- إنضم
- 17 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 1,025
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 36
روايتي الثالثه بعد توقفي بالروايه الثانيه لاسباب خاصه ..
******************************************
اتمنى تعجبكم :yaaaaaarb:.. بس من البدايه بقول شي ..
اذا ما حصلت تفاعل ما راح اكمل .. والروايه فيها احداث وايد يمكن ما تعجب البعض فياليت بدون تجريح لانه الروايه واقعيه 100% واحداثها صارت بالكويت .. ومع انسانه اعرفها عدل وانا استأذنتها اصيغ الروايه باسلوبي... ...........................................................................................................................
البارت الاول ..
شيخه الزينات هلت واقبلت بالهوينا مشيها مشي الضبي .. من حلاها كنها الشمس شرقت .. ..
على انغام اغنيه راشد الماجد .. والاضاءه الخافته .. العيون كلها كانت معلقه على الباب ..
دخلت سلمى بخطوات بطيئه كلها خووف ورهبه .. ونظرات تايهه تدور امها .. والويه قلب الحمر من الحيا ..
الكل انبهر من جمالها ونعومتها ..
سلمى عمرها 17 سنه تزوجت زواج تقليدي .. اهلها ما اغصبوها عالزواج بالعكس اهي اللي وافقت عشان تفتك من تحكم اهلي وشدتهم بالتربيه ... هذا من وجهه نظرها ..
اما الواقع فمن خوف اهلها عليها كان حرصهم زايد .. مع هذا كانوا مومقصرين عليها بشي لا اهيا ولا اخوها ..
اخوها خالد اكبر منها ب 4 سنين بس علاقته حيييل قويه مع اخته بحكم انه ما عنده غيرها .. وايد يحبها واهي وايد تحبه ...
وحيل تضايق وقت زواجها ..
نرجع للعرس .. سلمى كانت جميله وويها بريئ وملامحها طفوليه وبالعرس حرصت انه تسريحتها تكون ناااعمه وميك ابها حييل ناعم .. وهذا اللي زادها حلى ..
الناس كلهم انبهروا بجمالها وبياضيها ونعومتها ..
...: ما شاء الله تبارك الرحمن شحلوها العروس ..
...: أي والله شحلوها اول مره اشوف عروس ناعمه جذي العاده دفاشه ..
...عاد خل نشوف المعرس اكيد احلى منها ..
... : مسكينه يوقف قلبها اذا طلع احلى منها البنات بياكلونه اكل ..
فاطمه خاله سلمى وحيييل كانت معاها لانها قريبه منها بالعمر عمرها 19.. سمعت الحريم واهما يتكلمون وعطتهم ذيج النظره وقالت : الحمدالله بنيتنا حلوه والكل يشهد لها ولا تحاتوون المعرس حلو بس مو احلى منها ..
الحريم تبلعموا واسكتوا .. اما فاطمه فراحت حق سلمى ..
فاطمه : سلومه حبيبتي اشفيج مرتبكه ..
سلمى : وااي فطوم حدي خايفه الناس كلهم يطالعوني وبعد لا دشوا الرياييل يمااا فشله ..
فاطمه : لا ياقلبي ما عليج لا تحاتين الكل يطالعج من حلاتج اسمالله عليج تهبلن صايره زووغه .. والرياييل ما عليج انا اسوي حركات شخلعه واخليهم يصدون عنج ويخزوني وحتى ريلج بخليه يخزني هههههههههه ..
سلمى : ويعه فطوم مو وقت غشمره ..
فاطمه : اشفيج تيك ات ايزي ماما كلها ساعه وتروحين الفندق عاد ها ما اوصييج ثقلي مو تنطين عالريال وتبوسينه .. خلج ثقيله اول يوم اعرفج دفشه ..
سلمى : فطووووووم ..
فاطمه :هههههههه وي يا حلوج وانتي معصبه واي واي ما اقدر بروح ارقص خوش اغنيه ..
راحت فاطمه ترقص وخلت سلمى بروحها عالكوشه حدها خايفه من المستقبل وتفكر بمصيرها المجهول .. سلمى ما كان لها أي تجارب قبل ولا علاقات مع شباب .. فزوجها بيكون اول ريال بحياتها .. فاطمه حاولت تقنعها قبل انها تتعرف على واحد بس سلمى كانت خوافه ..
