ضعت مني بلحظات ساره وفيصل قصة حقيقيه

القطانيه

New member
إنضم
7 يناير 2008
المشاركات
10,049
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبي الكويت
واي القطانيه اليوم مشغوله الله يعينها لاهيه بالمطبخ ... الله يهداه الي ببالي يعني لازم اليوم عزيمه
جان نطروا عقب القصه


سكتي عرووس طاااااح حييلي من 11 توني خالصه طاح حظ الي ابالي ههههههه
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
عساج عل قوه ... سنعه سنعه و مافي منج شيخة البنات
و اسلوبج يشوق حده مثل سوالفج والله
 

blue diamond

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
21 مايو 2007
المشاركات
12,908
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
يلا كملي فديتج :)
قبل ما اروح ادرس :(
 

فررررح

New member
إنضم
29 مايو 2006
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااااااى قطووونه عووووووووووووووووار قلب

كسرت خاطرى سارة

طلعتى ابداااااااااااع ام عبود


يلا لاتطولين علينا
 

القطانيه

New member
إنضم
7 يناير 2008
المشاركات
10,049
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبي الكويت
ساره تفكر بينها وبين نفسهااا الي احنا في صح ولا غلط منو فينا الصح منو الغلط يارب ارحم حاالي وضعفي يارب

طاف على الموضووع 4 اشهر وصلنا شهر 1 من السنه الجدييده ساره حست انها قاعده تظلم فيصل معاها وتشوف نفسيته تعبت من اهله وكلام امه كبرت ويلا لي متى ماصارت وامه تبي تشوف لها حفيييد من فيصل

ساره: الووو فييصل

فيصل: عيونه

ساره: كل عام وانت بخيير

فيصل :وانتي الخير حق كل عام يا قلبي

ساره: حياتي بشووفك اليوم

فيصل : اووكي تعالي يم بيت يدي يلا

ساره : دقاايق واكون عندك


وصلت ساره بيت يد فييصل الي كان بنسبه لهم ستر وغطااا حق حبهم الشفااف وكانت يايه بيدها علبه صغييره وفييصل كالعاده يايب لهاا ورد الانها تحب الورد

ساره: قوووووووووووووه

فيصل : هلا وغلالا

ساره: كل عام وانت بخيير يااقلب سااره

فيصل : كل عام وانتي الدنيا لعيون فييصل

ساره: فيصل شووف شنو يبتلك ..... يود امسك بطل العلبه

فييصل فتح العلبه واستغرب من الهديه الي يابتها له سااره وقعد يطالع سااره

فيصل : ساره شنو هذااااا انتي حاامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساره : هههههههههههههههه شنو حاامل هههه الله يهدااك بس علشان شفت بدلة بيبي خلاص انا حامل

فيصل: هذا الي اشووفه بالافلام شدراني شنو هذا يعني

ساره: حبيبي ودي اشووفك احلى ابو بدنيااا ورااعي بيت واسره وعيالك ورااك وحاااااااااااايس معااهم بعد

فييصل: على ايدج مو اول الله يهدي اهلج

ساره : اهلي مافييهم طب صدقني خلالاص لا تحب اني ساكته والله وبالله يمعت امي تكلم ابووي وابوي صرخ وقلب البيت عليينا
فيصل ماابي اشيل ذنبك وذنب خالتي الي تحلم باليوم الي تشووف عيالك ولا تحرمني من اني اشووفك فرحان

فيصل: لييش انا شكيت لج الحال

ساره: من غير ماتشكي اعرفك فييصل وغلات ساره تزوج

فيصل: انتي ينيتي شنو تزوح لالالالا يباا انسي الموضووع

ساره: شووف عاااااااد بتزوج مو بكييفك والله اعل علييك والله عااد

فيصل: اعرف اراضييج لاتحاتيين

ساره: فيصل اتكلم جد ترى

فيصل: شطاري علييج انتي لو ادري هذا موضووعج جان قتلك لا تيين يبااا

ساره : حبيبي تزوج وانا ماراح اخلييج صدقني

فيصل : حلوو السالفه لعب هههههههههههه

ساره: لا من صجي اطمن علييك واشوفك انت وعيالك بس هذي راحتي امانه ورااس امك

فيصل : لالا انسي

وردت ساره شايله الورد من غير امل انه فيصل يوافق على الموضووع
تعبت ام فييصل من الضغط الي فيها وطلت من فيصل تشوف له ذريه قبل لا يصير فييها شي من خوفها من الضغط

وكلم ساره بالموضووع وساره راحت حق امه المستشفى وصار الحوار بينهم

ام فيصل : هلا بسااره يالله شكثر اسمع عنج يا يمه زين اني شفتج

ساره : سلامت قلبج يا خاالتي عسااه فيني ولا فيييج

ام فييصل : سماءالله علييج يماا .. ساره طلبتج يابنتي انا ادري بظرووف الي مريتو فييها

ورفض اهلك من زواجكم يا يمه انا ام وانتي باجر انشاءالله بتصيرين ام بتعرفين غلالات الولد

ساره انا ودي افرح بعيال فييصل انتي عرفه اهو اول فرحتي وودي اشووف له ذريه يمااا

والله ياخالتي ادري وكلامج عدل والله ياحالتي اني قتله اكثر من مره وربي يا خالتي بس اهو معاند والله ياخالتي

اهو بره ناادي يمه ولي يعافييج قبل لحد اييي

ساره: انشاءالله خالتي

راحت ساره وعيونها تدمع حق فيصل تناديييه

فيصل تعال خالتي تبييك
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
ويي حياتي ... يتزوجون من ورا اهلها لوووووووووول فيلم مصري ..
او امها تروح تكلم ام ساره ؟؟

