رسمه كتابه بالانجلش
)) بالاسود ومعاها شورت ابيض .. Single((
سلمى : ياربي والله فشله فطوم بتوهقني غصب بالله هذي بجامه حاطتها لي الله اعلمها حتى الروب مالي شايلته ..
طبعا فاطمه شايله الشغلات المحتشمه اللي حاطتها سلمى ومبدلتها بقمصان نوم ومبيجامات مشخلعه على قولتهم ..
وطلعت لها اندر وير اسود ..
وزهبت لها عطر خفيف حلو من بودي شوب اسمه مون لايت .. ايي مع بودره مالته ..
عقب ما زهبت كل شي نطرت لين يخلص بدر .. واول ما خلص دخلت تاخذ اهيا بعد شور ..
نشفت شعرها وظبطته وسوته عنقووص وما حطت ميك اب ولا شي كانت تعبااااانه وفيها النوم .. لبست ملابسها
طبعا فاطمه شايله الشغلات المحتشمه اللي حاطتها سلمى ومبدلتها بقمصان نوم ومبيجامات مشخلعه على قولتهم ..
وطلعت لها اندر وير اسود ..
وزهبت لها عطر خفيف حلو من بودي شوب اسمه مون لايت .. ايي مع بودره مالته ..
عقب ما زهبت كل شي نطرت لين يخلص بدر .. واول ما خلص دخلت تاخذ اهيا بعد شور ..
نشفت شعرها وظبطته وسوته عنقووص وما حطت ميك اب ولا شي كانت تعبااااانه وفيها النوم .. لبست ملابسها
وقعدت تطالع نفسها .. واااي بالله شلون اطلع جذي جدامه حسبي الله على بلييسج يا فطووم ..
.................................................................................................................................
طلعت سلمى من الحمام وانتو بكرامه واهيا حدها مستحيه ..
وكان بدر قاعد عالفراش ويطقطق بالتليفون ..
سلمى بإرتباك : تبي شي مني بعد ..
بدر : واهو ما رفع راسه وعينه عالتليفون : سلامتج
سلمى: الله يسلمك بدر.. ابي امم
.................................................................................................................................
طلعت سلمى من الحمام وانتو بكرامه واهيا حدها مستحيه ..
وكان بدر قاعد عالفراش ويطقطق بالتليفون ..
سلمى بإرتباك : تبي شي مني بعد ..
بدر : واهو ما رفع راسه وعينه عالتليفون : سلامتج
سلمى: الله يسلمك بدر.. ابي امم
بدر: اشفيج .. واهوا ما زالت عيونه بالتليفون ..
سلمى: انا كنت ابي ادز مسج بس اطمن اهلي علي .. اذا ممكن تليفوني مو دولي ..
رفع راسه بدر وتنح بسلمى ما توقعها حلوه جذي حتى بدون ميك اب .. شكلها يزووغ وحدها اغراء وخدودها صاروا
سلمى: انا كنت ابي ادز مسج بس اطمن اهلي علي .. اذا ممكن تليفوني مو دولي ..
رفع راسه بدر وتنح بسلمى ما توقعها حلوه جذي حتى بدون ميك اب .. شكلها يزووغ وحدها اغراء وخدودها صاروا
حمرااا من الحيا ..
سلمى: اذا يضايقك عادي خلاص مو لازم ..
بدر: هاا واهو متنح ..
سلمى: خلاص مو لازم ..
بدر: لا يبا عادي التليفون وصاحب التليفون تحت امرج افا عليج بس ..
سلمى بحيا : تسلم ..
بدر مد ايده عشان يعطيها التليفون ويوم يت بتاخذه قضب ايدها ..
وقال: بس قبل لا تاخذينه ابيج بموضوع ..
سلمى: بكل براءه شنوو ان شااء الله خير..
ضحك بدر ضحكه شريره وعرف انها ما فهمت قصده: وكلمها جنه يكلم ياهل ويساحله: تعالي يمي عشان بقولج سر خطيييييييييييييييييييييييييييييييير وااااااايد ..