مع انه شخصياتهم عكس بعض الا انهم حيل مع بعض .. فاطمه جريئه وسلمى خجوله .. فاطمه متحرره وفري .. سلمى محتشمه وتخاف من كل شي هذا اللي تربت عليه او على كلامها اللي انفرض عليها .. ودها تصير نفس فاطمه بس تخاف من اهلها ..
الدي جي : ياجماعه الكل يلبس حجابه المعرس وصل ..
سلمى تأشر حق فاطمه اتي وفاطمه لاهيه بعمرها تلبس شيلتها وعباتها .. يات ام خالد اللي اهي ام سلمى تلبس بنتها الوشاح ..
سلمى : يما ويينج من اول ما دخلت وانا ادورج ليش ما يتيني ..
ام خالد: يا حياتي انتي كاني ييتج ..
سلمى :يمااا انا احبج وايد .. وعيونها غورقت ..
ام خالد: ها ها ترى بخليج وبروح لا تبجين حبيبتي لا تخربين مكياجج هذي ليله عمرج وعمرها ما راح تتكرر ..
الام كانت تحاول تخش دموعها ماكانت تبي تبجي جدام سلمي ..
لبست بنتها الوشاح وغطتها .. ووقفت يمها ..
ودخل المعرس ..
يا معريس عين الله تراك والقمر والنجووم تمشي وراك ... يا معيرييس ...
دخل بدر وكان على يمينه ابوه وعلى يساره يده اللي سموه على اسمه .. ويم بو بدر وقف بو خالد وخالد ولده وورىكان اخوان المعرس وربعه وباجي الاهل ..
بدر عمره 23 سنه يصير ولد خاله سلمى اسمر مملوح بطوط وطويل .. وسلمى كانت قصيره ..
وصل المعرس لي الكوشه وباس راس زوجته وتم واقف حق التصوير ويسلم عالرياييل ... وكل اللي يسلم وينزل يروح يرقص شباب وشياب العموم كله قام يرقص ..
حست سلمى بأيد رفعت ويها ولا ابوها .. قامت وقفت واحضنت وابوها ونزلت دموعها بس شافت ابوها .. وابوها ما قدر يمسك نفسه وخر عنها على طوول وطلع من الصاله ..
اما خالد فحس انه الوضع متوتر ..
خالد: سلوم طاع ويهج ليش تبجين رايحه تجاهدين بأفغانستان ..
سلمى :هههههههه ..
خالد:يالجلبه صايره حلوه .. شمسويه ..
سلمى : ههه عيونك الحلوه ..
خالد : حبيبتي مشي دموعج لا تصدقين عمرج الله يعافي المكياج اللي محليج .. مشي دموعج كحلتج ساحت يامحكله ..
سلمى : ههههههههه ..
خالد: بس شرايج بأخوج زقرتي ها ..
سلمى : تهبل يا اخووي من عمرك وانت حلو الله يحفظك ..
خالد: فديت نفسي شحلوي خل اروح حق المعجبات ترى البنات اذبحوني كل وحده تبي تصور وياي بس خليتهم عشانج ..
سلمى : خالد امانه روح حق ابوي لا تخليه يسوق امانه .. شكله تعبان
خالد: ان شاااااء الله من عيوني .. اقول بدديير دير بالك على اختي موتزعلها ..
بدر :افا عليك بعيوني ..
سلمى استحت من كلام بدر ونزلت راسها ..
............................................................................................................................
فاطمه: اقول بدوور يقولون الاسمر الحلو اللي قاعد يرقص رفيجك صج .؟
بدر: أي واحد؟؟
فاطمه : الاسمر الطويل شوف هذا هذا اللي طاح شماغه ..
بدر: أي رفيجي ليش اشفيه ..
فاطمه: يمه اشحلوه ظبطه لي..
بدر: اقول قلبي ويهج وعيب هالحجي ..
فاطمه : سلووم شوفي ريلج يزفني ..ما عليه انا ظبطتك وزوجتك هالكيكه اللي يمك بس صج مالك امان تمسكنت لين تمكنت..