و الله هم ايفين روحهم ذيله اشعليكم من ام الولد
اولا يدة عيالكم بتصير المهم الولد
 

ام الفهد712

New member
إنضم
2 مارس 2006
المشاركات
6,287
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قلب بو فهودي
واااااي عورووو قلبي

لا لا عروووس يبيلناا نجدد حبنااااااااا حنيت للحب هههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله برووووح اطق فره بقصة عرووووس وارد

 

القطانيه

New member
إنضم
7 يناير 2008
المشاركات
10,049
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
حبي الكويت
فيصل : هلا يماا امريني

ام فيصل: يما انا كلمت ساره بالموضووع اقصد موضووع زواجك وحلفتك لاتقوول لا يا يمااا

فيصل : يما الله يهدااج الحين يايبلج البنت تغثينهاااا

ساره: فيصل شنو هالكلام خالتي معاها حق وانا معااها بلي قالته

فيصل: والمطلووب

ام فيصل : تتزوج يماا

فيصل: وساره يما ما فكرتي فييها جذي اجازييها يعني ؟

ساره: فيصل انا محللتك والله وربي فرحت خالتي من فرحتي فرحنا يافييصل والله والله اني محللتك

فيصل : تطلع امي من المستشفى ويصير خير

عيون ساره دوووووووم تفضحهاا بالدمووع طلعت ساره من المستشفى واهي تبجي وحس فيها فييصل ودق علييها على طووول

ساره: الووو

فيصل : ها حبيبتي امي زعلتج بكلامهاااا ادري والله

ساره: لالالا حشا خالتي معاها حق وانا من الاول قابلتلك تزوج

فيصل: وانتي ساره

ساره: انا مثل ما انا يا فييصل لاتحاتييني بظل يميينك متى ماحتجتني والله

وانتهت الكالمه وساره غرقت بالدمووع وفيصل بتفكير والحسره بس النصييب الي خطط لهم هذي النهايه
وطلعت ام فيصل من المستشفى ولقتله عرووس وحددو يوم اللملجه

فيصل: الوو

ساره: هلا قلبي

فيصل: بعد قوولي قلبي

ساره: ههههههه يلا عااد

فيصل : ساره ملجتي يووم الخمييس

اسكتت ساره وحلفت دمووعها ماينزلوون اااااااااااااااااااخ يا العبره خليني امثل له اني فرحاانه يا دمووعي طلبتكم خلووني لو يووم واحد اعيش مرتاحه

فيصل : حبيبتي شفييج ساكته والله اذا ماتبيني اتنزوج من الحييين اهون والله

ساره: هههههههه لا حدي استانست اصلا سكت افكر شنو اييبلك هديه

فيصل: لاول مره ماقوولج انتي هدييتي الان كل شي نصييب ساره شنو راح اسوي بحيااتي من غيرج قوليلي انتي تبيني اتزوج رسميلي حياتي وقوليلي شنو اقوول وين اروح وين ايي


ساره: فيصل هذا الصح والله الي سوييته ويارب تنسييك ساره واهل ساره الي ظلموووني وظلمووك

فيصل: اخيييييييييييييييه تقولين انسى ساره بسالج سؤال وجاوبيني بتنسين فييصل

ساره : فيصل الكلام هذا ماله داعي الحيين

فيصل : لاتتهربين يا قلبي دموعج فاضحتج وعبرتج الي غيرت صووتج ساره ابييج توعديني انج بتكونيين ساره عرفتهااا

ساره: اوعدك ياااقلبي والله اوعدك وبوعدك بوعد والله وربي اني ماراح البس النفنووف الابيض لغييييييرك
وان اغصبووني اهلي علييه عسااا في عقاارب وثعابيين ياكلووني قبل لا البسه واصير لغييرك

فيصل : خلاص يعني هذي النهاايه

ساره: حبيبي نهايتي انا الان مالي عيشه من بعدك بس هذي بدايتك

فيصل : ابي وعد ساره انج ترديين علي اذا دقيت عليييج

ساره : اوعدك بلي تبييه ياقلبي
قعدت سااره تقوول بينها وبين نفسها هذا الشعر وكتبته حق فييصل ودزته له بالمسج

كنت أتمنى بدالها و الله أكون .... و أحط أنا كفي تحت راسك وسادة

واشلون ابكتم صرختي يوم تمشون ..... تكفى .. خذني للعروسة قلادة

حتى معازيم الفرح قاموا يمشون..... و أصبحت أنا وحدي بدون استفادة

و طفووا علي النور من غير يدرون ..... قصر الفرح يا قبر (ساره) ومهادة

وصيتي لو جاك بنت و أنا أمون..... سميتها لك (ساااره) قبل الولادة




وانتهت مكالمة فيصل وساره الاخييره فيصل تزوج بس جسد وقلبه لي اليوم عند ساره
وساره لي اليوم عايشه مع ذكرى وتذكاار فييصل بعد شهرين من زواج فيصل توفت ام ساره وكانت لله الحمد راضيه عنهااا وبعد موت ام ساره ب 4 سنيين والد ساره بعدااد الامواات ميت اكلينيكياا الدايم الله وانشغلو اخوان ساره كل واحد وبيته وعيااله الا ساره عااشت تدعي حق والديها برحمه والمغفره وتدعي حق فيصل بالذريه الصالحه

وعاشت ساره وحييده بعد ظلم اهلها لها عايشه على المسجات الي تيها من فييصل بين فتره والثانيه واغاني الحب الي كانت بينهم والهدايا من ابسط شي ليي اكير هديه منه لها كل شي بعيونها كبيير منه وحبها له لايمكن يندفن ولا يتغير


يتبع
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
واي قهر .... امبي احسها بالضلمه و الناس بالنور ... حرام والله حرام حرموها من الفرحه