سلمى: بكل احراج قعدت يمه ..
بدر: انتي وااااااااااااااايد حلوه ومسك ايدها وباسها .. ونعومه .. وباس ذراعها .. وحدج اغراء .. وباسها على رقبتها ..
بصراحه يابختي فيييج ...وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو....................
.........................................................................................................................................
سلمى: اذا يضايقك عادي خلاص مو لازم ..
بدر: هاا واهو متنح ..
سلمى: خلاص مو لازم ..
بدر: لا يبا عادي التليفون وصاحب التليفون تحت امرج افا عليج بس ..
سلمى بحيا : تسلم ..
بدر مد ايده عشان يعطيها التليفون ويوم يت بتاخذه قضب ايدها ..
وقال: بس قبل لا تاخذينه ابيج بموضوع ..
سلمى: بكل براءه شنوو ان شااء الله خير..
ضحك بدر ضحكه شريره وعرف انها ما فهمت قصده: وكلمها جنه يكلم ياهل ويساحله: تعالي يمي عشان بقولج سر خطيييييييييييييييييييييييييييييييير وااااااايد ..
سلمى: بكل احراج قعدت يمه ..
بدر: انتي وااااااااااااااايد حلوه ومسك ايدها وباسها .. ونعومه .. وباس ذراعها .. وحدج اغراء .. وباسها على رقبتها ..
بصراحه يابختي فيييج ...وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو....................
.........................................................................................................................................
الكويت الساعه 8 باليل ..
ام خالد: خلود يما اختك ما اتصلت عليك ..
خالد: لا يمه ما اتصلت ليش؟؟
ام خالد: ما اتصلت علي وانا احاتيها مادري وصلت ولا لا..
خالد: اشدعوى ى ى ى اكيد يما وصلت خو دبي كاهي من بعدها ..
ام خالد: والله اشتقت لها هالبنيه ..
خالد: اييه ناس وناس اهيا متاقه لها وانا لي الله .. بشوف اذا تزوجت شبتسوين بالله ..
ام خالد: عاد انت غير انت الولد تسكن عندي ..
خالد: أي يماا ما يبيله كلام ..
ام خالد: يمه دق على اختك شوفها يمكن ترد..
خالد: يماا تليفونها مافيه دولي شلون ادق عليها ..
ام خالد: عفيه يمه انت حاول يمكن يصير ..
خالد: ان شاء الله يما ... ها شوفي الجهاز مغلق ..
ام خالد: انزين دق على بدر ..
خالد: يماا خليهم على راحتهم يمكن نايمين ..
ام خالد: ميخالف يما بس بتطمن عليهم ..
خالد: حاظر يما حاظر الحين ادق .. الوو هلا بالنسيب اشدعوى يبا بقت اختي ورحت حتى ما طمنتونا عليكم ههههه لا حبيب ادري فيك .. يامعود هذي الوالده اذبحتنا تتبجبج تبي بنتها .. أي والله الله لا يهينك .. هاج يما كلمي سلمى ..
ام خالد: الوو
سلمى: هلا يماا
ام خالد: يا يمه وينج والله بالي وياج احاتيج
سلمى: يما حياتي انتي والله تليفوني ما يدق دولي وتوني اقول حق بدر بكلمج ..
ام خالد: يما عسى مستانسه ..؟؟
سلمى: الحمدالله يما احنا ما صارلنا وايد من واصلين
ام خالد: الله يتمم عليكم حبيبتي ديري بالج على نفسج .. امي ..
سلمى: حاظر يما ..
ام خالد: حافظج الرحمن ..
............................................................................................................................
ام خالد: خلود يما اختك ما اتصلت عليك ..
خالد: لا يمه ما اتصلت ليش؟؟
ام خالد: ما اتصلت علي وانا احاتيها مادري وصلت ولا لا..
خالد: اشدعوى ى ى ى اكيد يما وصلت خو دبي كاهي من بعدها ..