بدر: فطووم ذلفي عن ويهي لا اذبحج..
فاطمه: اقول عيب هالحجي ترى انا خالتك ها ..
بدر: خاف صج بس مصدقه عمرج.. انج خالتي .. اشوى اني اكبر منج .. يله تت مناك ..
فاطمه: سلوم شوفي ريلج تبينه ولا اذبحه ..
سلمى : .................
فاطمه : عشتوا يعني مستحيه .. اقول تبين الحين طلع سوالفج .. والله مووقته ولا جان قلت عن خبالجحق بديير ..
بدر: اقول فطووم يله متى نطلع ترى زهقت ..
فاطمه : انزين بس اغنيتين وعقبها تطلعون على ما يجهز الزفه الدي جي ..
...................................................................................................................................
كلمت الدي جي ..وزهب الزفه ..
سلمى قالت حق فاطمه اتي معاها الفندق عشان تساعدها باللبس وعشان تاخذ النفنوف معاها لانه ثانيي يوم بيسافرون ..
بيروح دبي ..
زفوهم وبالاصنصير ركبت فاطمه مع المعاريس وكانت مغطيه ويها عشان الميك اب .. فبدر ما انتبه انه هذي فاطمه عباله المصوره او شي ..
بدر: يعني الحين من صجج فطوم بتي معانا ..
سلمى : أي اشفيك ..
بدر: شكووو انا بس بعرف شكو رازه ويها ريال ومرته رايحين فندق اتيي شكوو..
سلمى: بدر عيب ..
بدر: والله بعد شنو عيب ..
فاطمه: والله بروح غصبن عليك يالبطه ..
بدر: اووه هذي انتي .. بالله اشتبين رازه ويهج ..
فاطمه : هذي يزاتي بييب لكم العشا واسنع لك مرتك ..
بدر: لا مشكوره نعرف نطلب عشا لا اتعنين ..
فاطمه : والله عاد مو بكيفك ..برووح..
بدر:اف شهاللزقه ..
فاطمه تطلع لسانها حق بدر وتحره ..
..
اتمنى تكون البدايه اعجبتكم .... واذا لقيت تشجيع راح اكمل ..
******************************************
اتمنى تعجبكم :yaaaaaarb:.. بس من البدايه بقول شي ..
اذا ما حصلت تفاعل ما راح اكمل .. والروايه فيها احداث وايد يمكن ما تعجب البعض فياليت بدون تجريح لانه الروايه واقعيه 100% واحداثها صارت بالكويت .. ومع انسانه اعرفها عدل وانا استأذنتها اصيغ الروايه باسلوبي... ...........................................................................................................................
البارت الاول ..
شيخه الزينات هلت واقبلت بالهوينا مشيها مشي الضبي .. من حلاها كنها الشمس شرقت .. ..
على انغام اغنيه راشد الماجد .. والاضاءه الخافته .. العيون كلها كانت معلقه على الباب ..
دخلت سلمى بخطوات بطيئه كلها خووف ورهبه .. ونظرات تايهه تدور امها .. والويه قلب الحمر من الحيا ..
الكل انبهر من جمالها ونعومتها ..
سلمى عمرها 17 سنه تزوجت زواج تقليدي .. اهلها ما اغصبوها عالزواج بالعكس اهي اللي وافقت عشان تفتك من تحكم اهلي وشدتهم بالتربيه ... هذا من وجهه نظرها ..
اما الواقع فمن خوف اهلها عليها كان حرصهم زايد .. مع هذا كانوا مومقصرين عليها بشي لا اهيا ولا اخوها ..
اخوها خالد اكبر منها ب 4 سنين بس علاقته حيييل قويه مع اخته بحكم انه ما عنده غيرها .. وايد يحبها واهي وايد تحبه ...
وحيل تضايق وقت زواجها ..
نرجع للعرس .. سلمى كانت جميله وويها بريئ وملامحها طفوليه وبالعرس حرصت انه تسريحتها تكون ناااعمه وميك ابها حييل ناعم .. وهذا اللي زادها حلى ..
الناس كلهم انبهروا بجمالها وبياضيها ونعومتها ..
...: ما شاء الله تبارك الرحمن شحلوها العروس ..