ام خالد: والله اشتقت لها هالبنيه ..
خالد: اييه ناس وناس اهيا متاقه لها وانا لي الله .. بشوف اذا تزوجت شبتسوين بالله ..
ام خالد: عاد انت غير انت الولد تسكن عندي ..
خالد: أي يماا ما يبيله كلام ..
ام خالد: يمه دق على اختك شوفها يمكن ترد..
خالد: يماا تليفونها مافيه دولي شلون ادق عليها ..
ام خالد: عفيه يمه انت حاول يمكن يصير ..
خالد: ان شاء الله يما ... ها شوفي الجهاز مغلق ..
ام خالد: انزين دق على بدر ..
خالد: يماا خليهم على راحتهم يمكن نايمين ..
ام خالد: ميخالف يما بس بتطمن عليهم ..
خالد: حاظر يما حاظر الحين ادق .. الوو هلا بالنسيب اشدعوى يبا بقت اختي ورحت حتى ما طمنتونا عليكم ههههه لا حبيب ادري فيك .. يامعود هذي الوالده اذبحتنا تتبجبج تبي بنتها .. أي والله الله لا يهينك .. هاج يما كلمي سلمى ..
ام خالد: الوو
سلمى: هلا يماا
ام خالد: يا يمه وينج والله بالي وياج احاتيج
سلمى: يما حياتي انتي والله تليفوني ما يدق دولي وتوني اقول حق بدر بكلمج ..
ام خالد: يما عسى مستانسه ..؟؟
سلمى: الحمدالله يما احنا ما صارلنا وايد من واصلين
ام خالد: الله يتمم عليكم حبيبتي ديري بالج على نفسج .. امي ..
سلمى: حاظر يما ..
ام خالد: حافظج الرحمن ..
............................................................................................................................
فاطمه : تمت تحاول وتحاول لييييييييييييييييييين اخيرا بطل جاسم جهازه ورد عليها..
جاسم: نعم ..
فاطمه: جسوم حبيبي اشفيك ليش ما ترد علي ..
جاسم: اشتبين ؟؟
فاطمه جاااسم اشهالاسلوب هذا انا شسويت عشان تكلمني جذي ..
جاسم: نعم ..
فاطمه: جسوم حبيبي اشفيك ليش ما ترد علي ..
جاسم: اشتبين ؟؟
فاطمه جاااسم اشهالاسلوب هذا انا شسويت عشان تكلمني جذي ..
جاسم: مسكينه ما سويتي شي .. الحين خلصي اشتبين.؟
فاطمه: جسوووم حياتيي لا تزفني مابي شي بس بشوفك ..
جاسم : عندي بيت واتدلينه اذا تبيني تعالي بيتي ..
فاطمه: لا مابي ايي البيت ..
جاسم : كيفج ..
فاطمه: جاسم انت تدري اني ما ادش بيتك الا عقب ما نتزوج..
جاسم: جدامج نص ساعه اذا ما ييتي انسيني فاهمه ..
فاطمه : جااااااسم اسمعنييي ..
وسكر جاسم بويه فاطمه وفاطمه حدهااا خايفه وماتدري شتسوي ..
فاطمه: جسوووم حياتيي لا تزفني مابي شي بس بشوفك ..
جاسم : عندي بيت واتدلينه اذا تبيني تعالي بيتي ..
فاطمه: لا مابي ايي البيت ..
جاسم : كيفج ..
فاطمه: جاسم انت تدري اني ما ادش بيتك الا عقب ما نتزوج..
جاسم: جدامج نص ساعه اذا ما ييتي انسيني فاهمه ..
فاطمه : جااااااسم اسمعنييي ..
وسكر جاسم بويه فاطمه وفاطمه حدهااا خايفه وماتدري شتسوي ..
يا ترى شبيصير وياها بترووح له البيت ولا بينفذ تهديده جاسم ويفترقون ؟؟
نطروني بالبارت الياي وبتعرفون شبيصير..
نطروني بالبارت الياي وبتعرفون شبيصير..