...: أي والله شحلوها اول مره اشوف عروس ناعمه جذي العاده دفاشه ..
...عاد خل نشوف المعرس اكيد احلى منها ..
... : مسكينه يوقف قلبها اذا طلع احلى منها البنات بياكلونه اكل ..
فاطمه خاله سلمى وحيييل كانت معاها لانها قريبه منها بالعمر عمرها 19.. سمعت الحريم واهما يتكلمون وعطتهم ذيج النظره وقالت : الحمدالله بنيتنا حلوه والكل يشهد لها ولا تحاتوون المعرس حلو بس مو احلى منها ..
الحريم تبلعموا واسكتوا .. اما فاطمه فراحت حق سلمى ..
فاطمه : سلومه حبيبتي اشفيج مرتبكه ..
سلمى : وااي فطوم حدي خايفه الناس كلهم يطالعوني وبعد لا دشوا الرياييل يمااا فشله ..
فاطمه : لا ياقلبي ما عليج لا تحاتين الكل يطالعج من حلاتج اسمالله عليج تهبلن صايره زووغه .. والرياييل ما عليج انا اسوي حركات شخلعه واخليهم يصدون عنج ويخزوني وحتى ريلج بخليه يخزني هههههههههه ..
سلمى : ويعه فطوم مو وقت غشمره ..
فاطمه : اشفيج تيك ات ايزي ماما كلها ساعه وتروحين الفندق عاد ها ما اوصييج ثقلي مو تنطين عالريال وتبوسينه .. خلج ثقيله اول يوم اعرفج دفشه ..
سلمى : فطووووووم ..
فاطمه :هههههههه وي يا حلوج وانتي معصبه واي واي ما اقدر بروح ارقص خوش اغنيه ..
راحت فاطمه ترقص وخلت سلمى بروحها عالكوشه حدها خايفه من المستقبل وتفكر بمصيرها المجهول .. سلمى ما كان لها أي تجارب قبل ولا علاقات مع شباب .. فزوجها بيكون اول ريال بحياتها .. فاطمه حاولت تقنعها قبل انها تتعرف على واحد بس سلمى كانت خوافه ..
مع انه شخصياتهم عكس بعض الا انهم حيل مع بعض .. فاطمه جريئه وسلمى خجوله .. فاطمه متحرره وفري .. سلمى محتشمه وتخاف من كل شي هذا اللي تربت عليه او على كلامها اللي انفرض عليها .. ودها تصير نفس فاطمه بس تخاف من اهلها ..
الدي جي : ياجماعه الكل يلبس حجابه المعرس وصل ..
سلمى تأشر حق فاطمه اتي وفاطمه لاهيه بعمرها تلبس شيلتها وعباتها .. يات ام خالد اللي اهي ام سلمى تلبس بنتها الوشاح ..
سلمى : يما ويينج من اول ما دخلت وانا ادورج ليش ما يتيني ..
ام خالد: يا حياتي انتي كاني ييتج ..
سلمى :يمااا انا احبج وايد .. وعيونها غورقت ..
ام خالد: ها ها ترى بخليج وبروح لا تبجين حبيبتي لا تخربين مكياجج هذي ليله عمرج وعمرها ما راح تتكرر ..
الام كانت تحاول تخش دموعها ماكانت تبي تبجي جدام سلمي ..
لبست بنتها الوشاح وغطتها .. ووقفت يمها ..
ودخل المعرس ..
يا معريس عين الله تراك والقمر والنجووم تمشي وراك ... يا معيرييس ...
دخل بدر وكان على يمينه ابوه وعلى يساره يده اللي سموه على اسمه .. ويم بو بدر وقف بو خالد وخالد ولده وورىكان اخوان المعرس وربعه وباجي الاهل ..
بدر عمره 23 سنه يصير ولد خاله سلمى اسمر مملوح بطوط وطويل .. وسلمى كانت قصيره ..
وصل المعرس لي الكوشه وباس راس زوجته وتم واقف حق التصوير ويسلم عالرياييل ... وكل اللي يسلم وينزل يروح يرقص شباب وشياب العموم كله قام يرقص ..
حست سلمى بأيد رفعت ويها ولا ابوها .. قامت وقفت واحضنت وابوها ونزلت دموعها بس شافت ابوها .. وابوها ما قدر يمسك نفسه وخر عنها على طوول وطلع من الصاله ..
اما خالد فحس انه الوضع متوتر ..
خالد: سلوم طاع ويهج ليش تبجين رايحه تجاهدين بأفغانستان ..
سلمى :هههههههه ..
خالد:يالجلبه صايره حلوه .. شمسويه ..
سلمى : ههه عيونك الحلوه ..
خالد : حبيبتي مشي دموعج لا تصدقين عمرج الله يعافي المكياج اللي محليج .. مشي دموعج كحلتج ساحت يامحكله ..
سلمى : ههههههههه ..
خالد: بس شرايج بأخوج زقرتي ها ..
سلمى : تهبل يا اخووي من عمرك وانت حلو الله يحفظك ..
خالد: فديت نفسي شحلوي خل اروح حق المعجبات ترى البنات اذبحوني كل وحده تبي تصور وياي بس خليتهم عشانج ..
سلمى : خالد امانه روح حق ابوي لا تخليه يسوق امانه .. شكله تعبان
خالد: ان شاااااء الله من عيوني .. اقول بدديير دير بالك على اختي موتزعلها ..
بدر :افا عليك بعيوني ..
سلمى استحت من كلام بدر ونزلت راسها ..
............................................................................................................................
فاطمه: اقول بدوور يقولون الاسمر الحلو اللي قاعد يرقص رفيجك صج .؟
بدر: أي واحد؟؟
فاطمه : الاسمر الطويل شوف هذا هذا اللي طاح شماغه ..
بدر: أي رفيجي ليش اشفيه ..
فاطمه: يمه اشحلوه ظبطه لي..
بدر: اقول قلبي ويهج وعيب هالحجي ..
فاطمه : سلووم شوفي ريلج يزفني ..ما عليه انا ظبطتك وزوجتك هالكيكه اللي يمك بس صج مالك امان تمسكنت لين تمكنت..
بدر: فطووم ذلفي عن ويهي لا اذبحج..
فاطمه: اقول عيب هالحجي ترى انا خالتك ها ..
بدر: خاف صج بس مصدقه عمرج.. انج خالتي .. اشوى اني اكبر منج .. يله تت مناك ..
فاطمه: سلوم شوفي ريلج تبينه ولا اذبحه ..
سلمى : .................
فاطمه : عشتوا يعني مستحيه .. اقول تبين الحين طلع سوالفج .. والله مووقته ولا جان قلت عن خبالجحق بديير ..
بدر: اقول فطووم يله متى نطلع ترى زهقت ..
فاطمه : انزين بس اغنيتين وعقبها تطلعون على ما يجهز الزفه الدي جي ..
...................................................................................................................................
كلمت الدي جي ..وزهب الزفه ..
سلمى قالت حق فاطمه اتي معاها الفندق عشان تساعدها باللبس وعشان تاخذ النفنوف معاها لانه ثانيي يوم بيسافرون ..
بيروح دبي ..
زفوهم وبالاصنصير ركبت فاطمه مع المعاريس وكانت مغطيه ويها عشان الميك اب .. فبدر ما انتبه انه هذي فاطمه عباله المصوره او شي ..
بدر: يعني الحين من صجج فطوم بتي معانا ..
سلمى : أي اشفيك ..
بدر: شكووو انا بس بعرف شكو رازه ويها ريال ومرته رايحين فندق اتيي شكوو..
سلمى: بدر عيب ..
بدر: والله بعد شنو عيب ..
فاطمه: والله بروح غصبن عليك يالبطه ..
بدر: اووه هذي انتي .. بالله اشتبين رازه ويهج ..
فاطمه : هذي يزاتي بييب لكم العشا واسنع لك مرتك ..
بدر: لا مشكوره نعرف نطلب عشا لا اتعنين ..
فاطمه : والله عاد مو بكيفك ..برووح..
بدر:اف شهاللزقه ..
فاطمه تطلع لسانها حق بدر وتحره ..
..
اتمنى تكون البدايه اعجبتكم .... واذا لقيت تشجيع راح اكمل ..